PDA

View Full Version : ايه الفرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

pepobm
07-15-2015, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايه الفرق بين الحساب الاسلامى والعادى وان كان العادى فى فوائد بتخصم من الرصيد ليه الناس بتدخل فيه حد فاهم ليه ؟؟
التوفيق من عند الله

nes_trader
07-20-2015, 19:48
الفرق بين الحساب الاسلام يو الحساب العادي هو انه في الحساب الاسلامي
لا يتم احتساب الفوائد على تبييت الصفقات و التي تعتبر فوائد ربوية بالاساس

pepobm
07-20-2015, 23:33
الفرق بين الحساب الاسلام يو الحساب العادي هو انه في الحساب الاسلامي
لا يتم احتساب الفوائد على تبييت الصفقات و التي تعتبر فوائد ربوية بالاساس

اخى العزيز انا فاهم وانت فاهم امال فى ناس بتدخله ليه رغم الفايده بتكون عليهم ايه الميزه فى الحساب العادى الغير اسلامى
التوفيق من عند الله

soad labib sadek
07-20-2015, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز الفرق بين الحساب الاسلامي و العادي ان الاسلامي و انا ضد تسميته بالاسلامي لاننا لا نعلم اذا استوفي كل الشروط الاسلامية ام لا .. فهو بيكون خالي من فوائد التبييت و العمولات علي الصفقات و هذا علي حد علمي الشخصي المتواضع و الله اعلم

بالتوفيق

alaa ali
07-20-2015, 23:54
اهلا بكم
الحساب الاسلامى .............. بعيد عن الفائدة او التبيت فى الحساب عند التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

ahmed shehata2020
07-20-2015, 23:56
الحساب الاسلام يو الحساب العادي هو انه في الحساب الاسلامي
لا يتم احتساب الفوائد على تبييت الصفقات و التي تعتبر فوائد ربوية بالاساس والحساب الاسلامى بعيد عن الفائدة او التبيت فى الحساب عند التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

Rayan ahmed
07-20-2015, 23:57
الحساب الاسلامي: يكون شرعي اي لايكون فيها فوائد ولا مال حرام

الغير الشرعي :يكون فيها فوائد ومال حرام
وشكرا

hofeek
07-21-2015, 00:50
مرحبا بكم اخوتي انا على حد علمي يوجد فرق واحد
وهو الذي ذكرته في الفوائد بالنسبة للاسلامي لا فوائد له ام الغير اسلامي بتحسب فوائد على كل صفقة تبات
لكن اذا كانت الصفقة التي تعدي اليوم بها ربح تعطيك زيادة وان كانت بها خسارة بتنقص من رصيدك اخي..

dima09
07-21-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

big.pharaoh
07-22-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحساب الاسلامي لا يتم خصم فوائد عليه والحساب الغير اسلامي يتم خصم فوائد عليه على تبييت الصفقات . وهذا فقط اعتقد انه ساري على العرب والمسلمين

pepobm
07-23-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحساب الاسلامي لا يتم خصم فوائد عليه والحساب الغير اسلامي يتم خصم فوائد عليه على تبييت الصفقات . وهذا فقط اعتقد انه ساري على العرب والمسلمين

اخى العضو الكريم المعنى اللى انا فاهم ان الحساب الغير اسلامى بيخصم منه فوائد السؤال هنا طيب ليه غيرنا بيتداوله عليه طول مهو ده غيب مش ميزه
التوفيق من عند الله

0sama
07-25-2015, 15:11
الفرق بين الحساب الاسلامي و الحساب العادي هو في فتح الصفقات و تركها اكثر من يوم ففي
الحساب العادي فيه فوائد لتبييت و في الحساب الاسلامي لا يوجد

pepobm
07-26-2015, 01:26
الفرق بين الحساب الاسلامي و الحساب العادي هو في فتح الصفقات و تركها اكثر من يوم ففي
الحساب العادي فيه فوائد لتبييت و في الحساب الاسلامي لا يوجد

اخى العضو الكريم يعنى الحساب العادى سيئ فى نظرك وايضا فى نظرى طيب تفسر بايه انه فى ناس بتدخل عليه ايه الميزه اللى فيه
التوفيق من عند الله

pepobm
08-26-2015, 00:08

اهلا بك اخى العضو الكريم وشكرا على المشاركه برايك ولكن فى نقطه انا مش فاهمها طيب العميل اللى بيلجى للحساب الغير اسلامى هو مش عارف انه بيتخصم منه فوائد
التوفيق من عند الله

Alilou31
08-26-2015, 00:24
و عليكم السلام اخي
الربا حرام في ديننا و تلك الفوائد هي فوائد ربوية لذلك في الحساب الاسلامي لا يتم احتسابها حتى لو كانت الصفقات تجاوزت اليوم
بينما العكس في الحساب العادي

classic_trader
08-26-2015, 00:43
الفرق ان الحساب الاسلامي لا يوجد فيه فوائد و لا تحتسب فيه عمولات
التبييت و لكل شخص قناعاته في اختيار الحساب الذي يريد المتاجرة به

dhmo
08-26-2015, 20:21
الفرق ان الحساب الاسلامي لا يوجد فيه فوائد و لا تحتسب فيه عمولات
التبييت و لكل شخص قناعاته في اختيار الحساب الذي يريد المتاجرة به

فعلا ده الفورق اخي واغلبنا حسابات اسلاميه ومنصه متياتريد اربع و طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه اكتر لاننا اتعودنا عليها اكتر

ASMAA TAHA
08-30-2015, 00:40
الحساب الاسلامى لا يفرق عن الحساب العادى فى اشياء كثيرة اى انها لا يفرق الا فى الفوائد فقط وهى نقطة مهمة جدا لانها حرام شرعا وجود فوائد ويحسب الفوائد على الحساب العادى اذا مرت على الصفقة 24 ساعة

radwann
08-30-2015, 00:47
اخى العزيز الفرق واضح جدا الحساب الإسلامي بعني بدون فوائد أما الحساب العادي فتكون به فوائد
وأتمنا لك التوفيق إنشاء الله

csebai11
08-30-2015, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صحيح ان الحساب الاسلامي خال من الفوائد لكني اعتقد ان الحساب العادي مختلف بعض الشيء من حيث القوانين

sharshabil
08-30-2015, 13:16
الفوائد ممكن ان تخصم و ممكن ان تضاف
يعني ليس بالضروري تكون بالسالب يااخي و مع وجود الحساب خالي من الفةوائد نحن نكون مرتاحين من الربا[COLOR="Silver"]

pepobm
09-01-2015, 15:43
الفوائد ممكن ان تخصم و ممكن ان تضاف
يعني ليس بالضروري تكون بالسالب يااخي و مع وجود الحساب خالي من الفةوائد نحن نكون مرتاحين من الربا[COLOR="Silver"]

اهلا بك اخى العضو الكريم وشكرا على مشاركتك المفيده ولكن كونت عوز اعرف لو فى فائده بتتحضم علي التاجر طيب من الاول ادخل حساب اسلامى
التوفيق من عند الله

waleed shaaban
09-01-2015, 15:51
السلام عليكم الحسا ب الاسلامى هو لضمان ان يكو العمل حلل خالى من الفوئد الربويه
والتى تكون لك او عليك اما من يعمل بها فله وجهه نظره وهو ادرى بنفسه
فايكن مطعمك و مشربك حلال

ashraf mamdouh
09-01-2015, 16:54
أخى الكريم الحساب الاسلامى على ا اعتقد انه لا يتم احتساب فائدة على تبيت الصفقة
فهذا لا يكون به ربه فهو حلال شرعا
اما الحساب غير الاسلامى ففيه فائده وولذا فهو حرام شرعا
والله أعلم

tarik46
09-18-2015, 23:13
الحساب الاسلامي لا يتم احتساب الفوائد عند زيادة مدة الصفقة عن 24 ساعة هذه هي ميزة الاسلامي اما الحساب
العادي فيتم خصم عمولة في حال تجاوز الصفقة للمدة و هذه العمولة تعتبر ربا في الاسلام لذا وجب التداول في حساب اسلامي
تحياتي

samieh
10-18-2015, 14:43
اعتقد يا اخى انهم بيختاروا الحساب العادى لانهم مش مسلمين ولو جربوا يختاروا الحساب الاسلامى الشركة هتعرف الديانة من صورة البطاقة
اعتقد هو ده السبب

aboubakr el ayach
10-18-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اظن ان الفرق بين الحساب الاسلامي والحساب غير الاسلامي هو أن الاول لا يسمح بعمل الاوامر المعلقة فيما يخص السلع والمواد الخام والنفطية وكذا يتمتيز بانعدام ما تسمى العمولات والضرائب

malak558
10-18-2015, 15:16
الفرق بين الاسلامى والعادى هى فوائد التبييت على الصفقات بس لانها حرام فى الاسلام
انما ليه ناس بتختار العادى برغم وجود الاسلامى دا جزء مش عارفه الرد عليه بصراحه

solaeman alkhwaldeh
10-18-2015, 15:21
اخى العزيز انا فاهم وانت فاهم امال فى ناس بتدخله ليه رغم الفايده بتكون عليهم ايه الميزه فى الحساب العادى الغير اسلامى
التوفيق من عند الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحساب الاسلامي لا يتم خصم فوائد عليه والحساب الغير اسلامي يتم خصم فوائد عليه على تبييت الصفقات . وهذا فقط اعتقد انه ساري على العرب والمسلمين

osama147
10-18-2015, 15:33
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان الحساب العادي هوى حساب يمكن ان يكون عليه بعض من المعاملات الربوية اما الحساب الاسلامي
فلاا يوجد به اي معاملات ربوية مثل الحسابات الاخرة فأن الحسابات الاسلامية فقط متاحة للديانة المسلمة فقط
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

dhmo
10-18-2015, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اظن ان الفرق بين الحساب الاسلامي والحساب غير الاسلامي هو أن الاول لا يسمح بعمل الاوامر المعلقة فيما يخص السلع والمواد الخام والنفطية وكذا يتمتيز بانعدام ما تسمى العمولات والضرائب

فعلا اخي الفرق واضح وبالفعل اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

tareq sleem
10-27-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

zekraoui08
10-27-2015, 19:51
من خلال الحصول على شروط التداول في الحساب الاسلامي لا يتم جباية أي عمولات اضافية ... الفرق بين الحسابات العادية والحسابات الاسلامية في سوق الفوركس .. الحساب الاسلامي لا يتم خصم فوائد عليه
التوفيق من عند الله

asxqwzdc1
10-28-2015, 16:08
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

honolu4exer
10-31-2015, 18:12
الخميس لدعم الاقتصاد في منطقة اليورو و محاولة اعادة التضخم الي مساره.
ان التوقعات بخلق المزيد من عملات اليورو كجزء من هذا البرنامج كانت سببا رئيسيا في التراجع الذي شهدته العملة في الشهور الاخيرة. فقد وصلت العملة في وقت

pepobm
11-07-2015, 22:25
الحساب الاسلامي لا يتم احتساب الفوائد عند زيادة مدة الصفقة عن 24 ساعة هذه هي ميزة الاسلامي اما الحساب
العادي فيتم خصم عمولة في حال تجاوز الصفقة للمدة و هذه العمولة تعتبر ربا في الاسلام لذا وجب التداول في حساب اسلامي
تحياتي
اهلا بك اخى العضو الكريم وشكرا على مشاركتك المفيده ولكن كون ان فى اختيار بين نوعى من الحساب فاى شخص المفروض والطبيعى يختار اللى بدون فواءد اى الحساب الاسلامى
التوفيق من عند الله

kamelamin
11-07-2015, 22:27
السلم عليكم اخواني الاعزاء الفرق هو ان حساب اسلامي خالي من اموال الربا والله اعلم