PDA

View Full Version : زوج يورو/ين eur/jpy: المكاسب متوجة عند 200-dma

8150017
07-15-2015, 14:38
ارتفع زوج يورو/ين eur/jpy يوم الأربعاء ولكن المكاسب كانت متوجة عند 200-dma في الوقت الحالي عند 136.38.

التركيز على التصويت في البرلمان الأوروبي

يتداول السعر حاليًا حول 136.20 قبيل تصويت البرلمان اليوناني المقرر في وقت لاحق اليوم. من المتوقع أن تكون النتيجة في وقت متأخر من الجلسة الأمريكية. قرار بنك اليابان بالإبقاء على سياسته النقدية دون تغيير فشل أن يكون له أي تأثير كبير على الزوج. علاوة على ذلك، فإن تعليقات كورودا في المؤتمر الصحفي تفتقر لأي مفاجآت سلبية أو إيجابية.

مع عدم وجود بيانات اقتصادية هامة مقررة في الولايات المتحدة، فالأفضل تجنب الوقوع في رهانات كبيرة على العملة قبل البرلمان اليوناني.

المستويات الفنية لزوج يورو/ين eur/jpy

تقع المقاومة الحالية عند 136.38 (200-dma) وأعلى من ذلك فيمكن للسعر أن يستهدف 137.06 (50-dma). على الجانب الآخر، يمكن رؤية الدعم عند 135.94 (ma-50 كل ساعة) و 135.54.

ahmed mada
07-15-2015, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة
هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام
ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

haythem90
07-15-2015, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة
يتداول السعر حاليًا حول 136.20 قبيل تصويت البرلمان اليوناني المقرر في وقت لاحق اليوم. من المتوقع أن تكون النتيجة في وقت متأخر من الجلسة الأمريكية. قرار بنك اليابان بالإبقاء على سياسته النقدية دون تغيير فشل أن يكون له أي تأثير كبير على الزوج. علاوة على ذلك، فإن تعليقات كورودا في المؤتمر الصحفي تفتقر لأي مفاجآت سلبية أو إيجابية.

lyes1977
07-22-2015, 20:37
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

starnew794
07-22-2015, 20:37
نتمني من الله بعد الثورات العربية ان يعم الوطن العربي
وحدة طال انتظارها وتوحيد لعملتها ودعم للإقتصاد
العربي وبأذن الله الوحدة العربية قادمة

أخي الفاضل مشكور

amer19
07-22-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الرائع لهذه السلسلة المتميزة من المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في التعلم في متاجرة الحقيقية لابد من الاستفادة منها والتعلم الجيد في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافةة من المتاجرة بشكل جيد.

mido2015
07-26-2015, 17:29
السلام عليكم تحية طيبة مشكور اخي الكريم الشرح الوافي الخاص بالتحليلات اليومية لأنها مهمة جدا في المتاجرة يجب على التاجر الاستفادة من هذه التحليلات بشكل الجيد والعمل بها من أجل كسب أكبر ربح ممكن.
بالتوفيق للجميع.

Fahedhafsi
09-11-2015, 19:18
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع

kacem
10-24-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

queen_yasmeen
10-24-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على الموضوع المفيد والمميز
وهي عن زوج يورو/ين eur/jpy: المكاسب متوجة عند 200-dma
لأنها مهمة جدا في المتاجرة يجب على التاجر الاستفادة من هذه التحليلات
بشكل الجيد والعمل بها من أجل كسب أكبر ربح ممكن