PDA

View Full Version : أضافة إشارة سلبية إلى eur/gbp الرسم البيانى

mohammed-baghida
07-16-2015, 04:30
انخفاض المتوسط المتحرك البسيط SMA 100 ساعة إلى ما دون المتوسط المتحرك البسيط SMA 200 ، يترك المستوى EUR/GBP الرئيسى على الاتجاه الصاعد.

يمكن للمزيد من متداولين [Pair] الانضمام إلى الاتجاه الهابط على هذه الإشارة، في حين قد يختار آخرون التعرض للمخاطر بشكل متوقعين أن ترتفع الأسعار على الأقل إلى مستويات المتوسط المتحرك البسيط SMA 200 وبعد ذلك فقط يستهدف مستويات أقل. والإغلاق فوق كل مستويات هذه المتوسطات المتحركة البسيطة SMA الهامة سوف يلغى الآثار الهبوطية.

ahmed.kapo215
07-28-2015, 20:17
موضوعك الرسم البياني فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء منتدى فوركس العرب

midodi
09-30-2015, 20:25
موضوعك الرسم البياني فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

darkaoui
10-24-2015, 07:26
وكان ستانلي فيشر نائب رئيسة الاحتياطي الفيدرالي أحدث مسئولي البنك الذين يدلون بتصريحات متضاربة بشأن فرص رفع الفائدة بحلول ديسمبر الأمر الذي كانت الأسواق تعتبره محسوماً حتى تنامت المخاوف بشأن الصين وقدرة الاقتصادات المتقدمة على تحمل زيادة في أسعار صرف الدولار

Safaa Trader
10-24-2015, 11:23
للمزيد من متداولين [Pair] الانضمام إلى الاتجاه الهابط على هذه الإشارة، في حين قد يختار آخرون التعرض للمخاطر بشكل متوقعين أن ترتفع الأسعار على الأقل إلى مستويات المتوسط المتحرك

3asssem
10-24-2015, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohammed2015
10-24-2015, 13:09
معلومة قيمة اخي بوووركت وبوووركت جهوودك الطيييبة وحيااك الله بيننا اخي الكرييم .. تحيااتي لك ولجميع الاعضاء وتقبل مرووري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

engaym
10-24-2015, 13:31
السم عليكم اخى شكرا لك على هذا التحليل المهم لهذا الزوج ونتمنى المزيد من التحليلات على باقى العملات
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

ahmedmano
10-24-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكووور جدا علي هذا الموضوع المفيد و هذا الطرح الاكثر من رائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

raghebderbal
10-27-2015, 16:21
ارتفعت إيرادات شركة مبادلة الإماراتية خلال العام الماضي مع نمو دخل الشركات التابعة لها. وقالت الشركة إن ارتفاع الإيرادات جاء بفضل نمو عمليات الشركة في مجالات الموصلات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والهيدروكربونات والعقارات والطاقة المتجددة والرعاية الصحية.

loai93
10-27-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

hussienagaty
10-27-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

محمووود
04-25-2016, 11:08
على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي إن ما يقرب من 11.4 مليون أمريكي سجلوا أسماءهم للاستفادة من تسهيلات برنامج الرعاية الصحية الذي يتبناه الرئيس باراك أوباما المعروف باسم (أوباما كير) خلال فترة التسجيل المتاحة.

وقال أوباما في تسجيل مصور مرفق بتغريدة البيت الأبيض

mohamedyou1958
04-25-2016, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم