PDA

View Full Version : Eur/usd يتحرك حاليا بشكل عرضى مستقر

8150017
07-15-2015, 15:08
الإعدادات eur/usd التالية، على الرسم البيانى لفريم الساعة، تتكون من هيكل فنى ضعيف يرافقه تقلبات منخفضة جدا.

يتداول حاليا تحت المتوسط المتحرك الأسى 50، الحالة الهابطة التى ينبغى أن تستمر، مما يجعل المزيد من النقاط مؤشر التوقف وتغيير الاتجاه sar تظهر فوق الأسعار. التقلبات المنخفضة سوف تتحول فى نهاية المطاف للارتفاع. ومع ذلك، مع الغياب الحالى لإشارات الانعكاس فى مؤشر التوقف وتغيير الاتجاه sar لأكثر من 16 ساعة متتالية، فإن المخاطر لا تزال إحصائيا مرتفعة لجفاف عمليات البيع مما يؤدى إلى تحرك مضاد eur/usd.

عادة ما ترتبط هذه الإعدادات مع تكون قنوات بسيطة مائلة نحو الاتجاه الهابط ، ويتم مواجهة المقاومة الأولى فى الاتجاه الصاعد عند الحد العلوى للقناة المحتملة.

ahmed mada
07-15-2015, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة
هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام
ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

salahusmo94
07-17-2015, 21:55
في تمام الساعة 08:39 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي أمام ست عملات رئيسية على رأسها العملة الموحدة لمنطقة اليورو التي تزن أكثر من نصف المؤشر بالإضافة إلى الفرنك السويسرى، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الكرونة السويدي والدولار الكندي للجلسة الثانية على التوالي ليتداول حالياً عند مستويات 97.75 مقارنة بالافتتاحية عند 97.22 والتي تعد بعد أدنى مستوياته خلال تداولات الجلسة، بينما حقق الأعلى له عند 97.88.

نادر صباح الدين
07-17-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لاشك أن زوج اليورو/دولار هو الآن في استقرار واضح، ويسير بشكل عرضاني، ولكن ذلك لايمكن له الدوام، وسرعان ما يمكن أن يظهر تغير مفاجئ تأتي نتيجته بارتفاع جديد للدولار مقابل اليورو، أو تأتي نتيجته بانخفاض كبير في قيمة الدولار، وبالنسبة لي اتصور انخفاض مستوى الدولار، وتحسن اليورو، هذه هي مجرد توقعات، ونتنى للجميع حسن التداول والتوفيق بإذن الله تعالى، كما نتمنى لهم تحقيق ارباح جيدة .

salahusmo94
07-18-2015, 00:02
رتد زوج اليورو دولار من المناطق التي تم تحديدها في تحليل يوم أمس بالضبط، وقد اكتمل التصحيح في صورة مثلث متماثل مع كسر 1.0980 وهو الأن يستهدف مستوى 1.0860 الذي تم الأشارة له في فرص العملات الأسبوعية

mido2015
07-20-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمة تحياتي لاعضاء منتدى فوركس مشكور اخي على التحليل الرائع لأن مثل هذه التحيلات مفيدة جدا للتاجر يجب التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقي.
بالتوفيق

salahusmo94
07-20-2015, 13:06
أهم المستويات الفنية المتوقعة لزوج اليورو دولار خلال تداولات اليوم: 1.1084: مستوى دعم أصبح مقاومة على الإطار الزمني ساعة. 1.1036: أعلى مستوى للزوج يوم 15 يوليو. 1.0974: مستوى مقاومة

lyes1977
07-20-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

Wassa04
07-20-2015, 23:57
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

auoubharrab2
07-25-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لاشك أن زوج اليورو/دولار هو الآن في استقرار واضح، ويسير بشكل عرضاني، ولكن ذلك لايمكن له الدوام، وسرعان ما يمكن أن يظهر تغير مفاجئ تأتي نتيجته بارتفاع جديد للدولار مقابل اليورو، أو تأتي نتيجته بانخفاض كبير في قيمة الدولار، وبالنسبة لي اتصور انخفاض مستوى الدولار، وتحسن اليورو، هذه هي مجرد توقعات، ونتنى للجميع حسن التداول والتوفيق بإذن الله تعالى، كما نتمنى لهم تحقيق ارباح جيدة ......................

salahusmo94
07-25-2015, 22:20
على صعيد البيانات في منطقة اليورو انكمشت أسعار المنتجين في ألمانيا بنسبة 1.4% خلال العام حتى يونيو. التالي في الأهمية سيكون التقرير الشهري لبوندسبنك.

وعد العيون
07-26-2015, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير لهذا التحليل القيم لليورو
احسن الله اليك واكثر من امثالك
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

salahusmo94
07-26-2015, 21:22
يؤكد المضاربون على الهبوط على وجودهم في بداية الجلسة الأمريكية، حيث توقف ارتفاع زوج يورو/دولار عند قمة 1.0878 يليه عمليات بيع إلى مستويات 1.0857.

jalel
08-29-2015, 01:40
ستمر زوج اليورو مقابل الدولار بالتذبذب حول مستوى تصحيح فيبوناتشي 50%، ويواصل المتوسط المتحرك 50 تشكيل ضغط سلبي أمام التداولات اللحظية، في حين يفقد مؤشر ستوكاستيك عزمه الإيجابي بشكل تدريجي.

وبالتالي، فإن هذه العوامل تبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم، والذي يعتمد على الثبات دون مستوى 1.1385، في حين تبدأ أهدافه بكسر مستوى 1.1180 للتوجه نحو 1.1060.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1100 والمقاومة 1.1385

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

kazo2015
02-09-2016, 11:46
تحية طيبة صحيح تحليل مفيد جدا يتحرك حاليا بشكل عرضى مستقر الإعدادات eur/usd التالية، على الرسم البيانى لفريم الساعة، فيما يخص هذه التحليلات تعتبر بوابة التاجر في فهم كيفية تحرك السوق وةالخروج منه بنقاط مربحة التعلم الجيد اساس النجاح.
شكرا للجميع.

aym
02-09-2016, 11:54
تحليل جيد على اليورو دولار وتحركة حركة عارضية ونشكرك على هذا الموضع وهذا التحليل ونتمنى
المزيد من التحليلات التى تفيد الجميع فى الفوركس

KynG for Ever
05-21-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
Eur/usd يتحرك حاليا بشكل عرضى مستقر
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

mohamedyou1958
05-21-2016, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
درس جميل و شرح يعني جيد جدا أخي الكريم بارك الله فيك و أعانك في شروحات أخرى و دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
تحياتي أخي الكريم

bakhouch
05-22-2016, 12:33
تحليل ممتاز لــ يتحرك حاليا بشكل عرضى مستقر الإعدادات eur/usd التالية، على الرسم البيانى لفريم الساعة، تتكون من هيكل فنى ضعيف يرافقه تقلبات منخفضة جدا. يجب اخذ هذه التحاليل بكل جدية والعمل بها من أجل تحقيق الربح المطلوب
تحياتي للجميع

Lwlidanoss
06-15-2016, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

othmane azer
06-15-2016, 05:49
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر*

adoula
06-15-2016, 17:25
تحليل متميز خاص بـيتحرك حاليا بشكل عرضى مستقر الإعدادات eur/usd التالية، على الرسم البيانى لفريم الساعة يجب دراسة هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة في كيفية التعامل معها.
تحياتي.

reyad badawy
06-16-2016, 01:11
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Ilovemygod
06-18-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله