PDA

View Full Version : سؤال يرجى الرد

aya mohamedd
07-15-2015, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا عندى استفسار صغير ياريت حد من اخواتى اللى هنا فالمنتدى يجاوبنى
دلوقتى لو انا تداولت و بقى ليا اموال شخصية و ممكن ان انا اسحبها , ازاى تكون طريقة السحب بعد كده
مع العلم ان انا لسة طالبة و مفيش عندى فيزا ممكن الفلوس تجيلى عن طريقها :)

nes_trader
07-20-2015, 19:01
يمكنك الاعتماد على بطاقات ائتمان او على احدى البنوك
الايلكترونية و الطرق الاخرى في السحب من شركة انستافوركس

dima09
07-20-2015, 19:07
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

الاصيل
07-21-2015, 18:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك عضوه جديده فى المنتدى
فى موقع الشركه ستجدى صفحة السحب وفيها البنوك التى ممكن ان تسحبى عليها
وممكن تفتحى حساب فى بنك الكترونى او شركة انستا ترسل لك بطاقه انستا
تمنياتى بالتوفيق

ayoub321
07-21-2015, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم
طريقة السحاب أخي تكون على الموقع الرسمي للشركة انستا وهيا أيضاً لديه بطاقات سحب تستطيع إعانة بها تقبل موري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفق والنجاح إنشاء الله

ebramoh
07-21-2015, 19:20
اهلا بك عضوه جديده فى المنتدى..
فى موقع الشركه ستجدى صفحة السحب وفيها البنوك التى ممكن ان تسحبى عليها..
وممكن تفتحى حساب فى بنك الكترونى او شركة انستا ترسل لك بطاقه انستا..
تمنياتى بالتوفيق...

mohamed ghardallou
07-21-2015, 19:22
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه يمكنك الاعتماد على بطاقات او على احدى البنوك الايلكترونية المتوفرة ولمعروفة

marem2007
07-21-2015, 19:26
انا لا احب المتاجرة في الفوركس من خلال خبير او مدير مالي انا بحب اتعلم واخسر بس بمذاجي بدون اي شخص يبقي عارف كل حاجة

madoxegy2020
07-22-2015, 01:47
طريقة السحاب أخي تكون على الموقع الرسمي للشركة انستا وهيا أيضاً لديه بطاقات سحب تستطيع إعانة بها تقبل موري لشخصك الكريم

huhu1998full2
08-19-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى موقع الشركه ستجدى صفحة السحب وفيها البنوك التى ممكن ان تسحبى عليها وممكن تفتحى حساب فى بنك الكترونى او شركة انستا ترسل لك بطاقه انستا

dhmo
08-20-2015, 00:14
فى موقع الشركه ستجدى صفحة السحب وفيها البنوك التى ممكن ان تسحبى عليها وممكن تفتحى حساب فى بنك الكترونى او شركة انستا ترسل لك بطاقه انستا

اي شركه بيكن فيها بالفعل طرق سحب واياداع مخلفين ومعروضه في صفحتها واي متاجر بيعرف الوسائل دي حتى من قبل ما يشفتح حساب في الشركه
علشان يعرف هيا هتناسبه ولا لا

snnaky
09-26-2015, 17:04
السحب مش محتاج فيزا حضرتك عشان توصلك فهناك وسائل كثيرة للسحب عليك ان تختارى منها ما يتناسب معك
البنوك الألكترونية وكل بنك متاح لة عيوب ولة مميزات اذن اختارى ما يتناسب معك اذا كانت هذة هى الوسيلة المناسبة لك
الفيزا
التحويل البنكى الأرضى
الوسطاء وهو من يقوم بتحويل المال من والى المكان الذى ترغب فية

andro2016
09-26-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختى الكريمة ممكن تسحبى الارباح على بنك الكترونى مثلا نتلر
وتطلبى ماستر كارد منة وبتوصلك لحد البيت وبتسحبى بيها من اى صراف الى بالتوفيق

ishakhamlat800
09-26-2015, 17:25
السلام عليكم اعجبني كلامك لا كن هنالك سؤال هل السحب في الجزائر يحتاج الى تنسيق بطاقة ماستر كارد بحساب البايبال وهل استطيع تحويل اموالي بدون ربط بطالقة الماستر كارد بحسابي في البايبال

ranimdammar
09-27-2015, 18:45
اذا كنت تقصدين الربح ما مازاد على البونص فهو مسموح سحبه متى تشاء وعلى اي وسيلة تراينها انت مناسبة
انا ارى السحب على بنك سكريل موني بوكرز سابقا هو الافضل وهو بنك مميز جيد وله واقع على الارض اي الكتروني وارضي

yassineleo
09-27-2015, 21:12
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

samieh
10-18-2015, 13:57
والله يا اختى يوجد طرق سحب كثيرة فى موقع انستا يمكنك الدخول لموقع الشركة ورؤية طرق السحب
من خانة withdrawal وتختارى ما يناسبك

aboubakr el ayach
10-18-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي العزيزة في الحقيقة هناك العديد من طرق السحب وليست فقط عن طريق الفيزا ولكن لا تحسبين أن الفيزا بالاموال تشترى وإنما يمكنك أخذها مسبقا بدون أي أموال تحياتي وتقبل مروري

monira salah
10-18-2015, 14:11
عادى البنوك الالكترونية مش بتحتاج فلوس علشان تفتحى فيها حساب بس هتفعليها كل واحده بطريقتها بقى وكمان ممكن تطلبى فيزا انستا ودا الى ناوية عليه ان شاء الله علشان اريح دماغى وبس كدا وبالتوفيق ان شاء الله

star4ssa
10-18-2015, 14:19
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
طبعا اكيد تقدر تستفيد بباقى الموالك وفيك تسحبها دون مشاكل ولكن طبعا بعد خصم
البونص شكرا على الطرح واتمنى على الاكيد اكوةن ضيفت
اجابه تستفيد منها شكرا جزيلا

akram mohamed obaid
10-18-2015, 14:31
السلام عليكم هناك العديد من الطرق لسحب الاموال من شركه انستا اما عن طريق البنوك الالكترونيه ويربط بحساب بنكي في بلدك او عن طريق حواله بنكيه مصرفيه

dhmo
10-18-2015, 17:51
السلام عليكم هناك العديد من الطرق لسحب الاموال من شركه انستا اما عن طريق البنوك الالكترونيه ويربط بحساب بنكي في بلدك او عن طريق حواله بنكيه مصرفيه

لازم الاول قبل السحب تكون على علم بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

mhran
10-18-2015, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. يمكنك اختي تحويلها على حساب بنكي الكتروني .. ولك اذا رايتي انكي تحققين ربح فعلا عندها انصحك بعمل فيزا كارد لتحصلي على اموالك..

ASMAA TAHA
10-24-2015, 23:42
طبعا من الممكن ان تسحب اى اموال تقوم بربحها من البونص ومن الممكن ان تقوم بتحويل الاموال بالطريقة التى تحبها مثل اى بنك الكترونى او اى بنك ارضى او اى طريقة تفضل ان تحول بها ارباحك سوف تجدها

salak
10-31-2015, 17:35

فعلا يا اخي ممكن الواحد يسحب الى طريقة الماستر كارد او الفيزا او الحساب المصرفي او الافضل في رايي الابناك الاكترونية لان عمولة السحب شبه منعدمة

sinn
10-31-2015, 17:35
Content=السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

heroo252
10-31-2015, 18:13
متقلقش تاجر وحقق ارباح والسحب سهل جدا هتفت حساب عالنت فى بنك الكترونى وليكن مونى بوكر
وتسحب عليه مثلا 50 دولار تشوف وسيط من عالنت ودول كتير تبعتله الرصيد مونى بوكر برده يبعتهملك بريد بقه
او فودافون كاش او اى طريقه

مني عصام
10-31-2015, 19:40
اهلا بيكي اختي الكريمة اولا انا عن نفسي استخدم السحب عبر البنك الالكتروني النتتلر وساوضح الامر ابحثي عن فديو لمعرفة التسجيل في بنك النتللر وبعدها اسحبي عليه الفلوس وبعد كده اطلبيي الفيزا بتاعت بنك النتللر ب13 دولار هتوصلك لحد البيت ولما توصل ممكن تسحبي الفلوس اللي في النتللر من الفيزا عادي خالص او ممكن تفتحي حساب في اي بنك في مصر وبنك سوستيه جنرال فيه حساب اسمه عرض الشباب ممكن تعمليه مش بيكلم ولا جنيه وهتاخدي 2 فيزا وحساب بنكي ممكن تسحبي علي الفيزا او الحيساب البنكي
بالتوفيق اختي

asxqwzdcefv1
11-11-2015, 00:25
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

ahmedhathout
11-27-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن حضرتك تطلبي الماستر كارد بتاعت انستا او تحولي الارباح على اي بنك الكتروني وبعد كدا
يبقى تشوفي وسيله تانيه للسحب من البنك

ملاك الروح
11-27-2015, 23:48

reyad george
11-28-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى موقع الشركه ستجدى صفحة السحب وفيها البنوك التى ممكن ان تسحب على حسابك بها منها نتلر و سكريل الاشهر بالتوفيق لك و ارباح مستمره ان شاء الله

eslam11
11-28-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اختي العزيزه اتمني لك التوفيق دائما ولكن الجواب المثالي علي سؤالك ان تتكلمي مع الدعم الفني

doaa sary
11-28-2015, 15:19
اولا اجمعى بونص مش اقل من50 او100دولار
ثانيا اتعلمى طرق التداول
كيفية المتاجرة بالفوركس
ثالثا هتسحبى عن طريق بنك الكترونى او اى وسيلة بس لسة بدرى عليكى

midouknight
11-28-2015, 15:44
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي توفر شركة إنستفريكس العديد من وسائل
السحب ما عليك إلا إختيار ما ينايسبوكة ويناسب دولتك

mido elshabrawy
11-28-2015, 16:28
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اختي الفاضله
يمكنك ان تقومي بسحب اموالك عن طريق بنك الكتروني و تطلبي منهم كرديت كارد و من خلالها هتسحبي من اي ماكينه صراف الي من اي مكان في العالم او تستطيع ان تشتري بيها اون لاين كمان
او يمكنك طلب كريديت كارد من انستا و تعمل نفس الوظيفه او يمكنك تحويل اموالك الي اي بنك حكومي ليكي فيه حساب

osama147
11-28-2015, 16:35
اخي بخصوص سؤالك اخي يمكن ان يتم الدمج بين اموالك الشخصية فى الحساب
الخاص بك فى شركة انتسا فوركس مع البونوص الذي تحصل عليه من المنتدي فوركس
العرب ويمكن سحب الاموال الخاص بك+ المرابح فقط..

jalal20
11-28-2015, 16:37
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه
طريقة السحاب أخي تكون على الموقع الرسمي للشركة انستا وهيا أيضاً لديه بطاقات سحب

messaoud43
11-28-2015, 16:52
مساء الورررررررررررررد
أخـــتي الكـــريـــمة أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتــــــــــــــــوفيق

whiteheart
11-28-2015, 17:07
بانستا فوريكس يوجد الكثير من الطرق لسحب الارباح .. انظري ايها ينجح معك .. لكن لا اظن ان الاشخاص اقل من 18 يستطيعون السحب .. لا اعلم جربي
بالتوفيق لكي دائما ..

abouamine2013
11-30-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله،
إذا كنت قد تداولت انطلاقا من شحن بالفيزا كارد فالأموال الأولى التي قمت بالتداول عليها يجب أن تعود للبطاقة و من تم يمكنك أن تسحبي بهد ذلك غلى أي حساب تملكينه في بنك إلكتروني، يمكنك بعد ذلك طلب بطاقة ماستر كارد يمكنك أن تسحبي ممن اي ماكينة موجودة في بلدك، ولا مشاكل سوى زيادة أموال أو عملات التحويل من إنستا إلى البنك و عمولات السحب بالبطاقة.
بالتوفيق

mechanical
12-03-2015, 21:23
السلام عليكم ... انت ادخل الي الغرفة بتاعتك اللي انستا هتلاقي البند بتاع السحب وان شاء الله
تقدر ان انت تختار الطريقة اللي انت عايزها واللي انت شايف انها كويسة ومناسبة
باتوفيق ان شاء الله في التداول

Baligh
12-03-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكنك الاعتماد على بطاقات او على احدى البنوك الايلكترونية
المتوفرة لشركة انستا بطاقات سحب تستطيع إعانة بها تقبل موري .

adamarwan
12-03-2015, 22:23
ما عليك الى ان تدخل الى مكان السحب فى الشركة وان تتعرف على الطرق التى تريد انت
ان تستقبل به المال وان تختار الى ان ترتاح فى التعامل معها وسيكون الامر
وحظ سعيد لك اخى

essa essa
12-03-2015, 23:25
دلوقتى لو انا تداولت و بقى ليا اموال شخصية و ممكن ان انا اسحبها , ازاى تكون طريقة السحب بعد كده

ممكن اختى الكريمه تفتحى حساب بنك اكترونى وتقدرى تسحبى الاموال عليه

او تعملى فيزا كرت فى اى بنك بقيمه رمزيه اقل شىء 500 جنيه مصرى

jamal01061984
12-03-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله
يمكنك السحب بطرق عديدة فهي موجودة في صفحة الشركة منها بنوك الكترونية وغيرها من الطرق
تحياتيلك ولاعضاء المنتدى

neverlityougo2
12-11-2015, 17:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yansane
12-11-2015, 17:48
فى موقع الشركه ستجدى صفحة السحب وفيها البنوك التى ممكن ان تسحبى عليها انت عندك بنوك عددية للسحب اختر واحدة منها واسحب على طووول بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

take-profit
01-14-2016, 12:43
من الممكن السحب عن طريق وسيط من نفس المكان الذي تسكن فيه او من الممكن عن طريق البنوك الالكترونية
و لا يوجد طرق اخري لسحب اموال قليلة الا بهذه الطرق

aissahd
01-14-2016, 15:31

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-14-2016, 22:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع، بالنسبة للأموال الشخصية يمكنك أن تقوم بسحبها كم اتريد من خلال الدخول على صفحة السحب، أما إن كنت تقصد البونيص في المنتدى فكنت متأكدا من أنك لن تقدر على سحبه أبدا

mahmoud massry
01-25-2016, 03:51
طرق السحب كتيره ومتنوعه منها البنوك الالكترونيه او البنوك الارضيه وغيرها ادخلى على موقع الشركه واختارى الطريقه الانسب ليكى

mahmoud massry
01-27-2016, 02:30
افضل طرق السحب واسهلها واسرعها انك تسحبيهم على بنك الكترونى واى وسيط موجود معتمد هيسحبهملك ويحولهم داخل دولتك

roony
01-27-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عليكي أولا أن تكوني مفعلة المستويين
الأول و الثاني أما لطريقة السحب
فأنصحكي بزيارة هذا الموضوع,, أظن أنه سيفيدك
http://forex-masr.com/showthread.php?173040-%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%A7-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AD%D8%A8-%D9%88-%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D8%AE%D8%B1%D9%89

harimeche
01-27-2016, 03:01
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
لا توجد مشاكل في السحب فإنستـــا لهــا عدة وسائل للسحب من

بينها الالكثير من البنوك الإلكترونية

مع التحية وبالتوفيق

justsmile
01-27-2016, 03:03
اختي طبعا اذا تداولتي تستطتيعين سحب ارباحك بكل سهولة .. وانستا تقدم الكثير من الطرق التي بأمكانك سحب ارباحك منها .. انصحك بالذهب لصفحة انستا والنظر لطرق السحب و اختيار ما يناسبك ..

ahmad20121
01-27-2016, 03:06
أهلاوسهلا
لاشك يمكنك سحب أموالك ولايوجد أية مشكلة هناك العديد من البنوك وان صعب عليكي الأمر يمكنك طرح مشكلتك تفصيليا أو مراسلة الدعم

ssoussouss
01-27-2016, 03:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا لا احب المتاجرة من خلال خبير او مدير مالي

Sami1985
01-27-2016, 09:51
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
طريقة السحب هي نفسها طريقة الايداع لو لو أودعت بفيزا السحب بفيزا ولو اودعت بتحويل بنكي السحب يكون في نفس حساب الذي تم الايداع عن طريقه..
تقبلوا شكري...

aissahd
01-27-2016, 11:47
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

TISA
01-27-2016, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم
تمنياتى بالتوفيق

abdallah201227
01-29-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم يمكن طلب المستر ا كارد الخاص بالشركه وهو ده اللي هتسحب بيها عادي

mourada
01-29-2016, 11:58
اخي الفاضل انت ما عليك الا الربح اما السحب سهل فقط تدخل موقع الشركة و الى غرفة العميل ثم الى سحب الاموال و اختار طريقة السحب التي تناسبك و بالتوفيق

salfe
01-29-2016, 14:06
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

never6
01-30-2016, 13:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never10
02-10-2016, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-12-2016, 16:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

اكرم التميمي
02-12-2016, 16:59
اختي العزيزه
هنالك عده طرق للسحب من انستا فوركس مثل البنوك الالكترونيه مثل بنك نتلر او بنك موني بوكرز سكرل يمكنكي السحب عن طريقها والتحويل الى البنوك الارضيه
تحياتي

hachhouch
02-12-2016, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله أختي العزيزة
بإمكانك الحصول على كارد أنستا فوركس من المنتدى أو تحويل هذه الأموال إلى بنوك إلكترونية مثل نتلر أو بايزا....

global
02-12-2016, 17:33
يا اخي الكريم نعم ان السحب يجب اولا ان يكون الحساب مفعل ثم السحب عبر الوسائل المتاحة
والله الموفق والمعين

nuclear2010
02-12-2016, 19:37
السلام عليكم جميعا
متقلقش تاجر وحقق ارباح والسحب سهل جدا هتفت حساب عالنت فى بنك الكترونى وليكن مونى بوكر
وتسحب عليه مثلا 50 دولار تشوف وسيط من عالنت ودول كتير تبعتله الرصيد مونى بوكر برده يبعتهملك بريد بقه
او فودافون كاش او اى طريقه
تقبل مرورى

Zezobebo3
02-12-2016, 20:18
تمنياتى بالتوفيق والسداد

forez
02-14-2016, 18:38
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
طريقة السحاب أخي تكون على الموقع الرسمي للشركة انستا وهيا أيضاً لديه بطاقات سحب تستطيع إعانة بها ....

محمد شعبان عبدالقادر
02-14-2016, 18:57
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع

latraaa
02-14-2016, 19:10
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح، يا اخي الكريم بالنسبة للسحب أنت حر فيه و يمكنك أن تختار أي طريقة تساعدك و إن شاؤ الله من دون أي مشاكل تدكر، أنت مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

شروق
02-14-2016, 19:12
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الطرح القيم انصحك بالمنتدى التعليمي او مراسلة الادارة جعله الله في ميزان حسناتك تقبلوا مروري,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

yacrao
02-14-2016, 19:31
اخي الكريم سحب الارباح فوق البونص يكون بصفة حصرية من خلال البنوك الالكترونية وهذا ما يجعل المتداول في حيرة في البلدان العربية

latraaa
02-14-2016, 23:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تفضل بها الإخوة الكرام و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقب القريب تحقق الكثير إن شءا لله

نادر صباح الدين
02-14-2016, 23:57
صديقتنا الكريمة اعتقد أنه في مقدورك طلب بطاقة سحب آلي من شركة اانستا نفسها، وإلا ففي مقدورك الاعتماد على واحد من البنوك الالكترونية التي تستطيعين تحويل أرباحك إليها، كما في مقدورك تحويل الارباح إلى البنوك التقليدية، ولكن الطريقة الأخيرة تحتاج إلى الوقت وإلى حدود دنيا من القيمة المالية المطلوب تحويلها، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

bmw22077
02-29-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamza215rix
02-29-2016, 15:27
thanks

messaoud43
02-29-2016, 21:08
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

ibrahimabdulsalam
02-29-2016, 21:12
انه موضوع شيق وذو ملمس خاص لكل من دخل مجال وعالم الفوركس عن قرب
استمر اخي في مزيد من الشروحات استفيد كثيرا منها شكرا اخي بالتوفيق………

motarif
02-29-2016, 21:13
و عليكم السلام و رحمة
ولله في خالتك اختي ليس لك حل الا عن طريف فتح حساب في البنوك الاكترونية فقكط هي التي توفر حسابات تناسب الطلبة الجامعيين
انا عن نفسي فقد تمكنت من حساب لدى شركة نتلر و الحمدلله
ارجو لك التوفيق اختي
سلام

aymen.hachani
02-29-2016, 22:47
وتعمل سوق دبي المالي كسوق ثانوي للتعامل بالأوراق المالية الصادرة عن الشركات المساهمة العامة والسندات الصادرة عن الحكومة الاتحادية أو أية حكومات محلية والمؤسسات العامة في الدولة ووحدات صناديق الاستثمار وأية أدوات مالية أخرى سواء كانت محلية أو أجنبية والتي تكون معتمدة لدى سوق دبي المالي. وبدا سوق دبي المالي مزاولة نشاطه بتاريخ 26 مارس 2000.

ynwa1892
02-29-2016, 22:51
السلام اختي شركة انستا تدعم العديد من البنوك ووسائل الدعم كثيرة انصحك ان تسحبي على البنوك الالكترونية لان العمولة عليها قليلة
وفقك الله

forez
02-29-2016, 22:52
طريقة السحاب أخي تكون على الموقع الرسمي للشركة انستا وهيا أيضاً لديه بطاقات سحب تستطيع إعانة بها ....

zineb01
02-29-2016, 22:53
طبعا من الممكن ان تسحب اى اموال تقوم بربحها من البونص ومن الممكن ان تقوم بتحويل الاموال بالطريقة التى تحبها مثل اى بنك الكترونى او اى بنك ارضى او اى طريقة تفضل ان تحول بها ارباحك سوف تجدها

forez
03-14-2016, 13:41

karinho1991
03-17-2016, 21:09
تمنياتى بالتوفيق

forez
03-17-2016, 21:58

mohamedforex4
03-18-2016, 04:22
اولا احييكي علي لفتتك الرائعه يا استاذه (ايه) :) اما بخصوص الاموال التي جمعتيها بالمنتدي فاان
الاحظ انكي جمعتي فقط 8$ تقريبا . واريد ان افهمك ان الاموال هذه لا يمكنكي سحبها الا بعد ان تتداولي بها . :) فهي تحول علي المنصه وليست الفيزا . :)

dhmo
03-18-2016, 16:18

الطرق للسحب متنوعه اخي وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

hossam elsayed
03-18-2016, 16:25
السلام عليكم و رحمه اللله و بركاته اختى الفاضله انتى ممكن تسحبي الفلوس
عن طريق نيتلر و تحوليها لاى حساب فيزا لوالدك او اخوكى اى حد يتحولوا الفلوس عادى

neversi4
03-19-2016, 17:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
03-20-2016, 00:06
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انت عندك بنوك عددية للسحب اختر واحدة منها واسحب على طووول بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

newlookmostafa
03-22-2016, 11:51
ليس شرطا ان يكون لديك حساب بنكى او فيزا لسحب الربح فيمكن تحويله الى احد البنوك الالكترونية
تقبل مرورروورى
تحياااااتى

mhamadfor
03-25-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختى الكريمة ممكن تسحبى الارباح على بنك الكترونى مثلا نتلر
وتطلبى ماستر كارد منة وبتوصلك لحد البيت وبتسحبى بيها من اى صراف الى بالتوفيق

karbon
03-25-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن بطاقات ائتمان او على بنوك الكترونية وفيه طرق اخرى كتير جدا في موقع انستا

رؤوف 41
03-25-2016, 16:31
من الممكن السحب عن طريق وسيط من نفس المكان الذي تسكن فيه او من الممكن عن طريق البنوك الالكترونية
و لا يوجد طرق اخري لسحب اموال قليلة

ahmed arrar
03-27-2016, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. يمكنك اختي تحويلها على حساب بنكي الكتروني .. ولك اذا رايتي انكي تحققين ربح فعلا عندها انصحك بعمل فيزا كارد لتحصلي على اموالك..

neversi4
03-28-2016, 16:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

creatorman1978
03-28-2016, 16:31
تروحى اقرب فرع لفودافون وتعملى فودافون كاش ... وتعملى حساب اونلاين على بنك الكترونى وعن طريق وسيط مالى بيحولك الفلوس على فودافون كاش وتقدرى تسحبيها من اى فرع لفودافون ... بالتوفيق

neversi4
03-29-2016, 10:26

forez
04-17-2016, 11:28

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 04:28
ممكن تدخلى على صفحة السحب هتلاقى وسائل كتير
ممكن عن طريق حوالة بنكية
ممكن عن طريق وسيط
كلمى الدعم الفنى هيفهمك بالضبط

hosam1982
04-29-2016, 04:34

السلام عليكم
اختي الكريمة يجب عليك ان تقومي بفتح حساب في اي بنك الكتروني
مثل سكريل او بايزا وبعد ذلك بعد ان تطلبي ارباحك من شركة انستافوركس وتصلك خلال 24 ساعه تبحثي عن وسيط بنوك الكترونية في احد المنتديات وترسلي له المبلغ الذي تريدي ان تستلميه كاش او بريد او حتى فودافون كاش لو حضرتك من مصر

emma91
04-29-2016, 04:39
هناك طرق عديييييييييدة للسحب وانا افضل البنك الاكلتروني
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

abdulrahman shannon
04-29-2016, 04:41
السلام عليكم اختي الفاضلة
يجب ان تكون لديك فطاقة فيزا او مساتر كارد حتى توقمين بنقل الارباح اليها
ثم توقمين بعد ذلك بسحب الارباح من الماكنة الالية

abderrahmenanis
05-10-2016, 21:09

never
05-12-2016, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nano
05-13-2016, 01:40
././...............

seifhd
05-13-2016, 13:25
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

مبتدئ و لكن...
05-14-2016, 01:53
هذا الخطاء هو سبب خروج الكثير من سوق الفوركس
فعند فتح صفقه على طول تظهر الخساره وهى فرق الاسبريد وممكن تظل الخساره تزيد والمتداول يصبر لعه يرتد
ويظل على هذا الحال ويرى الفارق يستع وهو يصبر لعل السعر يرتفع الى ان ياكل راس المال
اما الربح فلايصبر ان يرى ربح ممكن يضيع ولا ياخذه

nasro benz
05-14-2016, 01:56
السلام اخي
ممكن ان تسحب على النوك الالكترونية النتلر او السكريل فششرنة انستا تدعمهما او اي بنك الكتروني تدعمه الشركة
وفقك الله

never
05-14-2016, 02:11
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mido2224
05-14-2016, 03:44
ماذا أقول عن هذه الشخصيّة الرائعة المرحة .
اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة.. فالكلمات والعبارات لن توفيه شيئاً من حقه ولا بجزء بسيط عن ما قدم.

forex all arabes
05-14-2016, 11:00
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك حضرتك تطلبي الماستر كارد بتاعت انستا او تحولي الارباح على اي بنك الكتروني وبعد كدا
يبقى تشوفي وسيله تانيه للسحب من البنك يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

latraaa
05-14-2016, 11:06
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على اي حال أقول لك أن الأموال التي تطتسبها من المنتدى لا يمكنك أن تسحبها مباشرة وإنما عليك بالعمل على التداول و ما تحققه من ارباح هي التي يمكنك أن تقوم بالعمل على سحبها

maskzorro
05-14-2016, 14:24
تمنياتى بالتوفيق

never
05-15-2016, 14:27

Houamelali
05-15-2016, 14:31
السلام عليكم يجب ان يكون عندك بطاقة فيزا او ماستر كارد لكي تستطيعي السحب الى بطاقتك او يمكنك فتح حساب بنكي
اتمنى لك التوفيق

seifhd
05-21-2016, 12:40
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

nassim126
05-22-2016, 10:50
السلام عليكم بصراحة ادا لم يكن في عمرك الثامنة عشرة لا يحق لك السحب اما غير دلك فالموق به العديد من الوسائل للسحب اختاري ما شئت

best39
05-22-2016, 13:10
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
طبعا اكيد تقدر تستفيد بباقى الموالك وفيك تسحبها دون مشاكل ولكن طبعا بعد خصم البونص شكرا على الطرح واتمنى على الاكيد اكوةن ضيفت

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:45
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

sa3020
05-24-2016, 21:06
يمكن يا اخى الكريم الاعتماد علىالبنوك الالكترونيه وشكرا

forexfox
06-20-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... بغض النظر عن اى شئ او اى اقوال من الاعضاء الفوركس اصلا ليه فتاوى كثيرة جدا منها ما يحلله ومنها ما يحرمه ولكن الاهم هو تقرر انت ماذا ستفعل وبالتوفيق

Ahmed Mansour
06-20-2016, 10:13
حضرتك كدا مش قادامك غير البنوك الالكتورنيه فا هى افضل وسيله الان وهنالك العديد منها فى الباى بال وفى نتلر فى يستونيونير

mohammadd
06-20-2016, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... بغض النظر عن اى شئ او اى اقوال من الاعضاء الفوركس اصلا ليه فتاوى كثيرة جدا منها ما يحلله ومنها ما يحرمه ولكن الاهم هو تقرر انت ماذا ستفعل وبالتوفيق

emad1995
06-20-2016, 12:53
السلام عليكم
تقبل مروري

forexfox
06-20-2016, 19:23

zarour soufyane
06-20-2016, 19:34
اخي الكريم يمكنك السحب عبر البنوك الارضية في البلد الدي تقيم فيه او التسجيل على احد البنوك الالكترونية التي تعطي الكارد فيزا او ما ستر كارد مثل النتلر
بالتوفيق

mohammadd
06-22-2016, 11:03

hossam123
06-22-2016, 20:11
لاول قبل السحب تكون على علم بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره

ramzi77
06-23-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
06-28-2016, 14:27
السلام عليكم ... من الممكن ان تسحبها عن طريق البنك الالكتروني لان التعامل مع البنك الالكتروني من الممكن ان يكون من اهم ادوات التعامل مع التحليلات الفنية ومن المهم جدا ان يكون من اهم طرق السحب اللي موجودة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
06-28-2016, 14:35
صعب اخي الكريم ان تسحب الاموال ان لم تكن تتوفر على بطاقة سحب الكتروني طبعا الطريقة السهلة هي تحوبل الاموال على بنوك الكترونية لكن ايضا سبصعب سحب الاموال لكن سيكون بامكانك استعمالها للشراء على النت على سبيل المثال

ayoubarzew1995
06-28-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
يمكنك السحب على عدة بنوك الكترونية و السحب جد سهل
و يتم في غضون 1 - 7 ساعات

vivokamel
06-28-2016, 14:40
لسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا على هده المعلومات القيمة
في إنتظار المزيد تقبلو مروري
بالتوفيق ان شاء الله سلام و رحمة الله
وبركاته أخي العزيز

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله لازم تفتحى حساب فى بنك الكترونى سحبى عليه الفلوس و لازم سنك يكون فوق ال 18 سنة

Samirghatas
09-19-2016, 20:33
اختى الكريمة سحب الارباح بيكون باكثر من طريقة فى بنوك الكترونية عبر الانترنت
بتسحبى عليها وبعدين بتشوفى شخص وسيط ياخد الفلوس ويحولك على البريد مثلا

pcsham74
09-19-2016, 20:51
اتمنى لنا ولكم التوفق والنجاح إنشاء الله

Foreexx
09-19-2016, 21:36
الســـــــلام علــــــــــــيكم ورحمـــــــــه الله تعــــالى وبـــــــــــركاته
طبعا من الممكن ان تسحب اى اموال تقوم بربحها من البونص وان تقوم بتحويل الاموال بالطريقة التى تحبها

رومانى
09-19-2016, 23:09
طريقة السحب لي بالصعوبه المتخيلة لانك ممكن ان تعملى حساب على احد البنوك الاليكترونية
وبعد ذلك يمكنك تحويلها لحسابك فى احد البنوك الارضية العادية ويمكنك سحبها

jaouad ouaiss
09-20-2016, 00:29
يمكنك ان تسحب نقودك عن طريق اي بنك الكتروني تتعامل معه الشركة ويوجد منها الكتير فقط ماعليك الا ان تقوم بالدخول في حسابك الشخصي في انستا فوركس واختيار احد البنوك التي تؤلاءمك

ebn masr
09-20-2016, 08:43
ايوة عادى جدا ممكن انك تسحبها طالما ارباحك انت وكسبتها بمجهودك وتعبك انما البونص لا طبعا ماينفعش انك تسحبه والسلام عليكم

Bouani
10-06-2016, 22:34
من الممكن انك تفتحي حساب في احدى البنوك الالكترونية زي النتلر مثلا
و ممكن تطلبي منهم الفيزاكارد
و ممكن تسحبي عليها الأموال بكل سهولة و سلالسة

alasfarahmad
10-12-2016, 12:11
السلامم عليكم ورحمة الله.
من الضروري أن يكون لدى المتداول حساب بنكي ورقي يستطيع من خلاله استلام العملات وتسليمها، غير أن ذلك يتطلب تحويلات بنكية كبيرة الحجم، وتحتاج لفترت زمنية أطول، ولهذا ينصح الخبراء بأن يكون للمتداول حسابات في البنوك الالكترونية التي تتعامل معها شركة انستا، بحسيث يصبح في مقدوره تحويل الأموال إليها، والاعتماد عليها في تميل الحسابات، نتمى للجميع التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

freetrade
10-17-2016, 01:16
ممكن تحولي ارباحك الي احد البنوك الاليكترونية وبعد كده تسحبيها من خلال وسيط معتمد وموثوق فيه يعني تبعتيلو رصيدك علي حساب بنكه الاليكتروني وهو يبعتلك حوالة مالية بريدية

antr
10-17-2016, 05:46
طبعا برده الاخت دى من الناس الى مكملتش فى المنتدى والكتابة بس نجواب على السؤال يمكن ينفع حد تانى
هو الفكرة فى الكتابو وتجويل الفلوس للحساب سهلة لكن المضاربة وسحب الاموال هى الامر الى شوية صعب لازم يكون عندك على الاقل حساب فى بنك الكتروانى وانصح ب سكللر

WASEM DALLOUL
10-17-2016, 08:12
السلام عليكم
يمكنك يا اختي الكريمة الدخول الى موقع شركة انيستا فوركس والإطلاع على طرق السحب فيها واختيار ما يناسبك
وبالتوفيق للجميع

كامل
10-17-2016, 08:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اعتقد اخي الكريم ان هناك طريقة للسحب غير البنوك الالكترونية سوى السحب عن طريق التحويلات البنكية

zizoo99
10-17-2016, 21:51
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فيمكنك بالطبع فتح حساب باحد البنوك الالكترونيه مثل نتلر و بعد ذلك يمكنك التقديم على فيزا نتلر بمبلغ 13 دولار و ستصلك خلال ايام و يمكنك بعد ذلك السحب من خلالها باحدى ماكينات ماستر كارد

Demon0222
10-17-2016, 21:58
الالكترونية و الطرق الاخرى في السحب من شركة انستافوركس

ayoubfc
10-17-2016, 22:02
تمنياتى بالتوفيق

bakup28
10-18-2016, 00:38
صفحة السحب وفيها البنوك التى ممكن ان تسحبى
عليها وممكن تفتحى حساب فى بنك الكترونى
او شركة انستا ترسل لك بطاقه انستا

saleh05
10-18-2016, 00:52

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

jaouad ouaiss
10-18-2016, 01:54
طريقة السحب اخي سهلة فقط يمكنك ان تختار احد الابناك التي تتعامل معها شركة انستا فوركس والتسجيل في احدها تم تفعبل الساب فيه لكي تتمكن من استقبال الدولارات فيه

morgan12
10-24-2016, 23:57
يمكنك فتح حساب في بنك إلكتروني وسحب أموالك عليه بسهولة . وبعد ذلك تحل لبلدك ل عندك حساب أرضي أو عن طريق وسيط .

mhd99
10-25-2016, 00:01
اذا تعذر السحب بواسطة الفيزا كارد يمكن استخدام البنوك الالكترونية مثل بنك سكريل وبنك بايزا عن طريق فتح
حساب في هذه البنوك وتحويل الارباح اليها

csebai12
10-25-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي تستطيع السخب على العديد من وسائب السخب المقترحة في شركة انستا لفضلها النتلر و السكريل

mariamrz
11-14-2016, 18:17
اختى الفاضله ان طريقه السحب ليس من موقع فوركس نفسه بل فانك بعد كتابه الكومنتات شهريا
يتم تحويل حسابك اللى موقع انستا والرصيد الذى يتم تحويله اللى اسنتا ايضا لا يمكنك سحبه
بل يمكنك المتاجره به فقط وبعد ذلك تقومى بسحب الرصيد الرابح وذلك عن طريق بطاقه ائتمان او خط مسجل باسمك زائد صوره من البطاقه الشخصيه
بالتوفيق للجميع

ziko7
11-14-2016, 19:48
طرق السحب كتيره ومتنوعه منها البنوك الالكترونيه او البنوك الارضيه وغيرها ادخلى على موقع الشركه واختارى الطريقه الانسب ليكى

maryam1
01-06-2017, 00:43
يمكنك سحب الارباح عن طريق طريق تحويل الارباح الى احد البنوك الالكترونية مثل اسكريل او بايزا و سحب الاربح من خلال الكارد الذي يوفره انستا , يتم خصم 15 دولار من الارباح ثمن الكارد في اول مرة فقط
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

tazi larbi
01-06-2017, 01:08
السلام عليكم ممكن طلب الماستر كارد انيستا وان لم تصلك عليك بفتح حساب في اي بنك الكتروني مثل نتلر ومنه تسحب اما بماستر كارد نتلر او عن طريق وسيط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد الشرقاوي99
01-06-2017, 01:14
اهلا بيكي منورانا هنا ف المنتدي
مبدأيا كده لازم يكون عندك فيزا عشان تعاملات الاونلاين كلها تبقا سهله عليكي
ولان المجال ده اساسا ضروري جدا فيه الفيزا

acc-hossam
01-06-2017, 01:20
لابد من تحقيق الربح اولا ثم العمل على وجود بنك الكترونى باسم صاحب الحساب للوصول الى المصداقيه ولكن لابد من العمل على كل الطرق حتى لا تخطي فى الوصول الى اموالك

big.pharaoh
01-06-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حضرتك تقدري تسحبي عن طريق البنوك الاليكترونيه ومنها لوسيط معتمد في دولتك. يكون محل ثقه

Sofien
01-06-2017, 06:27
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،هنالك العديد من طرق السحب في إنتفريكس يمكن السحب

عن طريق بطاقات لأتمن تابعة لشركة أو حساب في البنك أو البنوك الإلكترونية

جمال صادق
01-06-2017, 07:04
يمكن تحقيق الارابح و سحبها عن طريق البنوك الاليكترونية المختلفة و التى منالممكن ان تكون قابلة للعمل بها على اساس اليات الدفع و السحب و الايداع الاسرع فى الفوركس

alonsoo
01-06-2017, 07:06
طيب تمام هى اصلا ممكن تيجى عن طريق حوالة بنكية بس الغريب والسؤال هنا . هو الحسابك بتاعك اتفعل ازاى اصلا وانتى بتقولى لسهى طالبة ومفيش اى
اثبات سكن اكيد يعنى اليت او الايجار مش مكتوب باسمك انتى يعنى ؟

waelmma
01-06-2017, 07:07
:o:yahoo::yahoo: اختى الفاضلة انتى كل اللى ممكن تعمليه
تفتحى حساب فى اسكريل فهو افضل البنوك الالكترونية
افتح حساب فى بنك اسكريل من هنا
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

bakup28
01-06-2017, 08:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
موقع الشركه ستجدى صفحة السحب وفيها البنوك
التى ممكن ان تسحبى عليها وممكن تفتحى حساب
فى بنك الكترونى او شركة انستا ترسل لك بطاقه انستا

drnadaelsayed
01-11-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
بعد التحيه أخي الكريم .. انا ارى فى هذه النقطة الهامة جداااا ان طيب تمام هى اصلا ممكن تيجى عن طريق حوالة بنكية بس الغريب والسؤال هنا . هو الحسابك بتاعك اتفعل ازاى اصلا وانتى بتقولى لسهى طالبة ومفيش اى
اثبات سكن اكيد يعنى اليت او الايجار مش مكتوب باسمك انتى يعنى ؟ يمكن تحقيق الارابح و سحبها عن طريق البنوك الاليكترونية المختلفة و التى منالممكن ان تكون قابلة للعمل بها على اساس اليات الدفع و السحب و الايداع الاسرع فى الفوركس

بروفسير العرب
01-20-2017, 16:35
ممكن تسحبها على فيزا بنك نتلر دى فيزا الكترونيه تقدر تعملها بسهوله
وتسحب عليها وبعد كدة تبيع الى اى وسيط هذا المال فى نتلر

bakup28
01-20-2017, 18:02
ستجدى صفحة السحب وفيها البنوك التى ممكن ان تسحبى
عليها وممكن تفتحى حساب فى بنك الكترونى
او شركة انستا ترسل لك بطاقه انستا

tolin
01-20-2017, 18:16
فى مجموعة من البنوك الكترونية تتعامل معها شركة انستا يمكنك التسجيل على احدهم وسحب ارباحك عليه

latraaa
01-20-2017, 19:39
يا اختي الكريمة يمكنك أن تقومي بالعمل على السحب على اي بنك تريدين إن شاء الله و الحمد لله الشركة توفر الكثير من طرق السحب و صيحتي لك قومي بالعمل على السحب على بنك ناتالر البريطاني، بالتوفيق لك

Mr Fathy
01-20-2017, 19:41
بسم الله الرحمن الرحيم. اللى اعرفه ان انتى ممكن تسحبى على اى وسيلة من الوسائل الالكترونية زى باى بال مثلا

aki
01-20-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
هناك العديد من البنوك الالكترونية موجودة في انستا فوركس تمكنك من السحب عليها بكل سهولة او
راسلي الدعم في انستا فوركس سوف يساعدونك تقبل تحياتي.

ahmed samaha
01-20-2017, 19:45
يمكنك استخدام احدى طرق السحب من انيستا عن طريق البنوك الالكترونيه
اوان تقوم بطلب فيزا من بايونير وتكلفتها 16 دولار

ahmed abdelmomen
01-21-2017, 06:51
طرق السحب كتيرة اختي الكريمة ومن افضلهم البنوك الالكترونية زي سكريل
ونتلر وبعض كده يمكن السحب عن طريق وسيط

waelmma
01-21-2017, 07:29
:)):)):)) اختى الفاضلة مرحبا بكى وجزاكى الله خيرا و افضل طريقة لسحب الفلوس
هى البنوك الالكترونية وافضلهم على الاطلاق هو بنك اسكريل ويمكن ربطه بحسابك فى البنك الارضى او طلب الفيزا الخاصة بالبنك
افتح حساب فى بنك اسكريل من هنا
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

Saeed EL Sayed
01-21-2017, 19:38
الفلوس ممكن تسحبيها عن طريق البنوك الالكترونيه وبعد كدا تشوفي وسيط مالي في كتير علي الانترنت وهو يبعتهمل علي البريد بعد مانتي تحوليله الفلوس من حسابك لحسابه علي البنوك الالكترونيه

yacine7
01-21-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أختي أدخلي إلى حساب الشركة ثم اضغطي على سحب واختاري طريقة السحب فقط

hala ramadan
01-21-2017, 20:25
اختي الفاضلة يجب ان تدخلي الي القسم التعليمي بالمنتدي لكي تزيدي من خبراتك
ومن الممكن ان تفتحي حساب في بنك الكتروني
او عن طريق شركة انستا
تقبلي مروري

big.pharaoh
01-24-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... افضل شيء ممكن تسحب عليه هو البنوك الاليكترونيه انما مش هتعرف تسحب على الفيزا اصلا. فافضل شيء هو بنك سكريل الاليكتروني

muhammad ismail
01-24-2017, 15:52
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
طبعا ممكن تحققى ارباح من الفوركس عن طريق التداول وتقدرى تسحبى الارباح بكل سهوله عن طريق التسجيل
فى احد البنوك الالكترونيه واتمنى التوفيق للجميع

bassem forex
01-24-2017, 15:58
توفر شركة انيستا لحرفاءها الكرام بطاقة انتماء خاصة بانستا تستطيع ان تطلبها من الشركة وهي تصلك الى عنوانك البريدي وتستطيع من خلالها سحب كل اموال اللتي في الحساب

bassem forex
01-31-2017, 01:28
هنالك في قسم السحب جميع البنوك التي تدعمها الشركة لو تلقي نضرة اختر بنكا ننهم وقم بعمل حساب عليه وحينها تصبح الاموال تاتك في حسابك البنكي

Samira shabban
01-31-2017, 22:23
السلام عليكم..
يمكنك سحب الارباح من الشركه عن طريق أحد البنوك الالكترونيه مثل سكريل وبايزا ونتلر او من خلال بطاقه انستا فوركس..

zakariacr07
02-01-2017, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يوجد الكثير من البنوك الإلكترونية للقيام بالسحب عن طريقها أو يمكنك طلب بطاقة أنستا و السحب عليها بالتوفيق

tamermosa
02-01-2017, 17:56
حضرتك افتحي حساب في بنك الكتروني و يفضل سكريل
لسهولة التفعيل بدون بطاقة ائتمانية ، و بعدها اسحبي ارباحك عادي

skylol
02-01-2017, 18:12

اخي الكريم يمكنك تحويل الارباح على حسابنك بالبنك او على البنوك الالكترونية اتمنى اكون قد افدتك بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
02-01-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اسهل طريقه للسحب هو انك تسحبي عن طريق البنوك الاليكترونيه وبعدين تسحبي من البنك من خلال وسيط بنوك اليكترونيه

wwwfox12348
02-01-2017, 19:18
اخي انت في كذه طريقه تسحب بيها بس لازم تشنرك من وسيط هتقولي يعني ايه ؟؟؟ هقولك موقع ذي نتلر تشترك فيه وتسحب عليه الارباح وبعدين شوف الطريقه اللي تناسبك وخدها في النهايه اتمني لك التوفيق وشكرا :bravo:

Mony Ezzat
02-01-2017, 19:19
بسم الله الرحمن الرحيم
انتى ممكن انك تعملى فيزا عادى جدا انا كنت طالبه وكان معايا فيزا عادى تقدري تعمليها بأى مبلغ ممكن 500 جنيه

brahim123
02-01-2017, 19:20
حركة الأسعار ليست عشوائية تماماً: يعتقد داو أن مؤشر الأسعار نمطي (غير عشوائي). رغم ذلك هنالك فترات تكون فيها الأسعار عشوائية ولو كانت الأسعار دائماً عشوائية لكان في منتهى الصعوبة أن جني الارباح باستخدام التحليل الفني. المحلل الفني يعتقد بأنه من الممكن تحديد الحركة النمطية والاستثمار والكسب بناءً على حركتها. ولأن التحليل الفني ممكن تطبيقه على فترات مختلفة فمن الممكن تحديد الحركة النمطية قصيرة وطويلة الأجل. بالنظر إلي الرسومات البيانية لشركة معينة نجد أن معظم الحركة على نمط تصاعدي مع فترات من الحركة العشوائية أو العكس. وفي وسط فترات الحركة العشوائية يوجد حركات نمطيه صغيره تصاعدية ضمن النمط التصاعدي العام. ويتجدد النمط التصاعدي عندما يكسر السهم مدى الحركة العشوائية. ويبدأ النمط الهابط عندما يكسر السهم اقل نقطه في الحركة العشوائية السابقة.

rapeaezzat
02-01-2017, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اختى انتى ممكن تطلبى بطاقات ائتمان او من خلال البنك الالكترونى
الخاص بانستا فوركس وهو التى يمكنك السحب علية وبالتوفيق ان شاء الله

mid0killer
02-01-2017, 19:34
اختي الفاضله ممكن ان تسجلي فى اي بنك الكتروني مثل نتلر او سكريل وتفعليه ويكون بنفس الاسم اللى فاتحه بيه الحساب وبعد كدا اطلبي السحب عليه وهيوصل البنك ولما تعملي فيزا ابقي اسحبيهم عليها

latraaa
02-01-2017, 19:57
يا اخي الكريم يمكنك أن تقوم بالعمل على التداول و يمكنك أن تقوم بالعمل على السحب إن شاء الله و هدا من خلال مختلف البنوك و الطرق التي يت تقديمها من طرف الشركة إن شاء الله و أنصحك بالعمل على بنك ناتالر

Hanaasnaa
02-01-2017, 20:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل يمكنك التعامل مع البنوك الإليكترونية او التواصل مع انستا فوركس وتحويل ربحك لاحدى البنوك التي تتعامل ببطاقة الفيزا كارد والبطاقات الائتمانية والله يوفقك

amine bajjou
02-01-2017, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اختي الكريمة انا فيما ارى و الله اعلم و بما انه ليس لديكي كارت فيزا يجب عليكي سحب اموالكي الى احد البنوك الالكترونية و بالتوفيق

LAMIA1976
02-01-2017, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم اختى الفاصله اولا لابد ان تسجلي في شركه انستا لتتحول ارباحك الى حسابك بعد دلك الامر سهل يمكنك سحبها من اي بنك ارضي او ماستركارد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مروه عصر
02-01-2017, 20:42
السلام عليكم
لسحب الارباح من الحساب يرجى فتح حساب باحد البنوك الالكترونيه وبعد ذلك تقوم الشركه بتحويل الارباح التى حصلت عليها من التداول الى حسابك باى حساب بنكى ارضى

Mony Ezzat
02-06-2017, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك ممكن تفتحي حساب في البنك وتسحبي من خلال الحوالات البنكنيه او من خلال النتيلر والاسكريل والبايكو

سمير
02-27-2017, 20:56
الارباح يا اختى تقدرى تحوليها عن طريق البنوك الالكترونية طالما ليس لديكى ماستر كارد اما البونص فلا يجوز سحبه

adel012
02-27-2017, 21:53

salichou
02-27-2017, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا شباب بكم في هذا المنتدي العزيز اتمني من الله ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم علي المشاركة مرحبا اخي العزيز انا هنا للاجابة علي كل الاستفسارات و الله مستعان و شكرا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سيد2017
03-11-2017, 21:21
يمكن ان تسحبى الارباح الخاصة بك من اى طريقة انت تفضليها من خلال الدخول الى حسابك فى شركة انستا واختيار الطريقة المناسبة اليك وانا ارشح لك ان تسحب اموالك باستخدام بنك اسكريل او نيتلر

tahar2015
03-19-2017, 18:05
هناك العديد من الطرق لسحب الاموال من شركه انستا اما عن طريق البنوك الالكترونيه ويربط بحساب بنكي في بلدك او عن طريق حواله بنكيه مصرف

fouadd19
03-21-2017, 14:54
طبعا من الممكن ان تسحب اى اموال تقوم بربحها من البونص
ومن الممكن ان تقوم بتحويل الاموال بالطريقة التى تحبها مثل اى بنك الكترونى او اى بنك ارضى او اى طريقة تفضل ان تحول بها ارباحك سوف تجدها

Zinou0008
03-21-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله و أهلا وسهلا بك أخي العزيز والله توجد فعلا توصيات كثيرة جدا على النت اخي العزيز ولكن اغلبها مدفوع وليست مجانية حاول ان تبحث عن ذلك من خلال محرك البحث قوقل او اليووتوب وشكرا جزيلا

alatn123
03-21-2017, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
في الحقيقة سحب الاموال سهل جدا اولا يجب ان يكون جسابك مفعلا , ثم ببساطة تسحب و يصل لك في فنرة لا تتجاوز 3 ايام
بالتوفيق يا غالي

brokereg
03-21-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله
العضوه الفاضلة... ستجدى كل ما تريدين معرفته عن طريق صفحة انستا فوركس الخاصة بالسحب... او ممكن تعملى سحب عبى اى بنك ارضى
مشكووور وتقبلى مرورى

abdallah.2017
03-21-2017, 15:13
مبروك عليك دخول المجال ومبروك تحقيق اﻻرباح وﻻكن عليك التفعيل والسحب على بنك سكريل وتقبل مرورى

capoeira
03-21-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عند الربح من التداول بحساب البونص يمكنك ان تقومى بالتسجيل فى احد البنوك الالكترونية
التى تدعمها شركة انستا وليكن مثلا بنك سكريل و تطلبى التحويل الى البنك

ayman samy
03-21-2017, 16:14
بسم الله اختي الكريمه بعد تحقيق الارباح يمكن تحويلها علي بنك الكتروني بعد التسجيل فيه عن طريق الانترنت وهناك العديد من البنوك التي تتيح انستا التعامل معها وبالتوفيق

mohamed shams
03-21-2017, 16:56
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا يمكنك السحب عن طريق البنوك الالكترونيه وسحبه عن طريق
احد الوسطاء المعتمدين
بالبريد او فودافون كاش
بالتوفيق

fathi22
03-21-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
بالنسبة للبونص الذي تجنيه سيحول الى حساب التداول ولا يمكنك سحبه بل سحب الارباح العائمة من التداول

aboeluosr
03-21-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تستطتى ان تسحبى على احد البنوك الالكترونية
مثل سكريل ونتلر دون الحاجة الى فيزة اتمنى ان اكون قد افدتك

العاقل
03-21-2017, 19:21
في البداية المنتدى جمبل جدا وفكرة عمله تدل
على ذلك فقد قل مثيلاته من المنتديات
ويعتبر طفرة نوعية في العالم العربي كون
ادارته عربية وفكرته جديدة
انا جديد ليس لدي اي فكرة

ahmedmca
03-26-2017, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يوجد الكثيير من الشركات الالكترونية يمكنك السحب عليها

mrramy
04-02-2017, 09:51
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبة وبعد اخى الفاضل لو انتى من مصر ممكن تسحبى على نتيللر او سكريل ومنه لوسيط انا اعرف ناس محترمه كتير

Mo7a
04-02-2017, 10:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اختي الكريمه يمكنك سحب ارباح التداول على البنوك الالكترونية او يمكن سحبها على البنوك الارضيه ولاكن تكون المصاريف كبيره وتحتاج حد ادني للسحب 300 دولار

zunebha
04-02-2017, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هناك طرق متعددة للسحب عن طريق البنوك الالكترونية.
اتمنى لك التوفيق في هدا المجال وتقبل مروري.

yaseranwer
04-02-2017, 10:53
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

أنس أبوعودة
04-02-2017, 11:17
تنويه لك اخي الكريم لازم تكون مفعل المستوى الاول والثاني مشان تسحبهم على اي بنك تريده اخي فلا يمكن السحب بدون تفعيل الحساب وعندك بنوك كثيرا للسحب وانت اختار المناسب لك اخي الكريم ومشكور على مجهودك وبتمنالك التوفيق والنجاح وتحياااااتي وتقبل مروري وشكرا

bakup28
04-02-2017, 11:48
موقع الشركه ستجدى صفحة السحب وفيها البنوك التى ممكن
ان تسحبى عليها وممكن تفتحى حساب فى بنك الكترونى او
شركة انستا ترسل لك بطاقه انستا

abutalia
04-02-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طريقه السحب يا اخي الفاضل تتم من خلال البنوك الالكترونية وهي اسهل وسيله واسرعها علي الاطلاق..........

kalimiro0
04-25-2017, 19:46
انت ادخل الي الغرفة بتاعتك اللي انستا هتلاقي البند بتاع السحب وان شاء الله
تقدر ان انت تختار الطريقة اللي انت عايزها واللي انت شايف انها كويسة ومناسبة
باتوفيق ان شاء الله في التداول

capoeira
04-25-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الارباح يتم سحبها عن طريق القيام بفتح حساب فى احد البنوك الالكترونية التى تتعامل
مع شركة انستا فوركس مثل بنك نتلر او بنك سكريل ولكن يجب ان تقومى بفتح حساب بنكى من اجل الحصول على الارباح

m7med
04-25-2017, 21:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اختي الكريمة بطلب بطاقة المستر كارد الخاصة بانستافوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
04-25-2017, 22:56
اختى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان من الممكن
ان تسحبى الارباح على اى موقع من البنوك الالكترونية وان تبعيها

mohamed shams
04-26-2017, 00:16
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع السحب من التداول سهل جدااا يمكنك السحب على بطاقتك الائتمانيه
وايضا يمكنك السحب عن طريق البنوك الالكترونيه والوسيط المعتمد
بالتوفيق

azzedine
04-26-2017, 02:00
اختي الكريمة اشكرك على المشاركة من افضال ان تفتح حساب السكريل او استعمل البتكوين و هناك بنوك البتكوين لديها بطاقة لسحب الاموالك بتوفق للجميع

nour3iny
04-26-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يمكن فتح حساب باحد البنوك الالكترونيه والتحويل عليها ومنها الى وسيط مالى تقبلى مرورى

A.mustafa
08-30-2018, 13:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الطرق للسحب متنوعه اخي وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ...

roussi
08-30-2018, 15:08
اسحبي كما تريدين اختي الكريم ، باي بنك تريدين السحب منه بشرط ان يكون متوفر في موقع انستا فوركس
ولكن لا تنسي اختي الكريم انه البنك الذي اودعتي منه يكون السحب اليه