PDA

View Full Version : Aud/nzd يتحرك عرضيا

motidf
07-13-2015, 23:43
من وجهة نظر فنية فإن الرؤية aud/nzd على الأرجح ليست أسوأ من محايدة.

بمحاذاة المتوسطات المتحركة البسيطة 50-200-800، لا يظهر على الرسم البيانى لفريم الساعة وجود اتجاه واضح، ولا أقل من 30 فى مؤشر adx فى هذه اللحظة هى علامة على وجود هيكل لبناء الأسعار. احتمال تكون نماذج مثلثات، مستطيلات، ورايات شعارات يبدو واقعيا جدا. قد يختار المتداولون الاستفادة من هذه الأنماط لدراسة الرسوم البيانية وتوقع الأسعار.

aliemad
07-14-2015, 00:10
بارك الله فيك يا اخي الغالي على التحليل الفني الرائع الذي يخص الاسترالي مقابل النيوزلندي و ان هذا الزوج حركته حياديه و تحتاج الى تحليل مستمر يا اخي و مع تحياتي

نجوى هادي
07-14-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص الدولار الاستراتلي مقابل الدولار النيوزلندي بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

ابراهيم عدنان
07-14-2015, 14:22
شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص الدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزلندي بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

lyes1977
07-22-2015, 22:43
اهلا وسهلا بك اخي وبتحليلاتك ونحديثاتك الرائعة التي ساعدتنا كثيرا في المتابعة السليمة لمختلف اسعر ازواج العملات والسلع وهذا بصفة يومية ومستمرة ويجب الرجوع اليها دائما في نظري قبل الشروع في التداول وشكرا جزيلا

mido2015
07-23-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على هذا التحليل الرائع والمفيد جدا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد من الاستفادة من هذه التحليلات وكسب الخبرة الكافية من أجل كسب أكبر ربح ممكن في الفوركس.
بالتوفيق.

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:51 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور على هذا التحليل الرائع والمفيد جدا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد من الاستفادة من هذه التحليلات وكسب الخبرة الكافية من أجل كسب أكبر ربح ممكن في الفوركس.
بالتوفيق.

بيداء علي
07-23-2015, 19:30
مشكوراخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الاسترالي مقابل الدولاروتحديد مناطق التداول عليه تقبل مروري

amer19
07-23-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تحليلات رائعة وجيدة مفيدة للتاجر سواء كان خبير او مبتدئ يجب الاستفادة من مثل هذه التحليلات والعمل بها من أجل تحقيق الربح في الفوركس لكن يجب ايضا التعلم بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي.

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تحليلات رائعة وجيدة مفيدة للتاجر سواء كان خبير او مبتدئ يجب الاستفادة من مثل هذه التحليلات والعمل بها من أجل تحقيق الربح في الفوركس لكن يجب ايضا التعلم بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي.

eslamtotti
07-29-2015, 20:14
بسم الله
طرحك لموضوع aud.nzd يتحرك عرضيا رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

auoubharrab2
07-29-2015, 20:28
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص الدولار الاستراتلي مقابل الدولار النيوزلندي بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري.....................

eslamtotti
08-21-2015, 19:06
بسم الله
طرحك لموضوع aud.nzd رائع ومفيد خصوص
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

amer2028
08-21-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليل الجيد الذي طرحته علينا حتى نستفيد منه لان هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية التعامل مع سوق الفوركس والاستفادة منه فقط لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية قبل المتاجرة الحقيقية.

saadkam
08-27-2015, 18:43
بسم الله
طرحك لموضوع aud.nzd رائع ومفيد خصوص

mohammad97
08-27-2015, 18:55
بارك الله فيك يا اخي الغالي على التحليل الفني الذي يخص الاسترالي مقابل النيوزلندي و ان هذا الزوج من الازواج المهمة يا اخي العزيز و لك كل الاحترام و التقدير و تقبل مروري و شكرا

kazo2015
02-02-2016, 11:16
مشكور اخي الكريم على التحليل الرائع الذي يخص يتحرك عرضيا من وجهة نظر فنية فإن الرؤية aud/nzd على الأرجح ليست أسوأ من محايدة لابد على التاجر فهم التحليلات بشكل جيد حتى يفهم كيفية التعامل مع سوق الفوركس .
تحياتي للجميع