PDA

View Full Version : توقعات بارتفاع الدين اليوناني بنسبة 200% من الناتج الإجمالي المحلي في العامين القادمي

motidf
07-14-2015, 18:13
ذكر تقرير صندوق النقد الدولي بشأن اليونان الذي نشرته رويترز أن من المتوقع أن يرتفع الدين اليوناني بنسبة 200% من الناتج الإجمالي المحلي في العامين القادمين.

يرى صندوق النقد الدولي أن اليونان تحتاج إلى تخفيف الديون أكثر بكثير مما ينتويه الاتحاد الأوروبي حتى الآن. ذكر صندوق النقد أن هناك حلان بديلان متاحان أمام الدائنين، إنا تحويلات سنوية للميزانية اليونانية أو خفض كبير من الديون.

يعتقد صندوق النقد أيضًا أن استعارة اليونان أي قرض أدنى التصنيف aaa قد يسبب ديناميكيات غير مستقرة للديون لمدة عقدين من الزمان.

lyes1977
07-14-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

med1985
07-14-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

sos_sara
08-31-2015, 09:55
بالتوفيق و من نجاح الي اخر
مشكورين لك على تلك المعلومات التى فى ظاهرها انها بسيطة ولكنها نافعة للجميع وخاصة المبتدئين ارجو ان لاتحرمنا

ahmed 2016
08-31-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبى للتحليل الفنى بدا يزداد من يوم ما تعرفت
على هذا المنتدى فهو يحتاج الى الدقه فيه
فتحليلك رائع للتوقعات لارتفاع الدين اليونانى

YMTMAX2
01-29-2016, 02:05
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..