PDA

View Full Version : نصائح للمساعدة في التداول

hicham9000
07-18-2015, 00:47
متى يجب زيادة/تقليص حجم المركز:
متى واجهالمتداول فترة صعبة، يجب أن تكون ردة فعله الأولى تقليص حجم عمليات التداول. فيقوممثلاً بالانتقال من التداول بخمس مجموعات في الوقت نفسه إلى التداول بمجموعتين فيالوقت نفسه. ولكن، للأسف، يحاول العديد من المتداولين التعويض عن الخسارات من خلالزيادة حجم عمليات التداول. ولكنهم نادراً ما ينجحون، ذلك أن قرارهم نابع عنالانفعال لا عن العقل. لزيادة الحجم يجب أن يكون الوضع إيجابياً، فيكون بالتاليالوقت المثالي للمتداولين للمغامرة.

a7med sniper
07-18-2015, 03:03
عموا كل متاجر بيوزن له طريقته فى التداول الاهم انه يكون على ثقه فى التعامل بها

وبيواجه نفسه بالنتائج والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

omarx150
07-18-2015, 03:35
شكرا لك اخي الكريم على المواضيع الطيبة والشكر الى كل ما هو قائم على المواضيع مثل هذه لانه فعلا مجهود كبير في خدمة الفوركس وتعلم الفوركس وبالدرجة الاولى المنتدى الغالي

05AG
07-31-2015, 09:37
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

chomadara
10-18-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

sofpreda
10-19-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الشكر موصول على هدا الموضوع الجميل وعلى المعلومات القيمة نرجوا المواصلة والتوفيق للجميع

ahmed bakry
10-30-2015, 05:24
كل شكر وتحية وتقدير ليك على نصائحك دى لكيفية المساعدة ف عملية التداول واشكرك جدا وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

bahoma310
10-30-2015, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انت و التحليل الفني الخاصبك على حسب قناعتك بتحليلاتك
تقبلو مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء منتدانا الكريم

احمد محسن
10-30-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى العزيز شكرا على المجهود الرائع
استفدنا كثيرا من خبرتك
اتمنى لك التوفيق

aissadz
10-30-2015, 19:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

amr222
10-30-2015, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حجم سوق الفوركس كبير و كبير جدا
و العوامل المحركة للسوق كثيرة و كثيرة جدا أهمها
الأخبار الصادرة عن الدول و تعتبر مؤثرة جدا
بالتوفيق يا غالي

snnaky
03-30-2016, 15:08
للاسف انت بتنقل كلام وانت مش عارف معناة وللأسف انت لما بتنقل الكلام مش عارف تشرحة لان الى كاتبة كاتبة من مستوى معين ويندرج تحتة كلام تانى للتفصيل والشرح وانت للأسف اخدت جزء وسايب جزء وعشان كدة الكلام والموضوع مبتور فياريت لما تحب تنقل وطالما مش بتعرف تكتب يبقى تختار الموضوع الصح وتاخد الجزء الصح بدون حذف منة عشان الموضوع يكون مكتمل

elsuper
03-30-2016, 15:09
عموا كل متاجر بيوزن له طريقته فى التداول الاهم انه يكون على ثقه فى التعامل بها

وبيواجه نفسه بالنتائج والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

معتصم سباعنة
03-30-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيلالشكر لتوضيح النصائح وانا انصح بتقليص حجم التداول في اوقات الاخبار القوية
بالتوفيق

yousse
03-30-2016, 18:37
النصائح رغم أنها مجرد كلمات إلى أن فائدتها كبيرة جدا وقد لن تستور إن كنت هناك نصائح فعلا مدى قد تفعل لمن تلقها

chef
03-30-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

yousse
03-30-2016, 19:07
النصاح التي لسأقدمها لك وأقدمها لكل الموبرديئين وحيت تعلم ولا تتعتمد على أحد فأنت أيضا تسطيع النجاح متل دلك الشخص الدي ترد أن تعتمد عليه أو يمكن أن نقول دلك الشخص الدي يرد أن يوهمك أنه أحسن منك

rawan shaban
03-30-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي هذة النصائح القيمة وفي انتظار المزيد دمت سالما

omargallow
03-30-2016, 19:22
السلام عليكم احييك اخي على المشاركة
بالفعل المتداول يجب عليه تقليص الصفقه في حالة الخطر
ولا يجب عليه الطمع وتكبير الصفقه بدون اسباب قويه
اسكرك عاى طرحك للموضوع