PDA

View Full Version : كيف تكسب أكثر في مدة قصيرة

isem
07-19-2015, 20:07
طريقة الهدوء بعد العاصفة.
الإستثمار على المدى القصيرمهم جدا و يمكن أن يدر أرباح مهمة ويعتمد على إستغلال الذبذبات التي تحدث في مدة معينة حيث يبقى المؤشر يصعد وينزل بطريقة متكررة لمدة معينة وبين نقطتين معينتين.
معظم الأحيان يكون الصعود و النزول يتراوح بين 10 نقاط حيث يمكن أن يصعد ب 10نقاط في ضرف 5 دقائق ويبقى يتراوح دقيقتين أو ثلاث ثم يعاود النزول إلى نقطة البداية
إذن الطرييقة هي الشراء عند نزول المؤشر إلى النقطة المطلوبة وإنتظار الصعود والبيع عند وصول المؤشر إلى النقطة المطلوبة .
لاكن هناك شروط مهمة للتطبيق بشكل صحيح
1-إختيار الوقت المناسب حيث يكون مؤشر الصعود والنزول هادئا وثابتا بين نقطتين معينتين ويتم ذلك بمراقبة تصرف المؤشر لمدة زمنية لإكتشاف النقطين الللتان يبقى المؤشر يتذبذب بينهما. و معظم الأحيان تأتي هذه الفرصة بعد حدوث عاصفة في النزول أو الصعود حيث ينزل المؤشر أو يصعد بطريقة كبيرة ثم تأتي مرحلة الهدوء و تلك هي الفرصة
2-عدم الطمع حيث يجب البيع أو الشراء عند بلوغ النقطة المطلوبة بدون الطمع في صعود أو نزول أكثر.
3-عدم التسرع عند خسارة بعض النقاط حيث يجب الصبر.
تطبيق الطريقة على الحساب التجريبي عدة مرات يجعلك تكتسب الخبرة في إختيار الوقت المناسب للشراء أو البيع.
4-الأحسن تطبيق الطريقةعلى اليورو دولار.

aymansaleh
07-19-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, ماهذا الموضوع وماهذه المشاركه, هذه اول مشاركه لك وتكتب نقاط ولا موضوع ولا كلام, انت معرض للعقاب من ادارة المنتدى, المشاركات تحتسب اذا كنت تجرب هذا
تقبل مروري

amine.dz
07-19-2015, 20:12
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك هده هو الموضوع المهم الدي ابحث عن واريد مناقشتة اغلب مضاربين الفوركس يجهلون دلك اخي كريم

ahmedibrahim258259
07-19-2015, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم موش تنظر للمكسب اخي الكريم اهم حاجة التعلم وموش تستعجل لان الموضوع ده محتاج صبر
تقبل مروري اخي الغالي

isem
07-19-2015, 21:12
أنا لست خبير في الفوركس لاكني أتحدث عن تجربة فهذه المرحلة التي تحدثت عنها جربتها عدة مرات ونجحت .والأكيد أن الممارسة هي التي تأتي بالنتيجة وليست الفيديوهات أو شيئ آخر.

amine.dz
07-19-2015, 21:14
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك هده هو الموضوع المهم الدي ابحث عن واريد مناقشتة اغلب مضاربين الفوركس يجهلون دلك اخي كريم

YMTMAX
07-21-2015, 05:50
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

sansam
07-21-2015, 06:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور كل الشكر اخي الكريم على الجهد الذي بدلته لكتابة هذا الموضوع و افادتنا بالمعلومات التي يضنها البعض بسيطة لكنها غالي علينا نحن كمبتدئين
و بالتوفيق ان شاء الله

a7med sniper
07-21-2015, 16:05
شكرا لعىالمضووع وعلى ذهذه النقاط وعموما السوق بيكون التعامل به محتاج الى خبره وان يكون هناك

تخطيطي والتزام بما هو مخطط له داخل هذا السوق شكرا لعى الموضوع والله المستعان

Wassa04
07-21-2015, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

troybradbit1
07-22-2015, 00:05
شكراا لك اخى الكريم على موضوعك وما تقدمة من مواضيع لخدمة وافادة كل الاعضاء
وعن كيف تكسب أكثر في مدة قصيرة التعلم المستمر يحقق تلك النقطة مع استراتيجية قوية ومؤشرات جيدة والثقة وعدم الطمع

antonioforex
07-22-2015, 12:32
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة اخد المكسب من سوق الفوركس و العمل به لانه من الجيد لكل مبتدا
تعلم هده الامور كي تساعده في عمله و اتمنى لك النجاح اخي الغالي تحياتي لك سلام .

mido elmasry
07-22-2015, 12:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل isem
مشكور علي موضوعك كيف تكسب اكثر في مده قصيره
و شرحك المبسط لطريقه الاسكالبنج و لكن هذه الطريقه خطيره جا و لا يتقنها غير المحترفين
لانك كما قلت يكون حركه تذبذب كبيره لعدد من النقاط الصغير و ربما تاخذ صفقه و يعكس عليك السعر فجاه فيجب ان يكون لديك خطه بديله لتفادي هذا الامر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zouhairzz
07-22-2015, 13:26
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم

oroba
07-22-2015, 14:26
الكلام ده كان الواحد بيعمله وهو مبتدئ.. أشوف أقل سعر العملة هاتنزل ليه وأعلى سعر هاتوصل له فى خلال ربع ساعة مثلاً.. ثم أدخل على أعلى سعر وبيع أو أقل سعر شراء..
لكن مش كانت دايماً بتنجح.. أوقات كتير كان السعر بيتسمر فى الصعود وأنا عامل صفقة بيع.. أو يستمر فى النزول والصفقة شراء.

وبالتالى فهذه الطريقة ضعيفة جداً جداً.

ثم استخدمت مؤشر Accumulation/Distribution إذا وصل المؤشر إلى أعلى وانحنى لأسفل أدخل بيع.. وإذا وصل إلى أسفل وانحنى لأعلى أدخل شراء... وهى أيضاً استراتيجية ضعيفة ونسبة نجاحها ليست دائمة.. ولكنه أفضل مما تقوله بمراحل.

الآن.. أنا أعتمد على مؤشر الأليجيتور.. فهو مؤشر قوى بإذن الله.

harimeche
07-22-2015, 14:40
لا ننصح إخواننــــــــــا المبتدئين بالربح في مدة قصيرة

او مـــا يعرف بالسكــــالبينج لانه أخطر وننصح بالمتــاجرة

مع الإتجــــــاه على الإطـــار اليومي

05AG
07-31-2015, 09:32
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

mehdichooo
08-23-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

Hind sami
08-23-2015, 22:50
اعتقد ان لابد ان تضع طريقة مناسبة لنفسك لتستفيد اكبر استفادة
إذن الطرييقة هي الشراء عند نزول المؤشر إلى النقطة المطلوبة وإنتظار الصعود والبيع عند وصول المؤشر إلى نقطة الامان

محمد السيد
08-23-2015, 23:15
نشكرك استاذنا الفاضل على هذه الاستراتيجية الممتازة .. و نخطرك انه جاري تسجيلها لعمل
باك تيست لها للتحقق مما اذا كان من الممكن ان نضيفها الى الاستراتيجيات التي نعمل عليها من عدمه ..

adel25
08-24-2015, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع المميز و القيم التي قدمته لنا حول كيف تكسب أكثر في مدة قصيرة مع تحياتي و تمنياتي لك با التوفيق

rayhane hamza
08-24-2015, 19:46
بارك الله فيك اخي ,,الفوركس سوق مربح جدا جدا يجب الاحاطة الكاملة بكل جوانبه .... الله المستعان و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kacembouden
08-25-2015, 18:06

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

adel25
08-26-2015, 17:46
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الشرح البسيط لموضوعك حول كيف تكسب أكثر في مدة قصيرة . مشكووور اخي و اتمنى لك المزيد من النجاح و التالق

radwangerr
08-29-2015, 10:56
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

esmail
08-29-2015, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا جدا لك على النصيحة أخى الكريم وفعلا يجب أن نتبع هذه الطريقة على الحساب التجريبى أولا
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

ayda taher
08-29-2015, 12:05
شرح جميل لطريقة الهدوء بعد العاصفة وهى جديرة بالتجربة
والملاحظة زادنا الله واياكم فهما وخبرة في هذا المجال

amr222
11-18-2015, 23:51
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

skynet
03-25-2016, 17:42
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع كيف تكسب أكثر في مدة قصيرة
وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

معتصم سباعنة
03-26-2016, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طرق رائعه ومثلى ومهمة للكسب والاهم من هذا عدم الطمع اشكرك على الطرح الرائع
بالتوفيق

hamadaelkomy
03-27-2016, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور كل الشكر اخي الكريم على الجهد الذي بدلته لكتابة هذا الموضوع
و افادتنا بالمعلومات التي يظنها البعض بسيطة لكنها غالي علينا نحن كمبتدئين
و بالتوفيق ان شاء الله

mhmd.hmdy
03-27-2016, 18:59
السكالبنج والدخول بحجم عقد كبير ورافعه كبيره
يخليك اسرعفى الوقت فى المكسب او الخساره
يعنى يا تكسب بسرعه او تخسر بسرعه

snnaky
06-10-2016, 00:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة