PDA

View Full Version : اقترااح للمنتدى وللاعضاء !!!!

pepobm
07-20-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندى اقترح قد يعجب العضاء ولكن لا اعلم هل يمكن تحقيقه من قبل اداره المنتدى
الاقتراح هو توزيع البونص اسبوعيا او نصف شهريا اغلب اعضاء المنتدى عندهم حماس للتداول وغير ذلك توزيع البونص فى اسبوع او نصف شهر هيحمى حسابات من التمرجن .....والاداره لها الامر وممكن باقى الاعضاء تشارك بالراى فى حاله نزول الموضوع فى المنتدى
التوفيق من عند الله

nes_trader
07-20-2015, 15:30
ان هذا القرار لا يمكن ان يتخذه الاعضاء لان الادارة هي الطرف
المسؤول على اعطاء البونص يا صديقي على كل اقتراح جيد

pepobm
07-20-2015, 19:16
ان هذا القرار لا يمكن ان يتخذه الاعضاء لان الادارة هي الطرف
المسؤول على اعطاء البونص يا صديقي على كل اقتراح جيد

اناعارف طبعا يا خى ان القرار فى ايد الاداره انا مش بطلب زياده فى البونص لا انا بقتراح مده التوزيع
التوفيق من عند الله

eragon
07-20-2015, 20:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , انا شايف ان الاقتراح ده صعب تنفيذه لان هيكون فيه جهد وضغط كبير علي ادارة المنتدي لان كده شغل شهر هيتعمل بشكل اسبوعي بدلا من شهري
بالاضافه الي جميع المنتديات الاخري تقوم بتحويل شهري

pepobm
07-20-2015, 23:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , انا شايف ان الاقتراح ده صعب تنفيذه لان هيكون فيه جهد وضغط كبير علي ادارة المنتدي لان كده شغل شهر هيتعمل بشكل اسبوعي بدلا من شهري
بالاضافه الي جميع المنتديات الاخري تقوم بتحويل شهري

اخى العضو العزيز انا شايف ان العمليه اتوماتيكيه ومش شرط اسبوع ممكن نصف شهريه
التوفيق من عند الله

a7med1
07-20-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

alaa ali
07-21-2015, 00:50
اهلا بكم
انا اويد اى اقتراح يفيد الاعضاء فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

dima09
07-21-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

big.pharaoh
07-22-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. قبلك تم اقتراح هذا الاقتراح ولكن لم يلقى ترحيب .. لانه بالتالي سيكون هناك ضغط كبير على المنتدى فبدلا من ان يدفعوا مره شهريا سيتم الدفع اربع مرات شهريا وهذا صعب

heroo252
07-23-2015, 19:56
فكره جميله جدا والله بجد روعه بدل ما بنقعد طول الشهر نجم فبونص ومش بنشتغل
ونتاجر كده ممكن طول الشهر نتاجر ونجمع بونص فنفس الوقت ونشارك بعض

ashawky99
07-23-2015, 19:59
اري ان هذا الموضوع لا يمس لاداره المنتدي فالشركه الام هي من تحول البونص الا دولارات في حسابك
وخلال هذه الفتره الصغيره سيكون هناك ضغط كبير عليها وربما لن تستطيع تقديم كامل المبلغ للاعضاء
كما انه سيكون صعب عليها جمع تلك المبالغ في اقل من شهر

pepobm
07-23-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. قبلك تم اقتراح هذا الاقتراح ولكن لم يلقى ترحيب .. لانه بالتالي سيكون هناك ضغط كبير على المنتدى فبدلا من ان يدفعوا مره شهريا سيتم الدفع اربع مرات شهريا وهذا صعب

انا لا اطلب انه يكون اسبوعيا ممكن يكون نص شهريا ويعنى مرتيان فى الشهر وكمان الكلام ده يكون اتوماتيكى يستحيل يكون يدوى احنا عددنا كبير فى المنتدى
وشكرا على اهتمامك
التوفيق من عند الله

0sama
07-24-2015, 22:29
صعب دا يتحقق لان النظام منذ البداية مبني علي توزيع البونص في اول الشهر
ولا اعتقد انها فكرة ممكن تتحقق لان مفيش حد بينظر لمصلحة الاعضاء

a7med sniper
07-24-2015, 22:35
لا اللى اعرفه ان الاممر ده صعب اخى الكريم فىالمنتدى للعدد ده

والافضل على ما اعتقد انه يكون على ما هو عليه يعن يكون شهرى والله المستعان وبالتوفيق

hardjob
07-25-2015, 15:22

pepobm
07-25-2015, 19:19

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى الاعضاءالكرام هو ولا صعب ولا حاجه اناقد سمعت من قبل ان البونص كانت الحد الاقصى لها100دولاروالان 250 دولار يعنى فى امكانيه تحقيقه لو الاداره ارادت
التوفيق من عند الله

witty
07-25-2015, 19:58
اخي الكريم هذا القرار لا يعود لمنتدى مصر
بل يعود لشركة انستا فوركس هي لحاطه هذه الشروط في كل اول شهر
انا صراحة اظنه افضل كل شهر من وقت اخر؟.

maisa_jo
07-25-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... طبعا إذا كان في هذا الاقتراح افادة للأعضاء .... أي توزيع البونص
لكل مدة أقل من شهر ... فلم لا .. أنا بضم صوتي لصوت الأخ المقترح ... وبتمنى الإدارة تتعاون معنا ... وتحياتي للجمييييييييييييييع

pepobm
07-26-2015, 01:22
اخي الكريم هذا القرار لا يعود لمنتدى مصر
بل يعود لشركة انستا فوركس هي لحاطه هذه الشروط في كل اول شهر
انا صراحة اظنه افضل كل شهر من وقت اخر؟.

شكرا اخى العضو على رايك وفعلا قد يكون القرار لشركه انستا فوركس بالفعل
التوفيق من عند الله

yassin h
07-26-2015, 01:24
عليكم السلام ورحمة الله انا شايف ان الاقتراح صعب تنفيذه لان هيكون فيه جهد وضغط
علي ادارة المنتدي لان كده شغل شهر يتعمل بشكل اسبوعي
بالاضافه الي المنتديات الاخري تقوم بتحويل شهري .

roony
07-26-2015, 02:34
أحترم أخي رأيك و فكرتك
إلا أني أفضل أن تبقى كما هي
حتى تكون لنا في نهاية الشهر كمية معتبرة نوعا ما
من البونص تستطيع بها التداول و تحقيق أرباح مقبولة
تقبل مروري أخي الكريم

roony
07-26-2015, 02:36
أحترم أخي رأيك و فكرتك
تقبل مروري أخي الكريم

roony
07-26-2015, 02:37
أحترم أخي رأيك و فكرتك
تقبل مروري أخي الكريم

roony
07-26-2015, 02:38
أحترم أخي رأيك و فكرتك
تقبل مروري أخي الكريم

hamed mohamed
07-26-2015, 02:47
أخى الفاضل أحب أن اشكرك على اقتراحك هذا
وأحب أن ابدى برئيى فعلا" أنها فكرة رائعة و
تشجع كل الاعضاء فى التداول دون خوف من
مرجنة الحساب لان بهذا سيكبر رأس المال أولا"
بأول وفى وقت قصير

pepobm
07-26-2015, 12:02
أخى الفاضل أحب أن اشكرك على اقتراحك هذا
وأحب أن ابدى برئيى فعلا" أنها فكرة رائعة و
تشجع كل الاعضاء فى التداول دون خوف من
مرجنة الحساب لان بهذا سيكبر رأس المال أولا"
بأول وفى وقت قصير

اخى العضو الكريم اشكرا على راى ومشاركتك اتمنى لك رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

ahmedsaadhamed
07-26-2015, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان ها الاقتراح رائع جدا فهذا سيعطي المزيد من الحماس
ةعدم اليياس
تحياتي لحضرتك

عاشق الفوركس
07-26-2015, 22:08
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
لالا الامر يعود للشركة ووليس للمنتدى يجب ان تعي هدا الامر .......بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

yassin h
07-26-2015, 22:46
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
كنت فاكرها ايضا مشكله ولكن الحمدلله المنتدي يتعدل .
مع انه من شويه كان بقالي نصف ساعت بحاول افتح بيقولي جيت ولكن فتح الحمدلله
تحياتي لك.19

ayoub321
07-27-2015, 07:06
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً أخي ومشكور على هذا الموضوع المفيد لكن يجب أن تعرف أنه تم طرح هذا الموضوع أكثر من مرة في المنتدى وقد تم إجابة عليه هو أنه لا سوف يضل البونيس شهري وقمة التعليق 0.10 سنت أمريكي تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق إن شاء الله

boulafrah
07-27-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع و اعلم انه حتى اصبح.. قبلك تم اقتراح هذا الاقتراح ولكن لم يلقى ترحيب .. لانه بالتالي سيكون هناك ضغط كبير على المنتدى فبدلا من ان يدفعوا التدريب الجيد و الصبر أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا

pepobm
07-29-2015, 17:35
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
لالا الامر يعود للشركة ووليس للمنتدى يجب ان تعي هدا الامر .......بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

شكرا اخى الكريم على معلومتك ده هل كل الاقتراحات وبعض الاراه لا تراها شركه انستا ولا لا
التوفيق من عند الله

atmoul
07-29-2015, 17:42
البونص بحقل أسبوعي سيشكل ضغط على المشرفين الذين يوزعون هذا البونص لأن عدد الأعضاء كتير جداً ولا تنسى أنهم أيضاً يرجعون جميع المشاركات المكتوبة وهذا سيسبب لهم ضغط كبير جداً أنا أرى أنه أفضل هكذا

pepobm
07-31-2015, 01:30
اري ان هذا الموضوع لا يمس لاداره المنتدي فالشركه الام هي من تحول البونص الا دولارات في حسابك
وخلال هذه الفتره الصغيره سيكون هناك ضغط كبير عليها وربما لن تستطيع تقديم كامل المبلغ للاعضاء
كما انه سيكون صعب عليها جمع تلك المبالغ في اقل من شهر

اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى انا لحد الان لا اعرف ديناميكية تعمل المنتدى بالبونص وتحويلها الى الشركه انستا هل هو مبلغ حقيقى ام وهمى علشان كد لا اخد يتسطيع سحبه
التوفيق من عند الله

جابر1979
07-31-2015, 01:33
حتى لو تم توزيع البونص بشكل يومي ، فإذا لم تكن هناك تحقيق لإدارة المخاطر و المحافظة على رأسمال فيتعرض الحساب الى تمرجن باستمرار ،بالتوفيق اخي

anayou
07-31-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلتحقت بالمنتدى منذ أسبوع و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد قبلك تم اقتراح هذا الاقتراح ولكن لم يلقى ترحيب .. لانه بالتالي سيكون هناك ضغط كبير على المنتدى فبدلا من ان يدفعوا مره شهريا سيتم الدفع اربع مرات شهريا وهذاو العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد قبلك تم اقتراح هذا الاقتراح ولكن لم يلقى ترحيب .. لانه بالتالي سيكون هناك ضغط كبير على المنتدى فبدلا من ان يدفعوا مره شهري هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Eslam Anwar
08-01-2015, 05:48
طبعا يعني فكره جميله جدا والله بجد روعه بـدل ما بنقعد طول الشهر نجم فبونص
ومش بنشتغل و نـتاجر كده ممكن طول الشهر نتاجر ونجمع بونص فنفس الوقت ونشارك بعض

pepobm
08-05-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلتحقت بالمنتدى منذ أسبوع و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد قبلك تم اقتراح هذا الاقتراح ولكن لم يلقى ترحيب .. لانه بالتالي سيكون هناك ضغط كبير على المنتدى فبدلا من ان يدفعوا مره شهريا سيتم الدفع اربع مرات شهريا وهذاو العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد قبلك تم اقتراح هذا الاقتراح ولكن لم يلقى ترحيب .. لانه بالتالي سيكون هناك ضغط كبير على المنتدى فبدلا من ان يدفعوا مره شهري هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

اهلا بك اخى العضو الكريم وشكرا على مشاركه برايك ..المنتدى يعمل بشكل اتوماتيكى فى احتساب البونص وتحويلها الى الشركه انستا بالتوتال الموجود فى جداول بارقام الاكونت لكل عضو
التوفيق من عند الله

Forex Story
08-13-2015, 05:06
ونتاجر كده ممكن طول الشهر نتاجر ونجمع بونص فنفس الوقت ونشارك بعض.........

pepobm
08-13-2015, 21:09
ونتاجر كده ممكن طول الشهر نتاجر ونجمع بونص فنفس الوقت ونشارك بعض.........

شكرا اخى العضو الكريم مشركتك واتمنى من اقتراحى انا ينول رضى الجميع كما اعجبك وشكرا
التوفيق من عند الله

Omarbeer
08-13-2015, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع و الفكرة الجميلة
اتمنالك التفوق و النجاح

mostfahlm
08-16-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فكرة سديدة أتمنى لو يتم تطبيقها ان شاء الله لكن يجب على المرء أن لايضيع البونص فأولا يجب ان يتعلم تم يتداول

forex all arabes
08-18-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى
الامر يعود للشركة ووليس للمنتدى يجب ان تعي هدا الامر اتمني لك التوفيق

pepobm
08-18-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى
الامر يعود للشركة ووليس للمنتدى يجب ان تعي هدا الامر اتمني لك التوفيق

شكرا ايها العضو الكريم على مشاركتك الفعاله فى الموضوع وبخصوص ردك فالمنتدى من انتاج انستافوركس وهى اللى انشاته وانشات منتديان كمان واحد بالهندى والتانى بالانجليزى وعموما فى مراقبين متصلين بالشركه انستا ممكن هم اللى يوضحو كل الاقتراحات لانستا نفسها
التوفيق من عند الله

fadiarab
08-19-2015, 02:20
اخى العضو الكريم اشكرا على راى ومشاركتك اتمنى لك رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
لالا الامر يعود للشركة ووليس للمنتدى يجب ان تعي هدا الامر .......بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

pepobm
08-22-2015, 13:31
لالا الامر يعود للشركة ووليس للمنتدى يجب ان تعي هدا الامر .......بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

اهلا بكم اخى العضو العزيز وشكرا على المشاركه انا عارف ان الشركه هى للى لها القرار بس المنتدى برضو تحت قيادتكها واحنا بنقدم المقترحات وهم بهتمو بيها
التوفيق من عند الله

ناصر اسماعيل
08-22-2015, 14:00
الشلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احب انا اقول فى البدايه ان دا اقتراح جيد للاعضاء المشاركين فى المنتدا
اما بالنسبه لاعضاء اداره المنتدا ومواظفيه سكيون شاق عليهم ومتعب لهم
فانا ارى ان يكون التوزيع شهرى. وشكرا

rimox
08-22-2015, 14:43
فكرة سديدة أتمنى لو يتم تطبيقها ان شاء الله لكن يجب على المرء أن لايضيع البونص فأولا يجب ان يتعلم تم يتداول
اتمنالك التفوق و النجاح

zarour soufyane
08-22-2015, 15:45
اخي الكريم اخي الكريم المشكل ليس في تحويل البونص المشكل هو تعلم الكيفية الصحيحة للمتاجرة فهذا هو المشكل الذي يحول دون تحويل البونص في مدة قصيرة بالتوفيق

ASMAA TAHA
08-24-2015, 16:17
هو اقتراح اكثر من رائع لو تم توزيع البونص اسبوعيا سوف يكون المنتدى رائع وهو يوزع البونص شهريا لا يعتبر وقت طويل ولكنه مناسب ولاكن لابد ان يبحث فى هذا البامر من قبل القائمين على المنتدى وشكرا

naggar
08-25-2015, 15:00
أخي الكريم هذا اقتراح عظيم بأن يتم تحويل البونص كل اسبوع فهناك من ينتظر
البونص ان يصل لحسابه بفارغ الصبر ولكن من سيسمعنا ويسمع نداءاتنا

midouknight
08-25-2015, 15:05
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
هي فكرة جيدة أخي الفاضل ونتمنى من الادارة
الأخذ بعين الاعتبار خاصةً تسليم البونص كل اسبوعين

pepobm
08-25-2015, 23:49
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
هي فكرة جيدة أخي الفاضل ونتمنى من الادارة
الأخذ بعين الاعتبار خاصةً تسليم البونص كل اسبوعين

أخي الكريم هذا اقتراح عظيم بأن يتم تحويل البونص كل اسبوع فهناك من ينتظر
البونص ان يصل لحسابه بفارغ الصبر ولكن من سيسمعنا ويسمع نداءاتنا

اهلا بكم اخوانى الاعضاء الكرام وشكرا على المشاركة وانا اتمنى ان توزيع البونص يكون كل اسبوعين او نص شهر هيكون افضل فى التداول وانقاذ بعض الاعضاء فى التداول وكمان فكره الانتظار شهر كامل كبيره شويه
التوفيق من عند الله

classic_trader
08-26-2015, 00:39
ان عملية توزيع البونص هي من صلاحيات الادارة فقط و لا يمكن لاحد ان يغير
هذا القانون رغم ان الاقتراح جيد نتمنى ان تاخذ الادارة الطلب بعين الاعتبار

zeghar
08-26-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم الاقتراح هاذا رائع يعني هي فكرة حلوة منك
اتمنالك التوفيق ان شاء الله

ynwa1892
08-26-2015, 17:12
السلام اخي اضن ان يبقى الامر هكذا افضل بسبب ان العملية تعلمك كيف تدير راس مالك على الاقل لمدة شهر وهذا غير كاف بطبيعة الحال
وفقك الله

نادر صباح الدين
08-26-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه تلملاحظة القيمة، واعتقد أنه من المفيد جدا أن يتم تحويل البونص كل اسبوع بدلا من أن يكون كل شهر، فيمكن أن يتم تحويل في بداية الاسبوع، كأن يكون يوم الاثنين مثلا، أو الثلاثاء أو غير ذلك من الأيام، ولا اعتقد بأن في ذلك مشكلة إدارية أو فنية أو مالية، ذلك أن أتمتة الحسابات أمر واقع في الشركة ولا يحتاج الأمر إلى إعادة النظر في بعض البرمجيات، نشكر اهتمامك ونتمنى لكل التوفيق.

ashraf mamdouh
08-26-2015, 17:21
اخى الكريم اقتراح ممتاز لكنه صعب التنفيذ لان الامر يرجع الى الادارة وليس الاعضاء
اتمنى ان تفكر ادارة المنتدى فى الاقتراح

zezobebo32
08-26-2015, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا ايها العضو الكريم على مشاركتك الفعاله فى الموضوع وبخصوص ردك فالمنتدى من انتاج انستافوركس وهى اللى انشاته وانشات منتديان كمان واحد بالهندى والتانى بالانجليزى وعموما فى مراقبين متصلين بالشركه انستا ممكن هم اللى يوضحو كل الاقتراحات لانستا نفسها
التوفيق من عند الله وشكرا لكم

pepobm
08-31-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه تلملاحظة القيمة، واعتقد أنه من المفيد جدا أن يتم تحويل البونص كل اسبوع بدلا من أن يكون كل شهر، فيمكن أن يتم تحويل في بداية الاسبوع، كأن يكون يوم الاثنين مثلا، أو الثلاثاء أو غير ذلك من الأيام، ولا اعتقد بأن في ذلك مشكلة إدارية أو فنية أو مالية، ذلك أن أتمتة الحسابات أمر واقع في الشركة ولا يحتاج الأمر إلى إعادة النظر في بعض البرمجيات، نشكر اهتمامك ونتمنى لكل التوفيق.

اهلا بك اخى العضو الكريم وشكرا على مشاركتك المفيده فالموضوع بالفعل عمليه برمجة بعض الاوامر
التوفيق من عند الله

مريم ميري
08-31-2015, 14:56
السلام عليكم اخي الاقتراح يلي طرحتو اعجبني فكرتو كويسة بس المسؤولين بالمنتدى وبشركة انستا فوركس هم من يعود لهم القرار الاول والاخير
واما نحن كمشتركين بالمنتدى اححببنا الفكرة وشكرا لك

حسنى صادق
08-31-2015, 16:59
البونص من الممكن ان يتم تعديلة الى التحويل السبوعى و من الافضل ان يكون هناك ضوابط على عمليات التحويل و الاضافة الى المزيد من الطرق الاخرى

mokhtarss
08-31-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله مشكوور يااغالي على الموضووع وعلى هدا
الاقتراح نتمنى من الكل استفاد من مشاركتك معنا وعلى الربح نتحد

pepobm
09-01-2015, 13:41
السلام عليكم اخي الاقتراح يلي طرحتو اعجبني فكرتو كويسة بس المسؤولين بالمنتدى وبشركة انستا فوركس هم من يعود لهم القرار الاول والاخير
واما نحن كمشتركين بالمنتدى اححببنا الفكرة وشكرا لك

اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركه الطيبه من قبلك واتمنى ان بتم تنفيذ الاقتراح حتى على نصف شهر وللعلم شركه انستا هى اللى عمله المنتدى ده ومنتديات اجنبيه اخرى
التوفيق من عند الله

tarik46
09-18-2015, 22:56
فكرة جميلة جدا لان هناك من الاعضاء من يكتب 100 دولار في اسبوع او اسبوعين و هو مجبر على
انتظار اول الشهر لكي يصله البونص لذا اتمنى ان تلقى هذه الفكرة اذانا صاغية لذى ادارة المنتدى
اتمنى لك ارباحا وفيرة

tawfik999
09-25-2015, 13:24
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
نعم فكرة رائعة اخي و لكن لا اضن بان شركة ستحقق هذا و عيدكم مبارك سعيد

samieh
10-17-2015, 01:36
يا سلام انا كمان نفسى ده يحصل ان البونص يكون اسبوعى او نصف شهرى حتى
ولكن للاسف يا اخى ادارة المنتدى ليس لها دخل فى تحديد مواعيد دفع البونص فهى من اختصاص شركة انستا هى التى تحدد ان الدفع شهرى

dfghfgh
10-18-2015, 00:53
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

akram mohamed obaid
10-23-2015, 10:47
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اقتراح في محله ونفس هذا الاقتراح انا نشرته في وقت ماضي من دخولي الى المنتدى نرجوا من الاداره الوقوف على الطلب المقدم

---------- Post added at 07:47 AM ---------- Previous post was at 07:42 AM ----------

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اقتراح في محله ونفس هذا الاقتراح انا نشرته في وقت ماضي من دخولي الى المنتدى نرجوا من الاداره الوقوف على الطلب المقدم

aboubakr el ayach
10-23-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اولا وقبل كل شيئ نحن نشكرك كثيرا على هذا الاقتراح المتميز والرائع والمفيد ونتمنى من الغدارة ان تقوم بمراجعة الموضوع رغم ان الشهر هو المدة الزمنية المعقولة تحياتي

zesrt
10-25-2015, 17:30
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 09:00 PM ----------

التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

---------- Post added 10-25-2015 at 02:29 PM ---------- Previous post was 10-24-2015 at 08:02 PM ----------

تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

katreenaziz
10-25-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل بلنسبة لى انا افضل شهريا كما هو الوضع فى المنتدى لانى افضل التداول عندما يكون معايا مبلغ كبير مش مبلغ صغير سهل خسارتة وعلى العموم دية قوانين المنتدى ولابد من احترامها بلتوفيق للجميع

heroo252
10-25-2015, 18:05
نصف شهريا كويس برده لكن اسبووعيا هيكون اجمل تخيل كنا موتنا نفسنا فى الودو
بدل ما الواحد بيكسل طول الالشهر ويشتغل اخر كام يوم بس

abdougagi33
10-28-2015, 18:26
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

salak
10-29-2015, 17:09
في الواقع يا اخي من الجيد ان الواحد يستلم البونص في خلال كل اسبوع او على الاقل كل 15 يوم لان الناس مستعجلة انها تتداول انما في الحقيقية الادارة مشكورة ستتعب اكثر ان كان الدفع كل اسبوع

sinn
10-29-2015, 17:10
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

AYYOUB100
10-29-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله
اقتراح ممتاز أخي لأنه انتظار شهر للإستلام البونص كبيرة وكما قلت أنه اغلبية الأعضاء لديهم
قابلية للتداول وايضا ممكن بعد المارجن يكون العضو بدون راس مال للتداول.

sharshabil
10-29-2015, 17:16
انستا فوركس هيا من تحول البونصاا اول كل شهر و النظام ماشي على عدة ممنتديات تابعة لها
و هذا الاقتراح سيزبيد عمل اضافي عوصض يكون مرة في الشهر يكون مرتين يعني تعب اضافي

مني عصام
10-29-2015, 17:25
انا عن نفسيي ومن رايئ الضخصي لا احفز هذه الفكرة لان البونص لما يكون شهري افضل لان الشخص بيفضل طول الشهر يقرا مواضيع ويعلق عليها ويكتب مواضيع علشان يحصل علي البونص لكن في اثناء عمله بيتعلم الثير جدا جدات وبيستفاد من كل موضوع بيشارك فيه وهذا افضل
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

sinn
10-29-2015, 17:25
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

gadeer86
10-29-2015, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم على طرح الموضوع .. والاقتراح .. اتمنى ان يسمعك احد لانه اقتراح رائع
اتمنى لك التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

pepobm
11-05-2015, 22:45

---------- Post added at 07:47 AM ---------- Previous post was at 07:42 AM ----------

اهلا بك اخى العضو الكريم وشكرا على نشاركتك التى تبين منها ان التفكير واحد والطلب واحد بين اكثر من عضو فى المنتدى
التوفيق من عند الله

ahmedhathout
11-07-2015, 00:32
دا عهيبقى فيه عبئ على الشركه والمنتدى لان كد هيتم النراجع اكثر من مره في الشهر
وبعدين برضه دا مش في صالحنا لان البونص لما يتجمع يبقى احسن