PDA

View Full Version : استراتيجيات مميزه (3)

jozef82199
07-11-2015, 18:40
استراتيجيتي الخاصه
السلام عليكم..
اعمل في مجال الفوركس منذ 3سنوات تقريبا
طبعا الخسارة كانت ملازمه لي من اول يوم وحتى فترة ليست بالبعيده
وسبب ذلك اني لم افهم الفوركس جيدا ولم افتح حساب تجريبي بمعنى اخر ان اي مؤشر اريد تجربته اضعه على الحقيقي مباشرة
وطبعا بالبداية كلو خسائر شفت شركة لادارة الحسابات كمان نفس القصه خسائر بخسائر
وفيما بعد بدأئت انا بتجارتي لكن هنا الممت بمبادئ الفوركس واصبحت اعرف المؤشرات الاساسيه وبدأت بالارباح الخفيفه لكن كنت اعمل بدون ستوب لوز وهي الكارثه ياشباب المهم في نهاية المطاف خسرت نسبه لابأس بها من الحساب واصبح رصيدي 24دولار بس هههههه طبعا البعض منكم فكر اني اصبت باليأس لكن بالعكس تماما تحمست جدا وبأيام قليله استطعت ان اعوض خسارتي صحيح ان حسابي كان صغيرا لكن كل واحد بيبدأ على قدو
والان سأعرض لكم الاستراتيجية التي اعمل بها لكن بأهداف قليله يعني 15 نقطة مع السبريد لكل زوج وانا اعمل بها على زوجين (يورو دولار) و (الجنيه دولار) ولكم ان تجربوها ان اردتم
المؤشرات المستخدمه
williams-r بنفس الاعدادات (14)
Stochastic باعدادات (14.3.3) مستويات 20-80
CamarilaEveryDay
Bollinger Bands اعدادات افتراضيه والثاني نفس الاعدادات مع تعديل الانحرافات الى ( 1 )
Parabolic Sar الاعدادات الافتراضيه
Triggerlines اعدادات 8/3
فيبوناتشي.... وهذا المؤشر الذهبي يرسم كل يوم طبعا الكل يعرف يرسمه طبعا يمثل دعوم ومقاومات مع Camarila
العمل على فريم الساعه
طبعا الاهداف صغير كما قلت لكم لكن اعتقد ان الحسابات الصغيرة من 100 الى 1000 دولار لاتتحمل انعكاسات كبيرة
لهذا السبب رأيت انها افضل استراتيجية يومية للجميع من مبتدئين
سأضع لكم المؤشرات والتمبلت
وارفق لكم بعض الصور اذا امكنني ذلك
الاستراتيجية غير صعبه والكل يستطيع ان يعرض لنا بعض الفرص اذا احب ذلك وهذا ما اتمناه
اعذروني على الاطاله
(البخيل من بخل بعلمه) وهذا ما املك اتمنى من يستطيع اي اضافه الايبخل علينا

mark05
07-11-2015, 20:17
يعلم أي متاجر في الأسواق المالية أن دراسة حركة السعر وتوقع الاتجاة المستقبلي للسعر هو أساس المتاجرة الناجحة .
لذا فقد طور المتاجرون على مدى عقود من الخبرة وفي مختلف الدول عدة أشكال للتعبير عن حركة السعر في الرسم البياني تجعل من متابعة السعر مسألة في غاية الوضوح والدقة والسهولة في نفس الوقت , فيكفي إلقاء نظرة قصيرة على الرسم البياني لعملة ما لتتمكن من الإحاطة بالكثير من المعلومات عن سعر هذة العملة وبالتالي يسهل عليك توقع اتجاة حركة السعر .
وفي الوقت الحالي هناك 3 أساليب للتعبير عن حركة سعر العملة – أو السهم أو السلعة – هم الأكثر استخداماً بين كافة المتاجرين في مختلف أنحاء العالم وفي مختلف أنواع البورصات والأسواق المالية :
الرسم البياني الخطي Liner chart
الرسم البياني ذوالقضبان Bars chart
الرسم البياني ذو الشموع اليابانية Japanese candle stick chart
قد تبدو لك أسماء غريبة بعض الشئ ولكن بقليل من الممارسة ستكتشف بنفسك كيف ستمكنك هذه الأنواع من التعرف على حركة أسعار العملات بيسر وسهولة شديدة .
يمكن بواسطة برنامج الرسوم البيانية أن تنتقل من أي أسلوب لآخر بضغطة زر فمثلاً يمكنك أن تراقب سعر عملة ما باستخدام الرسم البياني ذو القضبان ثم تنتقل لمراقبة السعر باستخدام الرسم البياني ذو الشموع اليابانية بضغطة زر واحدة
فالبيانات متشابهة ولكن تختلف طريقة التعبير عنها والخيار يعود لما يفضله المتاجر ويرتاح إليه

mechanical
07-16-2015, 05:25
السلام عليكم ... شكرا علي الطريقة اللي ات وضحتها بس ياريت لو في رسم او توضيح اكتر لان طرق التداول من الصعب انك تستفيد منها بهذا الشكل الحقيقة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

mido elmasry
07-16-2015, 05:46
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل jozef82199
مشكور علي شرح و توضيحك استراتيجيتك و ذكرك لانواع المؤشرات التي تستخدمها و كيفيه العمل عليها
دزاك الله خيرا و جعله في ميزان حسناتك
تقبلم مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

05AG
07-31-2015, 08:55
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

ahmed bakry
10-27-2015, 23:35
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين مشكور جدا على معلوماتك المهمة جدا دى واللى انا مبسوط بيها جدا وبشكر عليها واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى على كل موضوعاتك وتحليلاتك

keroaym
10-27-2015, 23:46
شكرا لك على هذة الاستراتيجيات المهة التى تفيد الجمع فى التجارة فى الفوركس ونتمنى المزيد من الاستراتيجيات
التى تفيد الجميع فى الفوركس وتساعدهم فى فتح الصفقات

AHMED91
10-27-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
الاهم من الاستراتيجيه هو ان تلتزم بها للنهايه حتي تصل الي اجمالي نتائج ايجابيه

amr222
10-28-2015, 01:11
خي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

ahmed bakry
10-29-2015, 02:59
مشكور جدا على موضوعك الاستراتيجيات المهمة جدا دى ووضعك ليها وشكرا جدا ليك ولسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جابر1979
10-29-2015, 03:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا لك على هذه الاستراتيجية و التي يجب فهم تحرك السعر من خلال مراقبتها و التداول بها على حساب تجريبي ، مزيدا من التوفيق و الاستمرار في المجال ،

Abdalellah16
03-14-2016, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي على موضوعك الرائع والمفيد والقصير والمفصل وهو مفيد لكل متداول انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان ودائما مواضيعك مهمة لكل متداول

mouad bassim
03-15-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى

xmenflis1
04-30-2016, 01:43
مرحباً شكراً على إضافة
شكرا لك على هذة الاستراتيجيات المهة التى تفيد الجمع فى التجارة فى الفوركس ونتمنى المزيد من الاستراتيجيات
بتوفيق للجميع

bebars zolfakar
04-30-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
اخى الفاضل.اشكرك على هذة الاستراتيجات المميزة وان شاء الله نجربها وشكرا لك على شرحك الوافى
واتمنى ان تمدنا وتزودنا بالعديد من المواضيع الهامة
تقبل مرورى
شكرا لك

drsafaseefo
04-30-2016, 02:13
نحن في انتظار المزيد من الايضاح حول استراتيجيك الخاصة لكي نستفد جميعا خاصة المبتدئين
على العموم شكرا لك اعلى شعورك الطيب بمشاركة الاستراتيجية معنا تقبل مروري

zakiki51
05-13-2016, 15:11
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

mourada
05-13-2016, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجيات المميزة التي وضعتها بين ايدينا و التي نتمنى ان تكون مصدر ربح لكل من دخل الموضوع

drissou45
05-13-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك
يا اخي السر في اداره راس المال وليس استراتجيات
تقبلو مروري وتحياتي لكم

snnaky
07-22-2016, 14:38
والله يا اخى انا لو انت بتقدملى افضل استراتيجية فى العالم بالطريقة اللى انت كتبت بيها موضوعك دة او نسختة من اى مكان ما حقدر افهم منها الى حاجة
يا اخى الكريم التقديم فن وتقديم الموضصوعات فن لازم تتعلم ازاى مهارة عمل موضوع بالتنسيق عشان الناس تقبل علية
لو على المحتوى كل الناس عندها المعلومة والنت ملياان معلومات انما احنا هنا بيهمنا الطريقة

ibrahimxm
07-22-2016, 17:31
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم