PDA

View Full Version : كم سأربح اذا انفقت ....

Pages : [1] 2

iklan207
07-18-2015, 02:49
الــــــــــســــــــــــ ــلام عــــــــــــلـــــــــــ ــيــــــــــــــكـــــــ ــــــم و رحــــــــــمــــــــــــ ــة الله ، شباب عندي سؤال الله يجازيكم بخير
مثلا لو انفقت 100 دولار و نجحت في الصفقة كم تتوقعون الربح يكون ما بين شو الى شو و شكرا

nes_trader
07-20-2015, 18:03
في الفوركس لا نقول اننا انفقنا بل خاطرنا يا صديقي و بشكل عام ان قيمة
الربح تعتمد على الاستراتيجية و على قيمة المخاطرة في الحساب بشكل اساسي

ashawky99
07-22-2015, 01:10
هذا يعتمد علي حجم العقد المستخدم فمثلا اذا كنت فاتح الثفقه
نصف دولار يساوي نقطه وكسبت 100 نقطه تكون ربحت 50 دولار
وهكذا

ahmed shehata2020
07-22-2015, 01:58
الفوركس لا نقول اننا انفقنا بل خاطرنا يا صديقي و بشكل عام ان قيمة الربح تعتمد على الاستراتيجية و على قيمة المخاطرة في الحساب بشكل اساسي مثال ذلك اذا كنت فاتح الثفقه
نصف دولار يساوي نقطه وكسبت 50 نقطه تكون ربحت 25 دولار وبالتوفيق

roony
07-24-2015, 02:27
أخي لكي تعرف كم ربحت في صفقة ما
يلزمك ان تعرف ما هو حجم اللوت التي تتداول به و عدد النقاط التي ربحتها
لدى أنصحك بدراسة أساسيات الفوركس
أولا قبل إيداع اموال قد تخسرها في هذه السوق

pepobm
07-24-2015, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم لا بد فى البدايه ان تفهم التداول الاول هنا انت تتعمل مع حجم العقد وهو يسمى اللوت فلا بد ان تذكر انك تتداولت بلوت كام
التوفيق من عند الله

Wassa04
07-24-2015, 02:48
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مرحبا اخي الكريم ...لم افهم قصدك انفقت 100 دولار
يعني راس مالك 100 دولار او ماذا تقبل مروري

pepobm
07-24-2015, 02:55
اخى العضو الكريم لا بد فى البدايه ان تفهم التداول الاول هنا انت تتعمل مع حجم العقد وهو يسمى اللوت فلا بد ان تذكر انك تتداولت بلوت كام
التوفيق من عند الله

kheireddine
07-24-2015, 03:41
لسلام عليكم ورحمة الله☻ وبركاته ▬.☻...........♥
يا صديقي
إعتبر التداول بمثابة مصيدة ☺
نعم صديقي
ربنا يباركلك ☻
♥صديقي الكريم
اتمنى الاخوة الكرام يفيدونا ويفيدوك فى هذا الموضوع
في الفوركس لا شيء مضمون لا نقول اننا انفقنا بل خاطرنا يا صديقي و بشكل عام ان قيمة
الربح تعتمد على الاستراتيجية و على قيمة المخاطرة↓ في الحساب بشكل مهم
و ربنا يوفقك♥

و انا مستمر معاك باذن الله و ربنا يوفقنا جميعا♥
▬.......♣
ولا تستعجل الربح حتى لا تخسر كل شىء....♣
♥ و اتمنى لك التوفيق و للجميعا♥:/♂☻☺

youcef147
07-24-2015, 03:46
اخي امر التداول ينحصر بين الربح و الخسارة لدى يجب مشاورة خبير
في التداول لانه امر صعب للغاية ويمكن الخسارة

ynwa1892
07-24-2015, 18:55
ألسلام اخي ممكن ان تذهب ال 100 دولار وتخسرها كامل وممكن ان تصبح 100000000 يعني الفوركس من الصعب ان تعرف مساره
وفقك الله

haythem505
07-24-2015, 19:01
التوفيق من عند الله

dhmo
07-26-2015, 21:26
ألسلام اخي ممكن ان تذهب ال 100 دولار وتخسرها كامل وممكن ان تصبح 100000000 يعني الفوركس من الصعب ان تعرف مساره
وفقك الله

سواؤ ربح او خساره هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

jaune
07-26-2015, 21:27

karim02
07-26-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

smartvision
07-27-2015, 15:52
وفقك الله

heba_a
07-27-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يجب عليك ذكر اللوت التي فتحت عليه الصفقه حتى نقدر ان نحسب نسبة ربحك في هذه الصفقه

nooro33
07-27-2015, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مرحبا اخي الكريم أكيد أن المبلع في حالة الربح سيتضاعف إلى أضعاف مضاعفة
المهم أن لا تكون هناك خسارة و إلا كانت الكارثة.

smartvision
07-28-2015, 04:18

Abdelhedi
07-28-2015, 08:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم اخواني الاعزاء في المنتدي و ارجو ان ينال تعليقي اعجابكم باسم الله الرحمان الرحيم:
اسف انا شخصيا لا يممنني ان اساعدك في هذه النقطة و الله معك انت و عملك

osama147
08-11-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الموضوع لايقاس مثل ماتتصور انتا تكون صاحب القرار فى اللوت الذي تدخل فيه وانتا
من تحدد عدد نقاط الربح وايضا الخسارة اخي تعلم على حساب تجريبي سوف تعرف كل شيئ من خلالة
تقبل مروري وتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
08-11-2015, 15:04
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي الفاضل لا يمكن الإجابة على سؤالك بنتيجة واحدة، فالأمر يستغرق عدة دقائق حتى نذكر لك الاحتمالات المتعددة التي يمكنك أن تقع فيها، فالربح قد يتأثر كثيرا بقيمة الزوج أولا وثانيا بقيمة الرافعة المالية وكذا بقيمة رأس المال المتداول وكذا بقيمة اللوت.

ashraf elsharkawy
08-11-2015, 15:04
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

yansane
08-11-2015, 15:13
هذا يعتمد علي حجم العقد المستخدم فمثلا اذا كنت فاتح الثفقه نصف دولار يساوي نقطه وكسبت 100 نقطه تكون ربحت 50 دولار لا بد فى البدايه ان تفهم التداول الاول هنا انت تتعمل مع حجم العقد وهو يسمى اللوت فلا بد ان تذكر انك تتداولت بلوت كام
التوفيق من عند الله

chelsea1
08-11-2015, 22:06
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص كم ستربح فيها
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

abalo02
08-11-2015, 22:14
لا تجازف اخي بهذا المبلغ لانه راس مالك فلا تتجاوز 10% من راس المال
فان كان ارس مالك 100دولار فعلك المخاظرة ب 10 دولارات فقط
بالتوفيق اخي سلام عليكم

alaa ali
08-11-2015, 23:08
اهلا بكم
لابد ان تركز بقدر الإمكان على إتقان استراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك بالفوركس
بالتوفيق

dhmo
08-16-2015, 14:50
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله.......

---------- Post added at 09:35 AM ---------- Previous post was at 09:34 AM ----------

السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
اخي الكريم انا بنسبالي مئة دولار لن اجني منها الكثير لكن
لو تداولت من دوون مخاطره اكيد مع مروور الوقت سأربح منها الكثير ........

المخاطره غلط ومعظم الخساره هيا بتجي اصلا من التسرع والطمع والدخول بلوت عالي غير مناسب بالمره لحجم راس المال فهنا الحساب لا يستحمل الانعكاسات الي ممكن تحصل وبالتالي بيخسر
المتاجر حسابه او يتمرجن بسرعه

auoubharrab2
08-20-2015, 08:52
الفوركس لا نقول اننا انفقنا بل خاطرنا يا صديقي و بشكل عام ان قيمة الربح تعتمد على الاستراتيجية و على قيمة المخاطرة في الحساب بشكل اساسي مثال ذلك اذا كنت فاتح الثفقه
نصف دولار يساوي نقطه وكسبت 50 نقطه تكون ربحت 25 دولار وبالتوفيق.................

classic_trader
08-20-2015, 10:08
في الحقيقة ان قيمة الربح لا تتحدد بقيمة راس المال بل بقيمة
حجم اتلعقد و عدد النقاط التي كسبتها في الصفقة الرابحة يا صديقي

forex all arabes
08-20-2015, 10:23
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك لابد ان تركز بقدر الإمكان على إتقان استراتيجية تداولك
ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك بالفوركس يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح:happy:

ASMAA TAHA
08-25-2015, 22:21
الربح فى صفقة لو الحساب بمبلغ 100 دولار ممكن تصل الى 5 دولار لو مثلا اللوت كان بسنت واحد لو اخدت 50 نقطة الربح هيكون 5 دولار وكل واحد على حسب استراتيجيته وطريقته فى الدخول

عاشق الفوركس
08-31-2015, 23:35
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الربح يكون حسب اللوت الذي دخلت به على الصفقات في حسابك وادارة راس المال الخاص بهااا

killer007
09-06-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
اخي الكريم انا بنسبالي مئة دولار لن اجني منها الكثير لكن لو تداولت من دوون مخاطره اكيد مع مروور الوقت سأربح منها الكثير
موفق اخي

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

يزيد الفقهاء
09-06-2015, 17:08
السلام عليكم اذا كنت تقصد ايداع 100 دولار فالربح المعقو من كل صفقة هو ما يقارب 4 ال
8 دولار حسب الصفقة لكن هذا الحد المعقول للمتاجر الصحيحة

marwanadam
09-06-2015, 17:32
اخى الربح يكون على حساب الغقد الى انت داخل به وكدالك النقاط التى انت ربحت
متل لو انت داخل بعقد قيمته 1 دولار للنقطة وربحت 100 نقطة يعنى انك حصلت على 100 دولار
وهكدا الامر
وبتوفيق

snnaky
09-16-2015, 20:00
ياباشا هو انت رايح كارفور
انت بتشتغل فى ماركت فوركس
يعنى الحكاية مش انفاق مانت ممكن تفتح صفقة وتخسر ال100 دولار
الحكاية انت فتحت صفقة سليمة ولا لا هو دة الأهم
يعنى فتحت صفقة بيع على عملة ما يبقى انت متوقع نتيجة لسبب فنى او خبرى ان العملة دى سوف تهبط ومن ناتج الهبوط دة يحسب فرق الربح لك حتى نهاية اغلاق الصفقة او العكس فى حالة الشراء

razgallah
09-16-2015, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و رجمة الله و بركاته
اتوقع بين 1 و 5 دولار مش اكثر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

hamed mohamed
09-16-2015, 20:16
اخى الكريم اولا" وقبل اى شئ اشكرك على موضوعك ومشاركتك
اخى الفوركس ليس انفاق ولكن تداول ورأس مال فكلما ارتفع رأس المال
فكان الربح جيد والبعد عن الخساره مضمون ولكن اذا كان رأس المال صغير
فسوف تربح السنتات وتكون قريب جدا" من الخساره ولا تطمع

temo92
09-16-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء جميل معطر بعطر الورد لك اخي ولجميع اعضاء منتى الفوركس المحترمين اخي الكريم شكرا لك على جهودك الطيبه وعلى هذا الموضوع المهم وفقك الله ورزق من حيث لا تحتسب..اخي حسب طريقة المتاجرة

otmani
09-16-2015, 20:21
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك تعلم طريقة المتاجرة في الفوركس اولا ثم بعد دالك توجه لحساب
حقيقي ولكن يتقصك اشهر من التعلم

d m
09-16-2015, 21:20
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
قبل هذا السوال اسال نفسك ما هى خبرتك فى الفوركس حتى تكسب مثل هذا المبلغ الكبير من التداول
بالتوفيق للجميع

tawfik999
09-16-2015, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
حسب النقاط الذي ربحتها يا اخي مثلا لو عملت 0.1 في لوت و ربحت 100 قد ربحت 20 دولار

Dr.TraDeR
09-16-2015, 22:50
اما بعد اخويا العزيز احنا مانقدر نشوف المبلغ الدي تحققه انت بمبلغ 100 دولار هدا راجع الى
حجم العقد الدي تريد ان تفتح به الصفقه

daghouj
09-16-2015, 22:53
اظن ان الربح يكون مبني على عدة اسس منها حجم الصفقة و العقد المبرمة
وكدلك حسب راس المال و حجم النقاط الموجودة في الصفقة

hmadnahh
09-17-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
لا يمكن الإجابة على سؤالك بنتيجة واحدة، فالأمر يستغرق عدة دقائق حتى نذكر لك الاحتمالات المتعددة التي يمكنك أن تقع فيها

dhmo
09-17-2015, 16:35
اظن ان الربح يكون مبني على عدة اسس منها حجم الصفقة و العقد المبرمة
وكدلك حسب راس المال و حجم النقاط الموجودة في الصفقة

بالضبط كده وطبعا اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

andro2016
09-24-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انت قصدك لو راس مالك 100 دولار الربح
بيعتمد على تحليلك اخى والصفقة اللى هتدخلها هدفك فيها كام نقطة والنقطة بكام لوت بالتوفيق لك اخى

mohammed55
10-13-2015, 16:05
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل

asxqwzdc2
10-14-2015, 19:05
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 05:05 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

dfghfgh
10-15-2015, 19:21
البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:20 PM ----------

التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول

dfghfgh
10-16-2015, 22:50
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

asxqwzdc2
10-16-2015, 22:51
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

dfghfgh
10-16-2015, 22:52
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

asxqwzdc2
10-16-2015, 22:52
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

samieh
10-17-2015, 15:14
يا اخى الكريم الربح لا يحدد على حسب راس المال وانما يتحدد بناءا على حجم اللوت اللى انت داخل بيه وايضا قيمة الهدف
يعنى داخل الصفقة ب 10 سنت ولا كام وكسبت منها كام نقطة يبقى تضرب قيمة النقطة فى عدد النقاط هتعرف كسبت اد ايه

med1985
10-17-2015, 20:14

ayoub321
10-17-2015, 22:10
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم في هذه الحالة تعتمد على استراتجية التي أنت تعتمد عليها صديقي الكريم
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

yassineleo
10-18-2015, 01:17
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

akram mohamed obaid
10-23-2015, 10:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لايمكن تحديد نسبه الارباح لمبلغ معين فالسوق متغير وهذا يعتمد على خبرتك في الفوركس وادارتك لراس المال والموفقيه للجميع تقبل مروري

zesrt
10-24-2015, 19:21
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:20 PM ----------

التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

aymane
10-24-2015, 19:24
أخي الكريم في الفوركس لا يوجد أنفقنا بل يوجد خاطرنا و الكسب يكون بالنقط و كل نقطة تساوي 0.5 دولار
تقبل مروري

عمار ملكاوي
10-24-2015, 19:36
اخي الكريم هذا يعتمد على السوق كم سيرتفع او ينخفض والا تنسى ما ستبذله من مخاطره في صفقاتك
تقبلوا مروري

waleed shaaban
10-24-2015, 19:44
اخى الرجاءء منك ان تدرس الامر قبل ان تسال غن الربح فانا ارى كل من يسال عن الربح ه يري ان يضع المال و لياخذه بسرعه يجرى امر غير هذا تلك تجاره له القواعد و الشروط الواجب توفرها لمن يمتهنه و مسائلتك له الف جواب تعلم و ستعلم

ashraf mamdouh
10-24-2015, 19:47
ده بيتوقف على حجم النقطة يعنى مثلا لو انت محدد خجم النقطة 10 سنت فان كل عشر نقاط تكسب 1 دولار اما لو النقطة 20 سنت يكون كل 5 نقاط بدولار واحد وهكذا
ولكن انصحك بالابتعاد عن الطمع فعليك اتن تحدد حجم النقطة 10 سنت فقط لا غير

luka95
10-24-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم الربح في الصفقة يعتمد على اللوت وحجم العقد الذي دخلت فيه الصفقة وبناء على راس مالك فلو دخلت بلوت
1 دولار للنقطة الواحدة وربحت 30 نقطة يكون ربحك 30 دولار على سبيل المثال
وبالتوفيق لك انشاء الله

kachchaoui
10-24-2015, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الطرح المهم لما فيه من إستفادة لأعضاء منتدانا الكرام ذلك يعتمد على عدد النقاط التي ربحتها وأتمنى لك التوفيق والنجاح المستمر في هذا المجال وشكرا

queen_yasmeen
10-24-2015, 20:02
شكرا لك على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

egyptian200100
10-24-2015, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الموضوع ليس بهذه السهوله
الارباح لا تحتسب هكذا ابدا
على حسبب عدد النقاط التى ربحتها
وكم حجم الصفقات التى تدخل بها
السوق
مشكور
وتقبل مرورى

nuclear2010
10-24-2015, 22:13
السلام عليكم جمييعا
الربح يكون على اساس حجم النقطه
ياعنى ده بيختلف على اساس اداره راس المال التى تتبعها
تقبل تحياتى

sharshabil
10-27-2015, 14:09
ان عملت ايدلااع قصدك و عملت صفقة لازم يكون عنها هدف يااخي
يعني ان كان الهدف متلا عشرين و الحجم عشرة سنت سيكون الربح دولارين اتنين.

dhmo
10-27-2015, 19:20
ان عملت ايدلااع قصدك و عملت صفقة لازم يكون عنها هدف يااخي
يعني ان كان الهدف متلا عشرين و الحجم عشرة سنت سيكون الربح دولارين اتنين.

لازم تحدد الهدف بدقه وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

asxqwzdc3
10-28-2015, 14:34
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

honolu4exer
10-31-2015, 18:06
الدبلوماسية. سقط الذهب الي ادني مستوي له منذ حوالي اسبوع يوم الثلاثاء حيث اثر الدولار القوي علي الطلب علي الملاذ الآمن من الاسهم الادني و التوترات المتصاعدة بشأن اوكرانيا. تراجع زوج اليورو/ الدولار الامريكي

asxqwzdc6
11-10-2015, 21:13
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

houssemmidou4
12-31-2015, 17:52
يعتمد الربح على حجم النقطة و حجم النقطة تعتمد على الرافعة المالية المستخدمة و على عدد اللوت
في العقد و براس مال 100 دولار لا يمكن ان تكون قيمة العقد اكثر من 0.3 لوت

heroo252
12-31-2015, 20:00
مفيش حاجه اسمها كده انتا دخلت ب 100 دولار لكن تاجرت بيهم ازاى
حجم العقد كان كام كسبت كام نقطه حاجات كتير هتحدد الربح او الخساره اد ايه

salfe
12-31-2015, 20:38
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي في المنتدى زميل الفوركس نصيحتي
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

aissaalg
12-31-2015, 20:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

messaoud43
12-31-2015, 20:52
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

salfe
12-31-2015, 21:21
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

neverlityouco1
01-07-2016, 13:49
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

douerapark
01-07-2016, 14:06
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية:bravo::swim::swim::swim:

magedman
01-07-2016, 14:32
هذا الامر يتوقف علي عدة عوامل اللوت وراس المال
والاستراتجية المتبعة للتداول

dhmo
01-07-2016, 14:52

صح واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

chlor
01-07-2016, 15:36
اخي الكريم ان ربحك من استثمار 100 دولار يعتمد على عدة اعدادات مثل الرافعة المالية التي اخترتها وايضا قيمة العقد وقيمة النقود التي تاجرت بها

latraaa
01-08-2016, 19:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تريد التحصل عليها، و أقول أنه لا يوجد أي حد ممكن و توقع ممكن للمبالغ التي يمكنك أن تحققها، انت من يقررو السوق من يقرر، ربما يمكن أن تخسر كل المبلغ

dhmo
01-08-2016, 22:03
اخي الكريم ان ربحك من استثمار 100 دولار يعتمد على عدة اعدادات مثل الرافعة المالية التي اخترتها وايضا قيمة العقد وقيمة النقود التي تاجرت بها

لابد من اختيار اكبر رافعه وطبعا الرافعه الماليه هيا من مميزات العمل في المجال ده ولازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه يقدر يحصل عليها من الشركه الي بيعمل فيها علشان
هيا الاساس في العمل وبتوفر له هامش كبير

عاشق الفوركس
01-11-2016, 13:01
،أخـــــي، الفـــاضل
والله عليك باستراتيجية قيمة من خلال تحقق ارباح مع ادرة لراس مالك هدا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

dhmo
01-11-2016, 17:16
،أخـــــي، الفـــاضل
والله عليك باستراتيجية قيمة من خلال تحقق ارباح مع ادرة لراس مالك هدا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

والالتزام بها لان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

big.pharaoh
01-21-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... والله دى على حسب حجم الصفقه بس ممكن تكسب ١٠$ او ٢٠$ تحياتي

mody555
01-22-2016, 13:03
ثمّة جدال كبير حول أي نوع من التحليل هو الأفضل للتاجر. هل من الأفضل أن تكون تاجرًا أساسيًا أم فنّيًا؟ في ما يلي، سنعرض الفرق بين هذين النوعين من التّجار وأي نوع من المعلومات يبحثون عنها.

alaanasr707
01-22-2016, 13:09
أخي لكي تعرف كم ربحت في صفقة ما
لدى أنصحك بدراسة أساسيات الفوركس
أولا قبل إيداع اموال قد تخسرها في هذه السوق:)

ali liti
01-22-2016, 13:24
.....نصف دولار يساوي نقطه وكسبت 100 نقطه تكون ربحت 50 دولار

aym
01-22-2016, 13:48
كم ساربح هذا الموضوع فى يد الله ولكن علينا ان ندرس جيدا ونعرف كيف يمكن ان تربح من الفوركس اولا وكيف
يمكن ان تدخل فىالصفقات المضمونة ونتمنى التوفيق للجميع ونحقيق الربح المميز

الاصيل
01-23-2016, 16:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا اعرف ماذا تقصد بكلمة انفقت ولكن اذا كنت تقصد عملت صفقه بمبلغ 100 دولار اى ب 0.01 لوط فان الربح القليل جدا ولو كان 50 سنت يعتبر انجاز كبير جدا
حاول الموازنه بين قيمة العقد وبين المتوقع من ربحه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

AHMED91
01-23-2016, 17:08
لكي تربح من سوق الفوركس عليك ان تعرف كيف يمكنك التعامل الصحيح
مع السوق لان التعامل بدون خبره كافيه تكون النتيجه النهائيه هي الخسارة

hmadnahox
01-23-2016, 18:32
يا اخي الكريم يجب عليك ان تعرف قيمة اللوت الدي دخلت به في الصفقة لتعرف الارباح
والله الموفق والمعين

hunter_world
01-23-2016, 20:45
هي بتبقي عمليه نسبه وعلي حسب هدفك لكن انت تعمل الوت يكون صغير يعني ممكن 5% من حسابك تكسبه في الصفقه اخي

jallou
01-23-2016, 21:32
اعتقد ان الانهيارات فى اسواق النفط اولا، ثم اسواق الاسهم ثانيا، ستكون اسرع واكبر مما نتخيل، بداية هناك تخمه فى المعروض، ستزداد مع دخول ايران سوق النفط وزيادة الانتاج، ومع استقرار ليبيا، والقضاء على الفتنه فى العراق، كما ان دول اوبك ستتنافس على زيادة الانتاج من اجل المزيد من الايرادات.

never6
01-24-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zekraoui08
01-25-2016, 23:43
من وجهة نضرى المتواضعة والتي يجمع عليها بالتأكيد جميع الخبراء والناجحين في هذا السوق الشيق والخطير في نفس الوقت أن سبب النجاح في الفوركس -بعد توفيق الله سبحانه وتعالى -تتمحور في كفتين هي استراتيجية ناجحة صارمة + إدارة رأس مال سليمة مناصفة بينهما (50 % -50 %) بل بالعكس إن أراد أحد أن يرجح إحدى الكفتين فالتأكيد ستكون لإدارة رأس المال الأرجحية فربما يكون سبب النجاح 70 % للإدارة السليمة ... نعم لا أبالغ !! لأنه ببساطة من الوارد أن تجد صفقاتك الناجحة أكثر من الخاسرة وفى النهاية الحساب خاسر والعكس تماما ربما تجد متاجر أخر عدد صفقاته الخاسرة أكثر من الرابحة والمحصلة ربح .... إذن فما السر ؟؟ الإجابة ببساطة إدارة رأس المال

zee1996
01-26-2016, 02:39
اخي الفاضل اذا اخدنا بعين الاعتبار الرافعة المالية المسموح بها لأصحاب البونص فمائة دولار تساوي مائة لوت و لن يسمح لك البروكر بفتح صفقة بهذا الحجم و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

abdallah201227
01-29-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم في عالم الفوركس لا شي مضمون وبلاش طمع واداره راس المال ..

zineb01
01-29-2016, 00:50
اخي الموضوع لايقاس مثل ماتتصور انتا تكون صاحب القرار فى اللوت الذي تدخل فيه وانتا
من تحدد عدد نقاط الربح وايضا الخسارة اخي تعلم على حساب تجريبي سوف تعرف كل شيئ من خلالة

hmadnahox
01-29-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم يجب اولا ان تقوم بتحديد اللوت الدي سوف تقوم بالدخول به في السوق لكي تحسب النقط
والله الموفق والمعين

mhd99
02-01-2016, 01:42
الربح الذي تحققه يعتمد على حجم العقد الذي تتداول به وكلما كان حجم العقد الذي تتداول به اكبر كانت الارباح التي
تحققها اكثر

never10
02-11-2016, 15:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

ahmedmomenali
02-11-2016, 20:51
هو مفيش ربح محدد تقدر تربحه يعني من مبلغ صغير ممكن تحقق الاف والعكس صحيح
وده في النهاية بيعتمد عليك وعلى اسلوب تداولك واستراتيجيتك يعني مفيش حاجة مضمونة

otmani
02-16-2016, 01:01
الارباح تحتسب على حسب اللوت الدي تدخل به للصفقة وعدد النقاط المكتسبة من الصفقة

zakiki51
02-16-2016, 01:03
الربح في الفوركس يعتمد على ماهي استراتيجيتك و ماهي الوسيط الذي اخترته فحسب الرافعة المالية في صفقة واحدة يمكن ان تربح على سبيل المثال من 100 دولار الى 1000 دولار في اليوم و حسب السوق طبعا

Mohamad Hassan
02-16-2016, 01:04
هذا يعتمد على حجم العقد و قيمة الرافعة المالية لحسابك و قدر النقاط التى تربحها طبقا لواقع السوق
ضع فى بالك ايضا الخسارة بنفس الاحتمال اذا لم تكن ذا خبرة فى التداول
ليس هناك مضمون او محسوب او شئ من هذا القبيل
حاول ان تتعلم اكثر
بالتوفيق

Abdellatif Sidi saad
02-16-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
مثلا اذا كنت فاتح الثفقه نصف دولار يساوي نقطه وكسبت 100 نقطه تكون ربحت 50 دولار وهكذا

ghiles
02-16-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الربح يكون بعشرين بالمئة من مبلغك .تقبل مروري .سلام

talel babchia
02-16-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس لا نقول اننا انفقنا بل خاطرنا يا صديقي و بشكل عام ان قيمة الربح تعتمد على الاستراتيجية و على قيمة المخاطرة في الحساب بشكل اساسي مثال ذلك اذا كنت فاتح الثفقه
نصف دولار يساوي نقطه وكسبت 50 نقطه تكون ربحت 25 دولار........................................ ................ وبالتوفيق

ghiles
02-16-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انك ستفوز بثلاثين بالمئة من مبلغك .تقبل مروري .سلام

aboubakeur_m12
02-16-2016, 01:17
لا اعتقد هناك مبلغ محدد و هذا يرجع الى اسلوب التداول المنتهج من طرفك كما ان اللوت الذي تستخدمه له دور كبير في تحديد الارباح و شخصيا و بما انك في مرحلة التعلم انصحك بالالتزام لاستوب لوس حفاظا على الحساب من المرجنة

shademohammad
02-16-2016, 01:18
السلام عليكم اخي الكريم
شي لا يعلمه الا الله وهاد الرزق
ولازم يكون لك الخبرة الجيدة في فوركس كعضوا جديد تفهم كل اشي قبل الدخول ل العالم فوركس
وشكراً

csebai12
02-16-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذا يعتمد على عدد النقاط و عدد الوتات التي تدخل بها كل صفقة فمثلا لو حققت 10 نقاط في صفقة ب 0.5 لوت فهذا يعني انك راح 5 دولارات

عبد الرحيم رافا
02-16-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع معنا في المنتدى الرائع و امسية سعيدة للجميع
حسب مخاطرتك اخي و معرفتك

justsmile
02-16-2016, 01:46
ماذا تقصد اخي بــ لو انفقت ؟؟ اين تنفق ؟؟
ارجو منك لو اردت ان نفيدك ان تطرح سؤالك بشكل مفهوووم !! بالتوفيق لك

jallou
02-16-2016, 01:48
ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مقابل سلة من العملات ،للمرة الأولى فى خمسة أيام ،ليتماسك فوق أدنى مستوى فى أربعة أشهر الذي سجله بالأمس ،يأتي هذا ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح ،هذا ويترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة من الولايات المتحدة عن مبيعات التجزئة وثقة المستهلكين لقياس مدى متانة نمو الاقتصاد الأمريكي خلال الربع الأول من العام الحالي.

بروفسير العرب
02-16-2016, 01:51
الربح اخى يعتمد على الرافعه الماليه وعلى حجم اللوط ليس فقط حجم المال
الدخولفى الصفقه ولاكن الرافعه الماليه وايضا عدد النقاط التى تم ربحها
فبارتفاع وزيادة النقاط هى التى تحكم على ارتفاع الارباح او نقصها

farid don
02-17-2016, 11:09
السلام عليكم
المثلث الهابط
هو نموذج استمراري هابط يتكون من خطي اتجاه، يُرسم الخط الأول
أفقيًا ليصل بين قاعين أو أكثر في مستوى أفقي واحد، ويرسم الخط الثاني
ليصل بين قمتين أو أكثر هابطين ، وتتم الاستفادة من النموذج بالبيع بعد
كسر مستوى القيعان الأفقي.

midouknight
02-17-2016, 11:37
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي لا يمكن ببساطة الاجابة على هذا السؤال
ف الربح من سوق الفوركس يعتمد أساساً على إدارة راس المال كذلك على
الاستراتيجية المتابعة ونسبة المخاطرة

نادر صباح الدين
02-17-2016, 11:41
صديقنا العزيز لا أحد يستطيع أن يتنبأ لك بمقدار الارباح المتوقعة، ولا بحجم الخسائر المحتملة، ذلك أن الأمر يرتبط بطبيعة تداولك والطرق التي تستخدمها، والخبرة التي تتمتع بها، فقد يحقق متداول معين ربحا يضاعف من خلاله رصيده المالي، وقد يخسر متداول آخر رصيده المالي كاملا، فالموضوع لا علاقة بحجم الأموال التي تستثمرها، إنما بطريقة التداول والأساليب التب تتبعها.

اكرم التميمي
02-17-2016, 11:41
اخي الكريم
الامر ليس كذلك سوق الفوركس سوق متقلب فيه الكثير من المتغيرات قد تخسر او تربح المهم ان تكون بدرايه تامه ومعرفه كبيره بهذا السوق
تقبل مروري

Moh_dz
02-17-2016, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الكريم على مجهودك ومشاركتنا هذا الموضوع الجميل
بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

Hawas_Dz
02-17-2016, 12:07
ربما حولي 25 دولار علي حسب الاستراتيجية اخي
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

aminetns
02-17-2016, 13:47
كلما انفقت اكقر كلما الارباح ارتفعت اكثر على امل الا تخسر كثيرا شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dhmo
02-17-2016, 14:32
كلما انفقت اكقر كلما الارباح ارتفعت اكثر على امل الا تخسر كثيرا شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لازم في البدايه يكون اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

Yqmbel
02-17-2016, 14:40
في الفوركس لا يقال انفاق بل مخاطرة يا صديقي
التداول امر صعب للغاية ويمكن الخسارة
بالتوفيق للجميع

hossam2016
02-17-2016, 14:43
انصحك فى الاول انا تتاجر بارقام صغيره حتى لاتخسر ثم غامر باشياء كبيره

MohamedForex1
02-17-2016, 14:48
السلامو عليكم اخي العزيز
ماذاتواد ان تقول ارجو توضيح السوال ام اذا كنت تبغي اثتثمارمشروع فيجب دراسته جيدا
وبتوفيق

محمد صلاح
02-17-2016, 16:10
اهلا بك اخى العزيز اما بخصوص السؤال اخى العزيز ما يكنش كدة اولا لا يتم حساب الربح الا حسب قيمة اللوت اللى انت داخل فيها واظن ان 100 دولار اوعى انك تخاطر بلوت كبير

aym
02-17-2016, 16:16
اخى هذا المجال لا يتم حسابة بهذة الطريقة ولكن يجب عليك اولا التعلم ومعرفة الفوركس كويس قوى وبعد ذلك ابداء
فى التداول واعرف ماذا يمكن ان تضع فى الايداع الخاص بك فى التداول

talel babchia
02-17-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الفوركس لا نقول اننا انفقنا بل خاطرنا يا صديقي و بشكل عام ان قيمة
الربح تعتمد على الاستراتيجية و على قيمة المخاطرة في الحساب بشكل اساسي........................................ .........................بالتوفيق للجميع

mostafadadad
02-17-2016, 17:05
لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

شكراً لكم من أعماق قلبي على عطائكم الدائم في ردودكم

Ibrahim gad
02-17-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كم تربح اذا انفقت اخوتي هذا حسب وضع السوووق فلابد من مراجعه وضع السوق جيدا والله الموفق

abdulsalam
02-17-2016, 17:09
الاعتماد المؤشرات والاكسبرتات لا يكفى لابد من التعلم والتجربة على حساب ديموا بالتوفيق للجمـــــــــــــــــــــ ـــــــــيع

otmani
02-20-2016, 07:36
الربح لا يعتمد على نسبة الانفاق بل على عدد الصفقات الى جانب
نسبة ادارة راس المال المعتمدة

hunter_world
03-12-2016, 16:08
هي بتبقي عمليه نسبه وعلي حسب هدفك لكن انت تعمل الوت يكون صغير يعني ممكن 5% من حسابك تكسبه في الصفقه اخي

hamza215rix
03-12-2016, 16:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
الــــــــــســــــــــــ ــلام عــــــــــــلـــــــــــ ــيــــــــــــــكـــــــ ــــــم و رحــــــــــمــــــــــــ ــة الله ، شباب عندي سؤال الله يجازيكم بخير
مثلا لو انفقت 100 دولار و نجحت في الصفقة كم تتوقعون الربح يكون ما بين شو الى شو و شكرا
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
76

latraaa
03-12-2016, 16:18
مشكور أخي الكريم على المووع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير غن شاء الله

academy2010
03-12-2016, 16:21
تحتسب ارباحك وخسائرك على تحديد قيمة لنقطة بحسابك للصفقة
فاذا كانت قيمة النقطة عشر سنت مثلا فاذا ربحت مائة نقطة فاهذا يساوى 10$
وكذلك اذا خسرت مائة نقطة يكون خسارتك 10$
وهكذا

hunter_world
03-12-2016, 16:30

karinho1991
03-16-2016, 22:04

elnagar
03-16-2016, 22:43
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع الفوركس لا نقول اننا انفقنا بل خاطرنا يا صديقي و بشكل عام ان قيمة الربح تعتمد على الاستراتيجية و على قيمة المخاطرة في الحساب بشكل اساسي بالتوفيق للجميع

Hicham0202
03-16-2016, 23:00
سلام عليكم
في فوركس لا يوجد اسمه انفاق بل مخاطرة من اجل ربح و
لكن عند ايداعك 100 دولار ستكون ارباحك في الصفقات الاولى في حدود 100 دولار و تستطيع ربح اكثر كل هذا متعلق بتحاليلك ل صفقات

yousse
04-17-2016, 21:37
إد أكن المبلغ كنير ستربح ملا كبيرة ولكن ادى كان المبلغ ضعيف في طبيعة الحال ستربح ملا قليلا واحسن مبلغ تستمرهو في البداية ألف أدولار

ismailagourdi
04-17-2016, 21:44

اخي امر التداول ينحصر بين الربح و الخسارة لدى يجب مشاورة خبير
في التداول لانه امر صعب للغاية ويمكن الخسارة

Ibrahim gad
04-17-2016, 21:44
هو نعمة إذا أنفق وفق منهج الله ونقمة إذا أنفق بخلاف منهج الله، إذاً هو قيمة حيادية، .... آلاف كم من أجل أن تأخذ مئة دولار بالشهر، تعمل ليلاً نهاراً كي تطعم أولادها، كم هو الفقر ه

hunter_world
04-26-2016, 00:04

helmi nsir
04-28-2016, 05:52
هذا يعتمد علي حجم العقد المستخدم فمثلا اذا كنت فاتح الثفقه و على قيمة المخاطرة في الحساب بشكل اساسي مثال ذلك اذا كنت فاتح الثفقه

hosam1982
04-28-2016, 05:56

وعليكم السلام
اخي الفاضل حسابك خاطيء ويدل انك لم تقراء حتى عن الفوركس اي كتاب ولم تشاهد اي فيديو يشرح الاساسيات . عموما حساب الربح في الفوركس كالتالي
قيمة النقطة × عدد نقاط هدف الصفقة = الربح بالدولار

FOREX7
04-28-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

alasfarahmad
04-28-2016, 13:47
صديقنا الكريم من الصع التبؤ بأية نتائج، ذلك الربح والخسارة لا يتحققان بشكل آلي، أو ميكانيكي، إنما يرتبطان المتداول نفسه، فقد يتمكن أحدهم من مضاعفة المبلغ خلال فترة وجيزة، وقد يخسره آخر في الفترة نفسها، الأمر الذي يعني وجود صعوبة في عمليات التنبؤ، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق على كل حال.

yousse
05-10-2016, 09:35
لا تفكر في كم ستربح فكري فقط أنك يجب أن تتعلم من أجل ن تربح الأن ليس الوقتملعونسب في التفكري لم سيكون المبلجج الدي سأربحه

bachir123
05-10-2016, 09:41
السلام عليكم
اخي المبلغ يختلف حسب الصفقة التي دخلتها وربحتها
فربمااا يصل ربحك الي 150 دولار و الله اعلم
سلام

magdy hosny
05-10-2016, 09:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام مشاركة ممتازه وهادفة اخى الكريم وفى انتظار موضوعاتك المتميزه دائما ان شاء الله واشكرك على هذا الموضوع المتميز عن الفوركس التى يستفيد منها جميع الاعضاء لو خاطرت بمبلغ 100 $ سوف تربح 50 دولار صفقات مكسب فقط

doaa sary
05-10-2016, 15:46
ال 100 دولار مبلغ كويس كابداية
واقل ربح متوقع
2دولار يوميا
يعنى 60 %من الحساب شهريا ودة مبلغ كويس جداا
بالتوفيق للكل

abdelmadjid41
05-10-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم الربح يختلف من صفقة الى اخرى على حسب اللوت الذي دخلت به

sob81
05-10-2016, 15:58
كم ساربح هذة الكلمة بالذات لا احد يعلمها غير الله سبحانة وتعالي لذلك اخى اعم لاللى عليك فى الاجتهاد والتعلم ومعرفة كل شئ بالقدر
المستطاع عن الفوركس وبعد ذلك سيب الباقى على ربنا

catsmith
05-10-2016, 17:23
اخي الكريم موضوع التوقع كاساس صعب جدا لاني مبني علي الحظ و المعلومات
التي قمت بتجميعها و اسلوبك في البيع و الشراء يمكنك ان تربح 50-90 او تخسر كل شئ
احذر

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 01:06
لا يمكن سحب الارباح او المبالغ بتاعه التعليقات
انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس المال دة
بالتوفيق ان شاء الله

شبه منحرف
05-12-2016, 07:56
اخى العزيز انت لو خاطرت بمبلغ كبير زى مائة دولار كده ممكن تتعرض خسارة كبيره وساعتها رصيدك كل هيتصفر فياريت تتاجر بمبلغ قليل حتى لو حققت ارباح قليلة نسبيا فالرجاء عدم المجازفة اخى العزيز

faayz2020
05-12-2016, 08:03
اخي الكريم تجارة الفوركس صعبة بعض الشى لانة يوجد شراء وبيع . يجب ان تعرف وقت الشراء ووقت البيع

yousse
05-12-2016, 08:29
لا يومين تحديد الرح والكنلربح سيكون ضئيل ولكن ادى صبرت بعد الأشهر ولم رتسحب شيء اى سيكبر رأس المال شيئا فشيئا وستستيءع أن طرد ملك كله

ameeral24
05-12-2016, 10:51
اخي العزيز هذا السؤال يدل على قلة معرفة بالسوق الفوركس فالارباح لالتحسب بهذه الطريقة لاكن تحسب بحجم الصفقة في عدد النقاط مثلا حجم الصفقة كان 10 سنت وربحت 10 نقطة هذا يساوي 1 دولاد اما اذا كان حجم الصفقة 1 دولار وربحت 10 نقطة فهذا يساوي 10 دولاد لاكن يجب الاخذ بعين الاتعبار ادرة رس المال وشكراً

faayz2020
05-12-2016, 21:25
هذه ارزاق مقسومة ,لانه لاتعرف متى يرتفع او ينخفض السهم . ولكن الله لايضيع جهدك ان شاء الله

ahmadfool
05-12-2016, 21:27
من الصع التبؤ بأية نتائج، ذلك الربح والخسارة لا يتحققان بشكل آلي، أو ميكانيكي، إنما يرتبطان المتداول نفسه، فقد يتمكن أحدهم من مضاعفة المبلغ خلال فترة وجيزة، وقد يخسره آخر في الفترة نفسها، الأمر الذي يعني وجود صعوبة في عمليات التنبؤ، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق على كل حال.

sabahnamous
05-13-2016, 14:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 14:02
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوع
و على الطرح و على الرأي و على اية حال لقد تم تقديم الكثير
من المواضيع التي تقشرح الأمر بالتفصيل الدي يجب أن يكون، مشكور أخي
الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله والتوفيق وان تقبل مرورى

never
05-14-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:38
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

zaza0519
05-27-2016, 13:18
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohcine amari
05-27-2016, 13:27
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي نصيحة لا تفكر في الربح من 100 دولار فكر في الربح 1000 واكتر
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nonam
06-22-2016, 17:38
السلام عليكم .... من الممكن ان تكسب 100 دولار زيهم لو انت تقصد ان الاستوب بتاعك علي ال 100 من المهم ان يكون السوال اللي انت عاملة واضح لاني مش فاهم السوال اما لو انت تقصد انة كل راس مالك 100 مش هتعرف تربح كتير
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

elmhali
06-22-2016, 18:17
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي سوف اعطيك نصيحة ارجو تقبل ها لاتشغل بالك بربح بل بتعلم اخي وشكرا

faayz2020
07-17-2016, 22:13
اخي العزيز هذا السؤال يدل على قلة معرفة بالسوق الفوركس فالارباح لاتقاس بالمبلخ المستثمر به ولكن الارباح تحسب حسب كل صفة واربحها وكلما زاد الصفقات الرابحة زاد ربحك

mronei
07-24-2016, 16:39
اخي العزيز هذا السؤال يدل على قلة معرفة بالسوق الفوركس فالارباح لاتقاس بالمبلخ المستثمر به ولكن الارباح تحسب حسب كل صفة واربحها وكلما زاد الصفقات الرابحة زاد ربحك

صح االارباح تقاس بالاحتراف وايضا االخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

Samirghatas
08-25-2016, 19:28
اخى الكريم لو راس مالك 100 دولار ربحك فى الصفقة الواحدة يعنى مثلا حوالى
من 50 سنت الى 1 دولار مع المحافظة على ادارة راس المال السليمة

MOHAMMED NADJIB
09-17-2016, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ربحك يا صديقي لايحسب و لا يتم تخمينه هكذا بل انظر للوت الذي وضعته فاذا وضعت دولار لكل نصف نقطة ستجني 50 دولار اذا كان راس مالك 100 دولار

michael1
09-17-2016, 00:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ايها العضو الجديد فى المنتدى اهلا بك
ان لو جمعت مثلا 100 دولار يمكنك من خلالهم ان تقوم بالمزيد من الصفقات

doaa22
09-17-2016, 01:09

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا تقاس الامور بهذه الطريق اخى العزيز الموضوع بيتوقف على طريقتك فى العمل وخطه اداره المال اللى انت واضعها لنفسك وخطه العمل ايضا لابد من العمل المستمر والدءوب على اداره راس المال

adamarwan
09-17-2016, 14:02
اخى انت لبد من ان تتكن من ان تتعلم وان تتداول فى السوق
على هدا الترب وان تنسى اللارباح فى الاول
لكن هده يجب ان يكون تعلم الخبرت
وحظ موفق

algendy
09-17-2016, 14:07
لا اعتقد ان الاخ يقصد الدخول بحجم لوت 100 دولار فى صفقة و الا كان يمتلك حوالى ما يزيد على 10 الاف دولار ليفتح صفقة بهذا الحجم و لكنى اعتقد انه يقصد ان المبلغ المحجوز للصفقة هو 100 دولار و ساعتها يكون الربح مقابل كل بيب هو فى حدود 10 دولار

sob81
09-17-2016, 14:14
موضوع الربح فى الفوركس هذا امر بيد الله لذلك يجب عليك اخى ان تعرف يجب عليك الاجتهاد فقط ومحاولة ان تعرف
كل شئ عن الفوركس قبل ان تبداء فى التتداول

ايه علي
09-17-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل لا يمكن معرفه مبلغ الربح الا اذا قمت انت بتحديد اللوت في بدايه الصفقه و لكن كلما كان راس المال كبير تمكنت من المتاجره بشكل افضل و اضمن و تحقك عائد ارباح عالي

7oda011
09-17-2016, 15:41
علي حسب عدد العقود لو اتعاملت ب لوت عالي هتكسب ربح كبير طبعا ولو اتعاملت ب لوت منخفض ف هتكسب قليل وانا بالنسبالي بحب اتعامل بلوت منخفض عشان انا مضمنش انا هكسب ولا هخسر وعلي كل حال ربح قليل احسن من خسارة كبيرة .. :)

mronei
09-21-2016, 17:08
علي حسب عدد العقود لو اتعاملت ب لوت عالي هتكسب ربح كبير طبعا ولو اتعاملت ب لوت منخفض ف هتكسب قليل وانا بالنسبالي بحب اتعامل بلوت منخفض عشان انا مضمنش انا هكسب ولا هخسر وعلي كل حال ربح قليل احسن من خسارة كبيرة .. :)

مهم جدا تحديد قيمه اللوت وايضا مهم اننا تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

سمير
02-27-2017, 20:31
الربح يا اخى مش بالتوقع لانه بيبقى فيه هدف للصفقة وعلى حسب حجم اللوت اللى انت داخل بيه الصفقة وكم عدد النقاط الرابحة

salimo6754
02-27-2017, 20:51
نصف دولار يساوي نقطه وكسبت 100 نقطه تكون ربحت 50 دولار
وهكذا

mohamed achraf
02-27-2017, 20:55
ليس أنفقت ولكنك مضارب في السوق فأنت تخاطر بجزئ من راس المال في صفقة معينة مبنية على تحليل معين ..فإماالربح وإما الخسارة و التحليل هو مايضمن ربحك على المدى البعيد

mohamed shams
02-27-2017, 21:38
السلام عليكم اخى الكريم
لا يوجد ربح محدد لل100 دولار من صفقه واحده
فهذا يعتمد على لوت لو لوت نص دولار فيمكنك الربح كثيرا ويمكنك خساره الكثير
لا ارباح موكده ولا خسائر موكده ويمكنك تدبيل الحساب
بالتوفيق

alonsoo
03-01-2017, 08:52
حسب ما انت تريد اخى الفاضل فى ناس ترضى بربح مثلا 20 % فى الشهر واخرين لابد لهم من 50 % انت عن نفسك بكم ترضى ؟

waelmma
03-01-2017, 09:12
:)):)):)) اخى الفاضل هذا المبلغ يعتبر صغير نسبيا لكن
ممكن ان تعمل منه ارباح بين 10 دولار الى 15 حسب استراتجيتك والظروف المتاحة

EslamNaser74
03-01-2017, 09:30
ما انصحك تعمل اللي انت تقول عليه , لانه ما بتتحسب كدة كل بدل ما تحط البيض كله في سلة واحدة
وزعه ممكن تدخل اكتر من عقد باكتر من صفقة و ولو واحدة خابت التانية تعوض مكانها

asma224
03-01-2017, 09:34
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم نسبة أرباح تعتمد على إستراتيجية التي تعمل بها
وفقك الله وتقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله ووبركاته

tamermosa
03-01-2017, 09:44
اخي الفاضل ده يعتمد علي حجم اللوت اللي حتدخل بيه و علي عدد النقط اللي حتحققها مكسب. ب100$ الافضل تدخل ب 0.25لوت فلو حققت 50 نقطه يبقي كسبت 12.5$

gogoo
03-01-2017, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .......اخى لبد من الخبره لتفادى الخساره او مشاوره خبير بالتوفيق

---------- Post added at 09:20 AM ---------- Previous post was at 09:15 AM ----------

السلتم عليكم ورحمة الله وبركاته. ....أخي الكريم.....مشكور عل طر ح سؤالك حتيﻻيستفيد الجميع ولايتعرضوا للخسارة

مروه عصر
03-01-2017, 11:53
السلام عليكم
حاول ان لا تستعجل فى قيامك بالتداول حتى لا تعرض نفسك للخساره فى البدايه حاول ان تتعلم وتدرس كل شئ عن هذا العمل حتى تتعرف على كل مايمكن ان تفعله به ...

midobols
03-01-2017, 12:14
أخي الكريم عليك أولا أن تتعلم لكي لا تغامر بمالك و تخسره
لأن في مجال الفوركس لا شيء مضمون و الربح يعتمد على الاستراتجية

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-01-2017, 12:52
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته. في الفوركس كلما كان الرصيد أكبر سوف يكون أكبر و كلما كان الرصيد أقل الربح أقل لدلك عليك بالإيداع مبلغ أكبر لربح اكبر

ilyestoumi
03-01-2017, 12:55
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ▬.☻
يا صديقي
هذا يعتمد علي حجم العقد
اذا كنت فاتح الثفقه
نصف دولار يساوي نقطه وكسبت 100
نقطه تكون ربحت 50 دولار

mohamedhammouda
03-01-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم عند دخولك الى هنا عليك استشارة خبير يعرف خبايا التداول
حتى لا تتكبد الخسارة

ahmedm
03-01-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في مؤثرات كتير علي الصفقة زي حجم العقد بيفرق طبعا بالاضافة الي نوع الرافعة المالية الي انت مشترك عليها يعني من 1:100 معناه ان كل دولار بتتتداول بيه بيساويقيمته 100 مرة تحياتي لك أخي وتقبل مروري

remon2010
03-01-2017, 15:54
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز نسبه الربح تعتمد
على حجم الصفقه اللى فاتحها وعد النقاط التى كسبتها
تقبل تحياتى

zakariacr07
03-01-2017, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الربح يكون حسب الصفقة التي إنت داخلها و نقطة الدخول أخي الكريم و ممكن يكون ربح 10 دولار أو 4 و ممكن 20 حسب الربح الذي تحققه الصفقة

latraaa
03-01-2017, 19:32
و الله يا اخي الكيم ليس هناك أي شرح ممكن أن نقدمه لك أخي الكريم لكي تحقق ما تريد و المسألة هنا أخي الكريم هي أنك في سوق و السوق لا يمكنك أن تتحكم فيها اخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع غن شا ءالله

fadegogo22
03-01-2017, 19:36
اخى الكريم الربح يعتمد على حجم العقد الذى دخلت به الصفقه وايضا عدد النقاط المربوحه و قيمة النقطه

tazi larbi
03-01-2017, 21:06
السلام عليكم اخي ب100دولار ممكن ان تفتح صفقة ب10 سنت وادا اخدت 100 نقطه يوميه فهدا يعني 10دولار وهدا يعود اليك ب200 دولار في الشهر ويعتبر مبلغ ممتاز بمقارنه مع راس المال اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamedhammouda
03-01-2017, 21:49
و يتم التداول عن طريق شراء وبيع العملات الأساسية التي تحوز على الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي (USD) العملة الأساسية واليورو الأوروبي (EUR) والجنيه الإسترليني (GBP) والفرنك السويسري (CHF) والين الياباني (JPY) والدولار الأسترالي (AUD) والدولار الكندي CAD)) وعملات أخرى عربية وأجنبية.

mid0killer
03-01-2017, 23:23
والله الربح ليس متوقع ابدا الربح على الله فقط انت اجتهد واتركها للمولي عز وجل ولكن طلما انك ستبدء ب100 دولار فلا تفعل سوف تخسر لانك مبتدء

emin14
03-01-2017, 23:29

hamody
03-01-2017, 23:29
مش ممكن تحدد كن تكسب فى التداول مش موجود توقعات حقيقيه 100% ومعظمها توقعات وهميه

stethoscope
03-02-2017, 00:14
بتحقق نقاط والنقاط بتعادل نص دولار فكل عدد النقاط تحيبة ضعف رقم المكسب يعنى النقط ١٠٠يبقا الربح ٥٠دولار اذا الامر واضح لا يوجد صعوبة فى حساب المكسب وايضا اريد ان اوضح لا يوجد نسبة ثابته للربح فى كل مرة

HANAN59
03-02-2017, 00:48
اخي الكريم لا احد يستطيع ان يجاوب علي مثل هذا السوال مهما كانت خبرته في مجال التداول الفوركس لان سوق الفوركس هو سوق غير مستقر ولا احد يستطيع ان يتوقع لك ما اذا كانت الصفقه سوف تكسب او تخسر

abdallah.2017
03-02-2017, 00:51
الربح ليس بحجم المال وﻻكن بحجم اللوت التى فتحت به الصغقه وهل حققت نقاط كام لتربح وكل عمله يختلف حجم كل نقطة بها .شكرا

Moubarak Adel
03-02-2017, 00:56
اخى فى الله فى الفوركس نحن لاننفق بل نخاطر.
ويجب عليك ان تسير على استراتيجية ناجحة
فلو كانت الثفقة بـنص دولار اى يساوى نقطة وربحت 25 نقطة
تكون ربحت 12.5 دولار

hamadasalama
03-02-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي كلما انفقت كثيرا كلما خلف الله عليك كثير من الرزق وما نقصت صدقه من مال وبارك الله فيك علي الموضوع

Mony Ezzat
03-02-2017, 01:44
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الربح بيكون حسب حجم الصفقه بقى يعني لو عملتها بدولار هتكسب في كل نقطه دولار ان شاء الله

ashmawey
03-18-2017, 18:11
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alatn123
03-18-2017, 21:42
كلامك يدل على انك مبتدأ جدا , انصحك بان تتعلم قبل ان تستثمر اموالك , راس المال ليس مشكل امام المحترفين
بالتوفيق يا غالي

Doha Mohamed
03-18-2017, 21:44
على حسب راس مالك سوف تربح ولاكان تعلم الفوركس قبل ذلك حتى لا تخسر وتعلم كيفيه اداره راس المال حتى تربح

big.pharaoh
03-18-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مفيش حاجه اسمها كده. مفيش حاجه اسمها انفقت. لان الفوركس بيشتغل برافعه ماليه وفرق نقاط. انصحك بالتعلم

smartawi
03-24-2017, 14:26
انت يا اخي من يتحكم في حجم الربح الي تريد ربحه في الصفقة الواحدة وايضا في الخسارة اذا حصلت
لو مثلا ربحت 20 نقطة في الصفقة وكل نقطة عالم لها عقد 1 دولار فانت ربحت 20 دولار وكذلك الامر في حالات الخسارة

ali gamal
03-24-2017, 17:23
لا نقول اننا انفقنا بل خاطرنا يا صديقي و بشكل عام ان قيمة
الربح تعتمد على الاستراتيجية و على قيمة المخاطر
و اتمنى لك التوفيق و للجميع

hamadasalama
03-24-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي الكريم من نقص مال من صدقه وبالفعل فاذا تصدقنا عن كل مكسب فسوف تري ارباحا اكثر من رائعه

zeze2017
03-24-2017, 20:23
https://www.youtube.com/watch?v=RP12DWwXfLw
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------******************شرح استراتيجية تجارة فوركس باللغة العربية ( رايتيس ) استراتيجيات مضاربة العملات

muhammad ismail
03-24-2017, 20:25
على حسب الحجم اللى انت دخلت بيه الصفقه لو الحجم كان عالى والصفقه اربحه يبقى الربح هيكون اعلى وعلى
حسب تحليلك للسوق هل الصفقه ربحها قليل ام كثير

baker31
04-11-2017, 23:21
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

فهمى لاشين
04-12-2017, 00:09
حياك الله
المكسب لا يحسب هكذا لان الامر يتوقف على قيمة العقد وعدد النقاط
وقيمة النقطة والاستراتيجية المستخدمة واراك بعيد عن مفهوم الفوركس
لانك لم تتكلم عن احتمال الخسارة

ayouz
04-12-2017, 01:31
السلام عليكم اخي الفركس ليس هكدا ولايمكنك اخي ان تغامر براس مالك بالكامل وبلوتات مرتفعة يجب ان تقوم بادارة راس المال

rayzigar
04-12-2017, 11:50
يا اخي يتم احتساب حجم الربح من خلال ضرب عدد النقاط التي ربحتها في حجم العقد الي وضعته في الصفقة او مجموع الصفقات طبعا
مثلا ربحت في الصفقة عشرين نقطة وكنت عامل فيها عقد بحجم دولار واحد فانت رابح عشرين دولار في الصفقة وقس على كل صفقة عملتها بنفس الشكل

yousee
04-12-2017, 16:03
مادا تعني انفقت 100 دولار هل تقصد إدا أدعت 100 دولار في حسابك هدا مبلغ صغير جدا لن تربح أكتر من دولار أو دولارين في الصفقة

ghost mastar
04-12-2017, 16:15
لا نقول اننا انفقنا بل خاطرنا يا صديقي و بشكل عام ان قيمة الربح تعتمد على الاستراتيجية و على قيمة المخاطرة في الحساب بشكل اساسي مثال ذلك اذا كنت فاتح الثفقه

antr
04-12-2017, 17:12
قصدك يعنى لو دخلت بكل راس مالك فى الصفقة من الممكن تكسب مثلا 50 دولار لو النقطة بدولار ومشى السوق فى اتجاهك 50 نقطة

marwa94
04-12-2017, 20:50
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
تعلم الدعوم و المقاومات أولا ، و متى نعتبرها كذلك / و ماذا تتحول عند كسرها لانه غالبا الدعم يصبح مقاومة عند الكسر و العكس كذلك ، يمكنك أن تجد فيديوهات تعليمية في اليوتيوب

mr.khalled
04-12-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
لا احد يعلم كم يربح من مجال الفوركس
انت ممكن لاقدر الله تخسرهم
وممكن تكسب بس المكسب مش محدد على حسب العملة اللى داخل تداول عليها

amirak
04-15-2017, 03:06
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
بارك الله فيك اخي على الشرح
احب الناس الى الله احسنهم للناس
ولك كل الشكر لما تقدمه من افادة الاعضاء

جمال صادق
04-15-2017, 03:45
نسبة الى راس المال الكبيرو الرصيد الكبير فانة من الممكنا ن نعمل على تعلم و فهم العديد من الاليات الممكنة الاستفادة منها بشدة و تجريب استراتيجيات حديثة ممكنة

fouadd19
04-16-2017, 21:39
حسب النقاط الذي ربحتها يا اخي مثلا لو عملت 0.1 في لوت و ربحت 100 قد ربحت 20 دولار

Mohamed Alsaeed
04-21-2017, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
اشكرك اخي الكريم علي موضوعك الممتاز جدا لقد استفدت الكثير شكرا

haitham salama
04-21-2017, 14:52
على حسب فهمك وتحليلك لسوق الفوركس ولكن لم يتعدى 50 دولار فى اقصى أعتبارا وذلك بإدارة راس مال وعد م المجازفة فى الدخول بلوتات لا تتوافق مع رأس مالك ، يعنى فى الحالة ده ممكن تخسر كل شئ

yaseranwer
04-21-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
09-01-2018, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لكي تربح من سوق الفوركس عليك ان تعرف كيف يمكنك التعامل الصحيح
مع السوق لان التعامل بدون خبره كافيه تكون النتيجه النهائيه هي الخسارة تقبل مروري...

zaghlol79
09-01-2018, 23:13
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
بارك الله فيك اخي على الشرح
احب الناس الى الله احسنهم للناس
ولك كل الشكر لما تقدمه من افادة الاعضاء

الرد جيد للعضو الكريم عن كم سأربح

sondes
09-02-2018, 01:50
مشاركات الاعضاء جميل :1f606: و تساعد فى حل المشكلات وهذا افظل دعم:1f60a:

roussi
09-02-2018, 02:01
وعليكم السلام اخي ، لا يقال انفقت بل يقال لو ادعت 100 دولار ، هذا هو المصطلح الصحيح
ولا يمكن ان تقول كم تربح هكذا عشوائيا ، بل الإستراتيجية التي تعمل بها هل صفقات سوينج طويلة المدى او متوسط المدى ،
واخي الكريم من الافضل انك تحسب كم يمكن ان تخسر اولا وبعدها كم تربح لتدير راس مالك جيدا