PDA

View Full Version : ارتفاع الجنية الإسترليني أمام الدولار الأمريكي

salaheddine10
07-11-2015, 14:04
تابعنا عن الاقتصاد الملكي البريطاني صدور قراءة الميزان التجاري والتي أوضحت تقلص العجز لما قيمته 8.0 مليار جنيه إسترليني مقابل 9.4 مليار جنيه إسترليني في نيسان/أبريل الماضي، بخلاف التوقعات عند 9.7 مليار جنيه إسترليني بالتزامن مع صدور قراءة مخرجات الإنشائات والتي أظهرت اتساع التراجع لنسبة 1.3% مقابل 0.5% في نيسان/أبريل الماضي، بخلاف التوقعات التي أشارت لارتفاع بنسبة 0.8%، بينما أوضحت القراءة السنوية للمؤشر ذاته تباطؤ وتيرة النمو لنسبة 1.3% مقابل 1.8% بخلاف التوقعات عند 3.1%.
على الصعيد الأخر فقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي اكبر اقتصاد في العالم صدور قراءة مخزونات الجملة بنسبة 0.8% مقابل 0.4% في نيسان/أبريل، بخلاف التوقعات المحللين التي أشارت إلى تباطؤ وتيرة النمو لنسبة 0.3%، قبل أن نشهد حديث يلين الذي أعربت من خلاله إلى أن "مسار الاقتصاد والتضخم لا يزال غير مؤكد للغاية والتطورات غير المتوقعة قد تأخر أو تعجل بهذه الخطوة".

mahmoud22
07-11-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومية التي تساعد التاجر بشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد . تقبل مرورى

aliemad
07-11-2015, 15:36
السلام عليكم
مشكور يا اخي على الموضوع الذي يخص الجنيه الاسترليني و الدولار خاصة مع ارتفاعه و لك كل الاحترام و التقدير و مع تحياتي

ahmed mada
07-11-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل رائع ومفيد لكل من يعتمد فى تداولاته على هذه العمله
وانا اعتمد على التحليلات الفنيه بشكل كبير فى تداولاتى
واتمنى التوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

lyes1977
07-11-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

salaheddine10
07-11-2015, 22:12
بقي الجنيه البريطاني تحت ضغط البيع، مع تداول زوج استرليني/دولار بالقرب من المستوى 1.5400. لك يكن هناك محفز أساسي بعد التراجع الأخير، لكن من الناحية الفنية حيث اخترق الزوج أدنى ارتداد 61.8% من الارتفاع الصعودي الأخير يوم الثلاثاء، حتى أنه أكمل تراجعًا إليه قبل أن يستأنف الهبوط.

نجوى هادي
07-11-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص ارتفاع الجنيه الاسترليني امام الدولار الامريكي ان شاء الله يكون فيه فائده للاخوه اعضاء المنتدى تقبل مروري

al-Mashhadani64
07-12-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. تسلم اخي الغالي على النشر الممتاز والتحليل الفتي الخاص بارتفاع الجنيه الاسترليني امام الدولار الامريكي نتمنى الاستفاده منه وباقي الاعضاء وننتظر منكم المزيد مستقبلا وبالتوفيق

هاشم احمد
07-12-2015, 04:47
ﺑﺴﻢ اﻟﻠﻪ واﻟﺼﻼه واﻟﺴﻼم ﻋﻠﻰ سيدنا محﻤﺪ ﺻﻠﻰ اﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ وﺳﻠﻢ
ﻣﺸﻜﻮر اﺧﻲ اﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﻮﺿﻮع
وأتمنى لكم المزيد من العطاء
وبالتوفيق لجميع الأعضاء

انعام حسن
07-12-2015, 05:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخى الموضوع ده من الممكن انه يكون بسبب خطأ فنى فى جهازك او ان النسخة بتنزل ناقصة ملفات عشان كده بيحصل الخلل ده عندك فى الميتاتريدر او ممكن برده يكون بسبب ضعف النت عندك او حاجة زى كده فنصيحة منى سطب البرنامج من اول وجديد

مامون سباعنة
07-12-2015, 06:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
في الحقيقة انا لا اعتمد على التوصيات ولكن يمكن ان استغلها في المقارنة بينها و بين بتحليلي
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى و بالتوفيق لك ولنا جميعا

ابراهيم عدنان
07-12-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الفني والرائع الذي يخص ارتفاع الجنيه الاسترليني امام الدولار الامريكي بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

mido2015
07-12-2015, 17:14
السلاام عليكم ورحمة الله مشكور على التحليلات الجيدة التي افدتنا بها لانها مهة جدا للتاجر يجب البحث دائما عن التحليلات الجيدة التي تكون لها نتائج ايجابية لابد من التعلم في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.