PDA

View Full Version : أمر الدخول المستمر Stop-entry order

hicham9000
07-15-2015, 20:32
أمر الدخول المستمر هو أمر معلق وضع لتنفيد صفقة شراء فوق سعر السوق (Entry-Limit Buy Order) أو صفقة بيع أدنى سعر السوق (Entry-Limit Sell Order) عند نقطة معينة.

على سبيل المثال، الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي يتداول حاليا عند سعر 1.5050 وهو في اتجاه صاعد. ووفقا لتحليلك للسوق، تتوقع أنه سيستمر في الإتجاه الصاعد إذا بلغ مستوى 1.5060. يمكنك القيام بأحد الأمرين لتنفد الصفقة: الجلوس أمام شاشة التداول والانتضار الى أن يصل السعر 1.5060 وتنفيد أمر شراء بسعر السوق يدويا أو أن تقوم بضبط أمر دخول مستمر عند سعر 1.5060.

يستخدم أمر الدخول المستمر عندما نتوقع استمرار اتجاه الاسعار في نفس الاتجاه.

mechanical
07-16-2015, 05:38
السلام عليكم ... الحقيقة ان الاوامر اللي في المنصة من الممكن ان تكون بجد في غاية الراعه نعمة بجد من الممكن تقيك من الجلوس اما الشاشة وقت طويل جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

adel25
07-22-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة المفيدة و القيمة حول موضوع امر الدخول
مشكووور اخي و با التوفيق ان شاء الله

a7med sniper
07-22-2015, 15:56
شكرلاا لك اخى الكريم على هذا الشرح وبالتوفيق لكم فى التعامل به داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من الموضعات الممزيه به داخل هذا السوق ان شاء الله

hamiido
07-25-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مر الدخول المستمر في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

05AG
07-31-2015, 09:09
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

salahgold
10-28-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا للخسارة بوجودكم يا خبراء معنا فعلا إفادة كبيرة جزكم الله خيرا

omerhomsy
11-07-2015, 20:57
***** ^-^ *****

اخي الحبيــب / ........... يا من حين انطق حروف اسمك تحييني وتبث انشودة الربيع بالمكان الروعة بوجودك بين كلماتي واطراؤك الذي غمرني بـروعته يسلموا على المرور دمتم بـخير

وشكراً على هذا الابداع في شرح موضوع

mazouz
11-08-2015, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

محمد السيد
11-08-2015, 06:59
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـأمر الدخول المستمر Stop-entry order ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

aymansaleh
11-08-2015, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الاوامر المعلقه هي من الاوامر والادوات الهامه والمتميزه التي توفرها منصات التداول في الفوركس, ن\توقع استمرار الاتجاه للزوج , فإذا تخطى السعر نقطة دعم معينه او نقطة مقاومه معينه حسب الاتجاه صعود او هبوط فيتم تنفيذ الشرط المعلق بتجاوز السعر وفتح الصفقه المعلقه
تقبل مروري

osamaelframawy
11-08-2015, 11:15
موضوع غاية فى الاهمية لكل من هو جديد فى هذا المجال مجال الفوركس لكن عندى سؤال هو كيف اكتب موضوع فى المنتدى لانى بقالى فترة مش عارف اكتب ازاى فى منتدى فوركس العرب ارجو الرد لانى بقالى ايام فقط فى المنتدى ومش عارف الطريقة اسف ارجو الرد تقبلوا مرورى اعضاء المنتدى

YMTMAX2
02-26-2016, 17:48
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا
المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود
وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة في هذا المنتدى ..

skynet
03-27-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى