PDA

View Full Version : ما هو الهدف (Take Profit)

hicham9000
07-18-2015, 00:08
وهو السعر الذي يحدده المتداول كحد لجناء الأرباح وإغلاق الصفقة على ربح ، ويمكن تحديد أمر جناء الارباح عن طريق عدد نقاط معين ،كما ويمكن

تحديده عن طريق تحديد مبلغ معين كهدف ربحي ، وقد يكون حد جناء الأرباح هاما" للمتداولين الذين لا يتواجدون دائما" أمام الحاسوب .

مثال توضيحي : قام المتداول بشراء عمله اليورو دولار على سعر معين وهو 1.2850 , ولتحديد الهدف (Take Profit) نقوم بوضع السعر الذي نريد

الاغلاق عليه في خانه الـ (Take Profit) , فليكن 1.2880 .. نضع هذا الرقم في الخانه المخصصه له .. ونترك العمليه فاذا وصل السعر الى

1.2880 يتم اغلاقها اتومتيكيا على ربح 30 نقطه

abdelsamed47
07-18-2015, 00:39
شكرا اخى الكريم , بصراحة انا ماكنتش عارف الموضوع دة قبل كدة , اعتقد انة هايفيدنى كتير خصوصا فى الصفقات الطويلة الأمد , للمحافظة على الربح اذا كان الواحد عاوز يكمل فى الصفقة , ومايفتحش صفقة تعزيز جديدة , شكرا اخى بارك الله فيك

اسلام احمد فؤاد
07-18-2015, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء المنتدى الكرام الموضووووووووووع فى غايه الاهميه ومش عاوزين اى اقتباسات عشان الاعضاء كلها تستفاد
شكرا لكل اعضاء المنتدى الكرام
اتمنى لكم دوام التوفيق جميعا

a7med sniper
07-18-2015, 02:53
هو هفك من الصفقه وهو امر معلق عندما يصل السعر له يتم قفل الصفقه على الربح المحددوالله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

Elkhaldi
07-18-2015, 03:13
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك على كل هذه التوضيحات الرائعة واتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم شكراً تقبل مروري تحياتي

omarx150
07-18-2015, 03:26
شكرا على التوضيح ربى يوفقكم جميعا واتمنى ان الاعضاء يكونوا بيستفادوا من هاد الموضيع وتعم الفائده والارباح العاليه على الجميع ان شاء الله
وجزاكم الله خيرا اخى الفاضل ورمضان مبارك عليكم اجمعين :]

hamiido
07-25-2015, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الهدف واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

05AG
07-31-2015, 09:21
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

tareq sleem
11-11-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

samyalkenawi
11-12-2015, 00:09
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
اللهم هب لى علما نافعا وعملا شافعا وقلبا خاشعا وخلقا رافعا
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانذله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
اللهم اغننى بحلالك عن حرامك واجعلنى من الراضين التوابين السابقين
اللهم انك غفور رحيم تحب العفو فاعفوا عنا
=============

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:05 PM ----------

$-$-$-$-$-: (^.\|/.^) :-$-$-$-$-$
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
=====================
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله لصاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
فى انتظار المذيد من علمكم وبارك الله فيكم
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

alizert2015
01-18-2016, 16:02
بسم الله الرحمان الرحيم
الهدف هو ان تحصر الارباح في
حدود معينة تراه مناسبة لك
اخي الكريم و شكرا على الموضوع

katreenaziz
01-18-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وانا ارى ان امر جنى الارباح مش محتاج شرح ولكن يمكن ان المبتدئين قد يكون مفيد بلنسبة لهم تقبل تحياتى

heroo252
01-18-2016, 16:22
الهدف او جنى الربح او التيك بروفت هو المكان الى انتا بتتوقع عنده ان
السر هيعكس ويمشى عكس صفقتك ولازم تخرج بالربح الى حققته من الصفقه وقتها