PDA

View Full Version : Aud/nzd مشترون المدى المتوسط يكتسبون الزخم

8150017
07-15-2015, 14:29
على فريم 4 ساعات aud/nzd ، تحرك مؤشر الماكد macd إلى ما فوق خط الصفر ، مما يدل على اتجاه صاعد.

مؤشر الزخم، الغير ظاهر على الأقل لأكثر من أسبوع، يشير إلى ان كسر السعر الرئيسى يلوح فى الأفق. على الأرجح، متداولو الزخم الذين كانوا ينتظرون هذه الإشارة الفنية ، على الأرجح سيقومون بمحاولة للدفع aud/nzd لأعلى.

ahmed mada
07-15-2015, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة
هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام
ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

haythem90
07-15-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا عندي انسب الايام للتداول في سوق
العملات هو الثلثاء و الاربعاء و الخميسمؤشر الزخم، الغير ظاهر على الأقل لأكثر من أسبوع، يشير إلى ان كسر السعر الرئيسى يلوح فى الأفق. على الأرجح، متداولو الزخم الذين كانوا ينتظرون هذه الإشارة الفنية ، على الأرجح سيقومون بمحاولة للدفع aud/nzd لأعلى.

lyes1977
07-24-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

eslamtotti
07-29-2015, 12:38
بسم الله
طرحك لموضوع aud.nzdرائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

Wassa04
07-29-2015, 12:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sos_sara
08-31-2015, 02:34
شكراعلى ما قدمته من معلومات وشرح الموضوع هايل ومفيد تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

YMTMAX2
01-29-2016, 03:35
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

ahmed abdo2
01-29-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على ما تم سرده فى هذا الموضوع
لتحليل الاسترالى دولار مقابل الدولار النيوزلاندى
والمشترون يكتسبون الزخك فيه

ninou25
01-29-2016, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذا الموضوع الجميل حول Aud/nzd مشترون المدى المتوسط يكتسبون الزخم
و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و الى جميع العضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

kazo2015
02-08-2016, 11:20
مشكور على التحليل المفيد لــ Aud/nzd مشترون المدى المتوسط يكتسبون الزخم هذه التحليلات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لكن يجب التركيز ثم التركيز على كيفية قراءة هذه التحليلات
بالتوفيق.

AhmedAdel8
02-27-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي