PDA

View Full Version : فرنسا, سهم الاتصالات يستعيد عزمه الصاعد - تحليل - 16/7/2015

chaouki boukezzata
07-16-2015, 17:20
20570
شكل سعر السهم موجات ايجابية جديدة بعد أن حقق ثبات واضح فوق دعم القناة الصاعدة والمتمثل عند 13.00 لنلاحظ وصوله لمستوى 14.90 مؤكدا بذلك تمسكه بسيطرة الميل الصاعد حتى هذه اللحظة, يولجه السعر حاليا مستوى تصحيح 38.2% فيبوناتشي لنبقى بانتظار تحرر السعر من المستوى السابق ليؤكد اندفاع السعر نحو تسجيل المزيد من الأرباح بدأ من 15.60 وصولا لمستوى 16.50.
*
اندفاع مؤشر ستوكاستيك نحو مستوى تشبع الشراء وبثبات السعر فوق محور المتوسط المتحرك 55 يؤكد لنا تمسك السعر بالنطاق الصاعد ولنبقى بانتظار وصوله للأهداف المعلنة سابقا.
*

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين *14.50 و 15.60
*
الميل العام المتوقع لهذا اليوم :صاعد.
*

alihar316
08-16-2015, 21:25
مرحبا بك معنى في المنتدى و في سوق الفوركس اخي العزيز
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

sid ahmed
08-17-2015, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 09:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذه السلسلة المتميزة وعلى هذه المؤشرات الرائعة والتي يكن للمتداولين من خلالها اعتماد التحليل المناسب سواء كان التحليل فنيا او اخباريا او كلاسيكيا كما يمكنه اختيار استراتيجية مناسبة من شانها ان تساعده في تجارته وتحقيق الاهداف المسطرة والتي من شانها اثراء رصيد التاجر
بالتوفيق للجميع

Chaymed
12-29-2015, 01:45
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ
ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ
.......

ahmeddjihad
01-09-2016, 15:24
بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله
لحد لساعة اخي العزيز لم احقق رباح ملحوضة لاكن
لي امل في المستقبل
لانك لو لاحظت المتاجرين الكبار كلهم امضو قرابة 5 سنوات
حتى تمكنو من تحقيق ارباح غيرة حياتهم

---------- Post added at 01:24 PM ---------- Previous post was at 01:22 PM ----------

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله
لحد لساعة اخي العزيز لم احقق رباح ملحوضة لاكن
لي امل في المستقبل
لانك لو لاحظت المتاجرين الكبار كلهم امضو قرابة 5 سنوات
حتى تمكنو من تحقيق ارباح غيرة حياتهم

sid ahmed dodo
01-27-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد للموضوع المتعلق بلسلسة المؤشرات المجاني لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة التاجر كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة الحقيقية خاصة في الحساب التجريبي

jooebouguezzi
01-27-2016, 21:01
يتم التداول عن طريق شراء وبيع العملات الأساسية التي تحوز على الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي (usd) العملة الأساسية واليورو الأوروبي (eur) والجنيه الإسترليني (gbp) والفرنك ',السويسري (chf) والين الياباني (jpy) والدولار الأسترالي (aud) والدولار الكندي cad)) وعملات أخرى عربية وأجنبية.