PDA

View Full Version : طلب مساعدة من الاخوة الكرام

bigtrader
07-15-2015, 03:28
السلام عليكم والتحية للجميع
اصدقائي انا لي حوالي أربعة أشهر في تعلم وتداول الفوركس (أعمل على حساب تجريبي الى الان) قرأت اكثر من كتاب وشاهدت العديد والكثير من الفيديوهات التعليمية
واستطعت ولله الحمد من فهم معظم الأمور ولكن هناك مشكلة تواجهني الى الان وهي:
عندما أقرأ التحليلات أجد في نهاية التحليل مستويات الدعم والمقاومة محددة بأرقام معينة وعندما أضع هذه المستويات على الشارت لا أجد لها معنى فلا هي عند دعم واصح أو مقاومة واضحة.وأرى أنها لو وضعت عند مستويات أخرى لكان لها معنى

أرجو التوضيح والمساعدة من الاخوة الكرام

nes_trader
07-20-2015, 19:15
انا انصحك برسم خطوط الدعم و المقاومة على الفريمات الكبيرة
من اجل الحصول على مستويات سعرية قوية بالتوفيق للجميع

andro2016
09-29-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى فى اى زوج عملة لازم هتلاقى اكثر من نقطة للدعم والمقاومة
ان بترسم الترند عليهم ولما السعر بيروح للمناطق دى بتدخل الصفقة بالتوفيق اخى

sharshabil
10-07-2015, 18:53
لازم تح اول شي على اي فريم ستحدد نقاط الدعم و المقاومة
لان الفريم قد يغير كل شي و كلكا كان كبير كلما كالنت النقطة ققوية .

a l
10-08-2015, 02:29
السلام عليكـم
اخى الكريم .. اهتم بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

ashref96
10-08-2015, 04:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم ممكن تدلني على بداية الطريق للتعلم في الفوركس وكيف ممكن ان اداول واستثمر .
مع امتناني
#Ashref96

Wassa04
10-08-2015, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اولا مستويات الدعم و المقاومة
لا يمكن تحديدها برقم فهي منطقة يقع تحديدها على الاقل برقمين

engaym
10-08-2015, 12:18
السلام عليكم اخى يمكن ل اذا كنت على ثقة فى نفسك والمقدرة على العمل على الحساب الحقيق ابداء فى ذلك
ونتمنى للجميع التوفيق فى الفوركس ان شاء الله

d m
10-08-2015, 12:40
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
انا انصحك بقرأت اكثر من كتاب ومشاهدة العديد والكثير من الفيديوهات التعليمية لكى تفوز بالخبرة
بالتوفيق للجميع

samieh
10-18-2015, 14:56
انا اقولك ليه لما بتضع مستويات الدعم او المقاومة على الشارت بناءا على تحليل احد ليه مابتلاقيش ليها معنى
اولا كدة ومن غير ما اعرف انت بتاجر على فريم الساعة صح لانك بتضع هذه المستويات على فريم صغير مثل الساعة مثلا
فى حين ان معظم المحللين بيستخرجوا مستويات الدعم والمقاومة من الفريمات الكبيرة من الاسبوعى الى الاربع ساعات وهو اقل فريم ممكن الاعتماد عليه فى استخراج هذه المستويات
واخيرا لو فتحت الفريمات الكبيرة هتعرف ليه المستويات دى ليها اهمية

aboubakr el ayach
10-18-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب حتى أنا اقع في نفس المشكل اقرا التحليل ولا اعلم ما تعنيه تلك الارقام والمستويات لاني اراها مستويات غير منطقية البته لكن اخي حاول ان تقوم بالاعتماد على اكثر من تحليل لموقع واحد

mrtrad
10-18-2015, 15:28
الدعم والمقاومة تكون غالباً على لفرمات الكبير حاول أن تأخد أي فرم كبير وتختار العلى المنيب بعدها تحدد النقاط ليس بالضرورة أن تطبق ما رأيت في التحليل الخاص بالمحترفين ربما المنعت تختلف من شركة إلى أخرى لا تنضر إلى الأمر أنه شيء صعب ومعقد هو أسهل مما تتوقع

snnaky
11-09-2015, 15:18
الدعوم والمقاومات معروفة مكن الناحية الفنية ولو حضرتك عندك سؤال خاصر ياريت توضحة اكتر بالشكل المرسوم على الشارت انت بتشوف تحليلات اية وهل انت صح وشايف الدعوم والمقاومات ولا انت اللى غلط وعشان احنا نعرف دة يبقى لازم توضحلنا انت شفت اية من التحاليل واية الأرقام عشان نأكد الكلام على شارت فنى

abdallah201227
01-29-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم عليك اخي انت تقوم بتجريب طرق للتداول والاستراجيات الكثير تشوف ايه يمشي معاك

latraaa
01-29-2016, 14:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شءا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عامر البرماوي
01-29-2016, 14:09
مرحبا
اخي انصحك بانك تضع المستويات على فريمات كبيرة لانها تختلف عن الصغيرة وانت تعلم ذلك حسب خبرتك
اتمنى لكم دوام التقدم والنجاح الوربح الوافر
شكرا...

never6
01-30-2016, 13:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 08:45
اخي الفاضل يمكنك تحديد مستويات الدعووم والمقاومات
بنفسك اما بالنظر او باستخدام مؤشرات الزجزاج والاهم ان تكون علي فريمات كبيرة

Elgohary1024
03-06-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Adham nabil
03-06-2016, 16:43
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

hamza215rix
03-06-2016, 16:45
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
اصدقائي انا لي حوالي أربعة أشهر في تعلم وتداول الفوركس (أعمل على حساب تجريبي الى الان) قرأت اكثر من كتاب وشاهدت العديد والكثير من الفيديوهات التعليمية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
77

rinho1991
03-06-2016, 17:32
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انا دائما انصحك برسم خطوط الدعم والمقاومة على الفريمات الاكبر اي فريم لااربع ساعات واكثر بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Thequest250
03-06-2016, 17:51
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
------------------------------------------------------------
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

safy ali
03-06-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوانى جميعا
الضرورى فى النجاح فى الفوركس هو اداره راس مال صارمه بشده والدخول بحجم لوت 3% من راس مالك وفى حاله تطبيق راس المال فانك ستستمر باذن الله فى الفوركس والصبر
الصبر اخوانى وفقكم الله لما فيه الخير والرزق الطيب

Thequest250
03-06-2016, 18:25
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

rinho1991
03-06-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى فى اى زوج عملة لازم هتلاقى اكثر من نقطة للدعم والمقاومة

karinho1991
03-20-2016, 17:08

عاشق الفوركس
03-23-2016, 13:00
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انا دائما انصحك برسم خطوط الدعم والمقاومة على الفريمات الاكبر اي فريم لااربع ساعات واكثر بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

lebouziramzinio
03-24-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انصحك بقرأت اكثر من كتاب ومشاهدة العديد والكثير من الفيديوهات التعليمية

ملاك الروح
03-24-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بالنسبة للتحليل الفني انصحك بمتابعه قنوات اليوتيوب التعليمية بينما للتعرف على اتجاه السوق يكون ذلك من خلال رسم الترندات على الدعوم والمقاومات
اتمنى لك التوفيق

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
لا افهم ماذا تقصده اولا من اي تاتي بتحليلاتك اخي هل من موقع للتحليلات ؟

joker7diaa
03-25-2016, 03:51
ما بعرف تحديد عن رقام بتحكي لان في اكتر من نوذج واكتر من تحليل بيعتمد على الارقام
منها تحليل جان وهناك نموذج 1234 وليس من الضروري ان تكون هناك مناطقة مقااومة او دعم عن هذه الارقام

messaoud43
03-25-2016, 12:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

aissaalg
03-25-2016, 12:38
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

andro1
03-25-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قم بتحديد الدعوم والمقاومات بنفسك اخى الكريم ولا تنظر
الى التوصيات او التحليلات الاخرى حتى لا تتشتت وهذة نصيحة مجربة بالتوفيق لك

3mooR10
03-25-2016, 13:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوووووووووووووع راااااائع اخي الكريم وأتمنى لك التوفييييق

abdelmadjid41
03-25-2016, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم انا اسف لانني لا استطيع افادتك لانني لا املك معرفة حول هذا الموضوع و ان اعاني نفس المشكلة

latraaa
03-25-2016, 13:36
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و اقول لك لقد تم الإجابة عن المووع من طرف الإخوة الكرام و الدي أتمنى ان تكون قد استوعبت ما قدمت به، و أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

hossam123
03-25-2016, 13:51
الدعوم والمقاومات تكون على الفريمات ةالكبيرة لان السعر بيحترمها اكتر وخاول انك تتعلم اكتر
اذهب الى اقسام المنتدى التعليمية هتلاقى حاجات خاصة بالمبتدئين اقراها جيدا

جمال صادق
03-25-2016, 16:51
اعتقد انة من الممكن ان يتم التواصل مع فريق الدعم بالغة العربية و هم يكونوا قادرون على تقديم المساعدة على اكمل وجة افضل من ان تاخذ معلومات ناقصة او مغلوطة

abderrahmenanis
03-25-2016, 17:25

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 01:54
هذه المفاهيم يجهلها بعض الاعضاء الذين دخلوا بالفعل الي حساب حقيقي ولكن يعملون علي جهل بالسوق
بالاساسيات التي يجب ان يعرفها كل الجدد قبل ان يدخلوا الي السوق الحقيقي

neverlit4
03-26-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kymslye
03-29-2016, 11:44
أعتقد اخي لا يزال عندك نقص في التعلم خصوصا في مستوى الدعم و المقاومة ولهدا من الأفضل أن تعيد نفسك و حقيقة 4 اشهر لأنه ناس أصبحت محترفة وما تزال تخسر و تجد كتير من المشاكل. حازل التركيز اخي عبى الدعوم و المقومات وان شاء الله تتضح لك الرؤية

doaa sary
03-30-2016, 03:05
ورينا صورة كدا
اول مرة اعرف ان الدعوم والمقاومات فيها ارقام
ربما تقص الفيبوناتشى
لانها خطوط ايضا صفراء
تؤسم ع الشارت؟
بالتوفيق

ebn masr
04-18-2016, 02:03
نصيحتى ليك بعد ماتقوم بعمل التدريب على حساب تدريبى ولفتؤة تؤهلك من العمل على الحسابات الحقيقية يمكنك الدخول الى السوق

احمد عبد الباسط
04-28-2016, 07:38
من الافضل رسم الدعوم والمقاومات اولا على الفريمات الكبيرة ثم الفريمات الصغيرة
وحدد ايضا الدعوم والمقاومات التاريخية
وانصحك اخى الكريم بمشاهدة اكثر من فديو على اليوتيوب لرسم الدعوم والمقاومات
حتى يسهل عليك استخراجها ورسمها

hosam1982
04-28-2016, 07:57
السلام عليكم
اخي الكريم الدعم والمقاومة مستويات تستخرج على الفريمات الكبيرة ابتداء من 4 ساعات لقوتها على هذه الفريمات وطبعا ستجد هذه المستويات بعيدة اذا كنت متداول يومي او متداول اسكالبينج لذلك انصحك باستخدام مؤشر مساعد يستخرج هذه المستويات بشكل الي ودقيق

شبه منحرف
04-28-2016, 09:02
الدعوم والمقاومات اخى تساعدك كثيرا فى المتاجره فيجب ان تتعلمها جيدا وتتعلم كيفية استخراجها بدقه على الشارت حتى تتداول عليها

رومانى
04-28-2016, 11:25
اخى الافاضل عليك الاستمرار فى العمل على الحساب التجريبى
لانه هذا الوقت ليس كافيا بالقدر الكافى وانحك بمشاهدة الفيديوهات
التى تعلمك الاستراتيجيات وقم بتجربتها على الحساب التجريبى
حتى تتقنها تماما وعليك بالصبر .

ahmadinho100
04-28-2016, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا كنت تريد ان تحدد مستويات الدعم و المقاومة استعمل مؤشر الزيك زاك ليساعدك على رسم القمم و القيعان

nan6jh1980
04-28-2016, 11:35

tarek2016
04-28-2016, 12:50

ابوفؤاد
04-28-2016, 13:20
ليس كل الناس تعمل بالدعم و المقاومهفمن الممكن ان تكون هذهالمستويات هى خاصه بالمحلل الذى اعظاك التوصيه و ارى انه لابد لك ان تعامل ع من هم يعملن بنظريتك و حتى لا تتخبط و اسلوب واحد للربح و يكفى

mohcine amari
04-28-2016, 13:46
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
اخي 4 اشهر غير كافية يجب ان تضبط الامور كتيرااااا
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

dhiahh
04-28-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير

akram bahnsawi
05-28-2016, 10:42
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

neverlityou
06-08-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

موفينج افريج
06-08-2016, 17:11
أرى الكئير من الأعضاء ضد مواقع التوصيات لكن لم أرى أحد منهم أعطى سبب مقنع
لماذا عدم اتباعها؟ لماذا ليست صحيحة؟ وبعض السئلة الأخرى عن هته المواقع
مشكورين جميعا

slimane1
06-10-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

الصبر
06-10-2016, 16:39
بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

alnaouqramadan
06-10-2016, 16:50
السلام عليكو ورحمة الله وبركاتة ،،،
اخي العزيز
انا لست خبيراً ولكن مبتدئ أمل أن أصل الى الإحتراف في القريب إن شاء الله
بوركتم ودمتم بعز

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
اخى الكريم فى اى زوج عملة اكيد هتلاقى اكثر من نقطة للدعم والمقاومة
انت بترسم الترند عليهم ولما السعر بيروح للمناطق دى تدخل الصفقة
تقبل مرورى

sob81
06-10-2016, 16:55
المساعدة اخى انك لا تتسرع فى البداية على الحساب الحقيقي الا عندما تكون متاكد انك قادر على التداول
ويمكن لك ان تبداء بجزء بسيط من راس المال وتجرب

omarballouch
06-21-2016, 03:02
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاته
العديد من الاخوة توجههم هذه المشكلة ، لكن الحل سهل للغاية
ليس عليك سوا ان تغير الفريم ، الافضل ان تستخدم فريم الساعة
او الاربع ساعات

ahmed5
06-23-2016, 17:57
لانك بتضع هذه المستويات على فريم صغير مثل الساعة مثلا
فى حين ان معظم المحللين بيستخرجوا مستويات الدعم والمقاومة من الفريمات الكبيرة من الاسبوعى الى الاربع ساعات وهو اقل فريم ممكن الاعتماد عليه فى استخراج هذه المستويات
واخيرا لو فتحت الفريمات الكبيرة هتعرف ليه المستويات دى ليها اهمية

harimeche
06-23-2016, 20:05
أضن ان عندك مشكلة في الفريمــــــــات لا غير يعني ترى التحليلات على الساعة

وانت تضعها مثلا على 5 دقـــــــــائق

على أي حمل كتــــــاب جون ميريفي وحاو أن تقرأه وتدرس كل الأشياء المهمة التي بداخله

وإن شاء الله تبقى أستاد

khaled20
06-23-2016, 22:25
اخى الكريم من الممكن ان تعمل فى الفوركس لكن حاول ان تتمهل فى مرحلة التعلم فهى مرحلة مهمة جدا
اما بالنسبة للدعم و المقاومة يجب ان تعمل على فريمات كبيرة حتى تعطيك نتائج واضحة فى العمل

hosam1982
06-23-2016, 22:28
السلام عليكم
اخي الكريم نصيحة اخوية لك ولكل الاخوة المبتدئين حاول ان تتعلم من اليوتيوب طرق استخراج مستويات الدعم والمقاومة بنفسك حتى لا تحتاج الى اي شخص

csebai12
06-24-2016, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول ان توضح مشكلتك اكثر اخي كي نتمكن من مساعدتك

analyst
06-24-2016, 02:08
سوف اعطيك وجهة نظري انت عندما تجد تلك المستويات مروضة في موقع ما لكن من غير الفريم الذي استخرجت منه فانت تاخدها وتطبقها على الفريم الذي انت تشتغل عليه وليس الفريم الذي استخرجت منه لهذا فانت لن تجدها تحترم تلك المستويات

nonam
07-26-2016, 18:37
السلام عليكم ...انت من المهم جدا ان تتعلم مع الادوات الكتير للي لابد ان تتعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم ومن المهم جدا ان يكون الادوات الفنية اللي لابد ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-26-2016, 20:02
ان الذي يحدد الدعم الصحيح والمقاومة الصحيح هو الفريم الاكبر اي كلما اكن الفريم اكثر من اربع ساعات على الشموع
يكون اكثر وضوحا واكثر دلالة على الدعم والمقاومة وكلماا قل الفريم قلت المصداقية فيهما

simoomis
07-30-2016, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Samirghatas
01-09-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوانى جميعا
الضرورى فى النجاح فى الفوركس هو اداره راس مال صارمه بشده والدخول بحجم لوت 3% من راس مالك وفى حاله تطبيق راس المال فانك ستستمر باذن الله فى الفوركس والصبر
بالتوفيق اخى العزيز

chiheb316
01-09-2017, 20:42
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي حاول ان لا تتبع اقاويل احد و التحليلات المنتشرة هنا و هناك حاول الاعتماد على نفسك كي تزيد من خبرتك

123Hasnaa123
01-09-2017, 20:46
اخي الكريم عشان تقدر ترسم الدعوم والمقاومات وتتعلمهم كويس
هتخش علي اليوتيوب في دروس كتيره و ممكن تشوف دروس المنتدي
اكيد هتلاقي حد شارح الدعوم والمقاومات كويس وهتفهم منه
بالتوفيق

tazi larbi
01-10-2017, 01:57
السلام عليكم اخي لوضع الدعوم والمقاومات بطريقة صحيحه فقط استعمل مؤشرzigzag فهو يرسمها بطريقة اتوماتكيه دون تدخل منك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Sofien
01-10-2017, 06:02
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نصيحتي لك أخي الكريم هي أن تقوم بتحديد مستويات الدع والمقاومة

فقط في الفريم الأربعة ساعة واليومي فقط حتى لا تقع في تلك المشكلة ويصبح الشارة معقد

oussama zerioul
01-10-2017, 06:45
هناك عدة طرق لتحديد مستويات الدعم والمقاومة ابرزها القمم والقيعان لكن يمكن تحديدها
كذلك بنسب فيبوناتشي والمستويات الرقمية والله أعلم

جمال صادق
01-10-2017, 08:18
اعتقد ان الاعتماد على انفسنا فى التداول هو من افضلف الاليات التى تساعد فى تعلم و اكتساب الخبارت فى السوق و انة من اهم ما يمكن ان نعمل لتطوير التداول

alonsoo
01-10-2017, 08:43
اهلا بك اخى الفاضل هو ممكن المناطق دى تكون فى مناطق دعم ومقاومة حسب تحليل اخر غير الدعوم والمقاومات العادية ( يعنى مقاومة او دعم رقمى فقط مثلا )

abdallah.2017
01-10-2017, 08:47
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
التحليﻻت والمؤشرات لها اكثر من تحليل فنى واخبار وغيرها وكل استراتيجة لها اكثر من هدف واكثر من استوب لوز فلذلك توجد اكثر من مقاومة وهدف

big.pharaoh
01-19-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اكيد مش بتشوف دعم ولا مقاومه لانك بتشتغل على فريمات صغيىه زي النصف ساعه والساعه وطبعاىهما بيحللوا على الفريمات الكبيره زي اليومي والاربع ساعات

bakup28
01-19-2017, 17:46
فريم الساعة صح لانك بتضع هذه المستويات على فريم صغير مثل الساعة مثلا
فى حين ان معظم المحللين بيستخرجوا مستويات الدعم والمقاومة
من الفريمات الكبيرة من الاسبوعى الى الاربع ساعات وهو اقل فري

Mony Ezzat
01-19-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا كمان بتعلم على حساب تجريبي من اسبوع وان شاء الله هقدر ارسم الدعوم والمقاومات بطريقه صحيحه

محمدفؤاد
01-19-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لانك بتضع هذه المستويات على فريم صغير مثل الساعة مثلا
فى حين ان معظم المحللين بيستخرجوا مستويات الدعم والمقاومة من الفريمات الكبيرة من الاسبوعى الى الاربع ساعات

Mr Fathy
01-19-2017, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم. ازاى ده يا زعيم ؟ طيب والتحليلات دى فين اصلا؟ او موجودة فين عشان نختبر الكلام ده

skylol
01-19-2017, 19:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم انا انصحك ببفرات الكتب الخاصة بفوركس وايضا مشاهدة الفيديوهات لان ذلك سيزيد من معرفتك في فوركس

اهم شي حاول تجرب كل شي بالحساب التجريبي وبالتوفيق لك

الجووكر
01-19-2017, 19:54
اخى الدعم والمقاومه دائما متغيران وليس ثابتان
يختلف على حركة الازواج و الوقت يعنى لا يمكن قياس
الدعوم والمقاومات للشهر الماضى وتقيس عليها الشهر الحالى
لذلك يجب العمل وفق التحليل اليومى والمستمر

zakariacr07
03-15-2017, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية على اليوتيوب لكي تكسب الخبرة

muhammad ismail
03-16-2017, 00:31
معنديش فكرة اخى الريكم انا كمان بحاول اتعلم الفوركس لكن بقالى فترة قليله جدا ااقل من
الفترة اللى انت اتعلمت فيها وبحاول استفيد من المنتدى

s@mou
03-16-2017, 00:35
اخي الكريم ان الدعوم والمقاومات تتغير بتحرك الشموع فعند كسر الدعم او المقاومة تتجدد هذه النقاط لذلك الافضل ان تعتمد على دعوة الشهري والاسبوعي
بالتوفيق للجميع والسلام

magdy mahmud
03-16-2017, 11:41
اخي الحبيب السلام عليكم ورحمة وبركاته الدعوم والمقاومات اهم شئ في الفوركس لابد ان تتقنه ليس كل الناس تستطيع ان تخرج الدعزم والمقاومات بشكل جيد لذلك اخي هناك الكثير من الفديوهات التي تشرح الدعزم والمقاومات يارست تذاكرها

tamermosa
03-16-2017, 11:49
صديقي اساليب التحليل الفنى كتيرة جدا اخى الفاضل و منها الدعم و المقاومة
نصيحة متلخبطشي نفسك و شوف الاسهل ليك و اشتغل بيه

tolin
03-16-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......ممكن ترسم خطوط الدعم والمقاومة على الفريان الزمنية ده اللى اقدر افيدك فيه وبالتوفيق أن شاء الله

latraaa
03-16-2017, 12:09
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و علىالراي و على الطرح و لكن الحقيقة التي أقولها لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم و هدا الأمر ممكن جدا في الوقت الحاي و هدا من خلال العمل على التعم من خلال الماويع و الحساب التجريبي و الدي يمكنك أن تحقق فيه الكثير

محمدفؤاد
03-16-2017, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى انا انصحك برسم خطوط الدعم و المقاومة
على الفريمات الكبيرة من اجل الحصول على مستويات سعرية قوية

ماجدة اسحق سعد
03-16-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز في الحقيقه لا استطيع تقديم المساعه في
هذا الموضوع ولكني اتعلم من التعليقات لاني جديد لم يمر علي شهر في الفوركس

mohamed teama
03-16-2017, 13:35
اخى الكريم لازم هتلاقى نقاط دعم ومقاومة على اى فريم ولكن الافضل ان ترسمها على الفريمات الكبيرة لانها تكون
اكثر قوة واصح فى التحليل عليها وتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع

smartawi
03-16-2017, 13:36
رسم الارتكازات الفنية يا اخي من اهم المراحل التي امامك ولابذ من اتقان الرسم لانه كل التحليل طبعا
ايضا بعد التمكن من حسن الرسم للارتكازات الفنية بدقة عالية ياتي دور التداول بها ووضع الستوبات والاهداف عندها فامور كلها متناسقة ومهمة من اجل النجاح بالتحليل الكلاسيكي

antr
03-16-2017, 14:27
الموضوع اكبر من كده يعنى محتجلك شهور سنة ولا حاجة عشان تتنقل من الحساب التجريبى الى الحساب الحقيقى بشكل كامل اخى

mirinda
03-16-2017, 14:34
اخي الكريم والله انا لا استطيع افادتك باي شيء في هذا الموضوع
اتمنى ان تكون قد استفدت من ردود الإخوة مستخدمي فوريكس وعلىى درايه به

fouadd19
03-17-2017, 16:44
الصبر اخوانى وفقكم الله لما فيه الخير والرزق الطيب

capoeira
03-17-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الدعم و المقاومة من اهم الادوات التى يمكن الاعتماد عليها
و بالنسبة لتلك المشكلة يمكنك استخدام اداة فيبوناتشى لدقة ارقامها

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-17-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن من ضمن ربح المال

ilyestoumi
03-17-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تقبلو مروري

kalimiro0
03-18-2017, 16:56

khaled212
03-18-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لا يهم الوقت أخي الكريم ولاكن المهم هو عدم الخوف من التداول سواء علي حساب حقيقي أو حتي حساب تجريبي .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Lante
03-24-2017, 14:11

eng.medhat2017
03-24-2017, 14:14
اخى الكريم دى عبارة عن تحليلات ممكن تكون صحيحة وممكن تكون خاطئة هى فى النهاية توقعات لذلك مش شرط تكون صحيحة والافضل انك تكون ليك استراتيجيتك الخاصة

Zinou0008
03-24-2017, 14:15
الدعوم والمقاومات معروفة مكن الناحية الفنية ولو حضرتك عندك سؤال خاصر ياريت توضحة اكتر بالشكل المرسوم على الشارت انت بتشوف تحليلات اية وهل انت صح وشايف الدعوم والمقاومات ولا انت اللى غلط وعشان احنا نعرف دة يبقى لازم توضحلنا انت شفت اية من التحاليل واية الأرقام عشان نأكد الكلام على شارت فنى

alatn123
03-24-2017, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
يبدو انك تتكلم عن دعوم و مقاومات فايبوناتشي , اشجعك اولا على حبك للتعلم اللي دام 4 أشهر و ان شاء الله يتواصل , اما عن الفيبو هناك عديد الكتب تشرحه , ابحث في جوجل
بالتوفيق يا غالي

ali gamal
03-24-2017, 17:26
ارباح مركبه – (إدارة محافظ) طريقة كسب المال سريعا في الفوركس هو ان تتفهم قوة النمو المركب . بزياده الارباح المتوالي واعتباره من راس المال, اكسر القاعدة واربح المزيد , إتباع بعض من هذه النصائح المذكورة هو ما سيجعلك تسلك طريق الأرباح الكبيرة.

hamadasalama
03-24-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم بوالفعل حاول تشتغل علي الحساب التجريبي الديمو لاطول فتره ممكنه وانشاء الله رابحين

zeze2017
03-24-2017, 20:48
https://www.youtube.com/watch?v=pdpjRw8-w6U

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------------استراتيجية عام 2017 وهي من اقوى الاستراتيجيات التي تساعدك على تحديد الاتجاه في سوق الفوركس(ADX) ج1

MED H
03-24-2017, 21:05
السلام عليكم
انا انصحك بتعلم التحليل الفني و الاعتماد على الترندات بدل الدعوم و المقاومات
و بالتوفيق

ebn masr
03-29-2017, 18:15
ايوة من الافضل عليك انك تقوم بعمل حساب تجريبى اولا ثم تقوم بعد ذلك بعمل حساب حقيقى ثم تدرس تداول ثم تقوم بالتداول مباشرة

s@mou
03-29-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ان الدعوم والمقاومات اخي الكريم لا يمكن ان تحدد عشوائيا، بل يجب ان تنظر الى الشارت وتتاكد من انها اماكن لارتداد السعر بالفعل، ولا تعتمد على المؤشرات التي ترسم الدعوم والمقاومات.
بالتوفيق ارجو ان اكون قد افدتك والسلام.

grow
03-29-2017, 18:32
لانك بتضع مستويات ع الفريم صغير مثل ساعه
ف حين ان معظم المحللين بيستخرجو مستويات الدعوم والمقاومات من الفريمات الكبيره
تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق

mostafa1995
03-29-2017, 18:52
السلام عليكم اخواني اخواتي الكرام
اسمع اخي بعد التعليم يوجد تطبيق وهو التطبيق التجريبي وانت تقول انك جربته
بقي عليك التطبيق مع مساعدة شخص قادر على ذلك وله سنوات ورابح

عبد الرحيم رافا
03-29-2017, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي نحن هنا من اجل المساعدة و التعاون فيما بيننا و اتمنى ان يكون بالنسبة لك هذا المنتدى مفتاح نجاح

Mohamed Alsaeed
03-29-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اتمنى ان تكون وصلت الى ماتريدان تفهمه واى شئ تريده نحن تحت امرك
شكرا جزيلا لك
جزاك الله خيرا
تقبل مرورى المتواضع

mohamed shams
03-29-2017, 19:25
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اخى انت تسير على الطريق الصحيح وبالامكانك ان تتداول على الاستراتيجيات والتجريب عليها
ومن ثم التداول على الحقيقى

Saeed EL Sayed
03-29-2017, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم أنصحك أولا بتحديد فريم زمني كبير حتي يكون الرسم البياني للسعر أوضح وبعدها ضع التريندات علي نقط الدعم .

ayoubfc
03-29-2017, 20:42
اخي الحبيب حتى أنا اقع في نفس المشكل اقرا التحليل ولا اعلم ما تعنيه تلك الارقام
والمستويات لاني اراها مستويات غير منطقية البته لكن اخي حاول ان تقوم بالاعتماد
على اكثر من تحليل لموقع واحد.

eng.medhat2017
03-29-2017, 20:43
اخى الكريم لانه بكل بساطة التحليلات دى عبارة عن اجتهاد شخصى مش امر مسلم بيه وكل شخص بتكون لية الاستراتيجية بتاعته الخاصة بيه

marwa94
03-29-2017, 20:51
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك..

kalimiro0
03-31-2017, 20:12

drahmedmagdy
03-31-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا انا انصحك برسم خطوط الدعم و المقاومة على الفريمات الكبيرة
من اجل الحصول على مستويات سعرية قوية بالتوفيق للجميع انا انصحك بقرأت اكثر من كتاب ومشاهدة العديد والكثير من الفيديوهات التعليمية لكى تفوز بالخبرة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Aymen djouani
03-31-2017, 23:15
بسم الله السلام عليك ورحمة الله تعالي وبركاته. أما بعد مشكور أخي علي طرح هذا الموضوع القيم جزاك الله خيرا. أتمني لك التوفيق تقبل مروري

drahmedmagdy2
03-31-2017, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا اقرا التحليل ولا اعلم ما تعنيه تلك الارقام
والمستويات لاني اراها مستويات غير منطقية البته لكن اخي حاول ان تقوم بالاعتماد على اكثر من تحليل لموقع واحد. بعد التعليم يوجد تطبيق وهو التطبيق التجريبي وانت تقول انك جربته بقي عليك التطبيق مع مساعدة شخص قادر على ذلك وله سنوات ورابح تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

nour3iny
03-31-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
راجع طريقه تحليلك لتصل إلى الخطاء واصلاحه والاستفادة منه تقبل مروري

abutalia
04-01-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل اقرا كتير عن التحليل الكلاسيكي فهو بدايه قوية لاي مبتدئ في المجال وان شاء الله تحقق ارباح من خلاله

مصطفي السيد
04-01-2017, 01:15
نقط المقاومه والدعم اعتقد انه من الافضل
استنتاجها افضل من الاخذ بارقام معينه قد لا تكون
بالدقه المطلوبه فالتكنولوجيا تساعدنا ولكن لا تستطيع ان تداول بدلا منا

ابوعلى
04-01-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت كل ما ترسم الدعوم والمقاومات على الفريمات الكبيره انت بتبان ليك الرؤيه اكتر ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

tolin
04-01-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......ممكن ترسم خطوط الدعم والمقاومة على الفريمات الزمنية الكبيرة زى الأربع ساعات لانها بتكون نقاطه قوية

Hamza El36
04-07-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة ما زلت جديد في الميدان وليس لي معلوملت أستطيع أن أضيفها..
لكني أستطيع أن أرشدك بالذهاب إلى القسم التعليمي في المنتدى والاستفسار حول الأمر..
مع متمنياتي بالتوفيق لك..
وتقبل مروري..
تحياتي

sinaa
04-07-2017, 21:55
لازم تح اول شي على اي فريم ستحدد نقاط الدعم و المقاومة
لان الفريم قد يغير كل شي و كلكا كان كبير كلما كالنت النقطة ققوية .

Mohamed Alsaeed
04-09-2017, 22:43
مرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى واهلا وسهلا بك
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا ونفع بك
.................................
تقبل مرورى المتواضع <3:dance:

fouadd19
04-22-2017, 15:20
هذه المفاهيم يجهلها بعض الاعضاء الذين دخلوا بالفعل الي حساب حقيقي ولكن يعملون علي جهل بالسوق
بالاساسيات التي يجب ان يعرفها كل الجدد قبل ان يدخلوا الي السوق الحقيقي

el7agga
04-22-2017, 17:44
السلام عليكمورحمه الله وبركاته سوق الفوركس يا اخي المحترم محتاج المزيدمن الوقت والجهد والعمل كيتصبح من المحترفين فيه والله يوفقنا باذن الله تعالي لكل الارباح

مصطفي السيد
04-23-2017, 01:08
اري انك انت الاصح فطالما تعلمت وتعمقت فانت وحدك الذي
تستطيع ان تحدد هذه النقاط وربما تفوقت علي من وضعوا النقاط الاخري

azzedine
04-23-2017, 02:30
اخي الغالي على حسن صراحتك مستويات الدعم والمقاومة تتغير معى حركة السوق الدعم والمقاومة عبرة عن اسعار السوق المرجو منك الدرسة اكتر

عبد الرحيم رافا
04-25-2017, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله
ان ضشاء الله اخي الفاضل اتمنى من احد الاخوة من لديه رد بخصوص الموضوع الخاص بك المطروح ان يمد يد العون لك

fifi ghonem
04-25-2017, 01:23
اعتقد اخي الفاضل انك باستخدام نقاط الدعم والمقاومة علي فريمات قصيرة المديحاول أن تطبقها علي فريمات طويلة المدي ستصل للنتيجه المطلوبة وبالتوفيق لك و للجميع

فهمى لاشين
04-25-2017, 09:07
حياك الله
1- لا تتوقف عن المشاركات والردود
2- اجعل لنفسك حصة يومية من الفيديوهات واتلموضوعات للقراءة والاطلاع
3- مصادر المعرفة فى هذه المرحلة متوفرة فى القسم التعليمى بالمنتدى
4- لا تهمل التدريب على حساب تجريبى يوميا
لك تمنياتى

---------- Post added at 08:07 AM ---------- Previous post was at 08:02 AM ----------

حياك الله
احسنت باهتمامك بالتعلم والاطلاع اما بخصوص رسمك لمستويات الدعم والمقاومة
فانصح بان تقوم برسمها على فريمات كبيرة مثل اليومى او الالسبوعى
تقبل تحياتى

murad11
04-25-2017, 18:06
بالنسبة للتحليل الفني انصحك بمتابعه قنوات اليوتيوب التعليمية بينما للتعرف على اتجاه السوق يكون ذلك من خلال رسم الترندات على الدعوم والمقاومات

emadomda
04-19-2018, 13:13
الأمر ليس كله سيئا ؛ فهناك شركات معينة تقدم خدمات جاذبة ونزيهة في ذات الوقت . دعنا هنا نلخص بعض السمات التي يجب توفرها عند استخدام الوسيط الذي تتعامل معه :

1.مسجل مع NFA و CFTC

2. لا توجد غرفة عمليات , الوسطاء من نوعية ECN

3. أسعار اسبريد متغيرة والتي تعكس التغير في سوق الانتربنك

4. الشركات التي تحصل علي عملات بأكثر من أسعار اسبريد ثابتة ( التفكير هنا يقودنا إلي انه كلما ذادت تجارتك ذادت عوائدهم لذا فقد يكون من مصلحتهم ان تقوم بتداولات ناجحة وان تبقي مرتاحا في التعامل معهم – كما تقل احتمالات ان يقفوا علي الجانب الأخر من تداولاتك )

5. خدمة عملاء تتميز بالود والفاعلية

6. ان يقوموا بتقديم عرض لتامين رأس مالك في سندات أمنة ( وهو الأمر الذي يحفظ ودائع العملاء في حال إفلاس الوسيط )

7. أوامر الدخول المحدودة : في هذه الحلة فان وسيطك يسمح لك بدخول السوق باستخدام " عامل مطاردة " محدد بنقاط قليلة . إذا لم يتم تفعيل طلبك ضمن " عامل مطاردة " مقبول فان أمر تداولاتك إما يتم تفعيله جزئيا أو لا يتم تفعيله علي الإطلاق – هذا الأمر يمنع عنك حالات الانزلاق السعري السخيفة في أوقات تقلبات السوق الحادة

MohamedAhmed1973
04-19-2018, 13:18
اتحياتي لك اخي
وجود ارقام للدعوم و المقاومات لا تجد لها تفسير هذا يرجع بالتاكيد لاتلاف الفريمات التي تم عليها اخذ هذه الدعوم و المقاومات
فمثلا لو تم اخذها علي فريم اسبوعي او يومي و حضرتك تدخل علي فريم الساعه ستجد ان هذه الطوط تمر كاسره الشموع دون اي تفسير هذا علي فريم الساعه
و لكن ستجد لها معني علي فريم الاسبوعي او اليومي بكل تاكيد
بالتويق دائما

forone
04-19-2018, 13:23
الدعوم والمقاومات هى المناطق الى السعر بيحترمها اما هبوطا فى حالة ان كان الاتجاه العام هابط او صعودا فى حال كان الاتجاه صاعد وتحديد هو انك بتاخد خطوط على المناطق الى ارتد منها السعر على الاقل مرتين وطبعا كلما ذاد الاطار الزمنى كانت المنطقه محترمه بشكل اكبر اما عن كونك بتشوف ان احيانا المناطق الى بيرسمها غيرك مش صحيحه فدا وارد كل حد بيشوف الامور من منظوره لكن دا بعد فتره من التجربه تتأكد فيها انك اتقنتها

manotripleewry
04-19-2018, 17:28
انا اعتقد انه يلزمك تدريب لمده اخرى قصيره
فى هذه النقطة حتى تتقنها وتفهمها بشكل اكبر
وبالتوفيق وبدايه موفقه لك ولكل مبتدئ ان شاءالله

ehabbob
04-20-2018, 21:00
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة الفعاله تلك اما عن نقاط الدعم والمقاومة فهى بتكون على 3 مستويات فالافضل لا تعمل على المستوى الاول اختار المستوى الثانى والثالث لكل منهما .والله ولى التوفيق

forexman11
05-16-2018, 22:22
بالنسبه لي طلب المساعده من الاخوان اذا اردت ان تتعلم فعليك ان تتعلم من خلال الحساب التجريبي لان حساب تجريبي هو كل شيء في سوق الفوركس بالاضافه الى مشاهده التعليقات المساعدات التعليميه و الفيديوهات التعليميه الكثيره جدا

algendy
05-20-2018, 22:15
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم يبدو ان حضرتك تقصد مستويات الدعم و المقاومة باستخدام اداة الفيبوناتشى ورغم انها مستويات لها اعتبارها الا انه يفضل الجمع بينها و بين المستويات العاادية للسعر او تستخدم معها نماذج الهارمونيك او موجات اليوت فهى اكثر فعالية فى هذه الحالة

forexone1
05-21-2018, 00:53
طلب مساعده في التعامل على الحساب التجريبي و تشاهد الكثير من الفيديوهات عليك ان تتعلم كل ما هو جديد في الحسابات الخاصه في سوق الفوركس و التعامل الحساب التجريبي جيد جدا ولكن الافضل لك العمل على الحساب الحقيقي بعد التعلم على الحساب التجريبي

A.mustafa
05-21-2018, 12:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الدعم و المقاومة من اهم الادوات التى يمكن الاعتماد عليها في الفوركس
و بالنسبة لتلك المشكلة يمكنك استخدام اداة فيبوناتشى واتمني تقبل مرورى..

zam_bozo
05-21-2018, 15:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. إجابة سؤالك هناك إحتمالين اما انك مش دارس ازاي تطلع الدعوم والمقاومات
أو العكس الأرقام اللي انت بتتلقاها من مصدري هذه الأرقام غير صحيحة .. وهناك احتمالات فرعية منها مثلا ان اللي كاتب ارقام المستويات
بيعمل على حساب اربعة ارقام وانت بتعمل على منصة 5 ارقام أو

LeaderGladiateur
05-21-2018, 15:33
أخي الكريم أنصحك برسم خطوط الدعم والمقاومة يدويا وتحديد الترند والإتجاه العام على فريم اليومي والدخول عند ظهور إشارة برايس أكشن على فريم 4 ساعات وإستعمال أداة فيبوناتشي لتحديد مستويات الدعم والمقاومة القوية .

sob81
05-21-2018, 16:32
اخى الكرم استمر فى التعليم ومشاهدة الفيديوهات التعليمية الجيدةالتى تساعدك على معرفة كل شئ عن الفوركس واختيار التوقيت المناسب فى
الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة

mohamed kamal fadel
05-21-2018, 21:04
المشكلة فى الاستجعال لو حد معاه 10 دوزلا يبقى عايز يتداول بيهم والله كلامك
صحيح جدا لكن الكل مستعجل يبقى مليونير بسشرعة من 10 دولار

annas
05-22-2018, 18:47
ممكن اخي تنشر صورة مع الموضوع للتوضيح اكثر
اولا يجب رسم الترند وتحديد الدعوم والمقاومات
والدعوم والمقاومات لديها قواعدها ايضا اذا بحثثت في اليوتيوب سوف تجد العديد من الدروس

forexman11
05-22-2018, 19:31
عليك بفهم تعلم المهارات الأساسية في الفوركس , مثل كيفية قراءة رسوم الفوركس البيانية , هو أمر بالغ الأهمية .

السبب في هذا هو انك بمجرد ان تتقن هذه المهارة الحيوية فان الأمر سيكون أكثر سهولة وسرعة عندما يحين الوقت الذي تبدأ فيه التعلم والتدريب علي احد أنظمة تجارة الفوركس الحقيقية