PDA

View Full Version : تعلم الفوركس فى 3 ساعات (ملخص شامل و تطبيق عملى)

abdelsamed47
07-17-2015, 00:02
https://www.youtube.com/watch?v=_bLlrwuLGjA

درس رائع لتعليم الفوركس و يحتوى على ملخص شامل لاهم احتياجات المتاجر الناجح من اجل تكوين صفقة ناجحة و كيفية التحليل الفنى الصحيحة و كيفية اختيار الصفقات و الازواج.
- لا يغنى هذا الدرس عن دروس تعليم الفوركس الكاملة لعام 2011 و 2012

---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

سلام عليكم انتظر تفاعلكم موضوع اجبني كثير رائع اعطاني نظرة حول الفوركس شاملة وكاملة للموضوع فرجه ومتعه لكم

hasback
07-17-2015, 03:04
السلام علكم ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم عبد الصمد وشكرا لك على الموضوع والفديو وبالفعل التعلم من خلال الفديوهات افضل من مجرد القرائة عن الفوركس فالتعلم البصري اسهل ويختصر على الشخص وهو افضل من قرائة مئات الكتب

yyoussef
07-17-2015, 04:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

abdelsamed47
07-17-2015, 04:58
وفيك بركه اخي كريم لابدا من مواضيع مكثفة وبحث اكثر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

وفيك بركة ااخي كريم جزاك الله خير اتمنى ان تستفيديو من درس هدا رغم اتخصاره

Ayman Dollar
07-17-2015, 05:12
السلام عليكم
الدرس رائع وطويل ويستحق المشاهدة والتعليم وكانهةفيلم
وثائقي عن تعليم الفوركس والفائدة تعم على الجميع ونربح

harimeche
07-17-2015, 18:50
اخـــــي لمـــادا نكدب على أنفسنـــا ونقول اننـــا سنتعلم الفوركس

في ثلاثة ســــاعــــــات ليه يا صديقي ليه الفوركس سوق كبير

وأي شيء ممكن يؤتر في العملة وممكن يحركهـــا

أرى أن التحليل وحده يأخد من سنة إلى ثلاثة سنوات

فمــا بالك بالإدارة المـــالية والإدارة النفسية

ومن يخـــالفني سيجرب وسيعرف

haythem90
07-17-2015, 19:42
السلام عليكم
درس رائع لتعليم الفوركس و يحتوى على ملخص شامل لاهم احتياجات المتاجر الناجح من اجل تكوين صفقة ناجحة و كيفية التحليل الفنى الصحيحة و كيفية اختيار الصفقات و الازواج.

adel25
07-17-2015, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله
بارك الله فيك

نادر صباح الدين
07-17-2015, 21:51
مشكور صديقنا العزيز على هذا الفلم، لاشك أنه يوفر قاعد معلومات ضرورية بالنسبة للراغبين في البدء بعمليات التداول، بل وبالنسبة للمتداولين أيضا، ذلك أن المعرفة هي الشرط الأساسي في كل نجاح، وليس المعرفة هنا معرفة بيع وشراء الصفقات وحسب، إنما البيع والشراء في سياق الشروط المناسبة لهما، فقد يتمكن لاعب الشطرنج في معرفة حركة القطع واحدة واحدة ولكن اللعب بالشطرنج ليس هو تحريك القطع فحسب إنما تحريكها في سياق متكامل، وهذا هو شأن الفوركس الذي لايعني البيع والشراء فحسب إنما يقوم على اساس معرفة البيع والشراء في سياقاتها المناسبة.

yyoussef
07-17-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الرائع و تقبل مروري

abdelsamed47
07-17-2015, 22:20
السلام عليكم

بتوفيق اخي كريم

issam.melik
07-18-2015, 01:27
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أ
شكرك على الموضوع الرائع و تقبل مروري
رغم انه الفزوركس باب واسع ومش ساهل انك تتعلم

a7med sniper
07-18-2015, 02:56
شكمرا لعى الموضوع طبعا مفيش حاجه اسمها الكلام ده فى السوق يعنى لا يوجد شئ اسمه تعلم التداول فى ساعات

السوق بحر واسع فعلا ويحتاج الى وقت وخبره كبيره كمان

Elkhaldi
07-18-2015, 03:11
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك على هذا الملخص الرائع و القيم اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم شكراً

omarx150
07-18-2015, 03:28
طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحترمنا الله من إبداعك
سلمت وسلمت مواضيعك الراقية
كنت هنا وراق لي إبداعك

05AG
07-31-2015, 09:07
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

abolina
08-21-2015, 18:09
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

RomanyMoreed
08-21-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

التعلم امر جميل لكن المشكلة ازاي نعرف نطبق كل اللي بنتعلمه بشكل سليم وصحيح عشان نطلع بنتائج جيدة

تحياتي

mehdichooo
08-23-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

choma
08-29-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا جزيل الشكر على المعلومات
المهمة فلا فيها إفادة للجميع وننتظر منكم المزيد إنشاء الله

k73issam
08-29-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكرمي على الموضوع وعلى الفيديو الرائع (جاري المشاهدة ) وان شاء الله يفيد اعضاء منتدانا الغالي
في انتظار جديدك دائما
تقبل مروري

esmail
08-29-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا جدا لك أخى الكريم على هذا الفيديو الرائع وننتظر منك المزيد والمزيد
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

kamarz01
08-29-2015, 22:13
بارك الله فيك والله شرح اكتر من رائع ومفيد جدا

الوردة البيضاء
08-29-2015, 23:18
اشكرك وارجو للجميع الاستفادة والتركيز .ونريد مزيد من الفيديوهات المميزة .

Federerista
08-29-2015, 23:50
مشكور اخي على هدا الدرس وهدا الفيديو ولكن ات اوافقك الراي في تعلم الفوركس فس تلات ساعات الناس قاعدة سنين تتعلم
ولازالت لا تتقن الفوركس كما ينبغي وبالتالي لا يجب ان نوهم الاس بهته الاشياء

rachadcom
09-24-2015, 14:06
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

بارك الله فيك على هذا الشرح الرائع قلما نجد من يتحفنا بشرح فيسديو مصور شكرا لك.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

nuclear2010
09-24-2015, 14:55
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الفيديو وجارى مشاهدته
وان شاء الله نستفاد منه ويكون فيه زياده لمعلوماتنا
تقبل مرورى

محمد السيد
09-24-2015, 16:27
نشكرك استاذنا الفاضل على هذه الاستراتيجية الممتازة .. و نخطرك انه جاري تسجيلها لعمل
باك تيست لها للتحقق مما اذا كان من الممكن ان نضيفها الى الاستراتيجيات التي نعمل عليها من عدمه ..

abderrahmenanis
09-24-2015, 22:28
السلام عليكم

a l
09-25-2015, 00:07
السلام عليكـم
شكرا لك على شرح الفيديو الجميل فى التداول بافوركس و اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى
بالتوفيق

zakija
03-29-2016, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

xmenflis1
05-22-2016, 00:04
مرحباً شكراً على إضافة
التعلم امر جميل لكن المشكلة ازاي نعرف نطبق كل اللي بنتعلمه بشكل سليم وصحيح عشان نطلع بنتائج جيدة
بتوفيق للجميع

snnaky
08-06-2016, 21:37
للأسف مافيش فيديو والرابط لايعمل وغالبا تم انتهاء صلاحيتة لذا ارجوا ان حضرتك تعيد رفعة مرة اخرى لما فية الخير لبعض المبتدأين ممن يهتمون بالفوركس وفى بداية طريقهم ودة نصيحتى لهم كل متداول فى سوق الفوركس أن يفهم جيدا أن سوق الفوركس بحاجة شديدة إلى لغة الابتكار، وهذا يعني أنه المتداول في سوق الفوركس يجب أن يكون مبتكرا باستمرار وليس مقلدا أو تقليديا، وهناك العديد من استراتيجيات التداول التى يستخدمها المتداولين فى السوق، إلا إنه يحتاج دوما ليكون أكثر ابتكارا وتجديدا،

nour83
08-07-2016, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحليل بسيط وواضح وفى انتظار الجديد من الشروحات

islammowafy
08-07-2016, 05:48
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
احسنت اخي العزيز على هذا الشرح الوافي لمعرفة طريقة عمل محطات التداول والتفاصيل الجيدة ونحن بحاجة الى مثل هذه المواضيع المفيدة ومعرفةكافة التفاصيل التي تخص الفوركس ونتمنى ان يوفقنا واياكم في هذا العمل
تحيااتي

snapping
08-14-2016, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أقدر الجهد المبذول لك في المنتدى في الأيما و الفترات الأخيرة
أخي يرجى تحديث الرابط الفيديو لا يشتغل لي و بالتوفيق لك

fouzia07
08-14-2016, 15:22
شرح مميز يستحق القراءة و المشاهدة لكي يستفيد الجميع
بارك الله فيك اخي الكريم نتمنا لك تالق ازيد شكرا