PDA

View Full Version : بعض النصائح الذهبية للمبتدئين

Pages : [1] 2 3

osama abonasser
07-16-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد لو سمحتوا أريد بعض النصائح للمبتدئين

nes_trader
07-20-2015, 18:27
من اهم الننصائح التي يجب المبتدئين معرفتها هي اهمية الالتزام
بالاستراتيجية و عدم مخالفة الترند و عدم المخاطرة

halabcoo
07-20-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرآ أخي الغالي على هذا الموضوع والنصائح الجميل بارك اتمنى الكل يستفيد منها الله فييييك
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:30 PM ---------- Previous post was at 04:28 PM ----------

الف شكر أخي الغالي على هذي المعلومات المفيده والرائعه اتمنى كل المبتديين يستفيدو منها بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع يارب

khoukha
07-20-2015, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا السؤال
اتباع الاسترانجيو وعدم المخاطرة واتباع الاخبار
ونشكر اعضاء المنتدى على ارئهم المفيدة
وشكرا

haythem505
07-20-2015, 18:48

Bassem Hassani
07-20-2015, 19:05
هذه بعض النصائح ان شاء الله تكون مفيدة ليك
اولا : لازم تتعلم الفوركس دى نصيحة لازم تاخدها فى عين الاعتبار فى الموقع الاول ليك تعلمك للفوركس يساوى مكسبك فيه
ثانيا : ادراة راس المال هى حياة حسابك فى الفوركس احترامك لادراة راس المال هو احترامك لنفسك
ثالثا : الصبر هو مفتاح الخير ليك فى الفوركس سواء الصبر على التعلم او الخسارة او الربح
رابعا : الطمع هو عدوك الاول فى الفوركس وممكن يحول الصفقة بتاعتك من الربح الى الخسارة الابدية

الاصيل
07-21-2015, 18:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهم نصيحه ان تتعلم كيف تخسر قبل ان تتعلم كيف تربح
بمعنى انك تتعلم متى تغلق صفقه خاسره قبل ان تزيد خسائرها الى ان تكل راس المال كله وتخرجك من السوق
تمنياتى لك بالتوفيق

alonsoo
07-21-2015, 18:49
الادارة الادارة ثم الادراة . اى حد بييجى يعمل مشروع بيعمل دراسة جدوى كذلك الفوركس . واحد اهم الردود للمحترفين انه يرد على اى صفقة يقول انا اعلم انى لو خسرت فسوف اخسر كذا فهو يضع فى حسبانه الخسارة قبل المكسب

ichofqi
07-22-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا جزيل الشكر على المعلومات
المهمة فلا فيها إفادة للجميع وننتظر منكم المزيد إنشاء الله

Mr.Kareem
07-22-2015, 22:43
السلام عليكم اخي الكريم
يسعدني الرد على مشاركتك
اهم نصيحة ان لا تتعجل الدخول لسوق الفوركس قبل ان تكون مستعد لذلك اتعلم واتدرب وشوف فيديوهات وراقب السوق قبل ان تبدا ..... احترامي لك

alaa ali
07-22-2015, 22:47
اهلا بكم
من اهم النصائح ......... الخبرة التى تاتى بالارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

Wassa04
07-25-2015, 12:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ليس هناك نصائح افضل من الخبرة و التعلم
بشكال جيد بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

waelmma
07-25-2015, 15:09
اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة المبتدىء لايجب ان يتسرع فى الدخول فى اى
صفقات حقيقية قبل ان يتدرب كويس جدا على الحساب التجريبى وبارك الله فيك اخى

AH3
07-30-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم طرح ممتاز نتطلع الي المزيد منك جزاك الله كل خير اتفق معك

---------- Post added at 10:24 PM ---------- Previous post was at 02:38 PM ----------

معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع والله يبعدنا عن تقلبات السعر

OSAMA AMER
07-31-2015, 01:46
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركاتـــه
مرحبا اخوانى الكرام اعضاء المنتدى . اخى الكريم اولا عليك ان تتعلم جيدا وعليك ان لا تطمع وعليك ان تتاجر على زوج واحد فقط وابدأ بحساب تجريبى

snnaky
09-13-2015, 15:40
النصائح هى ان تتعلم اساسيات المتاجرة
تختار اى الأساسيات التى تبدأ بها زى الترند القناة وازاى تعرف الأتجاة وتحكم علية وازاى تعرف الدعوم والمقاومات اللى هى من وجهة نظرى من احد اهم ادواتك الفنية لمعرفة حركة السعر المستقبلى
الأهتمام بتطوير فنياتك من خلال خبراتك التجريبية
قبل اى صفقىة اعرف انت بتفتح الصفقة لية واية الهدف منها واية هى نقطة الخروج المناسبة وكل هذا حسب النظرة الفنية وليس عشوائيا

Dr.TraDeR
09-13-2015, 16:03
اما بعد اخويا العزيز انا ما راح اطول عليك الحديث المهم يجب ان لا تتسرع ابدا في التداول على الحقيقي وانت لا تفقه شيء
في الفوركس لانو راح تخسر البونص تبعك بدون شك
بالتوفيق

khabouss
09-13-2015, 16:13
اخي الكريم لقد دخلت مجال الفوركس مند شهر تقريبا و وجدت ان افضل طريقة لتصبح بائع محترف هي بالتعلم لدلك انصحك بمشاهدت الدورات التعليمية
وشكرا

ahmed bakry
09-14-2015, 13:50
مع ىانى اصبحت محترف ف المجال دة بس انا بعتبر نفسي مبتدء لسه وبحاول اعرف واتعلم وازداد خبرة من الاخرين واتعلم من خبراتهم وتجاربهم وشكرا

waleed shaaban
09-14-2015, 13:56
اولا عليك بالصبر على الصفقلات فقط ضع الاستوب اللوز والتيكبروفت ولا تغلق الا بعد ان تضرب احد الهدفين ابتعد عن الطمع و اثبات على القواعد الخاسه بك
والله الموفق

derar86
09-14-2015, 15:02
اهلا بك اخي كمبتدا عليك العمل بتعلم شروحات فيديو للمبتدئن عن الفوركس والتدرب والتعلم حول الاستارتيجيات
والمؤشرات في التحليل وتطبيقها على الحساب التجريبي قبل الدخول للحساب الحقيقي

dhmo
09-15-2015, 02:44
اهلا بك اخي كمبتدا عليك العمل بتعلم شروحات فيديو للمبتدئن عن الفوركس والتدرب والتعلم حول الاستارتيجيات
والمؤشرات في التحليل وتطبيقها على الحساب التجريبي قبل الدخول للحساب الحقيقي

هيا فعلا هنا الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

Aimen Nouicer
09-15-2015, 03:55
أخي العزيز أنصحك بالتوجه إلى القسم الخاص بالمبتدئين و التعلم عن الفوركس و أنصحك بالتمرن لفترة وجيزة في الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة و اتبع نظام الفوركس كوبي للربح من خلال نسخ صفقات المحترفين و التعلم منها و شكرا.

ahmed bakry
09-15-2015, 05:58
مشكور جدا على النصائح الهامة جدا دى والغالية ولو انى مش مبتدء بس طالما نصائح لازم اسمعها حتى لو بقالى عمر كبير ف المجال دة

نادر صباح الدين
09-15-2015, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز نتمنى لك التوفيق، واعتقد أن فضل نصيحة يمكن القول فيها هي عدم التسرع، والتخلي على الرغبة في تحقيق الأرباح بسرعة، والبحث عن الصفقة النموذجية بصرف النظر عن مقدار الربح فيها أو الخسارة، وخلاصتها أن لا يزيد حجمها الإجمالي عن نسبة 5 % من إجمالي رصيدك المالي، وأن تكون في اتجاهها (بيعا أو شراء) متوافقا مع الاتجاه العام لحركة السعر، وأن تضع نهاية لكل صفقة في حيث الربح الذي تتوخاه، أو من حيث الخسارة التي تخاف منها، ومن هذه الصفقة أن تسه حماية حسابك على الأقل.

kimo1
09-15-2015, 09:00
لاارشادات والنصـائح لمتاجرة مربحة تكون في الغالب مرتبطة بالادوات العروفة للمتاجرة مثل استعمال ادوات التحليل الفنى من دعوم و مقااااومات و خطوط الترند الخ ,,, كلها نصائح مهمة

roony
09-26-2015, 00:13
توكل على الله
ولا تيأس من الفشل و لا تكن متهور أو
طائش و تدخل الصفقات بدون تفكير أي على الحظ و فقط
و تعلم كيفية المحافظة على رأس المال من الضياع
بالإضافة إلى التدرب و التمرن على التجريبي
حتى ترى أن إستراتجيتك مضمونة بنسبة 90%
بالتوفيق لك أخي

yaesk
09-26-2015, 00:29
أخى الفاضل
ياريت تتعلم كويس جداً قبل ما تجرى أى عملية تداول
ا ثانيا احترم الترند جدا جدا و لا تخالفة أبدا فمن يسير عكس الترند هو خسران دائما
لا تطمع بل كن قنوعا دائما و ارضى بما قسم الله لك مهما كان قليلا
اتمنى لى و لك و لجميع من فى المنتدى التوفيق ان شاء الله

akram mohamed obaid
09-29-2015, 15:03
اخي الكريم اهم النصائح للمبتدئين في الفوركس هو الابتعاد عن الطمع والصبر وعدم الاستعجال في الحصول على المال ولاتدخل على اكثر من صفقه واحده وان تكون حالتك النفسيه جيده وهادئه

aissadz
09-30-2015, 13:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram mohamed obaid
09-30-2015, 13:34
اخي الكريم عليك بالدخول الى الموقع التعليمي الموجود في اقسام المنتدى فيه الكثير من المواضيع المهمه والرائعه في مجال الفوركس تقبل مروري والموفقيه للجميع

ahmed bakry
10-02-2015, 10:27
مشكور جدا على تقديمك للنصائح الهامة جدا دى والغالية واتمنا منك المزيد دايما من المعلومات والنصائح الغالية وتقبل دايما مرورى على مووضوعاتك دايما
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mrtrad
10-02-2015, 13:17
أبرز النصائح التي يمكن أن تأتيك من الأعضاء هنا هو أول شيء أن تتعلم الفوركس بشكل جيد ولا تتسرع ادرسه بشك متأني ،تم حاول أن تفتح حساب تجريبي لدى شركة انستا وتحاول أن تجرب فيه ما تعلمته وعند انتقالك إلى الحساب الحقيقي حاول أن لا تتسرع في الدخول إلى الصفقات

engaym
10-02-2015, 13:18
السلام عليكم اخى نشكرك على هذة النصائح المهمة فى الفوركس ونتمنى المزيد من النصائح والمواضيع التى تفيد
الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

amr145
10-02-2015, 13:55
لقد اخذت النصائح من تلك المنتدى و عملت به كثيرا

ranimdammar
10-02-2015, 19:37
على المبتدئ ان يمحو فكرة الثراء من ذهنه اثناء دخول السوق لاول مرة وعليه ان يبتعد عن كل تصرف
يقصد من وراءه الربح السريع وعليه ان يتعلم من غيره الى غاية ان يشتد عوده في الفوركس

katreenaziz
10-02-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بيك اخى الفاضل اولا ابتعد عن الطمع ثانيا متدخلش صفقة هما كانت مضمونة من غير استوب لوز اتبع ادارة رأس مال صارمة لكى لا تخسر حسابك فى صفقة واحدة اتمنى لك التوفيق

Yankovskiy harby
10-02-2015, 22:45
تجارة الفوركس || من اين تبدا وكيف تتعلم
تعريف تجارة العملات Currency Trading او ما تعرف باسم الـ Forex: تعنى باللغة الانجليزية Foreign exchange وتم اختصارها الى كلمة فوركس لتعبر عن مصطلح تجارة العملات، ويعتبر تجارة الفوركس من اكبر الاستثمارات حول العالم ويصل حجم التداول بها الى 3 تلريون دولار يوميا ، فان دل هذا على شيئ فيدل على انة هناك امكانية وفرصة كبيرة لتحقيق مكاسب خيالية يوميا وفى وقت قصير لا يتعدى بضع دقائق.

تجارة الفوركس مليئة بالمخاطر: فى مقابل الربح الكبير توجد الخسارة الخسارة الكبيرة ايضا فهناك علاقة طردية بين معدل الارباح ونسبة المخاطر ، كلما زادت احتمالية الارباح زادت احتمالية الخسارة بنفس القدر ولكن مع وجود نظام الرافعة المالية وايضا اوامر Stop Loss و Take Profite يمكنك تحجيم الخسارة الممكنة حسب رغبتك وقوة راس المال الذى تستثمرة.

تجارة العملات: وفيها تقوم بشراء عملة مقابل الاستغناء عن عملة اخرى تتوقع ان الاولى سيرتفع سعرها فى المستقبل على ان تقوم ببيعها بسعر اعلى فيما بعد وتستفيد من فارق الاسعار من هذة العملة ويتم الشراء بكميات كبيرة لان الفارق بين هذة الاسعار لا يقدر بشيئ ولكن عندما تقوم بالشراء بالكميات ستحقق ارباح اكثر ومن هنا جائت اهمية الرافعة المالية التى تقدمها شركات الوساطة ( السماسرة ) التى تساعدك فى استثمار مبلغ قليل وتحقيق نفس العائد الذى كان سيعود عليك اذا استثمرت مبلغ كبير.

deeraa
10-02-2015, 23:55
شاهد القسم التعليمى واقراء كتب التعليمية وافتح حساب تجريبى واتعلم التداول واساس التداول والله والموفق

seifhd
10-16-2015, 21:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

asxqwzdc2
10-17-2015, 16:32
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

luka95
10-17-2015, 16:34
السلام عليكم
انصحك اخي الكريم في البداية التدرب بشكل جيد على حساب تجريبي قبل ان تدخل السوق باموال حقيقية حتى تستطيع اكتساب الخبرة الكافية التي ستمكنك من تحقيق ارباح جيدة
وبالتوفيق لك انشاء الله

Abdelhedi
10-17-2015, 16:47
باسم الله الرحمان الرحيم اولا السلام عليكم شباب و اتمني ان تعجبكم تعليقاتي علي مواضيعكم و ان ننفع بعضنا و نستفيد من الخبراة و الله مستعان:
بالنسبة لي انا انصحك بالالتزام بادارة راس المال و الله مستعان و شكرا شباب.

monira salah
10-17-2015, 17:51
اول نصيحه بجد متستسهلش تفتح موضوع علشان البونص انت ممكن تدخل المنتدى التعليمى تكومنت فيه هيديك بونص وهتتعلم فعلا فى نفس الوقت كدا مش هتبقى ضيعت الوقت وفى نفس الوقت جمعت بونص بالتوفيق ان شاء الله

ayoub321
10-17-2015, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أهم النصيحة هي الصبر أخي وأنصحك أن تقوم بمطبعة كل درس في هذا المجل لأنه سوف يساعدك كثيراً في حياتك في الفركس
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

asxqwzdc2
10-18-2015, 16:10
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 02:09 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

med1985
10-19-2015, 00:03
وشكرا

ASMAA TAHA
10-25-2015, 21:19
هناك نصائح كثيرة جدا لابد ان يعرفها المبتدئين مثل ان يكونوا صبورين وان يكونوا يودوا ان يتعلموا الفوركس جدا اى ان الفوركس يحتاج الى التعلم المستمر ولا يحتاج الى الكسل فلابد ان يكون مرن فى التعلم

marwanadam
10-25-2015, 21:40
من اهمها اخى ان تعرف التوقيت التى يجب ان تتداول بها وكدالك ان تعرف ان تحلل السوق بشكل
جيد وكدالك ان تختار الازواج لتى تريد ان تتداول بها
وبتوفيق&

hamooo2006
10-25-2015, 21:42
ثلاثة طرق لزيادة ثقتك في نفسك أثناء التداول في سوق الفوركس :
يمكن القول أن التداول هو أحد أصعب الوظائف التي يمكن للشخص امتهانها، حيث يتطلب منك العمل
في بيئة مليئة بالتغيرات وعدم اليقين وهذا يعني ضرورة اعتماد المتداولين على الاحتمالات لتحقيق
أرباح والذي قد ينتج عنه نتائج غير متوقعة.
ونظًرا لطبيعة التداول وتأثيره على نفسية المتداول، فيجب على كل شخص أن يكون ذو شخصية...

tradingzack
10-26-2015, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم ، شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل منتدى لفركس الأول ،
وشكراً على المعلومات القيمة التي تمدننا بها كل يوم §§
ألف تحية وسلام خالص ومزيداً من العطاء ل مساعدات بعضنا البعض

malak558
10-26-2015, 02:23
انا نصيحتى لكل مبتدئ انه ميبدئش التداول الا بعد فتره متقلش عن 6 شهور تعليم وتدريب فى الديمو
ولازم تخسر وتعرف اسباب خسارتك وتصلحها بنفسك يعنى تكتسب خبره حقيقيه فى التعامل مع السوق

houcine90
10-26-2015, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
ادارة رأس مالك حتى أخير نفس

مني عصام
10-26-2015, 04:13
1 تعلم اولا وتعم ي شئ متعلق بمجا لفوركس 2 طب ك ما تتعلمة علي حساب تجريبي فترة جيدة 3 جميع لاستراتيجات ولطرق التي يراها علي الانترنت وتتعلمها طبقها علي حساب تجريبي لمدة لا تقل عن 6 اشهر لمعرفة قوتها
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

kacembouden1
10-26-2015, 18:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

sharshabil
10-27-2015, 14:29
الموضوع مكرريا ااخي على كل اعيد لك نفس اللاجابة و هيا ان لازم انك تعرف ان الفوركس ليس
درس او ربح و تعتقد انك تعلمت لازم على الاقل سنتين متابعة سوق و تعلم

Alsieed
10-27-2015, 14:36
نصيحة لك ابتعد عن المخاطرة

و شكرا

engaym
10-27-2015, 14:47
السلام عليكماخى موضوع مهم موضوع النصائح الذى يفيد الكثير من المتداولين فى الفوركس ونتمنى المزيد
من النصائح ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

dhmo
10-27-2015, 18:08
السلام عليكماخى موضوع مهم موضوع النصائح الذى يفيد الكثير من المتداولين فى الفوركس ونتمنى المزيد
من النصائح ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

وهنا ساسا كتير واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

abdougagi33
10-28-2015, 12:19
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 23:58
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

HASNI
11-15-2015, 00:07
الالتزام بالاستراتيجية و عدم مخالفة الترند و عدم المخاطرة , تتعلم متى تغلق صفقه خاسره قبل ان تزيد خسائرها الى ان تكل راس المال كله وتخرجك من السوق, الصبر هو مفتاح الخير ليك فى الفوركس سواء الصبر على التعلم او الخسارة او الربح , طمع هو عدوك الاول, بالتوفيق للجميع

luka95
11-15-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله
الابتعاد عن الطمع اخي الكريم والالتزام بالدارة الجيدة لراس المال ووضع الستوب لوز قبل التيك بروفيت والتدرب
جيدا على الحساب التجريبي قبل دخول السوق
وبالتوفيق لك انشاء الله

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 13:03
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

engaym
11-18-2015, 13:07
السلام عليكم اخى موضوع مميز بجد ونصائح جيدة ونتمنى المزيد من النصائح التى تفيد الجميع فى الفوركس وتساعدهم
على التداول بنجاح ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

nadjatalgeria23
11-18-2015, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لازم تتعلم الفوركس دى نصيحة لازم تاخدها فى عين الاعتبار فى الموقع الاول ليك تعلمك للفوركس يساوى مكسبك فيه
ادراة راس المال هى حياة حسابك فى الفوركس احترامك لادراة راس المال هو احترامك لنفسك
الصبر هو مفتاح الخير ليك فى الفوركس سواء الصبر على التعلم او الخسارة او الربح
الطمع هو عدوك الاول فى الفوركس وممكن يحول الصفقة بتاعتك من الربح الى الخسارة الابدية

---------- Post added at 11:17 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
لازم تتعلم الفوركس دى نصيحة لازم تاخدها فى عين الاعتبار فى الموقع الاول ليك تعلمك للفوركس يساوى مكسبك فيه
ادراة راس المال هى حياة حسابك فى الفوركس احترامك لادراة راس المال هو احترامك لنفسك
الصبر هو مفتاح الخير ليك فى الفوركس سواء الصبر على التعلم او الخسارة او الربح
الطمع هو عدوك الاول فى الفوركس وممكن يحول الصفقة بتاعتك من الربح الى الخسارة الابدية

labsir
11-18-2015, 14:21
والله يا اخي الكريم انا جد متشكرلك على هذة النصائح المهمة فى الفوركس ونتمنى المزيد من النصائح والمواضيع التى تفيد الجميع
والله الموفق والمعين

heroo252
11-18-2015, 14:45
نصيحتى لكل واحد جيديد فى المجال انه يقضى وقت كافى عالديمو اكونت
يتعلم ويجرب لحد ما يكون خبره كويسه تاهله لدخول المجال والمتاجره فيه غير كده لا

osama147
11-18-2015, 14:58
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انها نصيحة جيدة بصراحة ويجب اخي ان نتفهم ان السوق فى الفوركس
يمكن ان السوق يكون بالخبرة ليس بالعشوائية فى التعليم فى السوق ويجب ان نتعلم كل شي
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

مصطفى الشيخ
11-18-2015, 15:14
السلام عليكم نصيحة من خاسر فى الفوركسلكل مبتدى اخى عليك التعلم اولا
وقبل كل شىئ لا تخل هذا المجال الا وانت متقت تماما له

razgallah
11-18-2015, 15:33
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تعلم ثم تعلم ثم تعلم ثم تاجر ثم اكتسب خبرة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

jaouad ouaiss
11-18-2015, 16:35
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للنصائح فهي موجودة في المنتدى الكريم وبكترة وايظا شروحات عن الفوركس وكل ما يتعلق به ,

mido elmasry
11-20-2015, 09:55
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخي الفاضل osama abonasser
مشكور علي موضوعك بعض النصائح الذهبيه
و نصيحتي لك
اولا يجب عليك ان تتعلم جديا قبل ان تبدأ التاول
ثانيا يجب علي ان تتعلم مره اخري قبل ان تبدأ التداول
ثالثا يجب عليك ان تستمر في التعلم و انت تتداول
رابعا يجب عليك ان تبتعد عن الغرور و الطمع
خامسا يجب عليك ان يكون لديك استراتيجيه للعمل و خطه أداره رأس مال
سادسا يجب عليك السعي لبناء استراتيجيتك الخاصه بس للتداول
تقبل مروريو بالتفويق للجميع ان شاء الله

abdelhakamel
11-20-2015, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال الهام انا ارى ان افضل نصيحة يمكن تقدمها لامبتدئ ان تعمل على ىالدخول الى القسم التعلمي من اجل التعلم والاستفادة وافادة باقي الاعضاء الاخرين
بالتوفيق للجميع

ppttss
11-20-2015, 11:20
النصائح الذهبية جدا للتداول ولكل تاجر مبتدء هو ان يكون التداول بخبرة او لا تضع اى امر او فتح صفقة الا بالتحاليل المناسبة لذلك هو مناسب جدا لذك يجب ان تتاجر وانت على خبرة تلك نصيحتى

ashraf mamdouh
11-20-2015, 11:28
اولا : عليك تعلم الفوركس من الكتب التى تشرح الفوركس باللغة العربية وتعرف الاساسيات لهذا العالم
ثانيا عليك بمشاهدة الفيديوهات المنتشرة على الانترنت وعلى اليوتيوب التى تشرح الكثير من الاستراتيجييات
ثالثا ابحث عن الفيديوهات التى تشرح الدعوم والمقاومات
رابعا افتح حسلب تجريبى وابدأ التدريب على الميتاتريدر باستخدام الدعوم والمقاومات

asx1
11-23-2015, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
12-12-2015, 21:36
السلام عليكم النصيحة التي اقدمها لك وهي نابعة من تجربتي الشخصية بان تتعلم التحليل الفني وكيف تدخل السوق بناءا على تحليل
مختلف اشكال الشموع اليابانية وبعد دالك تسجل بالمنتدى وشارك بالتعليقات واجمع البونيس لتستطيع التداول بيه لا حقا بعدما تكون قد
تعلمت التداول على الحساب الافتراضي

neverlityouco1
12-15-2015, 18:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ابوفؤاد
12-15-2015, 18:28
خلى بينك و بين الطمع كما بينك و بين حماتك و طبعا انت عارف نفسك تبعدها اد ايه
والحاجه التانى اوعى تاخدك الجلاله و تفكر انك بقيت ملك السوق مهم كسبت من الفوركس

neverlityouco1
12-18-2015, 16:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yansane
12-18-2015, 19:17
من اهم الننصائح التي يجب المبتدئين معرفتها هي اهمية الالتزام المهمة فلا فيها إفادة للجميع وننتظر منكم المزيد حد بييجى يعمل مشروع بيعمل دراسة جدوى كذلك الفوركس . واحد اهم الردود للمحترفين انه يرد على اى صفقة يقول انا اعلم انى لو خسرت فسوف اخسر كذا فهو يضع فى حسبانه الخسارة إنشاء الله

zarour soufyane
12-18-2015, 20:25
السلامةعليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم عليك اولا ان تتعلم التحليل الفني على طريقة صحيحة تم كيفية ادارة راس المال تم التدرب في الحساب الديمو
بالتوفيق

messaoud43
12-25-2015, 19:27
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

one god
12-26-2015, 01:52
النصائح في المجال الفوركسي تقيم بالذهب فعلا لان الواحد ممكن يقلص من الوقت ويكسب خبرات جاهزة طبعا
انما الاكيد ان النصائح لازم تطبيقها على ارض الواقع لاننا سنحتاج اليها في بعض الاوقات فقط لازم التركيز

nawfalmotya
12-26-2015, 02:00
------السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس-----
شكرا جزيلا اخي لطرح موضوع مفيد للمبتدئين
اهم انصائح .. الاباعاد عن المخاطرة ووضع خطة للعمل
اوبالتوفيق...

akrimbahloul
12-26-2015, 04:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اهم النصائح للمبتدئ هي الصبر و عدم الطمع و تعامل بحرفية و ادارة صارمة لرأس المال و عدم المجازفة ولو هناك فرصة لربح كبير

yossry
12-26-2015, 04:59
اهم نصيحه ان تتعلم كيف تخسر قبل ان تتعلم كيف تربح
بمعنى انك تتعلم متى تغلق صفقه خاسره قبل ان تزيد خسائرها الى ان تكل راس المال كله وتخرجك من السوق
تمنياتى لك بالتوفيق

monylaser
12-26-2015, 08:27
اخي الكريم اول نصيحة ان تتعلم في مدة لا تقل عن 6 اشهر وطبعاً تدخل على المنتدى
هذا في القسم التعليمي وافتح حساب تجريبي وطبق ما تعلمته وان شاء الله إلى تقدم

majdifdf1
12-26-2015, 09:36
اخي العزيز اول ما يجب عليك عمله هو التعلم والفعم العام لمعنى الفوركس وادواتها وطلاقها واستراتجياتها , وذلك من خلال التقارير والشروحات الموجود ي الموقع .
كما يمكنك ان تستفيد من الحسابات التجريبية لزيادة التعلم واكتساب الخبرة.
مع تحياتي لك ....

Batto777
01-23-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة اللة كلام جميل جدا واللة مثل الذهب احنا بالنسبة لنا كامبتداءين الكلام دا مهم جدا لنا مشكورا يا اخوتي

nO sigNal
01-23-2016, 00:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ,,,,,,
و الحمد لله و الشكر لله ,,,,,
حاول دائما اكتساب الخبرة من المنتدى
اكتب ملاحظات حول صفقاتك سواءا كانت ناجحة او خاسرة
و بالتوفيق اخي

abdallah201227
01-29-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم.احترم راس مالك ولا تخطر بللوت عالي حتي تفقد فلوسك كامله بسب الطمع بالتوفيق..

ahmedmomenali
01-29-2016, 05:39
اهم نصيحة هي الصبر في هذا السوق وعدم التسرع على المكسب لان المكسب هيجي
لكن لما تتقن المجال وتبقى قادر انك تلتزم بخطة محددة للتداول في هذا السوق الضخم وبالتوفيق

latraaa
01-29-2016, 13:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن لا أدري يا اخي الكريم لما تريد أن نقدم لك النصائح، و على اية حال أنصحك بالعمل على الأمر من خلال العمل على البحث في المنتدى القيم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Batto777
01-29-2016, 14:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الكريم لكي تنجح في عالم الفوركس لازم يكون عندك تخطيط مسيق وثقة بالنفس وتقبل الخسارة وعدم الخوف وابعد عن الطمع عند المكسب لان هذة مثل المصيدة يعني تعرف امتة تدخل وامتي تخرج من الفقة بس لازم الصفقة مش اقل من خمس دقاءق

AHMED91
01-29-2016, 15:00
مثل هذه النصائح تساعدنا كثيرا علي التداول الصحيح في سوق الفوركس
وايضا تحقيق نتائج جيده من سوق الفوركس والربح الجيد ايضا

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-29-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا ياغالي على النصايح الجميلة اللي ناس كتير استفادت منها ونرجو منك كل ماهو جديد وياريت كل واحد عنده خبرة او معلومه ينشرها لكي يستفاد منها الجميع وخاصة المبتدئين ومساء سعيد عليكم جميعا...

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

السلام عليكم يسعدني ان اشكر حضرتك على النصائح الجميلة دي التي افادتني وافادت الجميع ولك جزيك الشكر ياغالي ونتمني منك كل ماهو جديد لكي اتعلم منه انا وكل المبتدئين ومساء سعيد عليكو وعلى جميع اعضاء المنتدي وبالله التوفيق...

Arzt
02-18-2016, 15:07
للاسف انا لسه مبتدئ مثلك
بس البركه بالمشاركات الجيده من الاعضاء كلها مفيده
الله يجعله بميزان حسناتكم
ونرجو منكم الافاده النيره دائماً

mahmoud2010ss
02-18-2016, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس صعب جدا لازم تتعلم فيه الاول كل حاجة الاول
عشان تقدر تكسب منه واكيد فيه ناس بتخسر منه بس بتبقى على حسب معرفتك للنظام بتاع الفوركس
وشكرا ..

mido elshabrawy
02-18-2016, 15:31
السلام عليكم رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل انصحك بالخلو الي القسم التعليمي بالمنتدي و البحث عن المواضيع التي تخص المبتدئ و فتج حساب تجريبي لتجرب كل ما تتعلمه
و مشاهده الفيديوها تالتي تشرح كيفيه العمل علي الاستراتيجيات و كيف تصنع لنفسك استراتيجيه بسيطه تعمل بها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

yousse
02-18-2016, 15:46
أهم نصيحة ذهبية سأسطيع أن اعطيها إلى المبتدئين هي أن يستتمر وقتهم في القراءة حدة الميدان ولما يبدأ المتاجرة الحقيقية يجب أن يلتزم بارة رأس مال صارمة

dhmo
02-18-2016, 17:53
أهم نصيحة ذهبية سأسطيع أن اعطيها إلى المبتدئين هي أن يستتمر وقتهم في القراءة حدة الميدان ولما يبدأ المتاجرة الحقيقية يجب أن يلتزم بارة رأس مال صارمة

النصائح كتير بس اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

neverlit1
02-19-2016, 20:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit2
02-20-2016, 22:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit1
02-22-2016, 01:29

neverlit2
02-23-2016, 15:25

ghiles
02-23-2016, 15:28
السلام عليكم وىجمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الذي سانصحك به هو ان تصبر ولا تطمع .تقبل مروري

Hurricane
02-23-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لقد قرأت التعليقات جميعاها و لقد وجدتها مليئة بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة للمبتدئين امثالي
موفق باذن الله

ملاك الروح
02-23-2016, 16:05
انا انصح بالبدء على حساب تجريبي واختبار الاستراتيجية قبل الخوض بالحساب الحقيقي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

forez
02-23-2016, 20:36
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
من اهم الننصائح التي يجب المبتدئين معرفتها هي اهمية الالتزام بالاستراتيجية و عدم مخالفة الترند و عدم المخاطرة .....

AdilOne
02-23-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

take-profit
02-24-2016, 14:40
خلاصة النصائح انك مهما اتعلمت هتخسر و مهما حاولت هتفشل كتير الي ان تفرج
فالنصيحة هي انك متحاولش تشتغل بفلوسك نهائيا فانت اولي بيها
و اعتمد علي البونص فقط

hamada-dawod
03-01-2016, 12:39
اهم النصائح تتلخص في البدايه علي القراءة الجيده ومشاهدة الفيديوهات التعليمية وبعد ذلك فتح حساب تجريبي للتدريب تكوين استراتيجيات مربحه

neverlit3
03-05-2016, 21:48

Elgohary1024
03-05-2016, 23:29

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Ahmed Ab
03-07-2016, 17:38
اخي الكريم اهم النصائح للمبتدئين في الفوركس هو الابتعاد عن الطمع والصبر وعدم الاستعجال في الحصول على المال ولاتدخل على اكثر من صفقه واحده وان تكون حالتك النفسيه جيده وهادئه

عاشق الفوركس
03-12-2016, 22:42
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الموضوع وعلى الشرح القيم امل ان يفيد الاخوة الكرام ان شاء الله 12

aissaalg
03-16-2016, 11:12
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

Fady Onsy
03-16-2016, 11:17
الف شكر يا سادة على هذه المعلومات
الرائعة حقا استفدت كثيرا منها واىجو تزويدنا
بالمزيد من المعلومات المفيدة لكي يتحول المبتدي
ال خبير

messaoud43
03-17-2016, 13:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

عادل كامل
03-17-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان علي الاعضاء الجدد مثلي بالايغامرو
وتكون مجرد ضربه حط لا الموضوع اكبر من كده بكتبر لابد من عمل
حساب تجريبي والتعلم عليه لمده شهور وبعد ذلك نفتح حساب حقيقي اتمنا التوفيق للجميع
وتقبل مروري

Om Rolla
03-17-2016, 14:13
حياك الله أخي.. نصيحتي الذهبية لك كمبتديء في هذا السوق أن تقرأ عن الموضوع كثيرا وتبحث عنه كثيرا وتشاهد فيديوهات تشرح لك أساسيات هذا السوق وكذلك عليك بفتح حساب تجريبي حتى تطبق كل ماتعلمته عليه ولاتجازف وتفتح حساب تجاري وتبدأ في تداول أموالك الحقيقية قبل اتقان الموضوع وقبل أن تكون مستعدا لذلك. فابدأ أولا بالحساب التجريبي حتى تتقن موضوع التداول وبيع وشراء العملات ثم اذا اتقنت هذا وأصبحت مستعدا للمتاجرة بأموالك الحقيقية, اعمل حساب تجاري وتوكل على الله واستثمر اموالك

helmi lachheb
03-17-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان علي الاعضاء الجدد مثلي بالايغامرو
وتكون مجرد ضربه حط لا الموضوع اكبر من كده بكتبر لابد من عمل
حساب تجريبي والتعلم عليه لمده شهور وبعد ذلك نفتح حساب حقيقي اتمنا التوفيق للجميع
وتقبل مروري

forexdz
03-17-2016, 14:17
اهم نصيحة انك تتعلم صح وتفهم صح وتتاكد من تعلمك يكون من مصدر ممتاز وقوي
التعلم هدف لكل مبتدا لان الفوركس علم بحره واسع كل ما تعلمت كل ما استفدت
والاستفادة تعود عليك بالربح

aym
03-17-2016, 14:23
بعض النصائح المهمة والذهبية للمبتدائين اخى الكريم نشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من
المواضيع والنصائح المهمة التى يجب على المتاجر ان يعرفها

Hicham0202
03-17-2016, 15:31
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا على طرح هذا نقاش فقد استفدت من نصائح الخوة هنا و اتمنى استفادة اكثر لكسب بعض خبرة

ahmed070
03-17-2016, 15:35
من اهم النصائح لاي مبتداء هو ان لا تغامر يالعمل باموالك الحقيقيه حتي تتقن مهارات العمل في الفوركس عن طريق الدراسه و القراءه و مشاهده الفديوهات التعليميه ..و التطبيق علي حساب تجريبي مده كافيه

mego997
03-18-2016, 18:35
انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين ستجد فيه الكثير والكثير من المواضيع المفيده لك كنبتدئ

dhmo
03-19-2016, 20:36
انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين ستجد فيه الكثير والكثير من المواضيع المفيده لك كنبتدئ

صح كده علشان ده البدايه الطبيعيه و هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

abdelmadjid41
03-20-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله اخي اول نصيحة يجب عليك التعلم قبل العمل بالحقيقي وثاني استراتيجية يجب عليك تجنب الطمع لانه عدو الفوركس

mohamedforex4
03-20-2016, 22:41
مشكووور جدا اخي علي مثل هذه النصائح المميزه . وننتظر الافضل منك باذن الله . :) وربنا يوفقك
ويوفقك الجميع يا رب . :) شكرا لكم وتقبلوا مروري .:) شكرااا تانيا :)

yousse
03-20-2016, 22:59
النصائح الدهبية لتي تقدم للمبتدئين لكي يسطيعون النجاح في هدا الميدان وهي الإنضباط والإبتعاد عن الطمع والتلعم هدا هو أهم شيء سرحة حدة هو أهم شيء

dhmo
03-21-2016, 00:33
النصائح الدهبية لتي تقدم للمبتدئين لكي يسطيعون النجاح في هدا الميدان وهي الإنضباط والإبتعاد عن الطمع والتلعم هدا هو أهم شيء سرحة حدة هو أهم شيء

الاعتماد على اختيار نقاط قويه لل الاستوب مهم جدا للمتاجر بس ده لو هو بيعرف يستخدمه صح الاول اخي يعني بيعرف يختار النقاط الجيده في العمل ويضع علها الاستوبات
بتاعته هنا هيكون جيد

abderrahmenanis
03-24-2016, 23:23
وشكرا

aboubakr el ayach
03-24-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة اريد ان اقدم نصيحة واحدة وهي أن المبتدئ يجب أن يقوم بالمزامنة بين الفريمات مثر ان ككان فريم اليوم هو هبوط والاربع ساعات هبوط والساعة هبوك ونصف ساعة هبوط فهو وقت مميز لدخول صفقة مربحة

messaoud43
03-25-2016, 14:34
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

ahmed arrar
03-27-2016, 15:31
أخي العزيز أنصحك بالتوجه إلى القسم الخاص بالمبتدئين و التعلم عن الفوركس و أنصحك بالتمرن لفترة وجيزة في الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة و اتبع نظام الفوركس كوبي للربح من خلال نسخ صفقات المحترفين و التعلم منها و شكرا.

lebouziramzinio
03-28-2016, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اهم نصيحة ان لا تتعجل الدخول لسوق الفوركس قبل ان تكون مستعد

Peter George
03-28-2016, 13:32
لا تضع كل أموالك في عمله واحده حتى لو وصلت قناعتك بالعمله 100%، ولا يوجد شيء مستحيل، فاحفظ جزءا من رأس مالك لساعة الضيق.

mego997
04-02-2016, 17:23

hamza215rix
04-02-2016, 17:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
17

mego997
04-10-2016, 21:18

islam bahnsawi
04-11-2016, 16:19
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

basem adel
04-11-2016, 16:24
بعد التحية لا تبدأ فى الفوركس بحساب حقيقى باموال حقيقية وانما ابدأ اولا بحساب تجريبى وعندما تصل الى درجة من الخبرة والوعى بهذة التجارة ابدا بحساب حقيقى بمبلغ صغير 100 دولار مثلا وهكذا واحدة واحدة

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
1 لاتتاجر عكس التجاة الان الترند هو صديقك
2 لاتتاجر وقت الاخبار
3 استخدم الاستوب لوز
4 تعلم فن ادارة راس المال
5 لاتطمع
6 الغرور
7 لا تتسرع فى اخذ الصفقات لمجرد انك فتحت الشارت
8اخيرا تعلم ثم تعلم ثم تعلم

MohamedBZDK
04-14-2016, 23:50
المنتدي مليئ بالنصائح في مجال التداول للمبتدئين و للمحترفين أخي اذاكنت مبتدء ينصح بأخد دورات في المجال و هي موجودة في المنتدي بالاضافة الى قرائة الكتب و فتح حساب تجريبي لأخد الخبرة قبل الدخول بمال حقيقي

azizjab
04-15-2016, 08:50
اهم نصيحه ان تتعلم كيف تخسر قبل ان تتعلم كيف تربح بمعنى انك تتعلم متى تغلق صفقه خاسره قبل ان تزيد خسائرها الى ان تكل راس المال كله وتخرجك من السوق
تمنياتى لك بالتوفيق

ramezdan
04-15-2016, 09:55
هذه بعض النصائح ان شاء الله تكون مفيدة ليك
اولا : لازم تتعلم الفوركس دى نصيحة لازم تاخدها فى عين الاعتبار فى الموقع الاول ليك تعلمك للفوركس يساوى مكسبك فيه
ثانيا : ادراة راس المال هى حياة حسابك فى الفوركس احترامك لادراة راس المال هو احترامك لنفسك
ثالثا : الصبر هو مفتاح الخير ليك فى الفوركس سواء الصبر على التعلم او الخسارة او الربح
رابعا : الطمع هو عدوك الاول فى الفوركس وممكن يحول الصفقة بتاعتك من الربح الى الخسارة الابدية

اشرف البرنس
04-15-2016, 10:01
بالاستراتيجيةلا تتعجل الدخول لسوق الفوركس قبل ان تكون مستعد لذلك اتعلم واتدرب وشوف

sob81
04-15-2016, 10:18
بعض النتصائح الذهبية للمبتدائين بالتاكيد اى نصائح يتم نشرها هنا فغى المنتدى تكون من النصائح المهمة لانها من اصحاب الخبرة
فى هذا المجال ونشكرك اخى على هذة النصائح

ahmed humedat
04-15-2016, 10:59
شكرآ أخي الغالي على هذا الموضوع والنصائح الجميل بارك اتمنى الكل يستفيد منها الله فييييك
بالتوفيق للجميع

yahia1
04-15-2016, 13:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

raouf41
04-15-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز نتمنى لك التوفيق، واعتقد أن فضل نصيحة يمكن القول فيها هي عدم التسرع، والتخلي على الرغبة في تحقيق الأرباح بسرعة، والبحث عن الصفقة النموذجية بصرف النظر عن مقدار الربح فيها أو الخسارة، وخلاصتها أن لا يزيد حجمها الإجمالي عن نسبة 5 % من إجمالي رصيدك المالي

HaMaDa99
04-15-2016, 13:40
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

dhmo
04-15-2016, 16:32
بعض النتصائح الذهبية للمبتدائين بالتاكيد اى نصائح يتم نشرها هنا فغى المنتدى تكون من النصائح المهمة لانها من اصحاب الخبرة
فى هذا المجال ونشكرك اخى على هذة النصائح

فيه نصيحه قويه وهيا ان عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

moodyloveelromansy
04-15-2016, 16:50
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

adamarwan
04-15-2016, 17:05
اولا شيئ ان تتدرب على هدا السوق فى الحساب التجريبى
وان تاخد القوت الكافى الى ان تتعلم لا تستعجل فى الامر لان السوق موجود ممكن ان انت الدى ادا خسرت وستعجلت ان لا توجد
وحظ موفق

zakariaguemi
04-15-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع أرائع وبعد :

أخي قم بدهب إلى قسم تعليمي ستجد كل شيء كتب استراتجيات - وتعلم طريقة تحليل

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

mego997
04-16-2016, 23:46

samir011
04-16-2016, 23:48
السلام عليكم اخى الكريم شكراً على هذا الموضوع القيم والمفيد لكل الاعضاء انا اقول ان الصبر وعدم الطمع وعدم الاستعجال وعدم الدخول عكس الاتجاه العام للسعر هى ايضاً من اسباب النجاح اخى الكريم

michael1
04-17-2016, 00:50
اولا اتبع استراتيجية واحدة
ثانيا ضع فى الاعتبار الخسارة قبل الربح
ثالثا تدرب جيدا قبل التداول على التداول التجريبى
رابعا الاستفادة من المعلوما والاخبار قبل التداول
اعتقد ان هذه اكثر النصائح المهمة لتحقيق هدفك

mego997
04-23-2016, 23:28

youssf
04-23-2016, 23:35
أول نصيحة انصح بها نفسي وجميع المبتدئين والمحترفين أيضا اياكم والجشع والطمع المهلك والخوف أيضا فكل هاته العوامل هي العوامل الأكثر سلبية
التي تؤثر على مستقبل أي متداول في الفوركس وهي الفارق الذي يصنع المتداول الناجح أوالمتداول الفاشل بالاضافة الى التعلم والتعلم
لزيادة الخبرة والحكمة

رمزي المنشستراوي
04-23-2016, 23:38
من اهم الننصائح التي
السلام عليكم اخي الكريم
يجب المبتدئين معرفتها هي اهمية الالتزام
تقبل مروري

جمال صادق
04-24-2016, 00:36
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك افتراضات ممكنة حول تعلم المزيد من الاعتبارت القائمة على تعلم افضل من الاستراتيجيات الممكنة القابلة للتحقيق

mohamed321
04-24-2016, 00:43

Zezobebo3
04-24-2016, 03:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحبيب.. موضوع جميل بس هل المبتدئ سيكفيه بعض النصائح اعتقد نصيحتى هى الصبر وعدم التعجل فى المكسب او الخساره تقبل مرورى

doaa sary
04-24-2016, 18:00
اهلا بيك بالمنتدى
انصحك
تعمل ردود كتير
500دولار
ف شهرين
وف خلال الشهرين
اقرا كتير واتعلم
وبالتوفيق ليك وللجمييع

saleh1991
04-24-2016, 19:05
أخي العزيز أنصحك بالتوجه إلى القسم الخاص بالمبتدئين و التعلم عن الفوركس و أنصحك بالتمرن لفترة وجيزة في الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة و اتبع نظام الفوركس كوبي للربح من خلال نسخ صفقات المحترفين و التعلم منها و شكر

Mahmoud2063050
04-24-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمى محمود ودى اول مشاركاتى
كنت عاوز اعرف ايه هى اهم المبادئ والنصائح حتى استطيع التعلم
دا اولا وثانيا انى احقق كبر استفاده من الموقع ده ومن الانترنت على العموم

latraaa
04-24-2016, 19:26
مشكو رأخي الكريم على الكوضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

samasimo
04-24-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي هذا الموضوع الرائع ونتمني منك دائما المشاركات المفيده
التزم ولا تطمع واعمل استوب لوز وتيك بروفت افضل ليك

drissou45
04-24-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ؛حسب سنوات خبرتي ، النصيح التي اعطيه لك ؛ هي الالتزام واداره راس مال جيد وابتعد عن الطمع

رومانى
04-24-2016, 19:44
اولا عليك بالتعلم الجيد للفوركس ومشاهدة الكثير من الفيديوهات وقراءة المصطلحات
ثانيا اختيار استراتيجية معينة وفهمها جيدا وتنفيذها عند التداول بحذر شديد
ثالثا استخدم قبل التداول الحقيقى الحساب التجريبى لكى تتدرب جيدا
عليك مراعاة بعد ذلك تعليمات المنتدى .

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
من اهم النصائح مني للمبتدئين تجنب الطمع و الغرور

متداول خسران
04-24-2016, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول 'بعض نصائح تهم البتدئين'

و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح وبا التوفيق ان شاء الله للجميع و تقبل مروري

mego997
04-28-2016, 01:17

sabahnamous
05-06-2016, 14:53

khshaba1985
05-06-2016, 15:01
السلام عليكم اخي الكريم
يسعدني الرد على مشاركتك اهم اشئ اخوانى يجب الثقة فى الموقع ثانيا جمع ملعومات من الموقع او الاعضاء لتفادى الاخطاء ولكم جزيل الشكر

ghost.mastar
05-06-2016, 18:55
النصيحه الى اقدهها لك هو لا تتاجر براس مالى ضعيف لانك ممكن تخسره بسرعه وقبل ما تتاجر فى الحساب الحقيقى تعلم جيداعلى حساب تجريبى حوالى 6 اشهر وركز على كام عمله وتابع الاخبار والتحليل الفنى هتبقى تمام ان شاء الله

nader
05-06-2016, 19:27
نصائح ؟ اذن تفضل اخي
اولا بادر بالتعلم وقراءة الكتب عن الفوركس ومن هم المتدخلون فيه
اول كتاب جون ميرفي باللغة العربية متاح مجانا فقط اكتب اسم الكتاب ويطلع لتحمله
ومن ثم الفيديوهات التعليمية عن المنصة حتى توفر لنفسك اكثر امكانية استخدامها
وبعض الاستراتيجيات حتى تختار منها ما يناسبك على الديمو في البداية
بالتوفيق

loveface2002
05-06-2016, 19:33
اهم نصيحة وقبل كل شئ ...
العامل النفسى والهدوووووووووووووووووووء

nader.nabil
05-06-2016, 19:59
حاول يا اخي ان تلتزم بالاستراتجيات جيدا وان تكون من اشخاص موثوق بهم
وفى هذا المنتدي خبراء كثيريين حاول ان تتابعهم

Imad-ox
05-06-2016, 22:06
*****السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته******
الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الاخبار تاتينا بالسيولة فقط اخي الكريم
بالتوفيق اخي انشاء الله

---------- Post added at 08:06 PM ---------- Previous post was at 08:05 PM ----------

*****السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته******
الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الاخبار تاتينا بالسيولة فقط اخي الكريم
بالتوفيق اخي انشاء الله

dhmo
05-07-2016, 00:47
حاول يا اخي ان تلتزم بالاستراتجيات جيدا وان تكون من اشخاص موثوق بهم
وفى هذا المنتدي خبراء كثيريين حاول ان تتابعهم

والاختيار للطريقه وبالطبع اخي انت واختيارك للوقت بيكون على حسب وقت تفرغك اهم حاجه تختار الوقت الي انت متأكد فيه انك هتكون مركز بالفعل مع المجال ده
وطبعا ده مش اي حد يعرفه الا الشخص نفسه

the iraqiwae knight
05-07-2016, 08:47
السلام عليكم
اخي الكريم نصيحتي لك هو ابدا بالقراءة والتعلم اقرا الكتب ولا تضجر منها فانت تريد ان تضع اساسا لك ولا بد من القراءة وابدا باساسيات الفوركس ثم اطلع على المحاضرات فهي جيده واليك رابط محاضرات على. اليوتيوب تابعها وهي عبارة عن سبعة محاضرات جميله جدا ابدا بالاولى وابحث عن البقية في. اليوتيوب تجدها جميعها
الرابط. https://m.youtube.com/watch?v=eTAqrY_RQxg&feature=youtu.be

mido224
05-07-2016, 09:12
السلام عليكم اخى العزيز
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه، وللإبداع أُناسٌ يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المُضنية، فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك، لك منّا كلّ الثّناء والتّقدير.

mohamedhamed
05-07-2016, 09:22
السلام عليكم
فعلا الطمع عدو كبير
وبعدين الفوركس سلاح ذو حدين
لا تحاول المغامرة وانت تتعلم الصبر ثم الصبر

medox99x
05-07-2016, 09:59
اقرأ المزيد من الكتب واهمها وابحث عن كورس كامل لشخص معين حتي لا تتشتت وتربط الافكار وفي الاخر الصبر ثم الصبر ادارة راس المال والتزم نهج معين او استراتيجية واضحة تتعامل بها حتي تتقنها
ولك جزيل الشكر

شبه منحرف
05-07-2016, 11:46
اخى الكريم اهم حاجه عند الدخول لسوق الفوركس لاول مره الدخول بمبلغ مناسب فى حسابك حتى تتمكن من الدخول فى صفقات مناسبه وتحقيق ارباح مناسبك وعدم المجازفه فى الصفقات حتى لاتحدث خسائر كبيره

kheireddine
05-07-2016, 11:58
♣☼☺0♦_____♦♦♣يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال ____السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات._♪_☼_♪_☼☼
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة♣__♪♣☼♣

ahmadinho100
05-07-2016, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا كنت مبتدء انصحك بمتابعت بعد الفديوهات التي تشرح طرق التداول و عمل الستوب لوز لتقلل الخسارة

nassim126
05-07-2016, 13:24
السلام عليكم اخي النصيحة الدهبية لك اخي وهي ان تقرا اكثر عدد ممكن من الكتب المتعارف بها لأكبر المحللين للفركس بصفة عامة بالتوفيق

latraaa
05-07-2016, 13:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا ا×ي الكيرم

zaza0519
05-15-2016, 16:59
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-16-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bachir123
05-16-2016, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله بارك الله فيك اخي الكريم
جزاك الله الف خير و سلام اتمني لك التوفيق و النجاح جزاك الله خير
انه موضوع رائع اتمني لجميع الاستفادت منك

never
05-17-2016, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-28-2016, 02:51
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 14:18
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:30 PM ---------- Previous post was at 04:28 PM ----------

الف شكر أخي الغالي على هذي المعلومات المفيده والرائعه اتمنى كل المبتديين يستفيدو منها بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع يارب

harimeche
05-29-2016, 17:04
مرحبــــا بك اخي معنا ..

لكي تحترف المجال عليك بتغطية ثلاثة محاور رئيسية

ويجب ان تدرسهـــا جيدا

أولا التحليل سواء كان ني أو أساسي

تانيا إدارة رأس المـــال

ثالثا إدارة النفس وهي الأخطر من وجهة نضري

مع التحية وبالتوفيق

best39
05-30-2016, 10:37
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اولا عليك بالصبر على الصفقلات فقط ضع الاستوب اللوز والتيكبروفت ولا تغلق الا بعد ان تضرب احد الهدفين ابتعد عن الطمع و اثبات على القواعد الخاسه بك

hossam123
05-30-2016, 10:50
لايجب ان يتسرع فى الدخول فى اى
صفقات حقيقية قبل ان يتدرب كويس جدا على الحساب التجريبى

عرآقي
06-02-2016, 12:00
بالتوفيق للجميع

بالتوفيق للجميع يارب

haggui
06-02-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

FOREXEXPRESS
06-02-2016, 12:35
النصيحة التي ممكن ان اقدمها لك اخي الكريم هي ان لا تستعجل في استخدام حساب البونص بسرعة حاول ان تتعلم اولا وفي نفس الوقت اجمع البونص الذي سيريحك اثناء المتاجرة عليه مستقبلا

tenon
06-02-2016, 13:56
لايجب ان يتسرع فى الدخول فى اى
صفقات حقيقية قبل ان يتدرب كويس جدا على الحساب التجريبى

ومع التدريب المستمر هنا هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

never
06-03-2016, 21:09

never1
06-04-2016, 06:51

nonam
06-21-2016, 17:08
السلام عليكم .... شكرا لحقيقة علي التعامل مع الادوات بتاعه التداول ومن المهم ان يكون التداول من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن اللازم ان يكون التعامل مع التداو لالاهم في الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

fady forex
06-22-2016, 01:13
أنصحك بالتوجه إلى القسم الخاص بالمبتدئين و التعلم عن الفوركس و أنصحك بالتمرن لفترة وجيزة في الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة و اتبع نظام الفوركس كوبي للربح من خلال نسخ صفقات المحترفين و التعلم منها و شكرا.

csebai12
06-22-2016, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اهم النصائح التي يمكن ان امدك بها هي التعلم الجيد و الادارة الصارنة لراس المال و تجنب التداول بالعواطف و حاول ان تركز جيدا في نقاط دخولك و خروجك

kaka25
06-22-2016, 17:54
بالتوفيق للجميع

بالتوفيق للجميع يارب

miralmoka
06-22-2016, 18:32
من اهم النصايح التي يجب معرفتها قبل البدء في التداول في الفوركس هو درايسه الاستيراتيجيات دراسه جيده وتجريبها علي حساب ديمو اولا

saminet
06-22-2016, 18:52
السلام عليكم , اخي مشكور على الطرح في البداية يجب على كل مبتدأ ان يقوم بتخفيض الرافعة المالية حتى لا يتعرض لخسائر فادحة وايضا لا يقوم بالدخول الى صفقة بصفة اعتباطية وان يعتمد على آراء لخبراء والمحللين في ذلك , بالتوفيق للجميع

bodamj
06-22-2016, 19:15
انا سوف اعطيك نصائح ذهبيه فعلا للتداول اول حاجه اخى الكريم انك بلاش تطمع انا لا انصح بالطمع اخى يوجد شىء اسمه حجز ارباح قوم بهذا الشىء واعمل استوب لوز وتيك بروفت واهم شىء ادارة راس مال

bakup28
11-14-2016, 07:15
اهم نصيحة ان لا تتعجل الدخول لسوق الفوركس قبل ان تكون
مستعد لذلك اتعلم واتدرب وشوف فيديوهات
وراقب السوق قبل ان تبدا

zizoo99
11-14-2016, 08:54
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى تعلم كثيرا و جرب نفسك على تجريبى كثيرا و لا تستعجل ابدا فى الدخول الى الحساب الحقيقى و العمل عليه الا اذا حكمت على نفسك بالنجاح

antr
11-14-2016, 10:11
المهم ان تتعلم بشكل جيد وبشكل مستمر حتى تستطيع الريح من السوق ومن المهم ايضا اختيار استراتجية خاصة بالمضاربة فى السوووق

sob81
11-14-2016, 10:16
بعض النصائح الذهبية للمبتتدائين من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعد على فهم الفوركس بطريقة جيدة ونتمنى
المزيد من المواضيع الجيدة التى تفيد الجميع

Ayman ElSayed
11-14-2016, 10:32
السلام عليكم
اول نصائحي لك هو التعلم من القسم التعليمي
والثانية هي محاولة الممارسة على الحساب التجريبي

mourada
11-14-2016, 11:43
اخي الكريم النصائح التي قد اقدمها لك هي ان تتعلم و تتدرب جيدا قبل الدخول في المتاجرة الحقيقية كي لا تعرض مالك للخسارة و تقبل مروري

rahigrib
11-14-2016, 12:28
حسب ما قراته من مواضيع عن الفوركس وكيفية التداول وطرقه تعلمت شيئا و هو ان السوق اذا دخلته بطريقة
الربح السريع فانت سوف تفشل وان التداول من دون امر وقف الخسارة هو خسارة اكيد ولو بعد حين شكرا اخي

rashford
11-14-2016, 14:00
السـلام عليــكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيـك أخي العزيز على طرح هذه النصائـح القيمة و الذهيبة و التي يجب على المتداول المبتدا ان يطلع عليها و أن يعتمد عليها في تجارته .

houarisat
11-14-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
النصائح الذهبية هي أولا وقبل كل شيئ هو التعلم ثم التعلم ثم التعلم يعني الفوركس علم من العلوم وبحر من الأسايب والطرق الخاصة بالتداول لا يجب أن يتسرع الإنسان والربح كالخاسارة في الفوركس يعني يحب عليك الخسارة للربح

xrif01
11-14-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله
اضخم نصيحة يمكنني تقديمها لك هي ان تدرس المجال بتمعن وكانك تريد ان تحصل على دبلوم محلل مالي معتمد
بالتوفيق

hoodhood700
11-14-2016, 16:14
وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى وبعد طبعا أحييك أخي العزيز وارحب بك وانصحك بالتعلم جيدا وخذ كامل وقتك في التعلم على الحساب التجريبي والذي ستفتحه بقيمة تقديرية للبونص المنتظر تحصيله، وبالتوفيق للجميع بالنجاح

kymslye
11-15-2016, 20:39
اعطيك نصائح انا شخصيا استفدت منها لا تقوم باخد توصيات من مصادر انت تجهلها ولا تقوم بالمتاجرة من خلال الاستراتجية المبرمجة مسبقا و الاكسبرتات لانها راح تعرض حسابك للغلق فقط وقد تخسره كله

alihassib0
11-16-2016, 01:17
للموبتدئين اقـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــول لا تغامرو باموالكم و لا تتسرعوا للربح و رضوا بالربح القليل و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

rix215
11-19-2016, 21:40
بسم الله الرحمان الرحيم
تحية طيبة لكل اعضاء المنتدى الكرام
نصيحة الوحيدة هي
خذ وقتك في الحساب التجربي وتدرب جيدا
اتمنى لك كل التوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله الله
اللهم صلي وسلم على حبيبنا محمد

Mustafa gamal
11-27-2016, 18:16
يجب أن تحافظ على رأس مالك و ذلك عن طريق وضع حد أدني للخسارة عند كل صفقة .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

محمدفؤاد
12-10-2016, 15:25
وعليكم السلام أخي أنصحك بالتوجه إلى القسم الخاص بالمبتدئين و التعلم عن الفوركس وأنصحك بالتمرن لفترة ثلاث شهور في الحساب التجريبي
اكتساب الخبرة و واليوتيوب مليان بالفيديوهات التعليميه لناس محترمه جدا

محمود مناع
12-11-2016, 14:43
اخى الغالى النصيحة التى اوجهها لك للدخول الى عالم الفوركس هى التعلم والتدريب والصبر وعدم العجلة التعلم يمكن الحصول عليه من خلال المنتدى فى القسم التعليمى والكثير والكثير من الكتب والفيديوهات المنتشرة على الانترنت والتدريت تحصل عليه من خلال الحسابات المجانية التى توفرها بعض الشركات لتتعلم كيفية التداوال وكل ما سبق وسياتى يلزمك الصبر حتى تجنى ما تريد من ارباح ..والله الموفق

Omar Morad
12-11-2016, 21:04
اهم نصيحة هو الا تمل من العلم
و ان تأخذ تعلم الفوريكس بجدية
و ان تحرص على جني الخبرة قدر المستطاع
تعلم الفوريكس خطوة بخطوة من الركن التعليمي
ثم طبق ما تعلمت في الحساب التجريبي
و تعلم من اخطائك ثم انتقل للحساب الحقيقي

tamermosa
12-11-2016, 22:33
بص يا با شا ، لو عايز نصايح في كتير جدا ، بس يبقى اهمهم على الاطلاق ضرورة الالتزام بالاستراتيجية الخاصة بك و التي قررت ان تعمل بها ، و ايضا عدم مخالفة الترند اطلاقا و كن صديقا للاتجاه العام للسوق و أخيرا اوصيك بعدم المخاطرة اطلاقا و بعدم الدخول بلوتات كتير.

Samira shabban
12-11-2016, 22:42
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد انه بعد الدراسه والعمل على حساب الديمو يحب أن يكون عندك استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع ....
وشكرا

AHMED NOLE
12-11-2016, 22:51
ما تفكرش فى البدايه فى ارباح قبل ما تحاول تتعلم وتجرب

وتاخد وقت كبير على الحساب التجريبى مهم جدا والله يوفقكم

والله المستعان

بشير حمدان
12-11-2016, 22:55
السلام عليكم
اخى ان اكثر التدريب قبل بدايه العمل على الحقيقى هو البعد عن الطمع والسيطره على النفس . فيجب عزل العواطف عن سوق الفوركس تماما . ... ..

محمدفؤاد
12-13-2016, 06:05
وعليكم السلام من اهم الننصائح التي يجب المبتدئين معرفتها هي اهمية الالتزام
بالاستراتيجية و عدم مخالفة الترند و عدم المخاطرة والالتزام باداره راس مال جيده

bakup28
12-13-2016, 07:26
اهم نصيحة ان لا تتعجل الدخول لسوق الفوركس قبل
ان تكون مستعد لذلك اتعلم واتدرب وشوف فيديوهات
وراقب السوق قبل ان تبدا

waelmma
12-13-2016, 08:58
:(:o:yahoo:بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تتعلم الادارة
السليمة لراس المال وجزاك الله خيرا ان شاء الله

Foreexx
12-13-2016, 09:51
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
نصحية مني لك الا تحاول الطمع وانت تستخدم ادارة محمكمة لراس مالك وان لا تدخل للصفقات عبثآ

maryam1
12-19-2016, 21:54
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Samira shabban
12-19-2016, 21:58
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه....

fares2alex
12-19-2016, 22:45
اخي الغالي اهلا بيك في اكبر سوق في العالم وهو سوق الفوركس سوف اقوم بنصيحتك نصيحة واحدة فقط وهي

عليك ان تقتل الطمع اخي الكريم الذي بداخلك وتتخلى تماما عن الطموحات المبنية على الطمع لتتجنب الخساير

zezo3
01-03-2017, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اول واهم نصيحه من وجهه نظرى اقدم اقدمهالك هى نصيحه انك تتعلم وتتعلم كل يوم حاجه جديده علشان لما تخش عالم التداول تبقى فاهم .

abdallah.2017
01-03-2017, 23:55
السﻻم عليكم
المبتدئ لكى يكون متداول ناجح علية التعلم جيدا مبادئ واسس التداول من خﻻل فوركس العرب الذى يقدم معلومات قيمة من خﻻل اعضاءة اﻻفاضل ونتمى لك تداول نااااجح

Ahmed youssef elgareb
01-04-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اهم ما تحتاجه للتداول هو الثقة بالنفس وان تبدء بحساب تجريبى تتعلم فيه اصول التداول وتتابع الاخبار والتحليلات الفنية دائما

m7med09090
01-04-2017, 00:17
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
تعلم شروحات فيديو للمبتدئن عن الفوركس والتدرب والتعلم حول الاستارتيجيات والمؤشرات في التحليل و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا