PDA

View Full Version : اليوميه والاسبوعيه Pivot الطريقة الرقميه لحساب نقطة ال

drkim
07-17-2015, 22:08
هى النقطه المحوريه وتستطيع من خلالها ان تبنى استراتيجيه خاصه بك والاستفاده بها Pivot وال

دائما تكون مغناطيس للسعر اى تقوم بجذبه كلما كان قريب منها فيذهب اليها ثم يقوم بتحديد اتجاهه وغالبا يذهب اليها اولا قبل ان يأخذ اى اتجاه Pivot نقطة ال

Pivot فإذا اخترقها صعود يصعد السعر واذا كسرها هبوطا هبط السعر ويمكن ايضا ان تستفيد منها عن طريق كلما وجدت السعر قريب منها افتح صفقه يكون هدفها نقطه ال

: نأتى للاهم وهى معرفه الطريقه الرقمية لحساب هذه النقطه وهى كالاتى

عند اغلاق الشمعه اليوميه فى نهايه اليوم وافتتاح شمعه اليوم الجديد نقوم باستخراج 3 اشياء من الشمعه اليوميه التى تم اغلاقها

الهاى
اللو
الكلوز

ثم نقوم بجمع الهاى + اللو + الكلوز = الناتج ثم نقوم بقسمه هذا الناتج على 3

مثال على اليورو دولار

الشمعه اليوميه السابقه

الهاى 1.0962
اللو 1.0855
الكلوز 1.0873

نقوم الان بجمع الثلاثه

1.0962 + 1.0855 + 1.0872 = 3.269

ثم نقوم بقسمه هذا الناتج على 3

3.269 / 3 = 1.0896

اليوميه وتستخدم نفس الطريقه على الشمعه الاسبوعيه Pivot وهذه تكون نقطه ال

اتمنى لكم التوفيق والنجاح

a7med sniper
07-18-2015, 05:57
شكرا لعى الموضع وعموما فى هذا السوق ممكن التعامل معها من خلال مؤشر يرسمها بشكل اتوماتيك

يوميا واسبوعيا والله المستعان وبالتوفيق

ابو سالم
07-18-2015, 09:16
"شركة جي اكس ماركتس" (http://www.gxmarkets.com) تقدم لك المساعدة وتوفر لك التحاليل اليومية مجانا من خلال موقع الشركة "gxmarkets (http://www.gxmarkets.com) " والفيس بوك والواتس اب وتوفر دورات تدريبية لتتعلم كل ما هو جديد في المجال .

محمد السيد
07-19-2015, 15:43
والله انا عملت بالبيفوت فترة طويلة وجدته لا يلائمني تماما .. ووجدت افض منه الفيبو ناتشي
لأن الفيبو طبعا كل ما يفعله انه يقدم لك مستويات لتبدا من عندها واخرى للوقوف عندها ولكنه من غير معرفة الميل فانك تسير في الصحراء بدون مرشد

YMTMAX
07-21-2015, 07:36
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

Wassa04
07-21-2015, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

troybradbit1
07-24-2015, 19:25
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن اليوميه والاسبوعيه Pivot الطريقة الرقميه لحساب نقطة ال
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

05AG
07-31-2015, 09:05
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

salahgold
10-28-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

AHMED91
10-28-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
توجد بعض المؤشرات التي توضح قيمة النقطه بمنتهي البساطة

amr222
10-30-2015, 01:56
يمكن كلامى يعترض عليه الخبراء لكن دى الحقيقه
لقد جربت كل الاستراتيجيات المتاحه على المواقع ووجدت انها بلا فائده وتحتاج لضوابط معينه
اظن ان التحليل الفنى اهم من اى استراتيجيه
تحياتى لك

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

يمكن كلامى يعترض عليه الخبراء لكن دى الحقيقه
لقد جربت كل الاستراتيجيات المتاحه على المواقع ووجدت انها بلا فائده وتحتاج لضوابط معينه
اظن ان التحليل الفنى اهم من اى استراتيجيه
تحياتى لك

melad
10-30-2015, 02:40
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على شرح النقطة المحورية او pivot point او P.P , و هو أداة من الأدوات الهامة اللتى يستخدمها المتاجريين الفنيين و يستخدموها فى تحديد مناطق الإنعكاس , تحياتى لك و بالتوفيق

melad
10-30-2015, 02:42
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على شرح النقطة المحورية او pivot point او P.P , و هو أداة من الأدوات الهامة اللتى يستخدمها المتاجريين الفنيين و يستخدموها فى تحديد مناطق الإنعكاس , تحياتى لك و بالتوفيق

omerhomsy
11-20-2015, 20:51
***** ^-^ *****

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

Koumedaym
11-29-2015, 23:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
طريقة الرقميه لحساب نقطة.
مشكور وبالتوفيق .

forexforex
11-29-2015, 23:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و السلام على اشف المرسلين
طرح جميل لموضوع اليوميه والاسبوعيه Pivot الطريقة الرقميه لحساب نقطة
بارك الله فيك اخي الكريم و تقبل مروري

mohamedrefaat
11-29-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد، طبعا اخي ان سوق الفوركس هو فرصة كبيرة لتحقيق النجاح والارباح والفرصة متاحة للجميع عرب واجانب ، شكرا جزيلا اخي على هذة المساهمة وبالتوفيق للجميع