PDA

View Full Version : حظر كتاباتي

mohamed saad
07-18-2015, 12:00
كيف يتم حظر ردودي ولا استطيع الكتابة
وتظهر هذه الرسالة

Your submission could not be processed because a security token was missing.

If this occurred unexpectedly, please inform the administrator and describe the action you performed before you received this error.
فأنا لم ادخل المنتدى منذ فترة ولم اخطيء في شيء
لا حول ولا قوة الا بالله

nes_trader
07-20-2015, 18:03
يمكن ان يتم حظر حسابك بسبب مخالفة احدى قوانين المشاركة
في المنتدى يا صديقي مثل مشاركة سيئة او موضوع مكرر

عاشق الفوركس
07-22-2015, 00:48
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والهل هدا ليس حضر انما هو وفقط خطاء في المتاتدى والامر على كافة الاعضاء ولايس عليك فقط

snnaky
10-10-2015, 21:50
ربما كان هناك موقف لا تعلمة من خلال قوانين الكتابة التى يغفل عنها الكثير ولا يهتم بها وهو ما يجعل الكثيرون يقعوا فى
اولا يجب ان تعلم اخى ان الردود والموضوعات المكتوبة التى تأخذ عنها البونص تحتاج الى كتابة فى سطرين على الاقل بدون نسخ او نقل وفى المحتوى والهدف والسياق لذا راجع ما تكتبة فربما كانت لديك مشكلة وانت لا تعرف

samieh
10-17-2015, 15:12
ده مش حظر يا اخى ولكن لما تكون فاتح صفحة بقالك كتير وسايبها مفتوحة بيظهرلك هذه الرسالة
ولازم تعمل للصفحة refresh وهتلاقى كل شىء اتظبت معاك

osama147
10-17-2015, 15:29
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي راجع الادارة فى منتدي فوركس العرب ممكن ان يكون هناك مشكلة معينة اخي فقط حاول ان تتواصل معهم وترى ماهي
المشكلة التى حدث لسحابك ممكن ان يكون الامر بالخطأ او من نفس الحساب هناك مشكلة معينة بشكل عام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

katreenaziz
10-17-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اظن اخى الفاضل ان هذا ليس حظر وانما عطل فى المنتدى مؤقت لا تقلق المنتدى علية ضغط كبير وهذا الامر بيحدث من فترة الى اخرى بلتوفيق

dfghfgh
10-18-2015, 15:52
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 01:52 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

gagpost
10-18-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اخي العزيز يمكن قد يكون تم حذرك بسبب طول غيابك عن فتح الحساب يمكن ارسال رسالة لدعم لحل المشكلة وبالتوفيق

ridhamadrid
10-18-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يمكن تم حظر حسابك بسبب مخالفتك لاحدى قوانين المنتدى في ما يخص اضافة الردود المشاركة كنسخ الردود مثلا.

ayoub321
10-19-2015, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز حول أن تتصل بي الإدارة أخي الكريم سوف تجبك على ماهية الأخطاء التي قمت بها أخي الكريم
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

yassineleo
10-20-2015, 02:56
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

abderraouffb
10-20-2015, 23:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

xfdhtg
10-22-2015, 19:29
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 05:29 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

aboubakr el ayach
10-22-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اظن انها مرحلة الابتداء بحيث انك يجب ان تقوم للوصول الى مستوى معين للعضوية حتى يتم قبولك كعضو كامل الاهلية اخي حاول ان تراسل الادارة تحياتي

anasstig
10-22-2015, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و ربكاته
أخي العزيز ربما تم حظرك من طرف المنتدى لأنك أخللت بقوانين المنتدى
ننتظر جديدك
تيحايتي لك ..

waleed shaaban
10-22-2015, 19:55
تبعل للترجمه فان الامن مفقود او الباسورد غير مسجل و الاداره تؤكد انه حال ان لم تكن تلك المشكله تخصك او ترى انه ارسل بالخطاء لابد من اخبار الاداره حتى تقوم بالتصحيح اللزم لحسابك اتمنى ان تكون قد استرجعت الحساب

sharshabil
10-23-2015, 22:58
فقط حاول اغلاف المتصفح و عاوود الدخوةل الى اي موضوع و اكتب عادي و المفروض
سوف يحتييب دون مشاكل انا ايضا فبالبعض المرات يحصل معي الامر

big.pharaoh
10-24-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اعتقد انها كانت مشكله مؤقته طلاما انك لم تخالف القوانين الخاصه بالمنتدى . يعني اعتقد ان الحساب شغال معاك دلوقتي تمام وتقدر تعمل ردود

gagpost
10-24-2015, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا اخي العزيز ومرحبا بك نورت اخي ....اولا يمكن ارسال مشكلة للدعم وهم ان شاء الله هيردوا عليك ويفدوك وتنحل المشكلة اخي وبالتوفيق

---------- Post added at 08:54 AM ---------- Previous post was at 08:51 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ورمرحبا بك اخي الكريم العزيز ....في البداية يمكن العيب بيكون مش من الموقع كما حصل معي فهو من المتصفح لا يظهر لك قائمة الكتابة ويمكن حلها باستخدام متصفح اخر وبالتوفيق

ahmedhathout
10-24-2015, 11:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم يجب انت نتعلم قبل ان ننشئ موضوع عن مشكله
ان نراسل مشرفين المنتدى اولا حتى لا تكثر الشائعات ويقل ثقه المشتركين في المنتدى

alaa1
10-24-2015, 12:06
السلام عليكـم
اخى الفاضل ......... هذه مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها فى المنتدى
بالتوفيق

hafa
10-24-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا اخي العزيز ومرحبا بك نورت اخي ....اولا يمكن ارسال مشكلة للدعم وهم ان شاء الله هيردوا عليك ويفدوك وتنحل المشكلة اخي وبالتوفيق

---------- Post added at 08:54 AM ---------- Previous post was at 08:51 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ورمرحبا بك اخي الكريم العزيز ....في البداية يمكن العيب بيكون مش من الموقع كما حصل معي فهو من المتصفح لا يظهر لك قائمة الكتابة ويمكن حلها باستخدام متصفح اخر وبالتوفيق................

midouknight
10-24-2015, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي حاول الاتصال بالمشرفين في المنتدى الكبير
وقم بطرح مشكلتك فلعلهم يقوم برفع الحاضر كذلك تفسير أصاب الحذر

mohamedelmaghrapy
10-24-2015, 14:24
شوووف . هو مشرفي المنتدي لا يظمون احد فهم انااااسمحترمووون جدااا :) وايضا يعملون مع شركه تداول اموال
قمه وغايه في الاحترام والضخااامه :) فدع الامر وافتح حساب اخر والتزم بالشروط ... وان شاء لله خير :) ولا تيأس :)

الخليل
10-24-2015, 23:41
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

sharshabil
10-27-2015, 14:07
مشكل مؤقت يااخي حاول الن تعاود المحاولة من جديد بع ما تغلبق
المنتصفح او بعد مدة معينة .لا اعتقد ان المشكلة سوف تستمر ,

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 21:45
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

baite
11-20-2015, 12:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سم الله الرحمن الرحيم
موضوع جميل شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

mhran
11-20-2015, 13:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي كل ما عليك ان تراسل ادارة المنتدى عن هذا الخطا اعتقد انه مؤقت .. لا بد لك من مراسلة الادارة عن الموضوع و بالتوفيق انشاء الله

Bassem Hassani
11-20-2015, 13:25
اكيد فى خطا فى الموضوع اخى لانك تستطيع ان تعمل مواضيع عادى جدا والدليل انك عملت الموضوع دا فى الاخير لازم تراس الادارة الخاصة بالمنتدى هنا هما هيفيودك اكتر فى الموضوع دا او يمكنك عمل موضوع فى قسم طلبات الدعم والمساعدة فى المنتدى وكل الاعضاء الى عندها حلول ممكن يقدموا لك الحل هناك

jaouad ouaiss
11-20-2015, 13:59
السلام عليكم اخي الكريم ربما ان السبب يرجع الى حظرك في المنتدى هو انك خالفت احد القوانين الخاصة بالمنتدى والله اعلم اتمنى ان تجد حلا لهده المشكلة عما قريب ان شاء الله

Mohamed osama kotb
11-20-2015, 14:21
اولا يجب ان تعلم اخى ان الردود والموضوعات المكتوبة التى تأخذ عنها البونص تحتاج الى كتابة فى سطرين على الاقل بدون نسخ او نقل وفى المحتوى والهدف والسياق لذا راجع ما تكتبة فربما كانت لديك مشكلة وانت لا تعرف

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هم قالو لك أخي ممكن أن يكون ذلك عن طريق الخطأ يجب عليك التواصل معهم لايجاد الحل يا أخ اتمنى لك التوفيق

مريم ميري
11-20-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبابكركاته حالول ان تراسل الدعم وتستفسر عن سبب حظر حس
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

M.gamal9463
11-20-2015, 15:54
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

haroug
11-21-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لااعتتقد ان هناك حد للصفقاتك التي تريد فتحها فقط لازم فقط تحترم راس مالك وماتدخل بلوط كبير لكي لا يعكس عليك
السوق سلبا وتخسر كل مالك انا شخصا لا احب فتح العديد من الصفقات الا ادا اتيحت لي فرصة جيدة
وختاما اود ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

labsir
11-21-2015, 20:11
والله يا اخي الكريم يجب انت نتعلم قبل ان ننشئ موضوع عن مشكله ان نراسل مشرفين المنتدى اولا
والله الموفق والمعين

---------- Post added at 05:11 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

والله يا اخي الكريم هذه مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين لان المنتدى صارم في هده الافعال
والله الموفق والمعين

mechanical
12-03-2015, 22:01
السلام عليكم ... انت عمملت حساب جديد وانت ممكن تتعامل مع المنتدي من خلال الحساب الجديد ان شاء الله ويتم احتساب البونص
وربنا يوفقك ان شاء الله في القادم من البونص
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 17:51
والله يا اخى انت ممكن تكون محظور بسسب ردود او مواضيع مخالفه انت
عملتها هنا فى المنتدى وممكن يكون عطل مع بعض الاعضاء

onelove
12-07-2015, 18:13
يجب ان تعلم اخى ان الردود والموضوعات المكتوبة التى تأخذ عنها البونص تحتاج الى كتابة فى سطرين على الاقل بدون نسخ او نقل وفى المحتوى

yahiahd
12-08-2015, 13:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

nuclear2010
12-08-2015, 23:17
السلام عليكم جميعا
اخي الكريم يجب انت نتعلم قبل ان ننشئ موضوع عن مشكله
ان نراسل مشرفين المنتدى اولا حتى لا تكثر الشائعات ويقل ثقه المشتركين في المنتدى
تقبل تحياتى

neverlityougo2
12-12-2015, 11:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yansane
12-12-2015, 14:24
والهل هدا ليس حضر انما هو وفقط خطاء في المتاتدى والامر على كافة الاعضاء ولايس عليك فقط يمكن تم حظر حسابك بسبب مخالفتك لاحدى قوانين المنتدى في ما يخص اضافة الردود المشاركة كنسخ الردود مثلا.

ashraf mamdouh
12-12-2015, 14:36
أخى الكريم هناك كثير من الاسباب التى تؤدى الى حظر الحساب من اهم هذه الاسباب نسخ ردود ومشاركات الاعضاء من الممكن انك اقترفت احد اسباب الحظر لذا يجب عليك الحذر فى المرة القادمة

heroo252
12-12-2015, 14:41
راسل المسئولين عن المنتدى فى قسم الدعم مش هنا
ممكن تكون عملت حاجه اتسببت فى حظر مؤقت لحسابك او نهائى
لازم تتاكد الاول بنفسك من الكلام ده

عاشق الفوركس
12-17-2015, 22:35
والله يا اخي عليك ب الصبر الى ان تتحسن الوضع وعليك ب تحديث الصفحة لكي تضع اغلمنشور بدون مشاكل ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityougo3
12-21-2015, 19:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

otmani
12-25-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يتم حضر الحساب الا ادا وقعت في بعض المخالفات الخاصة بالمنتدى مثل النسخ واللصق

one god
12-30-2015, 15:50
في الواقع مثل هذه العقوبات في الغالب ما تاتي بسبب مشاكل في الردود اي مخالفات تم عملها من العضو للاسف
بالتالي ارى انه لازم تراسل الدعم الفني لتجد وسيلة محددة ممكن ن خلالها تعود بحسابك كما كان في الاول

islamhd
12-30-2015, 17:44

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Sami1985
12-31-2015, 03:27
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
قم بمراجعة المشرفين
تقبلوا شكري...

neverlityougo2
01-03-2016, 17:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-03-2016, 18:24
و الله يا اخي الكريم، لم أرى مثل هده الرسالة من قبل، على اية حال يمكنك أن تقوم بالعمل على الإتصال بالمشرفين بالمنتدى و تزودهم بتلك الرسالة و إنشاء الله سوف يتم الرد عليك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityouco1
01-09-2016, 22:10

take-profit
01-12-2016, 19:23
كيف يتم حظر ردودي ولا استطيع الكتابة
وتظهر هذه الرسالة

Your submission could not be processed because a security token was missing.

If this occurred unexpectedly, please inform the administrator and describe the action you performed before you received this error.
فأنا لم ادخل المنتدى منذ فترة ولم اخطيء في شيء
لا حول ولا قوة الا بالله

الرسالة دي تظهر لو فتحت موضوع و سيبته فترة طويلة من غير رد مش هتقدر تكتب اي رد الا بعد
تحديث الصفحة بالضغط علي f5 و الموضوع ده سعات بيحصل معايا

hmadnahox
01-12-2016, 23:47
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا اظن انك قمة بنسخ ولصق للمواضيع او ردود اشخاص اخرين ضمن المنتدى
والله الوفق والمعين

antonioforex
01-12-2016, 23:49
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان تتاكدمن معلومات حسابك التي ادخلتها ان كانت صحيحة كي تستطيع معرفة مدى قبولها كي تستطيع الولوج لحسابك و بالتوفيق لك سلام.

latraaa
01-13-2016, 00:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الكعلومة التي تقدمت بهان بالنسبة لمشكلتك أظن أنك قد قمت بشيء مخالف للقوانين أتمنى ان تتفكر و تراجع ما الدي قمت به من قبل، ارى أنه من الأفضل العمل على الإتصال بالدعم الفني

نادر صباح الدين
01-13-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز اعتقد بوجود خطأ في المشاركات التي قدمتها في المنتدى، فالكثير من الأعضاء يكتبون في المنتدى ويحصلون على البونص منذ فترة طويلة، ويلاحظ أن حساباتهم لم تغلق، ويتم تحويل البونص لحساباتهم في التداول مع بداية كل شهر، اقترح عليك التواصل مع الدعم الفني والوقوف على الأسباب الحقيقية لتعليق الحساب.

islamhd
01-13-2016, 13:53

aissahd
01-13-2016, 15:38

zee1996
01-13-2016, 16:27
اخي الفاضل فحوى الرسالة التي توصلت بها هو انك تواجه مشكلة أمنية و انه عليك الاتصال بمسؤول الموقع و سيخبرك بالحل الأفضل لحالتك و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

magedman
01-13-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
هذا ليس حظرا اعد تحميل الصفحة وسوف يشتغل معاك
ويتم ارسال الرد