PDA

View Full Version : العملات الرئيسية (Majors Currencies):

hicham9000
07-17-2015, 23:55
العملات الرئيسية هي العملات الأكثر تداولاً في سوق العملات العالمية مقابل الدولار ، وعددها 16 عملة ، لكن أهمها 6 عملات هي (بالترتيب حسب حجم التداول عليها)
: اليورو ، الين الياباني ، الجنيه الإسترليني ، الفرنك السويسري ، الدولار الأسترالي ، الدولار الكندي. وأسمائها المختصرة كالتالي:

اليورو: Eur/usd

الين الياباني: Usd/jpy

الجنيه الإسترليني: Gbp/usd

الفرنك السويسري: Usd/chf

الدولار الأسترالي: Aud/usd

الدولار الكندي: Usd/cad

abdelsamed47
07-18-2015, 00:40
شكرا اخى الكريم , بصراحة انا ماكنتش عارف الموضوع دة قبل كدة , اعتقد انة هايفيدنى كتير خصوصا فى الصفقات الطويلة الأمد , للمحافظة على الربح اذا كان الواحد عاوز يكمل فى الصفقة , ومايفتحش صفقة تعزيز جديدة , شكرا اخى بارك الله فيك

a7med sniper
07-18-2015, 03:29
شكرا لك اخى الكريم وعموما فى التداول فى هذا السوق افل انى اتعامل مع الازواج المباشره عن اى ازواج اخرى والله المستعان

وبالتوفيق للجميع هنا

hamiido
07-25-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول العملات الرئيسية في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

Abdelhedi
07-29-2015, 23:35
اخي الفاضل hicham9000 مرحبا بك في المنتدي و انشاء الله تعجبك تعليقاتي علي موضوعك و نستفيد جميعا
و اقولها لك الفوركس ليس لعبت بسيطة بل هو تجارة و لها اصولها و لهذا انصح الجميع بالتحليل الجيد قبل الدخول في اي صفقة.

OSAMA AMER
07-30-2015, 15:48
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته الاخــوة الكـــرام
مرحبا بك اخى وكل اعضاء المنتدى . ايضا اخى الكريم يعتبر الدولار النيوزلندى من العملات الرئيسية وهو من اهم العملات مقابل الدولار الامريكى

choomido
11-09-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح