PDA

View Full Version : سؤال

Pages : [1] 2

ayman almousa
07-13-2015, 22:53
السلام عليكم
انا مبتدئ في المنتدى وارغب بالاستفادة من خبرتكم
هل يتوجب علي كمبتدأ لا املك الكثير من البونص ان اقوم بعمل اي شي غير المشاركات والردود لتعلم الفوركس وزيادة البونص؟
وعلى فرض اني وصلت بالبونص الى 100 دولار وارغب بالبدء بتداول البونص ماذا يجب علي ان افعل وشكرا

nes_trader
07-20-2015, 19:51
يمكنك ان تجمع البونص في كرحلة اولى و من ثم تعلم اساسيات
المتاجرة و بعدها الدخول على حسابك الحقيقي و البدء في التداول

alaa ali
07-23-2015, 15:43
اهلا بكم
لازم تعرف ان الارباح من الفوركس ليست سهلة .. لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب الكبير فى الاسعار تقدر تكون ربح
بالتوفيق

tarik46
08-18-2015, 22:20
من احل التعلم يمكنك مشاهدة لمحاضرات المختلفة الموجودة على يوتيوب كما يمكنك قراءة الكتب عن الفوركس
االموجودة في المواقع و المنتديات و ميكنك زيادة البونص بدعوة اشخاص تعرفهم ليسجلوا تحتك في المنتدى
تحياتي

pepobm
08-18-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الفاضل لا تستعجل على التداول الاول لابد من التعلم كيفيه التداول ازاى انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

csebai11
08-18-2015, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
100$ مبلغ جيد حاول ان تحسن استثماره وتطبق ادارة راس المال

نادر صباح الدين
08-18-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز من الأفضل أن تشارك في المنتدى وتراكم البونص الذي يتم تحويله لحسابك في بداية الشهر القادم، وفي خلال هذه الفترة حاول أن تؤسس حساب تداول تجريبي تمارس من خلاله عملية التداول بالبيع والشراء على العملات التي تريد، فقد تساعدك عملية التدريب والتعلم في القيام بصفقات حقيقية وناجحة عندما يتم تحويل البونص إلى حسابك وتأخذ بالتداول الحقيقي بدلا من التداول التجريبي، نتمنى لك التوفيق، والنجاح في عمليات التداول.

huhu1998full2
08-19-2015, 00:35
والله الامر جد سهل يجب عليك ان تتعلم طرق المتاجرة اولا ثم تتاجر بعد دالك الوقت في الفزركس لما تكون موهل لدالك

egymax3d
08-19-2015, 00:38
من الأفضل أن تشارك في المنتدى وتراكم البونص الذي يتم تحويله لحسابك في بداية الشهر القادم، وفي خلال هذه الفترة حاول أن تؤسس حساب تداول تجريبي تمارس من خلاله عملية التداول بالبيع والشراء على العملات التي تريد

huhu1998full2
08-19-2015, 01:15
يمكنك ان تجمع البونص في كرحلة اولى و من ثم تعلم اساسيات المتاجرة و بعدها الدخول على حسابك الحقيقي و البدء في التداول

abolina
08-20-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

andro2015
08-24-2015, 23:08
السلام عليكم لا يوجد طريقة اخرى للحصول على البونص غير عمل مشاركات
وبعد ما تاخد البونص تاجر بية واذا ربحت فمن حقق سحب الارباح بالتوفيق اخى الكريم

rimox
08-24-2015, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا يوجد طريقة اخرى للحصول على البونص غير عمل مشاركات وبعد ما تاخد البونص تاجر بية

dhmo
08-25-2015, 01:28
السلام عليكم لا يوجد طريقة اخرى للحصول على البونص غير عمل مشاركات
وبعد ما تاخد البونص تاجر بية واذا ربحت فمن حقق سحب الارباح بالتوفيق اخى الكريم

عند طريق الربح في مسابقه ما وطبعا الربح في المسابقه بيكون مجرد اختبار لقدراتك وايضا تقييم ليك انت لما تشترك في مسابقه علشان تعرف انت ممكن تحقق ايه بالضبط وممكن تكسب ازاي
وكده ده هو الي هيساعدك اساسا

ابو نواف
08-25-2015, 01:43
شرح وافي و كافي اخي الكريم جزاك الله عنا خيرا في الدنيا و الاخرة , و بالنسبة للاخوة الدين يبحتون عن شركات وساطة فوركس صادقة ادعوهم الي تجربة شركة جي اكس ماركت عبر الرابط التالي ,gxmarkets (https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr)

ayman belamri
08-25-2015, 02:03
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق

marwanadam
08-25-2015, 02:50
المهم اخى لابد ان تتعلم فى الاول ومن الافضل ان تدخل الى القسم التعليمى فى المنتدى ستجد العديد
من الفديوها والشروحات التى ستفيدك كتيرا من تم تجرب كل الامور التى تعلمتها فى الحساب التجريبى
ومن تم ممكن ان تتداول فى الحساب الحقيقى لكن بلا مخاطر
تمهل فان السوق لن يهر لكن ممكن النقود لديك هى التى تهرب ادا لم تتداول بنجاح
ولنجاح يجب الاحتراف فى التجريبى من تم انتقل الى الحقيقى
وبتوفيق

---------- Post added at 11:50 PM ---------- Previous post was at 11:41 PM ----------

المهم اخى لابد ان تتعلم فى الاول ومن الافضل ان تدخل الى القسم التعليمى فى المنتدى ستجد العديد
من الفديوها والشروحات التى ستفيدك كتيرا من تم تجرب كل الامور التى تعلمتها فى الحساب التجريبى
ومن تم ممكن ان تتداول فى الحساب الحقيقى لكن بلا مخاطر
تمهل فان السوق لن يهر لكن ممكن النقود لديك هى التى تهرب ادا لم تتداول بنجاح
ولنجاح يجب الاحتراف فى التجريبى من تم انتقل الى الحقيقى
وبتوفيق

dhmo
08-25-2015, 17:34
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق

وطبعا هنا اهم حاجه انك تكون على علم باللقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

andro2015
08-27-2015, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الطريقة الاخرى لجمع البونص هى
الريفرال ارسل رابط الريفرال الخاص بك الى الةشخاص الذين تعرفهم ويسجلون من خلالك

saiddeco
08-27-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول انك مبتدأ قبل البدء في التداول و تحقيق الأهداف و الأرباح اول شى أخي هو أن تتعلم و تنتشر إلى حين جمع خبرة كافية

ynwa1892
08-28-2015, 14:45
السلام اخي اهم حاجة يجب ان تتعلم ادارة راس المال الصارمة التي تخليك تبقى وقت كبير في السوق وتخليك من الناجحين
وفقك الله

AL-AKEL
08-28-2015, 14:55
السلام وعليكم .. اخي
لو تبي نصيحتي خذلك شهر اجمع فيه البونص و اتعلم وبنفس الوقت جرب ماتعلمتة بشكل يومي في حسابات تجريبية لين تصل لدراية الكافية بالمجال وبعدها توكل على الله وادخل ب البونص ...
تقبل مروري ...

waleed shaaban
09-07-2015, 00:53
عليك بالصبر حتى تنال المراد
ان مائه دولار لليست قليله اذا ما علمت لو انك تمكنت من تحديد اتجاه السوق يمكنك ان تدبل الحساب فى يوماليس هذا جميل
الردود فقط اخى ما تستطيع ان تفعل

derar86
09-07-2015, 12:32
يجب ان يكون حسابك الحقيقي في انستا موجود ومربوط بالمنتدى لكي يتحول البونص الى حسابك في انستا وبامكانك البدء
بالمتاجرة من لحظة التحويل بتحميل منصة التداول وادخال معلوماتك ستجد معلومات حسابك هناك

forex all arabes
09-11-2015, 10:39
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك تم تحويله لحسابك في بداية الشهر القادم، وفي خلال هذه الفترة حاول أن تؤسس حساب تداول تجريبي تمارس من خلاله عملية التداول بالبيع والشراء على العملات التي تريد، يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

andro2016
09-19-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم انت بتتعلم الفوركس من الفيديوهات التعليمية
والمواضيع التى تعلم الفوركس وقم بكتابة ردود كثيرة لتحصل على بونص اكبر وقم بالتداول

osama147
09-19-2015, 17:23
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي سدقنى موضوع راس المال ليس بضروري اكتر من ان تجد طريقة للمتاجرة تكون جيدة هي من تتيح لك الربح اكتر من
رأس المال يعني لو كانت طريقتك جيدة تستطيع ان تحول ال 100 الى 1000 بشكل جيد دون اي خوف والعكس فى حال لم تكن هناك طريقفة جيدة
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

hamed mohamed
09-19-2015, 20:49
اخى الكريم اولا" ارحب بك معنا وأشكرك على مشاركتك
لا يوجد فى المنتدى الا المشاركات والتعليقات حتى تجمع البونص
وخلى بالك اخى ليس كل الاقسام هى التى يحتسب بها البونص
اما بخصوص التداول فعلا" يمنكنك التداول ب 100 دولار
ولكن انصحك ان تتعلم جيدا" قبل بدء التداول

a l
09-19-2015, 20:50
السلام عليكـم
الى كل مبتدى ..... اعتم بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

ahmedelka
09-19-2015, 20:56
السلام عليكم
يا اخي اولا لابد من التعلم القواعد التداول وهدا لا يا تي الا من المشاركات والردود في هدا المنتدى الرائع
تانيا لابد من جمع البونص ودالك من خلال المشاركات وعدم المغامرة به
انا عني نفسي كنت كلما اخدت البونص ولو قليل اتاجر به ليس هدف الربح او جمع المال ولكن للاحساس بالسوق والانفعالات التي تحدت للمتداول
والتعلم ولكن انت دائما اخسر والحمد لله

roussi.27
09-19-2015, 20:57
يمكن ان تجمع البونص عااادي حتى لو كنت جديد او محترف لا يهم ،، المهم انك تون رابط حساب انستا فوركس مع عضويت في المنتدى ، والأهم ان لا تخالف القوانين
وبخصوص متى بدأ التداول ،، ليس على حسب رأس مال تبدأ التداول ،،،، بل على حسب تعلمك في السوق ،، داول على التجريبي حتى تحسن نفس مطمئن في التداول على الأموال الحقيقية وتحمل الخسائر والأرباح

tawfik999
09-19-2015, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل و بعد
عندما تنتهي من ردود يصلك في 1 في شهر لكي تبدا في تداول

hmadnahh
09-19-2015, 22:08
يمكنك ان تجمع البونص في كرحلة اولى و من ثم تعلم اساسيات المتاجرة ثم الربح ان شاء الله لما لا

med1985
09-21-2015, 02:10
من احل التعلم يمكنك مشاهدة لمحاضرات المختلفة الموجودة على يوتيوب كما يمكنك قراءة الكتب عن الفوركس
االموجودة في المواقع و المنتديات و ميكنك زيادة البونص بدعوة اشخاص تعرفهم ليسجلوا تحتك في المنتدى
تحياتي

محمد السيد
09-21-2015, 03:13
ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

seifhd
10-17-2015, 18:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ayoub321
10-17-2015, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بنسبة لك كمبتدئ فينك يجب أن تعرف أنه يجب عليج جمع أكثر عدد ممكن من البونيس لأنه كل مكثر البونيس أصبحت حظوظك أكثر
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

XMPS
10-17-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتقد ان الطريقة الاخرى لجمع البونص هى الريفرال ارسل رابط الريفرال الخاص بك الى الةشخاص الذين تعرفهم ويسجلون من خلالك والسلام

akram mohamed obaid
10-17-2015, 18:45
اخي الكريم من خلال جمعك للبونص عليك متابعه المشاركات للاعضاء وردودهم على المواضيع والتعلم على الفوركس واساسياته ومفاهيمه بعدها يمكنك التداول في هذا السوق الكبير

aboubakr el ayach
10-17-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب يمكنك زيادة البونص في حالة ما قمت بجلب أعضاء جدد إلى المنتدى بحيث قد تأخذ على كل واحد من الاصدقاء عشرة سنتات في الحقيقة أنصحك بعمل شهر كل يوم 10 دولارات

Wassa04
10-17-2015, 19:59
مرحبا اخي الكريم بعد ان توصل ل100
دولار تبدا التداول بالتوفيق لك تقبل مروري

samieh
10-18-2015, 14:47
انت جمع البونص الاول يا اخى وحاول تزيد عدد مشاركاتك وتفاعلك فى المنتدى
وبفرض انك عملت بونص 100 دولار تقدر تتداول بيهم طبعا ولكن اجعل قيمة الصفقة 10 سنت فقط

dhmo
10-18-2015, 15:32
انت جمع البونص الاول يا اخى وحاول تزيد عدد مشاركاتك وتفاعلك فى المنتدى
وبفرض انك عملت بونص 100 دولار تقدر تتداول بيهم طبعا ولكن اجعل قيمة الصفقة 10 سنت فقط

وده فعلا كافي للبدايه وبالفعل اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

malak558
10-18-2015, 15:57
الحصول على البونص مش مشكله لان بساعه واحده فى اليوم هتوصل لمبلغ كويس
المهم التركيز على عملية التعليم والتدريب لانها هى الاهم وهو اللى توصلك للربح

ridhamadrid
10-18-2015, 16:21

abderraouffb
10-21-2015, 21:12
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ليس هماك بورصة موحدة لإجراء الصفقات في سوق الفوركس. إذ يعتبر سوق الفوركس سوقاً بين البنوك ، أو ما يسمى سوق" خارج البورصات" –سوق ( بالإنكليزية “over the counterو ذلك بسبب أن كل صفقة تجري بين طرفين

ranimdammar
10-27-2015, 08:53
لك الحق في كسب البونص الى احجام كبيرة وهي 250 دولار شهريا وهذا سواء كنت مبتدئ او قديم في المنتدى
لكن التعلم انت من يبادر الى ذلك ومواضيع التعليم كثيرة سواء في المنتدى هذا او في غيره عليك ان تتعلم لكي لا تضيع البونص بتداول لا علم لك به

Ami abdou
10-27-2015, 10:37
قبل ان تبدء بجمع البونص انصحك ان تركز اكثر في التعلم و من بعد اجمع براحتك لانك وقتها ستعرف كيف تتحكم في اموالك بالتوفيق و تقبل تحياااااااااااااااتى

مريم ميري
10-27-2015, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ااخي الكريم انصحك بالكتابة بالمنتدى وجمع راس المال فلاتستعجل ولما تجمع راس المال بعد دالك
قم بالتداول على التجريبي لفترة معقولة ومن ثم يمكنك التداول بالبونيص الدي جمعته من المنتدى
وختاما اود ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

eslam11
10-27-2015, 11:19
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته الاهم من البونص هو ان تتعلم اصول التداول و كيفيه اداره راس مالك انا انصحك بان تقرا كتب و تشاهد فديوهات من اليوت يوب والله اعلم

creatorman1978
10-27-2015, 11:25
الاول حتى لا تضيع مجهودك فى ما جمعتة من بونص ... هل لديك من الخبرة الكافية للتداول وتحقيق ربح على الاقل بنسبة نجاح 60 % ؟؟ اذا كان كذلك ابداء التداول فورا ... بالتوفيق

fehima316
10-27-2015, 11:34
السلام عليكم
انا مبتدئة في المنتدى وارغب الاستفادة من خبرتكم
هل يجب علي ان يكون لدي الكثير من البونص لاعمل بها وكم تصل ؟ و شكرا

mida2014
10-27-2015, 12:14
السلام عليكم اخي الكريم السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

ranyxmohamed
10-27-2015, 12:16
بوص حضرتك انت لو عملت ١٠٠ دولار اول الشهر بيتحوله لحسابك في شركة الفوركس انشاء الله اهم شي لا تجازف براس مالك كله

عمار ملكاوي
10-27-2015, 12:27
اخي الكريم بعد حصولك على البونص سوف يتم تحوليله الى حسابك الموثق في انيستا وبعد ذلك تستطيع التداول به بالتوفيق
تقبلوا مروري

salak
10-30-2015, 12:17
نحن يا اخي الفقراء لا يمكن ان نتاجر الا بالاعتماد على البونص لاننا لا نملك اموال طبعا
بالتالي من اللازم يا اخي انك تصبر في اول الطريق الى ان تجمع قدر من البونص للتداول

sharshabil
10-31-2015, 01:33
الامر ليس صعب حتى تعمل متلا مئة ردولار في الشهر
و لكن قبل البدا بالتفكير في المتاجرة لازم تدخل القسم التعليكي تتعرف على اللفورمس و تتعلم التخليل الفني و اسسه , تحياتي

heroo252
10-31-2015, 01:40
اه طبعا انتا هتستفيد من البونص ازاى لو مشتغلتش بيه
وتاجرت وحققت ارباح عشان تحسبها فا لازم تتعلم تحليل فنى واساسى بجد على اصوله وتتقنه

abderrahmenanis
10-31-2015, 18:10
تحياتي

asxqwzdcefv1
11-10-2015, 21:26
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

dhmo
11-11-2015, 01:28
تحياتي

وفعلا فيه الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

snnaky
11-22-2015, 23:28
شوف اخى مش مطلوب من حضرتك انك تعمل حاجة غير انك تعمل بونص على القدر اللى يخليك تقدر تتداول
انت بتعمل ردود ومشاركات بشكل مفيد عشان انت كما تستفيد ومنها بتعمل بونص يعنى رأس مال وتتعلم وتجرب ولما توصل للقدر والمستوى اللى يؤهلك للتداول بمال حقيقى ابدا على الحساب الحقيقى

houssemmidou4
12-16-2015, 01:17
لا يتوجب عليك اي شيء و لكن يمكنك زيادة البونص ان انت قمت بدعوة اشخاص للتسجيل
برابطك حيث ستأخذ 30/100 من البونص الذي جمعوه و في نفس الوق تعلم التحليل الفني و الاساسي

عاشق الفوركس
12-16-2015, 22:59
والله انت كمبتدي يجب عليك ان تمارس عمليه التدوال من خلال الحساب الديو لاو تخطر ابدا اموال حقيقية ، اما البدء الحقيقي فيمكنك البدء ب 500 دولار على الاقال ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

aldralmknon1412
12-16-2015, 23:08
اخي البونص فقط من الردود وهناك خاصية جميلة وهي الاحالة
اي التسجيل من رابطك لاعضاء اخرون فسوف تحصل على نسبة
المشاركات التي يقومون بها

عبد الرحيم رافا
12-17-2015, 01:39
السلام عليكم
انت كمبتدئ اقرا كتاب المبتدئين لتاخد فكرة جييدة و بناءة على ما هو الفوركس اولا و كيف يتم التعامل معه من تم افتح حساب ديمو و طبق عليه ما ستتعلمه من اليويتوب و ان شاء الله خير

nassim126
12-17-2015, 01:41
السلام عليكم اخي انت ممكن انك تجمع اكبر قدر من البونص وتكون في نفس الوقت تدرس اساسيات الفركس وتدخل صفقات عن قناعة

yansane
12-17-2015, 13:04
يمكنك ان تجمع البونص في كرحلة اولى و من ثم تعلم اساسيات المتاجرة و بعدها الدخول على حسابك الحقيقي و البدء في التداول من الأفضل أن تشارك في المنتدى وتراكم البونص الذي يتم تحويله لحسابك في بداية الشهر القادم، وفي خلال هذه الفترة حاول أن تؤسس حساب تداول تجريبي تمارس من خلاله عملية التداول بالبيع والشراء على العملات

zead ahmad
12-22-2015, 12:11
انت لا تعرف الكثر عن الفوركس وعلى اى طبعته حتى مكنك ان تعرف من المنتدى فهو تعليمى ويمكن ان تدخل الاقسام التعليمية وتتعلم كل شيء فهو يساعدك على كيفية التعليم وكيفية اخذا الربح

abdallah201227
01-29-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم عليك بربط الحساب بانستا وكمان تداول غلي المنصه اولا تجريبي وبعدين ابقي اشتغل حقيقي وكمان بلاش طمع وتعلم جيدا ..

latraaa
01-29-2016, 13:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، اولا أنصحك بالعمل على التعلم و في نفس القوت أنصحك بالعمل على جمع أكبر قدر من المال إلى غاية على الأقل 1000 دولار و في نفس الوقت تعلم، و سوف تعرف كل ما عليك فعله لما تتعلم

اكرم التميمي
01-29-2016, 13:42
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم في البدء عليك بتجميع اكبر مبلغ من البونص شهريا حتى تتمكن من التداول واستخدام الطرق الامثل والاستراتيجيات المربحه حتى تتمكن من تحقيق الارباح من البونص

zee1996
01-29-2016, 21:24
اخي الفاضل اذا كان لديك بونص كافي عليك ان تتجه إلى تعلم أساسيات التداول و ذلك عبر الاستعانة بكتب الكترونية و فيديوهات و غيرها من الطرق و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

Sami1985
01-29-2016, 21:46
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
أخي نصيحة مني ،، إذهب إلى القسم التعليمي وتعلم عن الفوركس وفي نفس الوقت اجمع البونص..
هذا السوق لا يرحم اخي العزيز،، حتى لا تصطدم
تقبلوا شكري...

Mohamed Horus
01-29-2016, 21:48
ما يجب عليك فعله كمبتدأ في البداية هو تجميع الكثير من البونص ليكون لديك رأس مال كبير
وفي نفس الوقت محاولة تعلم أساسيات الفوركس أو الاستعانة بشخص أكثر خبرة لإدارة الحساب

aminetns
01-30-2016, 01:46
اهلا بك اخي الكريم سؤالك في غاية الاهمية ارجو ان تتفضل الى المنتدى التعليمي ستجد هناك الجواب الشافي باذن الله بالتوفي ق لك اخي الكرييييم

latraaa
01-30-2016, 14:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلوات التي تقدم بها الإخوة الكرام، يا اخي الكريم أنصحك بالعمل على التعلم و هدا هو الأهم في سوق الفوركس و من غير التعلم لا يمكنك أن تقوم بأي شيء، و من ثم قم أيضا بالعمل على تكوين رصيد قوي لا يقل عن 1000 دولار

islamhd
01-30-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mhd99
02-15-2016, 22:03
لا يمكنك الحصول على البونص في المنتدى اخي الا من خلال كتابة الردود والمشاركات وبما انك مبتدئ انصحك بزيارة
القسم التعليمي للتعلم كيفية التداول

big.pharaoh
02-15-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... بص يا غالى هو البونص بيتحول كل اول شهر ميلادي. وانصحك تتعلم الى جانب جمع البونص

shademohammad
02-15-2016, 22:15
السلام عليكم اخي الكريم
انصحك ان تجمع بونص خلال الايام الباقية لتحويل البونص الى حسابك وفي المدة اتعلم عن فوركس عن طريق
الشروحات في المنتدي التعلمي او اليوتيوب او قوقل او انشاء حساب تجريبي وبعدها تكون فاهم اقل اشي 50%
وبعدها تنتقل الى الحساب الحقيقي وبتمني لك التوفيق اخي الكريم :)

ahmedmomenali
02-15-2016, 22:30
انت بتعمل مشاركات وتاخد بونص وتبقى رابط بين حسابك في المنتدى وحسابك في شركة
انستا وبعد كده البونص يتحولك اول كل شهر على حسابك في شركة انستا للتداول به وهكذا

aminetns
02-15-2016, 22:32
اخي اجمع البونص من خلال الردود وفي نفس الوقت تتعلم من المواضيع والشروحات شكرا لك اخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahem91
02-15-2016, 22:36
المشاركات هي البدايه فقط لكنك يجب ان تتعلم جيدا التعامل مع سوق الفوركس
لكي تعرف كيف تربح من البونص الذي تتحصل عليه من المنتدي وهذا اهم شئ

HamadaRonaldo
02-15-2016, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

talel babchia
02-15-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الأفضل أن تشارك في المنتدى وتراكم البونص الذي يتم تحويله لحسابك في بداية الشهر القادم، وفي خلال هذه الفترة حاول أن تؤسس حساب تداول تجريبي تمارس من خلاله عملية التداول بالبيع والشراء على العملات التي تريد..............................بالتوف يق للجميع

forez
02-20-2016, 17:07
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
الأفضل أن تشارك في المنتدى وتراكم البونص الذي يتم تحويله لحسابك في بداية الشهر القادم، وفي خلال هذه الفترة حاول أن تؤسس حساب تداول تجريبي تمارس من خلاله عملية التداول بالبيع والشراء على العملات التي تريد.........

soad labib sadek
02-20-2016, 18:09
الاخ الفاضلل هناك طرق بديلة للتداول بها مقل مدراء الحسابات او الفوركس كوبي و نظام البي ام ام و تلك الانظمة التي لا تتداول فيها بنفسك و انما بيتداول محترف عنك و لها شروط و احكام و لكن انا عن نفسي لا اعلم مدي شرعية تلك الانظمة من ناحية الشريعة الاسلامية

بالتوفيق

kimo_mosho
02-20-2016, 18:15
السلام عليكم اخى الكريم
اشكرك على هذا السؤال الجيد وخاصة انى من المبتدئين فى مجال الفوركس وكنت ناوى ان اطرح هذا السؤال على الخبراء هنا وقد قمت انت بهذا واستفد ايضا من الردود فعرفت ماذا افعل شكرا لك اخى العزيز تقبل مرورى

latraaa
02-20-2016, 19:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و اقول لك أنه مادمت مبتدأ أنصحك بالعمل على التعلم أولا، و مبلغ 100 دولار لا يساوي شيء في سوق الفوركس، قم بجمع رأس مال أكبر و ليكن في حدود 1000 دولار

otmani
02-23-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك بالتعلم من مواضيع الاخوة والبحث عن المحاضرات عم التحليا الفني
على اليوتيوب

ملاك الروح
02-23-2016, 16:26
اخي انا انصحك ان تتداول على حساب تجريبي كونك مبتدء وانصح برصيد حقيقي 200 دولار
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

عاشق الفوركس
02-27-2016, 23:36
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الامر جد سهل يجب عليك ان تتعلم طرق المتاجرة اولا ثم تتاجر بعد دالك الوقت في الفزركس لما تكون موهل لدالك

hamza215rix
02-27-2016, 23:37
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
هل يتوجب علي كمبتدأ لا املك الكثير من البونص ان اقوم بعمل اي شي غير المشاركات والردود لتعلم الفوركس وزيادة البونص؟
وعلى فرض اني وصلت بالبونص الى 100 دولار وارغب بالبدء بتداول البونص ماذا يجب علي ان افعل وشكرا
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
70

never100
02-29-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit3
03-02-2016, 10:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aymen.hachani
03-02-2016, 10:53
يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 113.84 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند 113.97 مسجلاً اعلى مستوى عند 114.14 وأدنى مستوى عند 113.74 يأتي هذا بعد أن ارتفع الزوج يوم أمس ليسجل أعلى مستوى في أسبوع عند 114.18.

karinho1991
03-20-2016, 19:32

latraaa
03-20-2016, 20:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القوية التي تقدمت بها الإخوة الكرام، و أقول لك أن الأمر ليس بالسهل و البونيص لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحبه مهما كان الأمرن بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mhamadfor
03-26-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

messaoud43
03-26-2016, 14:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

forez
03-26-2016, 15:34
الأفضل أن تشارك في المنتدى وتراكم البونص الذي يتم تحويله لحسابك في بداية الشهر القادم، وفي خلال هذه الفترة حاول أن تؤسس حساب تداول تجريبي تمارس من خلاله عملية التداول بالبيع والشراء على العملات التي تريد.........

mohamedforex4
03-28-2016, 21:48
بص بعد ذكر كلااام كتير . وبما انك مبتدا لسه . فانا افضللك انك تفتح بقه الانترنت يا باشا . :) وتعيش مع
الدروس والشروحااااات . :) وهتفهم كل شئ باذن الله . :) وشكرا :)

forez
03-28-2016, 22:40

أم مهيرة
05-26-2016, 02:34
لطالما انت بتسال الاسئلة دي لسا يبقا انت المفروض تدرس وتكمل دراستك وتدريبك على حسابات تجريبية الاول
لكن كده انت لو وصلت ل 1000 دولار ولم تكتسب خبرة كانك لم تمتلك سنت واحد هتضيعهم وانت مشا عارف انت هاتعمل ايه
النصيحه ليك ادرس الاول لغاية ما يبا عندك علم وخبرة

masr16
05-28-2016, 07:29
يمكنك ان تجمع البونص في كرحلة اولى و من ثم تعلم اساسيات المتاجرة و بعدها الدخول على حسابك الحقيقي و البدء في التداول

ramzi77
05-28-2016, 11:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

helmi nsir
05-28-2016, 11:31
لازم تعرف ان الارباح من الفوركس ليست سهلة .. لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب الكبير فى الاسعار

hossam123
05-28-2016, 13:50
لا يوجد طريقة اخرى للحصول على البونص غير عمل مشاركات
وبعد ما تاخد البونص تاجر بية واذا ربحت فمن حقق سحب الارباح

harimeche
05-28-2016, 14:29
السلام عليكم

---------

إدا كنت تريد ان تحترف إسمع لي جيدا

يجب ان تتعلم التحليل الفني أو الأساسي أو كلاهما

يجب أن تدرس إدارة رأس المـــال جيد وتحاول تطبيقها والإلتزام بها

يجب أن تدرس الكتب المتعلق بإدارة النفس وإدارة العقل

medox99x
05-28-2016, 14:36
نصيحه قبل ان تبدأ في جمع البونص من المنتدي افتح حساب مع انيستا وقم بتفعيله وان تم التفعيل الحساب قم بجمع البونص غير كده لابد من تفعيل الحساب
ولك جزيل الشكر

neverlityou
06-09-2016, 02:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-10-2016, 01:30

csebai12
06-10-2016, 01:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة للبونص هو يحول بصفة الية الى حسابات التداول كل اول شهر و 100 دولار هو مبلغ جيد للبدا بالتداول

hosam1982
06-10-2016, 01:42
السلام عليكم
اخي الكريم يجب ان تضع فرق بين ان تكون عضو جديد في المنتدى ولكن عندك خلفية جيدة في الفوركس وبين من يكون جديد في المنتدى وجديد ايضا في مجال الفوركس

WASEM DALLOUL
06-10-2016, 01:52
السلام عليكم
انا انصحك يا اخي الكريم بالتعلم الجيد والمستمر وكسب الخبرات الكبيرة من خلال العمل على حساب ديمو قبل البدء بلعمل على حساب حقيقي
وبالتوفيق للجميع

golgman
06-10-2016, 02:05
البونص الى بتكسبه هنا بيكون عن طريق الردود
اقل مبلغ ينصح به لبدئ التجاره هو 100 دولار يعنى حوالى 1000 رد
المفروض وانت بتكتب الردود بتكون قرات بعض الشروحات وبدات تدور على خطوط عريضه وتبدا تتعلم صح وبعد كده تخش على حساب ديمو فتره حلوه كده الحاد ما تلاقى نفسك دات تمشى واشتغل بالفلوس الحقيقيه

ghost.mastar
06-18-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العضو الفاضل لا تستعجل على التداول الاول لابد من التعلم كيفيه التداول ازاى انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره

analyst
06-19-2016, 00:28
يضهر من سؤالك انك مبتدأ انصحك اخي ان لا تبدا بالمتاجرة حتى ولو كان رصيدك 100 دولار حاول ان تتعلم اولا كيفية المتاجرة وكيفية ادارة رأس المال واريد ان اقول لك ان 100 دولار هو مبلغ صغير جدا

ganoun
06-21-2016, 17:01
اهلا وسهلا اخى الكريم ..
للاسف ليس لدى اى معلومات عن الموضوع ده
.. بس ان شاء الله احد الاخوه يفيدك

abdulrhman magdy
06-21-2016, 17:03
بسم لله الرحمن الرحيم و بسم لله مشا لله وجزاك لله خر يا صديقي علي موجهودك وانا استفد كتير جدا من الموضوع ده و
شكرا ليك وكل عام وانتم بخير كنت هسال نفس السوال

kaka25
06-23-2016, 19:46
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

NAbIL33
06-23-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد انقل ب أن استفدت من موضوعك كتيراً و نحن في إنتضار جديدك اتمنى لو استطيع افادتك المهم في إنتضار جديدك إلى القاء
تقبل مروري

nadin22
06-25-2016, 02:59
البونص ملوش حد ادنى يعنى تقدر تبدؤ باى مبلغ بس 100 دولار مبلغ كويس
تقدر تبدء التداول بعد متتعلم طبعا عشان متخسرش فلوسك على الفاضى

بروفسير العرب
06-25-2016, 12:06
اولا ابدا فى جمع البونص من خلال كتابت الردود والتعليقات على المواضيع هنا فى المنتدى وفى
بدايه الشهر سوف يتم تحويل البونص لك للتداول فى شركه انيستا فوركس وفى التداول يجب ان تتعلم الفوركس من
خلال الفديوهات التى موجودة فى المنتدة

nonam
07-04-2016, 16:00
السلام عليكم .... انت لابد ان تتعلم طريقة من الممكن ان تتعلم منها التداول لان التعامل مع التداول الاهم في الحساب وجمع البونص مش مشكلة خالص وهي الخطوة الاسهل في التعامل مع التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

raoufbhl
07-20-2016, 16:55
اهلا أخي الكريم
أولا أنصحك بالتوجه إلى القسم التعليمي للمنتدى و محاولة تعلم أساسيات الفوركس و العمل على الحصول على بونص جيد من المنتدى أيضا
ثم التمرن على الفوركس بحساب تجريبي على الأقل لمدة شهر أو شهرين حسب سرعة تعلمك ثم الإنتقال للتداول بالبونص أو بمالك الحقيقي
بالتوفيق أخي الكريم

aboubakeur_m12
07-20-2016, 17:51
بالنسة لمتداول مبتدئ اعتقد ان اهم شيئ يمكنك القيام به هو تعلم اساسيات السوق من استراتيجيات و اساليب تداول تفيد الشخص عند الانتقال الى مرحلة التداول و ام الاجابة عن السؤال الذي تقدمت به فالحصول على راس مال يكون اما بمضاعفة الجهد في كتابة الردود او انتظار البونص الذي تقدمه احدى شركات الوساطة لاني لا ارى سبيل غير ذلك

algendy
07-20-2016, 17:56
صاحب الموضوع اذا اراد تعلم الفوركس من المنتدى يمكنه قراءة الموضوعات المطروحه للنقاش او يمكنه الذهاب مباشرتا الى القسم التعليمى و ان شاء الله يستفيد منه و ايضا امامه الانترنت والبحث عن شروحات لتداول الفوركس

zakariaguemi
07-20-2016, 21:30
أول حاجة يمكنك أخي أن تقوم بكتابة مواضيع واحالت أصدقاء من أجل ربح بعض البونص هده هي الطرق التي يمكن جمع بها البونص بدون تعاليق

أما كيفية التداول بالبونص فيجب قرأت قوانين الشركة حول كيفية التداول والقوانين التي يجب أن تتبعها حتى لا يتم حضر حسابك

Ayman Abdellatif
07-20-2016, 23:43
يمكنك التداول ب البوانص المجمعة و مبلغ ال 100 دولار مبلغ لو احسنت ادارتة يمكنك تحقيق ربح رائع .. تمنياتى لك بالتوفيق

فوريكسي
07-21-2016, 00:00
ضع مشاركمات مفيدة واا اردت ان تجمع بونص جيد اجلب محالين اكثر يساعدونك شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد صلاح
07-21-2016, 00:33
اهلا بك اخى العزيز بس حضرتك حتى لو معاك 1000 دولار مش 100 دولار فقط لابد لك ان تتعلم الفقوركس جيدا وتعرف ازاى تفتح صفقات وازاى تتاجر

Harmonic
07-21-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول انك مبتدأ قبل البدء في التداول و تحقيق الأهداف و الأرباح اول شى أخي هو أن تتعلم و تنتشر إلى حين جمع خبرة كافية

mohamed shabana 26
08-06-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله
بعد ان يتم تحويل البونص لك
قم بدراسه ومعرفه بعض اساسيات المتجاره والمضاربه وقم بفتح
حساب تجريبى من خلاله افتح وجرب وضارب فى السوق بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع
تقبل مروري

marconashat
08-06-2016, 20:33
اخى العزيز لازم تعرف ان المكسب فى الفوركس مش بالساهل
لازم تكون دارسه كويس وفاهم كل حاجه فيه ومن ثم لما تبدأ فى اى متاجره
بلاش تبدأ بكل الى معاك لا انت كدا مش ضامن المكسب وممكن جدا تخسر كتير
وبالتوفيق ليك انشاء الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

lsaefadi
08-06-2016, 20:36
اخي الكريم
لازم تعرف ان الارباح من الفوركس ليست سهلة .. لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب الكبير فى الاسعار تقدر تكون ربح
بالتوفيق

mronei
08-06-2016, 23:02
لوعايز نصيحتي خذلك شهر اجمع فيه البونص و اتعلم وبنفس الوقت جرب ماتعلمتة بشكل يومي في حسابات تجريبية لين تصل لدراية الكافية بالمجال وبعدها توكل على الله وادخل ب البونص
وبارك الله فيك اخى

التجارب العمليه مهمه وعلشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

magid01
08-06-2016, 23:05
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اولا انصحك بعدم الدخول ب 100 دولار لأنك راح تخسره و العلم عند الله ابدأ على الاقل ب 800 دولار و في هذه الفترة و انت تجمع هذا المبلغ تعلم اساسيات افوركس و تعلم استراتجية تمشيها عليها اذا فتحت حساب حقيقي تقبل مروري

adamarwan
08-06-2016, 23:14
لا ياخى انت ماطلب فقط بان تتفعل فى المنتدى
فى ان تقدم المواضيع والمشاركات لكى تتمكن من ان تحصل على البونص
وان تتادلوب ه فى الوقت المحدد الدى تريد انت د
وحظ موفق

Ayman Abdellatif
08-06-2016, 23:46
ابدا بجمع البونص و تعلم على حساب تجريبى ولا نصحك بالتعجل فى التداول بحساب حقيقى الا عندما تكون مؤهل على العمل عليه ف الحساب التجريبى له الفضل فى ازاله الرهبه عند التعامل على منصة التداول .. مع خالص تمنياتى لك بالتوفيق

nour83
08-07-2016, 00:44
أن تقوم بكتابة مواضيع واحالت أصدقاء من أجل ربح بعض البونص هده هي الطرق التي يمكن جمع بها البونص بدون تعليق أما كيفية التداول بالبونص فيجب قرأت قوانين الشركة حول كيفية التداول والقوانين التي يجب أن تتبعها حتى لا يتم حضر حسابك

michael1
08-07-2016, 02:07
وعليكم السلام اخى الكريم على المشاركة
واعتقد ان كل ما عليك هو ان تتعلم كويس هنا فى هذا المنتدى
وان تفتح حساب تجريبى اولا وبعد ذلك تداول على حسابك الحقيقى

ebn masr
08-07-2016, 02:52
المسموح بيه فقط هو انك تقوم بعمل ردود ومشاركات وعمل على وضع الردود فى مكانها الصحيح بشكل سليم حتى تاخذ البونص

dellos
08-07-2016, 23:55
مرحبا اخي الغالي انصحك بوضع الردود كثيرا وعند تجميع مبلغ مهم سيتم ارساله لك الى حسابك تقوم بتداول به ولكن بعد التعلم
تحياتي لك

forexaly5
08-08-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
يجب عليك أخي أن يكون لا يقل رأسمالك على 100 دولار و تكون لك بطبيعة الحال خبرة كافية لذلك بالتوفيق للجميع

doaa sary
08-09-2016, 19:33
بمزاجك طبعا
عايز تعمل 100دولار وتشتغل بداية كويسة
ولو اكتر يبقا افضل
وعليك تتعلم طبعا ازاى هتتاجر بيهم
بالتوفيق

Samirghatas
08-22-2016, 19:19
السلام عليكم اخى الكريم اعمل مشاركات كثيرة حتى تصل الى 100 دولار بونص مثل ما بتقول
وابدء المتاجرة لكن حاول ان لا تخالف شروط انستا فوركس

reyad george
08-30-2016, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الامر جد سهل يجب عليك ان تتعلم طرق المتاجرة و اتقان استراتيجيه و تطبيقها بالتوفيق لك

ayoubrock
08-31-2016, 14:25
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير

mourada
08-31-2016, 18:09
اخي الكريم انت تستطيع الماجرة و لو بدولار واحد و لا يشترط عليك اي مبلغ للتاجر و بما انك مبتدئ فالافضل ان تتعلك جيدا قبل المتاجرة بالونص كي لا تخسره

Gmal Elden
08-31-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخي الكريم يجب عليك ان تتعلم الفوركس اولا ثو تجمع البونص هنا في المنتدي وبعدي تتاجر بيه في حساب حقيقي علي شركه انستا فوركس
تقبل مروري ياغالي

mamdouh.adil
08-31-2016, 20:29
اخى الكريم اولا البونص هى وسيلة مساعده بامكانك ان تحول مبلغ من المال الى الشركه لتقوم بالمتاجره به او لم يكن لديك مال فعليك بالبونص
وليس من الضرورى الوصول الى 100 دولار
يمكنك ان تتاجر ب 1دولار ولكن كلما كان المبلغ كبير كلما كانت فرصتك فى الربح وتفاى الخسراه وتصفير الحساب كبيره

alasfarahmad
08-31-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا العزيز عندما تقوم بتجميع البونص من خلال المشاركات التي تقدمها في المنتدى، فمن المتوقع أن يتم تحويل ما يتم تجميعه تلقائيا إلى حسابك في التداول لدى شركة انستا، وما ان يصبح البونص في حسااب التداول يصبح رصيدا ماليا تستطيع التداول فيه، ومن الأفضل أن تستمر عملية تراكم البونص حتى يصل الرصيد إلى 100 دولار على الأقل، حيث تصبح فرص النجاح في عمليات التداول كبيرة واحتمالات الربح أفضل، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

zizoo99
12-20-2016, 12:12
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى انت من خلال كلامك تحدثت على انك تستطيع ان تتعلم اذن فماذا تعلمت ؟؟؟ من المفترض ان تتعلم كيف تتداول و تفتح حساب و تربطه بالمنتدى و تتداول على حساب تجريبى فى البدايه ثم تنتقل الى الحقيقى

Ayman ElSayed
12-20-2016, 13:44
السلام عليكم
سوف تفتح حسابك اللي كسبت عليه البونص من خلال منصة التداول
وتبدا بعمل الصفقات كما تعلمت لتعمل ارباح يمكن سحبها

tamermosa
12-20-2016, 22:58
عموما لو جمعت من 100 ل 200 دولار يبقى بداية ممتازة ،
انصحك في فترة تجميع البونص افتح حساب تجريبي و جرب فيه طرق مختلفه من اللي حتلاقيها في المواضيع التعليمية ،،،
و ركز على واحدة و لما تثق فيها ، ابتدى اشتغل على حسابك الحقيقي ( البونص ) بس التزم باللي اتعلمته

tazi larbi
12-21-2016, 00:04
السلام عليكم اولا عليك ان تتعلم جيدا لتتمكن من التداول غير ذلك ممكنك زياده البونص بدعوه اصدقائك التسجيل من خلال رابطك في المنتدى ومنه ستاخذ نسبه من البونص الذين ياخذونه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-21-2016, 00:07
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

waelmma
12-21-2016, 08:35
:)):)):o اخى الفاضل انت تدخل فقط على القسم التعليمى علشان تتعلم جيدا
وكمان تفتح حساب تجريبى علشان تعرف ازاى تتداول :)):p

choroukdz
12-21-2016, 08:53
اهلا بك ياااغالي معنا كان ذلك المال الوفير كنت استثمرت، أعتقد أنك قلت أنها كانت وديعة المتراكمة، كل نفس
لا يزال بإمكانك استرداد هذا المبلغ مع تجدد بقوة وعزم إلى جانب المهارات التجارية المحسنةموفق

rahigrib
12-21-2016, 08:54
اكيد اخي انك اذا جمعت 100 دولار فانت حر فيها عندما تصل الى حسابك في الشركة
اي التداول فقط فانت لا تستطيع مثلا سحبها وعليك ان تجتهد لعل بهذا المبلغ تحدث ربحا كبيرا

Bassem Hassani
12-21-2016, 09:55
المفروض ان تجمع قيمة بونص من المنتدى من خلال الردود وكتابة المواضيع الغير منسوخة او منقولة
ومن ثم تفتح حسابك فى شركة إنساتافوركس وتستلم عليه قيمة البونص .. وتبدأ التداول وأى ربح فهو لك .

big.pharaoh
12-21-2016, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم انصحك ان تتعلم الى جانب جمع البونص .. ومن ثم عندما تجمع بونص محترم. يمكنك البدء به في للتداول

xforexxm2
12-21-2016, 11:32

hosam2020
12-21-2016, 12:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
البونص اقصى قيمه بيوصلها خلال شهر هو 100 دولار
ال 100 دولار مش بتسحبهم بتتاجر بيهم
و الارباح اللى بتحققها هى اللى بتقدر تسحبها على بنك الكترونى

Hamdy elhosiny
12-21-2016, 12:26
بص يا اخى انا انصحك اولا بالتعلم انت هتبدأ انك هتروح للمنتدى التعليمى
وتفهم على قد ما تقدر طبيعه الفوركس وميادئة وتجمع البونص من هنا
من المنتدى من خلال الردود والمواضيع وبعدين البونص هيتحول على حسابك فى شركه انيستا وتبدأ تتداول
بيه ولكن بعد التعلم الجيد طبعا

Mustafa gamal
12-21-2016, 13:43
يجب عليك قبل أن تبدأ المتاجرة في سوق الفوركس أن تجمع مبلغ محترم من البونص لا يقل عن 300 دولار كي تنجح في هذا السوق

---------- Post added at 12:43 PM ---------- Previous post was at 12:11 PM ----------

من الممكن أن تبدأ التداول في الفوركس بمبلغ 100 دولار و لكن نصيحتي لك هي أن تتمهل في الدخول في الفوركس و لا تستعجل ابدا

bakup28
12-21-2016, 14:23
البونص الذي يتم تحويله لحسابك في بداية الشهر القادم
وفي خلال هذه الفترة حاول أن تؤسس حساب تداول تجريبي
تمارس من خلاله عملية التداول بالبيع والشراء على العملات التي تريد

سمير
02-27-2017, 19:09
والله يا اخى حاليا لا يوجد اى وسيلة اخرى لزيادة البونص فى المنتدى غير الردود والمشاركات واضافة المواضيع وجلب الريفيرالز

ilyestoumi
02-27-2017, 19:35
السلام ورحمة الله وبركاته
من الأفضل أن تشارك في المنتدى
وتراكم البونص الذي يتم تحويله لحسابك
في بداية الشهر القادم، وفي خلال هذه الفترة حاول أن
تؤسس حساب تداول تجريبي تمارس من خلاله عملية التداول
........
ان شاء الله تقبل مروري
بالتوفيق

ayoubfc
02-27-2017, 19:40
االموجودة في المواقع و المنتديات و ميكنك زيادة البونص بدعوة اشخاص تعرفهم ليسجلوا تحتك في المنتدى .

Samira shabban
02-27-2017, 20:42
اخى الكريم هذا المنتدى فرصه جيده للحصول على بونص وتحقيق الارباح
من خلاله ..ويمكنك دراسه الفوركس اثناء الشهر وانتظار مبلغ البونص المضاف اليك ...

adel012
02-27-2017, 21:55
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

salichou
02-27-2017, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا شباب بكم في هذا المنتدي العزيز اتمني من الله ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم علي المشاركة لا اخي الحبيب عليك بالتعلم و المشاركة بالبينيص لتستفيد اكثر و تجمع البونيص

mr.khalled
02-27-2017, 23:32
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عليك اخى الفاضل بجمع البونص والتداول به فى شركه انستا
وحاول تكتسب خبره وادرس جيدا واتفرج على فيديوهات
قبل البدء فى التداول
موفق اخى

Abu_Yassin
02-27-2017, 23:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم عليك بعمل حساب بشركة انستا فوركس وتلقائيا فى أول كل شهر رصيد البونص اللى جمعته من المنتدى هيتحول على حسابك فى شركة انستا فوركس وتقدر تتاجر بيه بسوق عملات الفوركس والربح اللى تحققة تقدر تسحبة بسهولة وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

M0hsenalawady
02-27-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز انصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات في القسم العلمي

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

---------- Post added at 10:59 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

jaouad ouaiss
02-28-2017, 00:01
اخي الكريم تعلم الفوركس لا يحتاج منك ان تقوم بوضع الردود في المنتدى بل يجب ان تتعلم عن طريق قراءة كتب التداول والمتاجرة في الحساب التجريبي الى غير دالك من الامور

murad11
02-28-2017, 00:06

ahmedm
02-28-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المهم انك تتعلم كويس الاول وتشوف قوانين البونص عشان متضيعش تعبك في الردود ع الفاضي وتجمع بونص حتي لو 100 دولار كويس برضه وتقدر تحقق منهم ارباح جيدة تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

المهم
02-28-2017, 00:26
لازم على اي احد ان يجمع البونص و ان يتعلم في مفس الوقت
و بدلك يكون ربح اتلتعلم و ربح ايضا راس المال ليبدا به
و ان شاء الله ابرباح

muhammad ismail
02-28-2017, 00:54
انت ممكن تعمل الفوركس كوبى ودة افضل بكتير بالنسبه ليك مش هتاخد مجهود خالص منك وواحد محترف هو اللى بيشغل لك فلوسك
وبتسحب الارباح بتاعتك وله نسبه بتتفقو عليها

jaouad ouaiss
02-28-2017, 01:54
انت جديد في هجا المجال اخي يتوجب عليك اولا ان تفهم اساسيات التداول عن طريق الحساب التجريبي اولا لا تتسرع في الدخول الى حساب حقيقي لاباس بالتداول ببونص النتدى حتى تتعلم جيدا

ابوعلى
02-28-2017, 05:58
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت بتعمل الردود وانت لو معاك 100 دولا انت لازم تتعلمالاول وبعد كده ندخل ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

bakup28
02-28-2017, 07:42
البونص الذي يتم تحويله لحسابك في بداية الشهر القادم، وفي خلال
هذه الفترة حاول أن تؤسس حساب تداول تجريبي تمارس من خلاله
عملية التداول بالبيع والشراء على العملات التي تريد

Mo7a
02-28-2017, 12:29
اخي المشكله ليست فى البونص المشكله تكمن فى بعد تجميع البونص ولذلك يجب ان تستعد بالتعلم واكتساب الخبره اثناء تجميع البونص بقراءة مواضيع الاعضاء والردود والدخول على القسم التعليمي

مروه عصر
02-28-2017, 13:30
السلام عليكم
عليك فى البدايه ان تقوم بتجميع البونص من المنتدى وبعد ذلك تتعلم وتدرب على كل شئ عن الفوركس حتى تتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها ....

Mr Fathy
03-07-2017, 21:51
بسم الله الرحمن الرحيم انت لازم تتعلم استراتيجية كويسة عشان تعرف تكسب ممكن تجرب استراتيجية الدعم والمقاومة مع خطوط الترند

ayman samy
03-07-2017, 23:32
بسم الله اخي الكريم حصولك علي البونص يكون من خلال الردود والمشاركات فقط ويمكنك التداول وفتح الصفقات بعد انتهاء الشهر يتم تحويل البونص من المنتدي الي حسابك بشركة انستا بعد ربط الحساب بالمنتدي

skylol
03-08-2017, 00:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي كل ما عليك فعله الان هو التعلم والردود تعلم اولا وجمع بونص ثم حاول تتداول فيه حسب ما تعلمت او ابحث عن التوصيات المجانية الغير مضمونة

m7med
03-08-2017, 00:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالممنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
03-08-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي اتعلم واقرا كتير عن الفوركس واشتغل علي الحساب التجريبي فتره واجمع البونص والله الموفق

nour3iny
03-08-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
قبل ان تبدء التدوال بالبونص الذى تجمعه عليك ان تتعلم الفوركس جيدا حتى تتدوال بشكل سليم ولا تتسرع

alonsoo
03-08-2017, 07:15
اخى الفاضل انت من الممكن ان تقوم بدعوة اصدقائك الى المنتدى ولك على كل شخص منهم حوالى 35 % بونص اى انه لو 3 افراد يبقى ممكن تعمل 100 فى الشهر بسهولة

محمدفؤاد
03-08-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى الامر جد سهل يجب عليك ان
تتعلم طرق المتاجرة اولا ثم تتاجر بعد دالك الوقت في الفزركس لما تكون موهل لدالك

ahmed megahed
03-08-2017, 12:10
اظن عليك التدريب اولا على السوق حتى تتقن عمليةالتداول على حساب ديمو
ولا يوجد غير ان تشارك بموضوع او تكتب رد على موضوع او تشارك في مسابقات المنتدى لكيء تحصل على بونص

midobols
03-08-2017, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

من الأفضل أن تشارك في المنتدى وتراكم البونص الذي يتم تحويله لحسابك في بداية الشهر القادم، وفي خلال هذه الفترة حاول أن تؤسس حساب تداول تجريبي تمارس من خلاله عملية التداول بالبيع والشراء على العملات التي تريد

magic777
03-08-2017, 12:31
اخي انت لسه جديد ولابد هنا ان تدخل القسم التعليمي وتتعلم منه الاول وتعرف وهنا هتلاقي اجابات كتير لاغلب الاسئله الي بتدور في
دماغك حاليا بالفعل اخي

hakim kimo
03-08-2017, 12:39
صباح الخير
اولا اخي وقب كل شيئ يجب عليك تعلم الفوركس
افتح حساب ديمو في الشركة و تدرب فيه بعض الوقت حتى تمتللك قاعدة قوية
لا تتسرع اخي الكريم فهاذا ليس لصالحك
بعد تمكن من الفوركس يمكنك جمع البونص و تداول

Abuyazan
03-08-2017, 13:16
أخي العزيز انا مثلك مبتدئ في هذا النجال لاكن حسب ما علمت انه
يجب عليك في البداية ان تجمع في مرحلة اولى و بعد ذلك تعلم الاساسيات

Forex-eg
03-08-2017, 13:35
اسس حساب تداول تجريبى لتسطيع التداول والتعلم فى ان واحد

drahmedmagdy
03-08-2017, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا يمكنك ان تجمع البونص في كرحلة اولى و من ثم تعلم اساسيات
المتاجرة و بعدها الدخول على حسابك الحقيقي و البدء في التداول من الأفضل أن تشارك في المنتدى وتراكم البونص الذي يتم تحويله لحسابك في بداية الشهر القادم، وفي خلال هذه الفترة حاول أن تؤسس حساب تداول تجريبي تمارس من خلاله عملية التداول بالبيع والشراء على العملات التي تريد

Forex-eg
03-08-2017, 15:41
كمبتدأ يجب عليك التعلم عن كيفية زيادة البونص والمعملات التجارية التى تحدث كل فترة والتداولات
وتعلم الاساسيات المتاجرة والبدء فى التداول ولا تجاذذف براس المال كله

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 02:41 PM ----------

كمبتدأ يجب عليك التعلم عن كيفية زيادة البونص والمعملات التجارية التى تحدث كل فترة والتداولات
وتعلم الاساسيات المتاجرة والبدء فى التداول ولا تجاذذف براس المال كله

antr
03-08-2017, 16:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى بالفعل لابد ان يكون هناك استفادة من البونص لكن ك تستفيد لابد من كونه بالكثير من المتاجرة فى الوقت الحالى

zakariacr07
03-08-2017, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي عليك بالتعلم الجيد و يمكنك الإستفادة من الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب

latraaa
03-08-2017, 19:01
يا اخي الكريم أولا مرحبا بك في المنتدى و اتمنى ان تقوم باعلمل على التعلم إن شاء الله من خلال ما تم تقديمه من مواضيع راقية و قيمة إ شاء الله و عليه ارى انه أخي الكيرم من الأفضل العمل على التعلم من خلال المتدى و فقط

Ahmedhumeda
03-08-2017, 19:13
تحياتي

capoeira
03-08-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص الذى تحققه يمكنك ان تنتظر حتى يزداد و ممكن
ان تبدا بالتداول به و هذا يتوقف على خبرتك فى تحليل حركة السوق

Gooo
03-08-2017, 19:43
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا

grow
03-08-2017, 20:06
انت كدا هتخسر عشاان انت معندكش اي خبره
الحل الوحيد ليك انك تدخل القسم التعليمي تتعلم فيه كل ما يخص التداول
اما بالنسبه للبونص ممكن يزيد لما تدعو احد اصدقائك للمشاركه ف المنتدي

isloislam
03-09-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح

khaled212
03-09-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يوجد الكثير من الدورات التعليمية الموجودة في المنتدي أو الموجودة علي اليوتيوب ويمكنك التعلم من خلالها والتطبيق علي حساب تجريبي .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

mirinda
03-18-2017, 15:49
اخي الكريم لا يمكنك تجميع بونص الا من خلال الردود والمشاركات بطرح موضوعات هامه للاعضاء ويمكنك التداول بعمل حساب على انستا

فهمى لاشين
03-18-2017, 22:51
ياصديقى : انت مستعجل جدا
وانصحك بالاستمرار فى عملية المشركة بالردود لانها تضىء لك الكثير مما تحتاجه
من الفهم والمعرفة . كما انها تدعمك بالبونص اما عما يمكن ان تفعله فعليك بالاطلاع على كتب الفوركس سواء فى المنتدى اومواق الانترنت او اليوتيوب وعليك ان تبحر ولن ترتوى ابدا

mostafa elsawy
03-19-2017, 00:06
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم لا يوجد وسيله اخري لزياده البونص الا بمزيد من المشاركات في الردود يجب ان تتعلم جيدا علي البرنامج التجريبي و التحليل الفني الصحييح تستطيع ان تشارك بالمبلغ الذي ذكرته
مع تمنياتي بالتوغيف

mazen3mara
03-19-2017, 00:07
انا في الحقيقة جديد في هذا المجال لم اعلم الكثير فيه ولم يكن لي خبره سابقة مع الفروكس لكن فيه الكثير من االاخوه الكرام يساعدونك انشاء الله
تقبل مروري اخي الكريم

big.pharaoh
03-19-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك بالتعلم لفتره كافيه عشان تقدر تعرف ازاس هتتاجر بالبونص لما تستلمه ان شاء الله

mnar
03-19-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة... مشكور اخي الكريم علي تلك النصائح الرائعة وان شاء الله بالتوفيق للجميع باذن الله
تقبل مروري ايخ الكريم وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

Saeed EL Sayed
03-19-2017, 00:32
انصحك بما انك مبتديء انك من ناحيه تجمع بونص ومن ناحيه تانيه تتعلم وتجرب علي حساب تجريبي كل الي اتعلمته وفي الاخر لما تكون مستعد يكون معاك مبلغ كوس تتداول بيه وتحقق ارباح عاليه

bakup28
03-19-2017, 06:26

abdallah.2017
03-19-2017, 06:51
شكرا لك اخى الكريم على المعلومات المقدمة منك لنا وللجميع واتمنى ان اراك بموضاعات جدبدة وبالتوفيق لك وللجميع

waelmma
03-19-2017, 07:55
:)):(:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من الافضل الاتتسرع فى المتاجرة
قبل فترة طويلة من التعلم على الحساب التجريبى وربنا يوفقك اخى الفاضل

kalimiro0
03-20-2017, 16:22
لو تبي نصيحتي خذلك شهر اجمع فيه البونص و اتعلم وبنفس الوقت جرب ماتعلمتة بشكل يومي
حسابات تجريبية لين تصل لدراية الكافية بالمجال وبعدها توكل على الله وادخل ب البونص
تقبل مروري

Samira shabban
03-22-2017, 02:35
طبعا يجب عليك دخول القسم التعليمى للمنتدى لتعلم الفوركس
وادواته ثم التدريب لفتره عل الحساب التجريبى بجانب كتابه الردود على المواضيع لكى تجمع البونص ..

hamadasalama
03-24-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك اخي الكريم بقراءه كتابين مهمين جدا كتاب جون ميرفي في التحليل الكلاسيكي وكتاب فوركس العربي للمبتدئين

مصطفي السيد
03-26-2017, 02:35
السلام عليكم

اخي الكريم يجب ان يتزامن عمل الردود
واحتسابالبونص مع تعلمك ومشاهده الفيديوهات
التعليميه وهذه ستأخذ منك وقت وجهد ليس بالهين

bakup28
03-26-2017, 07:46
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

شبه منحرف
03-26-2017, 11:45
يمكنك اخى الكريم زيادة البونص من خلال جلب الاعضاء والريفيرال الذين يسجلون من خلال الرابط الخاص بك وايضا سوف تتعلم الكثير من المنتدى فلا تتعجل في الحصول على الارباح الكبيرة تعلم الصبر لان الفوركس مجال يحتاج الى الصبر

aboeluosr
03-26-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل ما عليك حاليا هو ان تنتظم فى عمل الردود حتى تجمع
مبلغ جيد ومن ناحية اخرى تبحث عن فديوهات وشروحات تعلمك اخى

eng.medhat2017
03-28-2017, 00:41
اخى الكريم علشان تبدا تضارب فى الفوركس وتعمل ارباح معقولة محتاج مش اقل من 30 دولار وممكن تجيب صحابك يسجلوا عن طريقك علشان تزود البونص بتاعهم

mohamed shams
03-28-2017, 01:42
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يمكنك المشاركه بالمنتدى والحصول على بونص جزاء المشاركه الفعاله
ويمكنك التداول بالبونص وسحب الارباح لك
بالتوفيق

mohamed505
03-28-2017, 01:49
السلام وعليكم .. اخي
لو تبي نصيحتي خذلك شهر اجمع فيه البونص و اتعلم وبنفس الوقت جرب ماتعلمتة بشكل يومي في حسابات تجريبية لين تصل لدراية الكافية بالمجال وبعدها توكل على الله وادخل ب البونص ...
تقبل مروري ...

Hala Abdo
03-28-2017, 01:52
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
ايوة طبعا حضرتك لازم بجانب العمل على جمع البونص بالردود او عمل مواضيع انك تتعلم كيفية التداول

smartawi
03-28-2017, 12:06
البونص يا اخي هو راس مال انت ممكن تجمع الراس مال الي تقدر عليه وممكن على شكل تراكمي اسهل
انما المشكل انك لو امتلكت الراس مال لن تستفيد منه ان كنت غير متعلم ومحترف فوركس فلابذ ان نمزج بين الجمع للبونص والتعلم والتدرب في الديمو جيدا

aboeluosr
03-28-2017, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اخى ليس لك الا 50 رد يوميا فقط بحد اقصى
حتى تجمع مبلغ جيدا لتبدا بة عملك فى الفوركس مع شركة انيستا

abutalia
03-28-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول تتعلم الفتره دي وركز انك تاخذ البونص بدون مخالفه شروط المنتدي واجتهد في التحليل وانشاء الله تربح

Mohamed Youssef
04-04-2017, 15:40
اخى الكريم اشكرك على طرح هذا الكلام
هتربط الحساب بتاع بشركة انستا وتتداول فيها
باذن الله تكون من الناجحين تقبل احترامى

Hamza El36
04-04-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بداية با أخي أنصك بالتوجه إلى القسم التعليمي في المنتدى لزيادة المعارف واكتساب الخبرات, قبل أن تصبح متداولا..
متمنياتي لك بالنجاح والتوفيق..
وتقبل مروري..
تحياتي.

ragab012
04-04-2017, 17:40
اخى الفاضل اتجه الى القسم التعليمى الخاص بالمنتدى لكى تجد جميع اجاباتك
وهناك سوف تتعلم كل شئ او من خللا اليوتيوب
وبالتوفيق لك وللجميع

Aymen djouani
04-04-2017, 17:49
بسم الله السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته أخي الكريم ما عليك هو ا ولا ربط حسابك بل الشركة إنيستا ثم تستطيع ان تفعل ما تريد ومشكور تقبل مروري

mahmoudtaha33
04-04-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لابد من مشاهده كثير من فيديوهات
وتعلم كثير ولابد من حساب تجريبي اولا
وبعد ذلك افتح حساب حقيقي بعد اما تتعلم
بالتوفيق اخي الكريم

mido elshabrawy
04-04-2017, 18:02
اخي الكريم يمكنك عمل دعايه للمنتدي و جب اعاء من اصدقاءك ليقومو بالتسجبل في المنتدي من خلال رابط الاحاله الخاص بك
و من م سوف تتحصل علي نسبه عن كل مشترك و عضو جديد تحت رابطك علي عدد المشاركات التي يكتبونها
و من ثم عندما يتنهي الشهر و تكون قد تحصلت علي البونص يتم تحيوله اتوماتيكا الي حسابك في شركه انستافوركس المرتبط بصفحتك الشخصيه المنتدي
تقبل مرروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

اسلام عنتر حامد
04-04-2017, 18:07
السلام عليكم
انا يا اخى العزيز ايضا لسه جديد فى الفوركس ولكن انا اتعلم الان من المنتدى ومن الاعضاء الكرام وهدفى الان تجميع بونص وثم اتعلم شرح الفوركس والدروس المهمه ثم افكر فى الحساب التجريبى ثم التداول وشكرا لك وبالتوفيق وكن صبورا

sinaa
04-05-2017, 00:19
اخى العضو الفاضل لا تستعجل على التداول الاول لابد من التعلم كيفيه التداول ازاى انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

s@mou
04-05-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرحبا بك اخي الكريم في المنتدى، فالمنتدى يعطيك البونص مقال الردود لتتداول بها، فمثلا اذا جمعت 100د في المنتدى ما عليك الا تحويلها الى شركة انستا، فعند ربط الحساب بالمنتدى يحول البونص أول كل شهر، ثم تتداول به وتسحب الارباح التي حققتها من التداول.
بالتوفيق للجميع.

hamadasalama
04-05-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تابع علي هذا المنتدي فهناك اعضاء ينشرون مواضيع اكثر من رائعه للمبتدئين في مجال الفوركس والله يوفقنا

شبه منحرف
04-05-2017, 00:57
اهلا وسهلا بك اخى العزيز كعضو جديد معنا في المنتدى وطريقة الربح هنا هى المشاركات والردود ولاتنظر الى الربح بل انظر الى العمل الجيد والمواضيع التى تتعلم منها وتشارك بها سوف تبني لنفسك خبرة كبيرة وبالنسبة لزيادة البونص هذا سيكون من خلال زيادة الريفيرال المسجل من خلال رابط الدعاية الخاص بك

Samira shabban
04-05-2017, 22:56
السلام عليكم ..
طبعا ربح البونص يكون من خلال كتابه مواضيع فى المنتدى او من خلال التعليقات
على المواضيع
ويمكنك ايضا دعوه اشخاص الى المنتدى ايضا سيحسب لك بونص ...

zakija
06-11-2017, 20:58
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي