PDA

View Full Version : أفضل المنتجات والترويج

aminejamal
07-10-2015, 13:46
حتى مع أفضل المنتجات والترويج، يكون لتصميم موقعك وهندسته تأثير للحصول على انطباع جيد للمستخدم من تصفح المنتجات والحصول على المواصفات لملء سلات التسوق وإكمال المعاملات.

توفر لك تقارير تحليل التسوق نظرة مفصلة حول تفاعل المستخدمين مع المحتوى في ما يتعلق مشاهدة المنتجات وإضافتها أو حذفها من سلات التسوق، بالإضافة إلى بدء المعاملات ومغادرتها وإكمالها.
[/URL]
أداء التجارة الإلكترونية
يتضمن تقرير النظرة العامة وتقرير أداء المنتج البيانات من معدلات الأرباح والتحويل التي تنشأ عن منتجاتك، وكذلك عدد المنتجات الموجودة في متوسط المعاملة، ومتوسط قيمة أمر الشراء ومبالغ رد الدفعة التي تصدرها، والمعدلات التي لديها يضيف المستخدمون المنتجات إلى سلات التسوق ويجرون عملات الشراء بعد مشاهدة صفحات تفاصيل المنتج.

يوفر لك التنفيذ الأساسي لوضع العلامات للتجارة الإلكترونية المحسنة بيانات للمنتجات الفردية، لكن يمكنك إضافة خصائص العلامة التجارية والفئة بسهولة لتتمكن من تقييم البيانات من وجهات النظر هذه كذلك. تأخذ هذه الخصائص قيم السلسلة، لذلك يمكنك إنشاء أي تصنيف للعلامة التجارية أو الفئة له صله بنشاطك التجاري.

نجاح التسويق
بالإضافة إلى قياس أداء المنتج، تحتاج أيضًا إلى قياس جهود التسويق الداخلي والخارجي التي تدعم هذه المنتجات.

يتيح لك تقرير شفرة الشركة التابعة تتبع الأرباح والمعاملات ومتوسط قيمة أمر الشراء لأنها مرتبطة بموقع الشركة التابعة التي ينتج عنها عملاء إلى موقعك.

يمكنك تتبع هذه المقاييس نفسها للقسائم على مستوى أمر الشراء في تقرير قسيمة أمر الشراء.http://18fdd914q2s9t2od-q3z8mat67.hop.clickbank.net/

يتيح لك تقرير قسيمة المنتج معرفة مدى تأثير القسائم على مستوى المنتج في ما يتعلق بالأرباح وعمليات الشراء الفريدة وأرباح المنتج لكل عملية شراء.

إذا كنت تستخدم الترويج الداخلي، على سبيل المثال إعلانات البانر الداخلية التي تروج للبيع على جزء آخر من موقعك، يمكنك تتبع المشاهدات والنقرات ونسبة النقر إلى الظهور لإعلانات الترويج هذه في تقرير الترويج الداخلي.

يمكنك أيضًا قياس مدى تأثير قوائم المنتجات على بيع المنتجات. تمثل قوائم المنتجات مجموعة منطقية للمنتجات على موقعك تستند إلى وضع علامات ec.js. يمكنك استخدام قوائم المنتجات لتقديم صفحات الكتالوج ونتائج البحث، ومجموعات بيع المنتجات ذات الصلة بالإضافة إلى مجموعات بيع المنتجات الإضافية وشراء المزيد. يتيح لك تقرير أداء قائمة المنتجات معرفة قوائم المنتجات التي تظهر للمستخدمين والمنتجات تظهر في هذه القوائم وكذلك النقرات والمشاهدات ونسبة النقر إلى الظهور لكل قائمة وموضع القائمة والمنتج.[/URL]

ayoub321
07-10-2015, 19:08
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا من دواعي سروري أن أكون أنا أول من يضع أول تعليق
على موضوعك أخي الكريم لكن هذا الموده لدخل له بلفوركس
وهذا يعتبر مخالفة لأنك تقوم بشهر لموقع أخرى تقبل مروري
اتمنى لك وأنا التوفيق والنجاح أخي الكريم

haythem90
07-10-2015, 19:10
يوفر لك التنفيذ الأساسي لوضع العلامات للتجارة الإلكترونية المحسنة بيانات للمنتجات الفردية، لكن يمكنك إضافة خصائص العلامة التجارية والفئة بسهولة لتتمكن من تقييم البيانات من وجهات النظر هذه كذلك. تأخذ هذه الخصائص قيم السلسلة، لذلك يمكنك إنشاء أي تصنيف للعلامة التجارية أو الفئة له صله بنشاطك التجاري.

نجاح التسويق
بالإضافة إلى قياس أداء المنتج، تحتاج أيضًا إلى قياس جهود التسويق الداخلي والخارجي التي تدعم هذه المنتجات.

alaa ali
07-10-2015, 19:25
السلام عليكم
ارجو التركيز اكتر على التعليم من اجل الحصول على الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

mechanical
07-11-2015, 01:18
السلام عليكم ... الحقيقة ان الموضوع بتاعك بينقصة الترتيب في الافكار وكمان بيتفتر الي الاختصار ... ياريت تاخد بالك .. حتي لو ناقل الموضوع ابقي خد بالك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

محمد العمر
07-11-2015, 01:34
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
مشكور علي مووضعك لماذا يتحرك سوق العملات الفوركس
و شرحك ان السوق يتكون من مشتريين و بائعيين و كل منهم عندما يسيطر علي السوق يكون اتاجه السوق في صالحه
و لكن السؤال هنا هل هناك دوله ما يمكنها ان تترك مصير عملتها بين ايدي متاجرين سؤاء مشتريين او بائعيين

qqqqqq
07-11-2015, 01:46
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

Bassem Hassani
07-11-2015, 01:50
انا فى اول الموضوع حاسس انه بيتكلم عن التسويق الالكترونى ولكن من المعلوم انه حاليا فى ظل التكنولوجيا الهائلة
ان مجال التسويق بقى موجود فى كل حاجة فى حياتنا وهى الى بينجح شركات وبيهدم شركات تانى
وبالنسبه للفوركس فهو ايضا يحتوى على هذا النوع من التسويق لانه بيعتمد عليه فى التسويق للشركة نفسها لو فيها عرض هى بتقدمه او منتدى خاص بيها
والعديد من المميزات الى بتميز الشركه دى عن غيرها ودا كله بيصب فى مصله المشترين والبائعين يعنى كله بيتهى بالعملات الى هو سوق الفوركس

pepobm
07-11-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 03:45
اخي الفاضل المنتدي هنا يتكلم عن الفوركس وتجارة العملات الاجنبية
وليس التسويق حاول الا تخالف قوانين المنتدي كي لا يتم حظرك اتمني لك التوفيق ومشكور علي مشاركتك

ahmedibrahim258259
07-12-2015, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

Saadqnet
07-18-2015, 12:01
انا بصراحة لم افهم شيئاً من موضوعكم يبدو انه مترجم الى العربية
بطريقة سيئة الرجاء اعادة ضبط الموضوع لعل فيه الافادة للجميع

tarik46
08-12-2015, 01:36
يا اخي موضوعك اقتصادي و لكنه خارج اطار الفوركس فهذا المنتدى مختص بالفوركس فقط لذا ارجو منك
ان تقوم بحذف الموضوع لانه مخالف و ستتعرض للحظر ان تم اكتشاف الامر من طرف الاشراف
الى اللـــــــــقاء

abolina
08-27-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

حسنى صادق
08-27-2015, 17:20
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك تفاصيل كبيرة لاليات التداول فى العمليات الاخرى للاسواق و التى من النممكن ان تكون موضحة فى اعمال التداولات الاخرى للسوق

casa
08-27-2015, 19:08
حيا الله جميع الموجودين في المنتدى
موضوع جميل و يستحق القراءة و التنويه
شكرا على المشاركة التي تنم على الرغبة الصادقة في الافادة
و بالتوفيق اخي

saiddeco
08-27-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ان ما قمت به هو مخالف للقانون المنتدى و هذا لأنك قمت بأداة و الإشهار لموقع آخر و هذا مخالف لقوانين المنتدى و شكرا

ibrahim4forex
08-27-2015, 20:20
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....شكرا لك على الموضوع ويا حبدا لا تشهر لشركات اخرى ان شاء الله
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

ASMAA TAHA
08-28-2015, 22:42
لا يوجد فى سوق الفوركس منتجات من الممكن ان يتم الترويج لها لان سوق الفوركس هو عابارة عن سوق عملات اجنبية فقط اى انها لا يوجد منتجات معلومات رائعة وكبيرة وسوف تفيد الكثير من الاعضاء شكرا جزيلا

casa
08-29-2015, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على هذه المشاركة المتميزة وعلى المعلومات المفيدة التي تضمنتها
والتي تمثل إضافة جديدة

forex all arabes
09-04-2015, 15:23
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر لا يوجد فى سوق الفوركس منتجات من الممكن ان يتم الترويج لها لان سوق الفوركس هو عابارة عن سوق عملات اجنبية فقط اى انها لا يوجد منتجات معلومات رائعة تحياتى

Solafa Adam
09-11-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا مبتدئه في الفوركس ولكن لا اعلم
فيما يتحدث موضوعك وليس له علاقة
بالفوركس ولكن اتمنى ان تفيدنا باشياء
اخرى جميله...

Ayache
09-11-2015, 13:45
أرجو منك مراجعة القواينني أخي الكريم
لأن مثل هذه المواضيع تغلق العضوية و تعرض صاحبها لعقوبة
و ايضا المتدى للفوركس فقط

tawfik999
09-19-2015, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
اشكرك يا اخي على شرح لنا عن أفضل المنتجات والترويج و اتمنى لك الربح

hichamhiya1991
09-19-2015, 22:21
السلام عليكم
ارجو التركيز اكتر على التعليم من اجل الحصول على الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

dhmo
09-20-2015, 03:50
السلام عليكم
بالتوفيق

بس بردو في النهايه هو الافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

ynwa1892
09-23-2015, 21:52
السلام اخي الموضوع معقد للغاية وانا افضل ان نتاجر على العملات ونفهم كيف تسير العملات ونقءها بالتحليل الفني والاساسي
وفقك الله

seifhd
09-23-2015, 23:45
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abderraouffb
09-23-2015, 23:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

abc
09-24-2015, 00:09
انا لا اعتقد ان موضوع الترويج له علاقة كبيرة بالفوركس على كل
حال اتمنى ان يكون الموضوع مفيدا بالتوفيق للجميع

snnaky
10-23-2015, 23:30
يا سيد يا محترم هذا المنتدى اسمة فوركس العرب
يعنى منتدى متخصص بالفوركس ولا تجارة الكترونية ولا تسويق ولا اعلانات
يعنى حضرتك عاوز تعلن عن حاجة روح للقسم المناسب انما هنا قسم خاص بالفوركس وكلنا هنا بننتظر المشاركات والمعلومات فى الفوركسولو معندكش معلومة بلاش تكتب

gadeer86
10-24-2015, 00:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع و المعلومات الاكثر من رائعة .. كل يوم اتعلم اكثر و اكثر بفضل هذا المنتدى الرائع .. تقبل مروري
اتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الرائع .. :)

mouse
10-24-2015, 00:44
لكن نتيجة لحداثة هذا السوق من جهة ولضعف وسائل الإتصال من جهة أخرى كان من المستحيل على غير البنوك والمؤسسات المالية الكبرى المتاجرة بهذا السوق هائل الضخامة . ولكن مع التطور المستمر والمتسارع لوسائل الإتصال والإنتشار السريع لاستخدام الكمبيوتر , ومع ثورة الإنترنت الهائلة أصبح بإمكان الأفراد ومنذ لا يزيد عن فترة بسيطة المتاجرة بالعملات والاستفادة من الفرص التي لاتنتهي لتحقيق أرباح خيالية وبسرعة كبيرة .

mody555
10-24-2015, 01:09
في حالة الإتّجاه الصعودي، سيتمّ وضع وقف الخسائر دون الظلّ السفلي للدوجي. وفي الإتّجاه الهبوطي، سيتمركز أمر وقف الخسائر فوق الظلّ العلوي.

kacembouden1
10-24-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 12:04 PM ----------

otmani
10-24-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكرا على الموضوع الدي لا علاقة له بهدا
المنتدى او بسوق الفوركس بشكل عام وبالتوفيق

valencia
10-24-2015, 15:45
التسويق لا علاقة له بالفوركس اخي الكريم
الفوركس افضل بكثير من التسويق الذي يتطلب جهد كبير جدا

heroo252
10-24-2015, 16:19
منتجات ايه وسلات تسوق ايه الكلام ده ممكن يبان فى مجمله كلام تجارى
لكن ايه علاقته لافوركس وبشغلنا احنا فى التداول انا مش فاهم بجد

الخليل
10-24-2015, 21:54
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

ashraf mamdouh
10-24-2015, 21:57
كننت لسه هقؤلك الموضوع ده مخالف لسياسة المنتدى لانى افتكرت انه التسويق الالكتوونى او دعاية لاى موقع من مواقع التسويق الالكترونى
ولكن بعد قراءة الموضوع تبين لى انه التسويق لشركة فوركس نعم هذا ما يسمونه ايبى للشركة على ما أعتقد

hamooo2006
10-24-2015, 22:04
أنصحكم بقراءه هذا الدعاء في هذااليوم فأبواب السماء مفتوحه للاستجابه بمشيئته تعالى ((ٱللہم لا تشمت اعدائي بدائي ، واجعل القرآن العظيم دوائي وشفائي ، انت ثقتي ورجائي واجعل حسن ظني بك شفائي ، اللهم ثبت علي عقلي وديني ، وبك يا رب ثبت لي يقيني وارزقني رزقاً حلالاً يكفيني وابعد عني شر من يؤذيني ، ولا تحوجني لطبيب يداويني ، اللهم استرني على وجه الارض ، اللهم ارحمني في بطن الارض ، اللهم اغفرلي يوم العرض

alaa1
10-24-2015, 22:12
هلا
أفضل المنتجات والترويج .. المعلومات المفيدة والقيمة .. مشكور يا أخي ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع

firas19
10-25-2015, 01:14
أشكرك أخي على كل هذا الشرح المفصل وعلى كل هذه المعلومات القيمة والمفيدة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيداً للجميع انشاالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sharshabil
10-25-2015, 22:47
الموضوع يا اخي يتحدث عن البرمجة و التسويق و بعيد كل البعد
عن النقاش عن الفوركس ياريت تفيدنا في شي يتعلق بسوق الفوركس يا اخي تحياتي .

zaki maarouf
10-25-2015, 22:56
انا فى اول الموضوع حاسس انه بيتكلم عن التسويق الالكترونى ولكن من المعلوم انه حاليا فى ظل التكنولوجيا الهائلة
ان مجال التسويق بقى موجود فى كل حاجة فى حياتنا وهى الى بينجح شركات وبيهدم شركات تانى
وبالنسبه للفوركس فهو ايضا يحتوى على هذا النوع من التسويق لانه بيعتمد عليه فى التسويق للشركة نفسها لو فيها عرض هى بتقدمه او منتدى خاص بيها
والعديد من المميزات الى بتميز الشركه دى عن غيرها ودا كله بيصب فى مصله المشترين والبائعين يعنى كله بيتهى بالعملات الى هو سوق الفوركس

kacembouden1
10-27-2015, 14:04

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 21:39
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 01:43
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

مصطفى الشيخ
11-18-2015, 03:11
السلام عليكم
بصراحة انا مفهمتش ولا حاجة من الموضوع منتج ايه اللى بتتكلم عنه
لا يجوز اشهار اعلانات لاى نتجات فى المتدى اخىالكريم فقط للتذكييير
تحياتى......

razgallah
11-19-2015, 06:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لم افهم ما مدى تدخل هذا في الفوركس؟؟؟
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

houssemmidou4
12-14-2015, 17:45
مشكوور على الموضوع حول كيفية الترويج للمنتجات الاقتصادية الكترونيا و لكن هذا ليس
مكانه لان هذا المنتدى مخصص للفوركس فقط لذا ارجو منك ان تقوم بحذف الموضوع

latraaa
12-14-2015, 19:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات الت يتطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شءا الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما اتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، مشكور أخي

yansane
12-14-2015, 19:31
هذا من دواعي سروري أن أكون أنا أول من يضع أول تعليق وليس التسويق حاول الا تخالف قوانين المنتدي كي لا يتم حظرك اتمني لك التوفيق ومشكور علي مشاركتك

otmani
12-20-2015, 07:35
مشكور اخي على الموضوع واتمنى لو كان موضوعك مركز فقط على الفوركس وليس خدمات التسويق

الاصيل
12-20-2015, 07:38
صراحة لم اعرف ما علاقة المشاركه هذه بالفوركس
حاولت ان افهم ما تتضمنه ولكن للاسف لم اجد ما يدل على وجود علاقه بالفوركس وكانها تتكلم عن الاعلانات فى الانترنت
او تصمميم المواقع وما شابه ذلك
تمنياتى للجميع بالتوفيق

abdallah201227
01-29-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم موضوع اكثر من رائع اخي استمر في عرض مثلا هذه المواضيع وتقبل مروري اخي

csebai12
01-29-2016, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع في هذا المنتدى نتحدث عن سوق الفوركس و شركت انستافوركس و لا يمكن ان يكون هذا الدرس في التسوق مفيدا للاعضاء كون هذه التجارة لا تحتاج تسويق

never5
01-30-2016, 02:20
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never6
01-31-2016, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mahmoud massry
01-31-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله
طيب ايه علاقه الموضوع ده بالفوركس وتجاره العملات يا ريت نكتب مواضيع مفيده وبرده هناخد بونص مش كده يعنى

فوريكسي
01-31-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جزاك الله خيرا أخي الكريم
الفوركس مجال يتطلب التعلم والتدريب قبل الدخول بالمتاجرة في الحساب التجريبي والا سنحقق خسائر مؤكدة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

forez
02-19-2016, 13:43
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته..........

zizo199
03-21-2016, 20:38
اخي الفاضل
و شرحك ان السوق يتكون من مشتريين و بائعيين و كل منهم عندما يسيطر علي السوق يكون اتاجه السوق في صالحه
و لكن السؤال هنا هل هناك دوله ما يمكنها ان تترك مصير عملتها بين ايدي متاجرين سؤاء مشتريين او بائعيين

lebouziramzinio
03-22-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل المنتدي هنا يتكلم عن الفوركس وتجارة العملات الاجنبية
وليس التسويق حاول الا تخالف قوانين المنتدي

neverlit3
03-23-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhamadfor
03-23-2016, 21:35
انا بصراحة لم افهم شيئاً من موضوعكم يبدو انه مترجم الى العربية
بطريقة سيئة الرجاء اعادة ضبط الموضوع لعل فيه الافادة للجميع

mhmd.hmdy
03-23-2016, 21:46
فى منتج ردىء والترويج له بيحقق مبيعات كويسه
ومنتج جيد لكن مش متسوق صح
عشان كده علم التسويق الايام دى انشتر اوى والفوركس محتاج له

Ahmed fathi hassaan
03-23-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت افضل ان افيدك ولكن رايت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى

latraaa
03-23-2016, 22:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

عيسى
03-23-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

haroune mak
03-23-2016, 23:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في العديد من المواضيع التي تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

شكرا جزيلا لك

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

نتطلع الى مشاركاتك القادمة

medcss
03-24-2016, 02:55
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومة ،حقيقة كل يوم أتعلم مفردات جديدة بفضل هذا المنتدى

forez
03-24-2016, 12:09
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته..........

mhamadfor
03-24-2016, 17:39
يا اخي موضوعك اقتصادي و لكنه خارج اطار الفوركس فهذا المنتدى مختص بالفوركس فقط لذا ارجو منك
ان تقوم بحذف الموضوع لانه مخالف و ستتعرض للحظر ان تم اكتشاف الامر من طرف الاشراف
الى اللـــــــــقاء

عاشق الفوركس
03-25-2016, 13:28
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....شكرا لك على الموضوع ويا حبدا لا تشهر لشركات اخرى ان شاء الله
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

ملاك الروح
03-30-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي على الموضوع القيم والمشاركة الرائعه بانتضار مزيد من المواضيع الرائعه
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
03-30-2016, 21:00
الله ينور يا برنس. اجمل سطر انت قولتها هو ده الصراحه نجاح التسويق بالإضافة إلى قياس أداء المنتج، تحتاج أيضًا إلى قياس جهود التسويق
الداخلي والخارجي التي تدعم هذه المنتجات. يتيح لك تقرير شفرة الشركة التابعة تتبع الأرباح والمعاملات ومتوسط قيمة أمر
الشراء لأنها مرتبطة بموقع الشركة التابعة التي ينتج عنها عملاء إلى موقعك. :) وبالتوفيق للجيمع.

hamed mohamed
04-06-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...................
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.............، بالتوفيق لك

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 00:49
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
يجب عليك اتباع هذه الدروس بالتفصيل من البداية الي النهاية اعتقد انه بعد تجميع كل هذا القدر من المعلومات الخسارة ستكون بنسبة قليلة

belabied
04-06-2016, 01:02
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neverlit5
04-08-2016, 12:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdelmadjid41
04-08-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم التجارة الالكترونية سهلت الكثير على المتعاملين بهاته التجارة وجعلت التعامل سهل

doaa sary
04-08-2016, 17:34
كل الهرى ده
ولا لية اى 30 لزمة ف الفوركس
ترويج وتسويق اية
احنا هنا عملات بيع وشراء
مش اى كلام نشوفه نجيبة وخلاص

lionardodicaprio940
04-08-2016, 17:36
اتمنى ان يكون منشورات هدا المنتدى متعلقة بالفوركس لان الهدف من هدا المنتدى هو تعلم الفوركس
وشكرااا.

FOREX7
04-08-2016, 21:14
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

belabied
04-09-2016, 03:04
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mohamedforex4
04-09-2016, 22:19
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك تفاصيل كبيرة لاليات التداول فى العمليات الاخرى للاسواق و التى من النممكن ان
تكون موضحة فى اعمال التداولات الاخرى للسوق وشكرا للجميع :)

mustaphakermad
04-09-2016, 22:24
شكر اخي .......
بصراحه أستفدت منه كتير \\\\\\\\\\\
بما اني مبتدئ
شكراَ لكل من يساعد المبتدئين ولو بالقليل.............

neverlit5
04-11-2016, 11:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lionardodicaprio940
04-11-2016, 11:23
ي اخي اظن انك خرجت من الغاية اللتى نسعى اليها في هدا المنتدى وهي تعلم الفوركس وليس التسويق و
الاشهار للمنتجات
تقبل مروري وشكرااا.

mohamedforex4
04-12-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا وبالتوفيق للجميع :)

islam bahnsawi
04-15-2016, 16:01
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

HaMaDa99
04-15-2016, 16:04
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

forez
04-18-2016, 11:02

yahia1
04-18-2016, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

aboubakr el ayach
04-18-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة يعتبر فن التسويق والترويج من بين الفنون التي تجمع بين الخبرة العملية والحنكة النفسية فالمروج يجب أن يخلط بين قدراته المعرفية وبين قدراته الاقناعية التي تتضمن قواعد تعلمها والتي تدخل في علم النفس التسويقي. تحياتي

nonam
04-18-2016, 14:12
السلام عليكم ...انت لابد ان انت تركز علي التداول اللي انت من الممكن ان تتعالمل مع الموضوع بتاعه كويس جدا ومن المهم كمان ان يكون الموضوعات اللي زي دي مهمة في التعامل مع الادوات التانية
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-18-2016, 14:23
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج من خلال المنتدى القيم و الراقي إن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

dhmo
04-18-2016, 14:36
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

هو في المجال ده اهم حاجه انه يكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

ahmedhelmy1
05-19-2016, 19:03
السهولة فى التعامل : فكل شئ يدار إلكترونيا ، وبضغطة زر ، دون وجود إى إحتمالات للأخطاء البشرية .. أما فى سوق الأسهم فالتعامل يكون إلكترونيا وتليفونيا ، أى أن العنصر البشرى موجود ، مما يعطى نوعا ما بطء فى عملية التداول ، مع وجود إحتمالية لابأس بها لحدوث أخطاء بشرية غير مقصودة بالطبع .

behindtu
05-19-2016, 19:07
مشكور على الموضوع الجيد
فعلا أن التسوق الألكترونى له العديد والعديد من المميزات
لكن لا نستطيع أن ننكر أن له العيوب أيضا
وأننا نجمع ان لكل مجال له مميزاته وعيوبه

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 22:08
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

sabahnamous
05-20-2016, 13:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

best39
05-21-2016, 15:23
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
لا يوجد فى سوق الفوركس منتجات من الممكن ان يتم الترويج لها لان سوق الفوركس هو عابارة عن سوق عملات اجنبية فقط اى انها لا يوجد منتجات معلومات رائعة وكبيرة وسوف تفيد الكثير

saleh05
05-21-2016, 18:11

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

yansane
05-21-2016, 18:18
بالإضافة إلى قياس أداء المنتج، تحتاج أيضًا إلى قياس جهود التسويق الداخلي والخارجي التي تدعم هذه المنتجات. وليس التسويق حاول الا تخالف قوانين المنتدي كي لا يتم حظرك اتمني لك التوفيق ومشكور علي مشاركتك

yousse
05-21-2016, 20:15
أخي ؛إتدكيرفصت هاد المنتد موخس لفركس ولمديع التي ندمها فيه تكون متعلقة بجرة تللعملاتف الأجنبية فهدا ليس منتدى لمواضيع العامة

harimeche
05-21-2016, 20:53
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخـــــي بالله عليك مـــــــــا علاقة هدا الموضوع

بالفوركس أو حتــــى بأسواق المــــال بصفة عــامة

للأســــــــــــف

Hazem hassan
05-21-2016, 23:01
يوفر لك التنفيذ الأساسي لوضع العلامات للتجارة الإلكترونية المحسنة بيانات للمنتجات الفردية، لكن يمكنك إضافة خصائص العلامة التجارية والفئة بسهولة لتتمكن من تقييم البيانات من وجهات النظر هذه كذلك.اخي الفاضل المنتدي هنا يتكلم عن الفوركس وتجارة العملات الاجنبية

nuclear2010
05-21-2016, 23:25
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

akram bahnsawi
05-24-2016, 05:38
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

dhmo
05-24-2016, 21:14
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

ويفضل دايما بعد الخبره العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

sa3020
05-24-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع والطرح المتميز
والشرح الجيد لهذا الموضوع وشكرا

issamess
05-24-2016, 23:16
السلام عليكم
ارجو التركيز اكتر على التعليم من اجل الحصول على الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس......
بالتوفيق للجميع.

saleh05
05-25-2016, 00:11
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع
مشكوووورررر

nassim126
05-25-2016, 13:36
السلام عليكم موضوعك صراحة مفيد لكن اظنه انه بعيد عن الفركس الدس نتداول فيه او اسواق المال بصفة عامة بالتوفيق

forexfox
06-19-2016, 22:58
الصين يحتوي المؤشر الاقتصادي الرائد الصيني أو مؤشر وشكراا lei الصادر عن مؤسسة كونفرنس بورد على ستة مكونات أو مؤشرات فرعية التي تقيس حجم النشاط الاقتصادي الصيني. ويعتبر كل مؤشر من هذه المؤشرات المكونة له دقيق ومنفصل.

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 13:10
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هل هذا لانشاء موقع لا عالقة له بالفوكرس
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

yansane
06-20-2016, 16:43
يمكنك أيضًا قياس مدى تأثير قوائم المنتجات على بيع المنتجات. تمثل قوائم المنتجات مجموعة منطقية للمنتجات على موقعك تستند إلى وضع علامات ec.js. يمكنك استخدام قوائم المنتجات وليس التسويق حاول الا تخالف قوانين المنتدي كي لا يتم حظرك اتمني لك التوفيق ومشكور علي مشاركتك والعديد من المميزات الى بتميز الشركه دى عن غيرها ودا كله بيصب فى مصله المشترين والبائعين يعنى كله بيتهى بالعملات الى هو سوق الفوركس

forexfox
06-22-2016, 05:44
الصين يحتوي المؤشر الاقتصادي الرائد الصيني أو مؤشر وشكراا lei الصادر عن مؤسسة كونفرنس بورد على ستة مكونات أو مؤشرات فرعية التي تقيس حجم النشاط الاقتصادي الصيني. ويعتبر كل مؤشر من هذه المؤشرات المكونة له دقيق ومنفصل.

mohammadd
06-22-2016, 09:25

Forex-eg
03-14-2017, 18:01
التسويق هو العامل الاول والاخير فى بيع وشراء اى منتج مهما كان يذكر فبقوته تجده يتخطى اسعار التداولات والعملات الاجنبية مشكور على الموضوع المهم تعلمت منه الكثير

yaseranwer
03-14-2017, 18:02
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

hamadasalama
03-15-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع المميز وانشاء الله مزيد من الموضوعات القويه في المستقبل القريب

ahmed abdelmomen
03-15-2017, 00:14
شكرا اخي الكريم على موضوعك لكن انا لحد الان مش عارف ايه الفائدة منه
لاني اعتقد انه موضوع غير متعلق بالفوركس لذلك من الافضل التركيز على المواضيع الخاصة بالفوركس

ابوفؤاد
03-15-2017, 00:27
لابد من استيعب الطريقه التى من الممكن ان تربح بها و لان الامر ان يكن مقيد لك بالتزام بطريقه و قبولها بارباحها و خسائ رها يجعل من امر التدوال جد مربح و ذا تاثير مالى جيد لك

ilyestoumi
03-15-2017, 00:33
بســـم الــــــله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله
المنتدي هنا يتكلم عن الفوركس وتجارة العملات الاجنبية
وليس التسويق حاول الا تخالف قوانين المنتدي
شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك

medokarem
03-15-2017, 23:54
السلام عليكم اخي الكريم مشكور لك علي هذ الشرح الرائع الذي قدمته اتمني لك التوفيق والنجاح
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

bakup28
03-16-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
المنتدي هنا يتكلم عن الفوركس وتجارة العملات الاجنبية
وليس التسويق حاول الا تخالف قوانين المنتدي كي لا يتم
حظرك اتمني لك التوفيق ومشكور علي مشاركتك

جمال صادق
03-16-2017, 00:10
هناك العديد من الازواج التى يمكن التداول عليها و لكن ارى انة فى الكثير من الاوقات علينا ان نتعلم كيفية الاستفادة من الكثير من الطرق المعروفة لاختايار الازواج المناسبة

hamadasalama
03-16-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم عيل الموضوع وانشاء الله مزيد من المواضيع التي تفيدنا في التداول بسوق العملات الفوركس

ابوعلى
03-16-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله الواحد لازم يشجع الكلام الكويس والافكار دى ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

kalimiro0
04-27-2017, 17:39
الموضوع يا اخي يتحدث عن البرمجة و التسويق و بعيد كل البعد
عن النقاش عن الفوركس ياريت تفيدنا في شي يتعلق بسوق الفوركس يا اخي تحياتي

skylol
05-02-2017, 20:30

اخي الغالي موضوع مهم وفي غاية الاهمية اتمنى يكون الجميع استفاد من الموضوع وبالتوفيق للجميع

mid0killer
05-02-2017, 21:04
اخي الفاضل بارك الله فيك على ايضاح افضل المنتجات ولكن ما علاقتها بسوق الفوركس ياغالي احنا هنا ببيع العملات والسلع والمعادن الغير ملموسه عن طريق الانترنت بالبورصات العالميه ارجو ان تكون فهمت

cladiator2007
05-05-2017, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا. كما اعجبني تفاعل الاخوة لايجابي لما فيه فاءدة للجميع .
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري و تحياتي

yousee
05-05-2017, 14:36
ولكن ما هي العلاقة بين المنتجات و المواضيع الخاصة بالفوركس المرجو إحترام قانون ألمنتدا ودلك عدم الخروج عن المواضيع المتعلقة بسوق العملات واتمنى أن تتقبل كلامي

latraaa
05-05-2017, 15:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم و ارى انه لابد من العمل على التعلم القيم و اقو للك و للجميع أنه لابد من التريث و العمل على التعلم القيم و هدا من خلال الماوضيع أخي الكريم

abutalia
05-05-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي البوست المميز يا اخي المحترم والله يوفقنا ويكرمنا ونبقي من الرابحين والمحترفين في هذا المجال الصعب..............

Mohamed Alsaeed
05-08-2017, 00:03
اخي الفاضل

number1
05-08-2017, 00:05
اعتقد ان الموضوع بتاعك ليس له علاقه في سوق الفوركس او التجاره في العملات والذهب والمعادن ويتم من فضلك الوضع في الاعتبار التعليم لجميع الاعضاء في الفوركس فقط في انتظار موضوعات هادفه في المره القادمه بدلا من الموضوعات التي ليس لها محتوى في الفوركس

freetrade
05-08-2017, 00:05
فعلا الدعاية والاعلان نشاط ربحي مختلف عن نشاط الربح من تداول العملات نرجو من كافة الاعضاء المحترمين انهم يلتزمو بقوانين المنتدي ويضعو موضوعات تفيد المتداولين وشكرا للجميع

nour3iny
05-08-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التسويق شئ والتدوال بالعملات الاجنبيه شئ اخر واعتقد ان موضوعك بعيدا جدا عن الفوركس تقبل مرورى

m7med
05-08-2017, 02:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لا اعرف علاقه هذا بالفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

latraaa
05-08-2017, 12:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى أخي الكريم أنه لابد من العمل على التريث و العمل على الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشءا لاله و ارى ان التداول يكون من خلال العملعلى الصبر لكي نصل إلى ما يجب أن نصلله إن شاء الله

hamadasalama
05-10-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن افضل المنتجات والترويج لها والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين في سوق الفوركس الكبير ونسحب ارباحنا منه علي خير وسلام

Mohamed Alsaeed
05-10-2017, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا من دواعي سروري أن أكون أنا أول من يضع أول تعليق
على موضوعك أخي الكريم لكن هذا الموده لدخل له بلفوركس
وهذا يعتبر مخالفة لأنك تقوم بشهر لموقع أخرى تقبل مروري
اتمنى لك وأنا التوفيق والنجاح أخي الكريم

Mohamed Alsaeed
05-14-2017, 00:01
اخي الفاضل

mahmoud552
05-14-2017, 13:03
اعتقد ان الموضوع مخالف سياسة المنتدى لان هذا القسم خاص بالتعليم وليس شهرة المواقع الاخرى
نتمنى التوفيق للجميع فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

3ar3ar
05-14-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي على طرحك لهذا الموضوع ولكن اعتقد 2 ان هذا الموضوع غير خاص بمواضيع المنتدى في هذا المنتدى لا يجب نشر اي مواقع في هذا المنتدى لان هذا مخالف لسياسات المنتدى

mrramy
05-28-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الرجاء اخى التركيز على الموضوعات التعليمه اللى بكل تاكيد هيستفاد بها اخوانا المبتدئين عن مثل هذة الموضوعات تقبل مروورى

hooda
07-09-2017, 03:14
موقعك وهندسته تأثير للحصول على انطباع جيد للمستخدم من تصفح المنتجات والحصول على المواصفات لملء سلات التسوق وإكمال المعاملات. تقبل مروري

sonson
07-11-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام غعن افضل المنتاجات في سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول به وتحقيق ربح كبير منه

yassmiina
07-11-2017, 18:31
موضوع جميل بس ناقص يجب التوسع في شرحه قدر الامكان على العموم شرح كويس
بالتوفيق لك و للجميع

Ibrahim Abu Al Yazid
07-11-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم اتمني لك كل خير ولكن لا اعرف الاجابة بالتوفيق اخي الكريم مشكور علي هذا الموضع الرائع

bassoumy
07-13-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المووضع الهام عن افضل المنتجات والترويجوالله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس ونسحب ارباحنا بخير

zunebha
07-19-2017, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا اعتقد انك تتحدث في موضوعك حول التسويق الشبكي وهذا مخالف للمنتظى اريد ان انصح الاعضاء ان التسويق الشبكي عندنا العرب مجرد مضيعة للوقت ونصب واحتيال علينا.

CAK Rivaldo
07-19-2017, 22:39

محمد حافظ 120
07-19-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...ارجو منك اخي ان تلتزم بقوانين الفوركس فلا يجب ان تروج لاي موقع او اي شيء اخر... حتي تتجنب الحظر من المنتدي... فيجب عليك طرح المواضيع المتعلقة بالفوركس فقط

hamadasalama
07-22-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي افضل المنتجات والترويج والله يوفقنا لتحقيق الربح الكبير من التداول.................

M.R
07-22-2017, 23:43
الترويج واقناع الأشخاص بالمنتجات يعتبر علم ومجال حيث ان عملية الترويج لشى وجعله منتج يجذب الأشخاص الكثيرين يعتبر علم وموهبة

abdallah.2017
07-26-2017, 16:10
من اﻻشياء التى تراها موضوع يتحدث عن ماذا لم اعلم فبرجاء توضيح ما تريد عرضه لنا وتقبل مرورى وشكرا .

yousee
07-26-2017, 17:57
إن أفضل المنتجات هي التي يتم توزيعها في العالم كله وهي تلك دلناتجتة ياكون يمتلكها اكبر شركات العالم بحيت يقمون بالتوزيع في جميع أنحاء العالم

Mhd nour
07-26-2017, 18:15
تحياتي اخي الفاضل المنتدي هنا يتكلم عن الفوركس وتجارة العملات الاجنبية
وليس التسويق حاول الا تخالف قوانين المنتدي كي لا يتم حظرك اتمني لك التوفيق ومشكور علي مشاركتك و بالتوفيق

Nony
07-26-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم هذا المنتدى يتكلم عن الفوركس وليس عن التسويق لكن رغم ان موضوعك جميل جدا ومفيد ولكنه يتكلم في مجال اخر مكانه ليس هذا المنتدى شكرا لك ايها العضو الكريم .. دمت سالما..

AICHA ESSIABRI
07-26-2017, 19:00
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مشكور اخي على هذا المجهود القيم لشرح افضل المنتجات وطريقة الترويج اتمنى ان يستفيذ جميع الاعضاء الكرام تحاتي

عمر عبدالرحمن
07-26-2017, 20:04
يوفر لك التنفيذ الرئيسي لوضع العلامات للتجارة الإلكترونية المحسنة معلومات للمنتجات الفردية، بل تَستطيع إضافة خصائص العلامة التجارية والفئة بسهولة لتتمكن من تقدير المعلومات من وجهات النظر تلك أيضا. تأخذ تلك الخصائص نفيس السلسلة، لهذا تَستطيع تأسيس أي تصنيف للعلامة التجارية أو الفئة له صله بنشاطك التجاري.

فوز التسويق
بالاضافة الي قياس تأدية المنتج، تفتقر أيضًا إلى قياس أتعاب التسويق الداخلي والخارجي التي تدعم تلك السلع.

hooda
08-04-2017, 04:05
يكون لتصميم موقعك وهندسته تأثير للحصول على انطباع جيد للمستخدم من تصفح المنتجات والحصول على المواصفات. تقبل مروري

abdelloo31
08-18-2017, 15:10
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر لا يوجد فى سوق الفوركس منتجات من الممكن ان يتم الترويج لها لان سوق الفوركس هو عابارة عن سوق عملات اجنبية فقط اى انها لا يوجد منتجات معلومات رائعة تحياتى

A.mustafa
05-03-2018, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
التسوق الألكترونى له العديد والعديد من المميزات
لكن لا نستطيع أن ننكر أن له العيوب أيضا
وأننا نجمع ان لكل مجال له مميزاته وعيوبه..

hady sayed
05-03-2018, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا المجهود ولاكن اخي اتمنى ان نركذ على المعلومات التي تفيدنا التي قائم عليها المنتدى
اتمنى ان تفيدنا بشي يتعلق بتداول العملات الأجنبية الفوركس معلومات تساعد على الربح اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

mohamed kamal fadel
05-03-2018, 16:24
السلام عليكم
الموضوع ليس له علاقة بالفوركس المنتدى اسمه منتدى فوركس العرب وهل تعمل اعلان او دعاية لشئء ما
لا اعرف صراحة هده مخالفة للمنتدى

mohamed kamal fadel
05-03-2018, 21:09
من اغهم الادوات فى الفوركس هو التحليل الغنى وهذا الموضوع هو نبذه من ضمن التحليل الفنى
رجاءا اكثر من هذه الموضوعات للافادة

بدرال
05-03-2018, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله ،افضل المنتجات التسويقية تبقى داءما هى المواد والحاجيات المتعلقة بخدمة الانسان و ،ومن بينها الملابس والمساءل التكنولوجية من اجهزهة الى اخره و بالاضافة الى المزينات من جواهر و سيارات

annas
06-07-2018, 21:27
انا اخي مش فاهم للاسف ايه دخل الفوركس
في التسويق اتمنى الشرح واتمنى يكون باختصار وبدون
مصطلحات اقتصادية مبهمة الفهم حتى لا تكون صعبة على المبتدئين امثالي