PDA

View Full Version : معالجة الخسارة المتتالية تابع

mimi1980
07-19-2015, 22:55
.توقف عن متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى لا داعي للقلق بشأن العثور على كل صفقات التداول. إذا قمت بذلك فمن المؤكد أنك تدفع نفسك إلى الجنون. يعتقد معظم المستثمرين الجدد أنه من خلال تحليل المخططات والرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية قصيرة المدى مثل 5 دقائق أو 15 دقيقة، أنهم بذلك يزيدون إلى حد ما من فرص إيجاد صفقات التداول، وبالتالي كسب المزيد من المال في السوق. في الواقع، هذا كله وهم كبير، لأن كل ما يفعلونه عند النظر إلى هذه الأطر الزمنية المنخفضة هي زيادة الفرص التي تأخذها لاحتمال التداول المنخفض، وبالتالي خسارة المال من رصيد حساب التداول الخاص بك.
7. أخذ استراتيجية التداول الخاصة بك بعين الاعتبار أخيرا، إذا كنت تقوم بالتداول باستخدام استراتيجية تداول خاطئة، فإن هذا من شأنه أن يساهم في مواجهتك لسلسلة من الخسائر المتتالية داخل السوق، أو حتى تدمير حساب التداول الخاص بك تماما.
استراتيجية التداول التي تستخدمها ينبغي أن تكون بسيطة وفعالة بنفس الوقت. لا داعي لأن تفسر 10 مؤشرات مختلفة، قراءة الأخبار الاقتصادية ومشاهدة الأخبار المالية على شاشة التليفزيون لتحديد ما إذا كان هناك صفقات تداول داخل السوق تستحق أخذها أم لا. من المحتمل أن تخسر الكثير من أموالك لأنك تقوم بتحليل الكثير من المتغيرات وتقوم بالتداول الفوضوي داخل السوق دون اتباع استراتيجية منظمة.
لذا، فعليك أن تكون صادقا مع نفسك من البداية. فإذا كنت لا تتبع استراتيجية فعالة ومتطورة للتداول، أو حتى لا تعرف ما هي استراتيجية التداول من الأساس. فإن الوقت قد حان للتعرف على استراتيجيات التداول المختلفة بسوق الفوركس, وتختار الاستراتيجية المناسبة لك.

ahmedibrahim258259
07-20-2015, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم انا مختلف معاك اخي الكريم الواحد موش ينفع انه يغير الفريم اللي شغال عليه لانه هايتلخبط انا عن نفسي شغال على فريم الخمس دقايق
تقبل مروري

troybradbit1
07-20-2015, 00:04
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن معالجة الخسارة المتتالية
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

antonioforex
07-20-2015, 11:35
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده النصائح المهمة في التداول و التي يجب علينا العمل بها كي نستطيع الوصوصل
لنتائج قيمة في حسابتنا و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي تحياتي لك سلام

aymansaleh
07-20-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز ميمي, المفروض النظر عالاطارات الزمنيه الكبيره ثم التداول على الاصغر وذلك للتأكد من التجاه العام للزوج وايضا اعتماد استراتيجيه ناجحه يؤدي للربح
تقبل مروري

nabil1
07-20-2015, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله
أشكر الأخ الكريم على توضيحات المفيدة و المهمة في آن واحد
بخصوص وجوب التقيد بإستراتيجية تناسب المتداول .

sinn
07-20-2015, 12:16
موضوعاتك جدرائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم جزاك الله الف خيرو قيس انتظار جديدك تقبل مروري

mohamed ghardallou
07-20-2015, 12:18
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه شرح جيد على كيفية اتعامل مع الخسارة

ahdahmed
07-20-2015, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم انا مختلف معاك اخي الكريم الواحد موش ينفع انه يغير الفريم اللي شغال عليه لانه هايتلخبط انا عن نفسي شغال على فريم الخمس دقايق
تقبل مروري

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
معالجة هذه الخسارة المتاليه هيا الوقوف على المتاجرة
وعدم التجارة الا بعد التعليم مرة اخرى ثم تتدول فى حساب تجريبىا

sinn
07-20-2015, 12:43
موضوعاتك جدرائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم جزاك الله الف خيرو قيس انتظار جديدك تقبل مروري

YMTMAX
07-21-2015, 05:03
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

moibrahim
07-21-2015, 05:05
بسم الله
شكرا لك اخى الكريم على هذا الشرح المبسط
انا اتمنى من جميع الاعضاء التمهل والتفكير بشان المؤشرات
والا يتسرعوا
شكرا

haythem505
07-21-2015, 07:58
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده النصائح المهمة في التداول و التي يجب علينا العمل بها كي نستطيع الوصوصل
أخيرا، إذا كنت تقوم بالتداول باستخدام استراتيجية تداول خاطئة، فإن هذا من شأنه أن يساهم في مواجهتك لسلسلة من الخسائر المتتالية داخل السوق، أو حتى تدمير حساب التداول الخاص بك تماما.

الصعلوك
07-21-2015, 10:34
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

Wassa04
07-21-2015, 11:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

aya80
07-21-2015, 11:33
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع ولكن العمل على اي استراتيجية حتى وان كانت نسبة نجاحها عالي لايؤدي الى المكاسب لان قبل التداول على اي استراتيجية يجب ان يتعلم الشخص ويحدد طريقة تداوله طبقا لحالته النفسية وطبيعة راس المال
اما العثور على صفقات فيجب على الشخص ان يكون متقفن كيفية الحصول على صفقة

troybradbit1
07-24-2015, 19:28
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن معالجة الخسارة المتتالية تابع
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

Mr.Kareem
07-24-2015, 20:07
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
يسعدني المشاركة بالرد
فعلا الاستراتيجية البسيطة المنظمة والالتزام بها احد اسباب تقليص الخسارة ...... احترامي لك

mohamed ghardallou
07-24-2015, 20:09
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه شرح جيد على موضوع معالجة الخسارة

hamiido
07-24-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول معالجة الخسارة المتتالية في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

a7med sniper
07-24-2015, 20:29
شكرا لعى الموضوع وعموما الاستراتيجيه او التعامل الفنى فى السوق امر مهم جدا

هو والمتابعه للاخبار التحليلي الساساى يعنى وبالتوفيق للجميع فى السوق

Bouani
07-24-2015, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
بالفعل أخي الكريم اوافقك الرأي الرسومات القصيرة المدى عاة ما تنعكس بسرعة
و بالتالي لا يجب المراهنة عليها
الأفضل المراهنة على الشارت الأكببر
تقبل مروري

yyoussef
07-24-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

harimeche
07-24-2015, 22:28
لكي نعــــــالجة الخســـارة ... يجب اولا ان نحدد

أين يكمن الخلل هل في التحليل أم في الإدارة المالية

ام مشاكل نفسية ومن تم يسهل الاشخيص يا صديقي

محمد السيد
07-24-2015, 23:24
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

05AG
07-31-2015, 09:56
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

angelos
08-20-2015, 19:09
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

forix1000
08-20-2015, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

omarx150
08-21-2015, 04:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

alaa ali
08-21-2015, 11:44
اهلا بكم
السبب الرئيسي لفشل صغار المتداولين يعود لفشلهم في التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال
بالتوفيق

xmenflis1
10-31-2015, 18:32
مرحباً شكراً على طرح موضوع
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

omerhomsy
11-22-2015, 18:55
***** ^-^ *****

جزاك الله كل خير على هذا الجهد الرائع اخى .........
وننتظر منك المزيد من هذه المساهمات الجيدة والنافعة
بارك الله فيك وفي جهودك الطيبة وأسأل الله لي ولـكــم الأجر والثواب