PDA

View Full Version : طلب نصيحة

jalal971
07-19-2015, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد تمرجن حسابي لمرتين على التوالي وسبب ذلك راجع لطمعي و كانت نيتي أن أترك هذا الأمر ففعلت لمدة شهر أو يزيد
و ها أنا ذا قد عدت فبما ينصحني الإخوة ؟ ؟

aymansaleh
07-19-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز جلال, لقد حدث معي نفس الشئ, النصيحه التي انصحك بها وانصح نفسي هي البعد عن الطمع والتحكم في النفس, المكسب القليل الدائم خيرا من الكثير الغير مستمر
تقبل مروري

Roshdy
07-19-2015, 19:58
انصح نفسى اولا وانصك بادارة راس المال
وحاول الحفاظ على بقائك فى السوق قدر الامكان وع الرضى بالربح ولو قليل ةبالتوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
07-19-2015, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك انك تتعلم من حسابك وموش تزعل من المرجنة وتحاول انك تشوف الغلط فين وتعالجه ولو موش عرفت انك تعالجه يبقى ساعتها تسيب الفوركس
تقبل مروري

jalal971
07-20-2015, 01:16
الاخ العزيز جلال, لقد حدث معي نفس الشئ, النصيحه التي انصحك بها وانصح نفسي هي البعد عن الطمع والتحكم في النفس, المكسب القليل الدائم خيرا من الكثير الغير مستمر
تقبل مروري
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على النصيحة و التوجيه القيم بارك الله فيك و تحياتي

---------- Post added at 10:15 PM ---------- Previous post was at 10:11 PM ----------

انصح نفسى اولا وانصك بادارة راس المال
وحاول الحفاظ على بقائك فى السوق قدر الامكان وع الرضى بالربح ولو قليل ةبالتوفيق ان شاء الله
أحسن الله إليك أخي الكريم على التفاعل مع الموضوع و على النصيحة القيمة

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 10:15 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك انك تتعلم من حسابك وموش تزعل من المرجنة وتحاول انك تشوف الغلط فين وتعالجه ولو موش عرفت انك تعالجه يبقى ساعتها تسيب الفوركس
تقبل مروري

بارك الله فيك على النصيحة القيمة و تحياتي

mido elmasry
07-20-2015, 01:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل jalal971
نصيحتي لك هو ان تتعلم جيدا و ان تحاول ان يكون لديك اداره راس مال جيده و ان يكون لديك استراتيجيه جيده للتداول
و ان تحاول مرارا و تكرارا حتي تتقن العمل و تتحكم في نفسك و في طمعك و لا تيأس أبدا يا اخي
فهذا المنتدي يعطيك الفرصه لتجرب مره و مرتين و ثلاثه و الف كل شهر جديد
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

jalal971
07-20-2015, 01:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل jalal971
نصيحتي لك هو ان تتعلم جيدا و ان تحاول ان يكون لديك اداره راس مال جيده و ان يكون لديك استراتيجيه جيده للتداول
و ان تحاول مرارا و تكرارا حتي تتقن العمل و تتحكم في نفسك و في طمعك و لا تيأس أبدا يا اخي
فهذا المنتدي يعطيك الفرصه لتجرب مره و مرتين و ثلاثه و الف كل شهر جديد
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله
بارك الله فيك أخي الكريم و تحياتي

antonioforex
07-20-2015, 11:18
السلام عليكم
نعم اخي في حالة الطكمع اغلب الاعضاء يفقدون حسابهم لدلك يجب ان ننظم عملنا و نعرف كيف نتحكم
في نفسيتنا كي نستطيع الخروج بنتائج ايجابية من السوق و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل سلام

jalal971
07-21-2015, 00:46
السلام عليكم
نعم اخي في حالة الطكمع اغلب الاعضاء يفقدون حسابهم لدلك يجب ان ننظم عملنا و نعرف كيف نتحكم
في نفسيتنا كي نستطيع الخروج بنتائج ايجابية من السوق و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل سلام
و عليكم السلام
بارك الله فيك أخي الكريم و بالتوفيق للجميع

05AG
07-31-2015, 09:33
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

tareq sleem
11-11-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

samyalkenawi
11-12-2015, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
اللهم هب لى علما نافعا وعملا شافعا وقلبا خاشعا وخلقا رافعا
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانذله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
اللهم اغننى بحلالك عن حرامك واجعلنى من الراضين التوابين السابقين
اللهم انك غفور رحيم تحب العفو فاعفوا عنا

---------- Post added at 09:00 PM ---------- Previous post was at 08:58 PM ----------

$-$-$-$-$-: (^.\|/.^) :-$-$-$-$-$
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
=====================
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله لصاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
فى انتظار المذيد من علمكم وبارك الله فيكم
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

احمد محسن
11-12-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نورت المنتدى اخى الكريم
كنت اتمنى ان افيدك ولكنى مازلت حديثا فى الفوركس
اتمنى ان يساعدك احد الاعضاء

snnaky
11-30-2016, 16:59
طب ماهو حضرتك عارف مشكلتك وعرفتها هنا وقولت انها الطمع ؟؟؟ محتاج حد يعرفك اية تانى
طب محتاج حد يتداول مكانك
يا اخى طالما انك عرفت مشكلتك وعرفت انهاالطمع ماذا تريد هل تريد ان اتداول مكانك وبدلا منك الطمع يا اخى ليس لة علاج الا علاج واحد وذا كنت تعرف مرضك وتعرف مشكلتك ناقص اية عشان تحلها فأن كنت تعرف الحل ولا تستطيع تنفيذة فماذا يمكنا ان نفيدك

akram mohamed obaid
11-30-2016, 19:21
أذا كانت سبب خسارتك هو الطمع فعليك بالابتعاد عنه والالتزام التام برأس المال ووضع منهاج عمل ومقدار معين لكسب المال اليومي والذي ان وصلت إليه تتوقف عن المتاجرة والخروج من السوق كأن تضع مبلغ معين للربح حسب المبلغ الذي تتاجر به تلافيا للطمع

Abdo Abdo
11-30-2016, 20:20
السلام عليكم يا اخي الكريم
انا ارى انه السبب قد يكون الطمع ولكن لا تيأس فعليك بالتحكم بالنفس والاقتناع بالقليل ولا تطمع ابداً
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

csebai12
11-30-2016, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع الطمع هو اكبر عدو لكل متاجر كذلك التسرع في اخذ القرارات حاول دائما ان تتجنب التداول باي نوع من العواطف الغريزية و تاكد من اي صفقة قبل فتحها

snnaky
05-05-2017, 20:28
هههههههههه تحس ان فى ناس بتفتعل اى كلام واى حاجة عشان تكسب بونص على المواضيع بتاعتها
يعنى انت ىعارف مشكلتك وعارف انها الطمع ومع هذا طالب اننا نصحك طب تفتكر احنا ممكن ننصحك بأية
طب اقولك اية رأية اعطيك نصيحة ابتعد عن الطمع هو دة اللى انت عاوز تسمعة
تصدق فى شوية هيافة والله ووقت ضايع خسارة كتير اننا نضيعة