PDA

View Full Version : نصيحة

Pages : [1] 2

mokhtar30054
07-16-2015, 05:47
انا جديد فبماذا تنصحونني اريد النجاح اخواتي لاتبخلو عني بنصائحكم

شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــر لكم جميع

nes_trader
07-20-2015, 18:57
اذا اردت النجاح يا صديقي انا انصحك بان تكون ملتزما بالخطة
و بالابتعاد عن المخاطرة و عن الطمع بشكل خاص

andro2016
09-29-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اذا كنت تريد النجاح فى الفوركس يبقى لازم ان تعرف كل شئ عن الفوركس وتحاول تفتح حساب ديمو وتفتح صفقات وتعمل تحليلات بالتوفيق لك

a l
09-29-2015, 22:12
السلام عليكـم
التعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

sharshabil
10-07-2015, 12:02
اي مجتال تنجح فيه ليس سهل او ياتي بسهواو ز لهذا لازم
انط تبحت و تتعلم و تتمرن على المنصو اكتر وقت ممكن حتى تكتسب الخبرة

اروى
10-07-2015, 13:43
اي شيء في الحياة يتطلب الجد والصبر لنيل المطالب

engaym
10-07-2015, 14:14
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النصيحة ونتمنى المزيد من النصائح التى تفيد الجميع فى الفوركس والى يمكن الاعتماد
عليها فى التجارة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

heroo252
10-07-2015, 14:18
محدش بيبخل ولا حاجه انتا حاول تتعلم كويس وتجرب علاى حساب ديمو
ومتدخلش بحساب حقيقى الا لما تتقن كل كبيره وصغيره فى الفوركي

Roshdy
10-07-2015, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خطة ونفيذ صارم وادارة راس المال صارمة

heroo252
10-07-2015, 14:40
ومن منا يريد الفشل انا نصيحتى ليك لا تتعجل الربح انتظر على الحساب الديمو
اطول فتره ممكنهت تتعلم وتجرب لانك هتخسر فى البدايات فى الخساره تتكون عالديمو احسن من الحقيقى

mrtrad
10-07-2015, 14:41
مرحباً بيك أخي في هذا العالم من بين النصائح التي يمكن أن تقدم للمبتدئين هي أنك أو شيء أن لا تصدق كل ما يقال عن الفوركس خاصةً أؤولئك الذين يقولون حققت الميلين في شهر أو شيء من هذا القبيل أو أولئك الذين يقولون المجال صعب ، المهم لا تحكم على الشيء حتى تجربه بنفسك

ranimdammar
10-07-2015, 15:45
مرحبا بك معنا في العالم الجميل الفوركس كما نتمنى لك النجاح فيما اخترته من التجارة
المهم اخي انظر نظرة بعيدة اي ان تكون صبورا ولا تستعجل لان الشجرة لايمكن ان ناكل من ثمرها في اول يوم غرسناها فيه بل نصبر ونتعهدها بالسقي والرعاية

mohamed ghardallou
10-07-2015, 15:50
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أنا أنصحك بتعلم الجيد قبل أدخول في صفقات

محمد السيد
10-07-2015, 19:25
اياك ان تبدا في تحصيل بونص قبل ان تتاكد من ان حسابك في شركة اونستا قد تم
تفعيله والا من الممكن ان تجمع مبلغ كبير من البونص ثم تتداول به وتربح وتفاجأ بعد
ذلك بانك لا تستطيع سحب الأرباح لأن حسابك غير مفعل ..

ثائر ابو صلاح
10-07-2015, 19:33
خبير فوركس مصرتاريخ التسجيل

محدش بيبخل ولا حاجه انتا حاول تتعلم كويس وتجرب علاى حساب ديمو*

waleed shaaban
10-07-2015, 19:55
انصخك بالصبر وعدم الطماع و الاتقان الى التعليم و عدم الدخول بالمال الحقيقى الا حال ان تاكدت انك اصبحت على خير حال و يمكنك هلى الاقل ان تحافظ على راس مالك من الخساره وانك يمكن ان تربح بمعدل معقول من مالك نسبه الى راس مالك

big.pharaoh
10-11-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انصحك بالدخول للقسم التعليمي يا غالي وتتعلم منه وفيه كل ما يخص الفوركس والتداول في الفوركس . والتعامل مع برنامج الميتاتريدر . بالتوفيق

مريم ميري
10-11-2015, 17:36
السلام عليكم اخي نصيحتي اليك ان تتعلم الفوركس جيدا بان تقرا الكتب وتشاهد التعليمية وان تشارك بالمنتديات وايا بان يكون لك اصدقاء يهتمون
بمجال الفوركس وبالاضافة الى انك تشارك بالجروبات العربية المختصة في تعلم تعليم الفوركس ومداول بالحساب الالتت ستصبح متداول محترف لكن ضروري
ان تبدا ا

samieh
10-17-2015, 20:06
نفس الكلام المعتاد اللى كل مرة بنقوله لكل المبتدئين وهو توجه الى القسم التعليمى للمبتدئين هنا فى المنتدى وايضا ابحث عن الفيديوهات التعليمية الموجودة فى المنتدى ايضا
وطبق على الديمو ما تتعلمه ثم انتقل الى الحقيقى

akram mohamed obaid
10-17-2015, 21:41
اخي الكريم عليك الدخول وعمل حساب تجريبي حتى تتمكن من فهم الفوركس واساسياته والابتعاد عن الطمع وعدم الاستعجال في الحصول على الاموال اتمنى اكون قد افدتك اخي

simoredwan
10-25-2015, 12:02
---------

النجاح لا يتاي من فراغ يجب عليك التعلم ثم التعلم
من خلال هدا المنتدى في القسم التعليمي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

**

osama147
10-25-2015, 12:12
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي يجب ان تجمع رأس مال كبير وجيد فى الفوركس قبل الدخول فى عالم الفوركس ويجب ان تتعلم
الفوركس بشكل علمي لاعشوائي اخي يجب ان تتدرب على حساب تجريبي قبل ان تخوض اي تجربة على الحقيقي
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

alaa1
10-25-2015, 12:29
هلا
الاستراتيجية المجربة شى مهم جدا على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية

dhmo
10-25-2015, 12:35
اخي الكريم عليك الدخول وعمل حساب تجريبي حتى تتمكن من فهم الفوركس واساسياته والابتعاد عن الطمع وعدم الاستعجال في الحصول على الاموال اتمنى اكون قد افدتك اخي

دي الخطوه الصح واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

عمار ملكاوي
10-25-2015, 12:44
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك يا صديقي بفتح حساب تجريبي للتعلم كيفيت التداول في عالم الفوركس والدخلو في هذا المنتدى لتبدا مشاركاتك لتحصل على البونص وتبدأ به في حساب حقيقي
تقبلوا مروري

heroo252
10-25-2015, 12:48
اتمنالك الاتوفيق وارجوا انك تتعلم كويس وتجرب عالديمو اكونت
ومتستعجلش خالص بالمتاجره على حساب حقيقى قبل ما تفهم كل حاجه فى السوق

ranyxmohamed
10-25-2015, 12:51
لا تطمع ابداا وتدخل الصفقة الواثق فيها لان الطمع يخسر المال واتمني من الجميع عدم اختيار الرافعة المالية العالية وخير انشاء الله الي الجميع وشكراا لك

Diaa
10-25-2015, 13:05
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النصيحة ونتمنى المزيد من النصائح التى تفيد الجميع فى الفوركس والى يمكن الاعتماد

mido_01
10-25-2015, 13:43
ولكنك تتوقع أن سعر اليورو سيرتفع 60 نقطة قريباً وسيصل إلى eur/usd = .9860
فماذا ستفعل ؟

الجواب :
نحن نتوقع لسعر اليورو أن يرتفع فسيكون علينا إذاً أن نشتري يورو لنبيعه فيما بعد بسعر مرتفع .

ASMAA TAHA
10-28-2015, 02:08
انصحك اذا لم تتعلم الفوركس وتتعلم سلوك السوق جيدا ان تقوم بفتح حساب تجريبى اولا وتتعلم سلوك السوق وتتعلم كيفية فتح الاوامر وتقوم بتعلم اى تحليل ترتاح به وتعرف ان تتعلمه وتتقنه جيدا

sharshabil
10-28-2015, 03:53
نصيحتي هيا انك لازم انك تفكر ان اللفوركس مشوارع طويل و لازم لته استتمار على مدى سنتين
من الوقتا و التعلم و التجريب و التجريب و الخسارة حتى تبتدا بجني الثممار ,

مني عصام
10-28-2015, 03:57
اهلا بيك اخي الكريم اولا ابقي دائما في القسم التعليمي في هذا المنتدي لانك ستتعلم الكثير منه وايضا قم بالبحث علي اليوتيوب عن دورات وكورسات املة لتعليم الفوركس وطبق كل ما تتعلمة من القسم التعليمي والفديوهات علي حساب تجريبي
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

snnaky
11-14-2015, 21:03
النصيحة اخى الكريم هى انك تتعلم الفوركس وعشان تتعلم الفوركس انت محتاج تدخل ابواب المنتدى التعليمية المختلفة عشان تتعلم وتقرأ وتفهم واللى متعرفش تفهمة ممكن تبحث عنة فى الأنترنت كما تريد ومن يريد النجاح لا ينتظر المساعدة من احد خاصة اذا كانت كل المعلومات امامة
ماذا تنتظر اخى وانت داخل هذا الصرح

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 01:16
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

mechanical
12-04-2015, 10:24
السلام عليكم ... التخطيط والاهداف لان الاهداف الواضحة اهم الاشياء اللي انت لازم تتحلي بيها
لان اللي جاي من الاهداف من الممكن ان يكون غير واضح
بالتوفيق ان شاء الله

thewaytosucsess
12-04-2015, 11:01
انصحك بالتعلم ثم التعلم ثم التعلم
ثم التجربة واكتساب الخبرة
تذكر اخى انه لا يمكنك فعل شىء وانت لا تعلم عنه شيئا
والا يكون ضربا من الجنون

محمد صلاح
12-04-2015, 11:37
النصيحة اخى اولا اياك تخاطر باموال انت فى حاجة اليها

تانى حاجة لازم تتعلم التحليل الفنى جيدا وتتمكن منه

ثالت حاجة ما تتسرع فى الدخول

aym
12-04-2015, 11:47
شكرا لك على هذة النصيحة المهمة التى تفيد الجميع فى التداول ونتمنى المزيد من
النصائح التى تساعد كل المحتاجين فى هذا المجال الى مساعدة

ابوفؤاد
12-04-2015, 12:28
النصيحه الاولى الصبر ثم الصبر ثم البدء بالتعليم خظوة خظوة و لا تقفذ الدرجات و هذا لصالحك
و بعد ان تفهم كيف تتدوال عليك بالحساب التجريبى ليس اقل من 3 اشهر من تحقيق الارباح قبل العمل و كما قلت الصبر هو ممفتاح الكنز

mohameds345
12-04-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل يجب ان تتعلم كل شيء عن الفوركس و تتدرب على حساب تجريبي حتى تكتسب الخبرة و التجربة
بالتوفيق و النجاح للجميع

yossry
12-04-2015, 14:51
.

latraaa
12-04-2015, 15:02
يا اخي الكريم، أولا مرحبا بك في المنتدى و الدي أتمنى ان يفيدك في التعلم، و تقضي أوقاتا ممتعة، على اية حال، نصيحتي لك هي أن تقوم بالعمل على جمع البونيص و من ثم العمل على التعلم و لا تتداول قبل الوصول إلى مرحلة الإتقان

onelove
12-04-2015, 16:57
ش بيبخل ولا حاجه انتا حاول تتعلم كويس وتجرب علاى حساب ديمو ومتدخلش بحساب حقيقى الا لما تتقن كل كبيره وصغيره فى الفوركي

justsmile
12-04-2015, 20:32
النصيحة الاولى و الاخيرة التي دائما انصحها لاي مبتدأ هي التعلم ،،
اذهب للقسم التعليمي و ابدأ بالتعلم و طبق و تتدرب على الديمو .. و بعدذلك ابدأ بالحساب الحقيقي

aboubakr el ayach
12-04-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيئ انصحك من توخي الحذر جيدا وخاصة في فتح اكثر من صفقة واحدة وثانيا يجب عليك ان تقوم بجمع ما لا يقل عن مائتين دولار في الشهر من البونص وان لا تتعدى قيمة الوت واحد

elfaresyoussef
12-04-2015, 21:11
انصحك ب كثير لكن اهمهم الابتعاد عن الطمع التسرع عدم الاعتماد علي استراتيجة معينة او شخص يخالف استراتيجيتك في العمل

hafa1985
12-04-2015, 21:35
انصحك بالتعلم ثم التعلم ثم التعلم
ثم التجربة واكتساب الخبرة
hafa from tunisa

nuclear2010
12-04-2015, 21:55
السلام عليكم جميعا
اخي يجب ان تجمع رأس مال كبير وجيد فى الفوركس قبل الدخول فى عالم الفوركس ويجب ان تتعلم
الفوركس بشكل علمي لاعشوائي اخي يجب ان تتدرب على حساب تجريبي قبل ان تخوض اي تجربة على الحقيقي
تقبل تحياتى

adamarwan
12-05-2015, 01:14
لا تستعجل فى الدخول فى التداول فى الحسال الحقيقى من بعد ما تكون قد مررة من التعلم فى الحساب التجريبى
وان تتعرف على الطرق التى بها ممكن ان تنجح فى السوق وان تكتسب الخبرت الممكنة
وحظ سعيد

csebai12
12-05-2015, 01:26
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انصحك اخيي ان تتعلم جيد و تتخلص من غرائز الطمع و التسر و ان تكون كاسبا للكثير من الخبرة على الحساب التجريبي و ان تتقيد باستراتيجيتك و ادارة اراس المال

justsmile
12-05-2015, 01:37
انصحك اخي بشيء جدا مهم ..
التعلم .. و هي النصيحة الاولى و الاخيرة ..
و لا تفتح حساب حقيقي الا بعد تأكدك من انك جاهز لهذا العالم طبعا من خلال حساب تجريبي .. بالتوفيق

roussi.27
12-05-2015, 01:42
انصحك عند التعليم ان لا تمل ابدا ، اذا اردت شيء وبدات فيه لا تتوقف الا عند الوصول الى الهدف لان ذلك الملل هو الذي يقود لتوقف دون الهدف
وانصحك ان تقرأ كل ماتجده حول الفوركس سواء فيديوهات او كتب او مواضيع وحتى الردود كل شيء اخي لتتأكد من المعلومات وطبق ما تعلمته جيدا في حساب تجريبي

otmani
12-05-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حاليا عليك بمتابعة مواضيع الأخوة في القسم التعليمي ومن المحاضرات على اليوتوب

neverlityouco1
12-11-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo3
12-15-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-18-2015, 20:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
12-18-2015, 21:44
والله عليك ب التعلم ثم التعلم يا اخي الكرم لكي تحقق تقدم ومن خلال طبعا الفيدوهات والكتب التى تهتم ب الفوركس ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

yaskar
12-18-2015, 22:15
السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 06:48 PM ----------

المعرفة المسبقة والتوقع الدقيق لهذه الاسعار، فكلمة السر هنا البيع عندما ترتفع الاسعار والشراء عندما تنخفض الاسعار. وان حفظ الكلمة هذه لا يعني انك ستنجح في التجارة، بل تطبيق هذه الكلمة هو الكفيل الوحيد لك لكي تنجح في هذه الاسواق سواء سوق الاسهم او سوق تجارة العملات. وان تطبيقها يعتمد بشكل اساسي على القدرة على زيادة دقة التنبؤ بالاسعار.

neverlityouco1
12-21-2015, 17:49

brahim123
12-25-2015, 00:41
أمر السوق هو أمر البيع أو الشراء لطلب حالي أو عرض سعر. ويشير السعر عادة إلى السعر المعروض الذي يظهر على برنامج التداول.من الممكن ان يكون أمر الشراء صفقه جديده أو اغلاق صفقة بيع موجوده. ومن الممكن ان يكون أمر البيع صفقه جديده أو اغلاق صفقة شراء موجوده.

مثال لأمر سوق: السعر الحالي للسوق – لشراء الدولار هو (سعر الطلب) – هو 1.0555 والسعر لبيع الدولار (سعر العرض) – هو 1.0551.

yansane
12-25-2015, 13:20
اذا اردت النجاح يا صديقي انا انصحك بان تكون ملتزما بالخطة و بالابتعاد عن المخاطرة و عن الطمع بشكل خاص محدش بيبخل ولا حاجه انتا حاول تتعلم كويس وتجرب علاى حساب ديمو ومتدخلش بحساب حقيقى الا لما تتقن كل كبيره وصغيره فى الفوركي

houarisat
12-25-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي نصيحتي إليك هي
التمرن كثيرا على حساب ديموا قبل خوض مغامرة الحقيقي وتعلم إلى أقصى درجة تحس نفسك لا تحتاج لأحد عندها أنت مؤهل للفوركس

عاشق الفوركس
12-29-2015, 12:11
أخـــــي، الفـــاضل
النجاح لا يتاي من فراغ يجب عليك التعلم ثم التعلم من خلال هدا المنتدى في القسم التعليمي بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

mahmoud massry
01-23-2016, 09:15
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
حلو جدا كلامك وكلنا بندور على النجاح يبقى اولا تتعلم صح وبعدها تطبق الى اتعلمته على حساب تجريبى وتبتعد عن الطمع

mody555
01-23-2016, 09:30
ذلك الى أنّ بإمكانك تمضية كامل وقتك وأنت تبحث عن فرص عالية لدخول موقع مع نسبة مخاطر/مكاسب جيّدة. فالخوف أو القلق الذي شعرت به اختفى. من الممكن أن لا تكون التجارة ناجحة، ولكن مع خطّة لإدارة المخاطر، يكون الوضع قيد السيطرة.

Sami1985
01-23-2016, 12:50
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
نصيحتي لك الاجتهاد في تعلم رسم الدعوم والمقاومات والترند فهو أساس البورصة عموماً
تقبلوا شكري...

kemokareeem
01-23-2016, 12:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي طرح الموضوع
انا جديد ايضا واشكر جميع الاعضاء الذي شاركو بلردود وانا اتعلم من الفيديوهات وكل شي عن فوركس
واتمنا للجميع التوفيق

mody555
01-23-2016, 12:59
على صعيد أوامر وقف الخسائر وجني الأرباح في هذا النموذج، نحدّد أمر وقف الخسائر عند قيمة ثابتة هي 115 نقطة أساسية وجني الأرباح عند 120 نقطة، ما يوفر لنا نسبة مخاطر/مكاسب أعلى بقليل من 1:1. وبما أنّ هذه الإستراتيجية هي تداول نطاق مؤشر القوّة النسبية، إنّها توفر لنا نسبة مخاطر/مكاسب نتائج أفضل، لأنّ هذه الإستراتيجية عالية الإحتمالات. 56% من التّجار في النظام حقّقوا الأرباح.

never5
01-24-2016, 21:54
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Rami Samir
01-24-2016, 22:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد ..
انصحك بالتعلم وادارة جيدة لراس المال وعدم اتباع توصيات احد

BALBOL2016
01-24-2016, 22:39
عليك اولا ان تتعلم الفوركس (المصطلحات , اساسيات البرنامج , تحليل الفني ..)
ثم قم بجمع البونص هنا في المنتدى , و ابدا بالتدوال وانت لديك معرفة بالفوركس
بالتوفيق

abdallah201227
01-29-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم تعلم جيد الفوركس وتابع التوصيات وشغال علي الحساب ديمو ..

mourada
01-29-2016, 12:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز مرحبا بك بيننا و اولا انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ثانيا اجتهد في الردود و اجمع البونص لتتاجر به و نتمنى لك النجاح في مسيرتك

never5
01-30-2016, 11:38

never6
01-31-2016, 17:28

Sami1985
01-31-2016, 17:57
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
اذهب الى القسم التعليمي وتعلم وتدرب على الديمو لمدة لا تقل عن ثلاثة اشهر
تقبلوا شكري...

justsmile
01-31-2016, 18:25
اهلا و سهلا بك اخي // انصحك اخي بشيء جدا مهم ..التعلم .. و هي النصيحة الاولى و الاخيرة ..و لا تفتح حساب حقيقي الا بعد تأكدك من انك جاهز لهذا العالم طبعا من خلال حساب تجريبي ..

MOHAMED2701
01-31-2016, 18:33
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

aissahd
01-31-2016, 21:01
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

never11
02-08-2016, 21:29
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

otmani
02-13-2016, 22:19
علبك اخي بمتابعة مواضيع الاخوة حتى تكتسب بعض الاساسيات والتعلم من القسم التعليمي وبالتوفيق

Zezobebo3
02-17-2016, 00:27
اخي الفاضل انا انصحك
بمتابعة مواضيع الاخوة حتى تكتسب بعض الاساسيات والتعلم من القسم التعليمي و عليك بالصبر واداراه راس المال الصارمه بالتوفيق

sob81
02-17-2016, 00:31
نصيحة مهمة ونشكرك اخى على هذا الموضع ونتمنى المزيد من النصائح التى تفيد الجميع فى الفوركس
والتى تساعدهم على التداول فى الفوركس

justsmile
02-17-2016, 00:58
السلام عليك اخي انصحك اخي بشيء جدا مهم .. التعلم .. و هي النصيحة الاولى و الاخيرة .. و لا تفتح حساب حقيقي الا بعد تأكدك من انك جاهز لهذا العالم طبعا من خلال حساب تجريبي ..

zizo199
03-22-2016, 15:51
و بالابتعاد عن المخاطرة و عن الطمع بشكل خاص السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاك الروح
03-22-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بما انك جديد ومبتدء اخي الكريم انصح بالتعلم قبل الخوض بالفوركس حيث انصح بمتابعه المواضيع المثبته بالقسم التعليمي ومتابعه قنوات اليوتيوب التعليمية وكذلك انصحك بالعمل على حساب تجريبي وتعلم التحليل الفني
اتمنى لك التوفيق

abdelmadjid41
03-22-2016, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكيم اول ما انصحك به هو التعلم عن طريق النت و الفديوهات و الكتب و التعلم على التجريبي

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

اكرم التميمي
03-22-2016, 20:41
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في هذا السوق الكبير عليك بالتعلم المستور والمواضبه على مشاهده الفيديوهات التعليميه وقرائه الكتب واهم شيئ في هذا السوق ان تصبر وتبتعد عن الطمع وعدم التسرع في دخول الصفقات وان لايدخل الغرور الى نفسك

The_Gahbaz
03-22-2016, 23:05
محدش دخل السوق خبير كلنا كنا جداد ومبتدئين في يوم من الايام
وطريقك يبدأ من القسم التعليمي هتلاقي عندك دروس وشروحات مفيده جدا في المجال.
او ممكن تدخل علي اليوتيوب وهتلتقي هناك كورسات في الفوركس من مستوي البدايه حتي مستوي الاحتراف ان شاء الله

mhd99
03-23-2016, 01:08
انصحك اولا بفتح حساب تجريبي والتدرب على المتاجرة باستخدامه وايضا التعلم من الكتب التي تتحدث عن اساسيات
هذا المجال لتكسب الخبرة في الفوركس

mmaty
03-23-2016, 01:14
اهم حاجة لازم تلتزم بحجم اللوت اللى يناسب حسابك يعنى تلتزم بادارة رأس مال سليمة وصارمة لان دى اهم حاجة
انك تحافظ على رأس مالك من الخسارة وتحقق ارباح تتناسب مع حجم حسابك اللى انت بتتاجر بيه

justsmile
03-23-2016, 01:52
طيب انصحك اخي بشيء جدا مهم ..
التعلم .. و هي النصيحة الاولى و الاخيرة ..
و لا تفتح حساب حقيقي الا بعد تأكدك من انك جاهز لهذا العالم طبعا من خلال حساب تجريبي ..// موفق

karim ben el maati
03-23-2016, 01:55
السلام عليك اخي انصحك اخي بشيء جدا مهم .. التعلم .. و هي النصيحة الاولى و الاخيرة .. و لا تفتح حساب حقيقي الا بعد تأكدك من انك جاهز لهذا العالم طبعا من خلال حساب تجريبي ..

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ......
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على موضوعك الجميل واصل إبداعتك يا بطل و تحية مني خالصة إليك شكرا

ahmed abdelatif
03-23-2016, 02:05
ء اخي القوانين اتغيرت والبونص ارتفع الى 250 دولار ممكن يتحولو ليك كل شهر وطبعا ممكن الاستفادة منه
من خلال متـاجرتك وحصولك على ارباح منه فيمكنك سبحها والاستفاده منها
تحياتي ...

معتصم سباعنة
03-23-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انصحك ان تتباع القنوات التعليمية على اليوتيوب وان تتدرب على حساب تجريبي
بالتوفيق

Mohamed Mounir Mahmoud
03-23-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه اخى الكريــم....
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيــق...
جزاك الله كل خير و تقبل مروري :) :) :)

kheireddine
03-23-2016, 02:30
╬♦•♦☻☻☻☺♦♣♣♣♣•◘○ ♣☻
☻♣♦☻�� �☻ الفقاعة السعرية حينما تكون العلاقة بين السع☺♦•••ر السوقي للأصل المالي والتغير المتوقع فيه علاقة موجبة، وهذا يعني أن☺♦• سعر الأصل سوف يرتفع إذا توقع المتعامل ارتفاع سعره، وهذا يؤدي إلى أن تكون العلاقة بين سعر ▬☻الأصل المالي والتغير الحقيقي فيه موجبة، وينتج عن♣♥▬▬☺4♦•0 هذه الحالة أن ♫♫☼/☺•◘○التوقعات الغير مبنية على أساس صحيح للتغير في الأسعار تقود التغيرات ▬☻☺♦•◘◘الفعلية فيها بمعزل عن ♣♦•☺•♦المتغيرات الاقتصادية الحقيقية▬▬ كالإيرادات والدخل وبذلك تتكون☺♦الفقاعة السعرية و▬☻☻▬▬☻2☻☻☻☻☺♦☻طبقا .................. لرأي فلود وجاربر▬☻☻☻♣◘ عام 1994 ♣♣◘♣♣ ☻♣◘فإن هناك حاجة لدراسة الفقاعة السعرية ببناء▬▬▬☻☻ نموذج☻ هيكلي☻☻╬☻╬☻╬ لعمليات السوق تتمثل فيه المتغيرات الأساسية وحيث أن نظرية الفقاعة السعرية تتناقض مع نظرية معلومات الأسعار، لذلك يمكن أن نعتبر الفقاعة السعرية أنها♣♣♣ سلوك غير سوي نتج عن عدم توفر المعلومات لجميع الأطراف بدرجة متساوية.•◘♣♠○♥☻♂♂☺♦ ▬☻2☻«Ì▬2♣�� �☺♦/•☺♦•◘○☼◘♣☺♦♦♣▬▬◘ ☻☺♦7☺♦•....................☻☻♣ ••♦☺☻♣◘◘☻☼/89♠3☻1478•◘♣♠○◘♣♦••♦╬

ali20
03-23-2016, 03:41
يوجد نصائح كثيرة جد فى الفورطك كل تاجر فى الفوركس يعرف ازاى يحصل عىل تلك المعومات
واكيد التاجر سوف يعرف انه الفوركس ليس مجال سهل وليس متاسب لنا ف ل وقت بس الخبرة هى اهم شى فى اسوق

aissahd
03-23-2016, 12:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
03-23-2016, 13:02
يوجد نصائح كثيرة جد فى الفورطك كل تاجر فى الفوركس يعرف ازاى يحصل عىل تلك المعومات
واكيد التاجر سوف يعرف انه الفوركس ليس مجال سهل وليس متاسب لنا ف ل وقت بس الخبرة هى اهم شى فى اسوق

المهم نعرف كيفيه توظيفيها و لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

andro1
03-25-2016, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انصحك انك تتعلم الفوركس جيدا من خلال الفيديوهات
وايضا اهم حاجة انك تفتح حساب تجريبى وتتاجر علية وتجرب وان شاء الله تنجح

justsmile
03-25-2016, 21:55
انصحك اخي بشيء جدا مهم .. التعلم .. و هي النصيحة الاولى و الاخيرة .. و لا تفتح حساب حقيقي الا بعد تأكدك من انك جاهز لهذا العالم طبعا من خلال حساب تجريبي ..//

mohamed ahmed mohamed 1
04-09-2016, 23:08
إخبار نفسك بأنه في حال إرتفع السعر بمقدار 10 نقاط أخرى فإنك سوف تخرج من التداول، إو إذا لم يرتفع خلال الساعة القادمة فإنك سوف تخرج من التداول. هذا الأمر هو عقلك الذي يتحرك بناءاً على الخوف و عدم المنطق. تجاهله، إثبت و لا تخرج من التداول إلا وفقاً للخطة

doaa sary
04-11-2016, 01:07
اهلا بيك
اخى الكريم
نورت المنتدى
هنصحك اولا بالصبر
لانك ف الاول
هتقول الفوركس صعب
لاكن هو مش صعب
هياخد بس منك شهر شهرين تعليم بعدين هتفهم وتكسب وتحب المجال

islam bahnsawi
04-11-2016, 11:09
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

mohamedforex4
04-12-2016, 20:19
مرحباً بيك أخي في هذا العالم من بين النصائح التي يمكن أن تقدم للمبتدئين هي أنك أو شيء أن لا تصدق كل ما يقال
عن الفوركس خاصةً أؤولئك الذين يقولون حققت الميلين في شهر أو شيء من هذا القبيل أو أولئك الذين يقولون المجال
صعب ، المهم لا تحكم على الشيء حتى تجربه بنفسك وبالتوفيق للجميع .

HaMaDa99
04-16-2016, 00:37
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

basem adel
04-16-2016, 01:43
بعد السلام والتحية هناك عدد من القواعد الذهبية يمكن ان تفيدك
اولا - وضع خطة للصفقة قصيرة الاجل او طويلة الاجل ليس موضوعنا والالتزام بها
ثانيا - وضع ستوب لوز فهو مهم جدا حتى لا تخسر الكثير وتحافظ على راس مالك
ثالثا - تنويع الاستثمارات فلا تضع كل البيض فى سلة واحدة
وشكرا

ahmed arrar
04-16-2016, 01:46

عبد الرحيم رافا
04-16-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا في هذا المنتدى الرائع صراحة و مساء الفل للناس الكل في جميع انحاء الوطن العربي و العرب في كل العالم انصحك اخي بأن تتعلم التحليل الفني و الله ولي التوفيق

Abdallah mohsen
04-19-2016, 19:46
السلام عليكـم
التعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

badman1101
04-19-2016, 19:49
اخي الكريم بالفعل عليك التدرب جيدا قبل الدخول في سوق الفوركس والتداول العنيف علي ازواج العملات
ونشكر المنتدي الراءع منتدي فوركس العرب علي اعطائنا البونص الذي يساعدنا علي التداول وتقبل مروري

latraaa
04-19-2016, 21:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أ ننراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

احمد عبد الباسط
04-26-2016, 18:33
اذا اردت النجاح عليك باتباع الاتى
1 الدراسة والتطبيق على حساب ديمو لفترة لاتقل عن سنة ولاتستعجل فى الدخول على حساب حقيقى
2 لابد ان يكون لديك خطة تتبعها
3 لابد وان تتعلم فن ادارة راس المال
4 ابعد عن الاتى : الاستعجال \الطمع\ التسرع فى الامور \ الغرور

بروفسير العرب
04-26-2016, 18:35
النصيحه لكل المتداولين المبتادئين هى فى الصبر قبل العمل على حساب
حقيقى وبموال حقيقيه تدرب كثيرا على حساب تجريبى وابستراتجيه جيدة ومربحه

samir011
04-27-2016, 00:28
انصحك بالإلتزام واحترام قوانين الفوركس وادارة رأس المال الصحيحة والصبر فى التداول اذا تعلمت كل هؤلاء اضمن لك النجاح فى الفوركس

نادر صباح الدين
04-27-2016, 00:31
اعتقد أن أفضل نصيحة يمكن أن يقدمها الخبراء للمتداولين إنما هي في التعلم، فالمعرفة تشكل الأساس في كل عمل، وفي كل عمل تجاري، وعلى قدر امتلاك المتداول للمعارف على قدر ما يستطيع تجنب الخسائر، نتمنى للجميع التوفيق في عمليات التداول، والنجاح والربح الوفير بإذن الله تعالى.

محمد عبدالواحد
04-27-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اي شيء في الحياة يتطلب الجد والصبر لنيل المطالب
بالتوفيق

thewaytosucsess
04-27-2016, 01:36
اهم نصيحة هى التعلم اخى الكريم
لابد من التعلم والتجربة على الحساب التجريبى
وهنا بالمنتدى القسم التعليمى به العديد من وسائل التعليم

helmi nsir
04-28-2016, 05:31
اخي يجب ان تجمع رأس مال كبير وجيد فى الفوركس قبل الدخول فى عالم الفوركس
والدخلو في هذا المنتدى لتبدا مشاركاتك لتحصل على البونص وتبدأ به في حساب حقيقي

FOREX7
04-28-2016, 14:23
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

thewaytosucsess
04-29-2016, 09:05
افضل نصيحة يا اخى هى التعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم الممارسة
يمكنك زيارة القسم التعليمى بالمنتدى وقراءة المواضيع ومشاهدة الفديوهات والكتب
وبعدها يمكنك التطبيق بفتح حساب تجريبى بالشركة لتطبيق ما تعلمته واختيار الانسب

hosam1982
04-29-2016, 09:28
السلام عليكم
نصيحة من اخ محب لك ولكل مبتديء اياك يا غالي من ترك نفسك لأوهام الثراء السريع عيش الواقع واعرف ان الفوركس مجال استثمار وليس مغارة علي بابا التي ستجد فيها دهب وياقوت ومرجان .. بل الفوركس مجال يمكن الربح منه وزيادة دخلك اذا اخذت الموضوع على محمل الجد

zead ahmad
04-29-2016, 09:30
ان كنت جديد فى الفوركس اعرف بان الفوركس بحر كبير وعالم كبير ويجب ان تتعلم كل شيء فية حتى تدركه وتفهمه وانصحك بان تتداول على صبر ولا تتسرع ولا تكبر العقد الا ويكون رصيدك مناسب اللوط

omar111
04-29-2016, 09:35
التزم بالخطط وااعلم ان الخسارة شي اساسي والصبر من اهم اسباب الربح,ومن لا يملك الصبر في هذا المجال سيخسر امواله وسيرجع كما كان

جمال صادق
04-29-2016, 09:50
مشكور على هذة النصائح الهامة و الجيدة و التى من الممكن ان تكون مناسبة للعمل بها و خاصة المبتدئن مكنا لابد نا من ان نتميو بالفهم الاساسى للسوق

hussein.nu
04-29-2016, 10:16
بسم اللة الرحمن الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
و شكرا جزيلا على هذه النصائح القيمة

alasfarahmad
04-29-2016, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل اعتقد أن أفضل نصيحة يمكن الاستفادة منها هي التعلم، لأن ممارسة التداول بدون تعلم تؤدي بالتكيد إلى خسائر مستمرة، خاصة عندما لايعرف المتداول سبب الخسارة أو سبب الأرباح، ومن ثم الحد من الطمع، وعدم الاطمئنان للسوق إلا وفق الخطة المرسومة، نتمنى لك التوفيق.

mohcine amari
04-29-2016, 11:26
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له .صباح الفل لكل السادة الكرام
انصحك ان تتعلم هدا علم كبير لتستفيد

tarek2016
04-29-2016, 11:31
السلام عليكم
اخى شكرا لك على هذة النصيحة ونتمنى المزيد من النصائح التى تفيد الجميع فى الفوركس والى يمكن الاعتماد

ahmadinho100
04-29-2016, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نصيحتي لك يا اخي حاول ان تتعلم كريقة استعمال المؤشرات و كييت ضع التحليل السعر لكي تتعلم

lalgerino
04-29-2016, 11:49
اذا كنت تريد النجاخ فعلا فأهم حاجة هي انك تعرف كل شيئ عن تجارة الفوركس و علوم الفوركس خاصة التحليل الفني و الاخباري
و تحلى بالصبر فلا يوجد هناك نجاح بدون عمل شاق و اسرار

faresn95
04-29-2016, 11:49
جمعة مباركة عليكم ان شاء الله تعالى
و مرحبا بك اخي العزيز في عالم الفوركس و بما انك جديد انصحك بالتعلم من اليوتوب
و بعدها جرب على الحساب التجريبي
موفق

FOREX7
04-29-2016, 12:22

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

samasimo
04-29-2016, 12:40
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
ادخل ع القسم التعليمي

mohamedforex4
04-29-2016, 23:57
انط تبحت و تتعلم و تتمرن على المنصو اكتر وقت ممكن حتى تكتسب الخبرة وشكرا .

Zakariaa
04-30-2016, 00:45
السلام عليكم و رحم الله تعالى و بركاته
انصحك باتخاذ استراتيجية محكمة و الابتعاد عن المخاطرة بشكل عام و الطمع بشكل خاص
موضوع رائع و مميز اخي
اسأل الله أن يوفقك لما يحبه و يرضاه

yossefsamy
04-30-2016, 00:49
انصحك بقسم المبتدئين لتعلم الفوركس

never
05-05-2016, 10:30
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

seifhd
05-06-2016, 14:28
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

Mr-alialkhbeer
05-06-2016, 22:39
zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz

abderrahmenanis
05-06-2016, 23:01
اطول فتره ممكنهت تتعلم وتجرب لانك هتخسر فى البدايات فى الخساره تتكون عالديمو احسن من الحقيقى

dhmo
05-06-2016, 23:28

لكن في الاغلب علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

ahmed humedat
05-10-2016, 21:51

golden1985
05-11-2016, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اذا كنت تريد النجاح فى الفوركس يبقى لازم ان تعرف كل شئ عن الفوركس وتحاول تفتح حساب ديمو وتفتح صفقات وتعمل تحليلات بالتوفيق لك وشكرا تقبل مرورى...

drissou45
05-11-2016, 03:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبلروك
انصحك بالتعلم تم التعلم تم التعلم ومن وراها التطبيق والانضباط قي اي شىء
تقبلو مروري الفاضل

kheireddine
05-11-2016, 04:49
♦♦♦♦◄☻♀اذا دخلت بهذه النظرية انك تريد ان تتعلم باسرع وقت ممكن فاعلم انكط سوف تكون من النسبة التي تخسر اموالها في هذا السوق و هي كثيرة كما تعرف لماذا لا تعطيه حقه من التعلم و هذا سوف يفدك انت كثيرا و لن تخسر المال بسرعة♀ و لكن سوف يكون معدل ربحطك اعلى منمعدل خسارتك و اتمنى منك ان تتانى♦♦ قبل ان تتسرع ♣_♫_♣و تندم في الاخير اصبر اصبر اصبر فالصبر ياتي بنتيجة و اذا لم تصبر سوف تجد نفسك من نسبة 95 في مئة التي تخسر اموالها♦ شكرا ك على الموضوع و ☼♪♣على الفكرة لأكن ي الغالي التطور يأتي من الأعضاء و ما►♪ مدى تفعلهم و حبهم للمنتدى ♀مافيش حد بيسمع النصيحة واغلب☼ المتاجرين المبتدأين فاكرين انهم داخلين مغارة على بابا وان الفوركس مكسب بس بالتالى عدم الأهتمام الكافى بالتعلم بأدوات التحليل المختلفة وادارة المال السليمة حتى يكون فى امام الى حد ما من انعكاس وتقلبات السعر☻♦♣◄•♦☻☻

رومانى
05-11-2016, 10:02
اخى الفاضل اهم نصيحة هى حب ما تعمل لكى تنجح ومن ثم تستطيع التطور الدائم عن طريق التعلم
والدراسة الجيدة والصبر وانصحك ايضا بعد هذا مشاهدة الاستراتيجيات وتعرف عليها بعد ذلك
عن قرب عن طريق فتح حساب تجريبى .

sob81
05-11-2016, 11:10
نصيحة نشكرك اخى على هذة النصيحة ونريد الكثير من النصائح والارشادات التى تساعد المتاجر على
التجارة فى الفوركس بطريقة جيدة

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 15:20
مرحبا اول شي اخي الفاضل يجب عليك التعلم جيدا ومتابعة القيديوهات التعليمية
وتطبيقها على الحساب التجريبي الديمو وبعد ذلك تنتقل الى الحساب الحقيقي.بالتوفيق للجميع

alosh4h
05-11-2016, 22:40
اخى الكريم اهم شيئ عدم الطمع و اعلم دائما خذ المكسب القليل و ابعد عن المخاطر

joker7diaa
05-11-2016, 22:53
كل خبير في المجال هو في البداية كان مبتدئي ولاكن مشي في الطرق الصحيح
اذهب الى القسم التعليمي وتعلم وتابع كل ما هو جديد وطبق على حساب ديمو وطور من نفسك

mohamedforex4
05-11-2016, 22:54
و بالابتعاد عن المخاطرة و عن الطمع بشكل خاص وشكرا . :)

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 23:16
من وجهة نظرى الشخصية ان من يدخل الى هذا السوق فاانه يدخل لتحقيق دخل مادى يختلف هدفه من شخص لاخر ولكن الاساس واحد وطبعا ان واحد من الناس اسعى الى التعلم لتحقيق مستوى مادى افضل بالتوفيق شكرا لك صديقي على الموضوع النقاشي الرائع
في الحقيقة الجميع لديه طموح ان طموحي في هذا المجال ان اصبح محترف و عندما اربح الكثير افتح مشروع صغير و اعمل عليه

never
05-13-2016, 16:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

bachir123
05-13-2016, 16:35
السلام عليكم أخي الكيم
إذا أردت النجاح أنصحك باتوكل علي الله تم نفسك
و سلام اتمني لك النجاح و التوفيق

ao2715326
05-13-2016, 16:50
اخى العزيز
.
لازم ان تعرف كل شئ عن الفوركس وتحاول تفتح حساب ديمو وتفتح صفقات وتعمل تحليلات
.
وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bachir123
05-13-2016, 16:55
السلام عليكم شكر اخي العزيز لطرحك هذا الموضوع الرائع
اخي عليك بزيارة اليوتيوب و بحث في قوقل
لكي تستفيد
دمتم في رعاية الله اخواني وسلام

best39
05-14-2016, 23:40
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
عليك الدخول وعمل حساب تجريبي حتى تتمكن من فهم الفوركس واساسياته والابتعاد عن الطمع وعدم الاستعجال في الحصول على الاموال اتمنى اكون قد افدتك اخي

never1
05-15-2016, 20:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ghost.mastar
05-15-2016, 20:48
طريقهك للنجاح هو الممارسه للتداول كل يوم وده بعد ما تعرف المصطلحات واهم ازواج التداول الاساسيه الى هى لها عملاء يقومو بالتداول عليها بكثره يعنى ليها طلب على عملتها وبعد الممارسه فتره هتكتسب خيره

latraaa
05-15-2016, 21:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من المعلومات الراقية إن شاء الله

seyyid ali
05-15-2016, 21:12
انصحك بدراست استراتيجيات و استيشارة مختصين في هدا المجال معدم المجازفة

dvdali07
05-15-2016, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
التعلم ثم التعلم ثم التعلم هو كل شي
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

yasser boushaki
05-15-2016, 22:44
تحية طيبة وبعد اخوااني ،ويدقق في ادائها .يقول (ربما خرج الكتاب من
تقبل مرووري اخي العزيز

never
05-16-2016, 19:32

golden1985
05-16-2016, 19:36
انط تبحت و تتعلم و تتمرن على المنصو اكتر وقت ممكن حتى تكتسب الخبرة وشكرا لك تقبل مرورى..

never
05-17-2016, 14:11
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nassim126
05-20-2016, 08:59
السلام عليكم اخي كل ما عليك فعله هو المعرفة وكسب اكبر خبرة ممكنة عبر الوقت وقرائة كل الكتب المتعلقة بالفركس واسواق المال

sa3020
05-21-2016, 10:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من المهم في هذا المجال جمع المعلومات والاستفاده
من خبرات الاخرين والصبر والثقه والبعد عن الطمع والمخاطره

FOREXEXPRESS
05-21-2016, 10:03
اظن ان الموضوع هذا قد تكرر اكثر من مرة اخي الكريم لو انك راجعة المواضيع السابقة المشابهة لهذا الموضوع اكيد انك كنت ستجد الاجابة لكن على العوم نصيحتي لك هب انك عليك التركيز اكثر على القراءة والتعلم

محمد صلاح
05-21-2016, 12:37
اهلا بك اخى العزيز اهم نصيحة انك الاول تتعلم كل حاجة عن الفوركس وتفهم السوق ماسى ازاى وكمان تحاول تجرب على حساب ديمو وتعمل لنفسك طريقة تتاجر به

saleh05
05-21-2016, 13:23

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

xrif01
05-21-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم عليك بالتعلم اكثر وذلك من خلال قراءة كتب الاستثمار في الاسواق المالية كنبذة عامة
وبعدها يمكنك الاختيار السوق المفضل لك واستثمرا اموالك فيه واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

akram bahnsawi
05-25-2016, 06:45
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

hossam123
05-25-2016, 12:17
اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح ا

007ali
05-25-2016, 12:17
موضوعك مميز ورائع ومفيد جدا لجميع الاعضاء المبتدئين
والمحترفين ونتمنى ان تزودنا دائما بهذه المواضيع ولا تحرمنا منهم
جزاك الله كل خير يا غالى

AHMED.KHLED12
06-01-2016, 04:13
عليك الاتزام بل الاسترتجيه وعصف في اليد افضل من 10 علي الشجره
اتمن ان تجح او ننجح سوينا اخوك في الله احمد خالد وشكر

مع التمني بي النجاح والتفوق :
:bravo:

---------- Post added at 01:13 AM ---------- Previous post was at 01:11 AM ----------

نع بدون المنتدي لا اكون استطيع التدول فانتم هنا تعطوننا النصيح الجيد وشكر شرحك افدني

yousse
06-01-2016, 10:39
النسيح التي سأقدم الأك هي أن لا تستسلم إياد أردت أن تسي إلى شيء ستصل إله اى محالة حدة هو ما يومكنني أقصله لك يكإه ونتماً أن تقبل رأي بدون تعصب

ahmadinho100
06-01-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا بك اخي الجديد النصيحة التي سؤقدمها لك هي حاول ان تتعلم التحليل الفني فهو طريق النجاح في الفوركس

sob81
06-01-2016, 14:27
النصيحة الى اى مبتداء انه لا يتسرع فى البدء على الحساب الحقيقي الى ان يتعلم جيدا ويعرف كيف يتم التداول فى
الفوركس وكيف يتم الدخول فى الصفقات

tenon
06-01-2016, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا بك اخي الجديد النصيحة التي سؤقدمها لك هي حاول ان تتعلم التحليل الفني فهو طريق النجاح في الفوركس

النصيحه الي اقدمها دايما هيا انه لابد من التعلم اولا قبل اي عمل في المجال ده ولا نطمع لان ده الي بيخسرنا كلنا للاسف وعلشان
كده لابد من التعلم والصبر في البدايه

devloppman
06-01-2016, 14:34
لا حول ولا قوة إلا بالله أين هو الموضوع وأين هي النصائح

تضعون المواضيع بدون محتوى فقط أريد أريد مع العلم أنه يوجد قسم الإستفسارات

والغريب في الأمر أن هذه المواضيع لا يتم حذفها

لنرتقي بمنتدانا يا إخوان أرى أنه يتجه إلى الهاوية

أين الإشراف

monylaser
06-01-2016, 15:30
اذا كنت تريد النجاح فى الفوركس يبقى لازم ان تعرف كل شئ عن الفوركس
وتحاول تفتح حساب ديمو وتفتح صفقات وتعمل تحليلات بالتوفيق لك

tenon
06-01-2016, 16:22
اذا كنت تريد النجاح فى الفوركس يبقى لازم ان تعرف كل شئ عن الفوركس
وتحاول تفتح حساب ديمو وتفتح صفقات وتعمل تحليلات بالتوفيق لك

لكي نفهم المجال هنا يجب التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

latraaa
06-01-2016, 20:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئح الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

masr16
06-03-2016, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اذا كنت تريد النجاح فى الفوركس يبقى لازم ان تعرف كل شئ عن الفوركس وتحاول تفتح حساب ديمو وتفتح صفقات وتعمل تحليلات بالتوفيق لك

hayatto
06-04-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

hussien_naguib
06-21-2016, 15:55
السوال ده سالوه كتير بس انا هجاوبك بطريقة مختلفة خالص انت ممكن تبدء بانك
تقراء المواضيع علي المنتدي و تشارك فيه و من هنا هتنعلم

kaka25
06-22-2016, 02:27

nonam
06-22-2016, 14:22
السلام عليكم ... انا عن نفسي انصحك اول شئ بالتعلم من ادارة راس المال الجيدة لانها من اهم الادوات اللي من المممكن ان تتعامل مع اها في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول والادوات بتاعه التداول من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Samirghatas
09-22-2016, 14:16
السلام عليكم اذا كنت تريد النجاح فى الفوركس اولا لابد من التعلم ثم التعلم فهو اهم شئ وايضا
الحساب الديمو مهم جدا تعلم علية فترة طويلة ثم قم بفتح حساب حقيقى بمبلغ حوالى 100 دولار

freetrade
09-22-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........النصيحة انك تقري كتير وتفضل مواظب علي البحث عن كل ما هو جديد في عالم التداول ونجرب مؤشرات واستراتيجيات حتي تعثر علي انسب طريقة تداول تناسبك

y4x
09-22-2016, 14:31
اهلا بيك اخي معنا في المنتدي انصحك اخي

انك تعمل ردود في المنتدي تربح منها معلومات وبونص

وتفتح حساب ديمو يكون بلملغ بسيط وتبدا التداول

ahmed qutb
09-22-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخي الكريم علي هذا الطرح
ارجوك عدم البخل بالمعلومات كما عودتنا دائما
شكرا لك وبالتوفيق دائما

mronei
09-22-2016, 21:34
السلام عليكم اذا كنت تريد النجاح فى الفوركس اولا لابد من التعلم ثم التعلم فهو اهم شئ وايضا
الحساب الديمو مهم جدا تعلم علية فترة طويلة ثم قم بفتح حساب حقيقى بمبلغ حوالى 100 دولار

صح وده هيساعدنا فعلا في العمل الحقيقي لان الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

MASTER TRADER
09-22-2016, 23:17
انا اصنحكب التعلم ثم التعلم من خلال الكتب والفديوهات المتوفرة عل اليوتوب لكي تتقدم في افوركس اكثر فاكثر حتى تتجار على الحقيقي وتكسب ارااباح ،باتوفيق لك ولجميع الاعضاء

عبد الرحيم رافا
09-22-2016, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله
اول نصيحة بانك جديد لا تخاطر بأموالك تعلم على اقل تقدير لمدة لا تقل عن 10 اشهر او سنة و من تم طبق بحساب صغير تم توكل على الله

maryam1
01-30-2017, 00:53
الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

MohamedMoamen
01-30-2017, 00:56
مرحبا بك أختي الكريمة في منتدانا العزيز فوركس مصر ونتمنى لك
الاستفادة من المنتدى وتحقيق أرباح وفيرة وبالنسبة لنصائحي لك
فهي التعلم الجيد ويمكنك الاعتماد على الأخبار

alonsoo
02-14-2017, 10:03
نصيحتى الاولى لك اخى الفاضل انك لابد لك اولا ان تقوم بفتح حساب تجريبى تقوم فيه بالتعرف على الفوركس وطرق المتاجرة فيه

mid0killer
02-14-2017, 13:04
النصيحه الاولي بان تتعلم وتمارس ما تعلمت على حساب تجريبي وان تسجل فى دورات مدفوعه لكي تحصل على العلم الكافي للبدايه

hoodhood700
02-14-2017, 16:06
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا أخي أنت مطالب بالكثير من العمل كي تتعلم واولها انك تتجه الى القسم التعليمي المثبت بتالمنتدى والاطلاع عليه جيدا وثانيتها انك تقوم بفتح حساب تجريبي تتعلم عليه التداول جيدا وثالثتها انك تشاهد الفيديوهات التعليمية المتاحة على النت ومحاولة الاستفادة منها إن شاء الله

مروه عصر
02-14-2017, 16:58
السلام عليكم
حتى تنجح فى الفوركس وتحقق الاهداف التى تريدها عليك ان تتعلم كل شئ يخص الفوركس وكل شئ عنه حتى تتعلم كل شئ وتستفيد من كل شئ تتعلمه وتتقوم بفتح حساب تجريبى تتعلم عليه

جابر1979
02-14-2017, 17:08
اذا كان لديك احساس بأنك سوف تعطي في هذا المجال كل ما في استطاعتك و تحقق من خلاله النجاح فتابع و ادرس أسس المتاجرة ، اما ان كان فهمك خاطىء للفوركس من اول الامر فابتعد اسلم لك و لمالك

tamermosa
02-14-2017, 17:32
لو عايز نصيحة افتح حساب تجريبي و اشتغل عليه لمدة لا تقل عن 3 شهور كاملة
و طبق عليه كل اللي حضرتك اتعلمته و لما تثق في قدرتك على التداول الحقيقي افتح حساب حقيقي و اشتغل عليه

fadegogo22
02-14-2017, 17:59
انصحك اخى الكريم بالتعلم الجيد والتمرن والالتزام بادارة راس مال صارمه وحازمه والتدرب جيدا على الديمو

Ahmedhumeda
02-14-2017, 18:09

big.pharaoh
02-14-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... نصيحتي ليك هي انك تتعلم الفوركس لفتره كافيه علشان تقدر تحقق نجاح كويس في السوق ده لانه سوق صعب

muhammad ismail
02-14-2017, 21:11
عشان تنجفى الفوركس لازم تعرف ايه هوة الفوركس الاول اخى الكريم وبعدين تبدا تذاكر الوركس كويس جدا وتتعلم الاستراتيجيات
المختلفه وتتعلم مبادئ التحليل الفنى والاساسى وتقدر تتداول بعدها

mirinda
02-25-2017, 01:08
انصحك بالتعلم وبذل قصار جهدك لا تبخلي على نفسك بمجهودك ولو للحظه
اعملي على الردود وجمعي اكبر عدد من البونص للتداول فيما بعد
لا تثقي بنفسك ثقه زائده فيما بعد في اي لحظة ولا تطمعي بالاعلى لانك بالطبع ستخسرين الكثير

tazi larbi
02-25-2017, 01:20
السلام عليكم نصيحتي هي انت تتعلم وتتعلم ولا تعتمد على التداول الالي فقط تعلم وان خسرت لا تياس مع ان الخسارة مؤلمه الا انه افضل معلم وانشا الله ستجد كل الخير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedmahmoud2017
02-25-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم نصيحة اود نصيحتك بها بالطبع هو مشاهدة فيديوهات اليوتيوب الخاصة بالتداول والتعلم من خبراء الفوركس

skylol
02-25-2017, 01:22

اخي الغالي انصحك بعد التعلم ان لا تكون طماع والابتعاد عن العوطف وما تخلي الفوركس تلهيك عن حياتك الاجتماعية وبالتوفيق للجميع

شمس الحياة1986
02-25-2017, 01:30
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عشان تنجفى الفوركس لازم تعرف ايه هوة الفوركس الاول اخى الكريم وبعدين تبدا تذاكر الوركس كويس جدا وتتعلم الاستراتيجيات
المختلفه وتتعلم مبادئ التحليل الفنى والاساسى وتقدر تتداول بعدها

Shado
02-25-2017, 01:45
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر ????

Mr Fathy
02-25-2017, 11:36
بسم الله الرحمن الرحيم انا كمان جديد هنا فى المنتدى لكن لازم نتعلم كويس عشان نستفيد ونقدر فعلاا ننجح فى السوق ده

ayoubfc
02-25-2017, 11:44
اخى اذا كنت تريد النجاح فى الفوركس يبقى لازم ان تعرف كل شئ عن
الفوركس وتحاول تفتح حساب ديمو وتفتح صفقات وتعمل تحليلات بالتوفيق
لك.

سمير
02-27-2017, 20:56
ننصحك يا اخى بالتعلم المستمر والتدريب المتواصل على الديمو لعدة شهور الى ان تتقن على الاقل التحليل الفنى وعندك دورات فيدو هنا فى المنتدى مفيدة جدا

aziza1234
02-27-2017, 22:36
مرحبا بك معنا في العالم الجميل الفوركس كما نتمنى لك النجاح فيما اخترته من التجارة
المهم اخي انظر نظرة بعيدة اي ان تكون صبورا ولا تستعجل لان الشجرة لايمكن ان ناكل من ثمرها في اول يوم غرسناها فيه بل نصبر ونتعهدها بالسقي والرعاية

salichou
02-27-2017, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا شباب بكم في هذا المنتدي العزيز اتمني من الله ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم علي المشاركة الله مستعان و شكرا لكم علي المجهود و شكرا ايضا علي النصيحة الممتازة

mohamed shams
02-27-2017, 22:50
السلام عليكم اخى الكريم
اولا يمكنك الدخول الى القسم التعليمى والبدء بالتداول
على حساب ديمو وبعد ذلك فهم اساسيات الفوركس
ومن ثم التداول على الحقيقى
بالتوفيق

بدر اشطيبي
02-27-2017, 23:02
في مجال الفوركس العمل يتاسس على التعلم و اكتساب الخبرة و التجربة
مع الفشل و الربح و ادارة راس المال المناسبة شكرا على الموضوع

emin14
02-27-2017, 23:15

adel012
02-28-2017, 01:14
مرحباً بيك أخي في هذا العالم من بين النصائح التي يمكن أن تقدم للمبتدئين هي أنك أو شيء أن لا تصدق كل ما يقال عن الفوركس خاصةً أؤولئك الذين يقولون حققت الميلين في شهر أو شيء من هذا القبيل أو أولئك الذين يقولون المجال صعب ، المهم لا تحكم على الشيء حتى تجربه بنفسك

eyaddarwish
02-28-2017, 01:25
اخي العزيز شكرا لطرحك هذا الموضوع انت تحتاج الى الدخول الى حساب تجريبي تتعامل من خلاله وتفهم كيفية الصفقات والتداول والفوركس يحتاج الى الصبر

ali gamal
02-28-2017, 01:29
اذا كنت تريد النجاح فى الفوركس يبقى لازم ان تعرف كل شئ عن الفوركس وتحاول تفتح حساب ديمو
وتتعلم وتجرب لانك هتخسر فى البدايات فى الخساره تتكون عالديمو احسن من الحقيقى

Mo7a
02-28-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي لكي تنجح يجب ان تضع خطه واستراتيجيه تمشي عليه من التعلم وتجميع البونص واكتساب الخبرات وطرق التحليل الخ
ولاكن لا تطمع وتبحث عن الربح السريع لابد من التعب اولا ثم الارباح تاتي لاحقا

mrramy
03-11-2017, 16:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه يجب ان تتعلم ازلا اخى الفاضل باتقانك استراتيجيه معينه تطبقها اثناء تعاملاتك لا تدخل السوق قبل التعلم
تقبل مرووورى

zakariacr07
03-11-2017, 23:39

أخي أنصحك بجمع البونيص و التعلم الجيد عن طريق مشاهدة الفيديوهات في اليوتيوب و الإستفادة من المواضيع الموجودة في النت

لخضر
03-14-2017, 01:46
السلام و عليكم
اولا انصحك بزيارة القسم التعلمي هناك ستجد كل ما تريد معرفته حول هذا المجال
و كدالك شاهد بعض الفيديوهات لكي تفهم اكثر
بالتوفييق لك

Samira shabban
03-15-2017, 02:20
اولا انصحك بمتابعه الدراسه لكل ما يخص الفوركس
وثانيا عليك الاستمرار بالتدريب على الحساب التجريبى لاكتساب الخبره والمهاره قبل دخول السوق ...

سيد2017
03-16-2017, 07:33
انا انصحك يا اخى بعدم التسرع فى الدخول الى الفوركس من دون تعلم وعليك ان تتدرب علي الحساب التجريبي فترة كبيرة لا تقل عن 6 اشهر لكى تكتسب الخبرة اللازمة فى التحليل الفنى واستخدام المؤشرات الموجودة على منصة التداول

lionhmada
03-16-2017, 07:48
بص هي عدة نقاط على السريع :

- تعلم جيداً .
- لا تتاجر براس مالك ليس ملك لك أو انت في حاجة اليه , بل تداول بمال زائد تستطيع خسارته بدون ان يؤثر على حياتك .
- إدارة صارمة لرأس المال , الدخول الى الصفقات بلوتات قيليلة تتناسب مع راس مالك .
- تجنب التداول اثناء الاخبار الاقتصادية القوية .

ebn masr
03-16-2017, 07:50
نصيحتى ليك بما انك لسه مبتداء وماتعرفش الكثير عن التداولات واستراتيجايتها وكل مايدور حولها فابذل قصارى جهدك لنعرفة هذا يااخى

latraaa
03-16-2017, 13:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى اخي الكيرم أن نراك من اللدين يستفيدون من المووضع و من المنتدى

magic777
03-16-2017, 14:12
النصيحه الاساسيه اخي والمعروفه والي اي متاجر هنا لازم هيقولها ليك انك تتعلم وتفهم المجال جيدا لان ده هو الاساس الي بيكون مطلوب منك هنا
علشان تقدر تصل للخبره

abdeu2016
03-16-2017, 15:38
السلام عليكم
اطول فتره ممكنهت تتعلم وتجرب لانك هتخسر فى البدايات فى الخساره تتكون عالديمو احسن من الحقيقى تقبل مروري

zunebha
03-16-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي الفاضل نصيحة بالمستوى خاصة ما نصادفه في مجال الفوركس .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

stethoscope
03-16-2017, 23:49
انصحك الدخول للقسم التعليمى وان تقرغ وتشاهد اى معلومه او صورة او فديو تعليمى حتى تعرف كل شئ عن الفوركس وتقوم بعمل ردود حتى تحصل على بونص المنتدى وتستفاد منه فالتداول

capoeira
03-17-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تقوم بالدراسة و العمل و عدم التسرع فى البدء بالمتاجرة حتى
يصل حسابك الى رقم يجعلك تتداول باريحية و ايضا تقلل من المخاطرة

m7med
03-17-2017, 01:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي السم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hunter_world
03-17-2017, 01:47
لازم تعرف ان الفوركس مهم جدا فيه الصبر وانك تقدر تحقق ربحك مهما كانت الطريقه وهو بالصبر والممارسه اخي وانك تكون عندك اراده قويه

ابوعلى
03-17-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا انصحك انك انت تتعلمكتير اوى ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم

eng.medhat2017
03-17-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على موضوعك ونصيحتى لك بخصوص المنتدى هيا اتباع التعليمات وعدم مخالفتها اما بخصوص المضاربة اتعلم الاول اذا كنت مبتدىء تمنياتى لك بالتوفيق

smartawi
03-17-2017, 14:27
اهم نصيحة من اخوك ياا خي لا تعتمد على الفوركس كمصدر عمل اساسي بل اجعله دخل اضافي فقط
النصيحة الاخرى يا اخي انك لا تستعجل الربح بل اعتمد على التعلم والتدرب في الديمو لفترة كبيرة الى ان تصير ناجح في الافتراضي الاول

فهمى لاشين
03-17-2017, 20:28
انصح نفسى واياك
بأن تأخذ باسباب المعرفة الايجابية وهى فى هذا المجال تشمل الثقافة الخاصة بالفوركس ويوجد منها الكثير فى المنتدى
وعلى الانترنت واليوتيوب وغيرها
وحتى الان لا يعدو الامر ان يكون مجرد معرفة ولكى تصبح ايجابية لابد من التدريب على حساب ديمو او تجريبى وهو لا يكلفك شىء وان التزمت بما قرأت وتعلمت سيكون الحساب التجريبى خير معين لك للحصول على الخبرة العملية

Samira shabban
03-17-2017, 20:31
السلم عليكم ..
انا طبعا انصحك بالتدريب المستمر على الحساب التجريبى
لكى تتعلم طريقه التداول وتاخذ خبره فى السوق ...

bakdz
03-17-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيــك أخي الكريـم على النصائح القيمة و المفيدة جدا و التي يجب على المتداول المبمبتدأ ان يحترمها و يعمل على تطبيقها.