PDA

View Full Version : Eur/usd انخفض في نهاية دورة الولايات المتحدة

mohamed alikouki
07-18-2015, 00:31
اليورو كان ادنى من الدولار الامريكى يوم الجمعة.

Eur/usd كان يُتداول على 1.0831, انخفض بنسبة 0.41%

الزوج على الأرجح سيجد دعم عند 1.0829, اخفض مستوى اليوم, ومقاومه عند 1.1198, اعلى مستوى الاثنين.

في الوقت نفسه, اليورو انخفض مقابل الجنيه البريطاني و الين الياباني, وكان eur/gbp يتساقط بنسبة 0.32% ليصل 0.6946 و eur/jpy يسقط بنسبة 0.47% ليصل 134.37.

mido2015
07-19-2015, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على المجهودات الرائعة في التحليلات اليومية الخاصة بسوق الفوركس يجب التعلم الجيد من هذه التحليلات والاستفادة منها بشكل جيد انصح بتطبيقها اولا في الحساب التجريبي قبل البدء في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق

salahusmo94
07-19-2015, 14:11
أنا أشعر أنها ليست سوى مسألة وقت قبل أن يحدث التقلب ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الدولار الأمريكي قوي جداً بشكل عام

ahmedibrahim258259
07-19-2015, 15:14
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان اليورو ضعيف وهايكمل الترند الهابط في الايام المقبله وجزاك الله خير على التحليل
تقبل مروري

lyes1977
07-20-2015, 07:54
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

05AG
07-31-2015, 03:15
يكافح الزوج لاسترداد المستويات فوق المقبض 124.00 على خلفية المزيد من التحيز المستمر على الرغم من الأرقام الإيجابية من الأجندة الأمريكية اليوم. في الواقع فقد أتت أسعار المستهلك المؤقتة متماشية مع التوقعات خلال يونيو، مرتفعة بوتيرة سنوية 0.1%، فيما ارتفعت الأساسية بنسبة 1.8% على أساس سنوي.

أظهرت مزيد من البيانات قراءة قوية من تصاريح البناء وبدايات الإسكان حيث توسعت إلى 1.343 مليون و 1.174 مليون على التوالي. التالي في الأهمية سيكون القياس الأولي لمؤشر رويترز وميتشغان والمتوقع أن تأتي عند 97.0 للشهر الحالي.

auoubharrab2
08-09-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين
الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا...............

sos_sara
08-30-2015, 09:03
بالتوفيق و من نجاح الي اخر
مشكورين لك على تلك المعلومات التى فى ظاهرها انها بسيطة ولكنها نافعة للجميع وخاصة المبتدئين ارجو ان لاتحرمنا

bakhouch
02-15-2016, 11:12
تحليل رائع ومفيد خاصة ان كان يتعلق بـ انخفض في نهاية دورة الولايات المتحدة اليورو كان ادنى من الدولار الامريكى يوم الجمعة. فقط يجب التركيز الجيد في كيفية الاستفادة من هذه التحليلات خاصة اناه ميدة جدا للتاجر.
شكرا وتحياتي للجميع.

modein
02-15-2016, 15:17
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله روعة روعة النصائح دي لانها تحطك في الواقع ونرجو منك يااخي المزيد من هذه الابداعات

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 12:15 PM ----------

رائع ومفيد خاصة ان كان يتعلق
بـ انخفض في نهاية دورة الولايات المتحدة اليورو كان
ادنى من الدولار الامريكى يوم الجمعة. فقط يجب التركيز الجيد في كيفية الاستفادة من هذه التحليلات خاصة اناه ميدة جدا للتاجر.
شكرا وتحياتي للجميع.

medo19193
03-09-2016, 10:26
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

---------- Post added at 07:25 AM ---------- Previous post was at 06:41 AM ----------

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم

---------- Post added at 07:26 AM ---------- Previous post was at 07:25 AM ----------

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم

mahmoudreda0
03-17-2016, 16:39
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الجميل جدا
موضوع اكثر من رائع مشكور اخي الغالي على هذا
التحليل الجميل و فى انتظار المزيد من التحليلات القادمه
والافضل ان شاء الله

elamir84
04-20-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

reyad badawy
04-21-2016, 01:56
مشكور اخى الكريم
شرح وافى ومفيد جدا فى انتظار باقى المواضيع الشيقة منك والمفيده والهادفة جعلة الله فى ميزان حساناتك وبارك فيك

LoVer STyLe
05-24-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع Eur/usd انخفض في نهاية دورة الولايات المتحدة
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

redasaad
05-28-2016, 15:17
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

kota95
05-28-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخوتى الاعزاء على هذا الموضوع
الممتع الذي سيساعد الأعضاء الكرام على التداول
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول
فروعه تحليلك لانخفاض اليورو دولار

Lwlidanoss
06-12-2016, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
Eur/usd انخفض في نهاية دورة الولايات المتحدة
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

adoula
06-12-2016, 15:30
شرح متميز لــــ Eur/usd انخفض في نهاية دورة الولايات المتحدة اليورو كان ادنى من الدولار الامريكى يوم الجمعة مثل هذه التحليلات تعطي للتاجر فكرة جميلة عن كيفية التعامل مع سوق الفوركس.
تحياتي

Ilovemygod
06-26-2016, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
Eur/usd انخفض في نهاية دورة الولايات المتحدة
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله