PDA

View Full Version : 10 طرق لتبسيط التداول الخاص بك

mimi1980
07-19-2015, 22:57
http://trading-secrets.guru/images/easyblog_images/454/2e1ax_t3_bs3_blank_entry_5263256-1.jpg
مقال اليوم تمت كتابته خصيصا للإجابة على التساؤلات الواردة بالعديد من الرسائل الإلكترونية بشأن عاداتي الشخصية في التداول. وعلى الرغم من أن جميع الإستراتيجيات والرؤى على الموقع تعكس طريقتي الشخصية في التداول, إلا أنني أعتقد أنه سيكون من الرائع أن أعطيك نظرة أكثر عمقا عن كيفية قيامي بالتداول. في الحقيقة, لم ينجح التداول الخاص بي في البداية حتى تمكنت من تبسيط القيام بالتداول, لذا, فإذا قمت أنت بتبسيط عمليات التداول الخاصة بك فسوف تقطع شوطا طويلا في طريق نجاح التداول الخاص بك.
1. قم بتبسيط طريقة تفكيرك بشأن التداول لعل أكثر المشاكل انتشارا ما بين المستثمرين الجدد هي أن لديهم توقعات غير واقعية بشأن التداول. فتجد معظم الناس ينجذبون للتداول لأنهم يعتقدون أنه سيدر عليهم الكثير من المال بشكل سريع أو لأنه سيسمح لهم بترك وظائفهم والعمل من المنزل. في الواقع, على الرغم من أن هذه الأشياء ممكنة بالتأكيد, إلا أنها لن تحدث بالسرعة التي يعتقدونها, كما أن هذه الأشياء تعتبر النتيجة النهائية لاستخدام استراتيجية تداول فعالة والتحلي بالكثير من الصبر والانضباط لتطبيق استراتيجيات التداول بشكل صحيح ومستمر لفترة طويلة وكافية من الوقت. ولكي أكون واضح, فأنت حقا تستطيع تحقيق أهدافك السامية بشأن تداول الفوركس في بداية رحلة التداول الخاصة بك, ولكن من أجل تحقيق هذه الأهداف ينبغي عليك أن تكون واقعي بشأن ما عليك القيام به لتحقيق هذه الأهداف.
إذا كنت تعتقد أنه يجب عليك كسب المال سريعا من التداول, ومن ثم قمت بفعل الأشياء التي تعتقد أنها ستجعلك تجني المال بسرعة مثل الإفراط في التداول والمخاطرة كثيرا أثناء التداول. فبهذه الطريقة أنت تجعل التداول أكثر تعقيدا مما هو عليه حقا, وذلك ببساطة لأنك تنكر الواقع الخاص بك. أما إذا قبلت واقع الوضع الخاص بك, وهو أن لديك في حسابك 2000$ فقط للتداول, وأنك بحاجة للصبر والانضباط أثناء التداول وإدارة المخاطر لتحافظ على أموالك, عندها تستطيع الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك. فإذا كنت تريد أن يرتفع رصيد التداول الخاص بك إلى 5000%, فعليك أن تحافظ على نمو حسابك ببطء ولكن بثبات.
2. ابدأ بالتركيز على الأطر الزمنية للرسوم البيانية اليومية ولأربع ساعات فقط أي شخص يتابع مقالاتي يعرف بالفعل أنني أدعو دائما إلى استخدام الأطر الزمنية الأعلى في التداول. أحد أكبر فوائد استخدام الرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية الأعلى للتداول هي إعطائك إشارات عالية الاحتمال, كما أنها تساعدك على تبسيط التداول الخاص بك عن طريق إزالة الضوضاء والفوضى الموجودة في الرسوم البيانية للأطر الزمنية الأقل. ببساطة, يوجد الكثير من حركة السعر التي لا معنى لها على الرسم البياني للأطر الزمنية أقل من ساعة, وكلما ذهبت إلى الرسم البياني لأطر زمنية أقل فإنك ستحصل على حركة سعر ليس لها معنى. وهذا هو السبب الرئيسي وراء تركيزي على الرسوم البيانية للأطر الزمنية اليومية و4 ساعات, وأنا أنصحك أنت أيضا أن تستخدم هذه الأطر العالية. وأحيانا أقوم باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية لتحليل المستويات والاتجاهات على المدى الطويل, وفي أحيانا أخر استخدم الرسم البياني لساعة واحدة. إلا أن 90% من وقتي استخدم الرسوم البيانية اليومية أو 4 ساعات للتحليل والتداول, وهذا عنصر أساسي وراء تبسيط التداول الخاص بي.

ahmedibrahim258259
07-19-2015, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم انت ذكرت طريقتين اخي الكريم فين الباقي علشان نستفيد من خبراتك ومواضيعك الشيقة
تقبل مروري اخي الغالي

troybradbit1
07-20-2015, 00:06
بتبسيط طريقة تفكيرك بشأن التداول
التركيز على الأطر الزمنية للرسوم البيانية اليومية ولأربع ساعات فقط
جيد اخى الكريم تلك بعض الطرق للتبسيط على التاجر فى التداول ننتظر مواضيعك القادمة لافادة الجميع شكرا لك

antonioforex
07-20-2015, 11:34
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده الطرق المهمة في تبسيط التداول و التي يجب علينا العمل عليها كي
نستطيع الوصوصل لنتائج مهمة في حسابتنا و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي العزيز سلام

aymansaleh
07-20-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز ميمي, توقع اشياء خياليه من التداول كاأن اكون مليونيرا في فتره قصيره قد يؤدي للهلاك في الفوركس, ولابد من قراءة الفريمات الكبيره لمعرفة اتجاه التداول للزوج
تقبل مروري

sinn
07-20-2015, 12:53
موضوعاتك جدرائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم جزاك الله الف خيرو قيس انتظار جديدك تقبل مروري

mohamed ghardallou
07-20-2015, 12:55
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه فعلاً هذا الموضوع نموفد يجب أن تصل الإفادة لناس كل

sinn
07-20-2015, 13:01
السلام عليكم اخي
موضوعاتك جدرائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم جزاك الله الف خيرو قيس انتظار جديدك تقبل مروري

---------- Post added at 10:01 AM ---------- Previous post was at 09:58 AM ----------

YMTMAX
07-21-2015, 05:01
*

ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة

الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو

قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو

جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

*

Wassa04
07-22-2015, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

engaym
07-22-2015, 11:50
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع الخاص بتبسيط التداول الخاص بكل متاجر ونتمنى منك المزيد من
المواضيع والمعلومات والنصائح التى تفيد الجميع فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

oguiba amine
07-22-2015, 12:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل موضوع يستحق الاشادة فالفوركس في حقيقة الامر هي علم ليس قائم بذاته
فهو يتطلب ذكاء و تعلم مع الصبر فيجب التحلي بهذه العوامل لكي يتمكن المتداول من كسب الاموال

05AG
07-31-2015, 09:55
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

angelos
08-20-2015, 19:16
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

Roo
02-24-2016, 01:27
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

medcss
02-24-2016, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على هذه الجملة من النصائح ، حقيقة نصائح ممتازة جدا و لازم أطبقها. تقبل مروري

amrelnagar53
02-24-2016, 08:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرًا جزيلا لك أخي الفاضل علي هذا الموضوع و هذا الشرح الرائع جزاك الله خيرا

Elgohary1024
02-24-2016, 09:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

tarek2016
02-24-2016, 10:13
مشكور اخي على تعريفك لهده الطرق المهمة في تبسيط التداول و التي يجب علينا العمل عليها كي
نستطيع الوصوصل لنتائج مهمة في حسابتنا و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي العزيز سلام

joker7diaa
02-24-2016, 10:55
ربما اذ تم اخد التداول بكل بساطة او على انه شيء بسيط يمكن ان تحل المشاكل النفسية لاكن الامر ليس سهل الى هذه الدرجة
وبنسبة للاطر الزمنية انا افضل الاربع ساعات هو افضل اطار ومن الضروري مراقبة باقي الاطارات

mouad bassim
02-25-2016, 23:25
السلام عليكم و رحمــة الله و بركــــــاته ...

بوركت اخي على هاته المعلومات المفيدة اتمنى ما تحرمنا جديدك و موضيعك المميزة بارك الله فيك
تقبل مروري اخي و و رمضانك كريم ...

snnaky
01-11-2017, 21:08
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه

Ayman Abdellatif
01-11-2017, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على موضوع طرق لتبسيط التداول الخاص بك و ما اتى به من محتوى عن نصائح تجعل من التداول امر سهل و غير معقد نتمنى ان
تجمع لنا باقى النقاط التى تضمنها موضوعك حتى يكون الموضوع متكامل و تعم الاستفادة للجميع و بالتوفيق