PDA

View Full Version : انخفاض في خام غرب تكساس الوسيط

8150017
07-17-2015, 20:27
برميل الخام الأمريكي الخفيف يطيل تراجعه الأسبوعي مهددًا باختراق أدنى الدعم الحرج 50.00 دولار.

خام غرب تكساس الوسيط معزز بـ 50.00$ حتى الآن

يتم تداول أسعار النفط الخام عند قيعان عدة أشهر بالقرب من المقبض 50.00 دولار، حيث تستمر المخاوف بشأن فائض الإمداد العالمي في التأثير على المعنويات.

الاتفاقية الأخيرة بين إيران والقوى الغربية قد أضافت لاحتمالية المزيد من التراجع في الأسعار على المدى المتوسط لى الطويل، حيث يقدر الخبراء أن الدولة المنتجة للنفط في الشرق الأوسط قد تحتاج لستة أشهر على الأقل للعودة إلى مستويات الإنتاج قبل فرض العقوبات.

بالإضافة لذلك فإن ارتفاع نغمة العرض على الدولار مرة أخرى قد عززتها البيانات الإيجابية في الاقتصاد الأمريكي والتوقعات برفع لاحق من العام من قبل البنك المركزي الأوروبي والتي شاركها أيضًا التشاؤم بشأن النفط الخام.

مستويات المراقبة لخام غرب تكساس الوسيط

في الوقت الحالي يتراجع خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.81% عند 50.50 مع وجود الدعم التالي عند 50.14 (قاع 17 يوليو) يليه 49.47 (قاع 6 أبريل) وأخيرًا 48.11 (قاع 2 أبريل). على الجانب الآخر فإن اختراق 56.78 (قمة 3 يوليو) قد يستهدف 57.95 (قمة 2 يوليو) ثم 58.98 (قمة 1 يوليو).

salahusmo94
07-17-2015, 21:20
ارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت يوم الخميس بعدما أدى انقطاع الكهرباء إلى توقف الإنتاج في أكبر حقل نفطي في بريطانيا لكن عقود الخام الامريكي اغلقت منخفضة بعد ان تخلت عن مكاسبها الاولية في رد فعل على بيانات من شركة جينسكيب للمعلومات النفطية تظهر مزيدا من الارتفاع في مخزونات الخام في مركز تسليم العقود الآجلة في كاشينج بولاية أوكلاهوما.

hamiido
07-18-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول انخفاض في خام غرب تكساس الوسيط موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

ramziyagoub
07-18-2015, 05:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ,,مشكور اخي الكريم علي الاخبار المفيدة و المهمة للمتاجرين في اسهم الذهب الاسود النفط ,,,و بدورها توثر مثل هذه الاخبار ايضا علي سوق التجارة بالعملات ,,وتقبل فائق الاحترام

MBARKA AZZA
07-18-2015, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي
علي هدا الموضوع حول انخفاض في خام غرب تكساس الوسيط موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي

---------- Post added at 04:01 AM ---------- Previous post was at 04:01 AM ----------

علي هدا الموضوع حول انخفاض في خام غرب تكساس الوسيط موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي

youssefhesham
07-18-2015, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة هو فعلا اثر انخفاض خام غرب تكساس الوسيط كان كبير بس الحمد لله تم الربح من ذلك الانخفاض وشكرا تحياتي لكم ......تقبل مروري

abdelsamed47
07-18-2015, 16:02

haythem505
07-18-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت اكيد تقصد الاكسبرت وطبعا الاكسبرت خطر جدا وممكن رصيدك يتصفر في ثواني يعني بدون اي مقدمات<br>وطبعا انا مش بفضله خالص انا بستخدم التحليل في الصفقات وبتداول على بعض الاخبار وشكرا ليك

mido2015
07-20-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمة تحياتي لاعضاء منتدى فوركس مشكور اخي على التحليل الرائع لأن مثل هذه التحيلات مفيدة جدا للتاجر يجب التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقي.
بالتوفيق

salahusmo94
07-20-2015, 12:38
هبطت صادرات الخام السعودية في مايو أيار لأدنى مستوياتها منذ ديسمبر كانون الأول حيث أظهرت بيانات رسمية أن الصادرات بلغت 6.935 مليون برميل يوميا مقارنة مع 7.737 مليون برميل يوميا في أبريل نيسان

lyes1977
07-24-2015, 08:50
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

بيداء علي
07-24-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الفاضل على نشر هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مناطق التداول على خام تكساس
وننتضر كل جديد بتوفيق اخي

haythem505
07-24-2015, 14:01
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

eslamtotti
07-29-2015, 13:54
بسم الله
طرحك لموضوع انخقاض قى خام غرب تكساس الوسيط رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

Shadi
07-29-2015, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و ب ركاته
جزيل الشكر لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جدا جدا

حسنى صادق
07-29-2015, 14:45
لابد من تلعم المزيد من الطرق التى تعبر من اهم الوسائل فى فهم تحركات سوق النفط و منها انة سوق عالمى يتاثر بالعديد من الظروف الاخرى فى السوق

وعد العيون
07-29-2015, 15:25
بسم الله العلي القدير
تحية طيبة لجميع اخواني وبعد :
تحليل رائع ومتميز لخام غرب تكساس
و نرجو من الاعضاء المحترفيين افادتنا فى هذا المجال القيم
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

05AG
07-30-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيببة لجميع اعضاء الكرام
حربة مرا وخصر وانا لم انجح واما الان احاول من جديد
وشكرن عى جهودك وكرمك اللذات قمت بهما في هذا الموضوع
واتمن التوفيق لجميع

Wassa04
07-30-2015, 23:53
السلام غليكم و رحمة الله و بركاته
توصية جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

saidac
07-31-2015, 00:07
قامت العقود الآجلة لنفط خام غرب تكساس الوسيط WTI فى بورصة نايمكس Nymex بمحو المكاسب السابقة وتحولت إلى المنطقة السلبية خلال جلسة التداول الأوروبية، حيث يستمر المتداولون فى مراقبة الشأن اليونانى ومحادثات إيران قبيل البيانات الأسبوعية لعدد منصات الحفر.

saidac
07-31-2015, 00:10
حاليا، يتداول خام غرب تكساس الوسيط wti منخفضا بنسبة -0.24٪ عند منطقة 59.58، متذبذبا حول منطقة 59. تتداول أسعار النفط على انخفاض طفيف، لتواصل الخسائر لليوم الثالث على التوالى، حيث ينتظر المتداولون الإصدار الأسبوعى لعدد منصات الحفر الأمريكية فى نهاية الأسبوع للمزيد من المؤشرات على تضاؤل المعروض.20800

OSAMA AMER
07-31-2015, 00:47
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركاتـــه
مرحبا اخوانى الكرام اعضاء المنتدى . لا اعرف ما هذا الاسبوع الكل يتراجع نفط وذهب الا الدولار فهو الوحيد الى اثبت قوته

chihebb
07-31-2015, 01:01
قامت العقود الآجلة لنفط خام غرب تكساس الوسيط WTI فى نايمكس Nymex بمحو المكاسب السابقة وانخفضت قليلا فى الصباح الأوروبى مع مواصلة المخاوف بشأن زيادة المعروض فى الضغط على مشاعر المستثمرين.

---------- Post added at 12:01 AM ---------- Previous post was at 12:00 AM ----------

يتداول خام غرب تكساس الوسيط wti هابطا بنسبة -0.40٪ عند منطقة 50.61 دولار/برميل، بالقرب من أدنى مستوياته اليومية الذى سجله سابقا عند منطقة 50.38. تم الحد من صعود النفط الخام وانخفض حيث واصلت مخزونات النفط الخام فى ��لولايات المتحدة فى الإلقاء بثقلها على معنويات السوق، مما أثار مخاوف من ارتفاع امدادات الخام بشكل ساحق.

auoubharrab2
08-09-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول انخفاض في خام غرب تكساس الوسيط موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك الم..................ميزة تقبل مروري........

jalel
08-27-2015, 00:10
يظهر سعر النفط تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً عند دعم الوتد الصاعد الذي يظهر بالرسم البياني، وكما أشرنا صباحاً، يحتاج السعر لكسر دعم هذا النموذج لتحفيز السعر على مواصلة الاتجاه الإجمالي الهابط، حيث يمثل كسر مستوى 39.00 مفتاح التوجه نحو 35.13 كمحطة رئيسية تالية.

إجمالاً، سنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الهابط بشرط الثبات دون مستوى 40.65، حيث إن اختراق هذا المستوى سيوقف الموجة الهابطة الحالية ويقود السعر لبدء محاولات تعويض الخسائر التي تكبدها مؤخراً.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 37.50 والمقاومة 40.65

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

whiteheart
11-30-2015, 02:25
قرأت الخبر ( انخفاض في خام غرب تكساس الوسيط )) وافادني بالسوق ../
اتمنى الاستمرار لطرحك للمواضيع هنا و خاصة الاخبار المهمة

kazo2015
11-30-2015, 13:25
السلام عليكم حقيقية الأمر تحليل متميز ورائع أفدتنا به خاص بــ انخفاض في خام غرب تكساس الوسيط برميل الخام الأمريكي الخفيف يطيل تراجعه الأسبوعي مهددًا باختراق أدنى الدعم الحرج 50.00 دولار مثل هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في فهم كيفية التعامل مع سوق الفوركس يجب التعلم أولا في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.

youn
12-01-2015, 00:28
اخي الفاضل انا لم اختلف معاك تحليلك الفني في محله تماما وانا تاكيدا لكلامك قلت ممكن يكون لينا اهداف اكبر من 20 نقطة لو الأخبار ساعدت انعكاس السعر هيكون في قوة دفع قوية
كما اني وضعت مشاركة من ساعتين تقريبا وضعت فيها تحركات الزوج في شهر 7 /2010 وهي شديدة الشبة بما يحدث الأن كما انني مش مرتاح من يوم الأربعاء من سهولة الشارت
كما لو كان هناك من يدفعك علي البيع بربح مضمون وهنا ضع علامة استفهام كبيرة علي العموم نحن امام سيناريو غامض بعض الشئ لان لو السوق خلى من الغموض كان قفل من زمان

abdelelah
12-27-2015, 22:15
الاتفاقية الأخيرة بين إيران والقوى الغربية قد أضافت لاحتمالية المزيد من التراجع في الأسعار على المدى المتوسط لى الطويل، حيث يقدر الخبراء أن الدولة المنتجة للنفط في الشرق الأوسط قد تحتاج لستة أشهر على الأقل للعودة إلى مستويات الإنتاج قبل فرض العقوبات.