PDA

View Full Version : الكندى ين والموجه الصاعده

motidf
07-16-2015, 19:06
على فريم الاربع سعات لاحظنا موجه هابطه على زوج الكندى ين وصلت معنا الى مستويات الدعم الاسبوعيه 94.50 كما اننا نلاحظ ظهور منها مشترى عنيف لرفع الاسعار ومقاومه الموجه الهابطه مما يدل على اننا نتوقع خلال الايام القادمه موجه مقابله باتجاه صعود واختراق مستويات المقاومه
علما باننا الان بالقرب من مستويات 38 % فيبوناتشى 96.96 وفى حاله اختراق واغلاق اعلى هذه المستويات يستمر السيناريو الصاعد الى مستويات 50 % فيبوناتشى وهى مستويات مقاومه اسبوعيه 97.66 نتوقع له ثقريبا بالوصول اليها كهدف اساسى ننتظره على المدى القصير

Wassa04
07-16-2015, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا التحليل بالتوفيق لك تقبل مروري

amer19
07-16-2015, 20:12
السلام عليكمورحمة مشكوراخي الكريم على التحليلات الرائعة التي طرحتها علينا من أجل الاستفادة منها لانها تساعد التاجر في معرفة توقعات تحركات الاسواق يجبالتعلمالجيد وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق للجميع.

salahusmo94
07-17-2015, 14:54
بالنظر للمستقبل، تنتظر الأسواق صدور بيانات مبيعات التجزئة ومبيعات التجزئة الأساسية من الولايات المتحدة، بينما ينصب التركيز غدا على عناوين أخبار من جانيت يلين رئيسة البنك الاحتياطى الفيدرالى ، حيث تقدم تقرير السياسات النقدية نصف السنوية للبنك المركزى.

haythem90
07-17-2015, 14:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
علما باننا الان بالقرب من مستويات 38 % فيبوناتشى 96.96 وفى حاله اختراق واغلاق اعلى هذه المستويات يستمر السيناريو الصاعد الى مستويات 50 % فيبوناتشى وهى مستويات مقاومه اسبوعيه 97.66 نتوقع له ثقريبا بالوصول اليها كهدف اساسى ننتظره على المدى القصير

lyes1977
07-24-2015, 10:47
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

mido2015
07-26-2015, 17:36
السلام عليكم تحية طيبة مشكور اخي الكريم الشرح الوافي الخاص بالتحليلات اليومية لأنها مهمة جدا في المتاجرة يجب على التاجر الاستفادة من هذه التحليلات بشكل الجيد والعمل بها من أجل كسب أكبر ربح ممكن.
بالتوفيق للجميع.

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:36 PM ----------

السلام عليكم تحية طيبة مشكور اخي الكريم الشرح الوافي الخاص بالتحليلات اليومية لأنها مهمة جدا في المتاجرة يجب على التاجر الاستفادة من هذه التحليلات بشكل الجيد والعمل بها من أجل كسب أكبر ربح ممكن.
بالتوفيق للجميع.

sos_sara
08-31-2015, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري