PDA

View Full Version : مساعدة حول استراتيجية th4

مجد الدين
07-09-2015, 22:31
لدي مشكلة متعلقة حول استراتيجية th4 كالتالي:

بعد ان قمت بتحميل برنامج th4 v4 ظهرت ملفات المؤشرات في المكان المخصص لها:

20537

و لكن عندما قمت بتحميل التمبلر الخاص بالاستراتيجية على منصة التداول لمت تكن هناك اي مؤشرات تذكر ؟

20538

حتى انه لم تظهر لي اي مؤشرات في لائحة المؤشرات الاختيارية:

20539

مما جعلني اجد صعوبة في ازالة الرسالة و العمل بالاستراتيجية فالرجاء من
له صلة بالموضوع و له حل للمشكلة فليطلعنا عليه و له جزيل الشكر

محمود يوسف
07-09-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اخي الكريم ضع المؤشر في هذا المسار تفضل
C:\InstaTrader\MQL4\Indicators
تقبل مروري واحترامي

محمد السيد
07-10-2015, 01:10
انا نزلتها قبل كده واشتغلت عليها ما كانش فيه اي مشكلة.. لذا اعتقد انك اخطات حال تنزيلها
وعلى كل حال فانا اقترح عليك ان تعيد تسطيبها مرة اخرى لحظ انها تختلف في التسطيب عن المؤشرات العادية

مامون سباعنة
07-10-2015, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

MBARKA AZZA
07-10-2015, 02:46
تقبل مروري واحترامي

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:46 PM ----------

موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

مجد الدين
07-10-2015, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
تقبل مروري واحترامي

كما ترى الملفات موجودة في هذا المسار
C:\Program Files (x86)\InstaTrader\experts\indicators
فلا يوجد مثل هذا المسار الذي تحدثت عنه ؟

انا نزلتها قبل كده واشتغلت عليها ما كانش فيه اي مشكلة.. لذا اعتقد انك اخطات حال تنزيلها
وعلى كل حال فانا اقترح عليك ان تعيد تسطيبها مرة اخرى لحظ انها تختلف في التسطيب عن المؤشرات العادية

لقد قمت بالفعل باعادة تثبيت المؤشر مرارا و تكرارا و لكن دون جدوى و لا اعلم ما سبب المشكلة
فلقد قمت بالفعل بعمل كل الخطوات المشار اليها في هذا الموضوع للاستاذ دودوفيدو

شرح استراتيجيه thv بالفيديو

(http://forex-masr.com/showthread.php?3356-%D8%B4%D8%B1%D8%AD-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D 9%8A%D9%87-thv-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88) لكن في خطوة الغاء رسالة الشارت اجد ان المؤشرات غير مرفقة معه و ليست موجودة حتى في لائحة المؤشرات

kimo1
07-10-2015, 18:18
اسباب الفشل هى النقاط التى يجب على كل تاجر ان يكون واعي بهاو ملتزم بتجنبها خاصة في ضروف تقلبات السوق و منها يقدر يتدارك الى توفي الاحسن باذن الله

mark05
07-11-2015, 20:24
يعلم أي متاجر في الأسواق المالية أن دراسة حركة السعر وتوقع الاتجاة المستقبلي للسعر هو أساس المتاجرة الناجحة .
لذا فقد طور المتاجرون على مدى عقود من الخبرة وفي مختلف الدول عدة أشكال للتعبير عن حركة السعر في الرسم البياني تجعل من متابعة السعر مسألة في غاية الوضوح والدقة والسهولة في نفس الوقت , فيكفي إلقاء نظرة قصيرة على الرسم البياني لعملة ما لتتمكن من الإحاطة بالكثير من المعلومات عن سعر هذة العملة وبالتالي يسهل عليك توقع اتجاة حركة السعر .
وفي الوقت الحالي هناك 3 أساليب للتعبير عن حركة سعر العملة – أو السهم أو السلعة – هم الأكثر استخداماً بين كافة المتاجرين في مختلف أنحاء العالم وفي مختلف أنواع البورصات والأسواق المالية :
الرسم البياني الخطي Liner chart
الرسم البياني ذوالقضبان Bars chart
الرسم البياني ذو الشموع اليابانية Japanese candle stick chart
قد تبدو لك أسماء غريبة بعض الشئ ولكن بقليل من الممارسة ستكتشف بنفسك كيف ستمكنك هذه الأنواع من التعرف على حركة أسعار العملات بيسر وسهولة شديدة .
يمكن بواسطة برنامج الرسوم البيانية أن تنتقل من أي أسلوب لآخر بضغطة زر فمثلاً يمكنك أن تراقب سعر عملة ما باستخدام الرسم البياني ذو القضبان ثم تنتقل لمراقبة السعر باستخدام الرسم البياني ذو الشموع اليابانية بضغطة زر واحدة
فالبيانات متشابهة ولكن تختلف طريقة التعبير عنها والخيار يعود لما يفضله المتاجر ويرتاح إليه

abdoumed
07-11-2015, 20:25
استمر النحاس بتقديم بعض التداولا ت الايجابية التصحيحية ليتأثر بايجابية مؤشر ستوكاستيك ولنلاحظ تسجيله لمستوى 2.5900, نلاحظ تقديم السعر للإغلاق سعري دون مستوى 2.5500 مما يدعم ذلك استمرارية السيطرة السلبية للفترة القادمة والمدعوم بثبات المقاومة الرئيسية عند 2.7200.

mechanical
07-16-2015, 05:49
السلام عليكم ... الحقيقة انا مش عارف اية هي الطريقة بتاعه التداول دي لان الموضوع بالنسبة لي لا يمكن ان افيدك فية .. وممكن اتابع الموضوع والتعليقات علشان استفيد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال