PDA

View Full Version : ندوات فوركس اون لاين

mimi1980
07-19-2015, 22:08
ندوات فوركس اون لاين
ندوات فوركس اون لاين أو ندوات الفوركس التعليمية، تشكل مصدراً ممتازاً للمعلومات لجميع المستثمرين. من خلال هذه الندوات التعليمية، يتم إعطاء تجار الفوركس الفرصة للمشاركة في المناقشات الحية التي يقدمها الخبراء عن عالم تداول الفوركس. في قسم ندوات فوركس اون لاين، خبراء الفوركس ومدربي تداول العملات يقدمون مجموعة متنوعة من الدورات والدروس على الإنترنت والتي معدة للتجار على جميع المستويات.
ديلي فوركس تقوم بتحديث دائم لقائمة ندوات فوركس اون لاين التي تقدمها شركات الفوركس الرائدة من جميع أنحاء العالم ويتم ذلك ضمن جدول وفقاً لموعد العرض. أسماء المدربين ستكون متوفرة والأوقات متوفرة حسب توقيت جرينيتش.
اللائحة تشمل قائمة ندوات فوركس اون لاين التي تقدمها شركات الفوركس والخيارات الثنائية، وسوف تذكر اللائحة أي من ندوات الفوركس التعليمية مجانية واي منها يتطلب رسوم. يرجى ملاحظة إمكانية إلغاء او تغيير المعلومات في فوركس اون لاين وفقاً لتقدير الطرف المقدم.
لأصحاب ومشرفي المواقع: إضافة أحدث قائمة لندوات الفوركس مباشرة إلى الموقع الخاص بكم! أحصل على الكود المبرمج هنا (http://arab.dailyforex.com/forex-widget/webinar).

YMTMAX
07-21-2015, 05:41
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

haythem505
07-21-2015, 07:43
ديلي فوركس تقوم بتحديث دائم لقائمة ندوات فوركس اون لاين التي تقدمها شركات الفوركس الرائدة من جميع أنحاء العالم ويتم ذلك ضمن جدول وفقاً لموعد العرض. أسماء المدربين ستكون متوفرة والأوقات متوفرة حسب توقيت جرينيتش.

Wassa04
07-21-2015, 12:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
07-21-2015, 14:10
بالتوفيق فى الاستفاده منها داخل هذا السوق اكيد فى ان يكون هناك استفاده من الدروس دى والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المووضعات المميزه داخل السوق والله المستعان

chomadara
10-24-2015, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

heroo252
10-24-2015, 13:19
انا الفتره دى وبعد الخبره الى كونتها نفسسى احضر ندوات فوركس ومؤتمرات
بس مش اونلي محدش يعرف عن معاد مؤتمر قريب فى القاهره

atbill
10-24-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله تحيه طيبه وبعد
موضوع في غايه الاهميه والروعه وحقى استفدت واتمني ان يستفيد الكثير من الموضوع وتقبل مرروري

osama147
10-24-2015, 14:29
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان النداو تالتى منتشرة فى الانترنت بخصوص التداول وطرق التداول جميعهاا اخي انا لااعترف
بهاا بشكل ان اتعلم انا بنفسي واعرف كيف يتم التداول وكيف يتم السحب من اي ربح فى سوق الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

adel25
10-26-2015, 22:42
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع و الجميل و المميز و المفيد بلا شك للجميع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

Bouani
10-28-2015, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
مشكور أخي الكريم على البرنامج بس لو تتثب من الرابط و شكرا
و الندوات فرصة جيدة حقيقة للتعلم في السوق
و لا بد من حسن استغلالها
تقبل مروري

amr222
10-28-2015, 21:29
يمكن كلامى يعترض عليه الخبراء لكن دى الحقيقه
لقد جربت كل الاستراتيجيات المتاحه على المواقع ووجدت انها بلا فائده وتحتاج لضوابط معينه
اظن ان التحليل الفنى اهم من اى استراتيجيه
تحياتى لك

omerhomsy
11-07-2015, 20:34
***** ^-^ *****

ما أجمل كلماتك عندما تنبعث من صادق أحساسك اخي الفاضل ..........
ارتقيت ببراءة حروفك إلى علو المعاني رائعه هي كلماتك
.. كروعتك ودائماً تأتينا بكل ما هو جميل ورائع..
لك تحية من صميم قلبي..

ابراهيم حمادة
11-07-2015, 20:39
في مجتمعي يعتبرون الرجل حلم ، والمرأة خيبة ..
مع أن حلم كل رجل هو إمرأة ، وخيبة كل إمرأة هي رجل

محمد السيد
11-09-2015, 00:58
ده صحيح فعلا ..ندوات فوركس اون لاين أو ندوات الفوركس التعليمية، تشكل مصدراً ممتازاً للمعلومات لجميع المستثمرين. لأنه من خلال هذه الندوات التعليمية، يتم إعطاء تجار الفوركس الفرصة للمشاركة في المناقشات الحية التي يقدمها الخبراء عن عالم تداول الفوركس

ahmed bakry
11-12-2015, 17:33
مشكور جدا اخى الكريم على معلومتك المهمة جدا دى واطلب منك مزيد من المعلومات وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tito8181
11-12-2015, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري....................