PDA

View Full Version : يلين تحافظ على توقعاتها حيال زيادة أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا العام

salaheddine10
07-11-2015, 14:00
أعربت جينت يلين محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي اليوم الجمعة خلال حديثها في كليفلاند عن توقعاتها بزيادة أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام وسط تحسن أداء الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم عقب أسابيع من الاضرابات التي شهدتها أسواق المال العالمية من جراء تفاقم أزمة ملف الديون السيادية لليونان والانهيار الذي شهدته الأسهم الصينية.
هذا وقد نوهت يلين في أول تصريحات علنية لها منذ اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح في 16-17 حزيران/يونيو الماضي وقبل أسبوع واحد من شهادتها النصف سنوية أمام الكونجرس الأمريكي تجاه السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفدرالي أن "مسار الاقتصاد والتضخم لا يزال غير مؤكد للغاية والتطورات غير المتوقعة قد تأخر أو تعجل بهذه الخطوة". في أشارة إلى زيادة أسعار الفائدة من مستوياتها التاريخية المنخفضة.

aliemad
07-11-2015, 15:52
مشكور يا اخي العزيز على هذا الموضوع المهم و جزاك الله الف خير يا اخي و ننتضر منك كل جديد عن عنه يا اخي و ان بلين لها تاثير قوي و توقعاتها مهمة جدا على اسعار الفائده و يجب دراستها و بالتوفيق للجميع

abolina
07-19-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

bingooooo
07-25-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أيها الإخوان الكرام
على هده المعلومات وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

mido2015
07-26-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله شكور على التحليل المتميز والرائع الذي طرحته علينها لأن التحليلات مهمة جدا للتاجر في المتاجرة في الفوركس لكن يجب فهم التحليلات بشكل جيد حتى نستفيد منها في كسب أكبر ربح ممكن بالتوفيق للجميع.

eslamtotti
07-30-2015, 17:42
بسم الله
طرحك لموضوع يلين يحاقظ على توقعاتها حيال زياده اسعار القائده قى وقت لاحق هذا العام رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

eslamtotti
08-19-2015, 20:05
بسم الله
طرحك لموضوع يلينتحاقظ على توقعتها رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

sos_sara
08-30-2015, 08:24
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
افادتنا اخي العزيز بموضوعك التحليلي غاية في الروعة والاتقان وساعدني علي التداول
وبسط امور اخري هامه تحياتي

YMTMAX2
01-29-2016, 21:22
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة ..