PDA

View Full Version : جديد عن الريفيرال

basma.seif
07-16-2015, 04:18
مــــــــــــــــــــــرح ــــــــباً
أسعد الله أوقاتكم

الموضوع

بخصوص الإحالات و الريفيرال أطلب من الإدارة طلب و ياريت من الأعضاء التفاعل على هذا الموضوع

طبعاً الإدارة الموقرة شاكرة أنها منحتنا بونص على مشاركتنا هنا و لكن نطمع في كرمكم صراحه كيف؟
أوضح لحضراتكم
أكيد يومياً عشرات أو مئات الأشخاص يتسجلون بالمنتدى لأنه منتدى عظيم حقاً نريد سياسة لتوزيع الريفيرال يعنى الأعضاء الناشطين و الذين ترون أنهم بالفعل متواجدين دائماً بالمنتدى أو حصلوا على القاب انا مثلاً (عضو ذهبى) و أسعى إنى أعلى طبعاً و في الأعلى و رأيتهم كثير، أقترح على إدارة المنتدى الأعضاء الذين يسجلون في المنتدى دون إحالة من شخص أن تقوم الإدارة بتوزيع إحالات إلى الأعضاء المتفاعلين لديهم هذا إقتراح و أتمنى أن تكون فكرة جاهزة للتنفيذ [أو تكون عديتنا في العيد ههههههههه:bravo:]

و أطالب رأى الأعضاء في هذه الفكرة أنها إفادة و إستفادة للجميع

أسفه للإطالة
و شكراً لإدارة المنتدى
و كل عام و أنتم بألف ألف خير (((عيد سعيد)))

nes_trader
07-20-2015, 19:00
الفكرة جيدة و تساعد الاعضاء على التفاعل اكثر في المنتدى و هذا
سوف يجعل المشاركة في المنتدى امر اكثر من رائع انا اوافقك

mohamed saad
07-21-2015, 13:55
والله يا اخي الاسهل من هذا ان تقوم ادارة المنتدى بزيادة قيمة البونص حتى يكون هناك نشاط اكثر ويكون توزيع الاحالات عادل فما معنى ان اجلب انا 10 اشخاص وانت لم تجلب ولا شخص وتقوم انت بأخد مثلا شخصين ولكن لو قامت الادارة الموقرة بزيادة البونص الى 30 سنت مثلا ستجد ان جميع المنتديات اصبحت فارغة والكل هنا يشارك ويتفاعل فالمنتديات الاجنبية ليست افضل مننا لابد ان نكون نحن العرب افضل في كل شيء

a7med sniper
07-22-2015, 17:00
شكرا لعى الموضوع وعموما ليس لى اي حد مسجل عن طريقى ولكن اللى اعرفه ان البونص عليهم اصبح قليل يعنى علشان يطن فارق معاك لابد ان يكون هناك عدد كبير مسجل من خلالك والله المستعان

houarisat9
07-24-2015, 01:15
فكرة مميزة جدا ولو تم تطبيقها سيكون النشاط أكثر بالمنتدى لكن المشكل أنه مع تكاثر أعضاء المنتدى سيكون من الصعب أن تقوم
بالمتابعة الدقيقة لكل الأعضاء النشطين من غير النشطين والله أعم

basma.seif
07-24-2015, 03:08
والله يا اخي الاسهل من هذا ان تقوم ادارة المنتدى بزيادة قيمة البونص حتى يكون هناك نشاط اكثر ويكون توزيع الاحالات عادل فما معنى ان اجلب انا 10 اشخاص وانت لم تجلب ولا شخص وتقوم انت بأخد مثلا شخصين ولكن لو قامت الادارة الموقرة بزيادة البونص الى 30 سنت مثلا ستجد ان جميع المنتديات اصبحت فارغة والكل هنا يشارك ويتفاعل فالمنتديات الاجنبية ليست افضل مننا لابد ان نكون نحن العرب افضل في كل شيء

طبعاً نحن مش أقل من المنتديات الاجنبية ولكن المنتدى صراحه الفريد الاول على قمة الدول العربية الذى يعطى البونص مقابل المشاركة للعمل بها في الفوركس و الربح من متاجرتها ولكن لا نتعجل ربما يوماً ما سيزيد البونص قريب او بعيد نحن فيما عليه الان افضل من اى منتدى اخر تفقد فيه مجهودك بدون مقابل

hicham9000
07-24-2015, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا فكرة جميلة لزيادة التنافسية والتشويق داخل المنتدى ولكي لايغلب الملل على الاعضاء لاننا معى الوقت وهدا مايقع للكتيرين يتحولون الى اعضاء زومبي بدون روح ولدلك يلزم لمسة تجديدية لارجاع الروع لهؤلاء الاعضاء الزومبي فهم فقط يردون ردود ميتة لاحياة فيها ودلك بصعوبة

pepobm
07-24-2015, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
هى فكره جيده ولكن الاداره هنا هتخسر بونص توزيع تانى انا معك مش ضدك بس انا بفكر لو انا مكان الاداره
التوفيق من عند الله

basma.seif
07-24-2015, 03:16
سلام عليكم نحن نريد مثل هده المواضيع نشكرك اخي كريم واصل مجهوداتك هدا مانحث عنه نريد اكثثر افاده والحديث حول هده المواضيع

شكرا لمشاركتك و لكن هذا طلب اخى من الادارة ليعم على الجميع ان شاء الله تنظر فيه الادارة و يتفاعل الاعضاء اكثر بالاراء

marem2007
07-24-2015, 03:26
هو حضرتك ممكن تسحب اي مبلغ فوق البونص الي حضرتك جمعتة في الشعر يعني لو الرصيد 50 وكسبت اربعين ممكن تسحب 40 دولار

hofeek
07-24-2015, 03:32
السلام اخي وانا هنا اول من صوت على سؤالك اخي بنعم
وازيد اكد لك بنعم هذا طلب مرغب فيه في الحقيقة لكن عليك اعلام الادارة بهذا الطلب ثم عليك
تقديم مقترح في كيفية اختيار الاخوة الاعضاءئ منهم؟؟

ashawky99
07-24-2015, 03:47
اخي الذي يقدم مثل تلك الهديات هي الشركه الام انستا فوركس واتمني من الاداره عرض هذا الموضوع علي الشركه
كما ان هذا الامر يمثل اعباء علي الشركه وقد يكون غير مرغوب

basma.seif
07-24-2015, 04:41
السلام اخي وانا هنا اول من صوت على سؤالك اخي بنعم
وازيد اكد لك بنعم هذا طلب مرغب فيه في الحقيقة لكن عليك اعلام الادارة بهذا الطلب ثم عليك
تقديم مقترح في كيفية اختيار الاخوة الاعضاءئ منهم؟؟

شكراً على تفاعلك و اتمنى ان جميع الاعضاء بالمنتدى يقومون بالتصويت لكى تهتم الادارة طبعاً بهذا الشأن

---------- Post added at 01:41 AM ---------- Previous post was at 01:39 AM ----------

اخي الذي يقدم مثل تلك الهديات هي الشركه الام انستا فوركس واتمني من الاداره عرض هذا الموضوع علي الشركه

طبعاً اشواق معروف ان الشركة هى ال تدعم البونص لانها تدعم المنتدى و اتمنى الاعضاء كلها تتفاعل مع هذا الطلب

heba_a
07-24-2015, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي محمد صلي الله عليه وسلم اشرف الخلق اجمعين , الافكار الحلوة دي تسلملنا الدماغ اللي بتفكرها واتمني ان يكون في استجابة من ادارة المنتدي لتلبية طلبك

hamiido
07-25-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الريفيرال في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

walidfrija
07-29-2015, 02:06
أعتقد !!!!
هذه ليس الوقت للحديث عن هذا الموضوع
ولكنه مهم جدا

hamed mohamed
07-29-2015, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل اولا" اشكرك اخى على موضوعك
انا عن نفسى اقول ان المفروض ان يتساوى اولا"
البونص بالمنتديات الاخرى لا" الكثير من الاخوه
بعد وقت يملو من كتابه المواضيع والردود فيتركو
المجال بالكامل وان موضوع الرفيل هو للكل ومن يعرف
ان يروج للرفيل الخاص به فمن حقه البونص

heroo252
07-29-2015, 03:09
فى ناس كتير بتسجل بس غالبا معظم الناس دى بتسجل من خلال ريفيرات
لاناى حد بيجيب رابط المنتدى بيكون من موضوع منشور لحد تانى بيعمل دعايه للربابط بتاعه

forexangi1
07-29-2015, 19:28
الفكرة جيدة و تساعد الاعضاء على التفاعل اكثر في المنتدى و هذا
سوف يجعل المشاركة في المنتدى امر اكثر من رائع انا اوافقك

sharshabil
07-30-2015, 01:12
ليس من مصلحتها ذلك يا اخي للنها ستدفع
اكتر اصلا راباح الريرفرال ضعفت كتير بالقارتة مع ما سبق . تحياتي .

aze
08-01-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تسحب اي مبلغ فوق البونص الي حضرتك جمعتة فيلمشاركتك و ل المنتدى صراحه الفريد الاول على قمة الدول العربية الذى يعطى البونص مقابل المشاركة للعمل بها في الفوركس و الربح من متاجرتها ولكن لا نتعجل ربما يوماً ما سيزيد البكن هذا طلب اخى من الادارة ليعم على الجميع ان شاء الله تنظر فيه الادارة و يتفاعل الاعضاء ا الشعر يعني لو الرصيد 50 وكسبت اربعين ممكن

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خب حضرتك جمعتة فيلمشاركتك و ل المنتدى صراحه الفريد الاول على قمة الدول العربية الذى يعطى البونص مقابل المشاركة للعمل بها في الفوركس و الربح من متاجرتها ولكن لا نتعجل ربما يوماً ما سيزيدايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

asxqw1
08-05-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لمشاركتك و لكن هذا طلب اخى من والتشو النشاط أكثر بالمنتدى لكن المشكل أنه مع تكاثر أعضاء المنتدى سيكون من الصعب أن تقوم بالمتابعة الدقيقة لكل الأعضاء النشطينيق داخل المنتدى ولكي لايغلب الملل على الاعضاء لاننا معى الوقت وهدا مايقع للكتيرين يتحولون الى اعضاء زومبي بدون روح ولدلك يلزم لمسة تجديدية لا الادارة ليعم على الجميع تنظر فيه الادارة

عاشق الفوركس
08-06-2015, 10:12
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على المووضوع امل ان نراك في شروووحات اخرى قيمة ان شاء الله مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

brokereg
08-06-2015, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله
اخى لافاضل.. .فكرتك جيدة جدا بالنسبة لما قمت بسرده فى الموضوع الخاص بك... ولكن الامر متعلق بموافقة ادارة المنتدى الموقرة
مشكووور وتقبل مرورى

seifhd
08-06-2015, 18:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

musta
08-12-2015, 02:04
ليس بي الصعب احصاء الاعضاء النشطاء امر سهل

abderrahmenanis
08-13-2015, 16:11

mimou1991
08-19-2015, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور أخي الكريم على هذا التوضيح الذي أراه مفيد و متميز و ننتظر منك المزيد من التألق و الافارة للجميع.تقبلوا مروري.تحياتي

waleed shaaban
08-19-2015, 15:15
من وجهه نظرى ان تقوم الاداره بزياده سعر المشاركه بالنسبه للذين سجلو بدون ريفيرال وحيث انهم هم من اجتهدوا وقاموا بالبحث
فلا يحق لغيرهم ان ياخذوا من تفاعلهم شئ وهذا للانصاف
اما بالنسبه لاعضاء المتفعالين يوميا فهو متروك لاداره ان شائت اعطتهم ولا داعى للبحث عن الاخرين لاخذ حقهم

ynwa1892
08-19-2015, 15:26
السلام اخي اجمل فكرة رايتها في حياتي نرجوا من الادارة ان تقيم الموضوع جيدا وتضع خطة مناسبة لريفرل
وفقك الله

Wassa04
08-19-2015, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم فكرة جمييلة ان شاء الله
المشرفين في المنتدى بيراجعوها تقبل مروري

saiddeco
08-19-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن ما قدمته من اقتراح رأى و سيجعل الكل يشارك و يبحث و يقدم كل ما ليه لتطوير المواقع و للقول ارجو دراسة الموضوع

بشير حمدان
08-19-2015, 16:28
السلام عليكم
الفكره جيده بالفعل ولكنى اميل الى المشاركه الثانيه التى تدعوا الى زياده البونص فهذا افض
وقد تكرر الطلب من كثير من الاعضاء مسبقا بزياده البونص كما كان

midouknight
08-19-2015, 16:32
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
فكرة مميزة أخي الفاضل ونشكر الادارة
إن تم الاعتناء بالمطلب الموضوع

fadiarab
08-19-2015, 17:01
شكرا لك على المووضوع امل ان نراك في شروووحات اخرى قيمة ان شاء الله مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد
اجمل فكرة رايتها في حياتي نرجوا من الادارة ان تقيم الموضوع جيدا وتضع خطة مناسبة لريفرل
وفقك الله

ASMAA TAHA
08-28-2015, 16:42
فعلا فكرة اكثر من رائعة ان يتم عمل ريفيرال فى قائمة كل عضو متفاعل بالفعل فكرة رائعة ياريت المشرفين يتناقشوا فيها ونريد اقتراحات اخرى باقى الاعضاء ونريد تفاعل من الاعضاء الجدد لكى نرقى بالمنتدى

ibrahim4forex
08-28-2015, 17:04

abdelloo31
08-28-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله
اخى لافاضل.. .فكرتك جيدة جدا بالنسبة لما قمت بسرده فى الموضوع الخاص بك... ولكن الامر متعلق بموافقة ادارة المنتدى الموقرة
مشكووور وتقبل مرورى

killer007
09-05-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحه هي فكره جيده لكن للأسف ده مستحيل عشان لإداره توزع الريفيرال على لاعضاء الناشطون عشان ده برمجه من شركه مستحيل ان يغيرها احد من لاداره
موفق اخي

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

otmani
09-05-2015, 15:10
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالضبع نطمع من الادارة رفع نسبة قيمة البونص ولو قليلا
لرفع معنويال بعض الاعضاء
وضكرا

tarik46
09-20-2015, 17:08
حسب رايي هذا الطلب غير واقعي و غير مهم الادارة وضعت الريفيرال كمكافاة للاعضاء الذين يجلبون اشخاص جدد
عرفانا لهم بمجهودهم في دعوة الاشخاص خاصة ان الامر ليس سهل مع العقلية العربية التي تشك في كل شيء
اتمنى ان اكون قد افدتك

tawfik999
09-26-2015, 18:01
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
هههه نعم انا متفق معاك يا اخي فهده فكرة رائعة ارجو استفادة منها و شكرا

nuclear2010
09-26-2015, 18:17
السلام عليكم جميعا
فكره مميزه ياخى وياريت الاداره فى المنتدى
تفكر فيها وتناقشها وده هيخلى فى حاله نشاط
فى المنتدى
تقبل تحياتى

bazogaalg
09-26-2015, 18:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

tawfik999
09-29-2015, 20:26
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
على ماذا نصوت يا اخي و اين نصوت و ارجو شرح و تقبل مروري و شكرا

yassineleo
09-30-2015, 00:05
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

samieh
10-18-2015, 13:53
انا معاكى فى هذا الاقتراح ولكن اعتقد مش هينفع تنفيذه لان الاعضاء المتفاعلين فى المنتدى اعدادهم هائلة
وعشان يتضاف ليهم هما كمان بونص ريفيرالز صعب على ما اظن

aboubakr el ayach
10-18-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك على طرح هذه الفكرة القيمة والرائعة في الحقيقة ما ذكرته علاه يعتبر فكرة جميلة وخصوصا عند تزايد أعداد المتواجدين في المنتدى وكذا المبتدئين والجدد تحياتي وتقبل مروري

zerodox
10-18-2015, 13:58
من وجهه نظرى ان تقوم الاداره بزياده سعر المشاركه بالنسبه للذين سجلو بدون ريفيرال وحيث انهم هم من اجتهدوا وقاموا بالبحث
فلا يحق لغيرهم ان ياخذوا من تفاعلهم شئ وهذا للانصاف
اما بالنسبه لاعضاء المتفعالين يوميا فهو متروك لاداره ان شائت اعطتهم ولا داعى للبحث عن الاخرين لاخذ حقهم.

monira salah
10-18-2015, 14:16
موافقة جدا او مثلا يكون فى مسابقه وترتيب والى يكسب تبقى الهديه ريفرال شغال تمام وتشجعو بعض هدية مثلا على موضوع او على مساعده الناس اى حاجه او حتى منافسة فى الحسابات وهكذا علشان تبقى فى روح التنافس

snnaky
11-09-2015, 15:00
بصراحة فكرة رائعة جدا وفى منتهى الروعة وهى الحقيقة تعطى مزيد من الحماس والجدية للأعضاء الملتزمين وممكن يكون هناك اقتراحات اخرى يعنى الأعضاء مثلا اللى بتعمل مشاركات للبونص بس بدون اى هدف او افادة يتم خصم البونص منها عن كل مشاركة غير مفيدة واللى بيعمل اخطاء او نسخ او ردود سبام ممكن ايضا يتم توزيعة على الأعضاء الأكثر افادة فى المنتدى وليس فقط الأكثر نشاطا
انا موااافق

asxqwzdc6
11-09-2015, 15:05
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن المستوى 1.40 سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

asxqwzdc5
11-09-2015, 15:09
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن المستوى 1.40 سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

Mohamed.Ashraf
11-10-2015, 17:56
الفكرة روعة واتمني تنفيذها بأقرب وقت
وارجو ان تتقبل الادارة وافر احترامي وتقديري لها
جزاكم الله خيرا لهداية الاعضاء للطريق السليم

heroo252
11-10-2015, 19:13
محدش فاهم الريفيرات دى اد ايه وبيدفعلها كام خالص
ناس بتقول 5 سنت وناس بتقول اكتر من كده يعنى
حاوار غريب الاهم كتابة الردود احسن من اى حاجه تانى

marwanadam
11-10-2015, 19:59
ممكن اخى ان تكون هدا الفكرة جميل واتمنى من الادار ان تناقش
الامر وان تختار الانسب للمنتدى وللاعضاء كدالك
وبتوفيق فى هدا الامر

mohamedelmaghrapy
11-10-2015, 21:26
والله اخي هي فكره ممتازه جدااااا وهتخلي الناس تنشط اكتر في المنتدي وتكون فعاااااله . وايضا
في ناااس كسلانه كتييير عملت عضوياات عشان همها انها تاخد البونص باي شكل من الاشكااال :( !!!

basim
11-10-2015, 21:43
السلام عليكم جميعا
موضوع الرفرال ليس لي علم به واسال الادارة عنه
ولكن المعروف البونص على كل مشاركة في الاقسام
الرئبيسية 10 سنت للمشاركة الواحدة تقبل تحياتي

csebai11
11-11-2015, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بهذه الطريقة لن تحقق الاحالة دورا في ترقية المنتدى و يصبح العضو اكثر كسلا

doaa sary
11-11-2015, 06:20
هى فكره جيده ولكن الاداره هنا هتخسر بونص توزيع تانى انا معك مش ضدك بس انا بفكر لو انا مكان الاداره
وايضا لزيادة التنافسية والتشويق داخل المنتدى ولكي لايغلب الملل على الاعضاء لاننا معى الوقت وهدا مايقع للكتيرين يتحولون الى اعضاء زومبي بدون روح ولدلك يلزم لمسة تجديدية لارجاع الروع لهؤلاء الاعضاء الزومبي فهم فقط يردون ردود ميتة لاحياة فيها ودلك بصعوبة

labsir
11-11-2015, 08:00
والله يا اخي انا اظن ان فكرتك جيدة جدا بالنسبة لما قمت بسرده فى الموضوع الخاص بك
والله الموفق والمعين

osama147
11-11-2015, 08:34
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انا اري ان الريفغال لايمكن اخد منه مراح جيدة فقط انا تاخد 30% من مايقوم
اخي فى كتابتة اما غير ذالك فهوى لايمكن ان تاخد منه شيئ غير ذالك هذا هوى الربح المحصل منه
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

mohamedps5
11-11-2015, 08:42
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى اما بعد بارك الله فيك اخي على المشاركة الجميلة والمفيدة منك استفدنا الكثير منها وخاصة ردود الاخوة الكرام الذين لم يبخلو علينا بشيء مما يعلموه تقبلي مروري

ppttss
11-11-2015, 09:20
بالنسبة للريفرات هو جيد والشركة عاملة بونص على جلب كل صديق انت تجلبة للمنتدى وتعطى

لك بونص علىية اخر الشهر مثلة مثل المشاركات ويتم اضافته مع المشاركات بونصه وتتداول به

mohamedps5
11-11-2015, 09:21
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى اما بعد بارك الله فيك اخي على المشاركة الجميلة والمفيدة منك استفدنا الكثير منها وخاصة ردود الاخوة الكرام الذين لم يبخلو علينا بشيء مما يعلموه تقبلي مروري

WRZ
11-11-2015, 10:00
السلام عليكم يا كريم
جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
أحدث انخفاض في EUR / USD:
تستعد لاستكمال سياسة تقليل قيمة اليورو رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي يوم الاربعاء .
يمكننا أن نرى انخفاض EUR / USD الي ادنى مستوياته بالقرب من 1.0660 وتشق طريقها نحو 1.05
يا شباب حضرو stop entry order sell
بالتوفيق

hassan12678
11-11-2015, 10:07
ما هو الرايفيل

yahoo11
11-23-2015, 14:28

asx
11-25-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-29-2015, 01:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

jaouad ouaiss
11-29-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لك اخي الكريم على هد الموظوع القيم بخصوص الرافيل .وفي انتظار جديدك القادم تقبل مروري العطر

عبد الرحيم رافا
11-29-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صراحة اخي فكرة جد رائيعة في اي وقت يسجل عضو جديد يتم توزيعه عشوائية على الاعضاء النشطاء في منتدى فوركس العرب و تعم الفاءدة على الجميع و الله فكرة أكثر من رائعة

مريم ميري
12-11-2015, 16:27
السلام عليكم بالنسبة لموضوع الريفرال بالمنتدى هي مساعدة حلوة من طرف المنتدى كي نستدعي اشخاص جدد يشاركو بالمنتدى
ونحقق واياهم ربح من التعليقات ونتداول بيه مع شركة انستا فوركس فلازم نحافط على ارباحنا من الريفرال وايضا من
المشاركات التي نكتبها

adamarwan
12-11-2015, 16:37
شكر على الفكرة تمنا من المنتدى والادارة التى فيه ان ترى الموضوع وان يتم دراسته
وان كان فى الامر شيئ جمبل على المنتدى والاعضاء لما لا تنفد
والله المستعان