PDA

View Full Version : ما هو تاثير الزخم على الفوركس ؟؟؟؟؟؟؟

pepobm
07-10-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
عندى سوال محيرنى ما هو تاثير الزخم على سوق الفوركس وتوقعاته هل هو تاثير عكسى ولا طردى
ارجوكم حد يفهمنى
التوفيق من عند الله

marwanadam
07-10-2015, 19:15
ادا كت تقصد بان الزخم يعنى كترت المتداولين على السوق فان تاتيره يكون على قد السيول الدى يضخونها
وكدلك كترته لكن البنوك المركرية والبنوك الكبرى هى التى تبقى مسيطرة على السوق بنسبة كبير وكدالك المستسمرين الكبير

pepobm
07-10-2015, 19:19
اوك يا " عاشق الفوركس " الزخم معادلته عباره عن سعر الافقال اليوم - سعر الاقفال الايام السابقه
لو الزخم طلع بالسالب هل هيكون المتوقع هبوط السوق او العكس صعوده
وهل لمى يكون بالموجب مثلا هتوقعات السوق تكون ازاى
التوفيق من عند الله

alaa ali
07-10-2015, 19:21
السلام عليكم
تاثير الزخم على الفوركس .......... مثل الاخبار تودى الى الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

pepobm
07-11-2015, 00:34
السلام عليكم
تاثير الزخم على الفوركس .......... مثل الاخبار تودى الى الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

اخى العضو الكريم انا عارف كده بس تاثيره هيكون عليه بايه لو الزحم بالسالب السوق هيروح فين
التوفيق من عند الله

mechanical
07-11-2015, 01:14
السلام عليكم ... هو فية مؤشر بالفعل ممكن تعرف منة الزخم دة ولكن انا عن نفسي لا استخدمة ومش عارف عنة الكتير ... انا هتابع التعليقات واعرف شكرا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

pepobm
07-11-2015, 01:57
السلام عليكم ... هو فية مؤشر بالفعل ممكن تعرف منة الزخم دة ولكن انا عن نفسي لا استخدمة ومش عارف عنة الكتير ... انا هتابع التعليقات واعرف شكرا

شكرا ايها العضو الكريم وربنا يوقفك دايما فى الخير
التوفيق من عند الله

محمد العمر
07-11-2015, 02:22
السلام عيكم انت تاخد بونص على حسب ردودك و كل بونص يعطيك 10 سنت
انت و شطارتك بقى و تقدر تاخد بونص كمان من الريفيرال بالتوفيق

pepobm
07-11-2015, 02:36

شكرا ايها العضو الكريم وهى فى كمان بونص على الريفيرال هى بتتحسب بنسبه ولا ازاى
التوفيق من عند الله

pepobm
07-11-2015, 02:37

التوفيق من عند الله

pepobm
07-11-2015, 02:40

التوفيق من عند الله

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 02:49
لا استطيع تفسير كلمة زخم اخي الكريم في سؤالك بمشاركتك هذه
السوق في هذه الايام يشهد حركات عنيفة بسبب ازمة اليونان والتحليل السائد فقط هو التحليل الاساسي

مهند سباعنة
07-11-2015, 02:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل أشكرك على هذا السؤال و اظن ان تأثير الزخم على السوق هو ارتفاع الطلب و بالتالي ارتفاع الاسعار
تقبل مروري

sheref elsayed gomaa
07-11-2015, 03:29
السلام عليكم اخى الكريم واشكرك على هذا الطرح
الزخم معادلته عباره عن سعر الافقال اليوم سعر الاقفال الايام السابقه
لو الزخم طلع بالسالب هل هيكون المتوقع هبوط السوق او العكس
وهل لمى يكون بالموجب مثلا السوق ممكن يكون ازاى

Saadqnet
07-18-2015, 12:08
لم افهم ما تقصده تماما بكلمة الزخم هل هو الزخم لدى المتداول
او الزخم الذي يمتلكه السوق للانطلاق باتجاه واحد بقوة ؟

nes_trader
07-20-2015, 19:57
ان تاثير الزخم على الاسعار في سوق الفوركس عادة ما يكون له
تاثير عكسي و يكون تاثيره بالانعكاس بالنسبة للعملات المعنية

dima09
07-22-2015, 19:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اصدفائي الاعزاء اعضاء المنتدى
من المعلوم ان سعر الذهب انخفض حاليا في السوق
هل سيؤثر ذلك على الدولار في مواجهة العملات الاخرى خاصة الاورو
وشكرا بالتوفيق ان شاء الله

ayoub321
07-22-2015, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام أخي الكريم ياريت توضيح موضوعك أكثر لأن لم أفهم قصد أخي تصبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

starnew794
07-22-2015, 19:30
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

a7med sniper
07-22-2015, 20:14
والله اخى الكريم بالفعل السؤال مش واضح ويعنى ايه تأثير الزخم فى السوق وعموما بلتوفيق لك فى التعلم
ومزيد من المضوعات الافضل فى السوق والله المستعان

pepobm
07-23-2015, 20:57
لا استطيع تفسير كلمة زخم اخي الكريم في سؤالك بمشاركتك هذه
السوق في هذه الايام يشهد حركات عنيفة بسبب ازمة اليونان والتحليل السائد فقط هو التحليل الاساسي

الزخم هو معادلة عباره عن سعر الافقال اليوم - سعر الاقفال الايام السابقه
لو الزخم طلع فى المعادله ده بالسالب او بالموجب تاثيره ايه على السوق وقتها
التوفيق من عند الله

pepobm
07-26-2015, 11:51
لم افهم ما تقصده تماما بكلمة الزخم هل هو الزخم لدى المتداول
او الزخم الذي يمتلكه السوق للانطلاق باتجاه واحد بقوة ؟

الزخم هو على حركة السوق معادلة عباره عن سعر الافقال اليوم - سعر الاقفال الايام السابقه
التوفيق من عند الله

pepobm
08-26-2015, 13:37
ان تاثير الزخم على الاسعار في سوق الفوركس عادة ما يكون له
تاثير عكسي و يكون تاثيره بالانعكاس بالنسبة للعملات المعنية

شكرا ايها العضو الكريم على المشاركه هل بالفعل هو تاثير عكسى على سوق العملات فعلا هل انت متاكد ؟
التوفيق من عند اللهه

Roshdy
08-26-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الزخم بيساعد فى الاتجاه نفسه بيؤدى الى حركة سريعه على الزوج نفسه نظراً للطلب الكثير على هذا الزوج

ynwa1892
08-26-2015, 14:02
السلام اخي بالفعل في صالح الفوركس والمتداوليين حيث تكون السيولة كبيرة ومن يحسن التعامل مع هذا السوق مبروك عليه الارباخ في ضل هذه السيولة
وفقك الله

waleed shaaban
08-26-2015, 14:34
هذا على حد معلومات حسب نوع الزخم فيوجد منه انواع ولكن المعلومه غير مؤكده حيث انى
مبتديئ فى اول الطريق ارجو التوفيق للجميع

Aimen Nouicer
08-26-2015, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي العزيز السؤال مو واضح
يا ريت تفضل أكثر حتى نتمكن من الإجابة على السؤال و شكرا.

islamkool
08-26-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد اخي الكريم انه ادا كانت نيتك هي ان الزخم يعنى كترة وتعدد المتداولين او تجار الفوركس على السوق فان تاتيرهس يكون على قد السيولة الدى يضخونها التوفيق من عند الله

rifi
08-26-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
يمكن لي إعطاء أي إستفسار عن هدا الموضوع لأني ليس لدي دراية كافية في الفوركس وأتمنى التوفيق للجميع

pepobm
09-01-2015, 16:03
الزخم بيساعد فى الاتجاه نفسه بيؤدى الى حركة سريعه على الزوج نفسه نظراً للطلب الكثير على هذا الزوج

اهلا بك اخى العضو الكريم وشكرا على المشاركه الهامه يعنى فى رايك انها العلاقه بين الزخم واتجاه السعر علاقه طرديه
التوفيق من عند الله

ashraf mamdouh
09-01-2015, 17:23
أخى الكريم بداية انا مبتدئ ولا اعرف معنى كلمة الزخم ولكن اعمل على اقتناص اى معلومة جديدة فى مجال الفوركس
مشكور على طرح هذا الموضوع وان شاء الله اتعلم من اجابات الاخوة الاعضاء معنى الزخم وتأثيره

ridhamadrid
09-01-2015, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي شيء ملاحظ. نتمنى ان يدوم . و المزيد من التطور و النجاحات . تقبل مروري. بالتوفيق للجميع

abolina
09-28-2015, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

ASMAA TAHA
10-28-2015, 04:48
انا لا اعرف معنى الزحم اى قصدك الكساد مثلا ؟ الكساد طبعا بيؤثر على احوال البلد الاقتصادية وبالتالى بيكون له تاثير مباشر على العملة ياريت توضح معنى الكلمة اكتر لانى مش فهماها

pepobm
11-04-2015, 19:35
أخى الكريم بداية انا مبتدئ ولا اعرف معنى كلمة الزخم ولكن اعمل على اقتناص اى معلومة جديدة فى مجال الفوركس
مشكور على طرح هذا الموضوع وان شاء الله اتعلم من اجابات الاخوة الاعضاء معنى الزخم وتأثيره

اهلا بك اخى العضو الكريم وشكرا على المشاركه تعريف الزخم هو عباره عن سعر الافقال اليوم - سعر الاقفال الايام السابقه
التوفيق من عند الله

dhmo
11-12-2015, 17:41
انا لا اعرف معنى الزحم اى قصدك الكساد مثلا ؟ الكساد طبعا بيؤثر على احوال البلد الاقتصادية وبالتالى بيكون له تاثير مباشر على العملة ياريت توضح معنى الكلمة اكتر لانى مش فهماها

كله بيأثر واصلا اخي الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

csebai11
11-12-2015, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ان كنت تقصد مؤشرات الزخم كالاراساي و الستوكاستيك فهي تمكن من معرفة اماكن التشبع البيعى و الشرائي لتعطيك اشارة للدخول و الخروج

Wassa04
11-12-2015, 20:06
مرحبا اخي الكريم لم افهم ما الذي تقصده
بالزخم نرجو منك التوضيح اكثر تقبل مروري

heroo252
11-12-2015, 20:37
الزخم مهم جدا لانه بيحدد تشبعات وزياده اقبال على شراء او بيع
او نقس الاقبال فا بيكون ليه مدلول كويس للمتاجر الاى يعرف يستغلوا صح وهو بيتاجر

dhmo
11-12-2015, 21:00
الزخم مهم جدا لانه بيحدد تشبعات وزياده اقبال على شراء او بيع
او نقس الاقبال فا بيكون ليه مدلول كويس للمتاجر الاى يعرف يستغلوا صح وهو بيتاجر

في اوقات الاخبار الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

Tro
11-12-2015, 21:15
..................................
هناك ردود ليس لها علاقة خالص بالموضوع ودا حال كل او معظم الموضوعات

mohamedelmaghrapy
11-12-2015, 22:36
تاثير الزخم علي . السوق بشكل عااام . :) ده بيكون عباره عن توافق او تضارب بين البائعين
والمشترييين في السوق فبيدحدث زخم زريييع . وبيكون فيه كمااان تشبعات يعيه او شرائيه . :)

dhmo
11-13-2015, 19:21
تاثير الزخم علي . السوق بشكل عااام . :) ده بيكون عباره عن توافق او تضارب بين البائعين
والمشترييين في السوق فبيدحدث زخم زريييع . وبيكون فيه كمااان تشبعات يعيه او شرائيه . :)

لفهم العلاقات دي لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

snnaky
11-23-2015, 19:44
الحقيقة انا اللى محيرنى اكتر هو صيغة السؤال بتاع حضرتك وادوات التعبير يعنى انا اسف جدا مش فاهم انت عاوز اية
سؤالك غير واضح وغير مفهوم يعنى اية تأثير الزخم على الفوركس يارين توضح انت عاوز تقول اية عشان نعرف نجاوب عليك خاصة اذا كان الأمر متعلق بأمر عام

FMtrader و XM محترف
11-24-2015, 15:08
ملخّص: التّجار هم على حقّ في أكثر من 50% من الوقت، ولكنّهم يخسرون المزيد من الأموال على التجارات الخاسرة أكثر ممّا يربحون على التجارات الرابحة. ينبغي على التّجار استخدام نقاط وقف الخسائر وجني الأرباح من أجل تفعيل نسبة مخاطر/مكاسب تصل الى 1:1 أو أعلى.
جعلت التحرّكات الكبرى التي يسجّلها الدولار الأميركي مقابل اليورو وغيره من العملات تجارة الفوركس شعبية أكثر من أي وقت مضى، بيد أنّ تدفقات التّجار الجدد قابلها ابتعاد للتّجار القدامى.
لماذا تحرّكات العملة الرئيسية تؤدّي الى تكبّد التاجر خسائر أكبر؟ من أجل اكتشاف ذلك، قام فريق البحوث في الدايلي أف أكس بدراسة بيانات التداول لآلاف الحسابات الحقيقية في أف أكس سي أم. في هذا المقال، نتناول الخطأ الأكبر الذي يقترفه تجّار الفوركس، الى جانب طريقة تخوّل التاجر التداول بشكل صحيح.
قدّم دايفيد رودريغيز، محلّل كمّي في الدايلي أف أكس، بعرض هذا البحث في معرض تداول العملات التابع لأف أكس سي أم الذي أجري في العام 2011.
ما هو السبب الذي يدفع تاجر الفوركس ذات الخبرة المتوسّطة الى اقتراف الأخطاء؟
يملك العديد من تجّار الفوركس خبرة ملحوظة في التداول في الأسواق الأخرى، وغالبًا ما يكون تحليلهم الفنّي والأساسي جيّدًا. في الواقع، وعند تداول معظم الأزواج الأكثر شعبية في صفوف عملاء أف أكس سي أم، التّجار هم على حقّ في أكثر من 50% من الوقت.

asx1
11-27-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
12-07-2015, 01:08
مساء النور لم افهم ما تقصد بالضبط بالزخم في الفوركس لكنني ساحاول ان اجيبك قدر المستطاع فاعتقد ان قصدك بالزخم في السوق هو ان سوق
الفوركس فيه ضغط المتداولين وكثرتهم فعلى العكس سوق الفوركس هو سوق كبير جدا ونحن نعتبر من ضغار المستثمرين فيه لدالك لا يمكن ان يقع
زخم على الفوركس بل على العكس انتشر في السنوات الاخيرة بكثرة

yossry
12-07-2015, 01:37

nassim126
12-07-2015, 01:43
السلام عليكم اخي هو في الحقيقة اعرف ان الوخم يقاس بمعدلات بسيطة عن سعر الاقفال والافتتاح وهماك مؤشرات تقيس زخم السوق مثلا الموفينغات والتي تبين المناطق التي يتغلب الدببة على الثيران والعكس والله اعلم

neverlityouco1
12-11-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zee1996
12-13-2015, 21:50
السلام عليكم اخي الفاضل بالفعل هناك مؤشر بالفعل لرصد منة الزخم ولكن انا عن شخصيا لا استخدمة و لا أعرف عنة الكتير لكن يمكنك البحث عن معلومات أكثر في النت و في النهاية اخي الفاضل أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار.

mohamedsaleem
12-13-2015, 23:12
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

عاشق الفوركس
12-22-2015, 01:24
اخـــــي الكـريــــم ...ياريت لو توضح السوال اكثر لكي يتسنى لي لااجابة عليه ان شاء الله ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Biskriano
12-22-2015, 01:30
السلام عليكم اخي الكريم
بالنسبة للزخم انا شخصيا لا اعتمد عليه كثيرا في الدخول في صفقاتي هناك العديد من الاعضاء
يعتمدون عليه خصوصا عندما يكون بالسالب حيث يكون له تاثير كبير على السوق بحسب رؤيتهم

kalimiro
12-22-2015, 04:49
المشكل ليس في الزخم او في اشارته
انا ارى ان المشكل في التحركات الموجودة داخل السوق هل هي تتمشى بسلاسة مع الزخم ام بغير ذلك حاليا لا ادري بشكل قطعي لكن ساحول ان امييز من خلال التجارب التي انوي على دخولها

heroo252
12-22-2015, 05:24
انا مش بهتم اوى بمؤشرات الزخم فى سوق الفوركس مثلا مؤشر
زى الاستوكاستيكانا بشتغل بيه عشان اتعرف من خلاله هو والماكد على الديفرجس مش اكتر من كده

WASEM DALLOUL
12-22-2015, 08:33
السلام عليكم
يا أخي الكريم انا اعتقد ان تأثير الزخم على الفوركس هو انه يزيد من سرعة حركة السعر ويقلل من تذبذبه وبالتالي فانه عندما يكون هناك زخم كبير فإن السعر يشهد حركة قوية
وبالتوفيق للجميع

majdifdf1
12-22-2015, 09:05
كما هو الحال مع جميع المؤشرات الأخرى الموجودة في صناديق عدة في تداولات فوركس ، نجد مؤشرات الزخم في فوركس. هذه المؤشرات تشبه جميع المؤشرات و المذبذبات الأخرى ، مثل "المتوسطات المتحركة التي تتبع الإتجاه الرئيسي للعملة التي تتابعها. قد يعتبر بعض المتداولين مؤشر الزخم كمؤشر أولي أثناء تجارتهم في سوق الفوركس، أو أهم مؤشر من أجل تحديد إتجاه السوق الرئيسي و المساعدة في تحري النقاط المحتملة لتراجع السوق.
يمكنك كذلك القول بأن مؤشر الزخم هو ميل لدى السوق لفترة زمنية معينة. على سبيل المثال، فإن اليورو حالياً يتراجع مقابل الدولار، و نطلق على هذا الأمر "زخم هبوطي"، حيث يتحرك السوق بإتجاه إنخفاض الزوج. المساعدة التي تحصل عليها عن طريق المؤشر الصحيح سوف تساعدك بالتأكيد خلال عملية التداول من خلال تطبيق المؤشر على عدة أطر زمنية خلال عملية التداول. و هذا الأمر يساعد في عملية دعم نقاط الدخول و الخروج في الخطة التي تستعملها.
مع تحياتي لك ...

brahim123
12-25-2015, 16:25
سوف تكون فى هذه الفترة السيولة عالية فى كلا من الولايات المتحدة والأسواق الأوروبية هذا يسمح لك بالتجارة تقريبا على أي زوج، على الرغم من أنه سيكون من الأفضل ان تتاجر في الأزواج الرئيسية والثانوية. وايضا الاففضل ان يكون الدولار الامريكى جزءا من الصفقة.

hedi09
12-25-2015, 17:37
في مقاومة على نيوزلندي فرنك فريم اربع ساعات 3 ارتكازات وكل الشروط زي الفل على سعر 0.37 اخترقها السعر و اغلق فوقها وعاد الاختبار وحقق كل الاهداف راح علينا جميعاً

one god
12-25-2015, 19:58
اولا لازم يا اخي تعرف اننا في جلنا ربما لم نفهم معنى الزخم اساسا حتى نتحدث عن دوره في السوق الفوركسي الخ
بالتالي ممكن لو اعطيت مقدمة حو المصطلح في البداية وبعدها تتسائل كان ممكن نفهم ونستفيد من استفسارك معا

neverlityougo3
12-28-2015, 19:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nawfalmotya
12-28-2015, 19:34
------------السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس--------------
أخي الكريم لم أفهم قصد بالتحديد يا ريت توضيح أكثر ربنا يخليك
تقبل مروري وو...

Shadi
12-28-2015, 19:37
بسم الله الرحم الرحيم
الزخم في السوق هو كل شيء و نهار بكامله قد يذهب سدى ان ضيعت فيه لحظة الزخم يا صديقي
الزخم هو اللحظة التي تبدأ السيولة بالتحرك في السوق مما يعني ان الزخم هو فشل الصفقة او نجاحها

take-profit
01-16-2016, 18:11
الزخم لو المقصود منه التذبذب فاجد ان ليس له اي تاثير لان السوق يمشي عرضيا ليس في اتجاه
واضح سواء للاعلي او للاسفل

Ous7
01-16-2016, 18:18
اخي الكريم ليس لي به علم و اضن ان عليه تأثير عكسي
و انشاء الله تجد ما تريد و اتمنى لك التوفيق
:)

latraaa
01-16-2016, 18:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي تقدمت به و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Horus
01-16-2016, 18:59
الزخم من أكثر الأشياء المؤثرة على سوق الفوركس يا أخي العزيز ويجب عليك
دراسة هذا الزخم قبل البدء في أي عملية تداول وهو عبارة عن سعر إقفال اليوم - سعر إقفال الأيام السابقة

dhmo
01-20-2016, 20:25
الزخم من أكثر الأشياء المؤثرة على سوق الفوركس يا أخي العزيز ويجب عليك
دراسة هذا الزخم قبل البدء في أي عملية تداول وهو عبارة عن سعر إقفال اليوم - سعر إقفال الأيام السابقة

لا يعتمد عليه ايضا اخي وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

الاصيل
01-21-2016, 08:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اذا عرف السبب بطل العجب
لو عرفت ما هو الزخم لاخبرتك بتاثيره على السوق
كل يوم فى هذه المنتدى نستفيد معلومات جديده من خبرات الاعضاء الكرام
تمنياتى للجميع بالتوفيق

big.pharaoh
01-21-2016, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الزخم ده هو ما يميز سوق الفوركس كل ما يكون في سيوله في السوق كل ما يكون السوق اقوى واكبر

mohamed elhusseiny
01-21-2016, 11:53
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم
اذا كنت تعني زخمه المتداولين في سوق الفوركس فهذا لن يؤثر عليك كمتداول صغير في السوق الكبير لكن بشرط التزامك بسياسه رأس المال الحكيمه و تجنب الطمع والصبر أيضا
واتمني لك التوفيق أخي

zead ahmad
01-21-2016, 12:19
الاسعار بصفة مستمرة يكون هناك زخم بين العملات بعضها البعض يجب ان تعرف هذا ان هناك زخم بين الاسعار بعضها البعض انا اعرف هذا يجب ان تعرف بان التداول على العملات يجب على التاجر فهم ان الزخم بينها وارد واكيد يوم صاعد ويوم هابط

abdallah201227
01-29-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم شكرا علي الطرح الموضوع انا كنت لا اعلمه ولكن من طرح واجابه الاعضاء شكرا ..

csebai12
01-29-2016, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع الزخم يكون اما بالبيه او الشراء و ان كان هناك تشبع شرائي فان الاتجاه القادم سيكون على الاغلب في النزول و ان كان هناك تشبع بيعي فالاتجاه القادم سيكون صعود

mmaty
01-29-2016, 03:01
الزخم بيكون فيه فرص كبيرة للربح وايضا لتعويض الخسارة ان حدثت فالحركة النشطة والزخم العالى يجعل
السعر يقفز قفزات سريعة ثم يعود ليأخذ استراحة ثم يكمل اتجاها ويمكن ان تعوض او تقلل خسارتك فى تلك الاستراحة

justsmile
01-29-2016, 03:25
السلام عليكم اخي الكريم .. لم افهم بصراحة ماذا تقصد بالزخم !!! ارجو منك توضيح سؤالك و ما المقصود بالزخم حتى نستطيع اجابتك .. بالتوفيق لك ..

Bassem Hassani
01-29-2016, 03:30
الزخم فى سوق الفوركس هو الى بيحرك السوق او بيوجهه السوق الى اتجاه معين يعنى .. لو كانت نسبة المتاجرين الى بيشتروا اليورودولار اكتر من البائعين فمن المحتمل ارتفاع الزوج فى المستقبل القريب والعكس طبعا فى حالة لو كان العكس ... ومعنى كدا انه من الممكن تحصل تدخلات من بنوك معينة بغرض تحديد اتجاه السوق عكس المتاجرين وتحقيق اهداف اخرى

salfe
01-29-2016, 15:27
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

aissaalg
01-30-2016, 14:00
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

abdelsamed.uk
01-30-2016, 14:00
اذا اردت عمل موضوع ارجوا ان يكون للافاده بجانب البونص اخى فى اول سطر اشرت الى وجود اساليب فى الاعلى فاين هى تلك الاساليب

islamhd
01-30-2016, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mena saied basta
01-30-2016, 16:32
الزخم تأثيره سلبي فيكون اتجاه الترند عكس اتجاه الزخم
واشتغل بالشموع افضل عشان يوضح الزخم في الشاشة عندك

reyad george
01-30-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الزخم هو انه اكتفاء المشتريين او البايعيين على عمله او زوج معين و عندها ينقلب الاتجاه الى العكس لدخولهم عكس الاتجاه السائد

jooebouguezzi
01-30-2016, 18:42
... مشكوور اخي الكريم علي الموضوع المفيد كليا بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق*$

never6
02-01-2016, 00:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

AHMED91
02-01-2016, 23:55
تاثيرات الزخم في سوق الفوركس مهم جدا ولكن عليك
ان تعرف كيف يمكنك التعامل الصحيح مع مثل هذه الامور لكي تنجح في السوق

Dawood
02-03-2016, 02:34
حتى يتمكن المحلل الفني من استكشاف حالات الزخم على الرسوم البيانية التي تستخدم ... على الرسم البياني خلال دروة حياتها المختلفة، ولأن كل شيء وله أصل، والأصل هو ما يُبنى ... فوركس استعراض أهم القواعد التي تُبنى عليها اشكال الشموع اليابانية على ... وبإذن الله فقط بأهم منتجات الشموع اليابانية الأكثر تأثيرا على مستقبل الأسعار.

starnew
02-03-2016, 02:35
الف الف شكر وجزاك الله خير موضوع رائع والف شكر على طرحك موضوعك للاستفادة دائما وعدم الخسارة وننتظر المذيد المذيد المذيد من المواضيع المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك الف الف شكر على معلوماتك التى افتدتنى بالتوفيق
والتوفيق للجميع

soad labib sadek
02-03-2016, 13:20
اخي العزيز في رايي الشخصي ان السؤال نفسه يحتاج تعديل فتاثير الزخم علي الاتجاه و ليس علي الفوركس و في رايي الشخصي ان الزخم علاقته طردية مع الاتجاه فكلما زاد الزخم في اتجاه معين اعطي الاتجاه قوة اكبر

تحياتي

hussin08max
02-03-2016, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز انا كاحد الاعضاء الجدد لم اكن اعرف شي عن سوالك لكن بعد قرات التعليقات ومتابعه الموضوع استفدت كثيرا ارجو من الخبراء طرح اسالة مثل هذه لكي نستفيد

yansane
02-04-2016, 01:02
عندى سوال محيرنى ما هو تاثير الزخم على سوق الفوركس وتوقعاته هل هو تاثير عكسى ولا طردى شكرا ايها العضو الكريم وهى فى كمان بونص على الريفيرال هى بتتحسب بنسبه ولا ازاى

chouaib112
02-19-2016, 20:39
الزخم هو معادلة عباره عن سعر الافقال اليوم - سعر الاقفال الايام السابقه
التوفيق من عند الله

never101
02-20-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
02-20-2016, 22:19
السلام عليكم جميعا
هذا على حد معلومات حسب نوع الزخم فيوجد منه انواع ولكن المعلومه غير مؤكده حيث انى
مبتديئ فى اول الطريق ارجو التوفيق للجميع
تقبل مرورى

zizo199
03-21-2016, 19:52
ادا كت تقصد بان الزخم يعنى كترت المتداولين على السوق فان تاتيره يكون على قد السيول الدى يضخونها
وكدلك كترته لكن البنوك المركرية والبنوك الكبرى هى التى تبقى مسيطرة على السوق بنسبة كبير وكدالك المستسمرين الكبير

yahya412
03-21-2016, 20:12
على الرغم من القليل من الارقام الاقتصادية المهمة هذا الاسبوع, إلا ان الاشاعات والتصريحات حول المفاوضات حول المشكلة اليونانية لازالت ترفع زخم تداولات الاسواق . ... لها تأثير كبير على الاسواق, نلقي نظرة على هذه الاخبار والارقام ونفسر تحركات كل ... تحاليل وتوصيات فوركس U** 31-08-2015 - Duration: 3:48. by U**.com ...

---------- Post added at 06:02 PM ---------- Previous post was at 06:00 PM ----------

على الرغم من القليل من الارقام الاقتصادية المهمة هذا الاسبوع, إلا ان الاشاعات والتصريحات حول المفاوضات حول المشكلة اليونانية لازالت ترفع زخم تداولات الاسواق بشكل كبير, نلقي نظرة في البداية على تحركات المؤشر العام للدولار الامريكي وتوقعات رفع اسعار الفائدة من قبل البنك الاحتياطي الفدرالي الامريكي. اما في اسيا, كانت هناك العديد من الارقام الاقتصادية المهمة من نيوزلندا واستراليا والتي كان لها تأثير كبير على الاسواق, نلقي نظرة على هذه الاخبار والارقام ونفسر تحركات كل من الدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي ايضا.

---------- Post added at 06:02 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

نلقي نظرة ايضاً على ارقام الصين التي خرجت صباح اليوم ونلقي نظرة على توقعات الارقام الاوروبية التي ننتظر فيها ارقام التضخم من فرنسا فقط. اخيراً, نلقي نظرة على الارقام الاقتصادية الامريكية التي من المتوقع ان يكون لها التأثير الاكبر على الاسواق اليوم

---------- Post added at 06:03 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

https://youtu.be/5zNfSgTljXI

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

كمية الزخم الواقعة على جسم ما بفعل قوة تعتمد على مقدار هذه القوة و على الزمن الذي تستغرقه القوة
وبعبارة اخرى تعتمدج على قوة الدفع التي تساوي FΔt،
حيث F مقدار القوة و Δt هي التغير في الزمن

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

والآن وبعد عودة المخاوف في الأسواق المالية مجدداً بدأ البحث مجدداً عن الملاذ الآمن ليعود الذهب ويظهر على الساحة من جديد، ولكن هل هذه المرة كافية لدفع الذهب إلى تجميع الزخم الكافي لاختراق خط مقاومة الزخم الذي فشل في اختراقه منذ عام 2011؟
© ** Comment. صدق أو لا تصدق: الذهب لم يستطع تجميع زخم إيجابي منذ عام 2011 فهل حان الوقت؟
الصورة السابقة توضح الرسم البياني الأسبوعي لأسعار الذهب ويظهر بوضوح خط المقاومة الذي نجح في الحد من ارتفاع مستويات الزخم في أسعار الذهب حتى الآن، أيضاً يظهر أنه في الفترة من عام 2013 بدأت محاولات لتكوين زخم إيجابي على أسعر الذهب تسببت في النهاية فب دفع المؤشر إلى التحرك في اتجاه عرضي

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 06:07 PM ----------

سعار الذهب ارتفعت اليوم لتسجل اعلى مستوى منذ 12 أسبوع 1117.60 دولار للأونصة، ولكن في الوقت نفسه يواجه الذهب المستوى 50 على مؤشر الزخم rsi 14 والذي يتوافق مع خط المقاومة الهابط للزخم ليصبح مقاومة قوية أمام تحركات الذهب الإيجابية.

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

لأوضاع الآن تميل إلى جعلنا نميل إلى هذا الاحتمال في ظل استمرار انخفاض أسعار النفط الخام وتأثيرها السلبي على نفسية المستثمرين في الأسواق المالية، هذا بالإضافة إلى التوقعات بتباطؤ النمو العالمي من قبل المؤسسات العالمية مثل البنك الدولي وصندوق النقد الدولي.

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

يضاً بداية العام الأسوأ على الاطلاق بالنسبة لمؤشرات الأسهم العالمية تزيد من قوة هذا الاحتمال أيضاً، خاصة مع وجود حقيقة ارتفاع الطلب في الوقت الحالي على الملاذ الآمن في الأسواق المتمثل في الذهب والين الياباني والسندات الحكومية.

---------- Post added at 06:10 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

هذه العوامل تساعد على تحقيق هدف الذهب وتكوين زخم إيجابي قادر على اختراق المقاومة التي أمامه، ولكن هناك عوامل أخرى من شأنها أن تزيد من قوة العقبات أمام الذهب…
© ** Comment. صدق أو لا تصدق: الذهب لم يستطع تجميع زخم إيجابي منذ عام 2011 فهل حان الوقت؟© ** Comment. صدق أو لا تصدق: الذهب لم يستطع تجميع زخم إيجابي منذ عام 2011 فهل حان الوقت؟© ** Comment. صدق أو لا تصدق: الذهب لم يستطع تجميع زخم إيجابي منذ عام 2011 فهل حان الوقت؟
* العقبة الأهم هي تغير سياسة البنك الاحتياطي الفدرالي بعد قيامه برفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ عام 2006، وحقيقة انتظار الأسواق أربعة ارتفاعات في أسعار الفائدة خلال هذا العام وفقاً للمضاربات الأخيرة في أسواق العقود المستقبلية.
البنك الاحتياطي الفدرالي يستند خلال هذه السياسة على قوة أداء قطاع العمالة وعلى توقعاته بتحسن التضخم ووصوله إلى هدف البنك عند 2% على المدى المتوسط مع انتهاء العوامل المؤقتة المؤثرة سلباً على التضخم والمتمثلة في انخفاض أسعار النفط الخام.
* هناك أيضاً عقبة الدولار والذي يتحرك بعلاقة عكسية مع الذهب، وقرارات ارتفاع أسعار الفائدة المتوقعة سيكون لها تأثير إيجابي على قوة الدولار وبالتالي تأثير سلبي على أسعار الذهب.
* يمكننا أن نضيف إلى هذا حقيقة انخفاض الطلب الفعلي على الذهب كمعدن نفيس من قبل الصين والهند باعتبارهما أكبر دولتين استهلاكاً للذهب، فالصين تشهد حالة تباطؤ في النمو يتبعها تراجع مستمر في الطلب على السلع الأولية ومنها الذهب.
كما رأينا فالذهب لديه من العوامل التي تدفعه إلى الارتفاع وعوامل أخرى تؤثر عليه سلباً، واجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع قد تكون بداية حل جزء من هذا السؤال.
الذهب لم يستطع تجميع زخم إيجابي منذ عام 2011 فهل حان الوقت؟

---------- Post added at 06:10 PM ---------- Previous post was at 06:10 PM ----------

لعقبة الأهم هي تغير سياسة البنك الاحتياطي الفدرالي بعد قيامه برفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ عام 2006، وحقيقة انتظار الأسواق أربعة ارتفاعات في أسعار الفائدة خلال هذا العام وفقاً للمضاربات الأخيرة في أسواق العقود المستقبلية.

---------- Post added at 06:11 PM ---------- Previous post was at 06:10 PM ----------

لبنك الاحتياطي الفدرالي يستند خلال هذه السياسة على قوة أداء قطاع العمالة وعلى توقعاته بتحسن التضخم ووصوله إلى هدف البنك عند 2% على المدى المتوسط مع انتهاء العوامل المؤقتة المؤثرة سلباً على التضخم والمتمثلة في انخفاض أسعار النفط الخام.

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

* يمكننا أن نضيف إلى هذا حقيقة انخفاض الطلب الفعلي على الذهب كمعدن نفيس من قبل الصين والهند باعتبارهما أكبر دولتين استهلاكاً للذهب، فالصين تشهد حالة تباطؤ في النمو يتبعها تراجع مستمر في الطلب على السلع الأولية ومنها الذهب.
كما رأينا فالذهب لديه من العوامل التي تدفعه إلى الارتفاع وعوامل أخرى تؤثر عليه سلباً، واجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع قد تكون بداية حل جزء من هذا السؤال.
الذهب لم يستطع تجميع زخم إيجابي منذ عام 2011 فهل حان الوقت؟

أضف تعليق

ملاك الروح
03-21-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اي تاثير تقصد او على اي زوج بالظبط حتى نستطيع مساعدتك بكل سرور
اتمنى لك التوفيق

neversi3
03-22-2016, 22:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit3
03-24-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

midouknight
03-24-2016, 18:58
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أضن أنك تقصد بالزخم العدد الكبير
من المتاجرين وهو ما يعرف بالسيولة وهو ما يميز سوق الفوركس

mohamedforex4
04-24-2016, 21:38
وكدلك كترته لكن البنوك المركرية والبنوك الكبرى هى التى تبقى مسيطرة على السوق بنسبة كبير وكدالك المستسمرين الكبير والصغير .

فوزي
04-25-2016, 00:56
انت تسال وتقول ما هو تاثير الزخم على الفوركس
اخى الكريم ان تاثير الزحم على الفوركس دايما هو فى فائدة
كل الاطراف اقصد الشركة والاعضاء وشكرا

latraaa
04-25-2016, 20:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تقوم في المرة القادمة بالعمل على التعلم أكثر و أكثر إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اش ؤالله

elamir84
04-25-2016, 22:19
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

zaza0519
05-15-2016, 23:55
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-16-2016, 20:04
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
05-16-2016, 20:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثري من الناتئج القيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله

Slimane.80
05-16-2016, 21:03
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مهم و مميز مشكوراخي الغالي على المشاركة الطيبة

ahmadfool
05-16-2016, 21:04
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Slimane.80
05-16-2016, 21:07
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
موضوع هم مشكور اخي على المشاركة الطيبة.

eyad ghanem
05-16-2016, 21:12
لسلام عليكم ورحمة الله
ان الزخم يعنى كترت المتداولين على السوق فان تاتيره يكون على قد السيوله الدى يضخونها
وكدلك كترته لكن البنوك المركرية والبنوك الكبرى هى التى تبقى مسيطرة على السوق بنسبة كبير وكدالك صناع السوق
وتقبل مروري

gh3020
05-16-2016, 21:21
السلام عليكم عند وجود زخم فى السوق وسيوله قويه فى السوق تحدث تحركات قويه فى السوق وعلي المبتدءين الابتعاد عن التداول فى هذه الفتره
واللة المستعان

dhmo
05-17-2016, 00:42
السلام عليكم عند وجود زخم فى السوق وسيوله قويه فى السوق تحدث تحركات قويه فى السوق وعلي المبتدءين الابتعاد عن التداول فى هذه الفتره
واللة المستعان

ولابد نعرف ان التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا

never1
05-17-2016, 20:31

zaza0519
05-17-2016, 20:41
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dhmo
05-17-2016, 23:43

ووسائل التعلم اكتر وهو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

wayss
05-17-2016, 23:57
مشكور أخي على الموضوع المميز و الذي يتناول مسالة تاثير الزخم
ننتظر مشاركة الخبراء حتى تعم الفائدة
أرجوا لك التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

bachir123
05-17-2016, 23:59
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك أتمني ان يكون في ميزان حسناتك
شكر علي هذا الشرح الرائع بارك الله فيك اتمني لك النجاح
جزاك الله الف خير وسلام و اتمني لك انجاح جزاك الله الف خير

forex all arabes
05-18-2016, 12:19
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف بالفعل في صالح الفوركس والمتداوليين حيث
تكون السيولة كبيرة ومن يحسن التعامل مع هذا السوق مبروك عليه الارباخ في ضل هذه السيولة و تقبل مروري اخي وشكرا

dhmo
05-18-2016, 15:01
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف بالفعل في صالح الفوركس والمتداوليين حيث
تكون السيولة كبيرة ومن يحسن التعامل مع هذا السوق مبروك عليه الارباخ في ضل هذه السيولة و تقبل مروري اخي وشكرا

هيحصل ده اخي مع الالتزام و العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

bachir123
05-18-2016, 15:16
السلام عليكم شكر اخي علي هذا الشرح الرائع باك الله فيك أتمني لك التوفيق والنجاح جزاك الله الف خير
نحن في غنتظارك اخي الكريم و بارك الله فيك أتمني لك النجاح والتوفيق جزاك الله الف خير
تنكمي أن يكون في ميزان حسناتك انت وكل الاعضاء الكرام بالاك الله فيم أخواني في الله

dhmo
05-20-2016, 00:02
السلام عليكم شكر اخي علي هذا الشرح الرائع باك الله فيك أتمني لك التوفيق والنجاح جزاك الله الف خير
نحن في غنتظارك اخي الكريم و بارك الله فيك أتمني لك النجاح والتوفيق جزاك الله الف خير
تنكمي أن يكون في ميزان حسناتك انت وكل الاعضاء الكرام بالاك الله فيم أخواني في الله

مهم اوي ان الاول المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

forexfox
06-21-2016, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اذا دخل فى اكثر من صفقة هتخسر الحساب كله لا تدخل نفسك ويكون الطمه لديك لانك بذلك هتخسر كل شئ حاول ان تركز فى صفقة واحدة هيكون مكسب قليل احسن من خسارة كبيره وشكراا

ganoun
06-21-2016, 03:11
شكرا ايها العضو الكريم
للاسف ليس لدى اى معلومات عن الموضوع ده
.. بس ان شاء الله احد الاخوه يفيدك
التوفيق من عند الله

bodamj
06-21-2016, 04:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله اخى لا اعرف صراحه ولاكن تعريبن هيبق تاثير عرضى
والله اعلم وخبراء الفوركس هما الى هيحددو ذلك وشكرا لكم وتقبلو تحياتى ومرورى

harimeche
06-21-2016, 05:33

------------

أهلا بالشــــــــــــباب إن كنتم تقصدون بالزخم الفويوم

فللأســـــــــف غير موجود في الفوركس أما إن كنتم تقصدون الزخم

على يعني إتجاه وقة الحركة في إتجاه ما

فهدا أستخدم له مؤشر الماكد

lionardodicaprio940
06-21-2016, 05:35
يا اخي انا شخصيا اول مرة اسمع بمصطلح الزحم
لدالك ل استطيع ان افيدك باي معلومة
وفقك الله

medizem
06-21-2016, 06:00
ادا كت تقصد بان الزخم يعنى كترت المتداولين على السوق فان تاتيره يكون على قد السيول الدى يضخونها !!
وكدلك كترته لكن البنوك المركرية والبنوك الكبرى هى التى تبقى مسيطرة على السوق بنسبة كبير وكدالك المستسمرين الكبير ... :)

Ramdan
06-21-2016, 17:32

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

kemo salah
06-21-2016, 18:32
سوال محترم و متنوع ويلقى الضوء على اجابات مليءة بالمعلومات و شكرا اخى و السلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة

zarour soufyane
06-21-2016, 18:57
اخي الكريم الزخم هو عبارة عن كميات التداول على الزوج او على السهم التي من شانها ان تساعد التاجر على معرفة اراء التجار الاخرين من خلال الزخم
بالتوفيق

ghost.mastar
06-21-2016, 19:33
اخى الفاضل السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو فية مؤشر بالفعل ممكن تعرف منة الزخم دة ولكن انا عن نفسي لا استخدمة ومش عارف عنة الكتير ... انا هتابع التعليقات واعرف شكرا

ابوفؤاد
06-21-2016, 19:45
لست ادرى شئ عن الزخم رغم انى اسمع الكلم للكثير م المحلللين و الذين يوحون ان الزخم دائما له عامل اساسى بالتنؤ بلتحركات القادمه للسوق و التى من الافضل الاعتماد عل ى المواقع الكبيره فى الافهام

bahoma310
06-22-2016, 16:52
ممكن احد يشرحلي معنى الزخم هده اول مرة اسمع به
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

bechirbenchagra
09-04-2016, 20:41
يمكنك كذلك القول بأن مؤشر الزخم هو ميل لدى السوق لفترة زمنية معينة. على سبيل المثال، فإن اليورو حالياً يتراجع مقابل الدولار، و نطلق على هذا الأمر "زخم هبوطي"، حيث يتحرك السوق بإتجاه إنخفاض الزوج. المساعدة التي تحصل عليها عن طريق المؤشر الصحيح سوف تساعدك بالتأكيد خلال عملية التداول من خلال تطبيق المؤشر على عدة أطر زمنية خلال عملية التداول. و هذا الأمر يساعد في عملية دعم نقاط الدخول و الخروج في الخطة التي تستعملها.

بدر اشطيبي
09-04-2016, 20:44
الموضوع رائع فالفوركس سوق يتطلب التعلم و اكتساب خبرة و ثقافة
اقتصادية تحياتي على الموضوع صديقي شكرا على المشاركة بالتوفيق

moaath
09-04-2016, 21:28
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اوك يا " عاشق الفوركس " الزخم معادلته عباره عن سعر الافقال اليوم - سعر الاقفال الايام السابقه
التوفيق من عند الله

rassendyll
09-04-2016, 21:30
فى الحقيقة اخى الكريم انا لم افهم ماهو المقصود من كلمة زخم ولكن حسب اعتقادى هو الكثرة والتكتس المرورى هل هذا ماتقصده اى بمعنى اخر تدوال الكثير من الناس فى وقت واحد نعم اذا كان كذلك فانه بالفعل يكون له تاثير ولكن ليس بكبير ولكن التاثير المسيطرهو من الاخبار الاقتصادية وكذلك البنوك المركزية

bechirbenchagra
09-06-2016, 03:03
نجد مؤشرات الزخم (momentum indicator) في فوركس. هذه المؤشرات تشبه جميع المؤشرات و المذبذبات الأخرى ، مثل "المتوسطات المتحركة" أو "MACD" التي تتبع الإتجاه الرئيسي للعملة التي تتابعها. قد يعتبر بعض المتداولين مؤشر الزخم كمؤشر أولي أثناء تجارتهم في سوق الفوركس، أو أهم مؤشر من أجل تحديد إتجاه السوق الرئيسي و المساعدة في تحري النقاط المحتملة لتراجع السوق.

أن مؤشر الزخم هو ميل لدى السوق لفترة زمنية معينة. على سبيل المثال، فإن اليورو حالياً يتراجع مقابل الدولار، و نطلق على هذا الأمر "زخم هبوطي"، حيث يتحرك السوق بإتجاه إنخفاض الزوج. المساعدة التي تحصل عليها عن طريق المؤشر الصحيح سوف تساعدك بالتأكيد خلال عملية التداول من خلال تطبيق المؤشر على عدة أطر زمنية خلال عملية التداول. و هذا الأمر يساعد في عملية دعم نقاط الدخول و الخروج في الخطة التي تستعملها.

بروفسير العرب
09-06-2016, 03:48
الزخم على تقصد بالزخم دخول متدولين كثار على زوج معين وبنفس الصفقه
مثلا ولتكن بيع هذا يودى الى تحول مسار هذا الزوج الى البيع لان الذوج يزهب وراء نسبه الدخول الاكثر

بدر اشطيبي
09-07-2016, 21:07
الزخم طبعا هو كمية التداول الموجودة على عملة ما تحياتي
على المشاركة صديقي بالتوفيق في انتظار الجديد تقبل مروري

abdoute
09-08-2016, 13:23
السلام عليك اخى الكريم الموضوع والشرح جيد
فعلا اظن ما سيجعلنا نحقق ارباح في هذا المجال هو السيطرة على تصرفاتنا وعدم المجازفة
و انشاء الله يحقق افادة جيدة للجميع
شكراا لك

adamarwan
09-08-2016, 17:11
على حساب القوى الشراسة او البيعية
ممكن ان تفهم هدا الامر وان تتمكن من ان تتداول فى احسن المستويات
فى السوق وهدا الامر جيد فى اتخاد القرارات
وحظ موفق

مصرية
09-08-2016, 17:15
موضوع كويس جدا وعايزين شرحه من حد يفهم اكتر

Samirghatas
10-27-2016, 16:05
اخى الكريم كثرة الزخم او الديول على زوج عملات او معدن هذا يدل على ان
حركة السعر كبيرة وسريعة وممكن تداول علية اسكالبينج فهذا جيد لة بالتوفيق

فوريكسي
10-28-2016, 00:27
طبعا زخم التداول يدفع بالاسعار للحركة بالتاكيد اخيالكريم رشكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zizoo99
10-28-2016, 10:42
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فتأثير الزخم طردى طبعا فاذا زاد السعر ترى الكثير من المتداولين يميلون الى الشراء الى حد التشبع و بعدها يبدا السعر فى التصحيح الهابط

mourada
10-30-2016, 10:51
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم كما اعنتقد فالزجم هو اغلاق السوق للايم السابقة و اكيد تاثر في السزق بالنسبة للمتاجرين بالطرق الرقمية فهذا ما يتعتمدون علية و دون غيره

yshawky100
10-30-2016, 12:11
للزخم تاثير شديييد على السوق

korabikayoussef
10-30-2016, 17:49
السلام ورحمة الله تاتيره يكون على قد السيول الدى يضخونها

alihassib0
10-30-2016, 17:51
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك على شرحك هل يمكن التوضيح اكثر

big.pharaoh
11-16-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... يا غالي الزخم ملهوش دعوه. لانه الخاسرين عددهم اكثر. انما السيوله هي التس تؤثر على السوق

zakija
05-27-2017, 01:14
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

M0hsenalawady
05-30-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز اعتقد ان الزخم لو سلبي يبقي حيحصل هبوط في السوق وتمنياتي لك بالتوفيق

Mohamed Youssef
05-30-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تاخذ البونص علي حسب ردودك وكل رد ب10 سنت
موضوعك اخي الكريم محترم ومفيد للناس والمتداولين
ربنا يوفقك في التداول يارب

ahmed abdelmomen
05-30-2017, 23:25
اعتقد انك تقصد بالزخم ان في سيولة كبيرة في السوق ومتداولين كتير وبالتالي فانت تقدر
تتداول وهيكون في حركة كبيرة في السوق عكس الثبات او التذبذب

mohamed ashmawey
05-30-2017, 23:28
اعتقد اخي الكريم انه ادا كانت نيتك هي ان الزخم يعنى كترة وتعدد المتداولين او تجار الفوركس على السوق
فان تاتيرهس يكون على قد السيولة الدى يضخونها
التوفيق من عند الله

mid0killer
05-30-2017, 23:42
الزخم هوا عباره عن قوه سيوله بتدخل الى السوق بتحركه سواء صعود او هبوط وبصراحه افضل شئ احب التداول فيه هوا الزخم ليه بيجبلي نقاط كبيره في وقت صغير وبالتوفيق للجمي عبالسوق والتداول

mohamed97
06-01-2017, 00:41
ففي حالة السوق الصاعد : كان سعر الشراء أقل من سعر البيع .
وفي حالة السوق الهابط : كان سعر الشراء أيضاً أقل من سعر البيع .

ولكن الذي اختلف هو ترتيب الصفقة .

ففي الصاعد بدأت بشراء وأنهيت ببيع , وفي السوق الهابط بدأت ببيع وأنهيت بشراء .
فإذاً لا يهم أن تكون الأسعار في ارتفاع أو انخفاض لتحقيق الربح بالمتاجرة .

بل المهم أن يكون توقعك للسوق هو الصحيح .++.....----.--.-.-.-

sinaa
06-01-2017, 01:09
وهل لمى يكون بالموجب مثلا هتوقعات السوق تكون ازاى
التوفيق من عند الله

big.pharaoh
06-01-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الفوركس يا اما هابط او صاعد. والسيوله مهمه جدا والفوركس يحتاج لسيوله عاليه ليتحرك يوميا

m7med
06-01-2017, 01:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم لا اعلم الاجابة لاني مبتدا في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zakariacr07
06-01-2017, 06:23

أخي الكريم سوق الفوركس سيولته أكثر من 5 ترليون دولار و أظن أنه لا يتأثر بالزخم و الله أعلم

Elkorchi
06-01-2017, 15:15
اخى العضو الكريم انا عارف كده بس تاثيره هيكون عليه بايه لو الزحم بالسالب السوق هيروح فين
التوفيق من عند الله

amir anwar
06-01-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلوماتي عن الزخم قليلة لكن اعتقد انه ممكن يجي بالسالب او الموجب مثله مثل الأخبار و الله اعلم

nore
06-01-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم الغالي البنوص يتم التداول به في الانستا ونريد منك المزيد وتقبل مروري

عمرو عبد الرزاق خليفة
06-01-2017, 17:01
السلام عيكم يعتبر مؤشر ستوكاستك stochastic من أهم مؤشرات الزخم ومبتكر هذا المؤشر هو جورج لين وتعتمد فكرة عمل المؤشر على مقارنة سعر الأغلاق الأخير بأعلى وأقل سعر لعدد محدد من الفترات الزمنية ويعطى مؤشر الزخم ستوكاستك اشارات على التشبع الشرائى والتشبع
البيعى وكأغلب مؤشرات الزخم تعتبر إشارة التباعد أو الأنفراج بين السعر والمؤشر عامل هام فى التنبؤ بالسعر

ahmedmahmoud2017
06-01-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الزخم دائما بياثر على حركه الشارت يجب الوعي لذلك والوصول لاقصي درجات الاستفادة تقبل تحياتي

one12
06-20-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لك ولي كل اعضاء المنتدي الكرام للاسف اخي الفاضل انا مزلت جديد في مجال الفوركس ولا اتعامل بهذا الاسلوب مع تقبل مروري

Hasni4
06-20-2017, 20:38
مشكور على الموضوع الرائع كما اود ان اشكر باقي الاعضاء الذين شاركوا ايضا بارائهم في هذا الموضوع حيث كل يوم استمتع بمعلومات جديدة حول تحارة الفوركس

amine-14
06-20-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انت تاخد بونص على حسب ردودك و كل بونص يعطيك 10 سنت انت و شطارتك بقى و تقدر تاخد بونص كمان من الريفيرال بالتوفيق

Abu_Yassin
06-20-2017, 23:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب الزخم هو سر نجاح سوق الفوركس لأنه سوق خطر جدا ومثير جدا

mostafa ilsawi
06-21-2017, 00:12
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لاشك ان تاثير الزخم علي الفوركس هو كثره التداول وتبادل الافكار والحوارات حول الفوركس
تقبل تحياتي

algendy
06-21-2017, 00:33
السيولة فى سوق الفوركس هى كالماء بالنسبة للسمك كلما كان هناك سيولة كلما تحدث حركة فى السوق و يستطيع المتداولين فتح صفقات و اذا قلت السيولة اصبح من الصعب فتح صفقات لان اتجاه السوق سوف يكون صعب التنبا به لانه فى الغالب سوف يسير فى اتجاه عرضى غير واضح المعالم و اذا كانت السيولة كبيرة مثل وقت صدور الاخبار فهذا ايضا غير مناسب لفتح صفقات لان حالة السوق لا تعطى تنبا بالاتجاه الذى سيستقر عليه السعر

omar2017
06-21-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطب عالزخم هو الوصول السعر داخل الشارت الى تشبع من عمليه البيع او الشراء بالطبع دااخل الفوركس تقبل تحياتي

cladiator2007
06-21-2017, 07:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثري من الناتئج القيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله

hamadasalama
06-27-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي المحترم ان اازخم يؤثر علي الفوركس تاثير طردي فكلما زاد الزخم زادت الارباح في السوق والله اعلي واعلم .............ز

ahmedmca
06-28-2017, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل ما المقصود بالزخم يعني ايه انا لم اسمع به و لا مرة

emadomda
03-28-2018, 21:00
نصائح
تداول مثل المحترفين. تعلم القواعد و إستعمل الأدوات و التقنيات. إبدأ صغيراً، إستعمل عقلك و ليس قلبك. تعلم نقاط الدخول و الخروج و توجه إلى التداولات المتوسطة و لا تلتصق بالشاشة.

تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. لماذا؟ بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس. الأمر ليس كله شؤم و كآبة. يمكن لأي شخص تحقيق الأرباح إذا ما قام بإستخدام عقله و ليس قلبه. بالإضافة إلى ذلك، عليه أن يتبع و أن يلتزم إلى نوع من القواعد البسيطة لوضع خطوة في إحتراف الفوركس، مثال على هذه القواعد البسيطة التي يتبعها أحد المتداولين: "آتي إلى السوق لتحقيق 500 دولار يومياً. و بمجرد أن أحقق ذلك المبلغ، فإن عملي لذلك اليوم قد إنتهى". فهو يذهب إلى المنزل. لا تكن جشعاً، و دائماً إحتفظ بذهن صافي.

فيما يلي القواعد و التقنيات التي تساعدك على إحتراف الفوركس

A.mustafa
04-24-2018, 12:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
المشكلة ليس في الزخم او في اشارته
انا ارى ان المشكل في التحركات الموجودة داخل السوق هل هي تتمشى بسلاسة مع الزخم ام بغير ذلك حاليا لا ادري بشكل قطعي لكن ساحول ان امييز من خلال التجارب التي انوي على دخولها..

hady sayed
05-04-2018, 08:30
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم الذخم هوة ضخ الأموال وحركة السعر القوية
وقت الذخم يكون وقت تداخل الجلاسات مع بعضها تضخ سعتها البنوك المركزية كمية قوية من المال
الذخم يكون وقت الاخبار القوية ويتحرك السعر بقوة لذا يحظر ََََالخبر ائو شركات من الدخول وقت الاخبار للحفاظ عل المال اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

aym
05-04-2018, 09:29
مل هو تاثير الزخم على الفورمس موضوع جيد ومهم للمتاجر ان يعرف الزخم وكيفية العمل عليها فى التداول ونشكرك على تقديم مثل هذة المواضيع التوضيحية فى الفوركس

sob81
05-04-2018, 11:16
ما هو تاثير الزخم على التداول فى الفوركس يعتبر من المؤشرات القوية التى يقيس الزخم على بعض العملات فى الفوركس والتى يجب على
المتاجر معرفة كيفة التداول على هذاالمؤشر

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 12:34
الزخم صديقى هى السيولة المتوفرة فى السوق ادا كانت مثلا السيولة متوفرة فى السوق او يقول لك السعر
فى منتطقة زخم يعنى فى سيولة كبيرة

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 20:53
الزخم الشرائى هو ان يكون كمية المشترينت كثيرين جدا
فى السوق ومثله يكون فى البيع هذا كل شى بكل بساطة

zndo910
05-05-2018, 00:15
ينصب تركيز الأسواق على ما سينتج عن اجتماع الأوبك، في ظل تضارب التوقعات ما بين خفض سقف الإنتاج أو الإبقاء عليه. بما حصر النفط في منطقة تداولات محدودة. هذا وسط استمرار وضع أسواق النفط العالمية على ما هي عليه حتى الآن، باستمرار أزمة تخمة الأسواق بالمعروض النفطي في مقابل ضعف الطلب. ومن المتوقع أن يظل النفط في حالة تذبذب خلال اليومين القادمي

annas
06-03-2018, 18:50
اخي الزخم اعتقد هو السيولة التي يتم شخها
في سوق الفوركس وهي تحون مهمة جداا لو كان
هناك زخم اثناء الكسر تكون الصفق اكثر قوة

salijiji0
06-03-2018, 18:56
تاثير الزخم او ما يطلق عليه بعدد المتداولين قد يؤثر بشكل سلبي على التداول و حسب راس المال المتداول به و الله اعلم

JISI90
06-05-2018, 21:48
السلام عليكم
عند وجود زخم فى السوق وسيولة قوية فان تحركات الازواج تكون قويه جدا فى السوق
وعلي المبتدءين الابتعاد عن التداول فى هذه الفتره