PDA

View Full Version : ارتفاع الارباح المجمعة للبنوك السعودية الى 23 مليار ريال

motidf
07-13-2015, 19:32
سجلت معظم البنوك السعودية نتائج خلال النصف الأول من العام الجاري أعلى من متوسط توقعات المحللين كان أبرزها “بنك الجزيرة” حيث ارتفعت أرباحه 15% على أساس سنوي. كما ارتفعت الأرباح المجمعة للبنوك السعودية بنهاية النصف الأول من 2015 بنسبة 7% على أساس سنوي لتصل إلى 23.1 مليار ريال. المزيد في العرض التالي مع الزميلة ميساء القلا.

Abdo1996
07-13-2015, 21:44
ارتفعت الأرباح المجمعة للبنوك السعودية بنهاية النصف الأول من 2015 بنسبة 7% على أساس سنوي لتصل إلى 23.1 مليار ريال. المزيد في العرض التالي مع الزميلة ميساء القلا.

midodo
10-19-2015, 23:15
موضوعك الارباح المجمعه جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى

mjconan
10-19-2015, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي لك اخي الكريم على هدا المقال الدي يتعلق بارتفاع الارباح المجمعة للبنوك السعودية في انتظار جديدك
تحياتي
اخوك محمد

medosonbol
10-20-2015, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكووور جدا علي هذا الموضوع المفيد و هذا الطرح الاكثر من رائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

osama147
10-20-2015, 10:55
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اعتقد اخي ان ارتفاع الارباح فى البنوك السعودية هذا يدل على ان الاقتصاد السعودي قوي جداا وهوى صاحب اكبر
مخزون نفطي فى العالم ولذالك اخي ممكن ان نعتبر اي ارتفاع فى الاقتصاد السعودي يكون ارتفاع طبيعي
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

Mernaaa161
10-20-2015, 10:58
انا لم تنجح. عندما كنت قد وجدت التداول للمساعدة في نهاية الأمر في غاية الصعوبة. ستكون المشكلة الحالية الخاصة بك هذا وأنا لا تزال تحاول أن تبحث عن خطة وهو فعال باستمرار. ط استثمار موقع الشركة على طول مع الربح المنتجة بسهولة. والشركة الفعلية يكون على أساس الشركة على شبكة الإنترنت والعديد من الخبرة تحتاج فيما تبدأ الجميع لشركتك جمع