PDA

View Full Version : إليك طريقتان ينصح بهما لوضع أوامرالشراء أو البيع لتفادي الخسارة

hicham9000
07-18-2015, 00:49
المستويان المنخفضان في اليوم. تتضمن هذه التقنية وضع أوامر الشراء أو البيع لتفادي الخسارة تقريباً 10 نقاط تحتالمستويين المنخفضين في اليوم للزوج. والهدف من هذه التقنية هو أنه في حال انخفضالسعر إلى مستويات أدنى، لن يرغب المتداول في المحافظة على المركز نفسه. مثلاً، إذاكان المستوى المنخفض الأخير لشمعة اليورو/الدولار الأميركي 1.2900، وكان المستوىالمنخفض السابق للشمعة 1.2800، فيجب أن يوضع الإيقاف حوالي 1.2790 أي 10 نقاط بعدالمستويين المنخفضين في اليوم، في حال أراد المتداول الدخول. ومع مرور يوم آخر،يستطيع المتداول رفع الإيقاف 10 نقاط بعد المستويين المنخفضين الجديدين في اليوم.

· Parabolic SAR. من أنواع مؤشرات التوقف التي تعتمد على التغير المفاجئ Parabolic SAR، وهو مؤشر يكون موجوداً على تطبيقات رسوم بيانية عديدة تتعلقبالتداول بالعملات. يعرض مؤشر التوقف Parabolic SAR الذي يعتمد على التغير المفاجئتصويراً من النقاط الصغيرة على الرسم البياني حيث يجب تحديد وضع الإيقاف. إليكممثال عن رسم بياني يستخدم

a7med sniper
07-18-2015, 03:02
شكرا لعى الموضوع وعموما كل متاجر وله الاسلوب الفنى اللى بيتعامل به
بس من تجربتى الباربوريك سار من اسوء المؤشرات اللى تعيد رسم نفسها بشكل ممل

hamiido
07-25-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول وضع أوامرالشراء أو البيع لتفادي الخسارة موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

zouhairzz
07-25-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات تقبل مروري يا غالي

05AG
07-31-2015, 09:36
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

mehdichooo
08-23-2015, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

karimovtich
08-24-2015, 04:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم علي موضوعك المتمير والبروبليك سار لم اكن اعرفه الي وقت قريب ولكنه مؤشر رائع جدا وقوي كما انه سهل الفهم وانا باستخدمه في كل استراتيجياتي

angelos
08-24-2015, 05:09
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

sansam
08-24-2015, 05:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم كل الشكر على هذه النصائح الرائعة و الشرح الرائع نتمنى من حضرتكم المزيد
و لكم مني أطيب المنى

pepobm
08-24-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة وشرح ميسر ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها
وننتظر منك المزيد تقبل مرورى
والله ولى التوفيق

iraq
08-24-2015, 12:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على الشرح
والموضوع الاروع والمفيد لنا كمبتدئين في هذا المجال
مع كل التوفيق والتقدم في هذا المجال ان شاء الله

harimeche
08-24-2015, 15:44
المستويان المنخفضان في اليوم. تتضمن هذه التقنية وضع أوامر الشراء أو البيع لتفادي الخسارة تقريباً 10 نقاط تحتالمستويين المنخفضين في اليوم للزوج. والهدف من هذه التقنية هو أنه في حال انخفضالسعر إلى مستويات أدنى، لن يرغب المتداول في المحافظة على المركز نفسه. مثلاً، إذاكان المستوى المنخفض الأخير لشمعة اليورو/الدولار الأميركي 1.2900، وكان المستوىالمنخفض السابق للشمعة 1.2800، فيجب أن يوضع الإيقاف حوالي 1.2790 أي 10 نقاط بعدالمستويين المنخفضين في اليوم، في حال أراد المتداول الدخول. ومع مرور يوم آخر،يستطيع المتداول رفع الإيقاف 10 نقاط بعد المستويين المنخفضين الجديدين في اليوم.

· Parabolic SAR. من أنواع مؤشرات التوقف التي تعتمد على التغير المفاجئ Parabolic SAR، وهو مؤشر يكون موجوداً على تطبيقات رسوم بيانية عديدة تتعلقبالتداول بالعملات. يعرض مؤشر التوقف Parabolic SAR الذي يعتمد على التغير المفاجئتصويراً من النقاط الصغيرة على الرسم البياني حيث يجب تحديد وضع الإيقاف. إليكممثال عن رسم بياني يستخدم

------------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أكيد هي طريقة لا غير وقد يتجاوزهـــا السعر ويهبط

مع التحية وبالتوفيق

YMTMAX
09-30-2015, 11:55
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

amramr
09-30-2015, 17:16
اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

mohammed2015
09-30-2015, 17:55
شكرا لك جزيلا اخي الكريم الفاضل على معلوماتك وتحليلاتك القيمة والرائعة .. وبارك الله فيك
تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdo8
09-30-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع الموضوع الرائع ده
أنا أحب مثل هذه المواضيع الهام وأتمنا دائما أن تقدم لنا مثل هذه المواضيع
الرائع وشكرا

ESS19s
09-30-2015, 18:54
شكرا اخي على هذا الموضوع المهم جدا لنا كمبتدئين
نتمنى التوفيق للجميع في هذا المنتدى

Wassa04
09-30-2015, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
10-05-2015, 15:18
نشكرك استاذنا الفاضل على هذه الاستراتيجيتين الممتازتين .. و نخطرك انه جاري تسجيلهما لعمل
باك تيست لها للتحقق مما اذا كان من الممكن ان نضيفها الى الاستراتيجيات التي نعمل عليها من عدمه ..

hassann
10-16-2015, 15:28
اشكرك على هذا الشرح
ولكن أخي أحيانا السوق في الأسبوع الواحد لا يتحرك بمقدار 100 نقطة وأحيانا أكثرمن ذلك يعني مفهوم موضوعك أن نضع للمية نقطة 10 نقاط

jawad69
10-16-2015, 15:37
لايمكن التكهن بالصعود والنزول من خلال بيانات الموشرات ولكن للوضع الاقتصادي والسياسي العالمي دور كبير في ذلك

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:33 PM ----------

حسنا هذا موضوع يجب ان يناقش بصوره شامله .. تحياتي

omerhomsy
10-25-2015, 16:02
***** ^-^ *****

طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز ومجهود رائـــع الله يعطيكـ العافيه يااخـــ...
. لـروحكـ السعاده الدائمــه لكـ ودي يزف باقات وردي.
وشكراً على هذا الابداع في شرح موضوع وقف الخسارة
تقبل مني جزير الاحترام والتقدير

anasstig
10-25-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على المعلومات الرائعة و القيمة
ننتظر جديدك أخي الكريم
تحياتي لك أخي..

AHMED91
10-25-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا علي الموضوع اخي الكريم
فعلا طريقه جيده ولكن الاهم هو الدخول عند نقاط قويه سواء في البيع او الشراء

queen_yasmeen
10-25-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على المعلومات الرائعة و القيمة وهي عن
وضع أوامرالشراء أو البيع لتفادي الخسارة
و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

ahmedibrahim258259
10-25-2015, 18:47
بسم الله الرحمن الرحيم انا فعلا بشتغل عليه وموش بقدر اني استغني عنه على فريم الربع ساعة ومحقق معاه نتائج معقولة الى حد كبير
تقبل مروري

amr222
10-29-2015, 16:39
السلام عليكم
اخي توجد مواقع كثيرة تقدم هده الخدمة و لكنها
غير صحيحة و انصحك ان تعتمد على نفسك لانها
لو كانت توصيات تربح دائما ما بعاها اصحابها و بالتوفيق
تحياتي سلام

ahmed bakry
11-13-2015, 13:19
مشكور اخى الكريم على وضعك لتلك الشروحات بخصوص اوامر البيع والشراء واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

snnaky
12-14-2016, 15:36
يا اخى الكريم اسمحلى انى انوة وانبة حضرتك ان اى موضوع تعليمى لازم يكون لة اصول فى الشرح وحضرتك بما انك فاتح موضوع تعليمى واجب عليك انك تتبعها
اولا انت عامل موضوع تمام بس فين الشرح بتاعك وفين ادواتك انت اكتفيت بالشرح النصى ودة مش كفاية لازم يكون فى شرح من خلال الشارت الفنى توضح علية المعلومة او النموزج او الحاجة اللى عاوز توضحها لنا مش بالكلام بس

mohamedsonbol
12-20-2016, 06:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

doaa sary
12-20-2016, 17:37
موضوع مهم ومميز بالنسبالى انا ف الاستوب لوز بحطة ع بعد من50 ل100نقطة مثلا وف الاسكالبنج مش بستخدمة
وبالنسبة للهدف لو شغالة اخبار ممكن100 نقطة وف الاسكالبنج 7 نقط فقط
بالتوفيق للكل

bakdz
12-20-2016, 21:10
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
الدخول بأمر الشراء او البيع يكون عن طريق استراتيجية متبعة او خطة وعية و من الالإضل على المتداول ان يعتمد على التحليل افني او الأساسي .

snnaky
05-12-2017, 17:46
السوق مشبيمشى بنظام اسطامبة خليك مرن مع السوق لأن السوق لو اشتغلت فية بنظام ثابت تخسر لذا عليك ان تتجاوب مع السوق وتستخدم فنيات التداول ومههاراتة إن اختيار تعلم طريقة استخدام نماذج شموع حركة السعر على شاشة الرسوم البيانية الافتراضية البسيطة هو قرار يمكنك اتخاذه فسوف يزيد بشكل كبير من احتمال عدم وقوعك في فخ أخطاء التداول الانفعالي، والجانب الأخر

xmenflis1
05-29-2017, 18:49
مرحباً
شكراً على إضافة
لايمكن التكهن بالصعود والنزول من خلال بيانات الموشرات ولكن للوضع الاقتصادي والسياسي العالمي دور كبير في ذلك
بتوفيق للجميع