PDA

View Full Version : سوال

Rakini
07-13-2015, 20:18
السلام عليكم انا جد مبتدء في مجال الفوركس
عندي بعض المصطلاحات لم افهمها جديدا ما معنى

البونص
trading
التداول بالعملة

وهل للدخول الى هدا العالم يتطلب ان تكون دارس في هدا المجال
وشكرا لكم

nes_trader
07-20-2015, 19:52
البونص هو بونص تحصل عليه مقابل المشاركات و تتاجر به و تريدينج
هي عملية المتاجرة و التداول بالعملات هو الفوركس يا صديقي

ynwa1892
07-24-2015, 18:12
السلام احي البونص والذي يسمح لك بالدخول الى هطا العالم نظرا لعدم امتلاكك راس مال وتجمعه من هدا المنتدى
وفقك الله

waleed shaaban
09-07-2015, 01:00
هل يجاوز القياده بدون تعليم
هذا هو الفوركس الذى نتحدث عنه كيف ستعمل ما لالم تتعلم المتاجره ان كنت تريد مدير حساب او ما الى ذلك فهذا شئ اخر فلا تحتاج الا الى اموال
وربنا الستار ممكن تتسرق وممكن يتنصب عليك

andro2016
09-20-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة البونص هو مبلغ توفرة الشركة لك للتداول وسحب الارباح
والتداول اكيد لازم تتعلم قبل ما تشتغل على حساب حقيقى علشان متخسرش البونص دة بالتوفيق

luka95
09-20-2015, 23:58
السلام عليكم
اخي الكريم البونص مبلغ من المال يمكنك التداول به في الفوركس مع شركة انستا والتداول بالعملة هو شراء
او بيع العملات الاجنبية المختلفة كاليورو والدولار والجنيه الاسترليني
وبالتوفيق لك انشاء الله

ahmedibrahim258259
09-21-2015, 00:12
بسم الله الرحمن الرحيم موش شرط انك تكون دارس بس لازم يكون عندك خبرة من خلال الممارسة على الحساب سواء الحقيقي او التجريبي
تقبل مروري

محمد السيد
09-21-2015, 00:34
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

karimovtich
09-21-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم المنتدي مدعوم من شركه انيستا فوركس وتعطي اي عضو بونص او منحه 10 سنت لكل مشاركه يقوم بيها طبقا لقوانين المندي كما ان التريدنج اي المتاجره او التداول

ranimdammar
09-23-2015, 15:41
لا ليس عليك ان تكون مختصا في الاقتصاد بل عليك امور بسيطة وهو الانترنت وحساب تداول ورصيد معقول من المال
لكن بعد تدريب على الفوركس وكيفية الربح منه بطرق التحليل وهي سهلة تستطيع تعلمها بعد مرور عدةشهور عليك بالصبر فقط

dhmo
09-23-2015, 16:30
لا ليس عليك ان تكون مختصا في الاقتصاد بل عليك امور بسيطة وهو الانترنت وحساب تداول ورصيد معقول من المال
لكن بعد تدريب على الفوركس وكيفية الربح منه بطرق التحليل وهي سهلة تستطيع تعلمها بعد مرور عدةشهور عليك بالصبر فقط

هو مجال منفصل طبعا اخي وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

firas salem
09-23-2015, 16:50
أخي السلام عليكم ..البونص 10 سنتات أي اقل من 1 دولار وكل 1000 بونص = 100$
والتداول بالعملة هي الفوركس . والذكاء يحدد موقفك من كل شي

med1985
09-23-2015, 19:54

akram mohamed obaid
09-28-2015, 11:46
اخي الكريم البونص هو مبلغ تشجيعي يعطيه منتدى فوركس العرب للمتداولين لكي يتمكنوا من فتح صفقات والتداول في سوق الفوركس عليك بالدخول الى المواقع التعليميه الموجوده في اقسام المنتدى فيها الكثير من الامور التي يمكنك الاستفاده منها

samieh
10-18-2015, 14:51
اخى الكريم مجال الفوركس يتطلب التعليم الجيد اولا قبل دخولك فى مجال التجارة فيه
والبونص معناه ان الشركة تعطيك مبلغ من المال بناءا على ردودك هنا فى المنتدى والرد ب 10 سنت
وهذا المال تتاجر بيه واى مكسب من حقك تسحبه
ولو عايز تعرف معنى اى مصطلح فى الفوركس لابد من قراءة كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين اولا

aboubakr el ayach
10-18-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعااخي بما انك لا تعرف هذين المصطلحين فانت حقا مازلت مبتدئ في الحقيقة البونص هو ما يمكنك جمعه من المشاركات في المنتدى ولكن لا يسحب ولكن تسحب ارباحخ اما تداول العملات فيهي الفوركس بحد ذاتها

malak558
10-18-2015, 16:00
دى مصطلحات بسيطه هتعرفها لما تتعلم الفوركس
وطبعا الفوركس مجال كبير لازم تتعلمه وتفهمه الاول قبل متشتغل فيه وساعتها هتفهم المصطلحات دى كلها

ridhamadrid
10-18-2015, 16:01
البونص تحصل عليه مقابل المشاركات و تتاجر به و trading
هي عملية المتاجرة و التداول بالعملات اي الفوركس

med1985
10-18-2015, 23:27

ayoub321
10-19-2015, 09:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي البونسي هو متقدمه لك المنتدى كهدية يا أخي لتتتدول به لكن هذا البونص غير قابيل لصاحب
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

asxqwzdc2
10-21-2015, 11:46
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:46 AM ---------- Previous post was at 09:44 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

sohayla
10-21-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخي العزيز مجال الفوركس يتطلب التعليم الجيد اولا قبل دخولك فى مجال التجارة فيه

katreenaziz
10-21-2015, 14:21
بلطبع اخى الفاضل الدخول الى هذا المجال بتطلب دراسة وقت كبير وبلنسبة للبونص هو الى انت بتجمعة من المنتدى وتتاجر بية والتداول بلعملة طبعا انك تبيع عملة امام عملة اخرى انصحك بلدراسة فترة وبلتوفيق

med1985
10-25-2015, 00:56
لســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله يجب عليك اتلعلم واخد كورسات فقط لكي تكون ارباح في هدا السووق ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ASMAA TAHA
10-27-2015, 18:29
البونص هو المال الذى تكونه هنا فى المنتدى والذى يتم تحويله لك كل اول شهر على حسابك الحقيقى فى شركة انستافوركس اما المتاجرة فى التى تقوم يبعملها على المنصة نفسها وفتح صفقات

kacembouden1
10-28-2015, 19:48

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdc1
10-29-2015, 13:54
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

mida2014
10-29-2015, 14:13
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

y4x
10-29-2015, 14:20
البونص هو انك بتاخد فلوس هديه من الشركه زاي مثلا

بونص مقابل الردود زاي انستا كده والمنتدي

او بونص علي الايداع في اي شركه

اما التعامل باعملات اللي هو انك تفتح صفقات عل العملات فقط

otmani
10-29-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ضروري التعلم في هدا المجال دروسه ليست
صعبة الفهم ولكن التطبيق هو الصعب

abdallah201227
01-29-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم فعلا اخي لابد من التعلم جيدا ولفتره مش قليله علشان دي تجاره يعني مكسب وخساره ...

latraaa
01-29-2016, 14:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع، الواضح أنك جد مبتدأ و أنا أقول لك أنه من الأفضل العمل على التعلم من خلال امواضيع الموجودة في المنتدى بدل من أن تقوم بالعمل على طرح أسلة قد يراها البعض بالسادجة و العادية

never6
01-30-2016, 12:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

اكرم التميمي
01-30-2016, 17:30
اخي الكريم البونص هو مبلغ مالي تحصل عليه مقابل ردودك ومشاركاتك في المنتدى وبامكانك المتاجره به في سوق الفوركس بالعملات او السلع
والموفقيه للجميع
تحياتي

mena saied basta
01-30-2016, 20:41
البونص ده زي هدية او فلوس الشركة بتديهالك تتاجر بيها وتسحب الارباح فقط
اما التريدنج والتداول هما نفس المعنى ومعناها المتجارة او المضاربة

عاشق الفوركس
02-27-2016, 23:37
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله يجب عليك اتلعلم واخد كورسات فقط لكي تكون ارباح في هدا السووق ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

neverlit1
02-29-2016, 17:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

simo1
03-07-2016, 22:06
استنشقت عبير بوحك
وتجولت بينه لأنثر حروفي إعجاباً وتقديراً لبوح قلبك
فقد طاب لي البقاء والاستمتاع بتلك الدرر المتناثره هنا
بورك حرفك وحبرك والذي انتج لنا قصيده لاتجارى
من حيث التميز والرقي وطيب الانتقاء
لاعدمناك
ولك احترامي وتقديري

البونص
trading
التداول بالعملة

وشكرا لكم

aminmatter
03-07-2016, 22:17
هل يجاوز القياده بدون تعليم
هذا هو الفوركس الذى نتحدث عنه كيف ستعمل ما لالم تتعلم المتاجره ان كنت تريد مدير حساب او ما الى ذلك فهذا شئ اخر فلا تحتاج الا الى اموال

abdalla reda
03-08-2016, 02:07
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
لقد استافد كثيرا من الموضوع وارجوا من الله ان يكون فى عونكم والله ولى التوفيق

elnagar
03-08-2016, 03:26
السلام عليكم اخى الكريم عليك بالدخول الى اقسام المنتدى التعليمية وان تقوم بالردود والمشاركات لتحصل على البونص الذى يحول اول كل شهر الى حسابك فى انستا وبالتوفيق

abdoooo
03-08-2016, 03:54
1)نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

---------- Post added at 12:32 AM ---------- Previous post was at 12:30 AM ----------

2) تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.

---------- Post added at 12:33 AM ---------- Previous post was at 12:32 AM ----------

3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

---------- Post added at 12:34 AM ---------- Previous post was at 12:33 AM ----------

4) الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

---------- Post added at 12:35 AM ---------- Previous post was at 12:34 AM ----------

5) إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.

---------- Post added at 12:37 AM ---------- Previous post was at 12:35 AM ----------

6) إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة .

---------- Post added at 12:37 AM ---------- Previous post was at 12:37 AM ----------

7) المتاجرة أثناء ساعات التوقف : هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسيا وأوروبا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منها ويدفعون بالأسعار إلى أرقام يرغبون عقد صفقاتهم عندها حيث لا يوجد حجم كبير من المتداولين ومن يذهب ضحية لذلك هم صغار المتاجرون حين يتعلقون بعقود خارج نطاق أسعار السوق.

---------- Post added at 12:39 AM ---------- Previous post was at 12:37 AM ----------

8) المتاجرة بدون خطة: تحقيق الربح لا يمكن أن يكون يوما هو الخطة للتجارة ، خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية )هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم(

---------- Post added at 12:40 AM ---------- Previous post was at 12:39 AM ----------

9) المتاجرة ضد اتجاه السوق: هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعر أثناء انخفاض السوق ، في الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر .

---------- Post added at 12:42 AM ---------- Previous post was at 12:40 AM ----------

10) الخروج الخاطيء من السوق : إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد ، لا تحاول مضاعفة الخسارة ، إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك بالخروج سريعا لأنك متعب بل عليك التعامل مع التعب والإجهاد على انه جزء من عملك وفى المقابل لا تطمع كثيرا وعليك أن تحسن الخروج في موقع مناسب .

---------- Post added at 12:43 AM ---------- Previous post was at 12:42 AM ----------

11) خطأ المتاجرة قصيرة الأمد : إذا كانت أهدافك من الصفقة هو تحقيق ربح أقل من 20 نقطة ننصحك أن لا تدخل الصفقة ، عدد النقاط التي تدفعها بين الدخول والخروج تجعل احتمال الفرصة ضدك أكبر .

---------- Post added at 12:45 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

12) الإصرار على الشراء بأقل سعر والبيع عند أعلى سعر: هذه الطريقة ربما تكون مفيدة في أرفف السوبر ماركت ، لكن في سوق العملات لا يمكن الإصرار عليها وألا فان السعر سيبتعد عنك وقد لا يعود مرة أخري.

---------- Post added at 12:46 AM ---------- Previous post was at 12:45 AM ----------

13) لا تحاول أن تكون ذكيا أكثر من اللازم: هناك إحصائية تبين أن أكثر المتداولين نجاحا هم خريجي مدارس ثانوية ويتعاملون بالسوق بطريقة بسيطة ولا يحاولون الذهاب إلى ما هو أكثر تعقيدا .

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:46 AM ----------

14) لا تدخل السوق أثناء ورود الأخبار الاقتصادية : أغلب الحركات الكبيرة تحدث قبل وأثناء وبعد وقت الأخبار، حيث يكون حجم التداول ضخما وكمية العقود كبيرة جدا وتكون الحركة حقيقية وتأخذ اتجاها مطردا ، ومن غير المستحسن الدخول إلى السوق خلال هذه الفترة ، (قارن حركة السوق في الأوقات الهادئة عندما يكون السوق تحت سيطرة البنوك من خلال تجارة عملائهم).

---------- Post added at 12:49 AM ---------- Previous post was at 12:48 AM ----------

15) إهمال الأوضاع الفنية : إن تحديد وضع السوق من الناحية الفنية هل هو مرتفع ومناسب للبيع أو منخفض للشراء هو المفتاح الرئيسي للتوقع بالسعر القريب الذي يمكن أن يذهب إليه السوق أما الحركات المفاجئة والسريعة فهي غالبا ما تنتج عندما يكون السوق في اتجاه موحد.

---------- Post added at 12:50 AM ---------- Previous post was at 12:49 AM ----------

16) التجارة على أساس عاطفي : عندما تكون مضاربتك في السوق مبنية على اعتقادات عاطفية وليس أفكارا حقيقية ، تأكد أن العواطف تكون قاعدة فقيرة وتذكر أنه لا يمكن أداء الأشياء الهامة والجيدة في الحياة بناء على عواطفنا .

---------- Post added at 12:52 AM ---------- Previous post was at 12:50 AM ----------

17) انعدام الثقة : تأتى الثقة غالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة أخرى ، لا تذهب إلى أنصاف الحلول ولكن عليك بالتعلم وكسب المزيد من المعرفة عن السوق قبل الرجوع مرة أخرى للمضاربة.

---------- Post added at 12:54 AM ---------- Previous post was at 12:52 AM ----------

19) قلة الشجاعة لتقبل الخسارة : لا يوجد بطولة أو جرأة للاستمرار في الخسارة فقط هناك الغباء والجبن ، حاول أن تبتلع خسارة اليوم وانتظر الغد وحاول مرة أخرى من جديد ربما تحقق أرباحا ، تذكر أن علاقتك بالعقد الخاسر ليست علاقتك بعقد زواج وأن السوق يمكن أن يتصرف بطريقة جنونية ضدك إنه مجرد عقد في سوق العملة وخسارتك له يمكن تعويضها وقد لا تؤثر في مجمل نتائجك الشهرية .

karim ben el maati
03-08-2016, 04:46
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل

لكلماتك دوم بريق خاص
فهي ليست مجرد أحرف وكلمات
كلماتك ليست وليدة الصدفة ..
بل هي نزف رائع وعزف منفرد لأعذب الألحان

salimkala
03-09-2016, 20:30

karinho1991
03-19-2016, 20:56

zizo199
03-28-2016, 15:52
أخي السلام عليكم ..البونص 10 سنتات أي اقل من 1 دولار وكل 1000 بونص = 100$
والتداول بالعملة هي الفوركس . والذكاء يحدد موقفك من كل شي

creatorman1978
03-28-2016, 16:24
البونص كما هو معروف من اسمة هو المكأفاة التى تحصل عليها نتيجة قيامك بالمشاركات فى المنتدى ...
والتريديج هو التداول فى العملات ... عامة لا تقلق من المصطلحات ستتعلم كل شئ بالتدريج

ملاك الروح
03-28-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البونص مبلغ تاخذه على كل رد والمصطلح الثاني يعني منصطة التداول والتداول بالعملات يكون اخذ عقد اي اخذ زوج يحتي على عملتين وبيع الزوج يعني شراء الزوج الثانوي مقابل الزوج الرئيسي
اتمنى لك التوفيق

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 15:38
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
البونص هو المبلغ الذى تحصل علية هنا فى المنتدى مقابل الردود او البونص الذى تحصل علية مقابل الايداع وهو ليس قابل للسحب وفى شكرات يكون قابل للخسارة وشركات اخرى غير قابل ومع اول سحب يخصم البونص
اما التدالو فهو عملية المتاجرة التى تقوم بها من شراء العملة او بيعها

aissaalg
05-28-2016, 12:36
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

أم مهيرة
05-28-2016, 12:38
اخي العزيز البونص هو منحة مقدمة من شركة انستا في المنتدى
مش ممكن تسحبه طبعا بس ممكن تتداول على العملات بيه من خلال حساب التداول الخاص بك في الشركة
ومن خلال مشاركاتك بتحصل على البونص

ahmadinho100
05-28-2016, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البنوص يعني هو رسيد تربحه من المنتدى و يتم تحويله الى حسابك اما الترادنك فهو التداول بالعملات او بالمعادن

neverlityou
06-09-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dora1
06-10-2016, 14:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
البونص هو ما تربحه من مشاركاتك وتعليقاتك فى المنتدى والذى يمكنك من خلاله التداول فى انستا فوركس
تقبل مرورى

emad1995
06-10-2016, 16:47
السلام عليكم
اخي الكريم البونص مبلغ من المال يمكنك التداول به في الفوركس مع شركة انستا والتداول بالعملة هو شراء
او بيع العملات الاجنبية المختلفة كاليورو والدولار والجنيه الاسترليني
وبالتوفيق لك انشاء الله تقبل مروري......

amimar60
06-10-2016, 17:29
اود عن أسأل ما معنى كلمة "تايم فريم" شاهدتها في كثير من المواضيع و لكن لم أفهم معناها
اذا كان لديكم فكرة عنها أود منكم شرحها لي جزاكم الله خيرا

emad1995
06-11-2016, 10:16
هي عملية المتاجرة و التداول بالعملات هو الفوركس يا صديقي وشكرا تقبل مرورى

mohamed92
06-11-2016, 12:42
السلام عليكم اخواني معلومة جديدة والله فعلا بالنسبة
الي وبتمنا باقية الاعضاء يستفيدوا منها
بشكل كميز ومهم شكرا ع المجهود الرائع اخي

hossam123
06-13-2016, 14:46
مجال منفصل طبعا اخي وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح

tenon
06-13-2016, 16:47
اود عن أسأل ما معنى كلمة "تايم فريم" شاهدتها في كثير من المواضيع و لكن لم أفهم معناها
اذا كان لديكم فكرة عنها أود منكم شرحها لي جزاكم الله خيرا

في القسم التعليمي اكيد شروحات لها ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

nonam
08-01-2016, 00:16
السلام عليكم ...الحقيقة مش لازم يكون عندك دراسة بمعني الكلمة بس من المهم ان انت تكون عارف اي الاساسيات بتاعه التدوا لوكمان من الموضوعات الهامة اللي بتكون في المنتدي التعليمي وعلي النت
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mr123
08-01-2016, 00:22
لكم التحية
اخى الكريم انت تحتاج الى الدراسة بشكل كبير حتى تعرف هذه المصطلحات وانا انصحك بالمنتدى للتعلم منه

سلام

The_Kuzaki
08-01-2016, 00:40

doaa sary
08-01-2016, 01:49
مش لازم تكون دارس او واخد كورسات
الفوركس سهل جداا هتعرف وتتعلم عن طريق الكتب والفيديو
والبونص دة بتعمل ردود
وتاخد مبلغ مجانى بس تتاجر بية وتسحب ارباحك

antr
08-01-2016, 03:28
التدوال هو المضاربة فى السوق لابد ان تدرس الحد الادنى من المعلموات عن الفوركس وهو شىء غاية فى الاهمية بالفعل حتى تربح

Samirghatas
08-29-2016, 15:30
اخى الكريم البونص يعنى مكافاه وهى مقابل الردود والتداول يعنى بيع وشراء العملات على منصة
التداول انستا فوركس اخى الكريم انصحك بالتعلم اكثر حتى تصبح جيد

abdoute
08-29-2016, 18:10
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع
اعتفد ان تحليل الأخبار يعد من افضل الاستراتيجيات للتداول وفعلا حققت بها مدخول جيد
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

شبه منحرف
08-30-2016, 22:53
البونص هو ماتأخذه من اموال مقابل مشاركاتك وردودك فى المنتدى والتريدنج معناها التداول فى البيع والشراء للعملات المختلفه ويجب ان تكون عندك فكره او نبذه عن الفوركس لكى تدخل هذا المجال

karim4855
08-30-2016, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كنصيحة لك اخي الفاضل لاتغامر باموالك للدخول في هذا العالم دون ان تدري انك تربح ام تخسر

سمير
02-27-2017, 19:02
اعتقد يا اخى انت تحتاج الى تعليم اكثر من ذلك وانت حتى اساسيات الفوركس لا تعرف عنها شىء انصحك بكتب للمبتدئين ثم الفيديوهات

MohamedMoamen
02-27-2017, 19:20
التداول بالعملة يا أخي الكريم معناه أن تقوم بعمل صفقات على أزواج من العملات المختلفة
فمثلاً في زوج اليورو دولار تقوم بشراء أو بيع اليورو في مقابل الدولار الأمريكي

ayoubfc
02-27-2017, 19:36
هذا هو الفوركس الذى نتحدث عنه كيف ستعمل ما لالم تتعلم المتاجره ان
كنت تريد مدير حساب او ما الى ذلك فهذا شئ اخر فلا تحتاج الا الى اموال
وربنا الستار ممكن تتسرق وممكن يتنصب عليك.

grow
02-27-2017, 19:47
طبعا يا اخي الفاضل اي مجال
محتااج للتعلم الجيد ادخل الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي
وان شاء الله تتعلم كل شئ حمل كتااب خاص بالفوركس من الالف للياء

Samira shabban
02-27-2017, 20:37
اخى الكريم البونص هو مقابل تحصل عليه من كتابه الردود على مواضيع المنتدى
وبما انك مبتدئ توجه الى القسم التعليمى ستجد هناك اجوبه لكل اسئلتك ...

mohamed shams
02-27-2017, 21:17
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اجيب على سوالك الاخير انت مبتدى يمكنك الخول للقسم التعليمى والتدريب عليه الفوركس ليس صعب
البونص هو المال الذى تجنيه من المشاركات ويتم تحويله على الاكونت بتاعك على انيستا والتداول به
التداول هى تعنى التداول بالعملات اى العمل بالفوركس
بالتوفيق

alonsoo
03-01-2017, 08:03
لابد طبعا ان تكون دارسا اخى الفاضل لهذا المجال حتى لا تخسر فيه اموالك ثانيا البونص عبارة عن دعم من شركة انستا والمنتدى لنتتداول فيه

remon2010
03-01-2017, 13:43
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز انصحك الدخول الى القسم التعليمى
فى المنتدى ومن هناك هتلاقى الكثير من الكتب والفيديوهات
التى سوف تفيدك
تقبل تحياتى

latraaa
03-01-2017, 19:26
و الله يا اخي الكرم ارى أنك تقوم بالعمل على طرح مواضيع لا اساس لها من العمل على طرحها و عليه اقو للك و للجميع أخي الكرم أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على البحث في المنتدى و إن شاء الله سوف تجد ما تريد

zakariacr07
03-01-2017, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

تريدينج هو عملية التداول بالعملات أخي الكريم و البونيص يمكنك جمعه عن طريق القيام بالردود في المنتدى

grow
03-01-2017, 20:10
اخي البونص تمنحه شركه انستا للاعضاء
عشااان المشااركات اللي بيتم وضعها
وهو ليس للسحب هو فقط للتداول ف سوق الفوركس
والتداول محتااج منك ان تتعلم جيدااا
تقبل مروري

mid0killer
03-01-2017, 20:46
البونص هو هديه من الشركه للمتداول والتريدين هو التداول وبفتح صفقات بيع وشراء التداول بالعمله هو توقع اتجاه معين لها وبناء عليه بتدخل تفتح صفقه بيع او شراء

tazi larbi
03-01-2017, 20:49
السلام عليكم اخي عليك ان تعلم اكثر لكي تعرف هده المصطلحات ولتعرف البيع والشراء بطريقة صحيحه وراس مالك المهم هو التعلم ثم يمكن حتى ان تبدا ب100 دولار وتاخد ارباح شهريه لاباس بها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mido elshabrawy
03-01-2017, 20:57
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالنسبه لما ترد معرفته من مصطلحات عن البونص فهو الاموال التي تحصل عليها من الشركه نظير تسجيلك او نظير ايادعك الاول او نظير ايداعك في عروض مختلفه
و اما عن التاردينج فهو تداول علي حسابك و فتح الصفقات
و اما عن سؤالك بخصوص الدراسه فهو بالفعل يجب عليك ان يكون لدك خبره و فهم للمجال و الا كيف سوف تستطيع ان تربح من شئ لا تفهمه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

مروه عصر
03-01-2017, 21:49
السلام عليكم
حتى نتمكن من العمل بالفوركس وتحقيق الاهداف التى يسعوا اليها يجب ان نتعلم وندرس الفوركس جيدا حتى نحقق ما نريده منه فالفوركس يحتاج الى دراسه وتعلم وصبر حتى تحقق ما تريد

snnaky
03-01-2017, 22:37
اسمحلى يا اخى اتعلم الأول ولا تستعجل التداول والبونص هى اللى انت بتاخدها مقابل الردود والمواضيع والتريدنج هى التداول واذا كنت انت لا تعرف لا هذا ولاذاك وتريد انت تتداول فهل تعتقد انك سوف تنجح وبعدين بتسأل سؤال عجيب هو المجال محتاج دراسة طب وهل انت تعرف ان اى حاجة ممكن تعملها بدون ما يكون عندك فكرة عنها او علم هل عمرك عرفت كدة اكيسد لازم دراسة

MOHAMED SAID ELSAYED
03-01-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........ المنتدى تبع الشركه لكى يوفر للمبدائين راس مال لكى يدخول الى التداول والله ولى التوفيق تقبل مروووورى

abdallah.2017
03-01-2017, 23:18
واضح من سؤالك اخى الكريم انك مبتدئ بالسوق او المجال وﻻكن البونص يتحول فى بدايه الشهر ان شاء الله لحسابك وتتداول بيه

emin14
03-01-2017, 23:18

stethoscope
03-01-2017, 23:24
ادخل فى القسم التعليمى سوف تجد اكثر من موضوع طارح فهرس عن مصطلحات التداول ذلك سيفيدك جدا كمبتدئ وذلك حتى تكون على علم باهم المصطلحات التى تهمك فالتداول

Rozeta
03-08-2017, 23:07
اخي اولا البونص .هو العمله التي تاخذها من المنتدي مقابل الردود لكي تتداول بها
ثانيا .لازم طبعا عشان تدخل المجال دا تكون دارس دراسه جيده

Abdouemad
03-09-2017, 01:06
البونص هو مبلغ من المال تحصل عليه لكى تعمل به ولا يمكن سحبه وتريدنج يعنى التداول وتجارة العملة بمعنى تجارة الفوركس

Mo7a
03-09-2017, 10:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم كلمه بونص يعني مبلغ من المال تحصل عليه كهديه من شركه تداول الفوريكس وهو هنا فى المنتدي تحصل عليه مقابل الردود والمشاركات اما trading وتداول العمله هما نفس المعني وهو التجاره فى العملات اى تشتري مثلا يورو بالدولار وهكذا

Zinou0008
03-09-2017, 11:20
التداول بالعملة يا أخي الكريم معناه أن تقوم بعمل صفقات على أزواج من العملات المختلفة
فمثلاً في زوج اليورو دولار تقوم بشراء أو بيع اليورو في مقابل الدولار الأمريكي
بالتوفيق

احمد فرحان منصور
03-09-2017, 11:27
التداول هة شراء وبيع عملات

ramyelbadry
03-09-2017, 11:29
اخى الكريم البونص اولا يمكنك الحصول عليه من خلال المشاركات والردود فى المنتدى ويتم تحويله تلقائيا لحسابك فى انستافوركس للتداول به
اما التريدج هو عمليه التداول والاتجار بالعمله فى حسابك فى انستافوركس الحقيقى

hoodhood700
03-09-2017, 12:47
البونص هو ما تتحصل عليه من مكافئات وتعويضات على المشاركات وهو عبارة عن اموال تابعة للشركة تمنح لك كي تتاجر من خلالها ، والترادينغ هو ترجمة لكلمة المتاجرة او التداول بالانجليزية ، والتداول بالعملة هو المتاجرة بها وشكرا

nour3iny
03-09-2017, 12:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الدراسه هنا ليست قراءة الكتب ولكن فهم ومعرفه اساسيات التدوال جيدا والاستيعاب حتى تستطيع البدء فى التدوال

MOHAMED SAID ELSAYED
03-09-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........ المنتدى تبع الشركه لكى يوفر للمبدائين راس مال اللى هى البونص لكى يتمكنوا من دخول السوق

tolin
03-09-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......البونص هو مكافءة مالية 10سنت على كل تعليق بتقوم بيه تجمعه واول كل شهر يتحول على حسابك بالشركة

mrramy
03-18-2017, 18:42
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل البونص دا بتعكله من الردود فى المنتدى تتداول بيه.اما تريدنج فهى المتاجرة بالعملات بيع وشراء

ابوعلى
03-18-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا انصحك انك انت تتعلم كل المصطلحات الخاصه بالفوركس علشان انت تعرف انت بتشتغل فى ايه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقببل المرور اخى الكريم

aboeluosr
03-18-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة البونص هو مكافات تحصل عليها اخى من الردود او المشاركات
طبعا لابد ان تكون دراس وتعلم الكثر ولديك خبرة فى الفوركس كى تربح

skylol
03-19-2017, 01:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي البونص هو عبارة عن مال تأخذه عن كل رد في المنتدى 10 سنت لكل رد وبالتوفيق للجميع

ahmedm
03-19-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص ده الي بتاخده مقابل الردود الصحيحة في المنتدي مقابل كل رد 10 سنت بحد اقصي 150 دولار كل شهر كلمة trading معناها التداول لما يوصلك البونص ابقي نزل المنصة وابدء تداول من خلالها

kalimiro0
03-20-2017, 16:56
البونص هو المال الذى تكونه هنا فى المنتدى والذى يتم تحويله لك كل اول شهر على حسابك الحقيقى
فى شركة انستافوركس اما المتاجرة فى التى تقوم يبعملها على المنصة نفسها وفتح صفقات

grow
03-20-2017, 17:18
البونص يا اخي تمنحه شركه انستا للاعضااء
عشاان يقومو بالتداول بيه كل ما عليك هو وضع
المشاركات الهادفه لمواضيع الاعضااء ويتم تحويل البونص الي حسابك تلقيائيا كل اول شهر
تقبل مروري تحيااتي لك

ebn masr
03-23-2017, 10:31
بخصوص استفسارك عن كلة بونص هى منحة او مقدار من راس المال بتديهولك الشرمة عن طريق المنتدى اما التريدينج هو معناه التداول والمتاجرة

احمد فرحان منصور
03-23-2017, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صديقي صاحب السؤال البونص هو هدية او مكافئة لك من المنتدى للتتمكن من خلال جمعة من التداول به في انستا

Ayobe
03-23-2017, 10:37
أخي البونص هو ما تقدمه أنت من مشاركة في المنتدئ يعتبر كل مشاركة 10 سنت أنت تجمع جيد وتكون مجتهد حتي تحصل على بونص جيد وفقك لله تحياتي
تقبلو مروري

latraaa
03-23-2017, 11:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يرعف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك في مواضيع أخرى ر

ashmawey
04-23-2017, 17:24
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Mr Fathy
04-23-2017, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم البونص ده اللى بنتكلم عنه هنا فى المنتدى عبارة عن ربح او هدية من الشركة بنحصل عليه مقابل الردود

mohamed shams
04-23-2017, 20:25
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع البونص هو المال او الدولارات التى تاخذا دون مقابل او هنا تاخذها مقابل المشاركات
التداول بالفوركس اى الدخول للصفقات على ازواج العملات
بالتوفيق

M0hsenalawady
04-24-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع أخي العزيز أشكرك على طرح هذا الموضوع وطبعا البونص بيتحول أول كل شهر اوتوماتيك وانت باستخدامه في التداول وبيكون بمعدل ١٠سنت للرد الواحد ولك ٥٠رد يوميا وتقوم باستخدامه في التداول
اما trading تعني المتاجره

tahar2015
04-24-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يا اخي العزيز مجال الفوركس يتطلب التعليم الجيد اولا قبل دخولك فى مجال التجارة فيه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-07-2017, 20:35
السلام الله عليكم. يمكن ان تقوم بالبحث سوف تجد كل شئ البونص هو مبلغ ومالي يقوم المنتدى بإعطاءك ايه مقابل الرد على المواضع في منتدى فوركس العرب أخي الكريم

magic10
10-07-2017, 20:54
بسم الله الرحمن الرحيم

بالطبع يجب التعلم ودراسة المجال اولاً و إدراك خطورة وعواقبه فمن الممكن ان تخسر فيه رأس مالك كله

azzedine
10-07-2017, 23:16
اخي العزيز البونص هو مكفائة من الشاركة التي تتعمل معهى المكفائة تكون مالية لكي تتاجر بها و غلبا لا تستطيع ان تسحبها اا كلمة trading
هي نفسها التداول يعني مضربة او متاجرة

algendy
10-07-2017, 23:22
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم يمكنك تجميع بونص من الردود و الموضوعات و فى نفس الوقت تدرس تداول الفوركس و الامر لن ياخذ منك كثير من الوقت للتعلم فتداول الفوركس اسهل شئ ممكن تفعله و لكن الالتزام النفسى بما تعلمته تحت ضغط السوق هو الامر الصعب

M0hsenalawady
10-07-2017, 23:33
شوف انا حشرح لك يعني ايه البونص؟
البونص ياعزيزي الفاضل ده عباره عن مكافاه مقابل ردودك على المواضيع اللي في المنتدى بشرط ان لاتقل عن سطرين ويكون في سياق الموضوع ولايكون قصيرا وده له حد اقصي شهري وهو ٢٠٠ دولار الي جانب البونص من الريفرالز او دعوة الأصدقاء

zam_bozo
10-08-2017, 00:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. البونص يعني مكافأة مقدمة من شركة وساطة
أما trading فهذه تعني تدول او تجارة أما التداول بالعملة أي التجارة بها وبالفعل للدخول الى هدا العالم يتطلب ان تكون دارس في هدا المجال

eslam etman
10-11-2017, 20:53
البونص هو ما يعطيه لنا المنتدى كراس مال مقابل الردود والذى نستخدمه فى تداول العملات وهو البيع والشراء لعملة مقابل عملة ثانية وكل هذا يسمى تجارة وللدخول فى هذا المجال يجب عليك ان تكون دارسه بجدية واحترافية حتى تتمكن من النجاح فيه

احمد نصر 22
10-11-2017, 23:12
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم احب اقول لحضرتك ان اهم شيء في مجال الفوركس هو انك قبل الدخول الي الشركه يجب ان أكون متعلم حبدا ومن حسن الحظ ان هناك مواد تعليمه في كل مكان لهذا المجال

m.abdo1020
10-14-2017, 21:23
مشكور اخي موضوع اكثر من رائع اتمني ان يفيد الاعضاء جميعا ولاتحرمنا مشاركاتك الثمينة
دمت بخير

saber mostafa
10-15-2017, 13:28
البونص هو مبلغ من المال تحصل عليه من المنتدي مقابل عمل ردود او مشاركات وكذلك البونص تاخذة في حالة عمل ايداع في الشركه
والتداول هو العمل في سوق الفوركس علي العملات الاجنبية والسلع كالذهب والفضة والبترول
وعند الدخول في هذا المجال يجب ان تكون متعلم ودارس كويس سوق الفوركس وذلك من خلال التدريب في البداية علي الحساب التجريبي

هدير البدري نور
11-18-2017, 21:46
كل ما هو مطلوب من حضرتك نت ووجود حساب لك في شركة انستا والعمل علي وضع
المشاركات الهادفة هيجيلك بونص تقدر من خلالو التداول بس اهم شئ ادرب كويس واتعلم

ehabbob
11-19-2017, 01:06
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة فالبونص هى مكافاءه على المشاركة فى المنتدى ام التداول بالعملة فهى التجاره بالمعنه العادى والشراء وبيع العملات اما trading يقصد بها التداول
التوفيق من عند الله

احمد نصر 22
11-19-2017, 01:08
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم احب اقول لحضرتك ان اهم شيء في مجال الفوركس هو انك قبل الدخول الي الشركه يجب ان أكون متعلم حبدا ومن حسن الحظ ان هناك مواد تعليمه في كل مكان ولعل اهمها هو منتدى فوركس العرب يوجد به الكثير من المواد التعليميه وايضا يوجد اليوتيوب وهو من اهم المواقع التى تعمل على تعليمك كل شئ فى الفوركس ومن عدة مدارس ايضا

M.R
11-21-2017, 01:23
البونص هو المال او راس المال الذى تداول به عن طريق فتح الصفقات بيعا وشراء ولكن البونص الخاص بالمنتدى لا يمكن سحبه وانما تستطيع سحب الارباح فقط الناتجة من تداولك على البونص

zezo3
11-22-2017, 18:45

البونص
trading
التداول بالعملة

وشكرا لكم

اكبر خطأ بنقترفه نحن العرب اننا بناخد الفوركس دا على انه مجال ممكن نكسب منه بالفهلوه والحظ ومتجاهلين تماما ان ممك نكسب مره بالحظ ومره بالشطاره ومره كمان بالفهلوه لكن المره التاليه سيأتى الطوفان الذى يأخذ كل هذه المكاسب فى لمح البصر وذلك لاننا تجاهلنا او توهمنا ان الفوركس يمثل ضربه حظ او قمار عباره عن لعبه هذا اكبر خطأ لابد ان تعلم مبادئ واسس التداول الجيد ومهاراته

abdounabi
11-22-2017, 19:06
بسم الله الرحمان الرحيم
مرحبا اخي مايمكنني اجابتك عنه كمبتدا وما اعرفه هو ان البونص عبارة عن رصيد تربحه من خلال التعليقات في المنتدى لكي تبدا التداول وبالتوفيق

abooali2017
11-22-2017, 21:49
اولا البونص هو التداول بحساب لا تملكه او لا تودع به اموالك 2- التداول اى بيع وشراء عملة بهدف الربح - يلزمك ان تتعلم قبل خوص هذا المجال ارجوا ان افيدك
مع تمنياتى بدوام التوفيق للجميع

nihad
11-24-2017, 09:41
البونص هو مبلغ تشجيعي يعطيه منتدى فوركس العرب للمتداولين لكي يتمكنوا من فتح صفقات والتداول في سوق الفوركس عليك بالدخول الى المواقع التعليميه الموجوده في اقسام المنتدى فيها الكثير من الامور التي يمكنك الاستفاده منها

waelmma
11-24-2017, 10:13
:)):)):)) اخى لفاضل من الواضح انك تركت هذا المجال لكن احب اقولك ان البونص المقصود به هو
اللفلوس اللى بتتحولك نتيجة ردودك على المواضيع المختلفة فى المنتدى وطبعا يجب ان تكون على دراية كبيرة بطرق التداول وكمان
يجب ان تكون دارس جيدا جدا قبل الدول

مصطفي السيد
11-24-2017, 16:19
البونص هو ما المال الذي تتحصل علي من المنتدي مقابل الردود
والمشاركات وهو لا يجوز سحبه وانما يجوز فقط التداول به وسحب ارباحه والتداول هو عمل صفقات بالبونص شراء او بيع عمله مقابل عمله اخري

Mostafa Ezz
11-24-2017, 16:31
بسم الله الرحمن الرحيم

اود ان اوضح لك ان البونص مبلغ من المال يمكنك التداول به في الفوركس مع شركة انستا والتداول بالعملة هو شراء شراء او بيع عمله مقابل عمله أخري

booda
11-24-2017, 16:42
البونص هو هديه تقدمه لك شركة انستا مقابل الردود والمضوعات وتريدنج
هو المتاجره او التداول ودخول الصفقات بيع او شراء والتداول هو نفس المعني
عالم الفوركس يتطلب مجهود كبير وهو عالم جيد جدا

هدير البدري نور
11-24-2017, 17:30
طبعا يا اخي فعالم الفوركس كبير جداا لابد من التعامل معه بحظر قوي وبجدية كل منا عليك
فعلا هو التعليم الجيد والعمل علي اداره راس المال بشكل صحيح بالتووفيق

shr
12-06-2017, 21:15
البونص ده هديه من الشركه تقدر تتداول وتسحب الارباح الناتجه من البونص ده
tradingالتداول
التداول بالعمله يعني بيعها وشراءها

Titodoncr07
12-09-2017, 17:09
اخي الكريم البونيص هو مبلغ تحفيزي للمبتدءين و لمن ليس لديه راس مال التداول و يتم جمعه عن طريق القيام بالردود و المواضيع في المنتدى و التداول بالعملة هو شراء او عملة معينة مقابل عملة اخرى مثل زوج اليورو دولار

Sofien
12-09-2017, 19:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ليس عليك أن تكون دارس في هذا المجال لتعمل فيه
وبنسبة لكل المصطلحات التي تحتاجها للعمل في الفوركس يمكن أن تجدها في
الكثير من الكتب التعليمية الموجودة هنا

هدير البدري نور
12-09-2017, 20:34
البونص يا اخي دا شئ رمزي بتقدمو شركة انستا للمتداولين
عشاان يقدرو يتداولو بي اما العمله دي اللي بتستخدمها للتداول
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

ohabaiba
12-09-2017, 21:00
نعم اخي للدخول الي هذا المجال انصحك بدراسه حركه السوق جيدا نت خلال انواع الشموع والتاكيد علي
اشكال شموع البريس اكشن والدعوم والمقاومات

Abu_Yassin
12-09-2017, 21:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز ومرحب بك بعالم الفوركس والبونص هو رأس مال تحصل عليه هنا فى المنتدى من خلال مشاركتك فى مواضيع المنتدى ولا يمكنك سحب البونص ولكن يمكن أن تسحب الأرباح من التداول

Najmi
12-25-2017, 00:19
مرحبا أخي الكريم
النصيحة التي ستسمعها من الكل هي : تعلم ثم تعلم وبعد ذلك كل الأمور
الأخرى سوف تكون مجرد تفاصيل. الله يوفقك
تقبل مروري

MeeeMo
12-25-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم عليك التعلم ف ي مجال الفوركس وستجد ف المنتدي دروس تعليميه للمبتدئين وستجد شروحات كثيره علي اليوتيوب عن هذا المجال
اما بخصوص مصطلح بونص فهو بونص يتم اعطائها لك علي حساب لكي تبدء تداول به اذا كنت مبتدء وله شروط علي حسب كل شركه وقوانينها
بالتوفيق

ahmedabdelbacki
12-25-2017, 00:43
السلام عليك اخي الكريم اذا كنت لاتعرف معني هذا فأنت يجب ان تدرس لاتسمع كلام احد تعلم جيدا وابحث وستجد ماتريد وساقول لك معناهم ( بونص تعني مبلغ من البروكر لك للتجارة فقط ولكن لايمكنك سحبه ) trading تعني التجارة وتداول العملة هو تداول العملات

احمدالعطار
12-25-2017, 00:55
البونص هو عباره عن رصيد مجانى يضاف لرصيد حسابك فى شركة التداول انستا فوركس لأنه الشركه المرتبطه بهذا المنتدى
وبعد الحصول على البونص فى حسابك يمكنك دخول صفقات فى حسابك فى انستا وتحقيق ارباح ويمكنك سحب الارباح المحققه من البونص بسهوله

amine saddiki
12-25-2017, 01:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل البونص هو مبلغ توفرة الشركة لك للتداول وسحب الارباح
والتداول اكيد لازم تتعلم قبل ما تشتغل على حساب حقيقى

Hassan Owen10
12-25-2017, 01:24
إن البونص يا اخي الكريم هو للتداول فقط في سوق الفوركس و الربح منه و أنه يمكنك
سحب الأرباح فقط بعد التداول و إنه يجب أن تكون على دراية بسوق الفوركس دارية و دراسة جيدة .

عبد الرحيم رافا
12-25-2017, 02:41
نعم اخي عند دخولك الى اي مجال يجب ان تكون قد قمت ببحت جيد على المجال و معرفة الاساسيات على الاقل
لكي يمكن ان تبدأ فيه بكل حرية و تشق طريق النجاح خطوة خطوة ان شاء الله مع مرور الوقت تزداد الخبرة و شكرا

waelmma
12-25-2017, 07:55
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان البونص هو المال الذى تاخده من ردودك
وتنتظر تحويله الى حسابك فى انستا ثم تتداول به ويجب الدخول على القسم التعليمى هتجد فيديوهات كثيرة تفيدك

abo.tali.wtalin
12-27-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
البونص هو فلوس مجانية للمتاجرة بها وليس للسحب يمكنك التجارة بها
اما التريدنج والتداول فهما بمفهوم المتاجرة بالعملات على المنصة

drissou45
12-27-2017, 01:42
اخي حسب تجربتي يجب ان تقراء كتاب للتحليل الفني لجون مرفي كتاب رائع وكتاب لمارك دوكلاص اسمه منطقه التداول ,
ولا تنسى اداره راس المال الصارمه ,
تقبل مروري

abdelloo31
12-28-2017, 14:39
بلطبع اخى الفاضل الدخول الى هذا المجال بتطلب دراسة وقت كبير وبلنسبة للبونص هو الى انت بتجمعة من المنتدى وتتاجر بية والتداول بلعملة طبعا انك تبيع عملة امام عملة اخرى انصحك بلدراسة فترة وبلتوفيق

michael1
12-30-2017, 23:53
نعم بالفعل يا صديقى العزيز ان هذا المجال فى التداول على الفوركس يجتاج الكثير
من العلم فى الاقتصاد والسياسة ايضا لانها
عوامل مؤثرة جدا فى الفوركس

zndo910
12-31-2017, 01:47
البونص هو بونص تحصل عليه مقابل المشاركات و تتاجر به و تريدينج هي عملية المتاجرة و التداول بالعملات هو الفوركس

hooda
01-08-2018, 19:49
نعم اخي اقل شئ يكون عندك خلفيه عن الفوركس قبل دخوله وبعد الدخول تبدا تتعلم وتدرس يعني اي تحليل فني وكلاسيكي وزمني وزوايا وموجي عشان تكون محترف في التداول

elmister
01-12-2018, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم البونص هو المبلغ الذي توفره لك الشركه للتدوال به مقابل المشاركات والردود التي تعملها في المنتدي واهم شي قبل التدوال في تجاره العملات هو التدريب بشكل جيد علي الحساب التجربيي قبل التدوال الحقيقي علي الحساب الاصلي ومعرفه كل مطلبات السوق بشكل جيد وفهم الاستراتيجيات ومعرفه التحاليل المناسبه لك في التدوال لتحقق النجاح انشاء الله وبالتوفيق للجميع وتقبل مروري

moszd16
01-12-2018, 17:41

اخي الكريم المنتدي مدعوم من شركه انيستافوركس لهذا هناك اتفاق حول هذا البونص اي انك تحصل علا 10 سنت لتفاعلات التي تقوم بها في المنتدى
لاكن لاتستطيع سحب البونص مباشرة لاكن يمكنك سحب الارباح بعد التداول وباقتطاع قيمة البونص اي انقاص قيمة البونص وشكرااا

Abo Hamdy
01-12-2018, 19:07
البونص : علاوة وهو المبلغ المالي الذي تأخذه نظير مشاركاتك الجيدة في المنتدى ويتم ايداعه كل شهر الي حسابك للتداول
وكلمة Trading تعني المتاجرة كذلك التداول بالعملات والنظام بيكون مبني على انك بتشتري عملات مقابل الاخرى وتبيع عملات مقابل الاخرى
ومع استمرار حركة العملات بتكسب او بتخسر حسب الحركة ولو كسبت واغلقت صفقتك على ربح بتقدر تسحب ربحك اللي اتحصلت عليه .

emadomda
01-12-2018, 22:29
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي او اختي العزيز
ثانيا البونص يا صديقي هو مبلغ هتاخده اول كل شهر ان شاء الله حتي تتداول بيه وهتاخده عن طريق الردود هنا
التداول هو بيع العملات مقابل شراء اخري وهذا في ابلكيشن انستا فوركس
اتمني الاستمرار في النجاح يا صديقي

A.mustafa
03-14-2018, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
البونص هو مكافات تحصل عليها اخى من الردود او المشاركات
طبعا لابد ان تكون دراس وتعلم الكثر ولديك خبرة فى الفوركس كى تربح...

alasfarahmad
03-14-2018, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، التداول من حيث المبدأ هو نمط من أنماط التجارة، ويراد به التجارة بالعملات، حيث يقوم المتداول بشراء عملة معينة بعملة أخرى، ويعمل على بيعها العملة التي اشتراها عندما يجد أن أسعارها قد تحسنت، أما البونص فهو قيمة مالية تقدمها الشركة لعملائها لمساعدتهم في عمليات التجارية وتمكينهم من البيع والشراء، على أن تبقى هذه القيمة لصالح الشركة، كما يرام بتعبير trading التداول أو التجارة، وبالطبع هذا الميدان بحاجة إلى خبرة وممارسة وتعلم على المستويات المختلفة، أتمنى لك التوفيق والربح الوفير بإذن الله.

tolin
03-15-2018, 13:35
البونص هو مكافئة ماليةممكن تصل الي 50دولار علي الرد الواحد علي حسب جودة المشاركة والايكات والتقيمات عليه واكيد لازم تكون متعلم كويس ومتدب عشان تقدر تنجح في الفوركس

zezo3
03-26-2018, 18:23
متجاهلين تماما ان ممك نكسب مره بالحظ ومره بالشطاره ومره كمان بالفهلوه لكن المره التاليه سيأتى الطوفان الذى يأخذ كل هذه المكاسب فى لمح البصر وذلك لاننا تجاهلنا او توهمنا ان الفوركس يمثل ضربه حظ البونص هو هديه تقدمه لك شركة انستا مقابل الردود والمضوعات وتريدنج هو المتاجره او التداول ودخول الصفقات بيع او شراء والتداول هو نفس المعني السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

manotripleewry
03-26-2018, 18:38
البونص هو ما تجمعه من خلال مشاركاتك فى المنتدى
ويمكنك المتاجره به وجنى ارباح من خلاله بالتداول
ولا يجب ان تكون متخصصا فى المجال حتى تستطيع الدخول فيه
عليك فقط ان تتعلمه وتعرف عنه بصوره جيده

tolin
08-17-2018, 14:56
البونص عبارة عن مكافئة مالية بتقدمه شركة انستا عن طريق المشاركة فى المنتدى وفى شركات فوركس بتقدم بونص هدية عند التسجيل بها تتداول على البونص وتسحب ارباحه فقط لكن هو غير مسموح لك بسحبه نهائيا