PDA

View Full Version : اليورو ينزل لأدنى مستوى في 6 أسابيع بعد موافقة اليونان على خطة الإنقاذ

8150017
07-16-2015, 14:27
انطفأ بريق اليورو يوم الخميس بعدما أقرت اليونان مجموعة من إجراءات التقشف المطلوبة للحصول على حزمة إنقاذ جديدة مع اتساع الفروق بين أسعار الفائدة والذي دفع الدولار للصعود على نطاق واسع.

وهبط الدولار النيوزيلندي إلى أدنى مستوياته في ست سنوات بعد صدور بيانات ضعيفة عن التضخم عززت التوقعات بخفض أسعار الفائدة الرسمية الأسبوع المقبل بينما ظل الدولار الكندي ضعيفا بعد خفض أسعار الفائدة في البلاد يوم الأربعاء.

وارتفع اليورو لفترة قصيرة بعدما أقرت اليونان حزمة التقشف لكن غياب ردود الفعل الكبيرة يشير على ما يبدو إلى عدم الثقة في أن اتفاق الإنقاذ المطروح سيصلح شيئا أو أن أثينا ستلتزم بشروطه.

وقد يكون الأهم من ذلك ارتفاع الفارق بين أسعار فائدة الدولار واليورو القصيرة الأجل من جديد مع تزايد التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام.

وبحلول الساعة 08:44 بتوقيت جرينتش تراجع اليورو 0.4 بالمئة إلى 1.0903 دولار مسجلا أدنى مستوياته في ستة أسابيع.

وبلغ مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية 97.498 مسجلا أعلى مستوياته في ستة أسابيع.

واستقرت العملة الأمريكية أمام نظيرتها اليابانية عند 123.82 ين.

وانخفض الدولار النيوزيلندي إلى 0.6498 دولار أمريكي وهو أدنى مستوى له منذ يوليو تموز 2009 متراجعا بنسبة واحد بالمئة

بيداء علي
07-16-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير يااخي الغالي على نقل هذا التحليل المهم والذي يوضح مناطق التداول على زوج اليورو مقابل الدولارتقبل مروري

lyes1977
07-24-2015, 13:17
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

eslamtotti
07-29-2015, 14:19
بسم الله
طرحك لموضوع اليورو ينزل لادنى مستوى بعد مواققه اليونان على الخطه الانقاذ رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

eslamtotti
08-21-2015, 20:28
بسم الله
طرحك لموضوع اليورو ينزل لادنى مستوى رائع ومفيد خصوص
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

mohammad97
08-21-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. شكرا لك اخي العزيز على مانشرت من تحليل فني مميز لليورو ونزوله لادني مستوى في 6 اسابيع ننتظر المزيد منك وتقبل مروري واحترامي

jalel
08-21-2015, 23:11
عاد زوج اليورو مقابل الدولار اختبار مستوى 1.1240 وحافظ على ثباته فوقه، مما يبقي على السيناريو الإيجابي قائماً وفعالاً حتى الآن، بانتظار زيارة مستوى 1.1420 الذي يمثل الهدف الرئيسي التالي.

المتوسط المتحرك 50 يواصل تقديم الدعم للسعر من الأسفل، مع التذكير بأهمية الثبات فوق مستوى 1.1240 لاستمرار الارتفاع المقترح.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1200 والمقاومة 1.1420

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

saadkam
08-27-2015, 19:39
بسم الله
طرحك لموضوع اليورو ينزل لادنى مستوى رائع ومفيد خصوص

YMTMAX2
01-29-2016, 23:07
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

le roi
01-30-2016, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص بالذكر صاحب موضوع
اليورو ينزل لأدنى مستوى في 6 أسابيع بعد موافقة اليونان على خطة الإنقاذ
فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

LoVer STyLe
05-31-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع اليورو ينزل لأدنى مستوى في 6 أسابيع بعد موافقة اليونان على خطة الإنقاذ
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

moustafa tarek
06-03-2016, 19:38
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

Lwlidanoss
06-07-2016, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شيء
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
اليورو ينزل لأدنى مستوى في 6 أسابيع بعد موافقة اليونان على خطة الإنقاذ
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم