PDA

View Full Version : اليوميه والاسبوعيه Pivot الطريقة الرقميه لحساب نقطة ال

drkim
07-18-2015, 01:44
هى النقطه المحوريه وتستطيع من خلالها ان تبنى استراتيجيه خاصه بك والاستفاده بها Pivot وال

دائما تكون مغناطيس للسعر اى تقوم بجذبه كلما كان قريب منها فيذهب اليها ثم يقوم بتحديد اتجاهه وغالبا يذهب اليها اولا قبل ان يأخذ اى اتجاه Pivot نقطة ال

Pivot فإذا اخترقها صعود يصعد السعر واذا كسرها هبوطا هبط السعر ويمكن ايضا ان تستفيد منها عن طريق كلما وجدت السعر قريب منها افتح صفقه يكون هدفها نقطه ال

: نأتى للاهم وهى معرفه الطريقه الرقمية لحساب هذه النقطه وهى كالاتى

عند اغلاق الشمعه اليوميه فى نهايه اليوم وافتتاح شمعه اليوم الجديد نقوم باستخراج 3 اشياء من الشمعه اليوميه التى تم اغلاقها

الهاى
اللو
الكلوز

ثم نقوم بجمع الهاى + اللو + الكلوز = الناتج ثم نقوم بقسمه هذا الناتج على 3

مثال على اليورو دولار

الشمعه اليوميه السابقه

الهاى 1.0962
اللو 1.0855
الكلوز 1.0873

نقوم الان بجمع الثلاثه

1.0962 + 1.0855 + 1.0872 = 3.269

ثم نقوم بقسمه هذا الناتج على 3

3.269 / 3 = 1.0896

اليوميه وتستخدم نفس الطريقه على الشمعه الاسبوعيه Pivot وهذه تكون نقطه ال

اتمنى لكم التوفيق والنجاح

nes_trader
07-20-2015, 18:15
ان الاعتماد على نقاط البيفوت اليومية هي من اهم طرق المتاجرة
و اكثرها ربحية لانها استراتيجية قوية حسب تجربتي الخاصة

roony
07-23-2015, 20:58
شكرا أخي الكريم و بارك الله فيك
على هذه الإستراتجية الرائعة
لكني أفضل الإعتماد على الطرق الكلاسيكية
لأني أراها تنجح معي مرات عديدة

Wassa04
08-17-2015, 12:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جميييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

killer007
09-05-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
الف شكر لك اخي بصراحه انا لم تكن عندي معلومات عن Pivot ولم اكن افهم هو دوره في التداول لكن بعد هذا شرح المفيد اخدة معلومات عنه مفيده جدا
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Ayache
09-05-2015, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك على الطريقة على الرغم أنني لم أفهم جيدا
سيتم محاولة القراءة مرة أخرى

mostfahlm
09-05-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي ان شاء الله سأجرب الطريقة وسأتدرب عليها في الديمو لنتأكد منها

waleed shaaban
09-05-2015, 17:53
شكرا على الطريقه التى شرحت بها نقطه جنى الارباح ا صحا التعبير
فالبوفيت مؤشر رائع وجميل يمكن للجميع ان يستفيد منه وانا اولهم
واستعمله فى الاوقات التى ارى تئرجح فى السوق

rachadcom
09-23-2015, 23:10
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

بارك الله فيك اخي الغالي على هذا لاطرح الرائع اتمنى ما تحرمنا جديدك ..... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

sharshabil
10-27-2015, 14:11
هناك مؤشرت كتيرة تحتسب نقاط البيفوت
و هناك ايضا موقع استعلمه فب بعض الاوقا يعطي تلك النقالط و هي ممحدثة في ل خمس دقائق .

dhmo
10-27-2015, 19:35
هناك مؤشرت كتيرة تحتسب نقاط البيفوت
و هناك ايضا موقع استعلمه فب بعض الاوقا يعطي تلك النقالط و هي ممحدثة في ل خمس دقائق .

مهم انك تعرف ان المؤشرات كلها بتتبع السعر اخي وحتى هذا المؤشر بس اهم حاجه ان المتاجر يعرف ازاي يستخدم المؤشر صح وازاي يفرق بين الاشارات الصحيحه والاشارات
الكاذبه علشان يحقق النجاح

asxqwzdc3
10-28-2015, 15:53
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

hamdi44
10-28-2015, 16:03
الفوركس محتاج متابرة و اجتهاد في البداية
يعني لازم تتعلم كتير و تجرب على الديمو وكل مرة تتعلم من اخطائك و تزيد خبرتك

عمار ملكاوي
10-28-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله ربركاته
صديقي الكريم مشكور صديقي على هذا المصطلح وتعريفنا به وايضا هنالك استراتيجيات كثير يمكنك اللجوء لها
تقبلوا مروري

sharshabil
10-28-2015, 16:50
هناك مواقع تستخرج تلك التنقاط و يكون التحديث في كل فترة
و ممكن ان تعمل بحث عنها هي اسهل من اننا نقع نحتسب االافتتاح و الاغلااق ,

asxqwzdc3
10-29-2015, 12:32
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

salak
10-29-2015, 12:34
بالنسبة للبايفوت فمستوياته لا اعرف بالضبط كيفية حسابها ووضعها في الشارت طبعا
انما عموما الظاهر ان الاستراتيجية هذه جيدة وعدد مستعملي الطريقة كثير على ما يبدو

sinn
10-29-2015, 12:35
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

kacembouden1
10-31-2015, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

sinn
10-31-2015, 18:51
Content=السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

---------- Post added at 04:51 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

Content=السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

kacembouden1
10-31-2015, 18:52

one god
11-01-2015, 19:47
من الجيد يا اخي ان الواحد منا يحسب نقاط البايفوت بلا حاجة الى المؤشر الفني المعروف
بالتالي انا افضل بصراحة المؤشر لاني كثير الكسل والمؤشر يقوم بالامر بدلا عني

asxqwzdc1
11-04-2015, 14:58
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

dhmo
11-12-2015, 17:07
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

وفعلا بيكون هنا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

novy
11-16-2015, 14:17
بالنسبة لنا لحماية عاصمتنا داخل الأعمال الفوركس يجب علينا بدلا من استخدام الحصول على الأرباح والخسائر وذلك لأن أمر مهم جدا وضروري من أجل أن لنا لتسوية طويلة للأعمال التجارية الصغيرة الفوركس كمهنيين لأن فيه لنا مسألة خجولة

حدو بكري
11-19-2015, 08:00
اخى الكريم التحليل اﻻخبارى هو نفسه التحليل اﻻساسى
واﻻخبار تعج من اﻻشياء الهامة جدا واللى ممكن اة تكسب الكثير من ورائها

mhran
11-19-2015, 10:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... شكرا جزيلا اخي على طرح هذه الاستراتيجية .. بصراحة انا لم اجربها و لا اعرفها و لكن ساجربها .. تقبل مروري و بالتوفيق للجميع انشاء الله .

مريم ميري
11-19-2015, 10:59
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة الطريقة الرقمية غالبا ماتعطي نتاءج مضبوطة لانها تعتمد على حسابات مبوطة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

elfaresyoussef
11-19-2015, 11:04
لنها استراتيجية قوية حسب تجربتي الخاصة و من اهم الطرق الناجحة في المتاجرة و نجحت معي الكثير من المرات تحياتي لك تقبل مروري

FMtrader و XM محترف
11-20-2015, 00:35
جزاك الله كل الخير
وجعله الله في موازين اعمالك ونفع المسلمين بعلمك
احسنت احسن الله اليك
شوف هذا الموقع اخى ان شاء الله يفيدك
http://www.***********.com/technical...-200603205734/

mahdinaat
11-20-2015, 00:36
بارك الله فيك على الطريقة على الرغم أنني لم أفهم جيدا
سيتم محاولة القراءة مرة أخرى

jaouad ouaiss
11-20-2015, 01:14
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الموظوع القيم حقيقة لم اكن اعرف طريقى حساب النقطة الا الان وبفظلك وفظل المنتدى الحبيب ,تحياتي اخي

hamdi44
11-20-2015, 01:26
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته نا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي امنياتي للجميع
بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع
تقبل مروري و شكرا

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 02:34
أخي لو سمحت عندي سؤال ما معنى هذه المصطلحات ممكن تعريف لكل واحد منك أخي
الهاى
اللو
الكلوز

malak558
11-20-2015, 03:27
نقاط البايفوت من الطرق الرقميه لتحديد دعوم ومقاومات بناء على حركة اليوم السابق
وطبعا هيكون صعب حسابها يدويا كل يوم وللتسهيل فى حاسبة بايفوت وفى مؤشرات للبايفوت جاهزه

haroug
11-21-2015, 13:53
اخى الكريم الفوركس ليس بالحظ وان كان كذلك لما وجدت اغلبنا هنا انا هو تحليل للسعر
والاخبار لتوقع اتجاه السعر وتقوم بالمتاجره معه وجنى الارباح او الخسائر فى حال كنت
مخطئ ويمكنك تشبيهه باى تجاره على الارض....

marwanadam
11-21-2015, 15:13
نعم اخى لبد من ان تتعرف ان تحل السوق على الفريمات الكبير
لكى تتكون لديك الصورة الواضح لكى تدخل فى الصفقة بشكل من الاحترافية لدى يجب ان تسير الامر بهداا الطريقة
وبتوفيق

asx
11-24-2015, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

farola
11-25-2015, 13:44
أنا توظيف فردي الهاتف الخليوي نظام التشغيل والتجارة على أن الإرادة .. قمنا بتسليم منصة mt4 إلكترونيا، ويمكن إنشاء العديد من الحسابات بشأن مختلف في نفس البرنامج بكل بساطة ... ربما على الأرجح، وهذا يربط جنبا إلى جنب مع نظام الهاتف الخليوي معلومات ... حسنا، أعتقد أنك بالإضافة إلى ذلك يمكن الحصول على هذا فيما يتعلق حافة والجديد اي فون 4 ... بالتالي هذه الأيام، يمكنك تطبيق تداول العملات الأجنبية على كل والهاتف الخليوي التي تحتوي على الإنترنت ..

Shadi
11-25-2015, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير اخي الكريم على موضوعك الرائع و المميز بخصوص نقاط البافيوت اليومية و الاسبوعية
جزيل الشكر

lmo
11-25-2015, 22:43
أنا توظيف فردي الهاتف الخليوي نظام التشغيل والتجارة على أن الإرادة .. قمنا بتسليم منصة mt4 إلكترونيا، ويمكن إنشاء العديد من الحسابات بشأن مختلف في نفس البرنامج بكل بساطة ... ربما على الأرجح، وهذا يربط جنبا إلى جنب مع نظام الهاتف الخليوي معلومات ... حسنا، أعتقد أنك بالإضافة إلى ذلك يمكن الحصول على هذا فيما يتعلق حافة والجديد اي فون 4 ... بالتالي هذه الأيام، يمكنك تطبيق تداول العملات الأجنبية على كل والهاتف الخليوي التي تحتوي على الإنترنت ..

maryhano
11-29-2015, 12:30
أنا لا أعتقد أن هناك وجود إشارة تداول ممتازة من أجل الاستفادة من هذا لتوليد تقرير تداول ممتازة. العديد من المعلمون تبادل علامات التجارية والجزء الأكبر، ممتازة وتصبح مربحة. تحتاج إلى استخدام إشارة الخاص من أجل فتح الوظيفي. الخبراء والمستثمرين مربحة بأي حال من الأحوال وفقا لمصدر واحد معين لتوليد إيرادات كبيرة. عندما معظمنا يجد بعض النجاح بجوار نحن بحاجة إلى اختيار حقيقي بعد التأكد من الاستفادة من انخفاض وقف بغض النظر عن مدى قوة إشارة الخدمة الخاص بك وسوف يكون.

maryhano
11-30-2015, 14:23
تاجر دون النجاح ليس خاسر. سوق الفوركس هو معقد جدا وغير متوقعة. يكاد يكون من المستحيل أن تكون ناجحة في جميع الحالات. يمكنك أن تكون حذرا ومحاولة لتحقيق وسيلة للنجاح على المدى الطويل. فوركس يعطي دائما الانتقام.

heroo252
11-30-2015, 14:40
وليه تشغل بالك بنقاط البايفوت وحسابها هيكون ازاى
فى مؤشرات فنيه بتقوم بالدور ده انا حملت واحد منها وبشتغل بيه
مؤشر رقمى هام جدا

ringo
11-30-2015, 15:17
والله يا اخي الكريم التحليل اﻻخبارى هو نفسه التحليل اﻻساسى لان لهم سند واحد وهو الاخبار الاقتصادية
والله الموفق والمعين

ynwa1892
11-30-2015, 15:23
السلام اخي شكرا على الشرح الممتاز والرائع والكثير سيسستفيد منه ننتظر جديديك ياغالي لان الكثير اصبح يختفي ولا يفد المبتدئين
وفقك الله

houssemmidou4
12-22-2015, 17:57
مشكوور على الشرح المميز لاستراتيجية البايفوت و التي يستعملها الكثير من التجار و هم يربحون منها الكثير
و لكنني افضل العمل بالمؤشرات مثل الستوكاستيك و الموفينغ افيردج و البولينغر

badide
12-26-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

forez
01-25-2016, 12:07
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
هناك مؤشرت كتيرة تحتسب نقاط البيفوت و هناك ايضا موقع استعلمه فب بعض الاوقا يعطي تلك النقالط و هي ممحدثة في ل خمس دقائق .

abdallah201227
01-29-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم بارك الله فيك اخي العزيز علي هذا المجهود الرائع .تقبل مروري ..

latraaa
01-29-2016, 14:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شاء الله

alizert2015
01-29-2016, 14:45
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع حول الطريقة الرقميه لحساب نقطة لبيفو
و شكراهذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا الميدان اخي الكريم

jallou
01-30-2016, 23:39
حققت العملة الأوروبية الموحدة اليورو بالأمس ارتفاعا بنسبة 0.2 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ، فى ثالث مكسب يومي على التوالي ،مستفيدة من تراجع العملة الأمريكية مقابل أغلبية العملات الرئيسية بفعل انحسار توقعات رفع جديد لأسعار الفائدة الأمريكية هذا الأسبوع.

snnaky
02-10-2016, 21:30
نعم اخى هى من طرق المتاجرة الرقمية او التى تعتمد على الأرقام والأحصائات بشكل خاص وهى من الطرق المشهرة
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل

forez
02-15-2016, 11:43
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
هناك مؤشرت كتيرة تحتسب نقاط البيفوت و هناك ايضا موقع استعلمه فب بعض الاوقا يعطي تلك النقالط و هي ممحدثة في ل خمس دقائق .

aissaalg
02-15-2016, 12:40
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

global
02-15-2016, 14:20
يا اخي الكريم نعم والله ان نقاط البيفوت هي من المؤشرات الجميلة في الفوركس وعليها اقبال كبير
والله الموفق والميعن

yossry
02-15-2016, 14:27
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

dhmo
02-15-2016, 16:13
يا اخي الكريم نعم والله ان نقاط البيفوت هي من المؤشرات الجميلة في الفوركس وعليها اقبال كبير
والله الموفق والميعن

تحتاج فعلا للخبره للعمل بها واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

never11
02-16-2016, 22:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

badboy
02-16-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
شكرا علي المقدمة الحلوة و المفيدة و اتمني ان تكون الافادة قد عمت للاشخاص الكثر
و الله أعلم و الله الموفق
:bravo: :bravo: :bravo: :bravo:

talel babchia
02-16-2016, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا على الطريقه التى شرحت بها نقطه جنى الارباح ا صحا التعبير
فالبوفيت مؤشر رائع وجميل يمكن للجميع ان يستفيد منه وانا اولهم
واستعمله فى الاوقات التى ارى تئرجح فى السوق........................................ ............................بالتوفيق للجميع

eslamelbaz200@gmail.com
02-16-2016, 23:12
شكرا أخي الكريم و بارك الله فيك
على هذه الإستراتجية الرائعة
لكني أفضل الإعتماد على الطرق الكلاسيكية
وشكرا على مجهودك

عاشق الفوركس
03-15-2016, 23:41
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على التحليل القيم ادي امدتنا به امل ان يفيد لاالخوة الكرام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

neversi3
03-16-2016, 22:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عادل كامل
03-16-2016, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخوتي الاعزاء علي هذه المعلومات وهذا التوضيح الهام
اللي يفيد كل المشتركين والاعضاء الجدد مثلي وتقبل مروري

mourada
03-18-2016, 18:56
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا لكيفية حساب نقاط البايفوت اليومية و الاسبوعية و هذا لطف منك لاننا استفدنا منك كثيرا و ننتظر منك المزيد من العطاء

ملاك الروح
03-19-2016, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيح الطريقة الرقمية او ما يسمى بالتحليل الرقمي وخط البايفوت
اتمنى لك التوفيق

asmaa mahmod
03-19-2016, 00:56
كنت محتاجه طريقه احتساب ال pivot اظنها طريقه جيده لاحتساب النقطه التنبؤيه التى تسير عليها بارك الله فيك افادتنى كثيرا ربنا يوفقك وتقبل مرورى

neversi4
03-19-2016, 23:52
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-28-2016, 14:31
الفوركس محتاج متابرة و اجتهاد في البداية
يعني لازم تتعلم كتير و تجرب على الديمو وكل مرة تتعلم من اخطائك و تزيد خبرتك

tfkamal
03-28-2016, 23:05

اللهم يا من لا يصفه نعت الواصفين ويا من لا يجاوزه رجاء الراجين ويا من لا يضيع لديه أجر المحسنين ويا من هو منتهى خوف العابدين ويا من هو غاية خشية المتقين هذا مقام من تداولته أيدي الذنوب وقادته أزمة الخطايا واستحوذ عليه الشيطان فقصَّر عما أمرت به تفريطا وتعاطى ما نهيت عنه تعزيزا كالجاهل بقدرتك عليه

nonam
07-26-2016, 19:16
السلام عليكم ...نقاط البيفوت من الادوات الهامة الل يمن المهم جدا ان تعمل معاها ومن المهم التعامل مع التحليل الفني والتعامل مع الادوات اللي في المنتدي ومن المهم جدا التعالم مع الحساب الحقيقي ومن الادوات الهامة الكتير ال يموجودة في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Mohammad shafik
07-26-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
الف شكر لك اخي بصراحه انا كنت اتمنى ان اتعلم طريقة حساب نقاط Pivot ولم اكن افهم هو دوره في التداول لكن بعد هذا شرح المفيد بالتوفيق للجميع

algoddam
07-26-2016, 19:41
سمعت وشاهدت هذه الاستراتيجية التي تسمى بالمغناطيس وهي احد استراتيجايت العرب من مصر تحديدا
وقد روج لها في يومياته على اليوتيوب وهذه الاستراتيجية تقريبا عند الفترة التي يفتح فيها السوق الاوروربي وقد جربتها لكن كانت عادية

ابوفؤاد
07-26-2016, 20:02
هذا البوفت لها الكثير من الخصائص و هو تعريفك بالمكان الذى على السعر اختباره قبل تحديد المكان الذى يذهب اليه و بالتالى يمكنك ان تعمل على تلك النقطه او انتظر ما يتم من شانها من ارتفاع عنها او هبوط

salamat
07-31-2016, 14:10
فعلا اسمع كثيرا عن نقاط البايفوت ولكن الاهم ان الواحد لا يتاجر باي اسلوب مهما كان الا بعد التجربة في الحساب الديمو
من جهة اخرى لابذ من اعتماد اكثر من تقنية في خلق الفرص حتى تكون الصفقة قوية لان الفرصة كانت بعد فلترة قوية

lebouziramzinio
07-31-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل هناك مؤشرت كتيرة تحتسب نقاط البيفوت

salichou
07-31-2016, 15:19
انك تعرف ان المؤشرات كلها بتتبع السعر اخي وحتى هذا المؤشر بس اهم حاجه ان المتاجر يعرف ازاي يستخدم المؤشر صح وازاي يفرق بين الاشارات الصحيحه والاشارات الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية

Forex-eg
03-28-2017, 18:59
من افض الطرق بالنسبة لى هو الحساب اليومى للنقاط حيث يحدد لك عدد الارباح والخسائر فى وقتها مع اعتماد نهائى للتداولات مشكور على المعلومات

ahmed abdelmomen
03-28-2017, 21:41
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وطبعا نقاط البايفوت من ضمن اساليب التحليل الفني
الرائعة وهي بتعتمد على معادلة معينة وممكن نستخدمها مع الفيبوناتشي لتقويتها

alonsoo
04-03-2017, 08:56
البيفوت بوينت من اقوى الاستراتيجيات فى سوق الفوركس انا لم اتعامل معه من قبل لكننى قرأت انه لو تواجد البيفوت اليومى مع الاسبوعى
فى مكان واحد فهى اقوى منطقة على الاطلاق على الشارت

yaseranwer
04-03-2017, 09:59
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

zunebha
04-03-2017, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
جمع النقاط جد مهم بالفوركس والطريقة يجب ان تكون منسقة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

midobols
04-03-2017, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ان الاعتماد على نقاط البيفوت اليومية هي من اهم طرق المتاجرة
و اكثرها ربحية لانها استراتيجية قوية حسب تجربتي الخاصة

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 23:24
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

Mohamed Youssef
04-13-2017, 17:23
السلام اخي شكراً على المعلومة الجيدة
الطريقة الرقمية جيدة لمن يجيد التحليل الفنى
بارك الله فيك أخى الكريم
وفقك الله لكل خير يارب

o123
07-21-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-24-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله. من المعروف أن الصفقات دات الاتجاه الشراء تكون لها ربح كبير في عدد النقاط عكس الصفقات دات الطابع البيعي

hooda
08-08-2017, 15:07
بسم الله الرحمن الرحيم
دائما تكون مغناطيس للسعر اى تقوم بجذبه كلما كان قريب منها فيذهب اليها ثم يقوم بتحديد اتجاهه وغالبا يذهب اليها اولا قبل ان يأخذ اى اتجاه

A.mustafa
05-05-2018, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
استراتيجية قوية حسب تجربتي الخاصة و من اهم الطرق الناجحة في المتاجرة و نجحت معي الكثير من المرات واتمني لك التوفيق..

zndo910
05-06-2018, 01:44
هناك أنواع عدة لشركات الوساطة المالية في الفوركس وتختلف كل واحدة عن الاخرى باختلاف امكانياتها وشروطها وسياستها وهنا سنتحدث عن نوعين أساسيين من شركات الوساطة وهما شبكات الاتصال الالكترونية ECN ، وصانعي السوق Market Maker. ولجعل عملية اختيارك سهلة وملائمة لاحتياجات تداولك يجب عليك التعرف على جميع ميزات شركات الوساطة في سوق الفوركس، وعليك البحث عن وسطاء قادرين على تنفيذ صفقاتك بسرعة وتنفيذ سريع لجميع أوامرك بطريقة سليمة تضمن عدم وجود أي خلافات خلال هذه المدة.

annas
05-30-2018, 21:16
مشحور اخي على الشرح ولكن كنت قد جربت احد
الاستراتجيات مسبقا تنص على انه السعر سوف
يعود الى نقطة البيفوت من جديد ولكي لم اوفق فيها

salijiji0
05-30-2018, 21:20
شرح ممتاز و رائع اشكرك اخي الكريم على هذا التحليل الفني القيم و ساعمل على تتبعه لتحقيق بعض الربح ان شاء الله