PDA

View Full Version : للمبتدأين في الفوركس

simonsamir
07-15-2015, 12:30
السلام عليكم ورحمه الله
اخواني الكرام حبيت اعمل الموضوع ده للمبتدئين في الفوركس محتاجين المحترفين والناس القديمه في السوق
ازاي ينصح واحد جديد او عايز يدخل المجال من خلال خبرتكم القيمه كامثله في خطوات
1-كيفيه الوصول ل فكره عامه عن السوق
2-مبادئ الفوركس
3-اختيار الشركه
4-اداره راس المال
دي نقط ممكن اي مبيتدا يهمو انو يعرفها ,اه صحيح في نقط كتيير بس انا زكرت دول علا سبيل المثال في انتظار افادتكم و افاده غيري من محبي الدخول في المجال
و معرفته عن كثب انتظار مشاركتك يا اخواننا القدامى في الفوركس لتفيدو غيركم انتم منارتنا في هذا العالم وشكراااا

nes_trader
07-20-2015, 19:04
انا انصح كل متاجر جديد بالدخول الى شركة انستافوركس
و بالاعتماد على استراتيجية قوية مثل طريقة الوافي

ichofqi
07-22-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع مع أني لم أحضر
من البداية إلا أني وبكل تواضع سريع الفهم تحياتي أخي الكريم على الشرح

a7med sniper
07-22-2015, 16:11
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم وعلى النقاط للى انت ذكرتها به وكلها نقاط هامه بلفعل مهم ان تأخذ ىف الحسبان فى التعامل فى هذا السوق وبالتوفيق للجميع فى التعامل به

والله يوفقكم والله المستعان

huhu1998full2
08-19-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الشرح وعلى الموضوع امل ان نراك في حصريات اخرى ان شاء الله

حسنى صادق
08-19-2015, 23:43
اعتقد انة موضع جيد و ممتاز و من الممكن ان يستفيد منة معظم العاملين فى الفوركس و الجدد منهم و القدامى وز اللبذين امضوا وقتا كبيرا فى التداول

dhmo
08-20-2015, 00:38
اعتقد انة موضع جيد و ممتاز و من الممكن ان يستفيد منة معظم العاملين فى الفوركس و الجدد منهم و القدامى وز اللبذين امضوا وقتا كبيرا فى التداول

اساسا التعلم مالوش نهايه والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

polmo222
09-11-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

محمود ابو نور الدين
09-11-2015, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ...
شكراً جيلا لك اخي الكريم ان هذه المعلومات قيمة جداً و مفيدة لكل شخص مبتدء في التداول و ايض نستطيع القول ايض تنفع الخبير في بعض الاحيان .. تقبل مروري

Dr.TraDeR
09-11-2015, 22:31
اما بعد اخويا العزيز بالفعل هادي من الاساسيات التي يجب عليه ان يفهمها ويتعلمها وايضا هناك قسم للمبتئدين فيه كل شيء ومفيد ومبسط لهم
بالتوفيق لك

trader sisawya
12-29-2015, 15:47
اخي العزيز اذا كنت تريد فعلا معرفة كل شيء فابداء بالبحث بنفسك
حمل الكتب الاليكترونية بعد ان تبحث عنها
واقرأها على مهل حتى تفهم كل شيئ
ثم شاهد وتدرب
هذه هي الطريقة الامثل للتعلم

عاشق الفوركس
01-19-2016, 16:51
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل

heroo252
01-19-2016, 16:54
كل دى حاجات مهمه فعلا لازم تفهمها وتتعلمها
وتمر بيها دروس وانتا شغال فى سوق الفوركس
زى تعلم الرافعه الماليه والميتتاتريدر والحاجات دى كلها

justsmile
01-19-2016, 22:11
1-كيفيه الوصول ل فكره عامه عن السوق : متابعة الاخبار من بداية اليوم
2-مبادئ الفوركس : قراءة المواضيع التي تخص المبتدئين عن اساسيات الفوريكس
3-اختيار الشركه : الذهاب لجوجل و رؤية الشركات الموثوقة
4-اداره راس المال : يجب تعلم ادارة جيدة لرأس المال

big.pharaoh
01-20-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نصيحتي لكل مبتديء متدخلش الفوركس الا بعد ما تتعلم كل حاجه فيه واياك اياك تتداول بفلوس مش بتاعتك او انت محتاجها

mokran
01-20-2016, 18:37
بسم الله الرحمان الرحيم
سلام عليكم
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم وعلى النقاط للى انت ذكرتها به وكلها نقاط هامه بلفعل مهم ان تأخذ ىف الحسبان فى التعامل فى هذا السوق وبالتوفيق للجميع فى التعامل به

mody555
01-20-2016, 18:39
يملك حوالى نصف التّجار الجدد في سوق الفوركس خبرة لا تقلّ عن سنتين في التداول في الأسواق الأخرى، ولا سيّما في سوق الأسهم. سيبيّن هذا المقال كيف يمكن للتاجر استغلال وسائل التحليل الأساسي والفنّي الخاصّة به من أجل الإنتقال الى التداول في الفوركس.

akram mohamed obaid
01-20-2016, 18:42
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فعلا موضوع جميل ونحن المبتدئين نحتاج الى مثل هذه المواضيع لكي يتم شرحها من قبل الناس الخبراء في هذا السوق لكي نتعلم منهم الكثير عن سوق الفوركس
تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد

el batoul
01-20-2016, 18:48
صائح التداول من instaforexالتداول هو فن أكثر منه كعلم . هناك بعض المواهب التى يتضمنها التداول ، ولكن التداول ولإنضباط هما أهم نقطتان للنجاح في عالم التداول . يقوم المتداولون المحترفون بعمل تحليلات شخصية لأنفسهم أثناء التداول لمعرفة ما يقود صفقاتهم وقرارات التداول التى يقوم بإتخاذها حتى يستطيعون تعلم التخلص من المشاعر أثناء التداول وإتخاذ القرارات . هذه بعض النصائح التى تنصحك بها الشركة لصقل مهارات التداول الخاصة بها حتى يمكنك أن تقوم بصفقات أكثر حكمة ، وبالتالي أكثر ربحاً .

mokran
01-20-2016, 18:58
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
شكراً جيلا لك اخي الكريم ان هذه المعلومات قيمة جداً و مفيدة لكل شخص مبتدء في التداول و ايض نستطيع القول ايض تنفع الخبير في بعض الاحيان .. تقبل مروري

hmadnahox
01-20-2016, 19:34
يا اخي الكريم ممتاز هادي من الاساسيات التي يجب عليه ان يفهمها ويتعلمها
والله الموفق والمعين

aissahd
01-20-2016, 20:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-20-2016, 20:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zakaria604
01-20-2016, 21:36
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا كمبتدئ يمكنك ان اجيبك عن سؤالك أنا شخصيا أحب أن اجد مواضيع تحدثني عن العموميات و الشروح المبسطة
عن أساسيات الفوركس و لا أحبذ الايتراتيجيات والمؤشرات لأني الاى فيها شئ مجهول بالنسبة لي و مزال وقت تعلمها تعتبر غامضة بالنسبة لي و شكرا

ابوفؤاد
01-20-2016, 22:19
فكره السوق هى نفس فكره الحاج الذ يريد مال ليصرف مه بالحاج و مع اختلاف انك تبيع و تشترى للتاجر
و اما عن مبادئ الفوركس الامانه بالتعامل الصبر و الاتقان لكل ما تقوم به بدء من التعلم
انستا من افضل الشركات و اداره راس المال باحتساب النقاطالتى يمكن ان تخسره بالصفقه و لا تؤثر على الرصيد

hossam122
01-24-2016, 16:48
انا لا احب الموشرات الاعتماد عليها يودى الى الخسارةفقط اعتمد على التحليل افضل من اى موشر لن كل الموشرات تعيد رسم نفسها

kemokareeem
01-24-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي طرح الموضوع
وانا مبتدا ولكن اريد ان احترف في فوركس لمتابعه شرح يوتيوب واريد اكون محترف
واتمنا للجميع بلتوفيق

dhmo
01-24-2016, 19:14
شكرا لك علي طرح الموضوع
وانا مبتدا ولكن اريد ان احترف في فوركس لمتابعه شرح يوتيوب واريد اكون محترف
واتمنا للجميع بلتوفيق

هتلاقي فيديوهات تعليميه كثيره وهيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

jallou
01-24-2016, 20:37
في اليابان، ارتفع مؤشر نيكي بنسبة 5.88% في حين في هونغ كونغ قفز مؤشر هانغ سنغ بنسبة 3.14%. في الصين، الارتفاع كان أقل وضوحاً حيث ارتفع مؤشر شنغهاي وشينزن المختلطين بنسبة 1.25% و 1.46% على التوالي. في أوروبا، افتتحت العقود الآجلة تداولاتها بارتفاع حيث سجل مؤشر فوتسي ارتفاعاً بنسبة 1.49%، داكس +2.19%، كاك بنسبة +1.76%، ومؤشر اس ام اي بنسبة +1.76%.

hunter_world
01-24-2016, 20:46
اكيد اخي الكريم دي من اللاساسيات في الفوركس ولازم الوحد يتعلمها ويفهما عشان يقدر يشتغل في المجال دا اخي الكريم مشكور وتقبل مروري

best1
01-26-2016, 23:36
توجد مجموعة كبيرة من المشاركين يستخدمون عمليات تغيير العملات لاغراض أخرى (الاستيراد والتصدير..... بالتوفيق

keroaym
01-26-2016, 23:42
للمبتدائين فى الفوركس نشكرك اخىى على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع والتى
تساعد الجميع وحاصة المبتدائين الذين يريدون من يساعدهم

never5
01-28-2016, 11:49
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdallah201227
01-29-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم .عليك بالشروحات في جوجل ويتويوب وكمان جرب وتعلم علي الديمو الاول.

Bassem Hassani
02-02-2016, 12:44
اهم حاجة فى الفوركس بالنسبة للمبتدئين فى المجال هو انهم يحاولوا يفهموا اساسيات السوق كويس لان لو المبتدئ فهم الاساسيات هيقدر يتعامل مع السوق ويحقق الهدف من التداول فيه وهو الربح وكما دا هيفتح له باب التقدم فى المجال وتطوير النفس كل يوم اكتر علشان تقدر تعمل استراتجية خاصة بيك .

best1
02-02-2016, 13:42
وارتفع اليورو ذو العائد المنخفض أيضا مقابل الدولار، مع ارتفاع اليورو/دولار بنسبة 0.25٪ ليتداول عند 1.0915.
وخلال وقت لاحق من اليوم ، ستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات حول معدل البطالة لشهر كانون

mohamed elhusseiny
02-02-2016, 13:56
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل عضو هذا المنتدي الرائع جدا بالفعل التعلم في سوق الفوركس يلزم الكثير من الوقت في البحث
عن المعلومه الصحيحه والتجربه اليدويه في الميتاتريدر اي المنصه لكي تعرف وتجرب بنفسك مدي دقتها في السوق

midoantr12
02-02-2016, 13:56
انصحك بى التعلم جيدا من الشرحات الذى فى منتدى فوركس العرب
1 ابعد عن الطمع
2 تحليل الصفقة جيدا
3 الصبر مفتح الفرج

hussin08max
02-02-2016, 14:47
السلام عليكم اولا شكرا جزيلا علي فكرة الموضوع الرائع جدا وثانيا انا احد ذلكم المبتدئين اود ان اعرف الفرق مابين سوق العملات الفوركس وما بين التدوال من خلال الازواج او ما يسمي بانري اوبشن او الخيارات الثنائية؟
ودمتم

AEbrahem
02-02-2016, 14:50
شكرا اخى العزيز على هذه المعلومات الرائعه نحن نتعلم منكم الكثير اشكركم جزيلا على
المعلومات اخى العزيز اتمنى ان تستمر فى نشر هذه المواضيع الرائعه وشكرا جزيلا

soad labib sadek
02-02-2016, 17:41
نعم اخي العزيز دا بالطبع موضوع في غاية الاهمية و بالتاكيد احب ان اضيف ان علي المبتديء ان يبدا مشواره الفوركساوي اولا بتحري الامور الشرعية و التاكد من انه علي الدرب الصحيح و من ثم ياخذ قرار و يبدا بالتعلم النظري و من ثم العملي علي الديمو حتي اذا تحصل علي خبرة كافية و استراتيجية معينة يتوكل علي الله علي الحقيقي و من توكل علي الله فهو حسبه

تحياتي

mahmoud massry
02-03-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله
فيه فيديوهات كتير هتتعلم فيها من البدايه ولكن التعليم فى الفوركس لا ينتهى لانك بتطبق وتمارس بنفسك لحد ما تصبح خبير

yansane
02-04-2016, 01:31
دي نقط ممكن اي مبيتدا يهمو انو يعرفها ,اه صحيح في نقط كتيير بس انا زكرت دول علا سبيل المثال في انتظار افادتكم و افاده غيري من محبي الدخول في المجال اما بعد اخويا العزيز بالفعل هادي من الاساسيات التي يجب عليه ان يفهمها ويتعلمها وايضا هناك قسم للمبتئدين فيه كل شيء ومفيد ومبسط لهم بالتوفيق لك

snnaky
02-11-2016, 10:59
هو حضرتك بتعمل تمهيد الأول ومقدمة وعنوان قبل ما تعمل الموضوع بتاعك
ياباشا هو لية انتم بتعملوا كدة لا والغريب انكم بتتصرفوا بصيغة وطريقة واحدة
ياعم اعمل الموضوع اللى انت عاوز تعملة هو فى حد مانع حضرتك من انك تعمل دورة او خارجة
انت بتعمل عنوان ومقدمة بتستأذن يعنى ولا اية ماللى عاوز يعمل بيعمل بدون بروباجندة وانت فى الاخر معملتش حاجة

never11
02-13-2016, 13:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-13-2016, 14:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقول لك كل ما تريد العمل على معرفته يمكنك أن تجده إنشاء الله في المنتدى القيم، كل ما عليك فعله هو العمل على التعلك و البحث في المنتدى و فقط، بالتوفيق إن شا ءالله

dhmo
02-14-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله
فيه فيديوهات كتير هتتعلم فيها من البدايه ولكن التعليم فى الفوركس لا ينتهى لانك بتطبق وتمارس بنفسك لحد ما تصبح خبير

هناك الكثير من الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

latraaa
02-14-2016, 19:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على اية حال يمكنك أن تجد ما تريد إن شاء الله في المنتدى القيم و الدي يقدم الكثير من المعلومات القيمة إن شنا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mido elshabrawy
02-14-2016, 19:17
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم مشكور علي موضوعك للمبتدأيين في الفوركس
و عن ما ذكرته من نقاط يجب ان ينتبه لها مبتدئ التداول
تقببل مروري و بالتوفيق لجميع ان شاء الله

yacrao
02-14-2016, 19:26
بممل ان الموضوع للمبتديءين انا اقول انه واحب ان اقدم نصيحة مهمة جدا اهم شيء يجب ان تتعلمه في الفوركس هو انك لا تطمع

nuclear2010
02-15-2016, 00:38
السلام عليكم جميعا
اكيد اخي الكريم دي من اللاساسيات في الفوركس ولازم الوحد يتعلمها
ويفهما عشان يقدر يشتغل في المجال دا اخي الكريم مشكور
تقبل تحياتى

MahmoudNofal
02-15-2016, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل الحقيقة انها فكرة رائعة و نتمنى الناس تشارك سواء محترفين او مبتدئين

never10
02-16-2016, 00:46

aboubakr el ayach
02-16-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الل تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للسؤال الأول فالامر سهل للغاية فما عليك سوى أن تقوم بالبحث في قوقل عن كلمة فوركس لتعرف مجاله بصورة عامة، اما السؤال الثاني فمبادئ الفوركس مخلفة وعديدة وغير محددة من أهمها المبادئ الإدارية والمالية والتحليلية ولكل منها مبادئ وأسس.

hunter_world
03-12-2016, 22:20
اكيد اخي الكريم دي من اللاساسيات في الفوركس ولازم الوحد يتعلمها ويفهما عشان يقدر يشتغل في المجال دا اخي الكريم مشكور

karinho1991
03-15-2016, 21:07

ملاك الروح
03-15-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم اخي الكريم ومهم للمبتدئين لكن عليك توضيح تلك النقاط او على كل مبتدء ان يدخل القسم التعليمي وسوف يفهم جميع النقاط الواردة
اتمنى لك التوفيق

simo1
03-16-2016, 00:45
ســلم لنا مرورك الرائع يا ااالغاليه
تواجـــدك كرقــة الــورد
دائما تعطرى سماء متصفحنا باطلالتـــكـ
فلا تحرمينا جميل عطاءك
وتشريفكم لمتصفحنا دوما
دمتم بـخير
السلام عليكم ورحمه الله
اخواني الكرام حبيت اعمل الموضوع ده للمبتدئين في الفوركس محتاجين المحترفين والناس القديمه في السوق
2-مبادئ الفوركس
3-اختيار الشركه
4-اداره راس المال
دي نقط ممكن اي مبيتدا يهمو انو يعرفها ,اه صحيح في نقط كتيير بس انا زكرت دول علا سبيل المثال في انتظار افادتكم و افاده غيري من محبي الدخول في المجال
و معرفته عن كثب انتظار مشاركتك يا اخواننا القدامى في الفوركس لتفيدو غيركم انتم منارتنا في هذا العالم وشكراااا

elnagar
03-16-2016, 00:51
السلام عليكم اخى الكريم عليك بالتعلم ومعرفة سوق صرف العملات جيدا وتعلم طرق التحليل والاستراتيجيات اللازمة فى التداول والصفقات بالتوفيق للجميع

youssef salieb
03-16-2016, 02:46
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

YSN
03-16-2016, 02:54
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا كمبتدئ يمكنك ان اجيبك عن سؤالك أنا شخصيا أحب أن اجد مواضيع تحدثني عن العموميات و الشروح المبسطة
عن أساسيات الفوركس و لا أحبذ الايتراتيجيات والمؤشرات لأني الاى فيها شئ مجهول بالنسبة لي و مزال وقت تعلمها تعتبر غامضة بالنسبة لي و شكرا

magdy mahmud
03-16-2016, 04:45
مشكور اخي علي طرح الموضوع
وانا كمبتدا ولكن اريد ان احترف في فوركس لمتابعه شرح يوتيوب واريد اكون محترف
واتمنا للجميع التوفيق

hunter_world
04-26-2016, 00:50
اكيد اخي الكريم دي من اللاساسيات في الفوركس ولازم الوحد يتعلمها ويفهما عشان يقدر يشتغل في المجال دا اخي الكريم مشكور وتقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-15-2016, 12:55
النصائح للمبتدئين
1 حساب ديمو
2 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
3 كتاب جون ميرفى للتحليل الفنى
4 موجات اليوت
التعلم والتداول على الساب التجريبى فترة لاتقل عن سنة

never
05-16-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nader
05-16-2016, 03:23
نفس الشيء كان حاصل معانا في البداية وانت ترى بنفسك ان المعروض في المنتدى كثير
جدا جدا ومنه بدانا نحن ايضا فماذا تنتظر ان يعطيك احدهم غير ذالك وان وجد ماهو اكثر فانا
شخصيا لا يتعدى علمي ماهو موجود في المنتدى او اقل من ذالك بكثير
بالتوفيق

best39
05-17-2016, 00:39
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
شكراً جيلا لك اخي الكريم ان هذه المعلومات قيمة جداً و مفيدة لكل شخص مبتدء في التداول و ايض نستطيع القول ايض تنفع الخبير في بعض الاحيان

esraa33
05-17-2016, 01:10
نصيحه لكل مبتدئ فى الفوركس اولا انه يااااخد الوقت الكافي للتعلم الوقت الكاااافي
ميستعجلش ومهم جدا العمل على الحساب الديمو قبل ما تقرر تدخل على السوق الحقيقي
ولازم تدى لنفسك فرصه لفهم السوق ماشي ازاااى واياك واياك والطمع لانه الطمع سبب لمعظم الخساره فى الفوركس

KHARBOUCHESALAH
05-17-2016, 01:54
السلام عليكم
هل يمكننكم تزويدي بكتب تمكنني من تعلم مواضيع تحدثني عن العموميات و الشروح المبسطة
عن أساسيات الفوركس
شكرا

drissou45
05-17-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
اهم النقاط التي دكرت بارك الله فيك وتشكر على التلخيص
تقبل مروري تحياتي لكم

seifhd
05-18-2016, 01:13
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

dhmo
05-19-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
اهم النقاط التي دكرت بارك الله فيك وتشكر على التلخيص
تقبل مروري تحياتي لكم

البدء في التعلم وايضا الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

sabahnamous
05-20-2016, 14:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

best39
05-21-2016, 14:28
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
شكراً جيلا لك اخي الكريم ان هذه المعلومات قيمة جداً و مفيدة لكل شخص مبتدء في التداول و ايض نستطيع القول ايض تنفع الخبير في بعض الاحيان

magdy mahmud
06-19-2016, 12:20
اخي الفكرة العامةهي ان الفوركس هو تجارة عملات اجنبية علي لانترنت
ثم الشركة لايوجد شركة افضل من انستا فوركس مبادي الفوركس كثيرة منها التعلم والتدرب علي الديمو
اما ادارة رأس المال فهو حساب معك كام وممكن تعكس كام

جمال صادق
06-19-2016, 15:40
اعتقد انة على كل من المبتداين ان يقوما بعم لالكثير من الاجرءات التى تتميز بالعل النظم فى الكثير من الاوقات التى تمكون هناك فرصة لتقع المزيد من الطرق الهامة للعمل

0o0KaRiM0o0
06-19-2016, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اهم شي هو ان تاخذ فكرة عامة و ادارة راس مال
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

abderrahmenanis
06-19-2016, 16:32

DadreamChaser
06-19-2016, 16:45
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
هادي من الاساسيات التي يجب عليه ان يفهمها ويتعلمها وايضا هناك قسم للمبتئدين فيه كل شيء
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته

yousse
06-19-2016, 16:48
للمبتديئين في الفركس لا بدان يرتب افقرهم اى إنمدم أيكون في مرحل التعليل لكي لا أيصعو في المشكل التي قد تقديهم إلى أن يصل إلى لعديد من المشكل

antr
06-19-2016, 17:05
مشكور بالفعل النقاط دى هامه للجداد فى الفوركس لان كل يوم فى ناس بتحوال دخول السوق عشان يحققوا دخل جديد فى هذا السوق

bahoma310
06-19-2016, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هي نصيحة واحدة
اقرأ مواضيع المنتدى و شارك فيها ستغنيك عن اليوتوب و باقي المنتديات
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ebnmasr
06-19-2016, 19:03
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############767

mohammadd
06-20-2016, 13:57
مشكور على المعلومات القيمة ديه وإن شاء الله يستفيد الاخوة الاعضاء ونقدر نوصل لمستوى متقدم في هذا المجال الجميل والشيق علينا بالمعرفة والصبر وتحياتي لكم

shadea1991
06-20-2016, 14:03
موضوع رائع مع أني لم أحضر
من البداية إلا أني وبكل تواضع سريع الفهم تحياتي أخي الكريم على الشرح وشكراتقبل مرورى

forexfox
06-20-2016, 20:37
مشكور على المعلومات القيمة ديه وإن شاء الله يستفيد الاخوة الاعضاء ونقدر نوصل لمستوى متقدم في هذا المجال الجميل والشيق علينا بالمعرفة والصبر وتحياتي لكم

lionardodicaprio940
06-20-2016, 20:40
كلامك صح بارك الله فيك واتمنى من الله عزوجل ان يجعلها في ميزان حسناتك وبالتوفيق للجميع
وشكرااا

houarisat
06-20-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
لكي تصل إل فكرة عن السوق يلزمك التجربة ولذلك وضعت الحسابات التريبية وثانيا أهدافك تكون على حسب خبرتك فأهدافك تزيد مع خبرتك

yansane
06-21-2016, 00:29
من البداية إلا أني وبكل تواضع سريع الفهم تحياتي أخي الكريم على الشرح اما بعد اخويا العزيز بالفعل هادي من الاساسيات التي يجب عليه ان يفهمها ويتعلمها وايضا هناك قسم للمبتئدين فيه كل شيء ومفيد ومبسط لهم

omarballouch
06-21-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك يا اخي الكريم ، لاحضنا في الفترة الاخيرة ارتفاع عدد
الاشخاص الذين يرغبون في التداول ، ومثل هذه المواضيع مناسبة
لهم لكونهم مبتدئين في هذا المجال

azooz almhsiri
06-21-2016, 00:42
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

medizem
06-21-2016, 06:49
اعتقد انة موضع جيد و ممتاز و من الممكن ان يستفيد منة معظم العاملين فى الفوركس ^^
و الجدد منهم و القدامى وز اللبذين امضوا وقتا كبيرا فى التداول :)

kaka25
06-21-2016, 22:44

freetrade
06-21-2016, 22:45
بخصوص شركة الوساطة انصحك بشركة تكون ليست حديثة وتكون سالت عن سمعتها وجربت منصتها عالديمو وطبعا يكون لديها ترخيص عشان تكون مطمئن علي اموالك

latraaahr
06-21-2016, 22:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

kaka25
06-22-2016, 16:21

houarisat
06-22-2016, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أولا التعلم ثم التعلم حتى التمرس بعدها
تحدد طريقة عمل وتعمل بها الأهداف تكبر بمرور الوقت

nonam
07-12-2016, 07:05
السلام عليكم .... من اهم الادوات ادارة راس المال لان من خلال ادارة راس المال من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية والتعامل مع الحساب من اهم المعلومات اللي لابد التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله

hma2014
07-12-2016, 12:30
شخصيا أحب أن اجد مواضيع تحدثني عن العموميات و الشروح المبسطة
عن أساسيات الفوركس و لا أحبذ الايتراتيجيات والمؤشرات لأني الاى فيها شئ مجهول بالنسبة لي و مزال وقت تعلمها تعتبر غامضة

mhmoud60
07-12-2016, 12:37
بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع مهم ومعلومات مفيده ارجو ان يستفيد منها الجميع سواء المبتدئين او غيرهم
وشكرا لصاحب المشاركه

golden19920
07-12-2016, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقيد المتداول نعم حقا ما تقوله انه صحيح جدا أولا التعلم ثم التعلم حتى التمرس بعدها
شكرا وتقبل مروري
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أولا التعلم ثم التعلم حتى التمرس بعدها
تحدد طريقة عمل وتعمل بها الأهداف تكبر بمرور الوقت

بروفسير العرب
07-12-2016, 13:03
لكل مبتدا يريد ان يختار شركه صادقه الشركات كثيرة فى مجال الفوركس ممكن تشوف اى شركه
اكبر نسبه تعليقات ودخول اعضاء عليه والسحب والايداع سهل ومتاح فيها وتدخول فيها وتتعلم على
حساب تجريبى لفترة قبل البدا فى حساب حقيقى

titotroy
07-12-2016, 13:17
فعلا اخى الكريم يجب على كل مبتدا ان يتطرق الى تلك النقاط جيدا حتى يضع اولى خطواته بشكل سليم

raouf41
07-12-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم انا انصح كل مبتدئ ف(ي سوق الفوركس بالدخول في شركطة انستا فوركس

Zakariaa
07-12-2016, 13:27
موضوع عن الفوركسي رائع و فوور
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

hero123
07-12-2016, 13:30
عليكم السلام
لابد من التعلم الجيد اولا قبل الدخول فى الفوركس واعتقد ان انيستا تقدم لنا فرصه اكثر من رائعه للتعلم على
الحساب الحقيقى بدون ايه خساره من التعلم

Diaa
07-17-2016, 02:30
ذا كنت قد تعلمت عن رأس المال البشري في كلية إدارة الأعمال ربما تم تعريفه من وجهة نظر صاحب العمل، ولكن ماذا عن من وجهة نظر المستثمر الفردي؟
https://www.google.com.eg/url?sa=t&rct=j&q=&esrc=s&source=web&cd=15&cad=rja&uact=8&ved=0ahUKEwjPwenxkfnNAhUIGhQKHQ-NBLQQFghmMA4&url=http%3A%2F%2Fwww.daily**.com%2Ftadawul_forex_n ews%2Feducation%2F2015%2F10%2F12%2FWhat-is-Human-*******-and-why-is-it-important-to-the-economy-3583.html&usg=AFQjCNGQ03heAccEXCBkVkDSvJUAU2LmTg&sig2=2rX0pE4vRXom2jb1D2dXSw

magid01
07-17-2016, 12:14
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته انا انصح كل مبتدئ ان يبدأ في شركة انستا فوركس لأنك تحصل على بونص من خلال المشاركات اي من خلال كتابة المواضيع و الردود ايضا قبل ذلك تتعلم في الحساب التجريبي ثم بعد ذلك تحدد هل تريد ان تبقى في انستا فوركس او تذهب تقبل مروري

algoddam
07-17-2016, 18:02
نقاط ذو امهية في الاختيارات في السوق وخاصة الشركة لاننا اذا كنت متداول مع شركة ذات سمعة طيبة اكيد ان اموالي
في مامن وانا اطلبهم متى اشاء والعكس اذا انا مع شركة مجهولة فالامر خطير جدا
اشكرك على الموضوع المهم

younes-dz
08-03-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاخي اود ان اضيف امرا الا وهو ان المبتدئين يستعجلون
الدخول الى الحسابي الحقيقي فيخسرون خسارات عائمة تسبب لهم الاحباط والاستسلام

adamarwan
08-03-2016, 21:45
واهم شيئ فى الاول بد من ان تفهم التداول
وان تحاول ان تكري الوقت والجهد لكى تفهم هدا الامر
ولكى تتمكن من ان تنحج فى السوق فى المدى البعيد
وحظ موفق

csebai12
08-03-2016, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع بالنسبة لاختيار الشركة يكون حسب بعض المعايير كثقة الهملاء و الصلاحية التراخيص و قوة الدعم الفني و هل تعتمد اعادة التسعير او لا و انضمت السحب و الايداع فيها مع مراعات قوانينها و مميزاته و هل تلائم نجارنك او لا و انا انصحك بانستا فوركس فهي تتوفر على كل تلك المعاير و ملائمة لاي نوع من التداول مع صدقها في الدفع مع الكثير من المميوات التي تفرها لك و هذه الخطوة هي الخطوة الاخيرة في نضري كونه في البدائة يجب دراسة التقاط التي ذكرتها انت من مبادئء الفوركس و التحليل و الادارة راس المال جيدا مع التطبيق على الحساب التجريببي لمدة جيدة تمكنك من بناء استاتيجية جيدة لك و بنائا على ذلك تحتار الشركة و تنشاء فيها حساب حقيقي يكون مالبا لحاجياتك في التداول

hehelibeb
08-04-2016, 03:44
يمكنك ان تدخل الى هذا المجال عبر شركة انستا فوركس لاننها تتيح لك البونص ومن خلاله
يمكنك جني الارباح ولكن يجب ان تكون لك دراية بهذا المجال الذي ليس بالهين

كاره المراقبين
08-04-2016, 11:25

brook
08-04-2016, 14:35

algendy
08-04-2016, 15:30
الفكره العامه التى يقوم عليها سوق الفوركس هى انه عباره عن شركة صرافه انت تكون طرف فيها و تحول قيمة العمله الى قيمة عمله اخرى مع اخذ الفرق فى السعر عند التحويل و لكى تربح فى السوق يجب تعلم اساسيات السوق و تتدرب على المتاجره فيه قبل دخوله

basma.seif
08-04-2016, 16:23
مرحبا
طبعاً كل هذه المواضيع و المقاربه ليها التى تحث المبتدئين على التعلم و القراءة و الفهم هى حافز كبير لهم لدخولهم بقلب جامد في سوق الفوركس و عالم العملات و التجارة فيها و الربح باذن الله و التوفيق للجميع

nizar hidouri
08-04-2016, 16:26
لكل مبتدا يريد ان يختار شركه صادقه الشركات كثيرة فى مجال الفوركس ممكن تشوف اى شركه
اكبر نسبه تعليقات ودخول اعضاء عليه والسحب والايداع سهل ومتاح فيها وتدخول فيها وتتعلم على
حساب تجريبى لفترة قبل البدا فى حساب حقيقى

Civilista
08-04-2016, 17:41
شكراً جيلا لك اخي الكريم ان هذه المعلومات قيمة جداً و مفيدة لكل شخص مبتدء في التداول

toufik amir
08-04-2016, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم
انا نصيحتي للمبتدئين قبل التفكير في التداول يجب التعلم وقرائت كم كبير من الكتب وبعدها التدريب عل التداول تم عندما تنمي التقة في النفس تبدا بالحقيقي

joker7diaa
08-04-2016, 18:21
على الاخوة المبتدئين عدم التسرع والذاهب للتداول على الحساب الحقيقي
يجب ان يكتسوا الخبرة الكافية قبل البدء على حساب حقيقي
يجب البدا على حساب ديمو .

doaa sary
08-08-2016, 02:56
واحد جديد
انصحو يتعلم الاول
قبل ميدخل اى صفقه
ويهتم باداراة راس المال
ويبعد عن الطمع
بالتوفيق لكل مبتدء

omar025
08-08-2016, 08:43
انصحكـ بالمنتدي التعليمي فهو يحتوي علي كل ما تحتاجه وستسعد منه كثيرا
بالاضافة الي الحساب التجريبي فهو يعلم الكثير والكثير
ويجعلك علي دراية كاملة بالسوق
تحياتي

titotroy
08-08-2016, 09:19
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير
فعلا موضوع مهم جدا وخصوصا لمن ليس لديهم خبرة او مبتدئين

---------- Post added at 08:19 AM ---------- Previous post was at 08:03 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع غن شا ءالله

lebouziramzinio
08-08-2016, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اساسا التعلم مالوش نهايه والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي

titotroy
08-08-2016, 11:03
مشكور اخى الكريم على هذا المجهود الكبير الرائع
فعلا اخى الموضوع مفيد جدا للمبتدئين جزاك الله خيرا

sob81
08-08-2016, 11:41
للمبتتدائين فى الفوركس نشكرك اخى الكريم على طرح مثل هذا الموضوع المهم الذى يستفيد منة كل مبتداء فى هذا المجال ونتمنى
التوفيق للجميع فى هذا المجال

جمال صادق
08-08-2016, 14:02
من اهم النقاط التى يجب ان نتوقعها فى التداول هو احتمال الخسارة و من المعروف ان العمل فى سوق الفوركس ينطوى على الكثير من المخاطرة

Harmonic
08-13-2016, 20:56
يا اخي الكريم ممتاز هادي من الاساسيات التي يجب عليه ان يفهمها ويتعلمها
والله الموفق والمعين

MHDF
08-13-2016, 21:52
انا نصيحتي للمبتدئين قبل التفكير في التداول يجب التعلم وقرائت كم كبير من الكتب وبعدها التدريب عل التداول تم عندما تنمي التقة في النفس تبدا بالحقيقي

dellos
08-13-2016, 23:17
شيء جيد ولكن يجب على كل مبتدء التعلم هناك الكثير من ورشات وشروحا بالفيديو تعلم الفوركس من البداية للاحتراف فقط
يجب البحث

tiktik2020
08-13-2016, 23:27
تحية طيبة وبعد ،،،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي العزيز علي الفكرة الرائعة وعايزين شرح مفصل لبعض الامور المهمة
اتمنى لك ولجميع الاعضاء دوام التوفيق والنجاح
تقبل مرووري

mohamed elsyed
08-13-2016, 23:36
بداية الطريق في سوق الفوركس للمبتدئين بسم الله الرحمن الرحيم تذكر أن هذا الموضوع هو الخطوة الأولى للبداية الصحيحة وللطريق الصحيح لتحقيق الأرباح في سوق ...

جمال صادق
08-13-2016, 23:44
بالنسبة لاى من المبتداين فانة من الممكن ان نعمل على استخدام الكثير من المصادر التى نحصل منها على استراتيجيات لتعلم و فهم العديد من انواع التداولات المختلفة

azizi bilel
09-06-2016, 18:28
بداية الطريق في سوق الفوركس للمبتدئين بسم الله الرحمن الرحيم تذكر أن هذا الموضوع هو الخطوة الأولى للبداية الصحيحة وللطريق الصحيح لتحقيق الأرباح في سوق
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 01:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع المفيد اخي الله يبارك فيك و ينصرك
تحياتي وتقبل مروري

Cappomid
09-12-2016, 01:29
انصح كل متاجر جديد بالدخول الى شركة انستافوركس و الاعتماد على استراتيجية قوية.. هادي من الاساسيات التي يجب عليه ان يفهمها ويتعلمها وايضا هناك قسم للمبتئدين فيه كل شيء ومفيد ومبسط لهم
بالتوفيق لك

rachidoss
09-12-2016, 01:34
آخي الكريم ان هذه المعلومات قيمة جداً و مفيدة لكل شخص مبتدء
نصيحتي لكل مبتديء متدخلش الفوركس الا بعد ما تتعلم كل حاجه
عليك تتبع الشروحات في اليوتوب وكمان جرب التعلم على الديمو
تقبل مروري

laksis
09-19-2016, 00:21
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزي

EGRAM
09-19-2016, 00:24
شكراً اخي الكريم علي توضيح هذا المعلومات للمبتدئين علي الرغم من ان هناك العديد من الامور التي قد يستفاد منها والتي انا ايضاً كمبتدئ استفاد منها وان شاء الله سوف احاول ان اجمعها واطلعكم عليها

michael1
09-19-2016, 01:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا اعتقد ان هناك الكثير لكى تتعلمه فى الفوركس لكى تصل لخبيرا
فى التداول وتقوم بربح الاموال
وشكرا لك

elguerzyfy
10-03-2016, 19:19
شوف ياغالي يجب ان تفتح حساب ثاني في الشركة وتربطه بالحساب الجديد في المنتدى
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

zizoo99
10-04-2016, 12:26
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع و المميز احسن شركة تداول للمبتدئين او لذوات الدخل المنخفض او لاول مره تداول حقيقى شركة انستا لانها تعطى بونص مقابل الموضوعات و الردود و ده ميزتين اولا تجبر نفسك انك تتعلم و ثانيا تاخذ بونص نهاية الشهر تستطيع التداول به

mamamama
10-04-2016, 12:28
شوف ياغالي يجب ان تفتح حساب ثاني في الشركة وتربطه بالحساب الجديد في المنتدى
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

Dalilk
10-04-2016, 13:12
السلام عليكم أخواني الكرام

انا مشترك جديد في الفوركس واتمني ان احصل علي مزيد من دعم بالمعلومات من فضلكم

وشكرا

ahmadinho100
10-04-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق الاربع نقاط التي قدمت لنا من اهم الاشياء التي يجب ان تملكها في مجال الفوركس ادا كنت تود ان تكون متاجر محترف اشكرك جزيل الشكر يا اخي

anamezo
10-04-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضعه ده فعلا مفيد جدا للمبتداين وللمحترفين
فيجب على اى شخص قبل دخوله السوق البحث عن شركة وساطة مرخصة وموصوق بها
وعدم المخاطرة باكثر من 3% من راس مال الحساب
تقبل مرورى

ياسر المصرى
10-04-2016, 13:42
مشكور الاخ الكريم على الموضوع فلابد ان يكون المتداول ملم بجميع نقاط الفوركس واستراتيجياته وخبراته
حتى لا يقع ضحية الفشل او يجد نفسه فى موقف لا يعرف كيفية الخروج منه فعليك ايها المتداول البحث عن المعلومه قبل الوقوع فى خطئها

houmaminos
10-04-2016, 13:58
اول نصيحة انصح بها ال مبتدأ انه يأخد وقت كافي للتعلم قرائة اهم الكتب تعلم استراتيجية واحدة يرتاح فيها وع ضبطها جيدا وفي البداية يدخل بمبلغ بسيط 100 او 200 دولار كتجريب ويرى النتائج ان كانت جيدة فليكم ان لم تكن جيدة يوقف التداول في الحساب الحقيقي ويضع في ورقة اهم اسباب الخسارة ويحاول حل المشكلة تم عندما يبدأ في تحسين تداوله يمكن ان يدخل بالمبلغ الدي يريد اقل شيئ للتدريب 6 اشهر

bakdz
10-04-2016, 14:01
الســلام عليــكم ورحمــة الله تعـالى و بركاته
أخي العزيز بارك الله فيتـك على المعلومات القيمة دي و على النصائـح التي تقدمها للأعضاء المبتدئين حيث تكون لهم ركيزة و الطريق الصحيح في هذا المججال.

morgan12
11-09-2016, 23:14
لكي تأخذ فكرة عامة عن السوق وتعرف مبادىء الفوركس يجب عليك أن تبدأ بالتعلم والتدريب على الحساب التجريبي فترة من الوقت وتقرأ عن الفوركس بالمواقع والكتب وتشاهد الفيديوهات على اليوتيوب . وبعد ذلك يجب عليك عندما تدخل السوق أن تدير راس المال بطريقة جيدة بعيدة عن المخاطرة والتهور وتدخل بلوت مناسب حتى يتحمل حسابك الخسارة لو حدثت ففي البداية ليس مهم حجم المكسب المهم النجاح والبقاء في السوق . أما عن الشركات فأنت هنا في شركة إنستا وهي من أفضل الشركات في الفوركس .

yeslam
11-09-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله
2-مبادئ الفوركس
3-اختيار الشركه
4-اداره راس المال

السلام عليكم اخي الكريم شكرا على طرحك هذا الموضوع المفيد لنا جميعا بالنسبة لفكرة السوق يجب عليك دراسة السوق بشكل مكثف ومتابعه الاخبار
اما بالنسبة لمبادئ الفوركس اهم المبادئ الأساسية في الفوركس هما مبدأين المبدأ الأول هو نسبة المخاطرة إلى العوائد النسبة الأخرى هي نسبة الربح إلى الخسارة،

بالنسبة الى اختيارالشركة بالطبع كلما زاد عمر الشركة في المجال كلما زادت مصداقيتها والتراخيص الرقابيه مهمة جدا للشركة اذا لم تجد ترخيص رقابي لها
فقم بشطبها من قائمتك كذلك الدعم الفني وسرعة استجابة الشركة بالاضافه الى وسائل السحب والايداع وسرعة تنفيذ العمليات نأتي للنقطة الاخيرة التي ذكرتها
بالنسبة لادارة راس المال نظام إدارة رأس المال

إن مخاطرتك لكل عملية متاجرة يجب أن لا يتجاوز (3%) خسارة من رأس المال في العملية الواحدة ، ويكون من الأفضل لو عدلت النسبة إلى (1%) أو (2%) ، ونحن نفضل أن تكون نسبة المخاطرة (1%) ، ولكن إذا كنت واثقاً من نظامك في المتاجرة ؛ فبإمكانك رفع النسبة إلى (3%).

نقلت لك اخي ولاخوتي الاعضاء اهم المعلومات التي افادتني كثيرا اسئل الله ان تفيدكم جميعا

تقبل مروري وتحياتي لك

latraaa
11-10-2016, 14:00
يا اخي الكيرم المنتدى و لله الحمد فيه الكثير من المواضيع القيمة الراقية التي يمكنك أن تعتمد عليها لكي تحقق الكثير إن شاء الله و هدا الأمر معروف و يمكنك ان تجيب على كل الأسئلة التي تم طرحها بالتفصيل في الكثير من النتاسبات

magdy mahmud
11-10-2016, 15:06
اولا كفكرة عامة الفوركس هو تجارة عملات علي الانترنت ادارة راس المال تكون عبارة عن الدخول بلوت صغير حسب الرصيج بمعني لو معاك 100 دولار تدخل ب 10 سنت اقصي شئ لو معاك 200 دولار تدخل ب 20 سنت انصحك بمتابعة القسم التعليمي هنا في المنتدي

ahmadinho100
11-10-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل يا اخي بالنسبة للمبتدئين في الفوركس نصيحتي لكم الدخول لصفقات مع المصار العام يا اخوان

ziko7
11-10-2016, 20:16
لي المبتديء ان يبدا مشواره الفوركساوي اولا بتحري الامور الشرعية و التاكد من انه علي الدرب الصحيح و من ثم ياخذ قرار و يبدا بالتعلم النظري و من ثم العملي علي الديمو حتي اذا تحصل علي خبرة كافية

bakup28
11-18-2016, 07:06
ان هذه المعلومات قيمة جداً و مفيدة لكل شخص مبتدء
في التداول و ايض نستطيع القول ايض تنفع الخبير في بعض الاحيان

waelmma
11-18-2016, 08:11
:)):(:o اخى الكريم كل اسئلتك هذه هتجد اجابتها فى القسم
الخاص بالتعلم والمبتدئين وان شالله هتستفاد جدا من كل المواضيع الموجودة

Ayman ElSayed
11-18-2016, 09:55
السلام عليكم
طبعا التعلم من الاعضاء الكثر خبرة هو ما يميز هذا المنتدى
والعديد من المتاجرين يضعون حساباتهم للمراجعة والمتاجرة

محمد صلاح
11-18-2016, 10:42
اول حاجة لواجد مبتدا لازم تتعلم كويس اياك تبدا المتاجرة الا لما تكن دخلت على حساب تجريبة وتستطيع الربح عليه وبنفس المبلغ اللى هتبدا به

magic777
11-29-2016, 20:45
لازم تكون البدايه هنا على حساب صغير افضل بكتير من حساب كبير وكمان يحاول يدرب نفسه من البدايه على الالتزام باداره راس مال صارمه
ويدخل بلوتات صغيره يعرف يتعامل معها

tazi larbi
11-29-2016, 20:52
السلام عليكم نعم اخي هي النقاط المهمه لكن اهمها اجددرة راس المال فهي الاداة التي تسمح لك بالبقاء اطول في السوق وتضخيم راس مالك لانك بها لن تخسر الا القليل القليل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Ayman Eid
12-12-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله .... انا لسه مبتدأ معاكم بس المنتدى هنا فيه قسم تعليمي مفيد جدا ومواضيعه مختلفه ومتميزه وكمان الفيديوهات اللي علي اليوتيوب بتساعد علي الفهم بطريقه سهله ومبسطه لاى حد عايز يبدا وكمان فيه كتب قيمه جدا غير طبعا اللي حضرتك قولته وشكرا علي الموضوع مهم جدا ومفيد لاى حد بيبدا

big.pharaoh
12-12-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الوصول لفكره عامه عن الشوق من خلال قراءة ماهية الفوركس ومعرفة الميتاتريدر ٤ والشموع اليابانيه. وبعض استراتيجيات التداول

hipo7
12-12-2016, 20:53
السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

---------- Post added at 07:51 PM ---------- Previous post was at 07:50 PM ----------

فعلا اخي الفاضل مضوضوع جميل ومفيد لان نفسية المتاجرين هي السبب في خسارة أغلب الاشخاص لان تذبذب السوق يلعب بنفسية المتداولين ويحركها بين السالب والايجابي.
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:51 PM ----------

يجب ان تنظر على الصفقات ولا تكون مستعجبل على الربح والثانى ان تتدرب على حساب تجريبى قبل البدا فى حساب حقيقى حتى تتعلم

---------- Post added at 07:53 PM ---------- Previous post was at 07:52 PM ----------

ليس افضل صديق بالنسبة للبعض فهو العدو اللدود حيث يتعرضون للخسائر الكبيرة فى عمليات التداول التى يقومون بها على العكس من الذين يحققون النجاح فهو يعتبر الصديق لهم ربنا يجعلنا منهم ههههههه

Yahia Hesham
12-12-2016, 21:11
السلام عليكم، اسمح لى أن اؤكد على اهميه حسن اختيار
شركه الوساطه ويجب أن تنفذ اوامر التداول بسرعه و دقه
ويجب أن تتأكد انها مرخصه

m7med09090
12-12-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

kadi hala
12-12-2016, 21:15
أخي الكريم يمكن لأي عضو أن يتوجه للمنتدى التعليمي و سيجد كل مبادئ الفوركس و دروس خاصة به و آدارة رأس المال يجب أن تكون صارمة

Omar Morad
12-12-2016, 22:00
ممكن يتجه الى القسم التعليمي بالمتدى
و هيلاقي كل الاجابات الي محتاجها و من خبراء
ده غير المقالات التعليمية الي كل شوية بتنزل في المشاركات الجديدة في المنتدى
و ربنا يوفق الجميع

forexawy1
12-12-2016, 23:01
انا شايف ان البداية تكون باستخدام حساب بالسنت اى حساب صغير وتقوم بالتجربة عليه والتداول حتى لا تخسر
اموالك لو دخلت براس مال كبير وانت لسه مبتدئ وبالتالى تضيع اموالك

Samira shabban
12-12-2016, 23:11
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد أنه بوجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم الطمع والتسرع كلها عوامل نجاح

عبد الرحيم رافا
12-13-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اتفق نقاطك مدروسة و مرتبة و منسقة جييدا و ان شاء الله اتمنى ان العديد يمشون على نفس الخطة

best39
12-18-2016, 11:47

medosaper
12-18-2016, 11:49
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح الرائع والمفيد لكل مبتدا وانا منهم شكرا لك
تقبل مرورى

tamermosa
12-18-2016, 16:23
الفوركس تجارة لابد من احترامها. و على المبتدئ ان يتعلم جيدا و يفتح حساب تجريبي لفترة شهرين على الاقل للتعلم الجيد . و بعدها اشتغل على الحقيقي زي ما اتعلمت على التجريبي بالظبط

maryam1
12-18-2016, 23:08
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

big.pharaoh
12-18-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا بنصح اي مبتديء بالمكوث في القسم التعليمي لفتره كافيه ومشاهدة فيديوهات لفتره كبيره حتى يتمكن من سوق الفوركس

fares2alex
12-19-2016, 00:16
اخي الكريم اشكرك جدا على هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا اتفق معك تماما اخي الغالي في كل كلمة

وعلينا ايضا ان نتجنب الطمع في مكاسب اكبر واكثر لا ذلك من الممكن ان يعكس معنا ويعرضنا للخساير

chiheb316
12-19-2016, 01:16
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي من اهم الامور من التي ذكرتها هي ادارة راس المال يجب اتقانها قبل اي شيا اخر

AHMED NOLE
12-19-2016, 01:27
شكرا لعى الموضوعومهم جدا ان يكون هناك تعامل مع لسوق فى البدايه من خلال تعلم وصبر على التعلم

لان عارف وانا حصل كده معاياي وهو لتسرع فى الدخول على السوق الحقيقى والله المستعان

bakup28
12-19-2016, 11:52
بالفعل هادي من الاساسيات التي يجب عليه ان يفهمها ويتعلمها
وايضا هناك قسم للمبتئدين فيه كل شيء ومفيد ومبسط لهم
بالتوفيق لك

chlor
12-19-2016, 12:12
اخي الكريم مبروك شكرا لك على الموضوع ومرحيا بك بيننا. اول واهم شيء انصح به المتاجرين الميتدئين هو التعلم الجيد للفوركس وبعدها المتاجرة لمدة طويله على حساب الديمو قبل الدخول باموال حقيقية. تقبل مروري.

ahmedahmed1
12-23-2016, 18:04
مبادئ الفوركس الامانه بالتعامل بالصبر و الاتقان والتعلم والحرص على اموالك والتركيز على لكل ما تقوم به بدء من التعلم والتداول على الحساب التجريبي

ahmedahmed1
12-29-2016, 05:37
قبل الدخول والمتاجرة فى سوق الفوركس عليك ان تتعلم على حساب تجريبى لفترة قبل البدا فى حساب حقيقى وان تشاهد الكثير من الفيديوهات التعليمية اولا

Samira shabban
12-29-2016, 05:41
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان مبادئ الفوركس وجميع مصطلحاته وأدواته يجب معرفتها لكل متداول مبتدئ

magic777
12-29-2016, 16:03
اهم حاجه للمبتدأين في المجال ده هو التركيز المباشر على اهم الاساسيات الي بيعملوا بيها والي هتكون معاهم طوال مشوار العمل في المجال ده
هنا بيكون الاساس والصح في العمل

سمير
02-27-2017, 19:11
مبادىء الفوركس يا اخى ممكن تعرفها من خلال الكتب او الفيديوهات التعليمية وهى منتشرة بكثرة فى اليوتيوب وادارة راس المال ايضا

ilyestoumi
02-27-2017, 19:31
السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا اخي
كلام جمييل جدا
..........
و بالاعتماد على استراتيجية قوية مثل طريقة الوافي
........
ان شاء الله تقبل مروري
بالتوفيق

Samira shabban
02-27-2017, 20:50
من اهم الاشياء التى يجب ان يفعلها المتداول المبتدئ هو متابعه
دراسته للفوركس والتدريب على الحساب التحريبى لاكتساب المعرفه وطرق التداول ...

aoubidamin
02-27-2017, 21:03

mr.khalled
02-27-2017, 21:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
فعلا اخى الكريم هذه النصائح اساسيه للدخول الى عالم الفوركس
لابد دراسه السوق
واختيار الشركة المناسبه
واداره راس المال

alonsoo
03-01-2017, 08:36
ان انت اخى الفاضل بحثت فى المنتدى التعليمى سترى كل شئ عن تلك المبادئ والنصائح فى السوق باذن الله تعالى وتتعلم منها جيدا

waelmma
03-01-2017, 09:00
:woo::(:( اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد
اخى والحقيقة انه يجب ان تكون حذر فى التجارة واختيار الشركة التى تتداول معها

Mo7a
03-01-2017, 10:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
انا كمبتدأ ليس لدي خبره كبيره فى المجال لاشاركها ولاكن انصح الجميع بالتعلم والتدريب على الحساب التجريبي وفي انتظار تفاعل اصحاب الخبره ليعم الفائده على الجميع

مروه عصر
03-01-2017, 11:40
السلام عليكم
لكل مبتدء يجب ان يتعلم كل شئ عن الفوركس ويتحلى بالصبر وضبط النفس ويبتعد عن الطمع لانه يعرض الشخص الى الخساره بسبب الطمع فى تحقيق مكاسب كبيره.....

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-01-2017, 12:59
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع يحتاج إلى الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و قراءة معطيات السوق قراءة جيدة لتحقيق الربح

hosam2020
03-01-2017, 13:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالنسبه للمبتدئين ادخل للقسم التعليمى هنا فى المنتدى
و ابدء بالتعلم و المتاجره اولا على الحساب التجريبى
و هو ما يسمى بالديمو

ramyelbadry
03-01-2017, 13:05
شكرا اخى الكريم على الموضوع المطروح وعلى النقاط اللى ذكرتها
ولكن كنت اتمنى مزيد من التوضيح لكل نقطه لسهوله الفهم على المبتدئين

ahmedm
03-01-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي كلامك صحيح جدا المهم هو التركيز علي التعلم بشكل كبير والتركيز علي اساسيات وجوانب الفوركس وينسي خالص المنصة الا من خلال الحساب التجريبي تحياتي لك أخي وتقبل مروري

mohamedhammouda
03-01-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك على شرحك للموضوع أنا أيضا جديد في هذا الموقع ولا اعرف الكتير أتمنى ان أجد اراء تفيدني للذهاب بعيدا في هذا الموقع وهذا المجال
تقبل مروري وشكرا لك

remon2010
03-01-2017, 16:02
السلام عليكم جميعا
اتفق معاك ياخى فى هذه العناصر واهمها
بالنسبه لى هو الالتزام باداره راس المال اساس النجاح
تقبل تحياتى

MONNAS
03-01-2017, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات المضاربين المصارف المركزية شركات الخدمات
لدالك انصح المبتئين بعدم المغامرة

Mr Fathy
03-01-2017, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم اه يا ريت والله فعلاا يا زعيم كمان انا عايز طريقة لموضوع ادارة راس المال تكون كويسة ومجربة

zakariacr07
03-01-2017, 19:10

أنا أنصح المبتدئين بالتعلم الجيد لأنه الأساس للنجاح في الفوركس بالتوفيق

latraaa
03-01-2017, 19:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على ايو حال أخي الكريم اقول لك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم قبل الخوص في الفوركس و في عالمه لأنه بجد يمكن أن تخسر الكثير فيه إن لم تعرف ما تقوم به

isloislam
03-01-2017, 20:29
السلام عليكم شكرا لعى الموضوع اخى الكريم وعلى النقاط للى انت ذكرتها به وكلها نقاط هامه بلفعل مهم ان تأخذ ىف الحسبان فى التعامل فى هذا السوق وبالتوفيق للجميع فى التعامل به

Zinou0008
03-01-2017, 20:46
مشكور ايها الاخ الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

mid0killer
03-01-2017, 21:00
اخي الفاضل النصيحه المقدمه لك مني هو انا تقوم بالتسجيل مع متداول محترف ومحلل ذو خبره ليعلمك اسرار السوق والتداول باريحيه ولا تنسي التطبيق على حساب ديمو

mrramy
03-01-2017, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم فعلا هذه الاطروحات من الاشياء المهمه جدا فى سوق الفوركس ويجب على كل متداول العمل بها ومراعاتها

emin14
03-01-2017, 23:49
اساسا التعلم مالوش نهايه والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

ayman samy
03-02-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هذه النقاط الهامه وارجو منك المواصله دائما وافادتنا بما هو كل جديد فتبادل الخبرات والمعلومات بين الاعضاء يفيد الجميع وان منهم

MohamedMoamen
03-02-2017, 01:22
مبادئ الفوركس هي التداول على أزواج من العملات ويتم عمل صفقات شراء أو بيع
وبالنسبة لاختيار شركة الوساطة فيتم اختيار الشركة المشهود لها من كثير من العملاء

abdallah.2017
03-02-2017, 01:33
التداول والفوركس من اﻻمور اللتى ﻻزن نحيط بيها جيدا حتى نتمكن من العمل بحدية جدا فلنا التعلم وكسب الخبرة حتى نتمكن من اﻻستمرار

smartawi
03-02-2017, 01:37
النصيحة العامة والشاملة في رايي للناس الجديدة في الفوركس انهم لا يتسرعوا للتداول الحقيقي بل بتدرج
بمعنى ان الواحد لما ياتي للمجال يحاول انه يتعلم ويتدرب ويتاجر ديمو لفترة معينة والاهم انه يستفيد من الماضي

abumazen
03-02-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك يا اخي المحترم ان تقرا كتب كثيرا عن المبتدئين وتجربه العديد من الاستراتيجيات علي الحساب التجريبي

muhammad ismail
03-02-2017, 15:55
اة مبتدا انصحه انه يذاكر الفوركس كويس جدا ويعرف ازاى يستخدمه ويعرف الاستراتيجيات كويس ويذاكر طرق التحليل
مثل التحليل الفنى والاساسى وبعد كدة يدخل الفوركس ويتاجر

عباس19
03-02-2017, 17:37
شكرا اخي الكريم لابد على التاجر التعلم الجيد واتباع كل الاشرادات الموضوجة للمبتدئين لابد من وضع استارتيجية تكون ناجحة والعمل بها وكسب الخبرة الكافية شكرا للجميع.

ashmawey
03-17-2017, 18:59
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ابوعلى
03-17-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا جديد وان شاء الله اطبق الكلام ده ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبلالمروراخىالكريم

mohamed teama
03-17-2017, 19:36
معك اخى الكريم دى نقاط مهمة لاى مبتدا فى الفوركس وعليه ان يصبر على التعلم وميملش بسرعة ولا يتسرع
فى التداول على حساب حقيقى وياخد وقته على حساب تجريبى وتقبل مرورى

Samira shabban
03-17-2017, 20:51
انا عن نفسى انصح اى متداول جديد بالدراسه للفوركس
والتدريب على حساب الديمو لكى يتعرف على السوق ويكون عنده خلفيه عن التداول الصحيح ..

أنس أبوعودة
03-17-2017, 20:55
طبعا مشكور اخي الكريم على هاد الشرح المميز اخي وبالتأكيد ادا كنت تريد المزيد من المعلومات والشروحات ادهب الى القسم التعليمي فى المنتدى اخي لانو في الكتير من الشروحات اللي حتفيدك في الدخول للسوق وكسب المعرفة وبارك الله فيك على مجهودك اخي العزيز
وشكرا

zeze2017
03-17-2017, 20:56
https://www.youtube.com/watch?v=MRFMX21S-_c

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------فوركس | استراتيجيه الموفينجات الثلاثه الرابحه 2016

aboeluosr
03-17-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الموضوع جدا اخى وانت ذكرت اهم 4 نقاط تهم
كل مبتدىء انة يعرفنا وانا شخصيا انصح بانيستا فى البداية تقبل تحياتى

skylol
03-17-2017, 21:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الفوركس يحتاج الى تعلم بشكل مكثف وانت افضل مكان لك ان تذهل الى القسم التعليمي وبالتوفيق للجيمع

asmaamagdy
03-17-2017, 21:19
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصح كل مبتدء ان يتعلم من الفيديوهات على النت وقراءة الكتب الالكترونية الخاصة بعلم الفوركس

Mohamed Youssef
03-25-2017, 16:02
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
نصائح جميلة جدا لكل مبتدء فى الفوركس
شكرا لك نتمني المزيد منك
دمتم في رعـــــــــــاية الــله

ashmawey
04-13-2017, 22:26
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mabrouk
04-13-2017, 22:29
تحياتي لك اخى الفاضل والى جميع اعضاء المنتدى لا احب الموشرات الاعتماد عليها يودى الى الخسارةفقط اعتمد على التحليل افضل من اى موشر لن كل الموشرات تعيد رسم نفسها بالتوفيق والنجاح للجميع

s@mou
04-13-2017, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على طرح الموضوع ليستفيد الاعضاء، فالفوركس هو مجال تجارة العملات مثله مثل اي تجارة ونصيحتي هي انه على المبتدئين ان يتعلمو التحليل الفني ويبتعدوا عن التوصيات والمؤشرات.
بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام، تقبل مروري وتحياتي للجميع والسلام.

sinaa
04-13-2017, 22:52

m7med
04-14-2017, 02:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا اي اخي الكريم يجب عليهم الدخول الي القسم التعليمي لتعلم الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mohammed Darwish
04-14-2017, 02:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أشكرك على طرح هذا النوع من الاشئلة التي يستفيد بها كل الاعضاءعليك بالصبر ثم الصبر ثم الصبر ويجب ان تتدرب كثيرا على حساب فوركس تجريبي حتى يضفي اليك الكثير من الخبرة تقبل مروري تحياتي لك والله الموفق والله المستعان

kalimiro0
04-18-2017, 19:50
هو حضرتك بتعمل تمهيد الأول ومقدمة وعنوان قبل ما تعمل الموضوع بتاعك
ياباشا هو لية انتم بتعملوا كدة لا والغريب انكم بتتصرفوا بصيغة وطريقة واحدة
ياعم اعمل الموضوع اللى انت عاوز تعملة هو فى حد مانع حضرتك من انك تعمل دورة او خارجة

a7med 2almasry
03-16-2018, 12:18

mohamed kamal fadel
03-16-2018, 15:20
انصح كل انسان يريد ان يتاجر فى المجال اياك والطمع اياك وعدم ادارة راس المال
اياك واللهث وراء التوصيات الاكثر من فاشلة اظن هذه الاسباب جديرة بان تدخل المجال وانت نرتاح البال

Sleman Ali
03-16-2018, 15:29
شكرا لك على وعلى الموضوع امل ان نراك في حصريات اخرى ان شاء الله
اما بعد اخويا العزيز بالفعل هادي من الاساسيات التي يجب عليه ان يفهمها ويتعلمها وايضا هناك قسم للمبتئدين فيه كل شيء ومفيد ومبسط لهم
بالتوفيق لك
سأقوم في هذا الموضوع بشرح تفصيلي بالصور لبرنامج الميتاتريدر من الالف للياء
سيتم الشرح على الميتا تريدر الخاص بشركة **pro

emadomda
03-16-2018, 15:53
العمولة او البونص وكيفية حسابه مع شرح للمبتدئين الجدد

ايضا للعميلة ميزة اخرى غير العمولة .وهي البونص (وهو مكافئة شهريا لمن استحقت وحصلت على مستوى والبونص هو مقابل جمع النقاط الشهرية )
كل 2ونصف جنيه تحصل على نقطة تضاف الى رصيدها واخر الشهر تجمع النقاط فاذا وصلت نقاطها لعدد معين حصلت على مبلغ, مكافئة مالية توزع كل نهاية شهر,
حيث ان لكل مستوى نقاط معينة وكل مستوى له مبلغ معين والنقاط تحسب على اساس نشاط وبيع العميلة وكل ما كثرت مبيعاتها كل ما كثرت نقاطها وكثرت عمولتها من البيع

------------
اطلقت الشركة للعميلة حرية وهي ان تجلبعميلات جدد وتدربهن على العمل وتشرح لهن طريقة البيع وضمهن الى مجموعتها تحت اشرافها واشراف الشركة,واللمشتركات الجدد نفس الميزة التي تتميز بها العضوات الاخريات ,
فيصبحنا مجموعة واحده في ملف واحد .

وساطرح مثال يبين كيف تعمل وكيف تربح هذه المجموعة