PDA

View Full Version : شخص درب نفسه بنفسه قصة فوريكيسة بطعم المحاربين القدماء

Pages : [1] 2

zisimo
02-15-2013, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم

لقد قرأت لشخص اجنبي نجح في الفوركس و قد اعطى بعض النصائح فاحببت ان نتشارك فيها وهذا ما قاله لم ازد عليه حرف

(الطريق الى المحارب المحترف يكون بالقبول التام للموت ) مياموتو موشاشي استاذ ياباني في فنون الحرب

منذ 18 شهر لم اكن اعرف شيئا عن البورصة و خصوصا بورصة العملات . كان لي في ذلك االوقت عمل بدوام كامل ولكن بفضل الانترنت علمت بانه يوجد سوق رهيب و رائع مثل الفوركس . لقد جذبني السوق وانا ايضا جذبته هنا بدأت القصة. في البداية تصورت انه صيد سهل بالنسبة لي ولكن بعد فترة اكتشفت انني انا الصيد السهل بالنسبة للسوق . مثل باقي الاشخاص بعد وقوعي في بعض الخسائر ادركت انني لابد ان اعرف كل شئ يتعلق بهذا العدو . طوال الليل و النهار ومن خلال العمل الجاد بدات آخذ كل معلومة عن الفوركس وخصوصا التحليل الفني . لقد قرأت عن المتاجرة و السوق وسيكولوجية المتعاملين الخ . وحاولت ان اطبق هذه الاشياء على الحساب الحقيقي والديمو وفي النهاية توصلت الى خلاصة بان اكثر من 90 في المئة من ذلك ليس له فائدة ليس له تأثير ليس عمليا و ليس واقعيا . تلك الاشياء لاتفيدني بشئ ولا تفيد اي شخص اخر معلومات مزيفة اكسبيرتات مزيفة استراتيجيات مزيفة فقط تقودك الى النهاية اذا اتبعتها من غير وعي . وبعد ذلك ادركت انه يجب ان اجد طريقي بنفسي يجب ان اساعد نفسي بنفسي لن يسطيع احد ان يساعدني في هذا العالم . اليوم اكثر من تسعين بالمئة مما اعرفه عن الفوركس هو استنتاج شخصي . الآن احاول ان امحي من ذاكرتي كل ما قرأته من كتب في البداية . الان من70 الى 80 في المئة من قراراتي صائبة و مربحة ولكن هذا ليس كافي ويظهر انني لم اصل حتى الان الى مرحلة احتراف الفوركس . الشخص الذي يعتقد ان بامكانه النجاح عن طريق العلم الذي لدى شخص اخر هو احمق . الشخص الذي يعتقد ان بامكانه هزيمة السوق قبل ان يصبح محترف حقيقي هو احمق . الشخص الذي لا يعلم ما سبق احمق . الشخص الذي كون اموالا على الرغم مما سبق فهو مجرد احمق محظوظ كما جاء في كتاب طالب نسيم ( fooled by randomness ) ان تصبح محترف هو امر ضروري و المفضل لدي هو مياماتو موشاشي المحارب الاسطوري الذي كسب ستين معركة على التوالي في القرن السادس عشر وانا انصح كل شخص بان يقرا كتابه ( the book of five rings ) الذي اجده مهم جدا عن شخص محترف حقيقي درب نفسه بنفسه وجد طريقه بنفسه حتى اصبح محترف لم يسير على خطى اي شخص اخر . لقد حاولت ان اكون ملهما لاي شخص يبحث عن الحقيقة و شكرا
نهاية الكلام
اعتقد انه يمكننا ان نستخلص من هذه القصة الكثير من العبر
شخص درب نفسه بنفسه
هل من الممكن ذالك ؟

دينا اسماعيل
02-15-2013, 18:37
ماشاء الله يايت كلنا نبقى كدة ونعرف نتعلم من نفسا يارب يوفقنا جميعا ان شاء الله

ssoussouss
02-15-2013, 18:42
بسم الله الرحمن الرحيم
تعلم وتتيقن تماما بأن الله هو مفرج الكروب والهموم هادي قصة كتير حلوة

ibtissam55
02-15-2013, 18:43
من الممكن ذلك ، أن ندرب أنفسنا ونكون استراتيجيات خاصة بنا مستقبلا ..
ولكن : أعتذر ،، الشخص في قصته يقول أن أغلب الاكسبيرتات مزيفة والاستراتيجيات مزيفة

كيف يمكنه اثبات ذلك والغالبية الساحقة في الفوركس تعتمد عليها ؟

كيف يمكن لشخص بتجربة واحدة شخصية أن يضرب مئات التجارب بعرض الحائط

ويشكك في استراتيجياتهم المدروسة دراسة دقيقة ؟

معذرة ،، قد أستفيذ منه أنه يحث على التعلم والاحتراف

ولكن لن أعترف بكلمة أحمق التي جاءت بنصه فالأحمق الكبير

من يظن أنه يستطيع الاعتماد على نفسه وهو لايزال في مرحلة التعلم ..

noureddine moukit
02-15-2013, 18:53
حقيقة الاعتماد على الله و العمل بالاسباب هو سر النجاح

نور الحياة
02-15-2013, 19:06
السلام عليكم
نعتمد على الله الاحد هو اللى بيديه كل شيئ المكسب والخسارة وهو الغنى الحميد
ونشكرك اخى الفاضل على هذه القصة للااستفادة منها
ونتمنى من الله التوفيق لك وللجميع

taoufik bajjou
02-15-2013, 19:44
السلام ليكم أخي الكريم نعم أنا متفق لكن هدا الأمر يأتي بعد ان تعلم الأوليات من السوق و ممن هم سبقوق إلى هدا المجال و نجحوا

بطة
02-15-2013, 20:33
قصة حلوة كتير وخاصة
انها تعتبر تشجيع للمبتدئين

haitham
02-15-2013, 20:41
فعلا هذا الكلام حقيقى فهذا المجال يخدع اى شخص ينساق فيه دون تعلم وتدرب واحتراف ولايجب فعلا ان نعتمد على لعبه الحظ والله الموفق وشكرا لك اخى على هذا الموضوع واضافته

ساره على
02-15-2013, 20:49
الاعتماد على النفس والطموح الكبير هما أساس أى نجاح والنجاح بيحتاج خبرات كتير مش من أول مره بيجى النموذج ده دليل على كده

MAGDY
02-15-2013, 20:53
شكراً يا أستاذنا الفاضل
يا صاحب الموضوع والمشاركة الأصلية
وأصدق مافى هذا الموضوع .. الجملة الآتية :
في البداية تصورت انه صيد سهل بالنسبة لي ولكن بعد فترة اكتشفت انني انا الصيد السهل بالنسبة للسوق
فهذى هى حقيقة سوق الفوركس فعلاً
أما الإكسبيرتات والإستراتيجيات ، فجميعها تحتمل المكسب والخسارة ، وبنفس النسبة
وليس هناك أفضل من أن تقوم أنت بعمل استراتيجيتك بنفسك
بتوليفة بعض المؤشرات معاً ، وبما يناسب طريقة عملك
غير أن الدراسة والبحث والخبرة ، هم أساس أى نجاح
ولكل مجتهد نصيب .. وبقدر اجتهاده طبعاً
تمنياتى لكم بالتوفيق والأرباح .. و
تحياااااااااااااتى

mostafaabdelgawad
02-16-2013, 02:12
اخي فعلا زي ما ذكر الاعضاء ان الاعتماد على النفس في التعلم شئ رائع
بس اعتقد انه ممكن ايضا لو تعرف حد ذو خبرة هيقصر عليك الطريق كتير

zisimo
02-16-2013, 11:53
شكرا لكل من مر على موضوعي وترك بصمته عليه
و تحياتي للاخوة الاكارم و اساتذتنا الكرام
القصة هي كالاكسبريتات ممكن يكون فيها الصواب و ممكن يتجلاها الخطئ
قصة للعبرة نأخذ منها ما يفيدنا و نترك ما نعتقد انه خطئ و ليس من الصواب
شكرا مرة اخرى على مروركم الكريم

kebaierkhaled
02-16-2013, 11:58
السلام عليكم
بالفعل هذا هو المطلوب
فانا شخصيا استعمل طريقة خاصة بي عندها اجني الارباح
لكن كل ما كنت اعتمد على الغير و على المعلومات الاخرى اتعرض الى الخسائر

insta client
02-16-2013, 12:34
طبعا اخى الكريم ازاى يبقى كل الاستراتيجيات تبقى ساحقه بس فعلا اخى الكريم انا متاكد ان كل الاستراتيجيات ناجحه بفضل الله عزوجل وان شاء الله ربنا يكرمنا جميعا وبجد تقبل مرورى اخى الكريم والتوفيق لك اعضاء المنتدى

idman
02-16-2013, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احاول دائما التعلم من الاخرين والاستفادة من تجاربهم لتطوير نفسي وايجاد استراتيجية خاصة بي

محمود عصام
02-18-2013, 23:49
انا بحاول اكون كدا بس شكل الموضوع صعب ومحتاج صبر اوى
بس انا نفسى حد يساعدنى فى الموضوع دة بس يكون صبور معايا ويفهمنى

noureen
02-24-2013, 21:20
اخى الكثير من الفوركسين يتعلمون هكذا بالفعل
و لكن اعتقد ان وجود صديق فى الفوركس افيد
تقبل مرورى

Aya Ali
02-25-2013, 00:27
قصه قيمه جدا واستفدت منها كتير والاعتماد على الله هو اساس النجاح وسوق الفوركس سوق كبير وليس من السهل ان نكتسب خبرته
تقبل مرورى
وبالتوفيق للجميع

mohamedyaseen
02-25-2013, 01:09
بامانه الواحد ميعرفش يعتمد على نفسه فى المدال ده بالذات لانه رخم بامانه وصعب على اى حد مبتدىء

hebkar
02-25-2013, 01:29
رائع رائع وجدت من يتكلم باسم عقل كل واحد
اتمنى ان اكون مثلك ممن يشق طريقه ولكن بمساعده الاخرين لن اقدر على شق الصفوف وحدى

jallouli
02-25-2013, 05:24
اساس النجاح الاعتماد على الله سبحانه وتعالى ثم على النفس
نتمنى من الله التوفيق لك وللجميع

maged mohamed
02-25-2013, 06:35
بسم الله الرحمن الرحيم
من المزايا التى يتخها المنتدى انة يمكنك من نقل خيرتك واستفادتك الى الاخرين
مع الخصول على شواب زكاة العلم

omar elhadry
02-25-2013, 06:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من الممكن ذلك ، أن ندرب أنفسنا ونكون استراتيجيات خاصة بنا مستقبلا ..
ولكن : أعتذر ،، الشخص في قصته يقول أن أغلب الاكسبيرتات مزيفة والاستراتيجيات مزيفة

معذرة ،، قد أستفيذ منه أنه يحث على التعلم والاحتراف

ولكن لن أعترف بكلمة أحمق التي جاءت بنصه فالأحمق الكبير

من يظن أنه يستطيع الاعتماد على نفسه وهو لايزال في مرحلة التعلم ..

dodovedo
02-25-2013, 09:57
اكيد طبعا ممكن
كل الناجحين فى الفوركس هم الذين
استحلصوا استراتيجيتهم بانفسهم فقط
تقبل احترامى

ess_ess
02-25-2013, 14:31
بسم الله الرحمن الرحيم

لقد قرأت لشخص اجنبي نجح في الفوركس و قد اعطى بعض النصائح فاحببت ان نتشارك فيها وهذا ما قاله لم ازد عليه حرف

(الطريق الى المحارب المحترف يكون بالقبول التام للموت ) مياموتو موشاشي استاذ ياباني في فنون الحرب

منذ 18 شهر لم اكن اعرف شيئا عن البورصة و خصوصا بورصة العملات . كان لي في ذلك االوقت عمل بدوام كامل ولكن بفضل الانترنت علمت بانه يوجد سوق رهيب و رائع مثل الفوركس . لقد جذبني السوق وانا ايضا جذبته هنا بدأت القصة. في البداية تصورت انه صيد سهل بالنسبة لي ولكن بعد فترة اكتشفت انني انا الصيد السهل بالنسبة للسوق . مثل باقي الاشخاص بعد وقوعي في بعض الخسائر ادركت انني لابد ان اعرف كل شئ يتعلق بهذا العدو . طوال الليل و النهار ومن خلال العمل الجاد بدات آخذ كل معلومة عن الفوركس وخصوصا التحليل الفني . لقد قرأت عن المتاجرة و السوق وسيكولوجية المتعاملين الخ . وحاولت ان اطبق هذه الاشياء على الحساب الحقيقي والديمو وفي النهاية توصلت الى خلاصة بان اكثر من 90 في المئة من ذلك ليس له فائدة ليس له تأثير ليس عمليا و ليس واقعيا . تلك الاشياء لاتفيدني بشئ ولا تفيد اي شخص اخر معلومات مزيفة اكسبيرتات مزيفة استراتيجيات مزيفة فقط تقودك الى النهاية اذا اتبعتها من غير وعي . وبعد ذلك ادركت انه يجب ان اجد طريقي بنفسي يجب ان اساعد نفسي بنفسي لن يسطيع احد ان يساعدني في هذا العالم . اليوم اكثر من تسعين بالمئة مما اعرفه عن الفوركس هو استنتاج شخصي . الآن احاول ان امحي من ذاكرتي كل ما قرأته من كتب في البداية . الان من70 الى 80 في المئة من قراراتي صائبة و مربحة ولكن هذا ليس كافي ويظهر انني لم اصل حتى الان الى مرحلة احتراف الفوركس . الشخص الذي يعتقد ان بامكانه النجاح عن طريق العلم الذي لدى شخص اخر هو احمق . الشخص الذي يعتقد ان بامكانه هزيمة السوق قبل ان يصبح محترف حقيقي هو احمق . الشخص الذي لا يعلم ما سبق احمق . الشخص الذي كون اموالا على الرغم مما سبق فهو مجرد احمق محظوظ كما جاء في كتاب طالب نسيم ( fooled by randomness ) ان تصبح محترف هو امر ضروري و المفضل لدي هو مياماتو موشاشي المحارب الاسطوري الذي كسب ستين معركة على التوالي في القرن السادس عشر وانا انصح كل شخص بان يقرا كتابه ( the book of five rings ) الذي اجده مهم جدا عن شخص محترف حقيقي درب نفسه بنفسه وجد طريقه بنفسه حتى اصبح محترف لم يسير على خطى اي شخص اخر . لقد حاولت ان اكون ملهما لاي شخص يبحث عن الحقيقة و شكرا
نهاية الكلام
شخص درب نفسه بنفسه
هل من الممكن ذالك ؟

موضوعك مميز اخى الفاضل واكثر شئ عجبنى فيه ان الشخثص الذى ينجح من علم شخص اخر فهو احمق لان ما نتعلمه بأنفسنا لا يضيع مننا ابدا

yacrao
02-25-2013, 14:37
هذا الشخص يحلب فوائد جمكا من خلال التفكير وفقط قد اعجبني اساس
التفكير والقواعد المبنية على الحياه العملية اشكرك اخي الكريم على الموضوع

sokratte1
02-25-2013, 14:42
السلام ليكم أخي الكريم
قصة حلوة كتير وخاصة انها تعتبر تشجيع للمبتدئين
الاعتماد على النفس والطموح الكبير هما أساس أى نجاح والنجاح بيحتاج خبرات كتير

magedman
02-25-2013, 15:10
الاعتماد علي النفس فضيلة واظن انة ممكن ان ييحقق ذللك بكثير من الجدية وتقبل مروري

melad
02-25-2013, 15:52
شكرا لك على الموضوع القيم و انا شخصيا استفدت استفاده ملهاش حدود و ننتظر من حضرتك المزيد من القصص المشجعه و المساعده على النجاح

ayman.shosha
02-25-2013, 16:52
انا احترم فكرة ان اعلم نفسى بنفسى
ولكن بطل قصتك
صرح بأن اكثر من 60% مما قراء هو كلام خاطىء
وهو مدعاه لعدم تعلم الناس للفوركس من خلال القراءة
والخوض المباشر الى عالم الفوركس وهو مالا يقبله احد

شكرا لك وللقائمين على المنتدى

amrahmed1996
02-25-2013, 17:09
السلام عليكم
ألف شكر على هذه القصه التي ضبط فنا الحماس
من جديد

fancydreams
02-25-2013, 17:55
هو فعلا حضرتك طبعا ممكن ان تعتمد علي نفس بس انا عن نفسي اتمنى ان اجد متاجر يساعدنى في الفوركس لان انا من وجهه نظرى ان الموضوع في اوله صعب ومحتاج مساعده اتمنى التوفيق للجميع وانى اتعلم الفوركس كويس

zisimo
03-01-2013, 13:46
شكرا لكل من تفاعل مع الموضوع ارائكم نبراس لي في سبيل التعلم القصة اردت منها فتح نقاش و اخراج ما في جعبتكم من معلومات و افكار و الحمد لله انه كنتم في الموعد و تحياتي لكل الاخوة الكرام الذين شاركوا بشكل اجابي في الموضوع
تحياتي لكم و بالتوفيق

مروة زكريا
03-01-2013, 13:48
السلام عليكم ... شكراً على الموضوع وبتمنى التوفيق للجميع

CH.MEHDI
03-09-2013, 21:38
السلام عليكم
قصة راءعة و شيقة
ولاكن لا أوافق علي كثير من ما جاء فيها
ربما لأنني مبتدء و لاكني لا أستطيع أن أبني شيء من فراغ
لا غنا لأحد من أن يتعلم من الأخرين
بالتوفيق

achrafraja
03-09-2013, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعتمد على الله الاحد هو اللى بيديه كل شيئ المكسب والخسارة وهو الغنى الحميد ومن الممكن ان ندرب أنفسنا ونكون استراتيجيات خاصة بنا مستقبلا
وشكرا

ميوية حسن
03-11-2013, 02:19
قصة جميلة جداجدا وانا استفدت منها
الاعتماد على الله لابد منة فهوا بيدة الرزق والمكسب والخسارة
ويعتبر الاعتماد على النفس من اهم المميزات فى الفوركس

abdousrk
03-11-2013, 03:34
من الجيد ان يعتمد الانسان على نفسه ويعلم نفسه بنفسه
كلامه سليم ولكن به بعض الغرور لادراج كلمة احمق
هو لم يصل الى مستوى عالي حتى يصف التجار بالحمقى هدا ما اعتبره غرور بنفس
واعتقد انه كلامه مجرد تفاهات غير سليم تماما انسان حاس بنفسه فقط

ayman.shosha
03-11-2013, 03:40
الحمد لله نحن العرب من سيصل منا الى القمة ان شاء الله
سيكن حاله افضل من متاجرى الغرب
فنحن ايضا نصنع انفسنا بأنفسنا

medhat
03-11-2013, 03:46
فى كلام هذا الرجل تجربه حقيقيه للنجاح وانا اوافقه الراى فى كل ما يقول واضيف ان من يعتقد انه قد وصل
الى القمه فهو هالك لا محاله فليس بعد القمه الا القاع وهذا ما يجعله يرى انه ورغم كل نجاحاته لم يصل الى
مرحله الاحتراف

verdi verdi
03-12-2013, 17:27
شيء جميل و معبر الاعتماد على النفس تحس بطعم النجاح و حلاوة المكسب حتى لو كان صغير ياربت هدا الموضوع يكون محفز للاعضاء الافاضل في اسثتمار التعلم و العلم و الصبر في تحقيق المراد في الفوركس.

khalefa mohamed
03-12-2013, 17:37
اعتقد من الصعب فى العرب ان ترى شخص يفهم كل شئ بدون البحث عنه
ولكن انا ارى ان اليابنين هم خبراء الفوركس الحقيقين
والقصه رائعه

Heba Elhawal
03-12-2013, 18:13
الاصرار حلو فعلا و نتائجه بتكون كويسة
بس الاهم اننا نقتنع ان كل شئ نصيب
بالتوفيق

رغده صلاح
03-12-2013, 19:10
السلام عليكم يجب في البدايه الاعتماد على الله ومن ثم
ان لانسعى وراء الاسترتيجيات بدون فهم دقيق
او بشكل عشوائي

Wael Moharram
03-12-2013, 20:11
قصه جميله مفيده جدا وبتدى امل للواحد
وان شاء الله الكل يحقق اللى عاوزه

bourhan25
03-12-2013, 20:18
السلام عليكم اخي العزيز مشكور على هذه القصة الرائعة فيها الكثير من العبر والفوائد
انا شخصيا افادتني واعجبتني كثير مشكور على الموضوع

bondaa
04-28-2013, 23:40
مشكور اخى العزيز على الموضوع الشيق والذى يعتبر درس نستفيد منه جميعا فى رحلتنا المستقبليه بعالم الفوركس ياريت اى حد يدخل على الموضوع يقراه جيده لانه مهم وسوف تستفيد منه جداااااااااا

ahmed hegazy
04-29-2013, 00:47
من الممكن اذا تعاملنا مع السوق الفوركس باحترام
فيجب التعلم جيدا قبل الدخول فى هذا العالم ويجب وضع استراتيجيه مناسبه
ويجب ايضا الاداره الجيده لراس المال

abo2012
04-29-2013, 14:19
السلام عليكم
مشكور على القصة الرائعة والمجهود
الاروع اخي الكريم وانشالله تكون
هذه القصة وامثالها طريق النجاح لي وخاصة المبتدئين

Omaryat1
04-29-2013, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلاأخي فيجب تعلم النفس بالنفس لأن هذا أفضل أمر و بطبيعة الحال بالإستعانة بالكتب و ما إلى ذلك

ABCD1234
04-30-2013, 12:26
قصه رائعه فعلا
وانا ايضا لم اعتمد على احد في مشواري في الفوركس
تعلمت الفوركس بنفسي وتدربت بنفسي واكتسبت خبرات كثيره والحمدلله

latraaa
05-26-2013, 21:12
هناك العديدد من القصص الجميلة في الفوركس، اصحابها أصبحوا من المشاهير و الأغنياء و منهم العازف على الكمان المغربي بلخياط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

simo_akon
05-27-2013, 01:15
بسم الله الرحمن الرحيم

نهاية الكلام
شخص درب نفسه بنفسه
هل من الممكن ذالك ؟
والله ما شاء الله عليك يا اخي خلتنا ننجدب معاك في القصة
بس بصراحة كلامك كلوا صحيح في صحيح
وشكرا على الافادة

وليدحافظ
05-27-2013, 01:22
وهذا ما احاول ان اسير عليه ان ادرب نفسى بنفسى ولكن ليس هذا ان امتنع عن القراءه والبحث

ومشاركة تاجرب الاخريين فكل هذا ثقافه يجب ان احصل عليها حتى انحج

salahmc
05-27-2013, 01:25
السلام عليكم شكرا لك اخي على القصة الرائعة .فعلا على الانسان بناء نفسه من استنتاجاته و اخطائه

tota2000
05-27-2013, 02:17
بصراحه قصه جميله وياريت كنا مثله كده و أكيد طبعا الاعتماد على النفس شئ جميل جدا و من صفات الناجحين فى اى مجال الاعتماد على النفس افضل يمكن فى البداية الواحد مش بيكون عارف حاجة عن الفوركس ولا عندة الخبرة الكافية فى دخول الصفقات فابيكون فى اعتماد اكتر على التوصيات لكن بعيدن الواحد بيختار الخيار الصحيح وهو التعلم والاعتماد على النفس

tazi larbi
05-27-2013, 02:39
السلام عليكمن والله الموضوع رائع ويدعو للتفؤو ل لكن لي ملاحظه انه لم يبني نفسه بنفسه الا بعد ان تعلم حتى وان ترك كل شئ وراءه غير ان ذاكرته احتفظت باشياء جعلته يبرع في البناء لهد التعلم مهم في بداية الطريق والاهم حسن توظيفه والله الموفق

Mahmood Ahmad
05-27-2013, 02:39
السلام عليكم
ان ما ذكرته صحيح 100% و لكن لعلك اخطأت التشخيص يا عزيزي و دعني اخبرك كيف:
ان من يدرس هندسة و يتخرج مهندسا ليس بمهندس و لكن الشهادة التي حصل عليها تؤهله ليصبح مهندساً و كذلك الطبيب و المحامي .......الخ.
انت صحيح درست و تعبت و اطلعت و قرأت و لكنك بالتأكيد لن تصبح محترفا و لكن اطلاعك و دراستك و قرائتك و تعبك أهلوك للعمل و الدخول في هذا المضمار و جعلوك تعلم و تستوعب ما يحدث معك و جعلوك تعلم اسباب ما يحدث معك سواء كان نجاحا أو فشلا وهذا ما يسمونه الخبرة وهنا بدأت خبرتك تتولد و تكبر و هذا ماجعل قراراتك صحيحة بنسبة كبيرة و تزداد هذه النسبة مع ازدياد الخبرة.
يمكن ان يصبح الانسان خبيرا بمجال ما لكن هذه الخبرة يكون ثمنها باهظاً اذا كانت بدون اساس او ارضية علمية أو دراسة،و يكون الثمن اقل بكثير مع وجود الارضية العلمية و الدراسة

dalirap
05-27-2013, 02:48
موضوع أخكذر من رائع حققتا أخي الكريم ، لقد قرأت قصتك وأخذت العبرة
فعلا يجب إبتكار الأستراتجيت الخاصة بيك وعدم التعويل على غيرك وأخذ استراتيجيات جاهزة
فهي لا تجدي نفعا

panna
05-27-2013, 03:35
اخى الكريم انا متاكد ان كل الاستراتيجيات ناجحه بفضل الله عزوجل وان شاء الله ربنا يكرمنا جميعا وبجد تقبل مرورى

$Mego$
05-27-2013, 03:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف شكر ليك اخى الكريم على هذه القصه الجميله ... نتمنى المزيد
بارك الله فيك .. وتقبل مرورى

hema2013
05-27-2013, 03:57

مشكور اختى الكريمة على هذه المعلومات القيمة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa sary
05-27-2013, 04:16
جميل ياريتنا عندنا ثقة ونية نتعلم ونسعى للنجااح زية سنتين
مش قليل برضة ماشااء الله احنا لسة ف البداية بالتوفيق للجميع

joker7diaa
05-27-2013, 17:48
الشخص الذكي لا يحتاج الى من يدرب اخي الكريم والاعتماد على النفس افضل من الاعتماد على اي شخص
الذي دفع هذا الشخص للنجاح هو انه اعتمد على نفسه واجتهد واحب العمل

ahmed.alzogby77
06-29-2013, 21:55
قصه جميله جدا بس لازم يكون عندك صبر وتوفير للجهد علشان تعرف تكون مركز فى الفوركس
وربنا هو الى بيدى وهو الرزاق الفتاح العليم يعنى الاعتماد على ربنا ثم على الفوركس
السلام عليكم

mai66
07-20-2013, 19:48
لتحيه لكل خبير
ف هذا السوق صمد امام المصاعب وتعلم
وياريتنا مثلهم ونقدر نكون خبراء كدا والوقت الطويل والصبر الموجود عندهم
احنا بقالنا شهور وبنقول اتعلمنا لا العلم مش بيوصل لحد معين

kader00
07-20-2013, 22:16
الشخص في قصته يقول أن أغلب الاكسبيرتات مزيفة والاستراتيجيات مزيفة

khaled saad
07-20-2013, 22:27
اغلب كلامك صحيح وخاصة الاعتماد على الله هو امر جيد وممتاز بس عليك ايضا العمل بمعنى اخرى انا لا اجلس في البيت وياتي الرزق عليا ان اعمل واسهر حتى احصل على الرزق بعرق الجبين

zyzo
07-20-2013, 22:31
الســلام عليكم ورحمة الله
شكرا على هذه القصه الجميل التي بها
كثير من التصميم و الاراده
والله يعطيك العافية

thexxgame1
07-20-2013, 22:39
كل منا له طريقه الخاص فى الفوركس وكذلك ل
ه إستراتيجيته الخاصة هذا هو ملخص القصة

mohamed61172
07-21-2013, 11:45
اخي الكريم انا لا اري من هذه القصة غير انها قصة محبطة تجعلك لا تستمر في الفوركس
الاكسبرتات والمؤشرات مزيفة خلاص لا نتاجر

gamal20
07-21-2013, 12:45
قصه بها الكثير من العبر الجميله اخى الكريم
وفعلا من درب نفسه بنفسه وقاوم حتى يتمكن
من النجاح هو الاقوى لكى يستمر

salahusmo
07-21-2013, 13:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
أخي الكريم شكرا على الموضوع نتمنى لكم التوفيق

anwer
09-14-2013, 14:35
السلام عليكم
أخي الكريم شكراً على هذا المجهود الرائع لإيصال هذه معلومات قيمة لنا ;)

hicham07
09-14-2013, 15:17
اخي العزيز ان انجح المتداولين هم من دربو نفسهم بانفوسهم
لكنهم بيلخد طريق طويلة الى انه في النهاية بيكون النجاح هو مصيرهم

walidabou
09-14-2013, 15:26
بالفعل تجربة رائعة ومن واقع حي وهذا درس لكل من يحاول الدخول الى مجال الفوركس دون تعلم

Elcapitano
09-14-2013, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و رضوانه .
طبعا فأخذ المعلومات و التعلم لمعرفة هذا السوق الذي هو سوق الفوركس , يتطلب خبرة في المجال أولا , و الإنسان يتعلم من أخطائه , فكل مرة نفشل فيها نكتشف أسلوبا غير مجديا للنجاح و نجرب أسلوبا آخر , حتى نتسبق سلم النجاح .

b.younas
09-14-2013, 16:11
السلام عليكم
أشكرك على هده القصة الرائعة لقد إستفدت كثيرا أرجو أن تواصل في المشاركات القادمة

forex4
09-14-2013, 17:25
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة
وارى بانها مهمة جدا لكل متداول
ان يهتم بهذه النصائح الهامة

doola2020
09-22-2013, 13:24
قصة رائعة يا أخي تعلمنا كيف نصبر علي التعلموإن طال حتي لو قعدنا سنتين نتعلم في الفوركس مش مهم

kaaf
09-22-2013, 13:44
ونعم بالله اخي شكرا لك هده النصائح الرائعة
من الجيد ان يتعلم الانسان من تجاره في الحياة ويستفيد من اخطائه

ahmedeid
09-22-2013, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم

نهاية الكلام
شخص درب نفسه بنفسه
هل من الممكن ذالك ؟

فعلا محارب
لا بد وان تعتمد علي نفسك

numberwane
09-22-2013, 14:19
من الممكن ذلك
أن ندرب أنفسنا ونكون استراتيجيات خاصة بنا مستقبلا
ولكن كيف يمكن لشخص بتجربة واحدة شخصية أن يضرب مئات التجارب بعرض الحائط

ilyes chaieb
09-22-2013, 14:36
كلام حضرتك فيه اشياء صحيحة و اخرى من وجهة نضري خاطئة
اولا انا اتفق معك ان التجار الجدد هم مجرد فريسة للسوق و قبل بلوغ الاحتراف يجب دفع ثمن من الخسائر
و انا معك ايضا بأن يحاول الانسان الالتفاف على الامور و العمل بها و الاعتماد فيها على النفس
و لكن من اين سأتي بشرارت التعلم ؟ يجب ان يبحث في الكتب , و يأخذ بنصائح و تجارب الاخرين الذين سبقوه
و انا لا اتفق معك تماما ان لادوات و التحليلات و الاكسبرتات و متابعة الاخبار ... و كل وسائل التحليل
مزيفة و لا تنفع ابدا, هذا الكلام غير صحيح بالمرة

wael00
09-22-2013, 14:44
العزيمة و الصبر من اهم الامور التي تجعلنا ننجح في سوق الفوركس
التدريب ياتي بالوقت من اجل الاحتراف
ضع لنفسك هدفا و اسعي الي تحقيقه و ستصل اليه بادن الله

Eng_Amr
09-22-2013, 14:56
السلام عليكم
ما شاء الله اعجبتنى قصه هذا الرجل اتمنى ان نكون كلنا مثله
مكور و تقبل مررى

falcon26
09-28-2013, 04:56
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

انس بن تن
09-28-2013, 18:19
كل شخص يجب ان يدرب نفسة بنفسه ويضع خطة تناسب راس ماله وايضا ويب ان يملك خبرة كافية

أميمة
09-29-2013, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى
الكريم اشكرك على طرح موضوعك بالتوفيقق للجميع

hasback
09-29-2013, 04:09
قصة رائعة اخي الكريم وولكن ليس كل ما يقال من المسلمات فلا يمكن ان ننسلخ كلية عن الاستراتجيات والامور البديهية الموجودة في السوق ,وقيمتها ليست فيها هي بل كون المتداولين يعطونها قيمة ولذلك اكتسبتها فلو ان المتداولين في العامل اتفقو على تقنيات جديدة ,فان هذه التقنيات المستعملة حاليا لن تساوي انداك ولو سنتا واحد

harimeche
09-29-2013, 04:43
السلام عليكم ورحمة الله

أخي أشكرك على الموضوعـــــ لكن عندي إعتراض

على بعض الكلمـــــــــــا تالتي قال مثل كل الإستىراتيجيات مزيفة

أنـــتا لست متفق معه لأن هنـــاك إستراتيجيات مدروسة ومحكومة

منور
09-29-2013, 08:01
كلام جميل يوحي باشياء تجعل الشخض يحس احيانا انه لم يحترم عقله لان كل انسان له قوى داخلية مثل الاخرين ومن كل الكلام الذي قاله نستنتج ان بمقدور كل شخض يستطيع الا يكون مقلدا او تبعا لغير

gmhd
09-29-2013, 08:18
السلام عليكم
مشكورلا اخي علي الموضوع
فعلا لا تنجح حتي تهزم رغبت في الفشل
والتمسك بالمل

saad forex
09-29-2013, 09:00
انا اتفق معاه فى شىء ان فعلا كل الاكسبرتات انا خسرت بيهم
انا عمرى ما حققت مكاسب الا عن تحليلى الفنى وبصناعه ايدى
وانا اللى برسم وعمرى ما كسبت من توصيه

sendrela
09-29-2013, 09:32
ما اجمل ان يعتمد الانسان على نفسه بالتحليل والابتكار ولكن لابد ان نعترف ان لولا جهود الاخرين لما تعلمنا نحن ولكن المهاره

هى التى يصنعها المتعلم وحده دون مساعده من احد وكذلك يختلف كل انسان عنالاخر فى مدى المهاره والكفائه لديه

تحيتى

choroukguid
09-29-2013, 09:54
مشكور اخي على المشاركة القيمة لكن اضن والافضل
ان الكل يعتمد على استراتيجية خاصة به افضل وافهم له

mazen2508
09-29-2013, 10:27
اخى الفاضل تحياتى
هذا هو الفرق بين من يدعى المعرفه ومن يعمل على اكتساب المعرفه
فهو حدد لنفسه الوسيله التى يستطيع بها تحقيق الهدف
فاذا اردة ان تكسب منافسك فعليك ان تدرسه وتستعد له

med88
09-29-2013, 11:33
السلام عليكم
نعتمد على الله و الاعتماد على النفس هو سر النجاح

Eng.ALI
09-29-2013, 12:13
السلام عليكم
الحمدلله على نعمة العقل بالنسبة لتجربتي في مجال حياتي العملية والعلمية انا مهندس زراعي تخرجت سنة 2005 وكان طموحي منذ ان تخرجت من الثانية ان ادرس علوم الحاسبات ولكن الظروف لم تحلفني
والحمد لله والدي اشترى لي اول حاسبة في 1999 والى حد الآن تعلمت الكثير من البرامج الاحترافية من برامج المونتاج والكرافيك والفتوشوب والافترافيكت وتنصيب الشبكات وابراج الانترنت كل هذه تعلمتها بنفسي ولم ادخل اي دروس خصوصية
والحمدلله الكثير من الدوائر الحكومية تعتمد علييَّ في الكثير من المجالات الحاسوبية
واليوم انا في طريق الفوركس ادرب نفسي بنفسي وان شاء الله سوف احترف الفوركس كما احترفت الاعمال السابقة وتقبلو تحياتي

helbwer
09-29-2013, 12:18
السلام عليكم
معلومة مهمة ومفيدة لكى يستفيد
بيها الاصدقاؤ الفوركس عالم كبير
من يدخلة لازم من التعلم والاداء الفعلى

AHMED A
09-29-2013, 14:52

ahmedanwar
09-29-2013, 14:53
هذا المجال يخدع اى شخص ينساق فيه دون تعلم وتدرب واحتراف ولايجب فعلا ان نعتمد على لعبه الحظ
والله الموفق وشكرا لك اخى على هذا الموضوع واضافته لنا

waleedhafez
09-29-2013, 14:57
فعلا كلام معقول يجب ان تعتمد على نفسك فى تحصيل المعلومه
ما قد ينفعك قد لاينفع غير وما يتماشى معك قد لايتماشى مع غيرك
يجب فعلا الاعتماد على النفس فى الوصول الى الهدف

forexasia
09-29-2013, 17:12
شكرا لك
إذا أحب شخص مجالا معينا سواء ربحيا وغير ربحي واكتشف معلومة فيه جديدة بالنسبة إليه وهذه المعلومة صحيحة
فلن ينساها أبدا
بالتوفيق لك

ashrafshawky
09-29-2013, 17:13
اخى الكريم انا انصح كل متداول بالاعتماد على النفس فى التعلم والخبرة
والممارسة على الحساب التجريبى

WASEM DALLOUL
09-29-2013, 17:26
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي على هذه القصة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وارجو الفائده للجميع

ahmedhawash
09-29-2013, 17:42
السوق يحتاج هذا النوهع من الاشخاص

كلنا افتكرنا ان الفوركس فى اول معرفتنا به انه مغاره على بابا

ولكن السوق صعب ويحتاج الى دراسه وتعب ومجهود ومش بالسهوله

samar mahmood
09-29-2013, 18:16
انا مع حضرتك انو تجارب الغير في الفوركس يمكن يكون تأثيرها شبه معدوم لينا من ناحيه الاستفاده والتعلم
بس معلش انت بتقول انك قرأت وتعبت كتير وعشان كده ربنا وصلك للي يفيدك ويخليك علي الاقل قادر تقول
لي نفسك انك تاجر فوركس حقيقي واي علم ف الدنيا طالما هو علي ورق مش ليه فايده لكن من خلال تطبيقه واكتشاف
النتائج هنا هتكمن الفائده لذا انا افضل ان ااخذ بالتجربتين القراءه والاستماع لخبرات الغير مع التجربه بنفسي علي
تجارتي وربنا اكييييد ان شاء الله هيوفقني للخير

faiez
09-29-2013, 19:14
جانب من النجاح في الفوركس يعتمد على التنمية البشرية.. (ثقة.. ايجابية...)
والجانب الثاني الذي لا يقل أهمية المعرفة والخبرة المتنامية

محمد السيد محمد
09-29-2013, 19:22
أنا علمت نفسي بنفسي ورغم أنني لم أفوز في معركة الى الآن فأنا متأكد أنني محترف
لا أقول لم أهزم من السوق فالمحترفون يهزمون أحيانا ولكن لأني وصلت الى استراتيجية غير خادعة

aaa
10-04-2013, 06:20
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

payza
10-04-2013, 06:22
جميل جدا الشخص يدرب نفسه بنفسه يا اخي االفضل كلنا نعمل كدا ونبحث ونجتهد قدر الامكان
===========
بالتوفيق ليك

semo elgouhary
10-04-2013, 09:41
الشخص الذي يعتقد ان بامكانه هزيمة السوق قبل ان يصبح محترف حقيقي هو احمق . الشخص الذي لا يعلم ما سبق احمق . الشخص الذي كون اموالا على الرغم مما سبق فهو مجرد
غتدك حق جدا فى الجملتين دول وقصه فعلا محمسه لكل المتداولين سواء جدد اك قدامى
ولكن ااخز عليك انك قلت ان جميع ما نقراه هو مزيف وجميع الاستراتيجيات مزيفه
كيف وكل من بهزا السوق تقريبا يعمل بتلك الاستراتيجيات والمؤشرا

anamoody
11-16-2013, 18:08
مشكور اخى العزيز والفاضل على الشرح واظهار خفايا الامر وتوضيح ما كان صعب
ولا تحرمنا االمزيد وربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك الجديد والمزيد ولك الاجر ان شاء الله
تقبل الله

تاجر فوركس
11-16-2013, 18:17
فعلا اخت نوره كلامك سليم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبعدين على الاستراتجيات من توكل على الله فهو حسبه والله يرزقنا وياكم العمل الصالح ويرزقنا يارب رزق طيب من عنده
السلام عليكم

taki007
11-25-2013, 18:23
ماشاء الله أخي و إن شاء الله يستفيد الإخوة من تجربتك و يحذو حذوك و أضن أن إيمانك بنفسك و قدراتك وتمسكك بالإمل هو ما جعلك تصل في الأخير إلى ما كنت تصبو إليه

منى الجندى
11-25-2013, 18:31
اتفق فى نقطه الاستراتيجيات لان للاسف لن تجدى معى

التعلم والتتدرب والوقت الكافى للتجربه هو خير من التفكير بالربح
كلما انغمسنا فى علم وتطبيقه كلما ازددنا تتطور الى ان نكون اصحاب خبرة بهذا المجال

creatorman1978
11-25-2013, 18:38
الحمد لله ...
الاستعانه بالله وقدرتك على الثقة بنفسك وقوة ايمانك تعطيك العزيمة والاصرار لانجاز اهدافك وتحقيق طموحاتك ... بالتوفيق للجميع

salimned
11-26-2013, 01:09
السلام عليكم
بالفعل كل شيئ ممكن في الفوركس و لكن
يجب ان تبدل جهدا كبيرا كي تستطيع احداث
موهبة كهده لان الحظ لا يدر بشيئ في الفوركس و اخرتها تخسر حسابك
موفق اخي.

haitham
11-26-2013, 02:13
جزاك الله خيرا اخى الكريم على تلك القصه وان شاء تكون ملهمه لينا جمبعا للنجاح فى هذا المجال ان شاء الله

mohamaher
11-26-2013, 10:36
مشكور على هذا الموضوع الرائع والشرح المبسط
اتمنى لك النجاح والاستمرار
وجزاك الله خيرا

oscar133
11-26-2013, 11:36
قصه مفيده جدا وتدي دافع لاي حد مبتدئ قوركش شكرا ليك اخي العزيز واتتمنى انك تستمر في افدتنا شكرا جدا :)

zamalkkawy
11-26-2013, 13:30

mahmoud_26
11-29-2013, 17:51
احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

w3ad
12-06-2013, 01:06
شكرا على التجربه ومشاركتها مع الاعضاء وجيد ان نتعلم من تجارب الاخرين الذين حققوا النجاح حتى نتعلم منها جيدا

nabile26
12-06-2013, 01:34
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ..

محمد أبو بكر
12-24-2013, 12:42
السلام عليكم و رحمته و بركاته
معلومة مهمة ومفيدة لكى يستفيد بيها الاصدقاؤ الفوركس عالم كبير
من يدخلة لازم من التعلم والاداء الفعلى
و بالتوفيق لك

creatorman1978
12-24-2013, 13:04
لا اعرف هو كلام جميل ولكن لم يضيف لنا اى نقطة او ملحوظة نستفيد منها .... وان كنت اعرف ان ليس هناك شئ من التحليلات والاستراتيجيات مضمون فهذا امر معروف بالنسبة لى ..... تقبل مرورى

waleedhafez
12-24-2013, 13:05
السلام عليكم

taki007
12-24-2013, 14:37
شكرا أخي على القصة التي تبعث على التفاؤل و الأمل لدى المتداولين و تبعث فيهم روح المبادة و القتال و الصبر من أجل تحقيق أحلامهم بعد الخساروة التي يواجهونها في بداية مسارهم في الفوركس

randa
12-24-2013, 15:10
السر دايما والقوه بتكون فينا احنا وبتبدء مننا ..او كنا مؤمنين بقدراتنا هنقدر نحقق كل اهدافنا
الحقيقه قصه مؤثره ومشجعه جدا على ان الواحد يتعب عشان ينجح

Moro_Mezo
12-24-2013, 15:52
المجال يخدع اى شخص ينساق فيه دون تعلم وتدرب واحتراف ولايجب فعلا ان نعتمد على لعبه الحظ
والله الموفق وشكرا لك اخى على هذا الموضوع واضافته لنا

3omda El-Nopy
12-25-2013, 00:56
كل الناجحين فى الفوركس هم الذين استحلصوا استراتيجيتهم بانفسهم وممكن ان ييحقق ذللك بكثير من الجدية وشكرا جدا على الموضوع الاكثر من رائع

نور المعرفه
01-27-2014, 00:39
كلامك رائع بحق ، ربما لن تصدقني لكن ما قاله البطل حقيقي أنت لن تتعلم في الفوركس مالم تتذكر الخطء الذي إرتكبته ، والربح الذي حققته ، الربح الذي يأتي ولا تعلم كيف يعتبر كلاماً فارغاً الخسارة التي تحدث لك ولا تعرف لماذا أيضاً كلامٌ فارغ ، عندما تنظر للسوق وتعرف ماذا يحدث ولماذا ، عند إيذٍ أنت محترف .

sara ali
01-27-2014, 10:15

A.H.M.E.D
01-27-2014, 10:48
يمكن ان نتعلم الكثير عن هذا السوق ولكن في نفس الوقت يجب ان ناخذ الحذر
وان نتعلم من مصادر موثوقه حتي يصل الي افضل نتيجيه ان شاء الله

fatma abdelhay
01-27-2014, 10:51
شكرا اخى ع القصه الجميله دى
والربح بيد الله والخساره ايضا
يعنى نعمل اللى علينا ونعتمد على ربنا وان شاء الله خير وبالتوفيق لك استاذى وللجميع ان شاء الله
تقبل مرورى $$$ :)

احمد سلامه
01-27-2014, 11:11
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

محمد رجب
01-27-2014, 11:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم قصة حلوة كتير وخاصة انها تعتبر تشجيع للمبتدئين
الاعتماد على النفس والطموح الكبير هما أساس أى نجاح والنجاح بيحتاج خبرات كتير

hassany
01-27-2014, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هو فعلا لا احد يفرج الكروب غير الله
ولازم ايضا الاعتماد علي النفس والقدرات الزاتية والمعرفة الجيدة والفهم
لانة سوف يساعد كثير في اتقاء مستواك وشكرا جزيرا اخي علي هذة المعلومات

mbazaa
01-27-2014, 17:35
شكرا لك اخي العزيز
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

saifgrissa
01-27-2014, 17:59
. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد.
و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي ممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس

rami007
02-08-2014, 06:37
السلام عليكم
هذا الشخص يحلب فوائد جمكا من
خلال التفكير وفقط قد اعجبني اساس
التفكير والقواعد المبنية على الحياه
العملية اشكرك اخي الكريم على الموضوع
و انا اتمنى لكم التوفيق
سلام تحياتي

waelmma
02-08-2014, 11:15
;):(:)) شكرا لك اخى الكريم على هذه القصة لكن
بدور على باقيها ولم اجده فاين باقى القصة اخى الكريم

ashrafko
02-08-2014, 11:15
اخى الكريم مشكور على تلك القصة واتى تعطلى الدفعة للكثير منا للتعلم وحذو حذو مثل هؤلاء المحترفين الذين صمموا وجاهدوا وحاولوا ونجحوا وبالتوفيق

pic
02-17-2014, 04:29
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

gm_silver
03-23-2014, 05:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى على هذا الشرح المميز والوافى وردود الاخوة ما قصرتم وجزاكم الله جميعا خيرا يا شباب على هذه الشروحات الجميلة وتقبلوا تحياتى والى الاماما
$_$
.................................................. .................................................. ....

waelmma
03-23-2014, 08:01
:tie::)):woo: شكرا لك اخى العزيز على هذه القصة المفيدة
وان شاء الله الكل يكون قد اتعلم منها واستفاد وربنا يوفقك

salim telecom
03-23-2014, 09:17
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الخال اخي الكريم اتمني ان تكون بخير
نعم الانسان يجب ان يكون عصامي اي ان يبني نفسه بنفسه وان لا يعتمد علي الغير
و في الاخير تقبل مني اخترامي و تقديري

عاشق الفوركس
03-23-2014, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى القصة التى مررت بها وعلى امل ان يعتبر منها الاعضاء في المنتدى في التعلم والخبرة في هذا المجال ان شاء الله مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

fte2020
03-23-2014, 17:03
السلام عليكم موضوع اكثر من رائع حققتا أخي الكريم ، لقد قرأت قصتك وأخذت العبرة
فعلا يجب إبتكار الأستراتجيت الخاصة بيك وعدم التعويل على غيرك وأخذ استراتيجيات جاهزة
يعني ممكن ليها خفايا لا يعرفها الى صاحبها ..

a7med84
06-13-2014, 21:22
والله كلام جميل فعلا اهم شئ فى السوق ده انك هتنجح

من خلال التداول بما تستخلصه من تجربتك الشخصيه والتجربه دى اللى فى الموضوع انا متأكد انها حقيقيه

hema2013
06-13-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز انا اعتقد ان لابد قبل دخول اى صفقة ان نجرب ولا تدخل الصفقات هكذا وان تختار استراتيجية مناسبة تحقق لك ربح كثير وتقبل مرورى
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

key
06-21-2014, 04:43
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

nour elhouda
06-21-2014, 05:41
بسم الله الرحمن الرحيم

نهاية الكلام
شخص درب نفسه بنفسه
هل من الممكن ذالك ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ايوة موجود كدة فى الحقيقة وفى ناس كتير دربو انفسهم وننجحو فى عالم الفوركس وحققوا ارباح منة كمان

forex forex1
06-21-2014, 07:10
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى فعلا يجب تعلم النفس بالنفس لأن هذا أفضل أمر و بطبيعة الحال بالإستعانة بالكتب و ما إلى ذلك اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله اخى الفاضل

ebram
06-21-2014, 09:18
لا يوجد متاجر ناجح يستغني عن التعلم والدراسه لان ببساطه ان لم تتعلم
لم تستطيع ان تتخذ اي قرارا سواء ببالبيع او بالشراء
وهنا لو بدات تاخد القرارات عشوائيه بعيد عن اليقين
سوف تخسر لا محاله

ahmedibrahim258259
06-21-2014, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النصائح واسماء الكتب احنا لازم نستفيد من خبرات المحترفين زندرس طرق النجاح الخاصة بيهم جزاك الله خير
تقبل مروري

soooonor
06-21-2014, 11:25
عند التعامل الفعلى مع سوق الفوركس نحاول ان نستفيد من كل المعلومات التى لدينا و التى قمنا بتعلمها ..و لكن نبدأ فى ملاحظة ان سوق الفوركس سوق حى و متجدد بإستمرار و متذبذب و لن نستطيع ملاحقة ما يحدث به الا اذا كان ذهننا اكثر تفتحا و قدرة على استيعاب ما يحدث بعيدا عن المعلومات الجامدة التى حصلنا عليها سابقا

لكن فى كل الحالات لا يمكن اغفال اهمية التعلم فى المرحلة الاولى من بدء تعاملنا مع الفوركس ...فهذه المعلومات هى القاعدة الذهبية التى نرتكز عليها و منها نطور امكانياتنا فى التعامل مع السوق

samozein
06-21-2014, 12:50
اولا كل عام وانتم بخير بمناسبه شهر رمضان الكريم
ثانيا نعم يمكن للمرء ان يبدأ مثل هذا الرجل ويكافح من اجل النجاح

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

hassanayoub
06-21-2014, 13:00
أتفق معه في مسألة الاعتماد على النفس
لكن وصفه للاكسبرتات بأنها مزيفة و العالم كله يشتغل بها أمر غريب
الحماقة أن تعتمد على نفسك و أنت في أول مشوارك
بالتوفيق و مشكور على الموضوع

yooussef
06-21-2014, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع وعلى هده المعلومات القيمة اتمنى لك التوفيق وللجميع

forexman55555
06-21-2014, 15:09
السلام عليكم انا يمكن ان اقول عن نقسى انى دربت نفسى بنفسى لكن
بصراحة خسائرى كانت اكثر كثيرا من ارباحى التى حققتها و احاول ان اكون افضل

mohamed bnali
06-21-2014, 15:36
تشكر عزيزي المحترم والعضو المبجل على افكارك وخيالاتك فزدنا من قصاصك لنقوي بها الارادات ونشجع النفوس حتى ندرك الغاية والمقصود
نعم الشخص يكون نفسه بنفسه وهدا جميل ومفيد في تقوية العزائم وشحذ الارادات وجعلها قوة متماسكة لا تلين او تنتني يقولون نفس (عصام سودت عصاما وعلمته الكر والاقداما) وهذا ندير والندير لا حكم له ونحن في الفركس ليس شعودة ولا حظ ولا لعبة قمار ولا كنوز علي بابا
الفركس علم مبني على التحليل الفني الذي يراجع الماض والحاضر ويتنبا المستقبل بواسطة الشارات والخطوط البيانية والشموع اليبانية وكدلك التحليل الاساسي الدي ينبني على تحليل الاخبار والاقتصاديات وتتبع هدا العلم وت واجتكاك علم باخر وما انتفاع اخ الدنيا بناظره اد استوت عنده الانوار والظلم
واما الافكار التي اتيت بها فهي افكار سودوية منحرفة لا تحت على كطلب العلم وتقديس العلم وانما تجرنا الى محاربين وغزاة شغفو بالدماء والمبارزة نعم هو نوع من الرياضة البدنية وقد يستعمل اليد الفارغة كما فعلت الصين عندما لم تجد السلاح لتدافع به عن نفسها فدربت الايدي فجعلت اليد كالسيف يخرق الاجساد والبطون ويخرج الاحشاء
ونحن في الاسلام والاسلام يامرنا بالسلم وامن تجب لنفسك ما تحب لاخيك وتشجيع العلم وطلبه
وهكدا ينبغي ارشاد الشباب وتوجيه الشباب وتعليم الشباب
وغايتنا فيا لفركس ان نتعلم وننال المكسب وندرء المخاطر فادا وصلنا الى هدا وصلنا الى العلم وبالمعرفة تساوي التروات وبالعدم المعرفة تساوي خسران في خسران
وتقبل مني الاسلام تسلم

ebram
06-21-2014, 16:01
انا لما قرائت السطور المتتاليه في هذه القصه
احسست بالامال بجد
لان اهم حاجه في هذا السوق الاراده القويه الي لازم ان تكون ملازمانا في كل وقت وزمان ومكان

haffoudhi
06-21-2014, 17:19
اولا وقبل كل شيء يجب تعلم كل الاستراتيجيات التي سبقتنا والتعامل مع كل المؤشرات المتاحه والالمام بها وطريقة عملها وبعدها تستطيع ان تستنتج طريقة عمل خاصة بك حسب رصيدك ومؤهلاتك وخبرتك

عبد الرحمن محمد
06-21-2014, 18:30
مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و هي قيمة و مفيدة
و أتمنى من الإخوة الكرام إن شاء الله، ان يقوموا بالعمل على التعامل معها بالشكل الدي يليق بها إ نشاء الله،...

host
07-08-2014, 03:15
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

MAZROUR
07-08-2014, 03:16
Eeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee
eeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

Fawzii
07-08-2014, 05:37
انا عضو جديد فى المنتدى واتمنى من الله ومنكم ان اتعلم الفوركس
واكون على تواصل معكم فى عالم الفوركس وان شاء الله سوف اكون
عضو متميز بأذن الله

فاتن فتحي
07-08-2014, 06:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا ياخى على هذا المقال المشجع على المثابره والعمل
وكلنا نحتاج دائما ان نقرا هذا الدعاء والله المستجاب وهو ولى التوفيق

lartox
07-08-2014, 08:21
عتمد على الله الاحد هو اللى بيديه كل شيئ المكسب والخسارة وهو الغنى الحميد

creatorman1978
07-08-2014, 12:20
كل الناجحين فى الفوركس هم الذين استخلصوا استراتيجيتهم بانفسهم فقط ... لقد مررت بتجارب كثيرة الى ان حصلت على اسلوبى الشخصى فى العمل وناجح فيه الى حد ما ... بالتوفيق

sherif ibrahim
07-08-2014, 12:41
نعم الشخص يكون نفسه بنفسه وهدا جميل ومفيد في تقوية العزائم وشحذ الارادات وجعلها قوة متماسكة لا تلين او تنتني يقولون نفس (عصام سودت عصاما وعلمته الكر والاقداما) وهذا ندير والندير لا حكم له ونحن في الفركس ليس شعودة ولا حظ ولا لعبة قمار ولا كنوز علي بابا
الفركس علم مبني على التحليل الفني الذي يراجع الماض والحاضر ويتنبا المستقبل بواسطة الشارات والخطوط البيانية والشموع اليبانية وكدلك التحليل الاساسي الدي ينبني على تحليل الاخبار والاقتصاديات وتتبع هدا العلم وت واجتكاك علم باخر وما انتفاع اخ الدنيا بناظره اد استوت عنده الانوار والظلم
واما الافكار التي اتيت بها فهي افكار سودوية منحرفة لا تحت على كطلب العلم وتقديس العلم وانما تجرنا الى محاربين وغزاة شغفو بالدماء والمبارزة نعم هو نوع من الرياضة البدنية وقد يستعمل اليد الفارغة كما فعلت الصين عندما لم تجد السلاح لتدافع به عن نفسها فدربت الايدي فجعلت اليد كالسيف يخرق الاجساد والبطون ويخرج الاحشاء
ونحن في الاسلام والاسلام يامرنا بالسلم وامن تجب لنفسك ما تحب لاخيك وتشجيع العلم وطلبه
وهكدا ينبغي ارشاد الشباب وتوجيه الشباب وتعليم الشباب

kachary
07-08-2014, 18:56
بارك اللله فيك اخي الكريم على جلبك لنا لهده القصة الجميلة وهي قصة تبعت الامل فينا لاننا في السوق دائما ما نتعرض
لحالات فشل ومن الهام جدا ان ندرك ان الناجحين في هدا المجال قد سبق ومروا من نفس مانمر به

BrahimForex
07-08-2014, 19:25
قصة في منتهى الروعة شكرا لك اخي على هده القصة من اهم الاشياء التى اعجبتني في القصة هو ان تعتمد على نفسك في التعليم

ramdani
07-08-2014, 20:21
والسلام عليكم الف شكر للاخ الكريم على الموضوع من اسرار نجاح المتاجرين الكبار الابتعاد عن المخاطرة و الصبر كذلك دخول صفقات بلوت صغير

MAZROUR
07-08-2014, 20:21
Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

gimli911
07-08-2014, 20:33
اهم شيىء في الربح من الانترنات هو عدم الاستسلام والصبر والتجربة المستمرة دون يائس وهذا ما يخصني انا

ali2000
07-09-2014, 00:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع المهم والرائع وعلى بعض هذه النصائح المفيده والرائعه في الفوركس واتمنى ان يقرء هذه النصائح المهة الجميع لكي يستفيد منها في التجارة بالفوركس واتمنى ان تستمر في نشر هذه المواضيع الرائعه ولك كل الاحترام والتقدير

AMLAK
08-14-2014, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم فعلا هذا الكلام حقيقى فهذا المجال
يخدع اى شخص ينساق فيه دون تعلم وتدرب واحتراف ولايجب فعلا ان نعتمد على لعبه الحظ
والله الموفق وشكرا لك اخى على هذا الموضوع واضافته مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-14-2014, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

dalirap
08-14-2014, 03:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا قصة جميلة وفيها عدت عبر وعلا كل متاجر السير في هذا المشوار

Amine27482
08-14-2014, 03:12
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

---------- Post added at 12:12 AM ---------- Previous post was at 12:08 AM ----------

بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

el andaloussi
08-14-2014, 10:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه القصة ، و اتمنى التوفيق للجميع

scan
08-18-2014, 14:51
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

mohamed.atef
10-21-2014, 04:07
فعلا هذا الكلام حقيقى فهذا المجال يخدع اى شخص ينساق فيه دون تعلم وتدرب واحتراف ولايجب فعلا ان نعتمد على لعبه الحظ والله الموفق وشكرا لك اخى على هذا الموضوع واضافته

mohammednasser
10-21-2014, 06:02

YMTMAX
10-25-2014, 14:13
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

ahmedplus
10-25-2014, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ىاخى الحبيب فى الله اتمنى لك دوام الصحه والعافيه وراحة البال
اتمنى منك ان تتقبل مرورى الكريم العطر واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك معنا فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد باذن الله تعالى
وجزاك الله حسن الجزاء
وشكرا على المعلومات القيمه

mohamed.atef
10-31-2014, 00:51

---------- Post added at 09:51 PM ---------- Previous post was at 09:24 PM ----------

forex.free
11-08-2014, 15:03
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

3abia
11-08-2014, 16:18
الانسان العصامي هو الدي يحقق احلامه بمجهوده الشخصي ويجب الاقتداء بهدا الشخص فبقوة العزيمة والامل والصبر والجهد الكبير تتحقق الاحلام

ProForex
11-11-2014, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصة في منتهى الروعة هدا هو المتاجر أن نعلم نفسنا بنفسنا وان نصبر ونتعلم كل شيء ممكن

Kendrici
11-11-2014, 23:12

بارك الله فيك اخي على الموضوغ وعلى المعلومات المميزة وان شاء الله يستفيد منها الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

ahfirnet
11-11-2014, 23:56
السلام عليكم

balou
11-12-2014, 00:28
موضوع يستحق متابعة
و اعلم دائما انه اعتماد كلي على الله واحد احد
اراك بخير

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

abdofchcle
11-12-2014, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الكريم شكراا على هده الرواية او القصة الفوركسية الجميلة اتمنى ان تقبل ردي و شكراا على الموضوع

nnrtnn
11-12-2014, 00:56
بالطبع ممكن أخي الكريم بعد الكثير من العمل و الجهد يتمكن دائما الإنسان من الوصول إلى نتيجة إجابية، نتمنى أن يكون من نصيبنا هذا الحال
بالتوفيق للجميع

aya80
11-12-2014, 01:06
اولا ان نوكل الامر لله شئ هام في الاول والاخر
ثانيا اكثيرا سمعنا عن هذه القص ولكن في اشياء اخر يتم الاعتماد عليها
بالتوفيق لحضرتك

mooor
11-12-2014, 05:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا المقال الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

gehad87
11-12-2014, 07:31
اغلبنا في السوق درب نفسه بنفسه وما زلنا ... لكن بالنسبة لصاحب القصة
فالارادة والتصميم عنده عاليين جدا بسبب طبيعة حياته التي تميل الى العسكرية بعض الشيئ

aladin barakat
11-13-2014, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا قصة اكثر من رائعة تعلم العتماد على الذات واتعب نهايته النجاح والتفوق

madmax07
11-13-2014, 10:15

شكرا اخي الكريم موضوع مشجع ومفيد الحقيقة الاتكال على النفس هو جوزء من سر النجاح ولكن لابد من التعلم واخذ خبرة من الاخطاء الغير قد ينجح هذاباستراتيجيته والاخر باستراتيجة اخرى وسوق الفوركس واحد والفكرة واحدة في زمن توقيتها.

Forex Hunter
11-13-2014, 10:39
كلنا بحاجه الى التدريب و التعلم مرارا و تكرارا قبل ان نغامر باموالنا فى السوق و اين الحكمه الجديده فى ذلك
كل واثق يدرى هذا لابد ان تتعلم حتى تسيطر و تحوز على ماتمنيت ثم التطبيق العملى
اما بالنسبه لهذا المحارب فهو حقا محارب عظيم اجدت فى ذلك

---------- Post added at 10:39 AM ---------- Previous post was at 10:37 AM ----------

ايضا اخى لا اظن ان المحترف يعلم انه محترف لا يوجد شخص فى هذا السوق يسمى محترفا بل كل على حسب حذره
حسب الخبره و تفاوت المعلومات

aminox009
11-13-2014, 11:03
ما شاء الله ربي يوفقك أخي وهذه هي الشخصية والروح التي يجب أن يتمتع بها أي مبتدئ وقصتك هذه بالفعل تعتبر محفزا كبيراً وانصح سائر المبتدئين بقراءة قصص النجاح لا قصص المتشائمين

titou2378
11-13-2014, 11:09
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على الموضوع والقال المميز
تقبل مروري الطيب

andalousy
11-13-2014, 12:25
موضوع جميل ونتمنى ان نتعلم بانفسنا وباعانة الله
لاكن لايخفي عنك ان تعلم الاستراتيجيات شئ ضروري

antonioforex
11-13-2014, 14:53
السلام عليكم
مشكور اخي على هده النصائح القيمة التي افدتنا بها لانها تساعدنا كثيرا في عملنا
و اتمنى ان تثرينا دائما بجديدك في المنتدى اخي العزيز.

y4x
11-13-2014, 17:46
يا ريت اي شخص يدخل مجال الفوركس لا يعتمد في شغله على الاسترتجيات والمؤشرات فقط

لازم من التعليم ثم التعليم

وانك تعتمد نفسك انت مش غير والتوصيات الفاشله

samir33
11-19-2014, 10:27
قصة رائعة شكرا برغم ان كلامه حقيقي الا المبتدأ لايمنه في الاول ان يجد طريقة خاصة به بسهولة بل علية ان يحاول التعلم من الاخرين لكي يربح الوقت و بعد ان يتعلم كل شيئ عن الفوركس يمكنه يبحث عن طريقته الخاصة

جوكر الفوركس
11-19-2014, 11:24

قصة رائعة شكرا اخي وتذكر من يتوكل على الله فهو حسبه
ولدينا معين ليس لدى الامريكي

تقبل مروري موفق باذن الله
تحياتي لك

مصطفى حمدان
11-19-2014, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل التعلم الذاتى لا يقتصر فقط على الفوركس وانما نجده فى اى مجال اخر اذا اراد شخص ذو عزيمة ان يتعلم بنفسه فسيسعى الى تحقيق هذا التعلم والله الموفق

balou
11-19-2014, 18:13
اعلم جيد اخي ما وصل اليه
هذا شخص الا وفيق من الله اولا
و هو ثابر لحقيق النجاح

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

محمد عبد اللطيف
11-20-2014, 01:25
السلام عليكم
للاسف بالفعل لابد من الخساره فى اول الامر وان كانت هناك القليل من الارباح
فلابد من الحذر وبالفعل نحن الصيد السهل للفوركس واتمنى ان نتعلم جيدا

speeder
11-28-2014, 10:28
مرحبا أخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذه القصة
الرئعة فهي بمثابة حافز للتقدم واعطاء الامل لمضاربين
تقبل مروري و بالتوفيق إن شاء الله

abdoute
11-28-2014, 19:01
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

Kendrici
11-28-2014, 23:14

لك كل الشكر اخي على هذا الموضوع المميز بالمعلومات والتي اتمنى ان تفيدنا

بالتوفيق لك و للجميع

Safinaz
12-06-2014, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جدا يا اخى على هذاا لقصة الجميله والمفيده والقيمه
جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
في انتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة
دمت بحفظ الرحمن ورعايته

abderrahmane92
12-06-2014, 16:36
السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الطرح المتميز والشرح الوافي
معلومات قيمه واسلوب شيق بالطرح
اتشوق لمتابعة جديدك وما ستطرحه لاحقا
تقبل مني مروري المتواضع بموضوعك..

yooussef
12-06-2014, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وبه معلومات مفيدة نحتاج لمتل هده المواضيع لكي نفهم السوق بكل جوانبه

esshazly
12-18-2014, 14:03
السلام عليكم ... الاعتماد على النفس والطموح الكبير هما أساس أى نجاح والنجاح بيحتاج خبرات كتير مش من أول مره بيجى النموذج ده دليل على كده ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني من الله التوفيق في التداول والمنتدي

baite
12-18-2014, 16:39
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

Mr now
12-19-2014, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي الفاضل على
المجهود الرائع في انتظار جديدك مع امتناننا لخدمة الاعضاء
قصة ملهمه لكل مبتدئ شكرا لك
ارجو الاستفادة

youzixyounes
12-19-2014, 01:45
هدا الأمر يأتي بعد ان تعلم الأوليات من السوق و الاعتماد على النفس والطموح الكبير هما أساس أى نجاح

OSAMA AMER
01-14-2015, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام فى منتدى فوركس العرب
موضوع جيد يستحق القراءة والاستفادة من هذه التجربة الجيدة بشرك الله بالخير اخى

xdorex
01-14-2015, 19:54
لايوجد شيئ سهل لابد من التعلم وكتساب الخبره في اي مجال حتى تتمكن من ان تحترف في اي شيء
شكرا لك على لاقصه وبارك الله فيك

hpacer
01-17-2015, 04:15
من يدخلة لازم من التعلم والاداء الفعلى.

---------- Post added at 02:15 AM ---------- Previous post was at 02:05 AM ----------

من يدخلة لازم من التعلم والاداء الفعلى.

hassanabu
01-17-2015, 04:21
السلام عليكم
انا اتفق تماما مع ما ذكر في المقال
بالفعل نحن الصيد السهل للفوريكس
والممارسة والخبرة ضروريتان
بل وهما اهم ما تملك في السوق

fadl1984
01-17-2015, 05:52
الفوركس يحتاج الي التدريب والتعليم المستمر حتي نستطيع تحقيق الارباح في السوق ونكون من المضاربين المحترفون يجب ان نعمل بمنهجية علم ودراسة حتي لا نخسر فالخسارة تاتي من جهل ونقص المعرفة فدرب نفسك جيدا حتي لا تندم وتخرج سريعا من السوق

samirovski
01-17-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع
اتفق فى ما قلت ان الشخص يدرب نفسه نحو الاحتراف بالعمل و الصرامة تاتي
الاجابيات

ibrahim forex
01-17-2015, 17:18
الاعتماد على النفس والطموح الكبير هما أساس أى نجاح والنجاح
بيحتاج خبرات كتير مش من أول مره بيجى النموذج ده دليل على كده

mazouz
01-20-2015, 23:55
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع

akramadam1002
01-31-2015, 04:38
شكراً يا أستاذنا الفاضليا صاحب الموضوع والمشاركة الأصلية وأصدق مافى هذا الموضوع .. الجملة الآتية :في البداية تصورت انه صيد سهل بالنسبة لي ولكن بعد فترة اكتشفت انني انا الصيد السهل بالنسبة للسوقفهذى هى حقيقة سوق الفوركس فعلا ًأما الإكسبيرتات والإستراتيجيات ، فجميعها تحتمل المكسب والخسارة ، وبنفس النسبةوليس هناك أفضل من أن تقوم أنت بعمل استراتيجيتك بنفسك بتوليفة بعض المؤشرات معاً ، وبما يناسب طريقة عملك غير أن الدراسة والبحث والخبرة ، هم أساس أى نجاح ولكل مجتهد نصيب .. وبقدر اجتهاده طبعا ًتمنياتى لكم بالتوفيق والأرباح .. وتحياااااااااااااتى

bakrgadallah9003
01-31-2015, 07:42
شكرا لكل من مر على موضوعي وترك بصمته عليه و تحياتي للاخوة الاكارم و اساتذتنا الكرام القصة هي كالاكسبريتات ممكن يكون فيها الصواب و ممكن يتجلاها الخطاء قصة للعبرة نأخذ منها ما يفيدنا و نترك ما نعتقد انه خطئ و ليس من الصواب شكرا مرة اخرى على مروركم الكريم

magdyhaleem1481
01-31-2015, 07:44
السلام عليكم بالفعل هذا هو المطلوب فانا شخصيا استعمل طريقة خاصة بي عندها اجني الارباح لكن كل ما كنت اعتمد على الغير و على المعلومات الاخرى اتعرض الى الخسائر

diabrashad624
01-31-2015, 07:44
اخي فعلا زي ما ذكر الاعضاء ان الاعتماد على النفس في التعلم شئ رائع بس اعتقد انه ممكن ايضا لو تعرف حد ذو خبرة هيقصر عليك الطريق كتير التعلم يقصر اى طريق ويسهل الشغل

kashefadam2738
01-31-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احاول دائما التعلم من الاخرين والاستفادة من تجاربهم لتطوير نفسي وايجاد استراتيجية خاصة بي

helmyadam639
01-31-2015, 15:29
طبعا اخى الكريم ازاى يبقى كل الاستراتيجيات تبقى ساحقه بس فعلا اخى الكريم انا متاكد ان كل الاستراتيجيات ناجحه بفضل الله عزوجل وان شاء الله ربنا يكرمنا جميعا وبجد تقبل مرورى اخى الكريم والتوفيق لك اعضاء المنتدى

smsom
01-31-2015, 15:53
أخي الكريم واشكرك على هذا الموضوع المفيد وعلى المعلومة الرائع
جزاك الله خيراً ربنا يكرمك ويجعله فى ميزان حسناتك

gadallahwagdy1419
01-31-2015, 18:45
اخى الكثير من الفوركسين يتعلمون هكذا بالفعل و لكن اعتقد ان وجود صديق فى الفوركس افيدتقبل مرورى

motaasemmaimon144
01-31-2015, 18:59
انا بحاول اكون كدا بس شكل الموضوع صعب ومحتاج صبر اوىبس انا نفسى حد يساعدنى فى الموضوع دة بس يكون صبور معايا ويفهمنى كل ما انا اعرفه بخصوص هذا الموضوع انا قلته

gadallahwagdy1419
01-31-2015, 19:02
اخى الكثير من الفوركسين يتعلمون هكذا بالفعل و لكن اعتقد ان وجود صديق فى الفوركس افيدتقبل مرورى

abdelazizrashed469.
01-31-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصه قيمه جدا واستفدت منها كتير والاعتماد على الله هو اساس النجاح وسوق الفوركس سوق كبير وليس من السهل ان نكتسب خبرتهتقبل مرورىوبالتوفيق للجميع

sinator
02-02-2015, 16:51
لم اكن اعرف شيئا عن البورصة و خصوصا بورصة العملات . كان لي في ذلك االوقت عمل بدوام كامل ولكن بفضل الانترنت علمت بانه يوجد سوق رهيب و رائع مثل الفوركس . لقد جذبني السوق وانا ايضا جذبته هنا بدأت القصة. في البداية تصورت انه صيد سهل بالنسبة لي ولكن بعد فترة اكتشفت انني انا الصيد السهل بالنسبة للسوق . مثل باقي الاشخاص بعد وقوعي في بعض الخسائر ادركت انني لابد ان اعرف كل شئ يتعلق بهذا العدو . طوال الليل و النهار ومن خلال العمل الجاد بدات آخذ كل معلومة عن الفوركس وخصوصا التحليل الفني . لقد قرأت عن المتاجرة و السوق وسيكولوجية المتعاملين

abdelhd
02-02-2015, 19:26
ماشاء الله الاعتماد على النفس والطموح الكبير. تعلم الأوليات من السوق

mn3m
03-02-2015, 20:29
السلام عليكم ...شكرا لك على الموضوع القيم و انا شخصيا استفدت استفاده ملهاش حدود و ننتظر من حضرتك المزيد
بالتوفيق تقبل مروري

nuclear2010
03-02-2015, 21:26
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذه القصه حول كيفيه
تحقيق هذا الشخص نجاح فى سوق الفوركس وهذه النماذج تعطينا الامل

Hend salah
03-02-2015, 21:47
تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح