PDA

View Full Version : الاسهم الاوربية تصعد بدعم من الاقتراحات الجديدة لليونان

عاشق الفوركس
07-11-2015, 16:38
لاقتراحات الجديدة التي قدمتها اليونان إلى دائنيها أثرت إيجابا على الاسهم الاوربية التي صعدت في بدائة تعاملات اليوم ، الجمعة، حيث قدمت أثينا تنازلات كبيرة فى مسعى للحصول على تمويلات جديدة وتفادى الإفلاس.

وارتفع المؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 1.5 % إلى 1533.63 نقطة، بينما زاد مؤشر يورو ستوكس 50 للأسهم القيادية فى منطقة اليورو 2.2 %.

كما سجل كاك 40 الفرنسي أكبر إرتفاع ب 3.03 في المئة في تعاملات بداية الفترة المسائية في حين ارتفع مؤشر “فايننشال تايمز” البريطاني ب1.28 في المئة أما مؤشر “داكس” الألماني فقد ارتفع ب 2.24 في المئة .

حالة التفاؤل باحراز اليونان بعض التقدم في جهودها لحل الازمة أثرت أيضا على اليورو الذي ارتفع على نطاق واسع اليوم، الجمعة، وقفز أكثر من واحد بالمئة أمام الين، كما صعدت العملة الأوروبية الموحدة 1.3 بالمئة أمام الين وزادت 0.7 بالمئة أمام الدولار.

rachedcom
07-11-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته... شكرا أخي على طرح موضوع الاسهم الاوربية تصعد بدعم من الاقتراحات الجديدة لليونان ..بانتظار جديدك.... تقبل مروري يا غالي...

AH3
07-11-2015, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

dalimetre
07-11-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

Ossama.forex
07-11-2015, 18:21
خروج اليونان من منطقه اليورو ليس بالسهل لانه بخروج اليونان سوف يتبعه خروج اكثر من دوله اقتصادها ليس بخير مثل ايطاليا و اسبانيا فلذلك اعتقد ان مجموعه اليورو سوف تقبل مقترحات اليونان لحل الازمه الراهنه

haythem90
07-11-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
وارتفع المؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 1.5 % إلى 1533.63 نقطة، بينما زاد مؤشر يورو ستوكس 50 للأسهم القيادية فى منطقة اليورو 2.2 %.

mooor
07-11-2015, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

AH3
07-12-2015, 03:59
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

midodo
10-22-2015, 00:33
موضوعك الاسهم الاوربيه جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى

medosonbol
10-23-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكووور جدا علي هذا الموضوع المفيد و هذا الطرح الاكثر من رائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

raghebderbal
10-25-2015, 22:38
بدأت لجنة برلمانية شكلها رئيس الوزراء اليوناني ألكسيس تسيبراس عملها الأسبوع الماضي سعيا لجمع الديون الألمانية بما في ذلك تعويضات الحرب إلى جانب استعادة كنوز أثرية مسروقة واسترجاع ما يعرف باسم قرض الاحتلال وهو قرض أجبرت ألمانيا النازية بنك اليونان على الحصول عليه.

belabied
04-05-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

amal-taoufik
04-08-2016, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك

الصلاة :أصل الصلاة الدعاء, و التبرك و التمجيد, يقال صليت عليه, أي : دعوت له و زكيت, ومنه قوله تعالى : ]وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلَاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ

imad2016
04-08-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شيئ جيد نتمنى ايجاد حل جدري
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsonbol
04-14-2016, 05:46
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-26-2016, 03:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء