PDA

View Full Version : كيف تبنى نفسك

mimi1980
07-19-2015, 15:28
قبل ان نذهب ابعد فى دراسة الفوركس يجب على كل فرد ان يعلم :

1- جميع تجار الفوركس واعنى جميعهم بلا استثناء يخسرون المال فى المتجارة فى بعض الصفقات:

تسعين في المئة (90% ) من التجار يخسرون المال، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عدم وجود تخطيط وتدريب وانضباط، وعدم وجود قواعد إدارة الأموال.
2- تجارة الفوركس ليست للعاطلين عن العمل.
ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.
سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.
المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.
ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

مريم ميري
07-22-2015, 21:34
السلام عليكم الموضوع ا في غاية الاهمية تجارة الفوركس يجب ان يكون فيها المتداول ملتزم جدا لدرجة كبيرة بالصبر والقناعة ياء اخرى سبق ودكرتموها لا داعي لدكرها مرة
اخرى

hesham elzoghby
07-22-2015, 21:35
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

haouass
08-08-2015, 02:06
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا أن شاء الله
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته موضوع جديد وجيد ويجب على الجميع ان يستفيدوا منة وشكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى

لزهر
08-12-2015, 19:38
موضوع جيد أخي لا كن محبط نوع ما ، خاصة بإقتراحك المبلغ المذكور 10000 دولار ولا يحتاجها حتى لا تأثر على حياته إذا خسر ، فالآلاف سيدي الكريم ينتظرون في البونيس من الفوركس الذي يشجعهم للدخول إلى هذا العالم ، ولعل هذا البونيس قد يحدث المفاجأة ويحقق الحلم

محمد عطوه
08-13-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد كلامك صح الفوركس مش للثراء السريع والواحد لازم يكون متأكد للخساره قبل المكسب
ولازم الواحد يفكر كويس قبل كل شئ ولازم كلنا يكون عندنا حساب تجريبى للتجربه اولا
وشكرا

qqqqqqq
08-13-2015, 16:04
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على المعلومات التي قدمتها .....
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواضيع .........

omarx150
08-24-2015, 08:17
مشكور اخى الفاضل على كل هذا المجهود واتمنى من الله ان يكون فى ميزان حسناتك
وانتظر المزيد من موضوعاتك
وجزاكم الله خيرا
اخوك عمر

kacembouden
08-29-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abuwatan
10-10-2015, 14:10
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

mohammed2015
10-10-2015, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم فعلا كلامك 100% ويجب على الجميع الاستفادة من هذه المعلومات .. بوركت اخي الكريم على هذه التحليلات وتقبل مروري

tareq sleem
11-20-2015, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

ahmedibrahim258259
11-21-2015, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع انا اتعلمت منه كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

belabied
04-14-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

moura
04-18-2016, 04:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
05-21-2016, 17:05
السلام عليكم
الموضوع ا في غاية الاهمية تجارة الفوركس يجب ان يكون فيها المتداول ملتزم جدا لدرجة كبيرة بالصبر والقناعة ياء اخرى سبق ودكرتموها لا داعي لدكرها مرة
اخرى
./././....................

haffas
06-17-2016, 14:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم
و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و راقية
و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر غ نشاء الله، بالتوفيق لك

zakariacr07
07-01-2017, 12:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بناء النفس يعتمد على الإرادة القوية و حبك للمجال الذي تريد العمل فيه و يجب الصبر و البحث في كل المواقع من أجل التعلم

mohamed elsyed
04-14-2018, 11:17
07‏/08‏/2016 - للشباب (5)كيف تبني نفسك؟[1] لكل بناء أساسات، ومتى ما كانت أساسات البناء قويةً، عاش ذلك البناء طويلًا وأمِن ساكنوه، والإنسان مثل البناء تمامًا؛ يحتاج إلى اهتمام بأساساته، حتى يستطيع شق طريقه في الحياة؛ ليحقق أعلى طموحاته، ويساهم في عمارة هذه الأرض، واعلم أن كل إنسان ناجحٍ في هذه الحياة، كان بالأمس طفلًا باكيًا، وكل ...
22‏/10‏/2015 - كيف تُبنى الثقة بالنفس الثقة هي أداة يمكنك استخدامها لصعود سلم النجاح، فبالثقة بالنفس تستطيع التغلب على المخاوف التي بداخلك، وتتحدّى الظروف من ... ادخل معترك الحياة، وحاول تدبر أمورك بنفسك، لا بأس بأن تطلب مساعدة الآخرين، أو مشورتهم، لكن لا تعتمد عليهم، بل اعتمد على نفسك، ستصبح أكثر ثقة عندما تجد ...