المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظام التكافؤ الوقف والانعكاس Parabolic System

ragb1430
07-18-2015, 19:47
من أهم الانظمة التي يستخدمها المتداولين والمستثمرين والتي تم اكتشافها من قبل J.Welles Wilder والتي تعوض وجه القصور أو الضعف في المؤشرات الاخرى.

الوصف يقوم هذا النظام على حساب نقاط الوقف المتحرك في خلال موجة من الانخفاض المستمر في الأسواق. فان النقاط الموجودة على الرسم البياني تقوم بتعقب تحركات الأسعار وإعطاء إشارات الوقف التي من الممكن أن تشير إلى انتهاء الانخفاض وانعكاس الحركة نحو الأعلى مرة اخرى.
التفسير عندما يستمر المؤشر باللحاق والتحرك مع السعر, فهذا من الممكن أن يشير إلى إشارة شراء.
عندما تكون النقاط الخاصة بالمؤشر فوق السعر,فهذا يشير إلى فرصة بيع.
أما نقاط وقف الخسارة فهي تشير إلى الوقف المتحرك والتي تنصح بالأرقام والمستويات التي من الممكن أن يقوم المستثمر بوقف للخسارة المحققة للصفقة الخاصة به. في حال وجود موجة ارتفاع في الأسواق, يجب تفعيل أداة الوقف المتحرك ليقوم بالتحرك بشكل يومي مع السعر حتى نصل إلى مستوى انعكاس في الأسواق ليصل إلى مستوى وقف الصفقة على الربح الحالي. أما في خلال وجود موجة انخفاض في الأسواق فيجب أيضا استخدام أداة الوقف المتحرك والذي سيتتبع السعر كلما انخفض ليشير ويوضح مستويات الوقف المتوقعة بشكل يومي أيضا حتى نرى انعكاس ليصل السعر إلى نقطة الوقف.
نظام الوقف المتحرك من أفضل المؤشرات التي تستخدم لفترات التداول. فهي تساعد المتداول والمستثمر على انتهاز الفرص منذ بدايتها. وإذا اخفق الاتجاه الجديد للأسواق فسريعا سيتغير مؤشر الوقف من جانب لأخر بشكل سريع وأوتوماتيكي, مما يولد إشارة إلى الوقع والانعكاس, والذي يشير بشكل واضح أن على المتداول والمستثمر إيقاف الصفقة الحالية على ا هي عليه أو القيام بفتح صفقة جديدة بالاتجاه المعاكس للصفقة الحالية.
مثال على نظام التكافؤ, الوقف والانعكاس يمكنك أن ترى مؤشر الوقف المتحرك والانعكاس على الرسم البياني أدناه والمرفق مع زوج الدولار ين.

[اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي]

بيداء علي
07-18-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير يااخي الكريم على هذا الموضوع المهم والذي يخص نظام التكافؤ والانعكاس ننتضر جديد المواضيع تقبل مروري

mido2015
07-19-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تحليلات رائعة وجيدة خاصة بالنسبة للمبتدئين فهي تساعد التاجر على توقعات تحركات الاسواق يجب على التاجر التعلم بشكل جيد وكسب الخبرة الكافية من هذه التحليلات.
بالتوفيق.

bingooooo
07-25-2015, 22:46
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

Wassa04
07-25-2015, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
07-30-2015, 19:15
بسم الله
طرحك لموضوع نظام التكقؤ الوقق والانعكاس رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

05AG
07-31-2015, 03:45
يكافح الزوج لاسترداد المستويات فوق المقبض 124.00 على خلفية المزيد من التحيز المستمر على الرغم من الأرقام الإيجابية من الأجندة الأمريكية اليوم. في الواقع فقد أتت أسعار المستهلك المؤقتة متماشية مع التوقعات خلال يونيو، مرتفعة بوتيرة سنوية 0.1%، فيما ارتفعت الأساسية بنسبة 1.8% على أساس سنوي.

أظهرت مزيد من البيانات قراءة قوية من تصاريح البناء وبدايات الإسكان حيث توسعت إلى 1.343 مليون و 1.174 مليون على التوالي. التالي في الأهمية سيكون القياس الأولي لمؤشر رويترز وميتشغان والمتوقع أن تأتي عند 97.0 للشهر الحالي.

eslamtotti
08-20-2015, 18:10
بسم الله
طرحك لموضوع نظام التكاقؤ الوقق والانعكاس رائع ومفيد خصوص
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

saadkam
08-30-2015, 01:22
بسم الله
طرحك لموضوع نظام التكاقؤ الوقق والانعكاس رائع ومفيد خصوص

YMTMAX2
01-29-2016, 20:36
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

le roi
01-30-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص بالذكر صاحب موضوع
نظام التكافؤ الوقف والانعكاس Parabolic System
فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

tchikimarou
01-30-2016, 21:18
أحيك بتحية الإسلام ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و اهلا بموضوعك الرائع حول
وفقك الله وبارك لك
اتمنى النجاح لك اخي الغالي في عملك سلام

LoVer STyLe
05-31-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع نظام التكافؤ الوقف والانعكاس Parabolic System
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-07-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم