PDA

View Full Version : اللون الأحمر يهيمن على مؤشرات الأسهم الأوروبية

محمد فتحي
02-14-2013, 23:49
أغلقت مؤشرات الأسهم الدول الأوروبية السبعة عشر رابع جلسات التداول لهذا الأسيوع على اللون الأحمر في أعقاب بيانات الناتج المحلي الإجمالي لاقتصاديات منطقة اليورو والتي أوضحت انكماش اقتصاديات القارة العجوز بصورة فاقت التوقعات، ناهيك وذلك عن البيانات الاقتصادية التي شهدنها قبيل مطلع تداولات جلسة اليوم والتي أوضحت انكماش ثالث أكبر اقتصاد في العالم بخلاف التوقعات التي أشارت لنمو الاقتصاد الياباني وخروجه من دوامة الركود الاقتصاد خلال الربع الرابع.

مما طغى في نهاية المطاف على البيانات الاقتصادية التي شهدنها اليوم من قبل أكبر اقتصاد في العالم والتي أوضحت انخفاض وتيرة طلبات الإعانة الأسبوعية بصورة فاقت التوقعات، خاصة مع تنامي الشكوك والحذر تجاه مستقبل تعافي الاقتصاد العالمي، هذا وتترقب أسواق المال العالمية اجتماع مجموعة العشرين والذي سيعقد غداً الجمعة وبعد غد السبت في العاصمة الروسية موسكو.

هذا وقد تمكن المؤشر الرئيسي للأسواق الأوروبية stoxx 600 من أن يغلق متراجعاًً عند 287.79 بنسبة 0.17%، أما عن مؤشر منطقة اليورو فأنهى مؤشر stoxx 50 تعاملاته متراجعاًً بنسبة 0.16% ليغلق عند 2,628.81.

لوليتا
02-27-2013, 18:58
مهو اكيد باين ان العملات بتقل ف اسعارها مسجلين تراجع كبير جدا
بس كل ده بفعل البنوك المركزية العالمية والاخبار اللي بينزلوها للعملات الخاصة بيهم
في انتظار النهج اللي هيمشوا عليه ف الفترة المقبلة

alimed
10-23-2015, 22:10
بارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع
وفي انتظار ما هو جديد من ابداعاتك معنا
الف الف شكر لك مرة اخرى الموضوع الرائع والمفيد
والمعلومات القيمة التي افدتنا بها

shadymalek
10-24-2015, 05:52
السلام عليكم و رحمة الله
اشكرك اخي علي هذة المعلومات القيمة فهي مفيدة للمتاجرة بها
و جزاك الله كل خير

mohammed2015
10-24-2015, 13:54
ما شاء الله على تحليلاتك اخي الكريم ومعلوماتك القيمة واتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح .. ننتظر منك اخي الكريم مزيدا من التألق .. تحيااتي لك وتقبل مروري ..

3asssem
10-24-2015, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

queen_yasmeen
10-24-2015, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا علي الموضوع المفيد والمميز وهو عن
اللون الأحمر يهيمن على مؤشرات الأسهم الأوروبية
و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق