PDA

View Full Version : أسعار النفط الخام مستمرة في الهبوط للجلسة الثالثة على التوالي

Mcnouzi
07-17-2015, 19:47
انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الجمعة لليوم الثالث على التوالي، وذلك في ظل قوة مستويات الدولار إلى جانب التأثير السلبي لتخمة المعروض من النفط في الأسواق العالمية الأمر الذي يزيد من الضغط السلبي على أسعار النفط الخام.

nes_trader
07-20-2015, 18:16
لقد انخفضت بالفعل اسعار النفط مقارنة باسعارها في الفترة القصيرة
الماضية و ياتي هذا نتيجة لصدور اخر التقارير الاقتصادية السلبية

sharshabil
10-27-2015, 14:14
اعتقد ان كان هناك ارتفاع طفيف لا اجري هل هو تصحيح فقط
على كل اخبار الفائدة الامريكية ممكن ان تكون قيبلة و سوقف تاتر عليه البترولل .

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 21:52
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

houssemmidou4
12-14-2015, 02:47
هذا صحيح فقد واصلت اسعار النفط الهبوط تحت خط ال 50 الذي كان يعتبر دعما قويا
لكن سرعان ما كسره السعر و هذا ادى الى تضرر دول منظمة الاوبك المصدرة للبترول

heroo252
12-14-2015, 02:48
انا شايف ان حوار اسعار النفط ده سياسى اكتر منه اقصتادى
او عرض وطلب معقول فى شهور البرميل من اكتر من 100 دولار لاقل من 40 دولار لكل برميل

majdifdf1
12-14-2015, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دائما ماكان السوق البترولي متغير ومتقلب واعتقد ان عملية الهبوط لاسعار البترول ستستمر بالهبوط وذلك نتيجة ارتفاع المخزون الامريكي منه مع زيادة انتاج البراميل .
شكرا لك علة هذا الموضوع الشيق وعلى هذه المعلومة .
مع تحياتي لك .......

neverlityouco1
12-16-2015, 19:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-20-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
12-20-2015, 18:15
الجلسه الثالثه ايه دى بقه ميغه النفط عمال يهبط لدون ال40 دولار للبرميل
مش عارف هو رايح فين بالظبط بعد كل ده لازم نبقى عارفين كويس ان النفط مش ممكن تتوقعه الايام دى

عاشق الفوركس
01-09-2016, 14:24
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
هي الفعل الاسواق مضطربه هده المدة بفعل الازمة في اليونان وايضا قوة الدولار الكبيرة امام الكل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

forexdz
01-09-2016, 14:36
بالفعل النفط ونزول خبر ياثر على العملة وخصوصا العملات السريعة مثل الدولار والاورو والين
وهي الاخبار تاثر عليهم فنزول النفط راح ياثر وتنزل العملة والارتفاع العكس
شكرا لكو تقبل مروري

latraaa
01-09-2016, 14:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة، و نتمنى أن يكون هناك العديد من المؤشرات الجيدة في المستقبل و التي أتمنى أن ترفع من سوق العملات إن شاء الله، أتمنى أن تزول هده النكسة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاءالله

dhmo
01-09-2016, 15:10
بالفعل النفط ونزول خبر ياثر على العملة وخصوصا العملات السريعة مثل الدولار والاورو والين
وهي الاخبار تاثر عليهم فنزول النفط راح ياثر وتنزل العملة والارتفاع العكس
شكرا لكو تقبل مروري

لكن نعمل بحرص ولا للطمع لان الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

samir abdoo
01-09-2016, 16:11
لتقلبات اسعار النفط تاريخ طويل من التجارة
فان مسلسل الهبوط مستمر في اسعار النفط وانها عانت الفتره السابقه بسبب تقلب الاسعار

thewaytosucsess
01-09-2016, 16:20
اعتقد ان البترول سينخفض لاقل من 20 دولار للبرميل فى الايام والاشهر المقبلة
وذلك للاحداث السياسية الجارية بالمنطقة وايضا بالعالم كله ووقت عرض امريكا جزء من مخزونها واغراق العالم بالمعروض من النفط
والغرض منه بالطبع التحكم باسعار البترول لشراؤه من الدول المنتجة باقل الاسعار وتخزينه للتحكم بالاسعار بالمستقبل

abdallah201227
01-29-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم نعم اخي النفط في هبوط مستمر منذ فتره مش قليله وولكت اللي متي هذا ..؟

hmadnahox
01-29-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم من الملاحظ ان اسعار النفط وسعر البرميل قد تراجع بسبب السياسة الامريكية
والله الموفق والمعين

ahmedmomenali
01-29-2016, 05:08
نعم اخي اسعار النفط في انخفاص مستمر واعتقد ان ده هيأثر على سوق الفوركس كله
لذلك من الافضل تقليل المخاطرة في هذا الوقت وعدم التسرع عند دخول الصفقات

salfe
01-29-2016, 14:53
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

aboubakr el ayach
01-29-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيئ شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة النفط سيتوقف الان من الانخفاض وسيعود الى الاسعار السابقة ولكنه لن يتجاوزها تحياتي

AHMED91
01-29-2016, 15:10
اسعار النفط عموما تتنتظر الاخبار الاقتصاديه القويه والمؤثره علي السوق
وايضا التقارير القتصاديه التي تعتبر محرك اساسي وقوي لسوق الفوركس ايضا

never6
01-30-2016, 15:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never10
02-10-2016, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

snnaky
02-11-2016, 14:37
هههههه ولسىة حتهبط تانى والواضح ان الدولار حيوصل لمناطق لم نكن نتوقعها ابدا
انا اتمرجنلى 3 حسابات مش ممكن ابدا انى اتصور ان الحال كان ممكن يوصل لكدة ابدا بسبب العند الأمريكى والمساعدة السعودية
من يعقل ان البرميل للنفط قرب ال28 دولار من كان يتوقع هذا كيف واين هى المنطقية الموضوع كلة مش اكتر من تاديب لروسيا فقط

never10
02-13-2016, 13:30

latraaa
02-13-2016, 14:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام اتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد صلاح
02-13-2016, 15:16
فعلا واللخ اخى اسعار النفط لا تزال فى الانهيار واعتقد ان كثير من الدول المصدرة لهذا المنتج سوف تتنازل على انتاج هذا النفط لان سعره سيهبط ادنى من سعر التكلفة وذلك سيسبب خسائر كبيرة لهم

forez
02-21-2016, 23:54
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
دائما ماكان السوق البترولي متغير ومتقلب واعتقد ان عملية الهبوط لاسعار البترول ستستمر بالهبوط وذلك نتيجة ارتفاع المخزون الامريكي منه مع زيادة انتاج البراميل ............

topomarouan
02-22-2016, 00:01
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

HamadaRonaldo
02-22-2016, 03:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

mourada
02-22-2016, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الذي قدمته لنا بخصوص اسعار النفط و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع في وقته و تقبل مروري

neverlit2
02-24-2016, 15:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 02-24-2016 at 12:48 PM ---------- Previous post was 02-23-2016 at 03:26 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
03-15-2016, 13:10
دائما ماكان السوق البترولي متغير ومتقلب واعتقد ان عملية الهبوط لاسعار البترول ستستمر بالهبوط وذلك نتيجة ارتفاع المخزون الامريكي منه مع زيادة انتاج البراميل ............

yousse
03-15-2016, 13:53
أسعار النفط عندا تهبط هل يتقطر الدولار أم لا علقة للنفط بعملة السدلار هل إدانذل سر النفط هل هدا يعني أن هناك مشكلة في الإقتصاد

ملاك الروح
03-29-2016, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتوقع الارتفاع للنفط الخام في الايام القادمة رغم انني لا افضل العمل عليه افضل العمل على العملات
اتمنى التوفيق

forez
04-17-2016, 11:56

HaMaDa99
04-17-2016, 11:57
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 13:09
بسم الله الرحمن الرحيم
تعالى شوف اسار النفط حاليا
بعد الازمة
بقى سعر البرميل 25 دولار
ارخص من وجبة كنتاكى

nadin22
05-21-2016, 13:46
اسعار النفط بتعانى من ضغوط سياسيه بقالها فتره طويله
ولا اعتقد ان التحليل الفنى ليه اى حكم الان على اسعار النفط بالتالى يجب الحذر عند التداول فى النفط

best39
05-22-2016, 15:21
الســــــلام عليكــــم و رحمــــة الله .....
و بعــــد بســــم الله الرحمــان الرحيــم ....
نعم اخي اسعار النفط في انخفاص مستمر واعتقد ان ده هيأثر على سوق الفوركس كله لذلك من الافضل تقليل المخاطرة في هذا الوقت وعدم التسرع عند دخول الصفقات

الحصان
05-22-2016, 16:19
صحيح فقد واصلت اسعار النفط الهبوط تحت خط ال 50 الذي كان يعتبر دعما قويا
واعتقد ان عملية الهبوط لاسعار البترول ستستمر بالهبوط وذلك نتيجة ارتفاع
المخزون الامريكي منه مع زيادة انتاج البراميل

saddiki05
05-22-2016, 16:24
اسعار النفط ستنعطف لتذهب نحو الارتفاع
هذا حسب التحليلات السياسية و الاقتصادية
اتمنى ذلك حقا لانه سيوفر ربح عظيم
شكرا على المشاركة على اي حال.

الحصان
05-22-2016, 16:48
لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد
أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة
تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني

Hazem hassan
05-22-2016, 17:09
على كل اخبار الفائدة الامريكية ممكن ان تكون قيبلة و سوقف تاتر عليه البترولل دائما ماكان السوق البترولي متغير ومتقلب واعتقد ان عملية الهبوط لاسعار البترول ستستمر بالهبوط وذلك نتيجة ارتفاع المخزون الامريكي منه مع زيادة انتاج البراميل

latraaa
05-22-2016, 20:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

aissaalg
05-22-2016, 23:26
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

abdomj
05-22-2016, 23:40
شكرا لك اخى على هذة الاخبار وشكرا للتوضيح واسعار النفط فعلا انخفضت
اوى وانا مش عارف بقيت التحليلات ايه بس ديبنى بتابع معاكو اهو
وبجد المنتدى جميل جدا اوى

mohammadd
06-18-2016, 09:16
هذا صحيح فقد واصلت اسعار النفط الهبوط تحت خط ال 50 الذي كان يعتبر دعما قويا لكن سرعان ما كسره السعر و هذا ادى الى تضرر دول منظمة الاوبك المصدرة للبترول وشكراا

hmadaaa
06-19-2016, 06:40
هذا صحيح فقد واصلت اسعار النفط الهبوط تحت خط ال 50 الذي كان يعتبر دعما قويا لكن سرعان ما كسره السعر و هذا ادى الى تضرر دول منظمة الاوبك المصدرة للبترول وشكراا

---------- Post added at 03:40 AM ---------- Previous post was at 01:46 AM ----------

xrif01
06-19-2016, 07:15
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن اسعار النفط الخاصة خاصة مادة الخام مهم للغاية
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

kaka25
06-19-2016, 23:04
اعتقد ان كان هناك ارتفاع طفيف لا اجري هل هو تصحيح فقط
على كل اخبار الفائدة الامريكية ممكن ان تكون قيبلة و سوقف تاتر عليه البترولل .

mohammadd
06-20-2016, 08:29

forexfox
06-20-2016, 15:09

forexfox
06-20-2016, 21:44
اخى الكريم المعروف هنا ف الفوركس ان المرجنة هي ليست بشيء غير طبيعي في الفوركس في البداية بيتعرض المبتدئين لها و دا امر طبيعي جدا واكيد موضوعك هيفيدنا كتير تسلم ايدك وشكراا

freetrade
06-20-2016, 21:46
صراحة قرات انه هناك فتوي تحرم التداول علي النفط والمعادن والسلع لعدم الحيازة الفعلية لهذه المشتريات وارجو من الاخوة اللي بيتاجرو عالنفط قرأءة هذه الفتاوي وربنا يرزقنا الرزق الحلال

miralmoka
06-20-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم الاشياء المؤثره تاثير مباشر على سوق الفوركس الاخبار
الاقتصاديه ولذلك لابد لاى تاجر ناوى على العمل فى سوق الفوركس انه يكون عنده الخبره الكافيه للتعامل وقراءه
الاخبار الاقتصاديه بشكل جيد

الصبر
06-20-2016, 22:40
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم يمكن المتاجرة وقت الاخبار سئلت الدعم و اكدوا لي لا توجد مشكلة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

time
06-21-2016, 02:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد

اعتقد ان البترول سيصعد هذا الشهر و الشهر القادم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

forexfox
06-21-2016, 16:37

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 12:55 PM ----------

Ramdan
06-21-2016, 16:53

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

mohammadd
06-22-2016, 06:48

forexfox
06-22-2016, 09:44
اخى الكريم المعروف هنا ف الفوركس ان المرجنة هي ليست بشيء غير طبيعي في الفوركس في البداية بيتعرض المبتدئين لها و دا امر طبيعي جدا واكيد موضوعك هيفيدنا كتير تسلم ايدك وشكراا

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

forexfox
06-23-2016, 17:24

forexfox
06-24-2016, 20:42

ahmed5
06-29-2016, 08:32
لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

Sid'Ahmed
06-29-2016, 09:23
اعتقد ان اسعار النفط استقرت عند مستويات 50 دولار
لكن استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي يغير مجرى الاسعار سلبيا، لكن ان استمرت الاسعار فوق مستويات الخمسين دولار فسنشهد ارتفاع جديد في سعر النفط.

eldiha
06-29-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , الصراحه هبوط غريب جدا جدا ومافيش حاجه تدل انه هيعلى الايام الجايه ومينفعش تتوقعه خالص علشان كده مش من المناسب اننا نتاجر بيه الايام دى

magdi abdelazim
06-29-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم انخفضت اسعار النفط بسبب قله المخزون الامريكى
وسوف تستمر فى الهبوط الفتره القادمه

behindits
06-30-2016, 19:37
شكرا أخى على الدروس التعليمية التى تقدمها لنا فى هذا الموضوع
والمعلومات التى قدمتها لنا
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات الفعالة فى هذا المنتدى

abdouaek
06-30-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا

فاسعار النفط في هبوط متواصل نراك في مواضيع اخري

nonam
07-26-2016, 18:24
السلام عليكم ...من الممكن ان تستمر الادوات بتاعه التداول والنفط ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي في التداول وكمان الادوات اللي من المهم جدا التعامل معاها وكمان التعامل مع الادوات الفنية اللي لابد التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohamed helmy
07-28-2016, 15:19
السلام عليكم .....شكرا للمعلومات المفيدة التي انرتنا بيها أرجوا ان لا تحرمنا جديدك يا غالي ننتظر منك المزيد ...
تقبل تحياتي و مروري هذا ..... وشكرا لك اخي مره ثانيه ......
رمضانك كريم ....ولسلام عليكم

Harmonic
08-13-2016, 20:00
وايضا التقارير القتصاديه التي تعتبر محرك اساسي وقوي لسوق الفوركس ايضا

lionardodicaprio940
08-13-2016, 20:01
بارك الله فيك اخي على هدا المنشور المفيد والقيم
اتمنى من الله ان يجعله في ميزان حسناتك وشكرااا

csebai12
08-14-2016, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل التداول على النفط او غيره من السلع و المعادم فقط ننبع اسعارها للتداول بالعملات كونها غير قادرة على تحقيق شرط التقابض

ben16
08-14-2016, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اذا انخفض النفط يعني مزيدا من التقشف للدول البترولية ومزيدا من الانخفاض
للدولار الكندي اتمنى ان يرتفع حتى تقوى اقتصاديات الدول العربية
شكرا بالتوفيق للجميع

hunter_world
08-14-2016, 02:14
مشكور علي معلوماتك ولكن انا لا اعمل علي النفط اخي اتمنالك الربح وان الناس الي شغاله علي الفط زي حضرتك تستفاد من موضعك وتقبل موري

ibr08
08-14-2016, 02:36
سلام عليكم
لقد انخفضت بالفعل اسعار النفط مقارنة باسعارها في الفترة القصيرة
الماضية و ياتي هذا نتيجة لصدور اخر التقارير الاقتصادية السلبية
مع انا هناك توقعات بستمرار انخفاض الاسعار

doaa sary
03-22-2017, 22:45
مشكور ع التحليل اخى الكريم الخاص بالنفط
هبوط اى سلعه معناه ارتفاع الدولار والعكس
ف حالة الانخفاض ف الدهب والفضة والنفط رتفع الدولار
مشكور ع الموضوع

abutalia
03-25-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته باركم الله فيك علي الموضوع الاكثر من رائع عن اسعار النفط الخام ولا شك ان تحليلك في محله وسوف يظهر لنا قريبا

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله
اتفق معك اسعار النفط انا اراها هي تميل الى الهبوط مع ترند هابط واضح جدا و هذا ما نراها منذ اسبوعين من التداول

ابوعلى
03-25-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا لااتداوال على النفط ولا المعادن ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم شكرا للمنتدةىى

fouadar
03-25-2017, 02:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Ami abdou
03-25-2017, 02:59
فعلا فيه عىقة بين كل من الدولار و النفط و الذهب ايضا و لابد ان نعمل هذذا بالحسبان .. فالعىقة بين النفط و الدولار هى علاقة عكسية تمام ...

abdallah.2017
03-25-2017, 06:11
من االبديهى والطبيعى الفوركس هو موجة صعود وهبوط للمؤشرات وﻻ علينا التحديد الصحيح للصفقات وموجات الهبوط والصعود للمعادن واﻻسهم طبيعى .

alonsoo
03-25-2017, 06:27
انا لى فترة كبيرة اخى الفاضل لم القى نظرة على النفط الخام لاننى اعتمدت الان فى تداولاتى بالتحديد ما يقرب من ثلاث عملات فقط الحمد لله

ashmawey
04-15-2017, 21:06
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

rayzigar
04-16-2017, 12:02
اظن يا اخي انه السبب الكبير وراء تراجع اسعار النفط الزيادة القياسية في الانتاج من الدول الي تكون منظمة الاوبك اي الي تبيع نفط
انا في رايي الحل للرجوع الى اسعار النفط العادية وبقوة ان الدول تحدد الانتاج في قيم اقل من الحالية حتى تعود للنفط اهميته ومكانته

hoho13
04-16-2017, 12:30
شكرا على هده المعلومة القيمة واتمنى ان تفيد الجميع مع تمنياتي للجميع المزيد من النجاح
بالتوفيق وتقبل مروري

Mr Fathy
04-20-2017, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم انا اصلا مش عارف اللى بيشتغل على السلع والنفط الخام والدهب والفضة ىوكدا بيشتغلوا عليهم ازاى رغم الاسبريد بتاعها عالى جدا

abutalia
04-25-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز عن النفط الخام وباذن الله تعالي تقدم لنا الافضل والمواضيع التي تزيد مستاوي المعارف في الفوركس للاعضاء

Hamza El36
04-25-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن بانخفاض أسعار النفط فإن سعر الدولار يرتفع...
عموما أخي الكريم هناك العديد من العلماء الذين حرموا التداول في السلع لعدم تحقق التقابض فيها........
والله أعلى وأعلم.
أتمنى التوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

Mony Ezzat
04-27-2017, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك النفط اذا انخفض اكيد بيصعد مره اخرى لان النفط سلعه مطلوبه ددا عالميا زي الدولار الامريكي بالظبط

mohamed97
04-28-2017, 19:38
انا لسه مبتدا وكنت عاوز اعرف ازاى اعرف المواقع النصابه من الصادقه
ولو فى مواقع صادقه ياريت حد يساعدنى
ولكم جزيل الشكر
692222

mohamed97
04-30-2017, 17:49
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .
ولا يوجد اناس محترفون حتى لو وجدت ستجدهم يهتمون بالتجاره لأنفسهم****////////

almajek22
04-30-2017, 17:53
السلام عليكم من فضلكم اريد معرفه ما هو رمز النفط علي منصه الميتاتريدر لاني بحثت ولكن صراحه لم اعرف اسمه لاني يمعت ان هنا علاقه قويه بينه وبين الدولار الكندي اريد ان استفيد منها تقبلوو مروري

el7agga
04-30-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي التحليل الفني القوي للنفط وانا لا اتاجر علي النفط لكني اهتم به لمتابعه عمله الدولار كندي نظرا للارتباط الكبير بينهم .............

mohamed shams
04-30-2017, 18:33
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اسعار النفط لا تعتمد على موشرات ولكن هو السلعه الوحيده التى تتاثر
باى حدث سياسى وارتفاع البترول سيكون كبير الى حد ما فى الفترات القادمه
بالتوفيق

michael1
04-30-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى الفاضل فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان
فى الهبوط المستمر حتى الان فى التداول عليه

skylol
05-07-2017, 20:23
السلام عليكم روحمة الله وبركاته

اخي الغالي استمرار انخفاض اسعار النفط شيء سيء جدا على الاقتصاد المحلي والعملة المحلية ايضا اتمنى ان يعاود الارتفاع في قادم الايام

fayadansakr
05-11-2017, 01:16
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز
نعم يا صيجقي اني في حوله و اخسر في حلول الان حوالي عشرين دولار

---------- Post added 05-11-2017 at 12:16 AM ---------- Previous post was 05-10-2017 at 11:38 PM ----------

السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز
انا اتعرض لخصاره بشكل حالي بسبب النفظ و الذهب يا صديقي العزيز

elmister
05-22-2017, 09:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب تحياتي واحترامي وتقديري لحضرتك وبعد هذا صحيح فقد واصلت اسعار النفط الهبوط تحت خط ال 50 الذي كان يعتبر دعما قويا .. تقبل مروري وشكرا

zunebha
05-22-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي المريم الاسعار تتغير بتغير العوامل الخارجية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Mohamed Youssef
05-23-2017, 13:19
السلام عليكم ورحم الله وبركاتة
شكرا علي هذة الاخبار المفيدة
موضوع رائع وجميل جدا
ربنا يوفقك في التداول يارب

fouadar
05-23-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لانخفاض الحالي في أسعار النفط الخام يأتي في ظل ارتفاع مستويات الدولار الامريكي في الأسواق المالية
تقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
05-24-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته باركح الله فيك علي التحليل الفني لاسعار النفط الخام وانا اتابع النفطج والذهب فقط ولا ادخل عليهم في صفقات لان بهم شبهه حرمانيه والله الموفق

KARIM2017
05-24-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحيااتي علي موضوعك المهم الشيق الذي يفيدنا كثيرا في
مجال التداول

nour3iny
05-24-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا واعتقد ان الموضوع منذ ما يقارب السنتين والتحليل يختلف عن الان تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله
يجب الابتعاد من النفط اليوم حتى استقرار السوق بان لا تواجه مشاكل كبير قد تؤثر عليك و على حسابك

mid0killer
05-24-2017, 19:25
مشكووووووووووور يا اخي الغالي على الموضوع الممتاز اسعار النفط الان فى امريكا عاليه جداااا بسب المخزون من النفط الخام بامريكا قليل جدا وان شاء الله الناس هنا تستفاد وبالتوفيق للجميع فى المنتدي

raxid
05-24-2017, 19:29
قد الاونة الاخيرة ارتفعت بالفعل اسعار النفط مقارنة باسعارها في الفترة القصيرة الماضية بسبب نتيجة لصدور اخر التقارير الاقتصادية الايجابة

أحمد سالمان
05-24-2017, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك علىمجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات في مجال الفوركس مما يساعد المبتدئين مثلى في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات تقبل مرورى و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

yousseff
05-24-2017, 20:33
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته___
نعم اخي لقد هبطت اسعار النفط في الفتره الماضيه ..
بسبب الاخبار والتقارير الاقتصاديه السلبيه لاسعار النفط
اتمني التوفيق لك ولاعضاء المنتدي الكرام....

عاطف محمد
05-24-2017, 22:58
هذا صحيح فقد واصلت اسعار النفط الهبوط تحت خط ال 50 الذي كان يعتبر دعما قويا لكن سرعان ما كسره السعر و هذا ادى الى تضرر دول منظمة الاوبك المصدرة للبترول

amir anwar
05-28-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع الاسف اخي مع هذا الانخفاض لأسعار النفط خسرني الكثير من الاموال لكن الحمد لله علي ادارة رأس المال لقد انقذت نفسي من المارجن

sinaa
06-03-2017, 20:39
دائما ماكان السوق البترولي متغير ومتقلب واعتقد ان عملية الهبوط لاسعار البترول ستستمر بالهبوط وذلك نتيجة ارتفاع المخزون الامريكي منه مع زيادة انتاج البراميل .
شكرا لك علة هذا الموضوع الشيق وعلى هذه المعلومة .
مع تحياتي لك .......

amine-14
06-03-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو رايح فين بالظبط بعد كل ده لازم نبقى عارفين كويس ان النفط مش ممكن تتوقعه الايام دى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

m7med
06-03-2017, 21:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
06-29-2017, 04:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وذلك في ظل قوة مستويات الدولار إلى جانب التأثير السلبي لتخمة المعروض من النفط في الأسواق بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Abu_Yassin
06-30-2017, 12:37
وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على العرض والتحليل لحركة النفط الخام وفى أنتظار المزيد من التقارير الأقتصادية

emadomda
04-17-2018, 19:03
الميزة الرئيسية لإشارات الفوركس هو استكشاف بعض صفقات التداول الجيدة التي قد يصعب على المتداول العادي إيجادها بنفسه. يقوم العديد من المتداولين بتطبيق هذه الإشارات على حساب تجريبي اولا لتقييم مدى جودتها ومستوى أدائها, وتلك بالفعل فكرة جيدة قبل أن يقرر المرء المخاطرة برأس ماله عند تطبيق هذه الإشارات على حساب تداول حقيقي. احد الأمور الأخرى التي يجدر أخذها في الاعتبار هو إستراتيجية التداول التي يمكن استخدامها مع هذه الإشارات. على سبيل المثال, قد يصعب استخدام إشارات التداول مع إستراتيجية التجارة السريعة أو الاسكالبنج بالنظر إلى أنها تستند إلى اطر زمنية محدودة وتداولات خاطفة وهو ما قد لا يتوافق مع نوعية إشارات التداول. لهذا السبب فان مثل هذه التوصيات والإشارات تكون مناسبة عادة للفترات الزمنية الأطول

amine saddiki
04-17-2018, 21:26
اخي الفاضل انا لا اتاجر بالنفط او جميعالمعادن كل ما هو شكرا على هدا التوضيح بخصوص هدا و نأمل ان تفيدنا بالمزيد عنه و شكرا

ehabbob
04-17-2018, 21:59
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق \

forexone1
04-17-2018, 22:11
سعار النفط الخام مره في الهبوط في اسعار النفط الخام تؤثر تاثيرا كبيرا العوامل الاقتصاديه على مستوى العالم كذلك الاخبار السياسيه و الاخبار بين الدول الكبرى في الخام التي تؤثر تاثيرا كبيرا في اي مشكله تحدث في العالم او في اي دوله من دول العالم

manotripleewry
04-17-2018, 22:16
اعتقد انه سيحدث تغيير سريع فى هذه الفتره
وسيرتفع النفط مجددا السوق طبيعى به تقلبات
وتغيرات لا يمكن توقعها والنفط هام جدا واعتقد انه سيرتفع

A.mustafa
04-20-2018, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
وايضا التقارير القتصاديه التي تعتبر محرك اساسي وقوي لسوق الفوركس ايضا..

abdogamal
01-04-2020, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه الاخبار ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

Sofien
01-04-2020, 01:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لدي سؤال فيما يخص المتاجرة على النفط هل السوق التداول على النفط مفتوح على مدار الساعة كما هو الحال في الفوركس

وكم حجم السبريد عندما تقوم بفتح صفقة فيه ، لدي مدة في هذا المجال ولم أفكر أبداً في فتح أي صفقة إلى في أزواج العملات الرئسية فقط هههههه