PDA

View Full Version : بعض النصائح الذهبية للمبتدئين

Pages : [1] 2

osama abonasser
07-16-2015, 20:32
لو سمحتوا أريد بعض النصائح الخاصة للمبتدئين

nes_trader
07-23-2015, 16:53
من اهم النصائح التي يمكن توجيهها للمبتدئين عدم المخاطرة و التركيز
على المتاجرة على الحساب التجريبي من اجل كسب الخبرة في السوق

waelmma
07-23-2015, 16:56
اهم تللك النصائح اخى الكريم ان تبعد عن االطمع وخليك مع عمل ادارة راس
مال جيدة وسليمة علشان دى الطريقة الوحيدة لتحقيق الارباح اخى

hofeek
07-23-2015, 17:02
السلام عليك اخي غبد الناصر
انا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقسام
اولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونية
ثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدة
عليك بالتعرف على كل ماهو صغير وكبير يخص المتاجرة وترجب كل مارايته
ثم اخي بعد ذلك اختبر تفسك وتجه الى الحقيقي..

ebramoh
07-23-2015, 18:22
السلام عليكم..
تحياتي اخوتي بالمنتدى العامر..
اخى الكريم ان تبعد عن االطمع وخليك مع عمل ادارة راس..
مال جيدة وسليمة علشان دى الطريقة الوحيدة لتحقيق الارباح اخى..

Mahmoud Pastore
07-23-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

الاصيل
07-23-2015, 18:27
او نصيحه لابد وان تعرف انك مقبل على عمل صعب وشاق يستغل تقريبا كل وقتك ليلا او نهارا ويشغل تفكيرك باستمرار فلابد وان تكون مستعد ذلك
ثانيا لا تطمع فى كثير من الربح اذا حققن ربح قليل فبضيع ربحك القليل مع راس المال
تمنياتى للجميع بالتوفيق

roony
07-23-2015, 21:09
نصيحتي لك أخي
أن لا تسرع في التداول بأموالك التي اكتسبتها من البونص
بل قم بقتح حساب تجريبي و طبق عليه
الإستراتجيات التي تعلمتها حتى تتأكد من أنك أصبحت متداول جيد
بالتوفيق لك أخي الكريم

pepobm
07-23-2015, 21:27
اخى العضو الكريم فى البدايه لزم تعرف انا الفوركس علشان تكسب منه لزم متكونش طماع ولا تكون متسرع وتكون صبور
وكمان انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

soad labib sadek
07-23-2015, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اول نصيحة اقدمها لك هي تحصيل العلم فعلي المبتديء ان يحاول تحصيل العلم قدر المستطاع ليستطيع فيما بعد ان يربط ما تعلمه مع بعضه البعض و يكون اسلوب تداول فريد من نوعه خاص به

بالتوفيق

huhu1998full2
08-19-2015, 23:36
ان تبعد عن االطمع وخليك مع عمل ادارة راس,مال جيدة وسليمة علشان دى الطريقة الوحيدة لتحقيق الارباح
تمنياتى بالتوفيق

dhmo
08-20-2015, 00:34
ان تبعد عن االطمع وخليك مع عمل ادارة راس,مال جيدة وسليمة علشان دى الطريقة الوحيدة لتحقيق الارباح
تمنياتى بالتوفيق

فعلا اخي المفروض انه يكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

andro2015
08-20-2015, 20:17
السلام عليكم حاول يا اخى ان تبعد عن الطمع واتعلم الفوركس كويس قبل
ما تبدء فى الفوركس وان شاء الله تحقق ارباح جيدة بالتوفيق لك اخى الكريم

alaa ali
08-20-2015, 20:19
اهلا بكم
التدريب والتعليم ........... فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

mhd mansour
08-20-2015, 20:21
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بالاطلاع لى القسم التعليمي الموجود في المنتدى وكذلك قراءة كتاب الفوركس للعرب لفهم
اساسيات التداول
وبالتوفيق انشاء الله

ASMAA TAHA
08-29-2015, 00:24
اريد ان انصحك انك لابد ان تضع امام عينيك خطة تعمل بها فى الفوركس وتود ان تصل الى اهدافها ولابد ان تمتلك ارادة قوية لكى تستطيع ان تصل الى هذه الخطة وبالتالى سوف تصل اليها اذا امتلكت هذه الارادة

finalhm
08-31-2015, 16:41

rifi
08-31-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
أول نصيحة التي يمكن تقديمها لك وهي التوجه إلى القسسم التعليمي ومن هناك ينمكن لك البداية كما بدأنا نحن ؛ وفي مجال الفوركس لا داعي للسرعة

kroos95
08-31-2015, 16:51
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بقراءة كتاب فوركس العرب لفهم اساسيات التداول في الفوركس وايضا زيارة القسم التعليمي
الموجود في المنتدى ويوجد به الكثير من المواضيع الخاصة بالمبتدئين ويمكنك ايضا فتح حساب تجريبي للتدرب عليه
قبل ان تتداول على الحساب الحقيقي
وبالتوفيق لك انشاء الله

ayoubrock
08-31-2015, 17:29
نا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقسام
اولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونية

ibrahim4forex
08-31-2015, 18:50
اخى العضو الكريم فى البدايه لزم تعرف انا الفوركس علشان تكسب منه لزم متكونش طماع ولا تكون متسرع وتكون صبور
وكمان انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

akram mohamed obaid
09-08-2015, 19:33
اخي الكريم
الدخول الى المواقع التعليميه الموجوده في اقسام المنتدى فيها الكثير من المواضيع الهادفه التي تخص الفوركس
الدخول بحساب تجريبي لتعلم بعض مصطلحات الفوركس وكيفيه التعامل معها
تقبل مروري

Hossam Samir
09-08-2015, 19:34
اخي الغالي انصح اولا بالتعلم التحليل و ثانيا با اجاد اسلوب واستراتيجية خاصة بيك
واخيرا التطبيق الكثير ع الديمو وف الاخر اتمني لك التوفيق

omnia33
10-04-2015, 22:16
........ بسم الله الرحمن الرحيم.......

..... يجب على كل مبتدئ أن يتعلم كثيرا وكل ما يتعلم شيء جديد يجربه على الحساب التجريبي ولا يخاطر أبدا أبدا بالحساب الحقيقي........

.... بارك الله فيك.....

عمار ملكاوي
10-04-2015, 22:20
السلام عليك
تحل بالصبر سيطر على طمعك خذ باراء الخبراء والمحترفين تاسيس نظام لادارة راس المال تابع الاخبار
مع تمنياتي لكم بالنجاح

osama147
10-04-2015, 22:21
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اهم شيئ اخي ان تتعلم وان تفتح حساب تجريبي وتقوم بتطبيق كل ماتعلمته فى مجال الفوركس على الحساب التجريبي
وان لاتخاطر فى حسابك الحقيقي الا فى حال وجود استراتيجية قوية تمكنك من التداول وتحقيق ارباح دون مخاطرة
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

take-profit
10-05-2015, 12:22
نصيحتي هي ان اغلب اللي بيخسروا اما اتعلموا غلط و انا كنت واحد منهم او حد عاوز
يتاجر من غير ما يتعلم و في الحالتين دول عمره ما بينجح

Wassa04
10-05-2015, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انصحك بزيارة القسم التعليمي
للمنتدى بالتوفيق لك و للجميع تقبلب مروري

yassineleo
10-07-2015, 21:56
السلام عليكم
اخواني احتاج الى مؤشر تحديد الدعوم والمقاومات
وشكرا لكم

maha elsayed
10-07-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصائح هامه ومهمه جدا فىالتداول فى الفوركس عموما تقبل تحياتى

samieh
10-19-2015, 16:25
هى النصائح التى نقولها مرارا وتكرارا فى كل موضوع وهى عدم الطمع وجعل المخاطرة قليلة جدا
وايضا معرفة التحليل الفنى ودراسته جيدا والالتزام باستوب لوز دائما فى صفقاتك
هى دى اهم النصائح يا اخى

ayoub321
10-19-2015, 18:38
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز أول نصيحة يجب أن تعرفها أن سوق الفركس ليس بحر من المال أو كنز عليك أن تتعلم كثيراً وتشتهد في البحث على المعلومات حتى تصبح محترف أخي الكريم
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

yassineleo
10-19-2015, 21:12
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

xfdhtg
10-21-2015, 23:09
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

Ami abdou
10-21-2015, 23:26
النصائح كثيرة و لكن اسمعها منى نصيحة ربما تساعدك في تجارتك ؛؛ حاول ان لا تتاجر على ازواج الين فهى غدارة و متقلبة كثيرة و ليست للمبتدئين

مني عصام
10-22-2015, 01:24
اخي اولا واخيرا تعلم علي حساب تجريبي ثم قم بالعمل في التداول علي حساب تجريبي اي ان مهم جدا ان تبقي فترة كبيرة تتدرب
علي حساب تجريبي اولا وقبل البدا بحساب حقيقي لان ان لم تتدرب اولا علي حساب تجريبي لن تتعلم وستخسر كل اموالك في الحساب الحقيقي
تقبل مروري

mody555
10-23-2015, 10:27
إنّ البلدان التي توفر عائدات أعلى على الإستثمارات من خلال معدّلات الفائدة المرتفعة والنمو الاقتصادي والنمو في الأسواق المالية المحلّية

جابر1979
10-23-2015, 10:32
اهم النصاءح هو عدم الاستخفاف بالمجال و التعلم و المثابرة في اكتساب الخبرة و الاستفادة من المواضيع التي تطرح للنقاش . كما يجب التحلي بالصبر و الإرادة ، بالتوفيق

abdelhakamel
10-23-2015, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان تقوم بزيارة القسم التعليمي في المنتدى وستحصل على كل المعلومات التي يحتاجها المبتدئين لبدا العمل في سوق الفوركس
بالتوفيق لكل الاعضاء

khalefamohamed
10-23-2015, 10:43
نصائحى لك اخى
اول حاجه لازم تتعلم الفوركس جيدا ثم بعد ذلك تتدرب على حساب تجريبى حتى لا تخاطر وتخصر من رأس مالك الحقيقى
وبعد التعلم ابدأ التداول برأس مالك وابعد عن المخاطره والطمع

sharshabil
10-27-2015, 14:22
نصيحة ذهبية مني ان لاوم انك تعرف ان الفوركس ليس
درس او ربح و تعتق انك تعلمت لازم على الاقل سنتين متابعة سوق و تعلم

dhmo
10-27-2015, 20:01
نصائحى لك اخى
اول حاجه لازم تتعلم الفوركس جيدا ثم بعد ذلك تتدرب على حساب تجريبى حتى لا تخاطر وتخصر من رأس مالك الحقيقى
وبعد التعلم ابدأ التداول برأس مالك وابعد عن المخاطره والطمع

التدريب بيدي خبره وبيحمي من المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

eins
10-27-2015, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك الجديد
وجزاك الله عنا كل خير و بالتوفيق للجميع :))

snnaky
10-27-2015, 20:42
النصائح بأختصار
تحب الفوركس عشان تعرف تصبر على تعبة
تحب الفوركس عشان تقدر تستفيد منة وتتحمل وتبدع فية كمان لأن الفوركس ليس لعبة بل هو تجارة وليس بالتجارة السهلة التقليدية بل هو من التجارات الغير تقليدية والتى تكون خاضعة لمعطيات غير ثابتة
ابدا بالتعلم واهتم بكل اساسيات التحليل الفنى ثم اختار اهم الأساسيات وادوات التحليل ثم جرب العمل على الديمو

Abdelhedi
10-27-2015, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
بالنسبة لي انا انصحك بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار و الله مستعان و شكرا لكم جميعا

abdougagi33
11-05-2015, 22:40
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص النصائح الذهبية للمبتدئين
موفق باذن الله

kokoboy
11-06-2015, 13:39
معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغير
و لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفك
ادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة

ber
11-08-2015, 14:05
مصنوعة من قواعد المجتمع لمكان جميل على المخالفة، فإنه يحتفظ منتدى بيئة ودية لجميع أعضاء وأيضا منع المتطفلين. لذلك أنا أعتقد أنه في حال كنت قد حظرت ثم يجب عليك بالتأكيد في بداية تلا كل من القاعدتين هنا ثم البدء في حساب مصرفي. فإنك لن حظرت أي وقت مضى

حسام بيه
11-08-2015, 14:09
طيب اريد ان اضيف سؤالا في هذا السياق بما انني مبتدئ أيضا هل يلزمني الكثير من الاطلاع النظري قبل فتح حساب تجريبي ام افتح الحساب واتدرب عمليا قبل التعلم النظري

dalia elsayed
11-08-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .........فعلا يا اخى من اهم النصائح الدهبيى فى
الفوركس والتى لا يمكن لاحد الاستغناء عها كطلقا

Bassem Hassani
11-11-2015, 16:55
نصائحى لك كبمتدئ فى سوق العملات لااجنبية الفوركس هى
> اتعلم جيدا الفوركس واعرف العلم الى انت دخل تتعمله علشان تبقى عرف حجم السوق وحجمك فى السوق
>الفوركس مكسب وخسارة ولو انت عايز تكسب طول عمرك يبقى دا مش المجال الى هيفيدك
>الفوركس مش سهل ومش صعب لو انت عرفته كويس هتقدر تحقق ربح منه كويس جدا
>|احزر التداول وقت الاخبار فى بدايتك مع السوق والتزم بالتحليل الفنى والاساسى مع بعض

alaa1
11-11-2015, 17:28
هلا
تعتبر نصائح الذهبية للمبتدئين التحليل الأساسي و التحليل الفني إتجاهات مختلفة،عليك الحذر لمضاعفة إحتمالية
أن تقوم بالإدراك الصحيح بالفوركس

heroo252
11-11-2015, 18:12
اهم حاجه لكل واحد جديد فى المججال انه مش يستعجل فى الحساب الحقيقى
واما يقضى وقت كبير عالديمو لحد ما يتقن كل حاجه فى المجال وبعدين يدخل بجد

dhmo
11-11-2015, 20:24
اهم حاجه لكل واحد جديد فى المججال انه مش يستعجل فى الحساب الحقيقى
واما يقضى وقت كبير عالديمو لحد ما يتقن كل حاجه فى المجال وبعدين يدخل بجد

التعلم والاستمرار واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

yacrao
11-11-2015, 20:32
اخي الكرم البعض يعتقد ان هناك الكثير من اسباب الخسارة في الفوركس لكن انا اعطيك السبب الوحيد للخسارة وهو الطمع اذا نصيحتي الابتعاد عن الطمع

maha elsayed
11-15-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصائح هامة اثناء التداول
فى الفوركس وكيفية التداول فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييت

dhmo
11-15-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصائح هامة اثناء التداول
فى الفوركس وكيفية التداول فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييت

هنا بس الاول يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

jaouad ouaiss
11-15-2015, 23:58
اخي الكريم لا يجب عليك ان تتسرع في الفوركس تعلم اولا وخد تجارب غيرك من التجار واستغد منهم

مصطفى الشيخ
11-15-2015, 23:58
اهذا الاسلوب من المتاجرة يعتمد على الدراسة لكل الحالات ودراسة التحليل الساسى والتحليل الفنى واتباع استراتيجيات لها مصداقية عند المتاجرين .فلا يجب تطبيق نظام متاجرة الابعد التحليل

مصطفى الشيخ
11-16-2015, 00:00
قبل متدخل الصفقه لازم متكنش محتار
لازم تكون محدد اهدافك فى التحليل الفنى والاخبارى
ادارة راس المال
تتابع الاخبار
تحدد نقطه دخول الصفقه بالدعوم والمقاومه

---------- Post added at 08:59 PM ---------- Previous post was at 08:59 PM ----------

التدريب ويجب أن نعطيه وقتا كافيا

كي نتعلم تقنيات وأشياء أخرى للمتاجرة وفي الأخير إفتح حساب حقيقي ولا تدخل

إلا ولك خطة محكم بداخهـــا إدارة مالية

وسيكون كل شيء على مـــا يرام

---------- Post added at 09:00 PM ---------- Previous post was at 08:59 PM ----------

البعض يعتقد ان هناك اسباب الخسارة في الفوركس لكن انا اعطيك السبب الوحيد للخسارة وهو الطمع اذا نصيحتي الابتعاد عن الطمع .ادرس الصفقة باسلوب علمى وفنى واساسى وتوكل على الله الحى الرزاق

csebai11
11-16-2015, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اهم شيا ان تحافض على ادارة راس المال و استرتيجيتك و ان تتجنب التداول في مزاج سيا و تتجنب الطمع و التسرع و الخوف

dhmo
11-16-2015, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اهم شيا ان تحافض على ادارة راس المال و استرتيجيتك و ان تتجنب التداول في مزاج سيا و تتجنب الطمع و التسرع و الخوف

للفهم طبعا اكتر انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

ayoo
11-17-2015, 18:02
سوف الصبر تكون الإستراتيجية الجيدة داخل الأعمال لتداول العملات الأجنبية. أبدا أن يكون دائما الثقة المفرطة يرجع ذلك إلى حقيقة على تاجر الثقة بالنفس تحرير عاصمتهم حقيقي في وقت مبكر داخل لتداول العملات الأجنبية التداول الحقيقي. يجب أن يكون دائما يتبع الانضباط الفعلي وأيضا تجارة مع المريض واثق أيضا.

asxqwzdc6
11-17-2015, 18:30
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

foreex
11-17-2015, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اول نصيحة اقدمها لك هي تحصيل العلم فعلي المبتديء ان يحاول تحصيل العلم قدر المستطاع ليستطيع فيما بعد ان يربط ما تعلمه مع بعضه البعض و يكون اسلوب تداول فريد من نوعه خاص به

بالتوفيق

dhmo
11-17-2015, 21:28

بالتوفيق

كمان اخي يكون هنا العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

hya
11-18-2015, 11:35
نعم سوف أكون الجديد في هذه المقالة وأنا عندي قراءة كل من القاعدة بالإضافة إلى تنظيم هذا الموضوع حتى هذه عادة ما تكون مهمة جدا ومهم للغاية لقراءة لذلك لدينا لقراءة بالإضافة إلى تنفيذ ومساعدتها على أن تصبح كما ثقافتنا.

marwanadam
11-18-2015, 14:39
اول شيئ اخى ممكن ان اقوله لك اباك من الاستعجال فى السوق
حاول ان تدرس الامر وان تتداول بشكل من التقنيى لكى تكون ان ت الربح فى النهاية
وبتوفيق

ayoo
11-18-2015, 18:17
الأعمال الفوركس جيدة على نحو فعال لتكون قادرة أن تعرف الحق هنا والتوصل إلى مشروع تجاري ناجح في كل وقت، علينا أن نحترم كل واحد دور وكذلك الظروف في السوق فضلا عن المنتديات يجري جيدة ببساطة لأنه لا يعني بالضرورة أننا الشخصية بأنفسنا تطبيقها تفعل شيئا سيئا ولكن يجب أن نكون ممتازة

razgallah
11-19-2015, 06:07
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تعلم ثم تعلم ثم تعلم ف طبق ثم تداول
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

maha elsayed
11-19-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصائح هامة ودهبية عن التداول
فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييت

midouknight
11-19-2015, 18:37
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي المنتدى خاصةً في قسمه التعليمي مليء بالشروحات
الخاصة خاصة بالتحليل الفني والكلاسيكي حاول البحث والمثابرة

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 04:28 PM ----------

أخي الغالي من أهم النصائح أضن هي إدارة
راس مال صارمة كذلك عدم الطمع وتجنب التسرع

asx
11-22-2015, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

moh19DZ
11-22-2015, 22:53

hafa
11-22-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام

maha elsayed
11-24-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصائح هامه جدا فى التداول فى الفوركس واهم
حاجه اداره راس المال فى الفوركس يا عمو عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييت

---------- Post added at 07:22 AM ---------- Previous post was at 06:47 AM ----------

حاجه اداره راس المال فى الفوركس يا عمو عموما تقبل تحجياتى يا ريييييييييييييييييت

WRZ
11-24-2015, 20:25
حكمه جديده what has fallen the hardest is bouncing back the strongest on short-covering flows
Gfd (جيد لهذا اليوم)
أمر ساري المفعول لا يزال نشطا في السوق حتى نهاية يوم التداول.
لأن النقد الأجنبي هو سوق على مدار 24 ساعة،

tareq sleem
11-24-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

foreex
11-24-2015, 20:39
سلام عليك اخي غبد الناصر

maha elsayed
11-24-2015, 22:36
حاجه اداره راس المال فى الفوركس يا عمو عموما تقبل تحجياتى يا ريييييييييييييييييت

mohamed ghardallou
11-24-2015, 22:37
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نصائح فعلاً رائعة لمن يستخدمها

asx
11-28-2015, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ynwa1892
11-30-2015, 15:46
السلام اخي
توجه الى القسم التعليمي ستجد كل ماتريد عن الفوركس
افتح حسا تجريبي وتدرب جيدا
تعلم ادارة راس المال
اخطر استراتجية تتمشى عليها
وفقك الله

midouknight
11-30-2015, 15:58
أخي الغالي حاول تعلم التحليل الفني والكلاسيكي
كذلك إلتزم بإدارة راس المال الصارمة والتي تخول لك المواصلة في هذا السوق المجنون

neverlityougo2
12-09-2015, 20:49
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ashraf mamdouh
12-09-2015, 20:56
أخى الكريم اولا وقبل كل شئ عليك بالالتزام بادارة رأس مال صارمة جدا ولا تدخل صفقات الى ان تكون متناسبة مع راس المال وعليك بالابتعاد عن المؤشرات وتعلم التحليل الفنى والكلاسيكى

bazokadz
12-09-2015, 20:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Bechirlazreg
12-09-2015, 21:07
منن أهم النصائح التى تفيد المبتدئينن و المحترفين هو تحديد الأهداف بممعنى ;
وضع هدف مالي المراد الوصول إليه غير مستحيل أو مبالغ فيه بمعنى ,رأس مالي 100 دولار هدفي الشهري لا يتجاوز 30 دولار
إستعمال رأس المال بصفة حكيمة وكل صفقة لا يسمح بإستعمال أكثر من 10 % من رأس المال
........................يتبع

latraaa
12-09-2015, 21:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام من خلال العمل على الرد على موضوعك الدي تقدمت، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، أكثر تفصيلا و أكثر شرحا إن شاء الله

otmani
12-09-2015, 21:31
احسن شئ ممكن ان تبدا به هو التفاعل مع مواضيع القسم التعليمي على المنتدى

aboubakr el ayach
12-09-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للمبتدئين فما عليهم سوى أن يقوموا بمراجعة وقراءة المواضيع في المنتدى وذلك بتخصيص نصف ساعة يوميا للبحث في قوقل وفي يوتيوب عن المصطلحات وكذا الكورسات الخاصة بالفوركس

majdifdf1
12-09-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اهم نصيحة في البداية هو الاستمرار بوضع تعليقاتك المستمرة والواضحة في فوركس العرب حتى تتمكن من الحصول على بونص مناسب يساعدك على التداول في حساب انستا وتحقيق الارباح المناسبة
اتمنى لك التوفيق والنجاح ........

abod182
12-09-2015, 22:27
يجب مراعة امر راس المال فهو امر مهم جدا جدا
ويمكن ان تبداء بي مبالغ صغيرة جدا جدا
وقد تكبر انشاء الله وتصل الى مبالغ لاتتخيلها فقط يجب ان تكون قد تعلمت الفوركس وتعلمت كل مايخصه لكي تنجح

Maam
12-09-2015, 23:10
السلام عليكم
اهم نصيحه انك تتعلم وتدرس السوق كويس وتبدأ مع حساب تجريبى طبعا عشان تشوف الدنيا ماشيه ازاى
شكرا على طرحك للموضوع وبالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
12-09-2015, 23:34
اول نصيحت ان تكرس الجهد والوقت فى التعلم وان تحصل على المعلومات
التى تفيد فى التداول وان تجرب الامر فى الحساب التجريبى فى الاول
وحظ سعيد

neverlityougo2
12-13-2015, 01:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-15-2015, 18:20
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
12-18-2015, 12:00

zarour soufyane
12-18-2015, 12:13
اخي الكريم يجب التعلم بالطريقة الصحيحة من ادارة راس المال الى التحكم بطرق الدخول و الخروج من السوق
و التمرن على الحساب التجريبي
بالتوفيق

neverlityouco1
12-20-2015, 21:48

manoo
12-20-2015, 21:55
موضوع جميييييل أود أن أتقدم بالشكر لك أخي على هذي النصائح المفيده أنا لسا مبتدئ وأتمنى جميع المبتدئيين
يستفيدو منها إن شاءالله

Alilou31
12-20-2015, 22:25
السلام عليكم
اخي انصحك بالتعلم ثم التعلم و لا تستعجل ابدا على التداول فالسوق دائم و موجدود ولن يهرب
بعدها تداول على الحساب التجريبي حتى تتعود على تحركات السعر و كيفية عمل السوق
بعدها توكل الله و ابدا العمل في الحساب الحقيقي

samir abdoo
12-20-2015, 22:50
اولا لا بد من التركيز لان الفوركس عباره عن مخاطره كبيره وان هناك كثير من الامور لا بد من وضعها في الاعتبار لكي تعرف نفسك انت اي نوع من المداولين ولكي تكون قادرا
علي معرفة قدراتك وشغفك في هذا النوع من التجارة وحدود قدرتك ورغبتك علي المخاطرة فلا بد من التعليم والمتابعه ومن الممكن ان تلخصها في دروس قصيره لا تتعلق فقط بالمراجع بل من الخبره والممارسه في العمل .

mrtrad
12-20-2015, 23:09
أهم النصائح التي يمكن أن أقدمها لك أخي العزيز هي أول شيء التعلم التعلم هو أساس كل شيء أخي تعلم أي شيء لها علاقة مع الفوركس بعدها لما تكسب خبرة كافية في النضري تفتح حساب تجريبي لدى شركة انستا وهو حساب مجاني تحاول أن تفتح فيه صفقات وتحلل فيه بعدها تنتقل إلى الحساب الحقيقي وتفتح حساب صغير

ilyes darzahaf
02-04-2016, 00:04
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع فانا مبتدا متلك
واتمنى لك النجاح

ghitaa
02-04-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيما يخص بعض النصائح الخاصة للمبتدئين اود ان اقول لك لا تستعجل في المتاجرة على الحساب الحقيقي استخدم الحساب التجربي واكتسب بعض الخبرة وبعضها
ابدا في المتاجرة الحقيقية

live12
02-04-2016, 01:03
يا اخي الكريم انا انصح جميع المتداوليين بالابتعاد عن الطمع لان الطمع هو من يأثر في المتاجر
والله الموفق والمعين

merna12
02-07-2016, 19:49
متداولي الفوركس يمكنهم ان يحققوا أرباح سواء في حالة السوق الصاعد أو الهابط فيما متداولي أسواق الأسهم لا يمكنهم الربح سوى مع ارتفاع أسعار الأسهم . متداولي الفوركس ايضا يمكنهم تحقيق أرباح سواء في الاتجاهات الصاعدة أو الهابطة. تجارة الفوركس قد تتسم بالخطورة , ولكن مع القدرة علي تكوين نظام ناجح يتم إتباعه بدقة فضلا عن تطبيق سياسات إدارة رأس المال والحفاظ علي الانضباط الذاتي , فان تجارة الفوركس قد تعد استثمار قليل المخاطرة نسبيا.

---------- Post added at 04:49 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

متداولي الفوركس يمكنهم ان يحققوا أرباح سواء في حالة السوق الصاعد أو الهابط فيما متداولي أسواق الأسهم لا يمكنهم الربح سوى مع ارتفاع أسعار الأسهم . متداولي الفوركس ايضا يمكنهم تحقيق أرباح سواء في الاتجاهات الصاعدة أو الهابطة. تجارة الفوركس قد تتسم بالخطورة , ولكن مع القدرة علي تكوين نظام ناجح يتم إتباعه بدقة فضلا عن تطبيق سياسات إدارة رأس المال والحفاظ علي الانضباط الذاتي , فان تجارة الفوركس قد تعد استثمار قليل المخاطرة نسبيا.

ibrahem91
02-07-2016, 20:23
مثل هذه النصائح يجب الاهتمام والعمل بها في سوق الفوركس
حتي تستطيع ان النجاح والاستمرار في النجاح ايضا وتعتبر اساس التداول الناجح

jallou
02-07-2016, 21:10
مؤشر الدولار الأمريكي بعد أن تراجع في منتصف معاملات اليوم اتجه الآن إلى الارتفاع محقق الأعلى له حتى الآن عند 82.79 بعد أن حقق الأدنى عند 82.17 فيما سجل ساعة إعداد التقرير مستوى 82.71.

اكرم التميمي
02-07-2016, 21:40
اخي الكريم
عند دخولك الى هذا السوق يجب عليك بالابتعاد عن الطمع قدر الامكان والصبر والاداره الجيده لراس المال والدخول لصفقات محدده ومعينه وليس لكم هائل من الصفقات
تقبل مروري

starnew
02-07-2016, 21:41
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

aboubakeur_m12
02-07-2016, 21:46
ان كانت لدي نصيحة اقدمها لك فهي الصبر على الخسارة لان المبتدا المبتدل عادة ما يعاني في هاته الفترة من الخسائر المتكررة و كلما تكررت الخسائر كلما وقع في الياس و الاحباط من التداول و هذا يعتبر صعب الاجتياز و لهذل على المتداول التحلي بالصبر

nuclear2010
02-07-2016, 22:12
السلام عليكم جميعا
نصيحتي هي ان اغلب اللي بيخسروا اما اتعلموا غلط و انا كنت واحد منهم او حد عاوز
يتاجر من غير ما يتعلم و في الحالتين دول عمره ما بينجح
تقبل مرورى

justsmile
02-07-2016, 23:34
اتوقع ان النصيحة الذهبية بالفوريكس هي التعلم ثم التعلم والصبر على التعلم ..
اخي اياك و التداول و ايضاع مالك و انت لا تعرف شيئا و متدربا ..

ibrah
02-07-2016, 23:46
النصيحة الاولى : تعلم الجانب النظري في الفوركس بشكل جيد
النصيحة الثانية : ابدأ بحساب افتراضي وتعلم فتح واغلاق الصفقات والتحكم في الزمن
النصيحة الثالثة : ابدأ بالتدرج عند التداول الحقيقي ولا تكثر من عمليات كثيرة في نفس الوقت

merna12
02-08-2016, 11:33

islamhd
02-08-2016, 13:41
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

merna12
02-08-2016, 17:49

معن الجميلي
02-08-2016, 18:05

talel babchia
02-08-2016, 18:09
على المتاجرة على الحساب التجريبي من اجل كسب الخبرة في السوق............................بالتوف يق لك

merna12
02-09-2016, 17:25

ملاك الروح
02-09-2016, 22:17
اخي انصحك بالتدرب على الحساب التجريبي قبل الخوض في هذا المجال
اتمنى لك دوات التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري ،،،

merna12
02-10-2016, 03:10

mourada
02-10-2016, 16:58
اخي الفاضل النصيحة التي اقدمها لك هي الذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم جيدا قبل فتح الحساب الحقيقي و تقبل مروري

zead ahmad
02-10-2016, 17:40
انا انصح كل مبتدء ان يتعلم كل شيء عن الفوركس لو التاجر بدء يفهم ويعرف كل يء عن التاول بهذا يقدر يتاجر على علم يقدر ان يربح بكل بساطة فهذا شيء اكيد يجب التعليم اولا

---------- Post added at 02:40 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

النصيحة التى احب ان انصح اى تاجر هو ان يتاجر التاجر بخبرة وبتعاليم ويكون عند تحاليل لابد وان ينسق بين اللوط المناسب والراس المال الموجود عندة بدون ادارة صحيحة لن يربح ابدا

merna12
02-12-2016, 21:00

---------- Post added at 06:00 PM ---------- Previous post was at 12:08 AM ----------

noarh
02-12-2016, 23:41
وأعتقد أن كل الأعمال التجارية مع العالم يمتلك المخاطر التي ينطوي عليها. كما حد كبير ما يتعلق النقد الأجنبي هو من الواضح أن السوق الأكثر أهمية على وجه الأرض، ومن أجل أن لديها معظم المخاطر المرتبطة به. وهكذا، ما اعتقد هو الذي مخاطر أخذ في سوق الصرف الأجنبي له ما يبرره تماما ويرجع ذلك أساسا إلا إذا كان الأمر كذلك يمكنك بناء على دخل في تجارة العملات الأجنبية.

aboubakeur_m12
02-12-2016, 23:44
اول شيئ اتمنى لك النجاح في مجال الفوركس اما عن النصيحة فاعتقد ان الصير اهم ما يحاتجه المتداول عن اقتحام مجال الفوركس و بالتحديد الصبر على الخسارة التي تكون في غالب الحيان عند بدايات المتداول و هذا امر يكون من الصعب تجرعه

merna12
02-13-2016, 17:35
المخاطر وكذلك نجزي عادة ما انضم مباشرة. إذا كنت تنوي كسب والحصول على أرباح جيدة عليك أن تكون على استعداد لاتخاذ مخاطر عالية، وعليك أن تكون قادرا على تحقيق هذا الهدف الخاص بشأن أرباح ضخمة.

scoopsat
02-13-2016, 17:41
السلام عليكم
بصفتي مبتدئ أنصحك استغلال حساب تجريبي مثلي لاكتشاف كل شي ثم بادر للعمل الجدي بتمعن و اسغلال قدراتك التي تعلمتها بكل حرص
كل التوفيق اخي الكريم ..

mido elshabrawy
02-13-2016, 17:50
السلام عليكم و رحمه اله و بركاته
اخي الفاضل يجب عليك التعلم من ثم التعلم و من ثم التعلم و من ثم التعلم
لا تيأس من التعلم ابدا لانه سبيلك الوحيد للربح و الصمود في هذا السوق ذو الرياح العاتيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

noarh
02-13-2016, 20:43
في الواقع خطر هو الوضع الكامنة في ما يقرب من الكثير من الأنشطة البشرية منذ نفس الطبيعة عادة ما يواجه كل واحد منا المحتملين، وأيضا مخاطر غير متوقعة في كل يوم. تبدأ عن طريق هنا، ينبغي لنا أن نفهم من الذي يخاطر في التداول هي مجرد مسألة محض أننا يجب أن تقبل.

latraaa
02-13-2016, 21:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة و على الراي و أقول أن من بين أهم النصائح التي يمكنني أن اقدمها هي الصبر و التحلي بالتعلم و الصبر على التداول قبل الدخول إلى التداول الحقيقي

jallou
02-13-2016, 21:18
نحن بما لا يدع مجالاً للشك نراقب أزمة عملة تتكشف لنا رويداً رويداً. في حين أن المرحلة الأخيرة من اللعبة ليست حتمية من وجهة نظرنا، نحن في طريقنا إلى تلك الوجهة (أي الأزمة). لقد تم وضع الخطوط واتخاذ المواقف.

koy
02-14-2016, 14:42
إن هذا المؤشر يختلف عن عملية احتساب المخاطر البسيطة التي تقوم بها "حاسبة حجم المركز"؛ فهذا المؤشر يحسب قيم المخاطر المناسبة حتى في أعقد المواقف التي تنطوي على صفقات تحوُّط وأوامر معلقة لها مستويات متقاطعة ومتشابكة من إيقاف الخسارة وجني الربح، بل وحتى تلك المواقف التي تنطوي على أوامر الإيقاف-الحد الخاصة التي تُنشأ في منصة mt5. يقوم النموذج الحسابي بإجراء عملية بحث عن أقصى خسارة محتملة باستخدام بعض الأساليب الكاشفة لتسريع هذه العملية؛ ومن ثم، يحصل المتداولون على نتائج أسرع للعمليات الحسابية التي تجري على عدد معقول من الأوامر (حتى نحو 20 أمرًا)، لكن سرعة التنفيذ تصبح غير مرضية مع زيادة عدد صفقات التداول. رغم ذلك تظل حاسبة المخاطر أداة مفيدة في تقييم مقدار التعرض لسيناريو الحالة الأسوأ عند التعامل مع محفظة معقدة من أوامر التداول.

never10
02-15-2016, 14:50

yossry
02-15-2016, 14:53
السلام عليكم..

ibrah
02-15-2016, 14:57
من اهم النصائح التي يوصى بها للمبتدئين هي التعلم الجيد
الاستشارة التدرب في الحسابات التجريبية عدم التسرع
البدأ براس مال معتدل

aym
02-15-2016, 14:58
بعض النصائح الذهبية فى التداول من المهم اخى الكريم ان يعتمد المتاجر الجديد على النصائح والارشادات من
اصحاب الخبرة حتى يقدر ان يتداول بطريقة جيدة وبطريقة مناسبة لة

dhmo
02-15-2016, 15:41
بعض النصائح الذهبية فى التداول من المهم اخى الكريم ان يعتمد المتاجر الجديد على النصائح والارشادات من
اصحاب الخبرة حتى يقدر ان يتداول بطريقة جيدة وبطريقة مناسبة لة

واهم نصيحه ذهبيه هيا عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

معتصم سباعنة
02-15-2016, 18:45
انصح بعدم التوتور والعصبية وانصح بالبدئ على الحساب التجريبي
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

mrramy
02-15-2016, 21:22
اهم النصائح اللى احب اوجهالك اخى مراعاة راس المال اولا ثانيا التحكم بالنفسية اثناء التداول ثالثا امشى دايما مع اتجاة السوق الزوج دائما يحترم الدعوم والمقاومات

nohay
02-18-2016, 05:17
الخطر هو في الواقع كمية سوف نضع بالتأكيد على كل صفقة، إذا الكثير منا وضع خطر أكبر رأس المال الخاص به هو أيضا في خطر خسائر كبيرة، لذلك لدينا نسبة قليلة المخاطر الأمة andbe قادرة على البقاء باستخدام ميزان الحدود الضخمة التي سوف تمكننا عقد موقع حتى profita.، وأنا يفضلون استخدام أي مخاطر تتعلق 2-5٪ فيما يتعلق رأس المال وتبقى أيضا استخدام جيد هامش رأس المال الاستثماري.

mahmoud massry
02-18-2016, 05:35
اول حاجه انك تتعلم كويس وتحضر فيديوهات وويبينار وبعدها هتفتح حساب تجريبى فى اى شركه وتطبق الى اتعلمته عليه

abdoooo
02-18-2016, 06:00
موجات حركة سوق العملات على مدار الـ 24 ساعة
بتوقيت مصر الشتوي

الموجة الأولى ( من 1 ص ل 4 فجرا ) تكون موجة قوية
حيث هي فترة الجزء الأول من اليوم
وبداية تحديد الاتجاه الجديد ليوم جديد من تجارة الفوركس .
وقتها نستخرج الهاي واللو والكلوز من بيانات اليوم السابق لنتوقع يوم جديد .
البورصات الصالح التداول على عملة بلادها بورصة نيوزلندا استراليا وطوكيو سنغافورة
العملات الصالحة للتبادل فيها nzd و aud و jpy
عادة متوسط تحرك النقاط للعملات من 10 نقاط إلى 20 نقطة
مستوى درجة خطر المتاجرة خلال تلك الفترة ، يكون الخطر عادي إلى المتوسط.

الموجة الثانية ( من 4 فجرا ل 9 صباحا )
البورصات الصالح التداول على عملة بلادها هي طوكيو سنغافورة
بداية لظهور ملامح الاتجاه لليوم الجديد بوضوح.
العملات الصالحة للتبادل فيها jpy
عادة متوسط تحرك النقاط للعملات من 15 نقاط إلى 50 نقطة
مستوى درجة خطر المتاجرة خلال تلك الفترة ، يكون الخطر المتوسط

الموجة الثالثة ( من 9 صباحا ل 3 عصرا )
تكون فترة الجزء الثاني من اليوم
ويتجه السوق إلى تجربة الاتجاه الأخر ، غالبا ينجح ويتحدد مسار آخر معاكس للصباح ، ولكن يتغير ويتفاعل حسب الأخبار وتأثيرها إما يزيد من ترند واتجاه السوق في الصباح أو يتجه العكس .
عادة متوسط تحرك النقاط للعملات من 30 نقطة إلى 70 نقطة
مستوى درجة خطر المتاجرة خلال تلك الفترة ، يكون الخطر متوسط إلى عالي .

من الساعة 9 صباحا ل 10 صباحا
البورصات الصالح التداول على عملة بلادها بورصة ألمانيا ( أوروبا )
العملات الصالحة للتبادل فيها eur
عادة متوسط تحرك النقاط للعملات من 30 نقطة إلى 60 نقطة
مستوى درجة خطر المتاجرة خلال تلك الفترة ، يكون الخطر متوسط إلى عالي .

من الساعة 10 صباحا ل 3 عصرا
تبدأ الحركات السريعة ويبدأ تحرك السوق بشكل واضح جدا.
البورصات الصالح التداول على عملة بلادها بورصة ألمانيا ولندن ( الفترة الأوروبية ).
وتعتبر بورصة لندن والمتاجرة على عملة الباوند هي المهمة.
العملات الصالحة للتبادل فيها eur و gbp
عادة متوسط تحرك النقاط للعملات من 30 نقطة إلى 70 نقطة
مستوى درجة خطر المتاجرة خلال تلك الفترة ، يكون الخطر عالي .

الموجة الرابعة ( من 3 عصرا ل 6 مساءا )
البورصات الصالح التداول على عملة بلادها بورصة ألمانيا ولندن وأمريكا .
العملات الصالحة للتبادل فيها eur و gbp و usd
عادة متوسط تحرك النقاط للعملات من 100 نقطة إلى 350 نقطة
مستوى درجة خطر المتاجرة خلال تلك الفترة ، يكون الخطر عالي جدا.

nohay
02-18-2016, 06:09
الخطر هو في الواقع كمية سوف نضع بالتأكيد على كل صفقة، إذا الكثير منا وضع خطر أكبر رأس المال الخاص به هو أيضا في خطر خسائر كبيرة، لذلك لدينا نسبة قليلة المخاطر الأمة andbe قادرة على البقاء باستخدام ميزان الحدود الضخمة التي سوف تمكننا عقد موقع حتى profita.، وأنا يفضلون استخدام أي مخاطر تتعلق 2-5٪ فيما يتعلق رأس المال وتبقى أيضا استخدام جيد هامش رأس المال الاستثماري.

noarh
02-18-2016, 09:47
كيفية أكثر ربحية من فوركس العالم. إذا كنت ترغب في مزيد من الربح من الفوركس يجب تحقيق معرفة ضخمة من العملات الأجنبية ودراسة وممارسة regular.I التفكير أكثر دراسة مزيد من الممارسة أكثر profitable.am ط الحق صديق؟

may
02-21-2016, 08:36
الربح من المتاجرة في الفوركس هو تماما يعتمد على المعرفة الصحيحة، والخبرة، والتوازن. إذا كان لديك رصيد كاف ثم يمكنك فتح العديد من التجارة نتيجة لذلك يمكنك كسب المزيد من الأرباح.

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 03:43 AM ----------

كيفية أكثر ربحية من فوركس العالم. إذا كنت ترغب في مزيد من الربح من الفوركس يجب تحقيق معرفة ضخمة من العملات الأجنبية ودراسة وممارسة regular.I التفكير أكثر دراسة مزيد من الممارسة أكثر profitable.am ط الحق صديق؟

---------- Post added 02-21-2016 at 05:36 AM ---------- Previous post was 02-20-2016 at 03:49 PM ----------

يريد ربح المزيد والمزيد من النقد الاجنبى أصبحت شائعة بحيث يتحول في الواقع إلى الفيروس الذي يقتل العديد من التجار في تطورها المبكرة. لا يمكنك كسب من يمكنك إدارة، وهذا أمر مؤكد.

latraaa
02-21-2016, 21:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في ماوضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

take-profit
02-25-2016, 00:55
اخي الذي يبحث عن النصائح ابحث عن اقوي شيئ يجعلك تنجح في الفوركس و هو اقوي
سلاح موجود في العالم و هو العلم به ترتقي و به تصنع المستحيل

cmedamen2
02-25-2016, 01:05
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركـــــــــاته
أقرى النصائح في رئيي هو الإشتغال جتد في مجال الفوركس والبحت فت هدا المجال دون إنقطاع
آتمنا المرور

Ahmedgomaa
02-25-2016, 01:41

ahmed humedat
02-25-2016, 01:50
او نصيحه لابد وان تعرف انك مقبل على عمل صعب وشاق يستغل تقريبا كل وقتك ليلا او نهارا ويشغل تفكيرك باستمرار فلابد وان تكون مستعد ذلك
ثانيا لا تطمع فى كثير من الربح اذا حققن ربح قليل فبضيع ربحك القليل مع راس المال
تمنياتى للجميع بالتوفيق

Mohamedbonna
02-25-2016, 01:56
السـلام عليـكم ورحـمة الله وبركاته , انصـحك أخي بقراءة " ادارة راس المال " ,
قـم بفتـح حساب تجريبي
قـم بالتعـلم عن طريق الانترنت
قـم بتعلم اداره راس المال
قـم بتعلم التحليل الفـني
جرب ما تعلمته علي الحساب التجربيي
تعلم وتعلم هذا ما لاحظته في كلامي بلا شك , التعـلم والصـبر اهم شيء في الفـوركس ولا تستعجل .
بالتـوفيق لك ولكل الاعضاء
وتحياتي لكم جميعا
تقبلوا مروري
"

never100
02-26-2016, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aboomar1412
02-26-2016, 03:39
1 – تعلم الأساسيات أولا
2 – تعلم استراتيجية تداول واحدة والتزم بها
3 – لا تسقط فريسة للعجز
4 – لا تفزع حينما تتجه الصفقة لتسير في غير صالحك
5 – ركز على حركة السعر
6 – تحلى بالواقعية
7 – لا تقوم بإجراء الكثير من الصفقات
8 – لا تتعجل دخول السوق بدون تعلم

ahmed rashed969
02-29-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
شكرا علي نصائحك وارشاداتك الجيده
وننتظر منك المزيد ان شاء الله
ونتمني لك التفيق باذن الله

zineb01
02-29-2016, 04:26
الدخول الى المواقع التعليميه الموجوده في اقسام المنتدى فيها الكثير من المواضيع الهادفه التي تخص الفوركس
الدخول بحساب تجريبي لتعلم بعض مصطلحات الفوركس وكيفيه التعامل معها
تقبل مروري

Ahmedgomaa
02-29-2016, 06:34
لسلام عليك اخي غبد الناصر

aissaalg
02-29-2016, 22:22
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

Civil Engineer
02-29-2016, 22:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
ساقول لك نصيحة واحدة تعلم جيدا واتبع نفسك فقط

sara kamal
02-29-2016, 22:59
السلام عليكم الفوركس لابد تكون على يقين بمبدا المكسب والخساره
ولابد من ان تكون على يقين بمبدا القناعه كنز لايفنى ولا تكون طماع
والصبر على المكسب وطول البال حتى تصل الى الارباح المطلوبه

big.pharaoh
02-29-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... نصيحتى ليك لا تطمع لا تطمع. وبأكد عليها. واتعلم واصبر على التعلم هتوصل لهدفك وتنجح

Abdelhedi
02-29-2016, 23:58
اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونية
ثم تخصص اخي 6 اشهر ما تعلمه مع بعضه البعض و يكون اسلوب تداول فريد من نوعه

mouad bassim
03-01-2016, 01:33
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

global
03-01-2016, 02:27
يا اخي الكريم انا انصح جميع المتداوليين بعدم الطمع في الفوركس وايضا التعلم الجيد والسليم
والله الموفق والمعين

simo1
03-10-2016, 11:45
لكم الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم
يسعدني ويشرفني مروركم العطر
دمتم بحفظ الله ورعايته.

big.pharaoh
03-10-2016, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....اهم حاجه طبعا انك تتعلم ماهو بدون ما تتعلم مش هتقدر توصل لحاجه ف سوق زي الفوركس

lebouziramzinio
03-11-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اول نصيحة اقدمها لك هي تحصيل العلم

messaoud43
03-12-2016, 01:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

karim ben el maati
03-12-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اول نصيحة اقدمها لك هي تحصيل العلم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لأعضاء منتدانا المحترم

salimkala
03-13-2016, 14:55
على المتاجرة على الحساب التجريبي من اجل كسب الخبرة في السوق

karinho1991
03-18-2016, 21:35

عاشق الفوركس
03-20-2016, 01:20
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انا انصحك ب التعهلم من القسم التعليمي ولسرع التعلم يجب عليك مشاهدة الفيدوهات التعليمية مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

ahmed hussin
03-20-2016, 01:34
يا ريت يا شباب فعلا تضعوا لنا نصائح للمبتدئين
نظرا لانى لسا مبتدء فى مجال الفوركس

zizo199
03-27-2016, 20:59

شعبان86
03-27-2016, 21:07
نصائح في الفوركس
توصيات ونصائح للمبتدئين الفوركس – تداول العملات
• تعلم الفوركس

نصائح و توصيات للمبتدئين في عالم الفوركس وتداول العملات.

هل مللت من كثرة النصائح المتواجدة على الانترنت؟

هل لديك الرغبة في أن تعرف شغفك وقدراتك؟ هل تريد أن يقود ذلك الى خلق ثروة؟ كيف تقودك المخاطرة إلى خلق ثورة؟

بامكانك العثور على ملايين النصائح المتواجدة على الانترنت فيما يتعلق في عالم الفوركس، فكثرة هذه المعلومات قد تجعلك تائها ما بين الصحيح والخطأ منها،او الجيد والأفضل، ولكن يبقى بامكانك العثور على نصائح مفيدة جدا، بشرط ان تتأكد من دقتها ومصداقيتها، عليك فقط ان تعرف كيف تميز ذلك.

قد تنطوي عمليات تجارة ” تبادل” الفوركس على مخاطرة كبيرة، لذلك هنالك الكثير من الامور التي عليك ان تاخذها بعين الاعتبار، كأن تعرف تماماَ أي نوع من المداولين أنت، كي تكون قادرا على معرفة قدراتك وشغفك في هذا النوع من التجارة، وحدود قدرتك ورغبتك على المخاطرة، قبل أن تنغمس في تجارة أزواج العملات هذه،التي قد ناقشناها سابقا هنا.

هنالك كم كبير من المعرفة التي ليس من الممكن تلخيصها في عدة دروس قصيرة، فعليك أن تستمر بالتعلم ومتابعة دروس أكثر أهمية وتعمقاَ، لا تتوقف فقط على المعلومات المستخرجة من الكتب والمراجع ، وانما على مشاركة التجربة والخبرة التي كسبها غيرك من المداولين في الأسواق المالية. ويمكنك بدء التعلم بشكل مستمر ومتتابع عن طريق حساب فوركس التجريبي.

أعرف نفسك اولا وتعرف على سوق البورصة
من أهم النصائح في الفوركس التي لن تجدها بين نصائح عالم المال:

اعرف نفسك جيدا، وتعرف على السوق قبل أن تنغمس في الفوركس
:

ان تبادل العملات هو عمل مستمر على مدار الساعة،عليك أن تقوم ببعض الأبحاث العميقة، وأن تطيل السهر في تلك الليلة حتى تراقب حركة السوق في الـ 24 ساعة القادمة.
كما عليك أن تتأكد من قوة تحمل معدتك لشدة التقلاب العالية والهابطة التي ستشهدها في مدينة الملاهي الخاصة بسوق المال!
يجب أن تعرف تعلم كيفية الحفاظ على هدوء أعصابك أثناء تقلبات الأسعار الكبيرة وان تحافظ على مقدرتك باستغلال الفرص والمحاولات بطريقة موضوعية وفقا لأهداف التداول الخاص بك بعيدة المدى والمخطط لها مسبقا وهذا يعني ان لا تدع الخوف يتغلل الى قلبك في حال تحرك السوق بشكل مضاد لمصالحك، ولا الجشع ايضا في حال تحرك السوق في صالحك. وتذكر دائما ان الأسواق مفاجئة ولا يمكن توقع أحداثها لذا عليك ان تتبنى وجهات السوق وتحركاته وتجاريها حتى لا تقضي عليك وعلى استثماراتك.

لا تستثمر مالا للادخار او لمستقبل اولادك

رومانى
03-27-2016, 21:08
انا مثلك مبادئ فى عالم الفوركس واستفد من اراء جميع الاعضاء فعلا منهم من قال الدراسة اولا
وهذه اول ما سافعله الدراسة الجيدة وعدم التسرع وايضا مشاهدة الفيديوهات
التى تشرح بشكل مبسط الاستفادة من خبرات الاعضاء
وذلك بعد اربعة او خمسة شهور

korabikayoussef
03-28-2016, 01:29
السلام ورحمة الله
مال جيدة وسليمة علشان دى الطريقة الوحيدة لتحقيق الارباح اخي الغالي مع كل هذا لا تنسى الصبر ثم الصبر لأنه مفتاح الفرج
موفق أخي

mhmd.hmdy
03-28-2016, 01:44
اتمنالك التوفيق وانصحك انك تشتغل عالديمو كتير اوى لحد
ما تكون خبره لا باس بها فى التداول تخليك تشتغل عالحساب لحقيقى ان شاء الله

neversi4
03-28-2016, 20:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

HaMaDa99
03-28-2016, 20:43
لو انت داخل مجال العمل الحر كتجربه يا صابت يا خابت فانصحك انك تخرج حالا وتفكر في شغلانه تانيه , لازم عشان تنجح في المجال دا انك تأخده بجديه فعلاً , وان دا شغل زي اي شغل وتلزم نفسك بساعات عمل كأنك في وظيفه في قطاع خاص .

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

rawan shaban
03-28-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة انا ايضا مبتدئة وعضو جديد هنا وارجو ان استفيد من نصائح الاعضاء القدامي والمحترفين وشكرا
تقبلو مروري

yousse
03-28-2016, 22:28
أنا احترم ألدين يحومون مشركات تجريبهم مع الكبتديئين وكدلك يديم لهم النسزئح فلأحتكار لا معنا له من الأفضل أن يكون الشخص بهده الأخلاق

sherouk55
03-30-2016, 21:28
التحيات حقا يرتبط بشكل ملحوظ إلى تقديم الإرشادات الفعلية، وبهذه الطريقة وأنا قادرة على ضمان لإنجاز لم يوقف تقريبا أي هذه. هو في الواقع ضروري لكل مجموعة واحدة واحدة للحصول على المبادئ التوجيهية وكذلك خاتم الزواج ممتازة بشكل ملحوظ من المشرفين والبحث بعد الصفاء ويكون في لوحة المناقشة لأنه ببساطة إذا كان الأمر كذلك مشاكلك تدرك كيف يمكنك ارشح جنبا إلى جنب مع ما يقرب من جميع تقريبا يصبح الدمار الكلي المناسب. نقدر الفكر ذات الصلة بالإضافة إلى ذلك أن مثل هذه المعلومات الرائعة في في مثل هذه الصفحة، يعني لا سيما الفوركس شراء والناشئين بيع!

khadija elmoussaide
03-30-2016, 21:30
تعهعغأوكي يا أختعهخمهعي أكيد نحن نريد الجديد والمفيد اذا ما دمت أنت صاحب هننتذا الاقتراح فمنك سوف نأخذ العبرة اذا انطلق على بركة الله وبدأ بطرح مواضيع جديد وأكيد الكل سوف يبدأ بالبحث عن ما هو جديد بعد ذلكمونم
نن

hamed mohamed
04-08-2016, 19:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .....
القيمة التي تقدمت بها ......و..... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام ...إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ...........*/*.......

ابوفؤاد
04-08-2016, 20:00
ابدا باقل لوت بالعمل بالقوركس و ل على التجريبى وو السبب انها حال ان دخلت بلوت عالى و عكس السوق هنا انت تعقد نفسك لانك تجد الحساب انتهى بسرعه و اما مع الاباح فذلك اخطر لانك هنا تدخل للسوق مطمئن انك ربحت من الاول و تلك المصيبه

جمال صادق
04-08-2016, 20:02
اعتقد ان هناك الكثير من المتداولين اللذين قد يكون لهم مفهوم معروف من حيث الاستفادة من استراتيجيات السوق و التى تعتبر قوية و ممكنة فى اوقات التداول

hamotorres
04-08-2016, 20:22
النصائح
- التعليم الجيد من خلال المنتدى وتحميل الكتب والفيديوهات ويوجد الكثر هنا
- فتح حساب تجريبى بالشركة التى ستقوم بالتداول بها وتطبيق كل ما تعلمته اول باول
-ومن ثم ابدا بالتداول على الحساب الحقيقى
بالتوفيق ان شاء الله

algoddam
04-08-2016, 20:26
انا مبتدئ مثلك لكن اود ان اشارك بما يمكن من خلال ما قراته من المواضيع الجيدة في المنتدى
وهو عليك ان تتعامل مع الفوركس بحذر اي لا تق في اي قدرات بل عليك ان تضع ستوب لوز مهما كانت ثقتك في الصفقة

csebai12
04-08-2016, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تهم نصيحة يمكن ان انصحك بها هي ان تتبع ادارة راس المال بكل صرامة و تتجنب التداول بالعواطف

lionardodicaprio940
04-08-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
يجب ان تتروى قبل ان تفتح اي حساب حقيقي بل تعلم كيفية المتاجرة ومن ثمة انتقل الى حساب حقيقي
وفقك الله

belabied
04-09-2016, 01:33
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

doaa sary
04-09-2016, 23:57
اهلا بيك اخى الكريم
نورت المنتدى
انصحك باللوت المناسب لراس مالك
دة اكبر خطاء بيقع فية المتاجرين
الطمع وحش حافظ ع حسابك بقل لوت ممكن عشان يستحمل اى انعكاس

zead ahmad
04-10-2016, 11:51
النصائح التى احب ان اطرحها لاى تاجر مبتدء ولا يعرف الكثير عن التداول عليه ان يجتنب الطمع لانه هو السبب الاكيد فى خسائر اى تاجر فى الفورك ابتعد عن هذا وسوف تربح

Slimane.80
04-10-2016, 12:27
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على النصائح المفيدة
دمت طيبا تقبل تحياتي.:bravo:

ahmadinho100
04-10-2016, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اةل نصيحة حاول ان ضع المشاركات الجميلة لكي تسفيد من البونص و بعد تعلم التحليل الفني كي تتداول

belabied
04-10-2016, 13:22
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

latraaa
04-10-2016, 13:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله، كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله

mohamedforex4
04-12-2016, 03:36
وكمان انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وشكرا :)

Abughali
04-12-2016, 03:42
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

admiap
04-12-2016, 04:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام
ان تبعد عن االطمع وخليك مع عمل ادارة راس..
مال جيدة وسليمة علشان دى الطريقة الوحيدة لتحقيق الارباح
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

latraaa
04-12-2016, 20:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفقين إن شاء الله

مني عصام
04-26-2016, 15:57
اخي اولا واخيرا تعلم علي حساب تجريبي ثم قم بالعمل في التداول علي حساب تجريبي اي ان مهم جدا ان تبقي فترة كبيرة تتدرب
علي حساب تجريبي اولا وقبل البدا بحساب حقيقي لان ان لم تتدرب اولا علي حساب تجريبي لن تتعلم وستخسر كل اموالك في الحساب الحقيقي
تقبل مروري

AhmedSami2016
04-26-2016, 16:07
سلام عليكم ورحمة الة وبركاتة
تحية طيبة وبعد
اخى الكريم الموضوع فى منتهى البساطة حضرتك لما بتتداول و إن شاء الله بعد تحقيق الارباح تدخل صفحتك الشخصية فى انستا و تختار وسائل السحب
و من الداخل ستجد الباى بال و تكتب الايميل بتاع حسابك الشخصى فى الباى بال و البن كود الخاص بانستا فى خانة رمز التعريف و لكن الارباح فقط بدون البونص نفسها
و شكرا

emma91
04-28-2016, 16:57
ميرسي خويا على النصائح
اتمنى المزيد من المواضيع التي تفيد المبتدئين ونستفيد منها جميعا
وتقبل مروري المتواضع اخي الكريم

alasfarahmad
04-28-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله، النصيحة الأهم والتي يمكن العمل بها التخلي عن التصورات التي تفيد أن الفوركس لمسة سحرية يمكن أن تدفع المتداولين إلى تحقيق الأرباح الكبيرة بوقت سريع، وهي الصورة التي كونتها وسائل الإعلام في وعي الكثيرين من الشاب، أما النصيحة الثانية فهي التعلم، فلا يمكن تحقيق أية مستويات حقيقية من الربح دون تعلم، وأخيرا الصبر، فلا يجوز تصور الأرباح دون وقت كاف، والصبر مفتاح الفرج.

mona22
05-04-2016, 21:33
السلام عليكم اخي الكريم من اهم النصائح التي يمكن توجيهها للمبتدئين عدم المخاطرة و التركيزعلى المتاجرة على الحساب التجريبي من اجل كسب الخبرة في السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

nassim126
05-05-2016, 06:41
السلام عليكم النصائح الدهبية اخي الكريم هي المعرفة وقرائة الكثير من الكتب مثلا الشهيرة لكبار المتداولين وهكدا تجمع خبرة ومعرفة جيدة

aya80
05-05-2016, 08:40
لكي يبداء المبتدائين التعلم في مجال سوق الفوركس بطريقة صحيحة عليه اولا ان يتعلم الاساسيات مثل رموز العملات ثم بعد ذلك ياخد فكرة عامة عن كل انواع التحليل فني او اساسي او زمني ويرى اي منهم يفضله اكثر ويتخصص فيه ثم يفتح حساب ديمو ويتدرب

mezo55
05-05-2016, 10:50
السلام عليكم اخي الكريم اهم تللك النصائح اخى الكريم ان تبعد عن االطمع وخليك مع عمل ادارة راسمال جيدة وسليمة علشان دى الطريقة الوحيدة لتحقيق الارباح اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

H3llkings
05-05-2016, 11:26

اولا اخى الكريم عشان تشتغل فى مجال الفوركس ان تتحكم فى الصفقه الخاصه بك لا تجعل الصفقه هى المتحكمه بك من ناحية الصعود والهبوط

ثانيا ابتعد عن الطمع المكسب الصغير القريب خير من المكسب الكبير البعيد ابتعد عن الطمع وكن قانوعا

ثالثا لا تتاجر ابدا فى وقت الاخبار لان هذا الوقت هو وقت مخاطره كبيره لا يتحملها حسابك

تقبل تحياتى

nader6
05-08-2016, 11:24
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليك اخي غبد الناصرانا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقساماولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونيةثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدةعليك بالتعرف على كل ماهو صغير وكبير يخص المتاجرة وترجب كل مارايتهثم اخي بعد ذلك اختبر تفسك وتجه الى الحقيقي.. تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
05-08-2016, 13:07
تحياتي لكم مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزهتقبل مرورى اخي العزيز اتمني اني اكون فيدتك اخي

latraaa
05-08-2016, 14:13
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

hosam1982
05-08-2016, 14:18
السلام عليكم
نصيحتي لكل مبتدء . الصبر . هذا المجال يشبه كثيرا صيد السمك يحتاج الى صبر كبير بالفعل . وايضا نصيحة لوجه الله لا تعتقد ان الفوركس هو مغارة علي بابا التي سوف تمطر عليك السماء بالدولارات الفوركس مثله مثل اي مجال اخر لو استطعت ان تربح 5% من رأس مالك شهريا سيعتبر انجاز على المدى البعيد فلا يوجد اي بنك في العالم يعطيك هذه النسبة ابدا

Mr-alialkhbeer
05-08-2016, 14:25
التوفيق من عند الله

seifhd
05-08-2016, 14:41
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

latraaa
05-08-2016, 14:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثري من النتائج الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

saleh05
05-08-2016, 15:05

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

rapeaezzat
05-08-2016, 15:07
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد اهم النصائح انك ماتطمعش وتتداول عن تجربة فى الاول و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

mhran
05-08-2016, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخي العزيز..
اولا نصيحة لك عليك بالحساب الافتراضي و اجعل الرافعة المالية 1:200 عند فتح الحساب الافتراضي ديمو
ثانيا وضع المبلغ في الحساب الافتراضي يحاكي المبلغ الذي تنوي المتاجرة به مستقبلا مثلا 200 دولا كافية

mezo55
05-09-2016, 12:46
مرحبا اخي اخي الكريم لا يجب عليك ان تتسرع في الفوركس تعلم اولا وخد تجارب غيرك من التجار واستغد منهم اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
05-09-2016, 13:57
مرحبا اخي انا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقساماولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونيةثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدةعليك بالتعرف على كل ماهو صغير وكبير يخص المتاجرة وترجب كل مارايتهثم اخي بعد ذلك اختبر تفسك وتجه الى الحقيقي.. تحياتي اخي او تقبل مروري

mona22
05-10-2016, 11:53
تحياتي لكم تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيدوشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **و تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-10-2016, 12:31
مرحبا اخي تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميزوشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

hgxtwist
05-10-2016, 12:48
متابع بي شدة

khaledghaly3
05-10-2016, 12:53
محدش يدخل الصفقات بلوت عالي
وخلي الرافعة المالية 1.100 لازم تكون دارس سوق الفوركس جيدا حتي لاتقع في خسائر كبيرة
دور علي اثبا سحب للشركة اللي هتتعامل معاها واقرأ الشروط كويس
بالتوفيق للجميع

nasseralkhbeer
05-10-2016, 13:28
السلام عليكم..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Mr-alialkhbeer
05-10-2016, 13:28
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

bachir123
05-10-2016, 13:32
السلام عليكم اخي
بعض النصائح حسب خبرتي
اجمع مايقارب عن 100 دولار في البونص
أبدء بحساب تجريبي
فكر قبل دخول الصففقات
يجب أن تكون صبور
شكر بارك الله فيك

hgxtwist
05-10-2016, 13:38

ab3ch
05-10-2016, 14:00
من النصاىح للمبتدئين هو عدم الاسراع فى اتخاز قرار فى التداول من ناحيه الشراء والبيع وثانيا الاخز بنصايح الخبراء فى المجال وعدم الانفاراد بلقرار وثالثا القراءه فى الكثير عن هذا المجال على الانترنت وشبكات التواصل وشكرا

the5ryan
05-10-2016, 14:04
السلام عليكم و رمحة الله تعالي و بركاته أما بعد أخي نصيحة التي لا تضل تواجهنا
هي ادارة المال الخاص بك في التداول و كدا النفسية أي استعداد لها كل الاستعداد قبل الخضون في هذه التجربة
التي لها نتيجتين الربح و خسارة و تقبل الخسارة قبل الربح
موفق

mohamedhamed
05-10-2016, 17:46
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

هيبتا
05-10-2016, 18:29
انا لسه بادق فى موضوع الفيروكس وللاسف انا لا افيدك فى سؤالك اتمنى ليك التوفيق ان شاء الله

menaa
05-11-2016, 10:10
تحياتي لكم نا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقساماولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونيةثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mahmoud abd el-aziz
05-11-2016, 10:38
اخى هناك كثر من الكتب والفيديوهات التعليمية لكى تجعلك محترف فى الفوركس ابحث وتعلم حتى تصل للذى تريده واى مساعدة ابعت لى رسالة

nader6
05-11-2016, 11:12
مرحبا اخي ان تبعد عن االطمع وخليك مع عمل ادارة راس,مال جيدة وسليمة علشان دى الطريقة الوحيدة لتحقيق الارباح اتمني اني اكون فيدتك اخي

mona22
05-11-2016, 11:27
مرحبا اخي اخي الكريم انصحك بقراءة كتاب فوركس العرب لفهم اساسيات التداول في الفوركس وايضا زيارة القسم التعليميالموجود في المنتدى ويوجد به الكثير من المواضيع الخاصة بالمبتدئين ويمكنك ايضا فتح حساب تجريبي للتدرب عليهقبل ان تتداول على الحساب الحقيقيوبالتوفيق لك انشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mezo55
05-11-2016, 11:41
مرحبا اخي شكرا عن طرحك هدا الموضوعأول نصيحة التي يمكن تقديمها لك وهي التوجه إلى القسسم التعليمي ومن هناك ينمكن لك البداية كما بدأنا نحن ؛ وفي مجال الفوركس لا داعي للسرعة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mona22
05-12-2016, 10:06
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mezo55
05-12-2016, 10:55
مرحبا اخي اخي الحبيب بالنسبة للمبتدئين فما عليهم سوى أن يقوموا بمراجعة وقراءة المواضيع في المنتدى وذلك بتخصيص نصف ساعة يوميا للبحث في قوقل وفي يوتيوب عن المصطلحات وكذا الكورسات الخاصة بالفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-12-2016, 11:06
مرحبا اخي اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية تحياتي اخي او تقبل مروري

ameeral24
05-12-2016, 11:13
اخي العزيز انا انصحك ان تهذب إلى قسم التدريب في المنتد وتبحث فيه وانت تبحث في اليوتيوب فهوا اكبر مصدر للمعلوامات وكلاهما يكملان بعص فاذا قرات معلومة ولم تفهمها ابحث عن شرح لها في اليوتيوب وسوف تجد بمشيئة الله وهذا ما اتبعة انا

menaa
05-12-2016, 11:16
تحياتي لكم أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبيرأخي الغالي المنتدى خاصةً في قسمه التعليمي مليء بالشروحاتالخاصة خاصة بالتحليل الفني والكلاسيكي حاول البحث والمثابرة- تحياتي اخي او تقبل مروري

Dvdvmchmch
05-12-2016, 11:30
اهم حاجه ات تاخد وقتك علي الحساب التجريبي للتعلم بدقه
و عندما تنتقل علي الحساب الحقيقي
تخيل ان هذا المال ليس مالك
لانك ستجد نفسك عندما تفتح حساب تجريبي تكسب و اول ماتفتح حقيقي تخسر
اى خليك ذو دم باؤد